Friday 16 March 2018

خيارات الاستراتيجيات سترادل


طويل سترادل.


الاستراتيجية.


على المدى الطويل هو أفضل من كلا العالمين، لأن المكالمة تعطيك الحق في شراء الأسهم في سعر الإضراب أ ووضع يضع لك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب A. ولكن هذه الحقوق لا تكون رخيصة.


والهدف هو الربح إذا تحرك السهم في أي من الاتجاهين. عادة، سيتم بناء سترادل مع المكالمة ووضع في المال (أو في أقرب سعر الهجوم إذا لم يكن هناك واحد بالضبط في المال). شراء كل من مكالمة ووضع يزيد من تكلفة موقفكم، وخاصة بالنسبة للأسهم المتقلبة. لذلك سوف تحتاج إلى سعر كبير إلى حد ما سوينغ فقط لكسر حتى.


قد يقوم المتداولون المتقدمون بتشغيل هذه الإستراتيجية للاستفادة من الزيادة المحتملة في التقلبات الضمنية. إذا كان التقلب الضمني منخفضا بشكل غير طبيعي دون سبب واضح، فقد يتم التقليل من قيمة المكالمة والمخاطرة. والفكرة هي لشرائها بسعر مخفض، ثم الانتظار لتقلبات ضمنية في الارتفاع وإغلاق الصفقة في الربح.


خيارات الرجل نصائح.


العديد من المستثمرين الذين يستخدمون المدى الطويل سوف يبحثون عن الأحداث الرئيسية التي قد تسبب الأسهم لاتخاذ خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. على سبيل المثال، سيبحثون في تشغيل هذه الاستراتيجية قبل إعلان الأرباح التي قد ترسل المخزون في أي من الاتجاهين.


إذا كان شراء على المدى القصير سترادل (ربما أسبوعين أو أقل) قبل إعلان الأرباح، والنظر في المخططات الأسهم على تراديكينغ. هناك مربع اختيار يتيح لك الاطلاع على التواريخ التي تم فيها الإعلان عن الأرباح. ابحث عن الحالات التي تحرك فيها السهم 1.5 مرة على الأقل أكثر من تكلفة سترادل الخاص بك. إذا لم يخزن السهم هذا المبلغ على الأقل في أي من إعلانات الأرباح الثلاثة الأخيرة، فربما لا يتعين عليك تنفيذ هذه الإستراتيجية. استلقي حتى يذهب يذهب بعيدا.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A شراء وضع، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في إضراب A.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: للوهلة الأولى، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه ليس مناسبا لجميع المستثمرين. للربح من سترادل طويلة، سوف تتطلب قدرة التنبؤ المتقدمة إلى حد ما.


متى تشغيله.


أنت تتوقع سوينغ في سعر السهم، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيذهب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة. سترايك A مطروحا منها الخصم الصافي المدفوع.


بقعة حلوة.


السهم يطلق النار على القمر، أو يذهب مباشرة أسفل المرحاض.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل غير محدود نظريا إذا ارتفع السهم.


إذا انخفض السهم، قد يكون الربح المحتمل كبيرا ولكن يقتصر على سعر الإضراب مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


وتقتصر الخسائر المحتملة على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الاضمحلال الوقت هو العدو القاتل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليل قيمة كلا الخيارين، لذلك يعمل بشكل مضاعف ضدك.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية لزيادة. وسوف تزيد من قيمة كل من الخيارات، وتقترح أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر. هتاف ابتهاج.


وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض في التقلب الضمني سيكون مؤلما مضاعفا لأنه سوف يعمل ضد كل من الخيارات التي اشتريتها. إذا قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية، يمكنك حقا الحصول على أذى بسبب أزمة التقلب.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. دراسة المخططات التقلب الأسهم و رسكو؛ ق. إذا كنت تفعل ذلك كاستراتيجية تقلب، فأنت تريد أن ترى تقلب ضمني منخفض بشكل غير طبيعي مقارنة بالتقلب التاريخي.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ امتطى.


بمعنى نقي، سترادل قصيرة هي استراتيجية محايدة لأنها تحقق أقصى قدر من الأرباح في السوق الذي يتحرك جانبية. وعلى النقيض من ذلك، فإن المدى الطويل يستفيد من حركة السوق في أي من الاتجاهين.


