Tuesday 27 March 2018

تلس إشارة الفوركس


تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
بلدي 4 أسرار لجعل دخول التجارة الكمال.
كما تعلمون بالفعل، إدخالات التجارة مهمة جدا في تحديد ما إذا كنت تنجح أو تفشل كالتاجر. يمكن دخول التجارة جيدة واحدة أو كسر الشهر الخاص بك في السوق. ومع ذلك، فإن التجار يميلون إلى اتخاذ إدخالات تجارية لمنحهم من خلال افتراض أنها جزء سهل من التداول & # 8217؛ ووضع القليل من التفكير في الحصول على أفضل إدخالات التجارة الممكنة.
الدخول التجاري الأفضل يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمال مكافأة المخاطر من التجارة وكذلك تحصل على وضع وقف الخسارة أفضل التي يمكن أن تقلل من فرصك في الحصول على إيقاف الخروج من خطوة كبيرة في السوق.
ما هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين إدخالاتك التجارية؟ سوف درس اليوم الخطوط العريضة 4 نصائح لجعل إدخالات التجارة أفضل التي يمكن أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاص بك إذا كنت ممارسة لهم باستمرار.
استخدام أوامر الحد للحصول على أسعار أفضل.
أمر الحد هو أمر معلق تضعه أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي، اعتمادا على الاتجاه الذي تتداوله. إذا كنت تتداول لفترة طويلة، يمكنك وضع حد دخول شراء تحت سعر السوق الحالي، ثم، إذا السعر تدور وصولا الى الحد الخاص بك أمر الشراء، سوف تحصل شغلها لفترة طويلة. إذا كنت تتداول قصيرة، يمكنك وضع حد بيع دخول فوق سعر السوق الحالي، ثم، إذا يتحرك السعر أعلى إلى الحد الخاص بك بيع النظام.
أوامر الحد تعطيك القدرة على الدخول في التجارة بسعر من اختيارك. "الصيد" الوحيد هو، قد لا تحصل على شغل على الإطلاق في التجارة، ولكن إذا كنت لا تحصل على شغل كنت أعلم أنك حصلت على سعر دخول جيد ووضع وقف الخسارة أفضل مما لو كنت قد دخلت للتو في السوق أو على محطة دخول.
ونوقش مثال جيد على استخدام أوامر الحد للحصول على سعر دخول أفضل في مقالتي عن "خدعة دخول التجارة". تدخل "خدعة" دخول التجارة أساسا إشارة عمل السعر على تعقب تقريبي 50٪، أي الدخول في أمر حد كما يتراجع السعر إلى مستوى 50٪ من شريط دبوس على سبيل المثال. هذا يحصل لك إدخال أفضل لأنه يحسن بشكل كبير من مكافأة مكافأة المخاطر من التجارة عن طريق السماح لك لوضع أكثر تشددا (مسافة أقل) وقف الخسارة، مما يجعل من المرجح أن عليك أن تجعل 2R أو أكثر على التجارة.
ميزة كبيرة أخرى للحصول على دخول أفضل عن طريق أمر الحد 50٪ تعقب (خدعة دخول التجارة) هو أنه يوفر لك المزيد من المرونة في وضع وقف الخسارة الخاصة بك. يمكنك إما أن تأخذ التجارة مع وقف الخسارة أكثر تشددا كما ناقشنا أعلاه، أو يمكنك استخدام توقف توقف المسافة العادية (في مثال شريط دبوس، فإن وقف الخسارة العادية ستكون طول كامل من شريط دبوس من ارتفاع إلى الأقل). كما نوقشت في مقال خدعة دخول التجارة المرتبطة في الفقرة السابقة، وذلك باستخدام مسافة وقف الخسارة العادية مع أمر دخول الحد على شريط دبوس على سبيل المثال، يسمح لك أكثر 'غرفة التنفس' في التجارة.
