Tuesday 13 March 2018

خيارات ضريبة أسعار الأسهم 2017


أعلى الأفكار لتخطيط نهاية السنة مع تعويض الأسهم (الجزء 1)


النقاط الرئيسية.


التخطيط الضريبي هو الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. كلما كنت تفكر في ممارسة خيارات الأسهم أو بيع الأسهم في نهاية العام، كنت ترغب في النظر في العتبات التي تؤدي إلى ارتفاع معدلات الضرائب. وبالنظر إلى الإصلاح الضريبي، والنظر في التخطيط الخاص بك متعدد السنوات الخاصة، تأكد من النظر على الأقل تأجيل الدخل إلى السنوات المقبلة. قم برشخ دخلك من جوائز حقوق الملكية لمعرفة ما إذا كان سيؤدي إلى فرض ضريبة على الرعاية الصحية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار و٪ 0.9 من ضريبة الرعاية الطبية الإضافية على دخل التعويض.


وقد اعتمد الإصلاح الضريبي (انظر الأسئلة ذات الصلة). اعتبارا من عام 2018، التغييرات الضريبية التي تؤثر على تعويض الأسهم ما يلي:


تعديل معدلات ضريبة الدخل ومداخيل الدخل لكل شريحة، بما في ذلك تخفيض في أعلى معدل تغيرات في حساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)


ولا ينبغي أن تكون هذه التغييرات الضريبية عاملا مسيطرا في عملية اتخاذ القرار في نهاية عام 2017. ويقول كثير من الخبراء إن معدلات الضرائب ينبغي ألا تكون أبدا السبب الوحيد لممارسة الخيارات أو بيع الأسهم أو انتظار ذلك في نهاية السنة . بدلا من ذلك، جعل الأهداف الاستثمارية والاحتياجات المالية الشخصية، وليس الاعتبارات الضريبية، وسائق قراراتك.


وبالنسبة للدخل لعام 2017، ستستمر القوانين الضريبية التي يضعها قانون إغاثة دافع الضرائب الأمريكي (أترا) وقانون الرعاية بأسعار معقولة في التأثير على التخطيط في نهاية العام، ولا سيما للأفراد الذين يبلغ دخلهم السنوي 200،000 دولار أو أكثر.


قائمة المراجعة للمراجعة.


كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، راجع:


وحيازات خيارات الأسهم، ومحدودية الأسهم / رسوس، والأوراق المالية الأسهم المقررة المقرر في العام المقبل، والاشتراكات المرتبات المخصصة ل إسب شراء تواريخ انتهاء الصلاحية لخيارات الأسهم القائمة (والسارس) والمواعيد النهائية لتدريبات الخيار.


بعد تقديم هذه التوصيات العامة، تقدم هذه المقالة بعض الأفكار للتخطيط الضريبي والمالي للمراجعة قبل نهاية العام.


ملاحظة المحرر: انظر أسئلة وأجوبة ذات الصلة للحصول على أفكار حول ممارسة خيارات الأسهم وعلى بيع أسهم الشركة في نهاية عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، مقالات أخرى تناقش في نهاية العام التخطيط خصيصا للمخزون مقيدة و رسوس وخطط شراء الأسهم الموظف. تنبيه: إذا كنت تميل لبيع الأسهم تقدير قبل نهاية العام ومن ثم شرائه مرة أخرى في عام 2018، قد تكون أيضا تشعر بالقلق إزاء قاعدة بيع غسل. ومع ذلك، فإن القاعدة تنطبق فقط على المخزون المباعة في حيرة. وهذا يعني أنه يمكنك بيع الأسهم في مكاسب وإعادة شراء بسرعة دون مشاكل بيع غسل. فهم معدلات الضرائب ونقاط الزناد النظر في قيمة الوقت من المال الضريبي على ممارسة نسو. الضرائب المقدرة تذكر ضريبة ميديكار إضافية احسب أمت عند اتخاذ قرار حول تمارين إسو و نسو.


1. فهم معدلات الضرائب ونقاط الزناد.


وفي حين أن معدلات ضريبة الدخل الفدرالية هي نفسها بالنسبة لمعظم الناس، فإن قانون مكافحة الجوع وقانون الرعاية بأسعار معقولة قد رفعا بشكل كبير المعدلات الضريبية على الدخل العادي والأرباح الرأسمالية للأشخاص ذوي الدخل المرتفع:


يخضع الدخل العادي لمعدل ضريبة أعلى بنسبة 39.6٪. وفي عام 2017، ينطبق هذا المعدل على المودعين الفرديين الذين يبلغ دخلهم السنوي الخاضع للضريبة أكثر من 418 400 دولار وللمشتركين المشتركين الذين لديهم دخل سنوي خاضع للضريبة يزيد عن 700 470 دولار. وتحقق الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (والأرباح الموزعة) معدل ضريبة أعلى بنسبة 20٪، بعد أن كانت 15٪ قبل عام 2018. وهذا يؤثر أيضا على أصحاب الملفات الفردية الذين لديهم دخل سنوي خاضع للضريبة في عام 2017 بأكثر من 418400 دولار أمريكي وللمشتركين المشتركين الذين لديهم دخل سنوي خاضع للضريبة أكثر من 470700 دولار. تبلغ ضريبة ميديكار (عادة 1.45٪) 2.35٪ للمودعين الفرديين الذين يحصلون على دخل تعويضي خاضع للضريبة سنويا يزيد عن 200،000 دولار، كما أن المودعين المشتركين لديهم دخل تعويضي خاضع للضريبة سنويا يزيد عن 250،000 دولار. وتضع ضريبة الرعاية الطبية ضريبة بنسبة 3.8 في المائة على إجمالي دخل الاستثمار الصافي للفرد أو الدخل الإجمالي المعدل المعدل الذي يتجاوز مبلغ 000 200 دولار للمودعين الفرديين، أو 000 250 دولار للمودعين المشتركين. وبالنسبة لدافعي الضرائب الذين بلغ دخلهم الإجمالي المعدل 384،000 دولار (واحد) و 436،300 دولار (مشترك) في عام 2017، يتم إلغاء الخصومات المفصلة والإعفاءات الشخصية تدريجيا.