كلمة على سترادلز كاستراتيجيات محايدة.


على الرغم من أن سترادلز طويلة وقصيرة تختلف في ردهم على حركة السوق، اخترنا أن قائمة على حد سواء كاستراتيجيات محايدة. ومع ذلك، لأن الخطوة 10 $ في أي اتجاه سيكون لها نفس التأثير على الربح، والتاجر ليس بالضرورة أن يكون تفضيل الطريقة التي يتحرك السوق. في هذا المعنى، التاجر محايد حول اتجاه السوق - طالما أن الحركة تحدث.


طويل، سترادلز.


هل كان لديك أي وقت مضى الشعور بأن الأسهم على وشك اتخاذ خطوة كبيرة، ولكن لم تكن متأكدا من أي طريق؟ بالنسبة للمساهمين، هذا هو بالضبط نوع السيناريو الذي يخلق القرحة. بالنسبة لمشتري الخيارات، هذه المشاعر في المعدة هي الفراشات من الفرص. من خلال شراء نفس العدد من الصفقات في وقت واحد، ويدعو سعر السهم الحالي، يمكن للمتداولين الخيار الاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاهين.


وإليك كيف يعمل هذا. دعونا نتخيل السهم يتداول حوالي 80 $ للسهم الواحد. للتحضير لحركة كبيرة في أي من الاتجاهين، يمكنك شراء كل 80 المكالمات و 80 يضع. إذا انخفض السهم إلى 50 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن يضع يستحق 30 $، وسوف تكون المكالمات بقيمة $ 0. إذا ثغرات الأسهم تصل إلى 110 $، فإن المكالمات تكون قيمتها 30 $ و يضع سيكون يستحق $ 0.


أكبر خطر في هذه الحالة هو أن المخزون لا يزال في 80 $ حيث كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة.


وإليك ما قد تبدو عليه التجارة:


وبهذه الأسعار، ستكلف كل قطعة حوالي 14.50. منذ كنت تشتري خيارين، مكالمة ووضع، قد تحصل على سعر أفضل قليلا من العرض لكل خيار على حدة. ولكن، للحفاظ على بساطة، سوف نفترض أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أفضل ما هو متاح لل سترادل. و 14.50 أو 1450 $ كنت تدفع لل سترادل سيكون أيضا أكثر يمكن أن تفقد إذا كان السعر لا يزال قريب من 80 $. وبما أن أرباح الموقف من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاهين، فإن كلا من نقطة التعادل صعودا وهبوطا محسوبة على النحو التالي:


التعادل رأسا على عقب: سترادل سترايك + تكلفة سترادل.


التعادل السلبي: سترادل سترايك - تكلفة سترادل.


وبالنظر إلى ذلك، فإن الموقف سيظهر ربح طالما يتحرك السهم فوق 94.5 أو أقل من 65.5. بين هذه الأسعار، فإن الموقف تظهر مجموعة من الخسائر مع أقصى حق المفقودة في سعر الإضراب حيث لا خيار أي قيمة.


* لا تتضمن الأرباح / الخسائر أعلاه اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضرائب.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


شورت سترادل (بيع سترادل)


إن المدى القصير - أي بيع بيع متداخل أو عارية - هو إستراتيجية الخيارات المحايدة التي تنطوي على البيع المتزامن للمكالمة والدعوة لنفس المخزون الأساسي، السعر الضخم وتاريخ انتهاء الصلاحية.


فالأربطة القصيرة هي أرباح محدودة، واستراتيجيات تداول خيارات المخاطر غير المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب.


ربح محدود.


يتم تحقيق الحد األقصى للربح على المدى القصير عندما يتم تداول سعر السهم األساسي في تاريخ انتهاء الصالحية بسعر االضراب للخيارات المباعة. في هذا السعر، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على الائتمان الأولي بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس = سترايك سعر قصير دعوة / وضع.


مخاطر غير محدودة.


ويمكن تكبد خسائر كبيرة في المدى القصير عندما يتحرك سعر السهم الأساسي بقوة أو صعودا عند انتهاء الصلاحية، مما يؤدي إلى انتهاء المكالمة القصيرة أو وضع الموجة القصيرة في عمق الأموال.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عندما يكون السعر الأساسي> سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيار سترادل (طويل سترادل)


إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.


غير محدود الربح المحتملة.


من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق محايدة.


في التداول، هناك العديد من استراتيجيات التداول المتطورة المصممة لمساعدة التجار على النجاح بغض النظر عما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا. بعض الاستراتيجيات الأكثر تطورا، مثل الحديد كوندورس والفراشات الحديد، هي الأسطورية في عالم الخيارات. أنها تتطلب شراء وبيع معقدة من خيارات متعددة في مختلف أسعار الإضراب. والنتيجة النهائية هي التأكد من أن المتداول قادر على الربح بغض النظر عن المكان الذي ينتهي فيه السعر الأساسي للسهم أو العملة أو السلعة.


ومع ذلك، واحدة من استراتيجيات الخيار الأقل تطورا يمكن أن يحقق نفس الهدف محايد السوق مع الكثير من المتاعب - وانها فعالة. وتعرف هذه الاستراتيجية بأنها سترادل. وهو يتطلب فقط شراء أو بيع واحدة وضعت ومكالمة واحدة من أجل أن تصبح مفعلة. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على مختلف أنواع سترادلز والمزايا والمزالق من كل.


أنواع سترادلز.


لونغ سترادل - تم تصميم الفاصل الطويل حول شراء المكالمة والدعوة على نفس سعر الإضراب نفسه وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويهدف المدى الطويل للاستفادة من تغير سعر السوق من خلال استغلال زيادة التقلب. وبغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه سعر السوق، فإن وضعية المدى الطويل ستتمكن من الاستفادة منه. شورت سترادل - سترادل القصير يتطلب من المتداول بيع كل من خيار الشراء والمكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. من خلال بيع الخيارات، التاجر هو قادرة على جمع قسط كربح. ويزدهر المتداول فقط عندما يكون هناك امتداد قصير في سوق ذات تقلبات قليلة أو معدومة. وستستند فرصة الربح 100٪ على عدم قدرة السوق على التحرك صعودا أو هبوطا. وإذا ما تطور السوق تحيزا في الاتجاهين، فإن مجموع الأقساط المحصلة معرض للخطر.


ويستند نجاح أو فشل أي متداخلة على القيود الطبيعية التي تنطوي عليها الخيارات بطبيعتها جنبا إلى جنب مع الزخم العام للسوق. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج أوبتيون باسيكش توتوريال)


ال التعريف، طويل، سترادل.


يمكن للتاجر اختيار جانب وتأمل أن السوق يكسر في هذا الاتجاه. يمكن للتاجر التحوط له أو لها الرهانات واختيار كلا الجانبين في وقت واحد. هذا هو المكان الذي يأتي في سترادل طويلة.


من خلال شراء وضع ودعوة، والتاجر هو قادرة على التقاط تحرك السوق بغض النظر عن اتجاهها. إذا كان السوق يتحرك صعودا، المكالمة هناك؛ إذا كان السوق يتحرك إلى أسفل، ووضع هناك. في الشكل 1، ونحن ننظر إلى لقطة لمدة 17 يوما من سوق اليورو. هذه اللقطة تجد اليورو عالقا بين 1.5660 $ و 1.54 $.


في حين أن السوق يبدو أنه قد اختراق سعر 1.5660 $، ليس هناك ما يضمن أنها سوف. وبناء على هذا عدم اليقين، فإن شراء سترادل سيسمح لنا بالقبض على السوق إذا كسر إلى الاتجاه الصعودي أو إذا كان يتراجع إلى مستوى 1.54 $. وهذا يسمح للتاجر لتجنب أي مفاجآت.


عيوب إلى سترادل طويلة.


القاعدة الأساسية عندما يتعلق الأمر خيارات الشراء هو أن في المال والخيارات في المال هي أكثر تكلفة من خارج من المال الخيارات. كل خيار في المال يمكن أن تكون قيمتها بضعة آلاف من الدولارات. لذلك في حين أن القصد الأصلي هو أن تكون قادرة على التقاط حركة السوق، فإن تكلفة القيام بذلك قد لا تتناسب مع المبلغ المعرض للخطر.


في الشكل 2 نرى أن السوق يكسر إلى الاتجاه الصعودي، مباشرة من خلال 1.5660 $.


وهذا يقودنا إلى المشكلة الثانية: خطر الخسارة. في حين أن دعوتنا عند 1.5660 $ قد تحركت الآن في المال وزيادة في القيمة في هذه العملية، و 1.5660 $ وضعت الآن في القيمة لأنها قد انتقلت الآن أبعد من المال. مدى سرعة التاجر يمكن الخروج من الجانب الخاسر من سترادل سيكون لها تأثير كبير على ما يمكن أن تكون النتيجة الإجمالية مربحة من سترادل. إذا كانت الخسائر الخيار أسرع من المكاسب الخيار أو فشل السوق في التحرك بما فيه الكفاية للتعويض عن الخسائر، فإن التجارة العامة ستكون خاسرة.


ويتناول العيب النهائي التركيبة المتأصلة من الخيارات. وتتألف جميع الخيارات من القيمتين التاليتين.


قيمة الوقت - تأتي القيمة الزمنية من مدى انتهاء صلاحية الخيار. (لمزيد من التبصر، وقراءة أهمية قيمة الوقت.) القيمة الجوهرية - القيمة الجوهرية تأتي من سعر الإضراب الخيار يجري خارج، في، أو في المال.


إذا كان السوق يفتقر إلى التقلبات ولا يتحرك صعودا أو هبوطا، فإن كل من خيار وضع والدعوة تفقد قيمة كل يوم. هذا سوف يستمر حتى السوق إما يختار بشكل نهائي الاتجاه أو الخيارات تنتهي بلا قيمة.


ذي سترادل قصيرة.


طالما أن السوق لا تتحرك صعودا أو هبوطا في السعر، والتاجر سترادل قصيرة على ما يرام تماما. السيناريو الأمثل مربحة ينطوي على تآكل كل من قيمة الوقت والقيمة الجوهرية للخيارات وضع والدعوة. في حالة أن السوق لا اختيار الاتجاه، والتاجر ليس فقط لدفع أي خسائر التي تتراكم، لكنه يجب عليه أيضا أن يعيد القسط الذي جمعه.


واللجوء الوحيد إلى أن التجار المتداولين على المدى القصير هو إعادة شراء الخيارات التي يباعونها عندما تبرر القيمة القيام بذلك. ويمكن أن يحدث هذا في أي وقت خلال دورة حياة التجارة. إذا لم يتم ذلك، الخيار الوحيد هو الاستمرار حتى انتهاء الصلاحية.


عندما سترادلز العمل أفضل.


السوق في نمط جانبي. هناك أخبار أو أرباح أو إعلانات أخرى في انتظار المراجعة. ويتوقع المحللون تنبؤات واسعة بشأن إعلان معين.


يمكن أن يكون للمحللين تأثير هائل على كيفية تفاعل السوق قبل الإعلان. وقبل اتخاذ أي قرار بشأن الأرباح أو محللي الإعلانات الحكومية، يبذلون قصارى جهدهم للتنبؤ بما ستكون عليه القيمة الدقيقة للإعلان. قد یقوم المحللون بتقدیر تقدیرات قبل اسابیع من الإعلان الفعلي، مما یجبر السوق علی التحرك صعودا أو هبوطا. ما إذا كان التنبؤ صحيحا أم خطأ هو ثانوي لكيفية تفاعل السوق وعما إذا كان سترادل الخاص بك سيكون مربحا. (لمزيد من التبصر، اقرأ توصيات المحلل: هل توجد تقييمات بيع؟)


بعد الإفراج عن الأرقام الفعلية، والسوق لديها واحدة من طريقتين للرد: ​​توقعات المحللين يمكن أن تضيف إما إلى أو خفض الزخم من السعر الفعلي مرة واحدة يتم الإعلان. وبعبارة أخرى، فإنه سيتم المضي قدما في اتجاه ما توقع المحلل أو أنها سوف تظهر علامات التعب. ويمكن أن يستفيد بنجاح من هذا النوع من سيناريو السوق بشكل ناجح، قصير أو طويل. وتحدث الصعوبة في معرفة متى ستستخدم فترة قصيرة أو طويلة. هذا لا يمكن إلا أن تحدد عندما السوق سوف تتحرك مضادة للأخبار وعندما الأخبار سوف تضيف ببساطة إلى زخم اتجاه السوق.

No comments:

Post a Comment