تذكر؛ أوامر الحد تسمح لك 'السماح للسوق تأتي لك' عن طريق الدخول فقط إذا كان السوق يتراجع إلى سعر من اختيارك. يجب أن تكون مستعدا لتفويت التجارة، ولكن كما ناقشنا أعلاه، مزايا أفضل مكافأة مكافأة المخاطر على التجارة وزيادة المرونة في وقف الخسارة وضع لا شيء للعطس في.
إعداد الصفقات في نهاية كل يوم.
تحليل الأسواق وإقامة الصفقات في إغلاق نيويورك، هو وسيلة سهلة جدا وفعالة لتحسين لكم الإدخالات التجارية. القيام بذلك، يزيل الضجيج والارتباك العقلي الذي يأتي مع محاولة للتداول من الرسوم البيانية اللحظية. مراقبة الصفقات الخاصة بك مرة واحدة فقط أو مرتين في اليوم يساعد أيضا على تجنب إغراء تافه مع الصفقات الخاصة بك دون داع، فضلا عن الصعود والهبوط النفسي التي تأتي مع التداول اليوم.
ويحمل الإطار الزمني للرسم البياني اليومي المزيد من "الوزن" (الملاءمة) مقارنة بأجزائه المضادة للأطر الزمنية المنخفضة. لذلك، مجرد عمل جدا من التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تحسن إلى حد كبير إدخالات التجارة الخاصة بك. فكر في الرسم البياني اليومي على أنه نوع من "مرشح" طبيعي لإدخالات التجارة السيئة، حيث أنه يزيل الضجيج وعدم ملاءمة حركة سعر الإطار السفلي، ونتيجة لذلك، فإن الإشارات على الرسم البياني اليومي أكثر موثوقية.
ملاحظة: عندما أقول "الأطر الزمنية المنخفضة"، وأنا أشير أساسا إلى تلك الأطر الزمنية خلال اليوم تحت الرسم البياني 1 ساعة.
انتظر التقاء باستخدام مبدأ T. L.S.
90٪ من الصفقات أستخدم نموذج "تلس". T. LS. تقف على الاتجاه، المستوى، إشارة، وبعبارة أخرى؛ العثور على تريند / التحيز في السوق، والعثور على المستويات الرئيسية، والبحث عن إشارة التجارة، عندما يكون لديك كل ثلاثة من هذه أو حتى اثنين من هذه النقاط في محاذاة، لديك "العاصفة المثالية" من حيث فرصة التداول.
دعونا ننظر في بعض الأمثلة من الصفقات التي كان T. L.S. التقاء نهرين…
يظهر المثال أدناه الرسم البياني لنا السيناريو T. L.S واضح لدخول السوق من. لاحظ التحيز في السوق / تريند كان صاعد بشكل واضح، كان لدينا مستوى المفتاح واضح من خلال منطقة 1.6660 وثم دبوس دبوس واضح شراء إشارة شكلت في مواءمة مع الاتجاه والمستوى.
يظهر المثال البياني أدناه مثالا واضحا آخر على استخدام T. L.S. التقاء لدخول السوق. مرة أخرى، كان لدينا ما يصل تريند / الصاعد التحيز في السوق، على مستوى المفتاح واضح ثم شريط دبوس واضح شراء إشارة شكلت في خط مع الاتجاه الصعودي والمستوى. وهكذا، كان لدينا إشارة دخول حركة متشابكة للغاية.
يظهر مثال الرسم البياني الأخير الذي ننظر إليه مثالا واضحا على استخدام T. L.S. مبدأ في سوق تتجه باستمرار. لاحظ واضح تريند أسفل الذي كان في مكان قبل تشكيل إشارة، فضلا عن مستوى المفتاح واضح. ثم بمجرد أن حصلنا على شريط دبوس واضح بيع إشارة عند تقاطع الاتجاه والمستوى، كان لدينا دخول التجارة واضحة واحتمال كبير على أيدينا ...
لديك المرجعية التجارية بسيطة واستخدامها دينيا.
انها ليست مجرد حول العثور على التجارة ووضعه، انها & # 8217؛ ق عن الواقع العثور على الصفقات الصحيحة وثم وجود الثقة لسحب الزناد. وهناك قائمة مرجعية / خطة بسيطة تساعدك في تصفية إشارات جيدة من إشارات سيئة، وسوف تعقد أيضا لك المساءلة.
قد تتكون قائمة التحقق البسيطة من عدة صور / رسومات توضح الإعداد التجاري المثالي وشروط الرسم البياني مع بعض الصياغة الأساسية مثل "تحديد موقع الإشارة (نوع إشارة الإدراج)، والعثور على أقرب مستوى رئيسي، والعثور على الاتجاه، إذا كانت ظروف المخطط متماسكة / في محاذاة ثم النظر في التجارة. إذا كان يمكن تطبيق معلمات إدارة المال الصحيحة، أي إذا كانت مكافأة المخاطر الخاصة بك منطقية في التجارة، وإعداد أوامر ووضع التجارة. انها & # 8217؛ ق خطة شخصية وقابلة للتخصيص مصممة لك ولشخصيتك.
وبطبيعة الحال، إذا كنت لم تتقن بعد طريقة التداول، فلن تكون قادرة على الحصول على إدخالات جيدة في السوق. وبالتالي، فإن الخطوة الأولى تأخذ بعض الوقت للحصول على التدريب المناسب على استراتيجية التداول الفعالة مثل استراتيجيات تداول حركة السعر أنا أدرس في بلدي بالطبع ومنطقة الأعضاء.
حول نيال فولر.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
40 تعليقات اترك التعليق.
العديد من الشكر نيال غوروجي.
تشرحونه بطريقة تجعل القارئ يفهمها بسهولة & # 8212؛ علامة على براهمة صحيح.
كان لحظة ضوء لمبة مع هذه المقالة نيال. شكرا جزيلا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لبدء الدورة.
مرحبا نيال. شكرا لمساعدتنا لتصبح أفضل التجار. وهذا قد تحسنت بلدي التجارة أرادي.
مقال ممتاز. منذ أن كنت طالبا متعطشا لك وكذلك السوق، كل ما اخترته للتجارة هي التراجع. قلت ذلك أجبرت نفسي على عدم التجارة كل يوم، ولكن فقط لانتظار سحب مثل ظهر صياد محنك القديم في انتظار اللحظة المناسبة انشاء لحظة لسحب الزناد.
مقالة رائعة نيال & # 8230؛ أنا لوف أسلوبك التبسيط، من السهل أن نفهم ومتابعة & # 8230؛ وسوف طباعة هذه المادة أن يكون في متناول اليد لسهولة الإحالة & # 8230؛ شكرا مرة أخرى هتافات جيني.
جعل التداول بسيطا. أرى الآن لماذا لقد فقد المال كل هذا في حين.
شكرا لكم على عمل جيد.
نيال، أستاذ كبير، تاجر عظيم، عظيم شارر & # 8230؛ .. شكرا.
ببساطة الرائعة شكرا لك نيال.
هذا هو أسلوب رائع أنني سوف تستمر في استخدام. انها تعمل بشكل جيد بالنسبة لي الآن. شكرا لهذا العمل العظيم.
مليء بالمعلومات . شكرا لتوجيه التجار الصغيرة. سأحاول هذه الطريقة.
جيد جدا، وأنا أتعلم العمل السعر، هذه المادة مساعدتي. شكر.
إذا كنت ترغب في الحصول على وعاء،
أبدا إدخال على الفور!
شكرا لخداعك و غيض للتجارة في السوق السيد نيال فولر.
عزيزي السيد نيال فولر،
شكرا جزيلا لك، وهذا ساعدني حقا لتعميق معرفتي.
درس عظيم نيال.
شكرا درسا عظيما. حافظ عليه القادمة.
تغيير بلدي نمط الحياة التداول من قبل نيال. الآن أنا حرة جدا وسهلة.
شكر خاص نيال.
انها درس جيد نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة. انها تعطي لي حقا دفعة وفهم أفضل لتداول العملات الأجنبية ...
شكرا جزيلا.
جيد واحد السيد فولر أستطيع أن أشعر تأثير تلس كما أنا قراءة المقال بلدي الذات.
أشعر بتحديث عندما كنت في أي وقت مضى قراءة مشاركتك / المادة.
أشكركم على خبرتكم الهائلة في تداول الأسواق .. لقد تعلمت حرفيا كل شيء منك! من أشرطة الفيديو رأيت لأول مرة على يوتيوب .. لقد كنت نعمة! شكرا مرة أخرى، وآمل أن تبقي التعلم والاستفادة كما أذهب! انها رحلة طويلة من عندما كنت أعرض لأول مرة ..
جيد جدا الفني، يا سيدي.
أشعر بالنجاح كلما قرأت مقالاتك.
انت في محل تقدير.
نشكرك على الإشارة مرة أخرى إلى مدى أهمية نقاط الدخول في الصفقات الناجحة. في البداية لم يكن يبدو أن من المهم بالنسبة لي. كما أشرت إلى أهمية في الماضي، وأخيرا حصلت عليه وجعلت العديد من بيبس اضافية بسبب الدروس الخاصة بك.
آخر غنية بالمعلومات & # 8211؛ الحس السليم أتريكل نيال. متألق! شكرا لك لأخذ الوقت للمشاركة هذا، هو محل تقدير.
جيد الأحد نيال.
شكرا جزيلا لدرجة جيدة مثل هذه الدروس الجيدة، إذا جميع الصفقات قد تطبق هذه الدروس إلى أذهانهم، وبالتأكيد لدينا التداول قد يتحسن.
ثابو نتشيسي رسا.
مرحبا!! أنا & # 8217؛ م الإيطالية، جيد ليسون نيال !! تهنئة.
لها درس جيد وجعل التداول بسيطة .. شكرا نيال.
جوهر هذه المادة الرائعة هو & # 8220؛ عصا ل T. L.S. المبدأ وسوف التجارة مثل متخصص & # 8221؛.
شكرا لك نيال لتقاسم الخاص بك، كان حقا تحسين بلدي التجارة.
هذا هو آخر قطعة رئيسية من أنت! أول واحد أنا أقرأ كان يتجه اتجاه، إنفاكت هو كان ال يلتفت نقطة من كامل كارير تجارة! أنا دائما تذكر الخاص بك الأكثر قيمة فورمولا = أفضل الصفقات = تريند + مستوى كونفلونت + برايس العمل SIGNAL. NIAL كنت غاي رائع، والكلمات شكرا شكرا لكم. في النهاية، أود أن أشترك كعضو من مجتمع التجارة الخاص بك، ماذا هل أفعل؟
مادة لطيفة جدا. لا مطاردة السوق للدخول. دعونا يأتي السوق فيكم. كلمات من ذهب. في مصطلحات الكريكيت لا مطاردة الكرة، والسماح للكرة القادمة في منطقة مريحة الخاص بك إلى أن تصل. وهذا هو الأساسي من الكريكيت السكتة الدماغية play. we يجب أن تطبق الصراصير أساسيات تماما في التداول لدينا. من خلال لاعب الكريكيت أنا دائما تطبيق نظرية الكريكيت بلدي في التداول بلدي. نصيحة الخاص بك هو إماكولات ..WELL سعيد.
مقال عظيم شكرا لك.
تقرير ممتاز آخر نيال.
بارك الله فيكم شكرا.
هذا هو واحد من أفضل المشاركات قمت به من أي وقت مضى. ومن الوظائف الجارية من هذا القبيل أن أكثر من تبرير الحصول على دراستك وعضوية بضع سنوات إلى الوراء. في بعض الأحيان أنا حتى تعرف بالفعل المبدأ الأساسي ولكن قد تركها تذهب على جانب الطريق لأنني فقدت البصر من قيمته.
دائما الأشياء الجيدة وليس زغب.
هذا هو موجز لهذه النقطة. لقد كنت تكافح مع & # 8211؛ نقطة الدخول ولكن مع هذا، وأنا ذاهب إلى التركيز على تحسين إدخالاتي.
مثيرة جدا للاهتمام، وسأحاول تطبيق هذا.
عزيزي السيد نيال فولر،
شكرا جزيلا على المادة التعليمية الخاصة بك!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تيلسترا فبو أسك: تلس.
تلس ستوك تشارت.
تلس فينانشيال.
لذلك أنا تطبيق غوبيس كبل (عد الخط الخلفي) إلى الرسم البياني الشهر. سوف نقوم بشراء المزيد من تلس عندما يتم كسر كبل وخط الاتجاه رسي هو أيضا كسر.
وتبحث في الرسم البياني الشهر، ونحن نرى السعر هو عقد فوق الجزء السفلي من قناة الاتجاه. وهذا اعتراض مع مستوى فيبوناتشي 78٪. فرصة شراء جيدة.
أسك: تلس الرسم البياني الأسبوعي، إذا كان السعر مستبعد من منطقة الدعم التي شكلتها 3.38 $ والكسر الأسبوعي فوق 3.72 $ ثم سوف تحصل على فرصة شراء. أسك: تلس منذ إدراجها في أسك مرة أخرى في عام 1999، وهي المرة الأولى التي ينخفض ​​فيها مؤشر القوة النسبية إلى 12.85 ومنطقة بيع ذروة البيع، إذا كسر مؤشر القوة النسبية فوق 30 فإنه سيؤكد عكس السعر. إذا انخفض السعر أسفل منطقة الدعم التي شكلتها.
تبحث عن توقف الخروج هنا.
السعر: 4.230 تتبع الأسعار.
على انخفاض حجم. يحتاج إلى المزيد من الحجم على الجانب الصعودي وإلا فإنه قد ينعكس من المحور الأسبوعي.

فكس، تلس و تك.
لقد لاحظت على مدى سنوات عديدة كيف التداول الاتجاه هو أفضل من الرسوم البيانية الإطار الزمني أقصر خلال الدورات الأوروبية والولايات المتحدة عندما مؤشرات العملات الأجنبية متباينة، كما هي حاليا، وكانت الليلة الماضية مثالا جوهريا لهذه الظاهرة. لا يزال بلدي الزناد تك مساعدة كبيرة مع تحديد الصفقات خط الاختراق الاتجاه وكان هناك 6 من هذه منذ مشاركتي من أمس، كل ما أثار في حين أنا لست حولها.
أوسدكس يوميا: هناك رحلة إلى دردشة السلامة حول التحركات ينظر عبر أزواج الذهب والين ولكن ليس من الواضح مع الدولار الأمريكي! آخر يوم أسفل بعد احترام الجزء العلوي من سحابة إيشيموكو وخط الاتجاه الأخير.
الذهب والفضة: الذهب يشحذ على خط اتجاهه الرئيسي لمدة 6 سنوات، ولكن الفضة قد كسر، واختبار، وارتد الآن من خط اتجاهها 6 سنوات. كلاهما أعطى فرصا كبيرة قبالة إما 14 'أو 30' الرسوم البيانية بين عشية وضحاها:
الذهب 4hr: اختراق خط الاتجاه فوق 1265 $ ل 90 نقطة. خط الاتجاه الرئيسي 6 سنوات الدب هو فقط فوق وقرب مستوى 1،280 $ بحيث هو واحد للحفاظ على التركيز في الجلسات القادمة:
الذهب 30 دقيقة: لاحظ التداول المسطح خلال آسيا والكثير من الجلسات الأوروبية المبكرة. قصة مختلفة لتجار الولايات المتحدة على الرغم من مع مؤشر تك بلدي تقدم إشارة كبيرة هنا!
الفضة 4hr: لقد لاحظت اختبار هذا الاتجاه الرئيسي 6 سنوات الاتجاه الدب في آخر يوم أمس ولكن الآن نلاحظ ترتد هذه المقاومة تحولت الدعم:
الفضة 30 دقيقة: إشارة تك لائق هنا:
الفضة 15 دقيقة: وإشارة تك لائق هنا أيضا!
غيرها من إشارات خط الاتجاه اندلاع:
ور / جبي: كسر هذا الزوج خط الاتجاه اليومي لدعم ما يصل إلى 90 نقطة:
E / J 30 دقيقة: كانت إشارة تك لمدة 30 دقيقة مثمرة هنا:
E / J 15 دقيقة: كانت إشارة تك لمدة 15 دقيقة مثمرة هنا:
أوسد / جبي 4hr: تم كسر خط دعم الدعم الأخير ل 55 نقطة ولكن لاحظ خط الاتجاه إسفين الرسم البياني اليومي الآن أقل من السعر الحالي:
غبب / أود: ارتفاع 100 نقطة تحرك هنا بعد اختراق خط الاتجاه:
G / A 15 دقيقة: الرسم البياني 15 دقيقة قد ساعد الساق في تجارة الاتجاه هنا:
غبب / نزد 4hr: اختراق خط الاتجاه هنا 120 نقطة منذ مشاركتي من أمس:
أوسد / مسن 4hr: أعطى اختراق خط الاتجاه أكثر من 600 نقطة ولكن لاحظ خط الاتجاه الأخير فوق السعر الحالي:
ور / أوسد 4hr: لم يكن هناك تقدم كبير هنا:
أود / جبي: انخفض هذا الزوج إلى خط اتجاه الدعم اليومي، وسيكون مستوى لمشاهدة لأي جعل أو كسر. الرسم البياني 30 'و 15' أعطى إشارات تك لائقة بين عشية وضحاها على الرغم من:
A / J 30 دقيقة: إشارة تك 90 نقطة:
A / J 15 دقيقة: إشارة تك لائق لك هنا أيضا:
نزد / أوسد 4hr: ومن المثير للاهتمام، وهذا الزوج لا يذهب في أي مكان في الوقت الراهن!
غبب / أوسد: ارتفع الكبل حتى من خلال الرسم البياني الهبوطي الصاعد للربع الرابع ولكنه حافظ على خط الاتجاه اليومي العلوي في التركيز الليلة لأي عمل أو كسر مع بيانات غبب إمبلويمنت. أعطى الرسم البياني 30 دقيقة إشارة تك لائقة بين عشية وضحاها:
غبب / أوسد 30 دقيقة: خطوة اختراق 45 نقطة:
غبب / جبي 4hr: هذا الزوج يتراجع عند خط اتجاه دعم رئيسي لذا يشاهد أي عمل أو كسر:
أوسد / كاد 4hr: عقد بات قبيل تحديث سعر الفائدة كاد اليوم:
ور / أود 4hr: تقطيع جانبية:
ور / نزد 4hr: تعزيز قبل الخطوة التالية؟
أوسد / سنه 4hr: خطوط الاتجاه المعدلة هنا:
أوسد / تري 4hr: أنا لست مندهشا لرؤية قليلا من وقفة هنا على الرسم البياني الاتجاه الرسم البياني اليومي وقبل هذا الاستفتاء عطلة نهاية الأسبوع. مشاهدة مستويات الليف لأي تحرك تراجع مستمر:
شارك هذا:
الوظائف ذات الصلة.
ترك الرد إلغاء الرد.
احدث التعليقات.
كيت: الثلاثاء 25th: الرادار لهذا اليوم.
سهم داكس الألماني: نظرة فنية على هذا المؤشر.
إيميويلسون: البنك المركزي الأوروبي التوقعات.
فوركسسيتس: فرص تداول الفوركس للأسبوع.
لوري سميث: فرص تداول الفوركس للأسبوع.
النشرة الإخبارية.
فوركس تتجه الفئات.
فوركس ترندينغ أرتيكلس.
فوركس ترندينغ التعليقات.
كيت يوم الثلاثاء 25th: رادار لليوم اليوم على مؤشر داكس الألماني: نظرة فنية على هذا المؤشر إيميويلسون على توقعات البنك المركزي الأوروبي فوركسسيتس ​​على فرص تداول الفوركس للأسبوع لوري سميث على فرص تداول الفوركس للأسبوع.
تحذیر مخاطر کبیرة: إن تداول العملات الأجنبیة خارج البورصة علی الھامش یحمل درجة عالیة من المخاطرة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية خارج البورصة وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسسيتس ​​على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوركسسيتس ​​تنكر صراحة أي مسؤولية عن أي فقدت رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

الإشارات.
الاشتراك للحصول على الوصول إلى إشارات التداول.
تسويق.
للتجار.
يرجى العلم بأن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر. يجب أن يتم أي عملية مع الخيارات الثنائية وفقا لأهدافك والمخاطر وإدارة الأموال. فينماكس تبيع الخيارات الثنائية بسعر قد تختلف عن أسعار السوق الحالية. فقط المستخدمين المقبولين قد تتاجر مع فينماكس. في حالة وجود أي قيود قانونية لا يسمح لك بإنشاء حساب. لا يتم قبول التجار الأمريكيين. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى أن يكون ذلك النوع لدراسة مع اهتمام خاص اتفاقيتنا.
هذا الموقع مملوكة وتشغلها شركة موريس بروسسينغ لت 71-75 شيلتون ستريت، كوفنت غاردن، لندن، المملكة المتحدة، WC2H 9JQ.
عنوان المكتب التنفيذي: 14 تسار أوسفوبوديتل بلفد. صوفيا 1000، بلغاريا.

تلس فوريكس سيغنال
وآسيا الفوركس اضافية للمتداولين النشطين الذين هم على استعداد لخطر أكثر لكسب المزيد. يتم تطوير الخدمة خصيصا لتحقيق أرباح أعلى في ارتفاع المخاطر. المواقف في آسيا الفوركس اضافية يستخدم: مستوى الدخول الدقيق، ووقف الخسائر، واتخاذ الربح ومواقف زائدة. بالنسبة للفرق من خدمة آسي فوريكس اليومية فإن آسيكس فوريكس إكسترا هي مع وقف الخسائر بين 80 و 150 نقطة. مستوى ربح الربح لمتغير الخدمة بين 80 و 250 نقطة.
يتم تسليم إشارات فوركس آسيا إضافية مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك (المنزل والمكتب)، جهاز الهاتف النقال، ياهو و مسن رسل.
تنسيق الإشارات هو ما يلي:
لونغ ور / أوسد @ 1.3300 سي 1.3205 تب 1.3445 تلس 60.
الخدمة الآسيوية هي لكل تاجر نشط خلال الدورة الآسيوية. الوقت الدورة الآسيوية في الإطار الزمني من:
8:00 - 18:00 توقيت اليابان الرسمي (طوكيو، اليابان)
23:00 - 9:00 بتوقيت جرينتش (أوتك)
18:00 - 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (نيويورك)
الإشارات لجلسات التداول المختلفة ليست تغطية. الإشارات لكل جلسة تداول هي جلسات التداول فقط. هذه الإشارات يمكن إغلاقها في نهاية جلسة التداول أو تركها مفتوحة خلال الجلسات القادمة. تكون المراكز المفتوحة للجلسات التالية قريبة من تب أو سي أو تلس.
& كوبي؛ 2018 غوفوريكاستس Inc. جميع الحقوق محفوظة - سياسة الخصوصية - شروط الاستخدام - يتم استضافة هذا الموقع من قبل الأدميرال استضافة المواقع.

No comments:

Post a Comment