عتبات الدخل الرئيسية في عام 2017 التي تؤثر على الضرائب الخاصة بك.


(الدخل الخاضع للضريبة). وبموجب التعديل الضريبي، فإن النسبة الأعلى سوف تتغير إلى 37٪، وسوف تبدأ أعلى شريحة مع الدخل السنوي من 600،000 $ (مشترك) أو 500،000 $ (واحد).


(الدخل المعدل المعدل المعدل)


(اجمالي الدخل المعدل)


التخطيط الضريبي هو الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. كلما كنت تفكر في ممارسة خيارات الأسهم أو بيع الأسهم في نهاية العام، كنت ترغب في النظر في الحدود التي تؤدي إلى ارتفاع معدلات الضرائب وانخفاض معدلات الضرائب التي تصبح سارية المفعول في عام 2018 (انظر الجداول الضريبية في منشور من قبل مؤسسة الضرائب). بشكل عام، تريد القيام بما يلي:


الحفاظ على الدخل السنوي الخاص بك تحت عتبات لمعدلات الضرائب أعلى. التعرف على الدخل في الأوقات التي قد يكون الدخل السنوي ومعدلات الضرائب الخاصة بك، وفقا لتوقعات الخاص بك، أقل. تنبيه: التخطيط متعدد السنوات هو قيمة خاصة مع تعويض الأسهم، كما يمكنك التحكم في توقيت مبيعات الأسهم وتمارين الخيار، وأنت تعرف عندما ستقتصر الأسهم / رسوس مقيدة. تعرف الغرفة المتبقية لديك للحصول على دخل إضافي في الأقواس الضريبية الحالية والمتوقعة. في التخطيط الخاص بك، كنت تبحث عن سبل لتحويل الدخل بين سنوات بحيث كنت تدفع ضرائب أقل. على سبيل المثال: بالنسبة للموردين المشتركين المتزوجين، فإن عتبة الدخل بالنسبة للفئة الضريبية 39.6٪ والمعدلات الضريبية المرتفعة على أرباح رأس المال والأرباح الموزعة هي 700 470 دولار أمريكي في عام 2017. لنفترض أنك مدون مشترك سيحصل على 400.000 دولار من الدخل الخاضع للضريبة في عام 2017، الدخل من 420،000 $ في عام 2018. لديك أيضا 100،000 $ انتشار على خيارات الأسهم غير المؤهلين، والتي تنتهي صلاحيتها في مارس 2018. من خلال ممارسة خيارات كافية في عام 2017 لتوليد 70،000 $ من الدخل الإضافي (مما يتيح لك $ 470،000 لهذا العام)، يمكنك ثم ممارسة الخيارات المتبقية في أوائل عام 2018 وتجنب ارتفاع معدلات الضرائب في كلا العامين.


2. النظر في القيمة الزمنية للأموال الضريبية على ممارسة نسو والتفكير في الضرائب المقدرة.


وعادة ما يكون من المنطقي تجنب تسريع الدخل (والضرائب ذات الصلة) في السنة الحالية. إذا كنت تخطط لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) في 2017 أو 2018، فأنت تريد أن ترى إذا كانت هذه الاستراتيجية التقليدية لتأجيل الدخل إلى السنوات المقبلة لا تزال سارية في عام 2017، نظرا للحد الأدنى لمعدلات الضرائب أعلى المذكورة أعلاه، توقعات دخلك، والتخطيط الخاص بك متعدد السنوات الخاصة.


تمارين تأخير لشهر يناير.


يجب على شركتك أن تحجب على الأقل المعدل الثابت المطبق لضريبة الدخل الاتحادية على ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة. يمكنك وضع استراتيجية لتأجيل الضرائب عندما يكون المعدل الثابت أقل من معدل الضريبة الحدية. في انتظار ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين (نوسوس) من ديسمبر من هذا العام إلى يناير من العام المقبل قد تتيح لك استثمار الأموال التي سيتم استخدامها لدفع بعض الضرائب لمدة سنة إضافية تقريبا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تأجيل ممارسة في عام 2018 إذا كنت واثقا من أن معدل الضريبة للدخل أثار سيكون أقل.


الضرائب المقدرة.


إذا كان الدخل من ممارستك سيخضع للضريبة بمعدل أعلى من المعدل الثابت الذي ينطبق على الحجب، يجب عليك تقييم ما إذا كنت ستدفع الضرائب المقدرة عندما يكون مجموع الاستقطاعات الخاصة بك يساوي أو يتجاوز أحد المرافئ الضريبية المأمونة المقدرة إما 90٪ من االلتزامات الضريبية للسنة الحالية أو 100٪ من مطلوبات السنة السابقة) 110٪ إذا كان إجمالي الدخل المعدل للسنة السابقة يزيد عن 150،000 دوالر أمريكي (- ال يجب دفع الضريبة الزائدة إال عند استحقاق عودتك في شهر أبريل.


إذا كنت داخل ميناء ضريبة آمنة المقدرة ولكن سوف مدينون أكثر في وقت لاحق، وضعت جانبا المال لدفع الضرائب الإضافية مع الإقرار الضريبي الخاص بك. إذا لم تكن كذلك، فكر في مطالبة صاحب العمل باقتطاع ضرائب إضافية من راتبك العادي لتغطية النقص في ممارسة الخيار أو تقييد حصص الأسهم / رسو. كما تقيد مصلحة الضرائب الضرائب المقتطعة كما لو تم حجبها بالتساوي على مدار السنة. وهذا يمكن أن يعالج بأثر رجعي التعويضات الضريبية المتأخرة من وقت سابق من السنة وتجنب عقوبة محتملة في السداد.


3. تذكر ضريبة ميديكار اإلضافية.


لم يتم إلغاء قانون الرعاية بأسعار معقولة في عام 2017، لذلك يبقى التخطيط للضرائب ذات الصلة مهما. معدل ضريبة الرعاية الطبية (عادة 1.45٪) هو 2.35٪ لدافعي الضرائب واحد مع دخل أكثر من 200،000 دولار وللمدمنين المشترك مع دخل أكثر من 250،000 $. وتنطبق هذه الضريبة اإلضافية من برنامج ميديكار على الدخل من ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية أو استحقاق المخزونات / وحدات رسو المقيدة. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للأشخاص ذوي الدخل السنوي أعلى من نفس العتبات، تطبق ضريبة الرعاية الطبية بنسبة 3.8٪ على دخل الاستثمار، مثل إيرادات توزيعات الأرباح والأرباح الرأسمالية من مبيعات الأسهم. وبخلاف عتبات الدخل بالنسبة لبعض الضرائب الأخرى، لا يتم فهرسة هذه المؤشرات للتضخم.


فكرة التخطيط.


إذا كان دخلك سيؤدي إلى زيادة الوزن العام المقبل (ولكن ليس هذا العام) ولديك أسهم الشركة التي تنوي بيعها قريبا، قد ترغب في النظر في البيع في 2017 بدلا من 2018 لتجنب الضريبة الإضافية 3.8٪. على سبيل المثال، الشخص الذي لديه خيارات الأسهم الحوافز، ويحمل الأسهم إسو، وخطط لبيع الأسهم بعد سنة واحدة قد ترغب في تقييم تأثير أعلى معدل أرباح رأس المال الحالي، جنبا إلى جنب مع ضريبة الرعاية الطبية على دخل الاستثمار. وقد تنتج الضرائب المنخفضة عن بيع الأسهم في عام 2017.


تنبیھ: لا ینطبق الرکیبة بنسبة 3.8٪ علی الدخل من تمیینات خیارات الأسھم، أو الاستیراد المقید / رسو الاستثماري، أو شراء أسھم إسب. وهي تنطبق فقط على المكاسب الناتجة عن بيع الأسهم المحتفظ بها. ومع ذلك، فإن الدخل من ممارسة / الاستحواذ / شراء زيادة الدخل الإجمالي المعدل. قد ترغب في إبراز دخلك من جوائز حقوق الملكية لمعرفة ما إذا كان سيؤدي إلى فرض ضريبة الرعاية الطبية على دخل الاستثمار و 0.9٪ ضريبة ميديكار إضافية على دخل التعويض. اعتمادا على التوقعات الخاصة بك، فإن ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية في عام 2017 التي كنت تخطط لممارسة في السنوات القليلة المقبلة قد تجنب كل من ارتفاع معدلات ضريبة الدخل العادية المحتملة وهذه الضرائب ميديكار. مثال: أنت وزوجك يتوقعان تعديل الدخل الإجمالي المعدل (1755000 دولار أمريكي) في 2017 و 250،000 دولار أمريكي في عام 2018. ويشمل ذلك حوالي 40،000 دولار أمريكي سنويا في الأرباح وأرباح رأس المال التي لا تخضع ل 3.8٪ من الرعاية الطبية في عام 2017 بسبب ماغي الخاص بك هو أقل من الحد الأقصى 250،000 $. ومع ذلك، إذا كنت تمارس نكسوس في عام 2018 وتعترف الدخل العادي من 50،000 $، وهذا المبلغ الإضافي دفع ماجي الخاص بك فوق عتبة 250،000 $. سوف تضطر بعد ذلك لدفع ضريبة 3.8٪ على دخل الاستثمار 40،000 $، جنبا إلى جنب مع ارتفاع معدلات الدخل العادية. لن يؤدي الدخل الإضافي البالغ 50 ألف دولار إلى دفع هذه الضرائب إذا كنت تمارس الرياضة في عام 2017، حيث إن مؤشر ماجي الخاص بك سيظل أقل من 250،000 دولار أمريكي.


4. حساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت) عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة إسو و نسو.


التفكير في ممارسة خيارات الأسهم حافز (إسو) قبل نهاية العام ومن ثم عقد الأسهم؟ تأكد من أن تقوم أنت أو مستشارك الضريبي أولا بإعداد إسقاطات أمت لمعرفة ما إذا كانت الفائدة الضريبية قد تنشأ من الانتظار حتى يناير من العام التالي. وفي العام المقبل، قد لا تؤدي هذه العملية إلى إطلاق نظام أمت، خاصة وأن الإصلاح الضريبي سيجعل من السهل تحريك حركة أمت. وقد جلبت الهيئة بعض اليقين موضع الترحيب لتخطيط أمت، حيث أصبح التصحيح المعدل أمت المعدل حاليا جزءا دائما من قانون الضرائب (لمزيد من التفاصيل حول هذا التغيير وغيره من التغييرات ذات الصلة ب أمت تحت أترا، راجع الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع).


إذا کنت لدیك أیضا منظمات غیر حکومیة، وتفکر في ممارستھا في وقت مبکر من السنة التالیة، لسببین، یمکن أن تساعدك الإسقاطات الضریبیة علی اتخاذ قرار بشأن ما إذا کان توفیر الضرائب الشامل سینتج عن ممارسة ھذه المنظمات الوطنیة للأمن القومي ھذا العام. أولا، أمت الخاص بك من التدريبات إسو الخاص بك قد تكون عالية بحيث يمكنك ممارسة نكسوس هذا العام، وأساسا لا تدفع أي ضريبة على انتشار. وذلك لأن الضرائب العادية قد تبقى أقل من أمت الخاص بك، والحكومة يحصل على مبلغ أعلى.


