Monday 12 March 2018

استراتيجيات الخيارات


خيارات التداول مع الحديد كوندور.
معظم الاستثمارات تتم مع توقع أن السعر سوف يرتفع. يتم إجراء بعض مع توقع أن السعر سوف تتحرك إلى أسفل. لسوء الحظ، هو الحال في كثير من الأحيان أن السعر لا تفعل الكثير من التحرك على الإطلاق. لن يكون لطيفا إذا كنت يمكن كسب المال عندما الأسواق لم تتحرك؟ كذلك يمكنك. هذا هو جمال الخيارات، وبشكل أكثر تحديدا للاستراتيجية المعروفة باسم كوندور الحديد.
[بحاجة إلى بناء عشك من المعرفة الخيارات قبل البدء في الطيران مع كوندورس الحديد؟ إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز بطبيعة الحال يكسر الخيارات مع التناظرية سهلة الفهم والأمثلة التجارية واقع الحياة، وكذلك يوفر لك أدوات للاستفادة عند التخطيط وتنفيذ الصفقات الخيارات. التحقق من ذلك اليوم! ]
يبدو أن وحدات تكييف الحديد معقدة، وأنها تأخذ بعض الوقت للتعلم، ولكنها طريقة جيدة لتحقيق أرباح متسقة. في الواقع، بعض التجار مربحة للغاية تستخدم حصرا الحديد. فما هو كوندور الحديد؟ هناك طريقتان للنظر في ذلك. الأول هو زوج من الخانق، واحد قصير واحد طويل، في الضربات الخارجية. والطريقة الأخرى للنظر في ذلك هي فروق الائتمان: فائض الائتمان فوق السوق وانتشار الائتمان دون السوق. ومن هذين "الأجنحة" التي تعطي الحديد كوندور اسمها. هذه يمكن وضعها بعيدا جدا عن مكان السوق الآن، ولكن التعريف الصارم ينطوي على أسعار الإضراب متتالية.
انتشار الائتمان هو في الأساس استراتيجية بيع الخيار. تتيح خيارات البيع للمستثمرين الاستفادة من علاوة الوقت والتقلبات الضمنية المتأصلة في الخيارات. يتم إنشاء انتشار الائتمان عن طريق شراء خيار بعيدا عن المال بكثير وبيع خيار أقرب وأكثر تكلفة. هذا يخلق الائتمان، على أمل أن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، مما يسمح لك للحفاظ على هذا الائتمان. طالما أن الكامنة لا يعبر سعر الإضراب للخيار الأقرب، ستحصل على الائتمان الكامل.
مع S & أمب؛ P 500 في 1270، يمكن للمرء أن شراء خيار دعوة سبتمبر 1340 (النقطة السوداء أدناه النقطة 4 على الرسم البياني أعلاه) ل 2.20 $، وبيع مكالمة 1325 سبتمبر (النقطة السوداء أعلاه النقطة 3) ل 4.20 $. سيؤدي هذا إلى الحصول على رصيد بقيمة 2 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك. تتطلب هذه المعاملة هامش صيانة. وسيطلب الوسيط الخاص بك فقط أن يكون لديك نقد أو أوراق مالية في حسابك يساوي الفرق بين الإضرابات ناقص الائتمان الذي تلقيته. في مثالنا، سيكون هذا 300 1 دولار لكل انتشار. إذا كان السوق يغلق في سبتمبر تحت 1325، يمكنك الحفاظ على $ 200 الائتمان لعودة 15٪.
لإنشاء كوندور الحديد الكامل، كل ما عليك القيام به هو إضافة الائتمان وضع انتشار بطريقة مماثلة. شراء وضع سبتمبر 1185 (نقطة سوداء النقطة أدناه 1) ل $ 5.50، وبيع سبتمبر 1200 (النقطة السوداء أعلاه النقطة 2) ل 6،50 $ ل $ 1 آخر من الائتمان. وهنا، تبلغ متطلبات الصيانة 400 1 دولار مع رصيد قدره 100 دولار (لكل انتشار). الآن لديك كوندور الحديد. إذا كان السوق يبقى بين 1200 و 1325، وسوف تبقي الائتمان الكامل الخاص بك، والذي هو الآن 300 $. وسيكون المبلغ المطلوب هو 700 2 دولار. العائد المحتمل الخاص بك هو 11.1٪ لمدة تقل عن شهرين! ولأن هذا لا يلبي في الوقت الحاضر تعريف لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الصارم من كوندور الحديد، وسوف تكون هناك حاجة لديك هامش على كلا الجانبين. إذا كنت تستخدم الضربات متتالية، سيكون لديك فقط إلى عقد هامش على جانب واحد، ولكن هذا يقلل بشكل واضح من احتمال النجاح.
نصائح لرحلة سلسة.
هناك عدة أمور يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام هذه الإستراتيجية. الأول هو التمسك بخيارات الفهرس. أنها توفر ما يكفي من التقلبات الضمنية لتحقيق أرباح طيبة، ولكن ليس لديهم التقلب الحقيقي الذي يمكن أن يمحو حسابك بسرعة كبيرة.
ولكن هناك شيء آخر يجب عليك احترس من: يجب أن لا تأخذ أي وقت مضى خسارة كاملة على كوندور الحديد. إذا كنت قد تولي اهتماما وجيدة في الرياضيات، وكنت قد لاحظت أن الخسارة المحتملة الخاصة بك هو أعلى بكثير من الكسب المحتمل الخاص بك. وذلك لأن احتمال أن تكون صحيحة عالية جدا. في المثال أعلاه، هو أكثر من 80٪ على كلا الجانبين (باستخدام دلتا كمؤشر الاحتمال أن السوق لن تغلق وراء تلك الأسعار الاضراب).
لتجنب أخذ خسارة كاملة، إذا كان السوق يفعل ما يفعل عادة ويتعامل في نطاق، ثم لا تحتاج إلى القيام بأي شيء ويمكنك أن تدع الموقف كله تنتهي لا قيمة له. في هذه الحالة، يمكنك الحصول على رصيدك الكامل. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك بقوة في اتجاه واحد أو آخر ويقترب أو يكسر من خلال الضربات الخاصة بك، ثم يجب الخروج من هذا الجانب من الموقف.
تجنب هبوط وعرة.
هناك العديد من الطرق للخروج من جانب واحد من كوندور الحديد. واحد هو ببساطة بيع هذا الائتمان انتشار معين وعقد الجانب الآخر. آخر هو الخروج من كوندور الحديد كله. سيعتمد هذا على المدة التي تركتها حتى انتهاء الصلاحية. يمكنك أيضا لفة الجانب الخاسر إلى مزيد من الإضراب خارج المال. هناك العديد من الاحتمالات هنا، والفن الحقيقي من كوندور الحديد يكمن في إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع أن تفعل بشكل جيد على هذا الجانب، لديك استراتيجية التي تضع الاحتمالات، خيار بيع الوقت قسط والتقلبات الضمنية على الجانب الخاص بك.
لنستخدم مثالا آخر. مع روت في حوالي 697، هل يمكن أن تضع على كوندور الحديد التالية:
اشتر سيبتمبر روت 770 كال فور 2.75 $.
بيع سبتمبر روت 760 دعوة ل $ 4.05.
شراء سبتمبر روت 620 وضع ل 4.80 $.
بيع سبتمبر روت 630 وضع ل $ 5.90.
ويبلغ مجموع الائتمان 2.40 دولار مع متطلبات صيانة قدرها 17.60 دولارا. هذا هو كسب محتمل لأكثر من 13٪ مع احتمال 85٪ من النجاح (مرة أخرى على أساس دلتا).
إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي واحدة من أفضل الطرق لتاجر الخيار للاستفادة من حركة غير هامة في سعر الأصل الأساسي. ويعتقد العديد من التجار أن هناك حاجة إلى خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا لهم لتحقيق الربح، ولكن كما تعلمتم من استراتيجية أعلاه، والأرباح وسيم ممكنة عندما يكون سعر الأصل لا تتحرك حقا بعيدا. قد يبدو هيكل هذه الاستراتيجية مربكا في البداية، وهذا هو السبب في أنها تستخدم في المقام الأول من قبل التجار من ذوي الخبرة، ولكن لا تدع بنية معقدة تخويف لكم بعيدا عن تعلم المزيد عن هذه الطريقة التجارية القوية.

استراتيجيات الخيارات
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

مكالمة طويلة.
الاستراتيجية.
مكالمة طويلة يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب A.
يمكن استخدام المكالمات كبديل لشراء المخزون مباشرة. يمكنك الربح إذا ارتفع السهم، دون الأخذ على كل من المخاطر السلبية التي قد تنتج عن امتلاك الأسهم. ومن الممكن أيضا الحصول على النفوذ على عدد أكبر من الأسهم مما كنت يمكن أن تحمل لشراء مباشرة لأن المكالمات هي دائما أقل تكلفة من المخزون نفسه.
ولكن كن حذرا، وخاصة مع المكالمات قصيرة الأجل خارج المال. إذا كنت تشتري الكثير من عقود الخيارات، كنت في الواقع زيادة المخاطر الخاصة بك. قد تنتهي خيارات لا قيمة لها، ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في حين إذا كنت تملك الأسهم فإنه عادة ما يكون لا يزال يستحق شيئا. (باستثناء بعض الأسهم المصرفية التي يجب أن تبقى بدون اسم.)
خيارات الرجل نصائح.
لا تذهب على متن الطائرة مع الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها عند شراء المكالمات. والقاعدة العامة هي: إذا كنت تستخدم لشراء 100 سهم من الأسهم في التجارة، وشراء عقد خيار واحد (1 عقد = 100 سهم). إذا كنت راضيا لشراء 200 سهم، وشراء عقدين خيار، وهلم جرا.
إذا كنت تشتري مكالمة، يمكنك التفكير في شراء العقد في المال، نظرا لأنه من المرجح أن يكون لها دلتا أكبر (أي أن التغييرات في قيمة الخيار ستتوافق بشكل وثيق مع أي تغيير في سعر السهم). يمكنك معرفة المزيد عن دلتا في لقاء اليونانيين. حاول البحث عن دلتا بنسبة 80 أو أكبر إذا كان ذلك ممكنا. الخيارات في المال هي أكثر تكلفة لأن لديهم قيمة جوهرية، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل.
شراء مكالمة، سعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في أو أعلى من الاضراب A.
الذي يجب تشغيله.
قدامى المحاربين وأعلى.
ملاحظة: العديد من الصاعدين تبدأ خيارات التداول من خلال شراء خارج المال من المكالمات قصيرة الأجل. هذا لأنها تميل إلى أن تكون رخيصة، ويمكنك شراء الكثير منها. ومع ذلك، فإنها ربما ليست أفضل طريقة للحصول على قدميك الرطب. يقترح ركن الصاعد (روكي's كورنر) مسرحيات أخرى أكثر ملاءمة لتجار الخيارات الأولية.
متى تشغيله.
أنت صعودي ك ماتادور.
التعادل عند انتهاء الصلاحية.
سترايك بالإضافة إلى تكلفة المكالمة.
بقعة حلوة.
السهم يمر عبر السقف.
الحد الأقصى للأرباح المحتملة.
هناك احتمال الربح غير محدود نظريا، إذا كان السهم يذهب إلى ما لا نهاية. (يرجى ملاحظة ما يلي: لم نر أبدا مخزونا يذهب إلى ما لا نهاية. عذرا).
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
تقتصر المخاطر على القسط المدفوع لخيار المكالمة.
ألي إنفست مارجين ركيريمنت.
وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.
مع مرور الوقت.
لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.
تقلب ضمني.
بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي اشتريته، ويعكس أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر دون اعتبار للاتجاه (ولكنك سوف أتمنى أن الاتجاه هو ما يصل).
تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.
استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. تذكر: إذا كانت الخيارات خارج المال رخيصة، فإنها عادة ما تكون رخيصة لسبب ما. استخدام حاسبة الاحتمالات لمساعدتك على تشكيل رأي حول فرص الخيار الخاص بك في انتهاء في المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.
ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

مكالمة مغطاة.
ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني إلى الربح والخسارة عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق بقيمة السهم عند بيع المكالمة.
الاستراتيجية.
ويؤدي بيع المكالمة إلى إلزامك ببيع الأسهم التي تملكها بالفعل بسعر الإضراب A إذا تم تعيين الخيار.
بعض المستثمرين سوف تشغيل هذه الاستراتيجية بعد أن & [رسقوو]؛ رأيت بالفعل مكاسب لطيفة على الأسهم. في كثير من الأحيان، وسوف تبيع المكالمات خارج المال، لذلك إذا كان سعر السهم ترتفع، فإنها & رسكو؛ ري استعداد للجزء مع الأسهم واتخاذ الربح.
ويمكن أيضا أن تستخدم المكالمات المغطاة لتحقيق الدخل على السهم فوق أي أرباح. والهدف في هذه الحالة هو أن تنتهي الخيارات بلا قيمة.
إذا كنت تشتري الأسهم وبيع المكالمات في نفس الوقت، انها و رسكو؛ ق دعا و رديقو؛ شراء / كتابة. & رديقو؛ يستخدم بعض المستثمرين طريقة الشراء / الكتابة كوسيلة لخفض أساس التكلفة لأحد الأسهم التي اشتروها للتو.
خيارات الرجل نصائح.
كقاعدة عامة، قد ترغب في النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية حوالي 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية للاستفادة من تسارع الوقت تسوس كما نهج انتهاء الصلاحية. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على المخزون الأساسي وظروف السوق مثل التقلبات الضمنية.
قد ترغب في النظر في بيع المكالمة مع قسط يمثل 2٪ على الأقل من سعر السهم الحالي (قسط Г · سعر السهم). ولكن في نهاية المطاف، فإنه ما يصل لك ما قسط سيجعل تشغيل هذه الاستراتيجية يستحق الخاص بك في حين.
حذار من تلقي الكثير من الوقت القيمة. إذا كان قسط يبدو مرتفعة بشكل غير طبيعي، هناك & [رسقوو]؛ ق عادة سبب لذلك. تحقق من وجود أخبار في السوق قد تؤثر على سعر السهم. تذكر، إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون.
كنت تملك الأسهم بيع مكالمة، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون أقل من الاضراب A.
الذي يجب تشغيله.
المجندون الجدد وأعلى.
ملاحظة: يمكن تنفيذ المكالمات المشمولة من قبل المستثمرين على أي مستوى. انظر ركن الصاعد للحصول على شرح أكثر تعمقا لهذه الاستراتيجية.
متى تشغيله.
أنت محايد إلى صعودي، وأنت على استعداد لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر محدد.
التعادل عند انتهاء الصلاحية.
سعر السهم الحالي ناقصا القسط المستلم لبيع المكالمة.
بقعة حلوة.
البقعة الحلو لهذه الاستراتيجية يعتمد على الهدف الخاص بك. إذا كنت تبيع مكالمات مغطاة لكسب الدخل على الأسهم الخاصة بك، ثم كنت تريد أن تبقى الأسهم أقرب إلى سعر الإضراب ممكن دون الذهاب فوقه.
إذا كنت ترغب في بيع الأسهم في حين تحقيق ربح إضافي من خلال بيع المكالمات، ثم كنت تريد أن يرتفع السهم فوق سعر الإضراب والبقاء هناك عند انتهاء الصلاحية. وبهذه الطريقة، سيتم تعيين المكالمات.
ومع ذلك، ربما كنت لا تريد الأسهم لاطلاق النار عالية جدا، أو قد تكون بخيبة أمل بعض الشيء أن كنت فراق معها. ولكن لا تنكر إذا حدث ذلك. كنت لا تزال جعلت كل الحق على الأسهم. هل لنفسك صالح ووقف الحصول على يقتبس على ذلك.
الحد الأقصى للأرباح المحتملة.
عند بيع المكالمة لأول مرة، يقتصر الربح المحتمل على سعر الإضراب مطروحا منه سعر السهم الحالي بالإضافة إلى القسط المستلم لبيع المكالمة.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
تتلقى قسطا لبيع الخيار، ولكن معظم المخاطر الهبوطية تأتي من امتلاك الأسهم، والتي من المحتمل أن تفقد قيمتها. ومع ذلك، يؤدي بيع الخيار إلى إنشاء & لدكو؛ مخاطر فرصة. & رديقو؛ وهذا هو، إذا كان سعر السهم صعودا، قد يتم تعيين المكالمات وأنت سوف تفوت على تلك المكاسب.
ألي إنفست مارجين ركيريمنت.
لأنك تملك الأسهم، لا يتطلب أي هامش إضافي.
مع مرور الوقت.
لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. كنت ترغب في سعر الخيار الذي بيعت لاقتراب الصفر. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.
تقلب ضمني.
بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني في الانخفاض. سيؤدي ذلك إلى خفض سعر الخيار الذي بيعته، لذلك إذا اخترت إغلاق موضعك قبل انتهاء صلاحيته، فسيكون ذلك أقل تكلفة.
تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.
استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. عرض سلاسل الخيار لمخزونك. حدد سلسلة خيار المكالمة المغطاة، واستعرض & لدكو؛ عودة ثابتة & رديقو؛ & لدكو؛ إذا دعا العودة & رديقو؛ الأعمدة للتأكد من أنك سعيدة مع النتائج المحتملة. العائد الثابت يفترض سعر السهم دون تغيير عند انتهاء صلاحية المكالمة تنتهي لا قيمة لها. إذا افترض كاليد ريتورن يفترض أن سعر السهم يرتفع فوق سعر الإضراب ويتم تعيين المكالمة.
ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

الناشئين.
مكالمة مغطاة.
وضع واقية.
النقدية المضمونة.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment