Monday 19 March 2018

معنى الخيارات في سوق الأوراق المالية


خيار شراء الأسهم.


ما هو عليه:


يعطي خيار األسهم لصاحب الحق، وليس االلتزام، شراء) أو بيع (100 سهم من أسهم معينة محددة بسعر إضراب محدد في أو قبل تاريخ انتهاء صالحية الخيار. هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. الخيارات الأمريكية تختلف عن الخيارات الأوروبية في أن الخيارات الأوروبية تسمح للحامل لممارسة إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كيف يعمل (مثال):


جميع الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. وبشكل أكثر تحديدا، فإن أسعار الخيارات مستمدة من سعر المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على أسهم إنتيل (ناسداك: إنتك) بسعر 40 دولارا وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 أبريل. يمنحك هذا الخيار الحق في شراء 100 سهم من إنتيل بسعر 40 دولارا في 16 نيسان (أبريل) أو قبله (سيكون الحق في القيام بذلك بطبيعة الحال قيمة إذا كانت إنتل تتداول فوق 40 دولارا للسهم في تلك المرحلة).


كل خيار يمثل عقدا بين المشتري والبائع. ويتعهد البائع (الكاتب) بشراء أو بيع الأسهم (حسب نوع الخيار الذي يباعه - إما خيار الاتصال أو خيار الشراء) إلى المشتري بسعر محدد في تاريخ محدد. وفي الوقت نفسه، يحق للمشتري لعقد الخيارات، وليس الالتزام، إتمام المعاملة في أو قبل تاريخ محدد. عند انتهاء صلاحية الخيار، إذا لم يكن من مصلحة المشتري أن يمارس الخيار، فإنه غير ملزم بأي عمل. وقد اشترى المشتري الخيار لتنفيذ معاملة معينة في المستقبل - ومن هنا جاء الاسم.


كمثال سريع لكيفية كسب خيارات المكالمة، لنفترض أن سهم آي بي إم (نيس: عب) يتداول حاليا عند 100 دولار للسهم الواحد. الآن لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على عب بسعر 2 دولار لكل عقد. ملاحظة: لأن كل عقد عقود يمثل مصلحة في 100 سهم أساسي من المخزون، فإن التكلفة الفعلية لهذا الخيار ستكون 200 دولار (100 سهم × 2 دولار = 200 دولار). هذا العقد الأمريكي يحدث أن يقول المستثمر يمكن شراء ما يصل إلى 100 سهم مقابل 100 دولار لكل منهما في أو قبل 1 يناير.


وإليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا في إطار سيناريوهات مختلفة:


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 105 $.


تذكر: يمنح خيار المكالمة الأمريكية للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بقيمة 100 دولار أمريكي للسهم في أو قبل 1 يناير (بدلا من 1 يناير فقط، كما هو الحال مع خيار أوروبي). يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبالتالي فإن هذا الخيار يسمى "في المال". وبسبب هذا، فإن الخيار يبيع 5 $ (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 سهم الأساسية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر بيع 500 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه الصفقة سيكون 300 دولار.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 101 $.


باستخدام نفس التحليل، فإن خيار الاتصال يستحق 1 $ (أو 100 $ المجموع). لأن المستثمر أنفق 200 $ لشراء الخيار، وقال انه أو أنها سوف تظهر خسارة صافية قدرها 1 $ (أو 100 $ المجموع). ويسمى هذا الخيار "في المال"، لأن الصفقة هي في الأساس غسل.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول عب عند 100 دولار أو أقل.


إذا انتهى عب إلى 100 دولار أمريكي أو أقل من تاريخ انتهاء صلاحية العقد، فإن العقد سينتهي "من المال". وسوف يكون الآن لا قيمة له، وبالتالي فإن المشتري الخيار سوف تفقد 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها أمضى للخيار).


نموذج بلاك سكولز هو صيغة تستخدم لتعيين الأسعار لعقود الخيارات، ولكنها موجهة نحو الخيارات الأوروبية. اما الخيارات الامريكية فتقود اسعارا أعلى من الخيارات الأوروبية لأن الخيارات الأمريكية تسمح للمستثمر بالعديد من الفرص للحصول على الأرباح، في حين أن الخيارات الأوروبية تتيح للمستثمر فرصة واحدة فقط للحصول على الأرباح.


لماذا الأمور:


یستخدم المستثمرون خیارات لسببین أساسیین - للمضاربة والتحوط للمخاطر. للمضاربة هو ببساطة الرهان على اتجاه التغيرات في الأسعار. غير أن التحوط يشبه شراء التأمين - فهو حماية من أحداث غير متوقعة. استخدام خيارات للتحوط محفظتك يحقق هذا بالنسبة لبعض المستثمرين.


بشكل عام، الخيارات الأوروبية هي أكثر خطورة من الخيارات الأمريكية لأنها تسمح يوم واحد فقط من فرصة ممارسة للمستثمر. الخيارات الأمريكية تعطي الأسهم الأساسية المزيد من الفرص التي على ارتفاع بما فيه الكفاية لوضع الخيار في المال. بالنسبة للبائعين من عقود الخيارات الأوروبية، وهذا كله يمكن أن يكون ميزة.


العديد من خيارات الفهرس هي الخيارات الأوروبية، لذلك يجب على المستثمرين التأكد من فهم طبيعة ما يشترونه.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد يكون القسط هو 6000 $ أن المطور يدفع مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض بمبلغ 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ما هي الخيارات؟


والخيار هو مشتق يمنح المالك الحق في شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية معينة. في ما يلي كل هذه العبارات:


الخيار: أنت تدفع للخيار، أو اليمين، لجعل الصفقة التي تريدها. أنت غير ملزم بذلك.


المشتقة: يستمد الخيار قيمته من قيمة المخزون الأساسي. هذه القيمة الأساسية هي أحد محددات سعر الخيار.


السعر المتفق عليه: يعرف سعر الإضراب، ولا يتغير مع مرور الوقت، بغض النظر عما يحدث لسعر السهم. لديها هذا الاسم لأنك سوف يفترض فقط ضرب عندما القيمة الأساسية سوف تجعلك المال.


فترة زمنية معينة: هذا هو الوقت المحدد حتى تاريخ الموعد المتفق عليه، والمعروف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. وذلك عند انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. في أوروبا، يمكنك فقط ممارسة ذلك بالضبط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


هناك ثلاثة مكونات أخرى تحدد سعر الخيار. أولا، هو تقلب ضمني. إذا كان التجار يعتقدون أن سعر الأصول الأساسية سوف يتأرجح بعنف، وبالتالي تكون أكثر تقلبا، وسوف تدفع سعر الخيار أعلى. ثانيا، هو أرباح الأسهم. إذا تم دفعها من قبل الأسهم الأساسية، فإنه سوف يدفع سعر الخيارات ارتفاعا طفيفا. ثالثا، هو أسعار الفائدة. هنا مرة أخرى، إذا كانت مرتفعة فإنه سوف يدفع سعر الخيارات قليلا لأن السندات تتنافس مع خيارات للاستثمار.


نوعان رئيسيان من الخيارات.


وتستخدم صناديق التحوط والتجار اآلخرين خيارات لشراء وبيع األسهم أو السلع دون امتالك أي من األصول.


ويسمى الحق في شراء خيار مكالمة أو مكالمة. خيار الاتصال هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب أقل من قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني، إذا اشتريت الخيار وبيعت الأسهم اليوم، فإنك تجعل المال.


كثير من الناس يدعون استخدام خيارات المكالمة كوسيلة منخفضة المخاطر للاستثمار في الأسهم. وذلك لأنك لا تستطيع إلا أن تفقد تكلفة الخيار نفسه، والتي عادة ما تكون أقل بكثير من سعر المخالفة أو القيمة الأساسية. ومع ذلك، فإن الوقت حتى انتهاء هو الخطر الكبير. هذا لأنك تراهن أساسا أن السهم سوف تفعل ما تريد في الموعد المحدد. هذا ما يسمى توقيت السوق، وأنه من المستحيل كثيرا.


مع وضع الخيار، أو ببساطة وضع، يمكنك شراء الحق في بيع الأسهم الخاصة بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى يوم انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، كنت قد اشتريت خيار لبيعه. وهناك خيار وضع هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب فوق قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار البيع، واشترت الأسهم اليوم، فأنت تحقق المال لأن سعر الشراء كان أقل من سعر البيع.


معظم عقود الخيارات لمدة شهر أو أكثر. ومع ذلك، العقود التي هي فقط لمدة أسبوع أصبحت أكثر وأكثر شعبية منذ شيكاغو مجلس الخيارات تبادل إنشاؤها في عام 2005. وهناك أكثر من 400 أنواع العقود المتاحة على الأسهم مثل أبل والفيسبوك، مؤشرات مثل راسل 2000، وتبادل - صناديق متداولة مثل النفط الأمريكي.


تقوم صناديق التحوط والتجار الآخرين بشرائها للرهان على الأحداث قصيرة الأجل. والبعض الآخر يبيعونها لجمع الأموال، وجمع 500،000 دولار كل أسبوع في الأقساط. طالما أنها على الجانب الأيمن من التجارة، انها لن تؤثر على السوق. ومع ذلك، في أزمة، فإنها يمكن أن تزيد من تقلب الأسهم من خلال إجبارهم على شراء الملايين من الأسهم لتغطية الخيارات. (المصدر: ستيفن م. سيرز، & # 34؛ أسبوعيات قوية في سوق ضعيف، & # 34؛ بارون، أبريل 217، 2018.)

No comments:

Post a Comment