ثانيا، ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة قبل نهاية العام قد تحصل على الخروج من دفع أمت والتعامل مع تعقيداتها. على الرغم من أن ممارسة المنظمات غير الحكومية الوطنية يولد دخل خاضع للضريبة العادية، وهذا قد يقلل من التعرض ل أمت من المحتمل أن تجعل الضرائب العادية أعلى من أمت.


المادة التالية.


الجزء 2 في هذه المقالة سلسلة يعرض المزيد من الأفكار لتخطيط نهاية العام مع تعويض الأسهم وأسهم الشركة لتجنب مفاجآت ضريبية غير سارة. وتشمل هذه الأفكار نصائح حول أمت والهدايا والتبرعات، ومكاسب رأس المال والاقتراحات لمزيد من استراتيجيات الضرائب والتخطيط المالي.


خيارات الأسهم الحافزة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


بعض أصحاب العمل يستخدمون خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس) كوسيلة لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم. في حين أن إسو يمكن أن توفر فرصة قيمة للمشاركة في نمو شركتك والأرباح، وهناك آثار الضرائب يجب أن تكون على بينة من. سنساعدك في فهم المعايير الدولية (إسو) وملءك في الجداول الزمنية المهمة التي تؤثر على المسؤولية الضريبية الخاصة بك، حتى تتمكن من تحسين قيمة إسو.


ما هي خيارات الأسهم الحافزة؟


يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم بسعر ثابت. هناك نوعان من خيارات الأسهم - خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) - ويتم التعامل معها بشكل مختلف تماما لأغراض الضرائب. في معظم الحالات، توفر خيارات الأسهم حافز معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلين.


إذا تم منحك خيارات الأسهم، فتأكد من معرفة نوع الخيارات التي تلقيتها. إذا لم تكن متأكدا، قم بإلقاء نظرة على اتفاق الخيار الخاص بك أو اسأل صاحب العمل. وينبغي تحديد نوع الخيارات بوضوح في الاتفاق.


لماذا خيارات الأسهم حافز أكثر ملاءمة الضرائب من الحكمة؟


عند ممارسة خيارات الأسهم حافز، يمكنك شراء الأسهم بسعر محدد مسبقا، والتي يمكن أن تكون أقل بكثير من القيمة السوقية الفعلية. ميزة إسو هو لم يكن لديك للإبلاغ عن الدخل عندما تتلقى منحة خيار الأسهم أو عند ممارسة هذا الخيار. لا تبلغ عن الدخل الخاضع للضريبة إلا عند بيع السهم. واعتمادا على المدة التي تملكون فيها الأسهم، يمكن فرض ضريبة على هذا الدخل بمعدلات ربح رأسمالية تتراوح بين 0 في المائة و 23.8 في المائة (بالنسبة للمبيعات في عام 2017)، أي أقل بكثير من معدل ضريبة الدخل العادية.


مع إسو، الضرائب الخاصة بك تعتمد على تواريخ المعاملات (وهذا هو، عند ممارسة خيارات لشراء الأسهم وعند بيع الأسهم). ومن المعروف أن كسر السعر بين سعر المنحة تدفعه والقيمة السوقية العادلة في اليوم الذي تمارس الخيارات لشراء الأسهم كعنصر الصفقة.


هناك مصيدة مع خيارات الأسهم الحوافز، ومع ذلك: عليك أن تبلغ عن عنصر المساومة كالتعويض الخاضع للضريبة عن الحد الأدنى من الضرائب (أمت) أغراض في السنة التي تمارس الخيارات (إلا إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام). سنشرح المزيد عن أمت لاحقا.


مع خيارات الأسهم غير المؤهلة، يجب عليك الإبلاغ عن كسر السعر كالتعويض الخاضع للضريبة في السنة التي تمارس الخيارات الخاصة بك، ويتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية، والتي في عام 2017 يمكن أن تتراوح من 10 في المئة الى 39.6 في المئة.


كيف تؤثر المعاملات على الضرائب الخاصة بك.


الحوافز الأسهم المعاملات الخيار تقع في خمس فئات ممكنة، كل منها قد تحصل على ضرائب مختلفة قليلا. مع إسو، يمكنك:


يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم والاحتفاظ بها. ممارسة خيار لشراء الأسهم، ثم بيعها في أي وقت خلال نفس العام. قم بممارسة خيار شراء الأسهم وبيعها بعد أقل من 12 شهرا، ولكن خلال السنة التقويمية التالية. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، ولكن أقل من عامين منذ تاريخ المنحة الأصلي. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، وسنتين على الأقل منذ تاريخ المنح الأصلي.


كل معاملة لها آثار ضريبية مختلفة. الأولى والأخيرة هي الأكثر ملاءمة. يحدد الوقت الذي تبيع فيه كيفية فرض الضرائب على العائدات.


إذا كنت تستطيع الانتظار لمدة عام على الأقل وبعد يوم واحد من شراء الأسهم، وبعد سنتين على الأقل من منحك خيار بيع الأسهم (كما هو موضح في البند 5 أعلاه)، يتم معاملة أي ربح من البيع على أنه مكسب رأس المال على المدى الطويل، لذلك يتم فرض ضرائب بمعدل أقل من الدخل العادي الخاص بك. (الربح الخاص بك هو الفرق بين سعر الصفقة التي تدفعها للسهم، وسعر السوق الذي تبيعه ل.) وهذا هو العلاج الضريبي الأكثر ملاءمة لأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل المعترف بها في عام 2017 تخضع للضريبة بحد أقصى 23.8 في المئة (أو 0 في المائة إذا كنت في 10 في المائة أو 15 في المائة من فئات ضريبة الدخل) مقارنة بمعدلات ضريبة الدخل العادية التي قد تصل إلى 39.6 في المائة. بعد عام 2017 قد تتغير معدلات الضرائب اعتمادا على ما يفعله الكونغرس.


وتسمى المبيعات التي تفي بهذه المهل الزمنية التي تستغرق سنة واحدة وسنتين، "بالمصطلحات المؤهلة"، لأنها مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. لا يتم الإبلاغ عن أي تعويض لك في النموذج W-2، لذلك لم يكن لديك لدفع الضرائب على الصفقة والدخل العادي بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. الفئة 5 هي أيضا التصرف المؤهل.


الآن إذا كنت تبيع الأسهم قبل أن تستوفي معايير العلاج المواتي لرأس المال، تعتبر المبيعات "غير مؤهلة"، وقد ينتهي بك الأمر إلى دفع ضرائب على جزء من عائدات البيع وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي، 2017 قد تصل إلى 39.6 في المئة.


عند بيع الأسهم سنتين أو أقل من تاريخ الطرح، والمعروفة باسم "تاريخ المنحة"، الصفقة هو التخلص من الأهلية. أو إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل من "تاريخ التمرين"، وهو عند شراء السهم، وهذا يعتبر أيضا تصرفا غير مؤهل. في كلتا الحالتين، يجب الإبلاغ عن التعويض في النموذج W-2 الخاص بك. المبلغ المبلغ عنه هو عنصر الصفقة، وهو الفرق بين ما دفعته للسهم وقيمته السوقية العادلة في اليوم الذي اشتريته. ولكن إذا كان عنصر صفقة الخاص بك هو أكثر من المكسب الفعلي الخاص بك من بيع الأسهم، ثم تقرير كمبلغ التعويض عن المكاسب الفعلية. ويدفع التعويض المبلغ عنه كدخل عادي. (الفئات 2 و 3 و 4 المشار إليها أعلاه هي عدم أهلية التصرف.)


1. ممارسة الخيار لشراء الأسهم والاحتفاظ بها.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم.


أنت لا تبلغ عن أي شيء على جدول 2017 D (المكاسب والخسائر الرأسمالية) لأنك لم تقم ببيع السهم بعد. لن يتضمن صاحب العمل أي تعويض يتعلق بخياراتك في نموذج W-2 2017.


ولكن سيكون عليك إجراء تعديل على الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت) الذي يساوي عنصر الصفقة، وهو $ 2،000 ($ 45 - $ 25 = $ 20 × 100 سهم = $ 2،000). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في نموذجك لعام 6251: الحد الأدنى البديل للضريبة، السطر 14.


2. ممارسة خيار شراء الأسهم، ومن ثم بيع تلك الأسهم خلال نفس السنة التقويمية.


عدد الأسهم.


عنصر الصفقة هو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). يجب أن يتم إدراج هذا المبلغ بالفعل في إجمالي الأجور المبلغ عنها في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 لأن هذا البيع غير مؤهل (بمعنى أنك غير مؤهل من أخذها ككسب رأسمالي وتخضع للضريبة عند انخفاض معدل أرباح رأس المال لأنك بيع الأسهم أقل من عام بعد ممارسة الخيار). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، أضفه إلى المبلغ الذي تبلغ عنه في النموذج 1040، السطر 7 من 2017.


الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الأول كبيع على المدى القصير. البيع على المدى القصير لأنه لم يمر أكثر من سنة واحدة بين التاريخ الذي حصل على المخزون الفعلي والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الحصول عليها هو 6/30/2017 التاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017 أساس التكلفة هو $ 4،500.هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $)، بالإضافة إلى أي مبالغ ذكرت كدخل تعويض على إقراراتك الضريبية لعام 2017 (2500 دولار أمريكي). سعر البيع هو 4،500 دولار (45 دولار × 100 سهم). يجب أن يتطابق ذلك مع المبلغ الإجمالي الموضح في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي تتلقاه من الوسيط بعد نهاية العام.


أنت في نهاية المطاف الإبلاغ عن أي مكسب أو خسارة على بيع الأسهم الصفقة نفسها، ولكن سيتم فرض الضريبة على الربح الإجمالي 2500 $ بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. لأنك تمارس الخيارات وبيعت الأسهم في نفس العام، لا تحتاج إلى إجراء تعديل لأغراض بديلة الحد الأدنى للضريبة.


3. بيع الأسهم في السنة التقويمية المقبلة، ولكن أقل من 12 شهرا بعد شرائها.


سعر السوق بتاريخ 12/31/2018.


عدد الأسهم.


الربح الفعلي من البيع.


على عكس المثال السابق، يتم احتساب التعويض على أنه أقل من عنصر الصفقة أو المكسب الفعلي من بيع الأسهم، لأن سعر السوق في يوم البيع هو أقل من ذلك في اليوم الذي مارست فيه خيارك.


عنصر الصفقة، أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم ($ 45 - $ 20 = $ 25 x 100 سهم = 2،500 دولار أمريكي). الربح الفعلي من بيع الأسهم ( 30 دولارا - 20 دولارا = 10 دولارات × 100 سهم = 1000 دولار أمريكي).


في هذا المثال، يقتصر المبلغ الذي يعتبر تعويضا على 1000 دولار، مكاسبك الفعلية عند بيع الأسهم، على الرغم من أن صفقة الصفقة (2500 دولار) أعلى. قد يتم تضمين مبلغ 1000 دولار في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا البيع غير مؤهل، وهذا يعني أنه غير مؤهل للعلاج ككسب رأسمالي (بمعدلات الأرباح الرأسمالية الأقل) . إذا لم يتم تضمين مبلغ 1000 دولار في المربع 1 من نموذج W-2 لعام 2017، يجب عليك إضافته إلى المبلغ الذي تبلغ عنه كإيرادات التعويضات في السطر 7 من استمارة 2017 1040.


لكي لا يتم فرض ضريبة على حسابين اثنين فقط (2500 دولار مقابل 1000 دولار في المثال)، لا يمكن أن يكون البيع أيا مما يلي:


بيع غسل: إذا قمت بإعادة شراء أسهم في نفس الشركة (مثل من خلال خطة شراء الأسهم الموظف) في غضون 30 يوما قبل أو بعد بيع الأسهم التي تم الحصول عليها من ممارسة الخيار، سيتم النظر في بعض أو كل من بيع غسل بيع. لن يسمح لك بالإبلاغ عن حساب أقل كدخل للأسهم المباعة في عملية بيع غسل. يجب الإبلاغ عن كامل 2500 $ كدخل. بيع إلى طرف ذي صلة: إذا كنت تبيع الأسهم لطرف ذي صلة (أحد أفراد عائلتك أو شراكة أو شركة تمتلك فيها أكثر من 50٪ من الفائدة)، فيجب عليك الإبلاغ عن كامل مبلغ 2500 دولار كدخل. هدية: إذا أعطيت السهم لفرد أو مؤسسة خيرية، بدلا من بيع الأسهم، يجب أن تبلغ كامل 2500 $ كدخل.


أبلغ عن البيع على جدول 2017، الجزء الأول، كبيع قصير الأجل. انها تعتبر قصيرة الأجل لأن أقل من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 12/31/2018 تاريخ البيع هو 6/15/2017 سعر البيع 3000 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (30 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100). وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 3 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $) بالإضافة إلى مبلغ التعويض المبلغ عنه في 2017 نموذج 1040 (1000 $). ويكون الكسب الناتج صفر.


لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار.


4. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل، ويوم واحد بعد الشراء، ولكن بعد أقل من عامين من تاريخ المنحة.


سعر السوق بتاريخ 02/01/2018.


العمولات المدفوعة للبيع.


عدد الأسهم.


يتم حساب عنصر الصفقة على أنه الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). وينبغي إدراج هذا المبلغ في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا هو بيع غير مؤهل (بمعنى أن مكسبك غير مؤهل لعلاج أرباح رأس المال التي تكون المعدلات فيها أقل من العادية الدخل في عام 2017). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، يجب عليك إضافته إلى مبلغ دخل التعويض الذي تبلغ عنه في نموذج 1040، السطر 7 من 2017.


يجب عليك أيضا الإبلاغ عن بيع الأسهم على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو على المدى الطويل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2018 تاريخ البيع هو 6/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح العمولات المدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما أدى إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 500 4 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 دولار) بالإضافة إلى دخل التعويض المبلغ عنه في نموذج 2017 الخاص بك 1040 (2500 $). ويبلغ الكسب الناتج 990 3 دولارا (490 8 دولارا - 4 500 دولار = 3990 دولارا).


لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سيكون لديك للإبلاغ عن تعديل آخر على 2017 نموذج 6251. ونحن شرح كيفية حساب تعديل أمت الخاص بك في القسم يسمى الإبلاغ عن خيار الحوافز خيار تعديل للحد الأدنى البديل الضرائب أدناه.


5. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من الشراء وبعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة.


سعر السوق بتاريخ 02/01/2018.


العمولات المدفوعة للبيع.


عدد الأسهم.


هذا البيع هو بيع مؤهل، لأن أكثر من عامين مرت بين تاريخ المنحة وتاريخ البيع، وأكثر من سنة واحدة يمر بين تاريخ التمرين وتاريخ المبيعات. لأن هذا هو بيع مؤهل، 2017 نموذج W-2 تتلقى من صاحب العمل الخاص بك لن تبلغ عن أي مبلغ التعويض عن هذا البيع.


الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو طويل الأجل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين تاريخ كنت حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2018 تاريخ البيع هو 06/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح أي عمولات مدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما يؤدي إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 2 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $). والمكسب الطويل الأجل هو الفرق البالغ 490 6 دولارا (490 8 دولارا - 000 2 دولار = 490 6 دولارا).


لأن هذا البيع وممارسة الخيارات لم تحدث في نفس العام، يجب إجراء تعديل ل أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سنشرح لك كيفية حساب تعديل أمت في القسم أدناه.


الإبلاغ عن خيار حوافز الأسهم تعديل الحد الأدنى البديل الضرائب.


إذا قمت بشراء وعقد، وسوف تقرير عنصر المساومة كإيرادات للأغراض البديلة الحد الأدنى للضريبة. قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251: الحد الأدنى للضريبة البديلة للسنة التي تمارس فيها إسو.


وعند بيع الأسهم في سنة لاحقة، يجب عليك الإبلاغ عن تعديل آخر في النموذج 6251 لسنة البيع. ولكن ما هو التعديل الذي يجب الإبلاغ عنه؟ يتم إضافة تعديل نموذج 6251 من سنة البيع إلى أساس التكلفة للسهم لأغراض الحد الأدنى البديل للضريبة (ولكن ليس لأغراض الضريبة العادية).


وعلى سبيل المثال، في المثال 5، بدلا من استخدام أساس التكلفة البالغ 000 2 دولار بالنسبة لنظام أمت، ينبغي استخدام أساس التكلفة البالغ 500 4 دولار (000 2 دولار بالإضافة إلى مبلغ 500 2 دولار لتعديل أمت من سنة التمرين). ويؤدي ذلك إلى كسب قدره 990 3 دولارا لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية من البيع، وهو ما يختلف عن المكسب الضريبي المنتظم البالغ 690 6 دولارا بمقدار 500 2 دولار بالضبط. هذا هو كل شيء معقد جدا ويترك أفضل لبرنامج إعداد الضرائب مثل توربوتاكس.


أرصدة أمت غير المستخدمة.


في السنة التي تمارس فيها خیارات حوافز، فإن الفرق بین القیمة السوقیة للسھم في تاریخ التمرین وسعر التمرین یحسب کإیرادات بموجب قواعد أمت، الأمر الذي یمکن أن یؤدي إلی إلتزام أمت. ومع ذلك، سوف تكسب عموما الائتمان أمت في ذلك العام. يمكنك استخدام الرصيد لخفض فاتورة الضرائب في السنوات اللاحقة. ومع ذلك، هناك قيود على متى يمكنك استخدام الائتمان أمت. في بعض الحالات، لا يمكن استخدام ائتمانات أمت لعدة سنوات. ولحسن الحظ، فإن التغيير الصديق لدافعي الضرائب في عام 2008 يسمح للأفراد الذين لديهم ائتمانات أمت غير المستخدمة التي يزيد عمرها عن ثلاث سنوات (ما يطلق عليه ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل) لاستردادها. وبالنسبة للسنة الضريبية لعام 2017، فإن اعتمادات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل هي تلك التي اكتسبت في سنوات ما قبل 2007. يمكن لدافعي الضرائب الذين لديهم ائتمانات طويلة الأجل غير مستخدمة من سنوات ما قبل 2007 جمع ما لا يقل عن نصف مبالغ الائتمان الخاصة بهم عن طريق إيداع عوائد عام 2017، والباقي يمكن جمعها عن طريق تقديم عوائد عام 2017.للتعرف على كمية الاعتمادات غير المستخدمة أمت التي يمكن أن تكون التي تم جمعها بموجب هذه القاعدة، ملء نموذج 8801 (الائتمان عن السنة السابقة الحد الأدنى للضريبة).


النظر في الصورة بأكملها.


من المهم أن نلقي نظرة على الصورة الكاملة لأرباح رأس المال والخسائر الخاصة بك لأغراض أمت عند بيع الأسهم التي قمت بشرائها من خلال ممارسة خيارات الأسهم حافز. إذا كان السوق يتحول لك بعد أن تمارس الخيارات الخاصة بك والقيمة الحالية للمخزون الخاص بك هو الآن أقل من ما دفعته، هل يمكن أن تكون لا تزال تخضع للحد الأدنى البديل الضرائب. طريقة واحدة هي أن بيع الأسهم في نفس العام الذي قمت بشرائه، وخلق "عدم الأهلية" التصرف. وبهذه الطريقة لن تكون خاضعة ل أمت، ولكن سوف تخضع لضريبة منتظمة على الفرق بين السعر ممارسة الخيار الخاص وسعر البيع.


For example, assume you exercised options at $3 a share on a day when the stock was selling for $33, and the stock value later dropped to $25. If you sell the stock at $25 before the end of the year, you would be taxed at ordinary income tax rates on $22 per share ($25-$3) and not be subject to any AMT concerns. But if you hold onto the stock, you would be taxed for AMT purposes in the year you exercised the option on the phantom profit of $30 a share—the difference between your option exercise price and market price on the day you bought the shares--even if the actual market price of your shares fell after that date. It may be advisable to consult with a tax professional prior to making any transactions that involve ISO shares.


TurboTax Premier Edition provides extra help with investments, so you can track and calculate your gains and losses—and TurboTax calculations are guaranteed accurate.


A word of caution.


Your employer is not required to withhold income tax when you exercise an Incentive Stock Option since there is no tax due (under the regular tax system) until you sell the stock. Although no tax is withheld when you exercise an ISO, tax may be due later when you sell the stock, as illustrated by the examples in this article. Be sure to plan for the tax consequences when you consider the consequences of selling the stock.


From stocks and bonds to rental income, TurboTax Premier helps you get your taxes done right.


Looking for more information?


مقالات ذات صلة.


More in Investments and Taxes.


Get more with these.


free tax calculators and.


Estimate your tax refund and avoid any surprises.


Adjust your W-4 for a bigger refund or paycheck.


Self-Employed.


Enter your annual expenses to estimate your tax savings.


Dependents Credit &


Learn who you can claim as a dependent on your tax return.


ItsDeductible™


Turn your charitable donations into big deductions.


Documents Checklist.


Get a personalized list of the tax documents you'll need.


Education Credit &


Find out what you're eligible to claim on your tax return.


Tax Bracket Calculator.


Find your tax bracket to make better financial decisions.


The above article is intended to provide generalized financial information designed to educate a broad segment of the public; it does not give personalized tax, investment, legal, or other business and professional advice. Before taking any action, you should always seek the assistance of a professional who knows your particular situation for advice on taxes, your investments, the law, or any other business and professional matters that affect you and/or your business.


Taxation of Employee Stock Options.


Incentive and Non-Qualified Options Are Taxed Differently.


There are two types of employee stock options, non-qualified stock options (NQs) and incentive stock options (ISOs). Each are taxed quite differently. Both are covered below.


Taxation of nonqualified stock options.


When you exercise nonqualified stock options, the difference between the market price of the stock and the grant price (called the spread) is counted as ordinary earned income, even if you exercise your options and continue to hold the stock.


Earned income is subject to payroll taxes (Social Security and Medicare), as well as regular income taxes at your applicable tax rate.


You pay two types of payroll taxes:


OASDI or Social Security – which is 6.2% on earnings up to the Social Security benefit base which is $118,500 in 2018 HI or Medicare - which is 1.45% on all earned income even amounts that exceed the benefit base.


If your earned income for the year already exceeds the benefit base than your payroll taxes on gain from exercising your nonqualified stock options will be just the 1.45% attributable to Medicare.


If your year-to-date earned income is not already in excess of the benefit base than when you exercise nonqualified stock options, you will pay a total of 7.65% on gain amounts up until your earned income reaches the benefit base than 1.45% on earnings over the benefit base.


You should not exercise employee stock options strictly based on tax decisions.


However keep in mind that if you exercise nonqualified stock options in a year where you have no other earned income, you will pay more payroll taxes than you’ll pay if you exercise them in a year where you do have other sources of earned income and already exceed the benefit base.


In addition to the payroll taxes, all income from the spread is subject to ordinary income taxes.


If you hold the stock after exercise, and additional gains beyond the spread are achieved, the additional gains are taxed as a capital gain (or as a capital loss if the stock went down). At Fairmark’s Tax Guide for Investors, you can find additional details on taxes that apply when you exercise nonqualified stock options.


Taxation of incentive stock options.


Unlike non-qualified stock options, gain on incentive stock options is not subject to payroll taxes. However it is, of course, subject to tax, and it is a preference item for the AMT (alternative minimum tax) calculation.


When you exercise an incentive stock option there are a few different tax possibilities:


You exercise the incentive stock options and sell the stock within the same calendar year. In this case, you pay tax on the difference between the market price at sale and the grant price at your ordinary income tax rate.


Tax rules can be complex. A good tax professional and/or financial planner can help you estimate the taxes, show you how much you'll have after all taxes are paid, and provide guidance on ways to time the exercise of your options to pay the least tax possible.


Stock options tax rate 2017.


Stock options tax rate 2017 forexpros webinars.


And, depending on how long you own the , that income could be taxed at capital gain ranging from 0 percent to 23.8 percent (for sales in ) .


Exercising to buy company at below-market price triggers a tax bill. . Next, you have to report the actual sale of the on your Schedule D, . and will be taxed as a short-term capital gain at your ordinary income. Dec 11, 2018 Advisor Flagship service . How to Invest in · Start Investing with $100 a Month · Investing Knowledge Center · Learn Trading · Guide to Index, . However, big changes could be coming to the tax brackets in , and your . First of all, there are two types of capital gains .


Jul 3, 2017 Short-term capital gains are equal to your ordinary income tax. . Capital gains taxes can apply on investments, such as or . An incentive (ISO) offers preferential tax treatment and must adhere to . The short-term capital gains tax is the same as the ordinary income , . can be lucrative for employees who know how to avoid unnecessary taxes. . By Gwenaelle Romain | Updated October 24, — 6:15 AM EDT . option is considered "compensation" and is taxed at ordinary income .


Treasury stock method options outstanding.


on Exercising . by W D Adkins ; Updated April 19, . When you exercise a , the IRS considers profits to be a capital gain . Tax rules that apply to nonqualified options are different than those that apply to incentive . . Updated September 11, . taxes (Social Security and Medicare), as well as regular income taxes at your applicable. While keeping federal income the same for most people . In , this rate applies to single filers with yearly . Whenever you are considering exercising or selling .


Tax Rate on Exercising Stock Options.


When you exercise a stock option, the IRS considers profits to be a capital gain in most cases. This is true for traded stock options as well as employee stock options. Once you know this, it takes much of the confusion out of determining the tax rates that apply. However, there can be complications, depending on the type of stock option you exercise.


Options Tax Rates.


When you buy an option or are awarded options by your employer, you don’t own actual shares. If you exercise the option, profits are considered a capital gain, except in the case of non-qualified employee options. Because the shares are normally sold quickly, you usually have a short-term capital gain. Your profit will therefore be taxed at the same rate as ordinary income. Should you choose to hold the shares for more than a year after purchasing them, this becomes a long-term capital gain, and is subject to a tax rate of 15 percent. The important thing to remember is that the length of time you own the shares determines which tax rates apply, not how long you held the options prior to being exercised.


Non-Qualified Options.


When you exercise non-qualified employee stock options, your profit at the time of exercise is considered compensation instead of a capital gain, and is listed as such on your W-2 form. You pay taxes at the rates applicable to wages. If you choose to hold the shares instead of selling them immediately, any further appreciation of the stock is a capital gain. Assume, for example, you have non-qualified options with an exercise price of $15 per share, and you exercise the option at $25 per share. Your profit of $10 per share is considered compensation. If you hold the shares and the price eventually increases to $30 per share, and you decide to sell, the additional increase of $5 per share occurred while you actually owned the stock and is a capital gain. If you own the stock for more than a year, you have a long-term capital gain. Otherwise, it is a short-term gain.


خيارات الأسهم الحافزة.


Companies sometimes award incentive stock options (ISOs) to valued employees. An ISO has a tax advantage provided you meet certain conditions. All of the profit from the exercise and eventual sale of the options becomes a long-term capital gain. You must wait at least one year after the options are awarded before exercising them. You then must hold the stock for one additional year. For example, assume you have ISOs with an exercise price of $15 per share, and you wait more than a year to pay the exercise price when the stock is selling at $25 per share. A year later the price has gone up to $30 per share and you sell. All of your profit of $15 per share is taxed as a long-term capital gain.


Traded Options.


When you buy a traded option contract you pay a premium. This means the tax basis when you exercise the option consists of the exercise price, the premium you paid and any transaction costs. Your profit is always a capital gain equal to the proceeds of the sale of the stock minus the tax basis. Since most of the time you likely will immediately sell the shares, your profit is taxed at ordinary tax rates as a short-term capital gain. However, if you hold the stock for at least a year, your profit becomes a long-term capital gain. The same rule applies to put options that give you the right to sell, rather than buy, a security at a stated price. This means you must own the stock for more than a year before you sell it to exercise a put option.


tax_calculator.


المراجع.


عن المؤلف.


Based in Atlanta, Georgia, W D Adkins has been writing professionally since 2008. He writes about business, personal finance and careers. Adkins holds master's degrees in history and sociology from Georgia State University. He became a member of the Society of Professional Journalists in 2009.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment