Tuesday 27 March 2018

رسوم مبادلة العملات الأجنبية


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


مبادلة (الفوركس التمديد) هو تهمة أو مصلحة لعقد صفقات التداول بين عشية وضحاها إلى يوم تداول الفوركس المقبل.


رسوم الوسيط أو تدفع مبلغ معين من العمولة اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


أسعار المبادلة: كيف يعمل التمديد.


وتظهر عمليات المبادلة في "أعلى" لسوق العملات الموجودة في سوق ما بين البنوك، ثم تنخفض في جميع مستويات تسلسلها الهرمي.


عند إبرام صفقة لشراء / بيع عملة، يتعهد الطرفان بدفع مبالغ نهائية في اليوم، تسمى تاريخ القيمة. في السوق الفورية يتم تسوية في غضون يومين عمل بعد هذه الصفقة. وهكذا، على سبيل المثال إذا تم فتح موقف يوم الاثنين، يتم تسوية في موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء.


إذا كان الموقف لا يزال مفتوحا ويتم ترحيله إلى اليوم التالي، من حيث التسويات المتبادلة، فهذا يعني أن يتم نقل تاريخ القيمة إلى يوم قبل. ويقيد ويقابل حجم العملات المقابلة في المعاملات في السوق فيما بين المصارف بأسعار الفائدة الحالية على الودائع والائتمان.


يتم تحويل المكاسب من الإقراض وتكاليف الاقتراض إلى العميل:


- يتم إما إعادة فتح الموقف تلقائيا في جديد، تعديل لمقايضة والسعر وتاريخ قيمة جديدة - أو ترك الموقف مع السعر السابق، ولكن يقيد المبادلة إلى أو خصمها من حساب العميل.


وتعتمد تكلفة الترحيل، أو بمزيد من الدقة على حجمها وتوقيعها، على الفرق في أسعار الفائدة بين عملتي المعاملة. عادة، تختلف معدلات الإيداع والائتمان على نفس العملة (سعر الفائدة عادة أعلى). هذا هو السبب في أن تكاليف تدوير المراكز الطويلة والقصيرة على زوج العملة نفسه مختلفة.


عندما يكون التمديد مفيد للتاجر؟


من وجهة نظر العميل، وارتفاع معدل العملة التي تم شراؤها وانخفاض سعر العملة التي تباع، وأكثر فائدة سيكون التمديد الموقف. يتم إضافة معدل المبادلة إلى حساب العميل في حال كان معدل الفائدة المطبق للعملة المشتراة أعلى من المعدل المطبق للعملة المباعة. بدلا من ذلك، يتم خصم معدل المبادلة من حساب العميل.


ما ينبغي أخذه في الاعتبار.


من الواضح أن شروط المبادلة التي تقدمها الشركات المختلفة قد تختلف بشكل كبير: تكلفة تمرير الموقف على نفس أداة التداول في بعض الأحيان مختلفة تماما. والسؤال هو إلى أي مدى أبعدت الشركة عن المعدلات الحالية للسوق بين البنوك في حساب المبادلة.


وبما أن الموقف يتم تداوله قبل يوم واحد، وهذه هي أسعار الليلة الماضية، والتي تعكس الوضع الحالي في السوق النقدية وتوفير ظروف المبادلة الأكثر ملاءمة للعميل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة بعيدة عن المستويات العليا من التسلسل الهرمي للسوق، وتكلفة التمديد يزداد سوءا للعملاء فقط لأن كل مستوى جديد من التسلسل الهرمي يضيف إلى التمديد يكلف مصلحتها الخاصة؛ وهذا هو السبب في أسعار صرف الفوركس الحقيقية قد تختلف بشكل كبير عن أسعار الفائدة بين البنوك.


الشركات الأخرى، وتوفير خدمات التداول، وغالبا ما تحدد مصلحتهم كنسبة ثابتة عند حساب المبادلات، وبالتالي تدهور الظروف للعميل. كما أن مبلغ هذه "العمولة" الإضافية في شركات مختلفة قد يختلف أيضا اختلافا كبيرا.


عند دراسة شروط عمليات المبادلة، فإنه من الجدير أيضا أن تولي اهتماما للفرق بين مقايضة للمراكز طويلة وقصيرة. وكلما زاد الفرق، تضاف الفائدة في حساب الشركة، لأن الفرق بين الودائع بين ليلة وضحاها ومعدلات الائتمان عادة ما يكون منخفضا في السوق ما بين البنوك، وخاصة بالنسبة للعملات السائلة.


عندما تكون أسعار المبادلة مهمة.


يتم تنفيذ عملية المبادلة مرة واحدة في اليوم، وبالتالي فإن شروط التمديد هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين يشغلون مناصب مفتوحة لفترة طويلة من الزمن، مع التركيز ليس على تقلبات الأسعار خلال اليوم، ولكن على الحركات أكثر استمرارا، للعملاء الذين يفتحون المواقف الاستراتيجية والتجارة على هذا الاتجاه على أساس التغيرات الأساسية في السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، شروط المبادلة مواتية لها أهمية حيوية للعملاء باستخدام استراتيجيات كاري التجارة. وتستند هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملات، مع الاقتراض بعملة ذات معدل أقل، والإيداع بعملة ذات معدل أعلى.


مثال آخر على "إنتيربانك" أهمية المبادلة للعميل هو حالة التحوط وضع القفل. تخيلوا أن العميل قد فتح موقعا متوقعا حركة معينة في السوق، لكنه لم يبدأ بعد. قد يرغب العميل في التحوط من الموقف من خلال فتح مقابل واحد (دون إغلاق المركز الأول). ومن ثم، فإن الانخفاض المنخفض بين المعدلات، الذي تضمنه "المبادلة بين البنوك"، سيقلل من تكلفة الاحتفاظ بهذه الوظائف.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


ماذا يحدث عندما أغادر مراكز الفوركس المفتوحة بين عشية وضحاها؟


في الفوركس، عند الاحتفاظ بموقف مفتوح من خلال نهاية يوم التداول، سيتم إما دفع أو فرض فائدة على هذا الموقف، اعتمادا على معدلات الفائدة الأساسية للعملتين في الزوج. في الأمثلة أدناه، سوف نعرض لك كيفية حساب المبلغ الذي سيتم قيده أو تحميله، مع الأخذ في الاعتبار فقط أسعار الفائدة وعمولة الوسيط، ولكن في الواقع، فإن "التخزين" لعقد موقف بين عشية وضحاها قد تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل:


أسعار الفائدة الحالية في البلدين حركة سعر زوج العملات سلوك السوق إلى الأمام توقعات تاجر نقاط مبادلة من الطرف المقابل وسيط.


وهنا ما نعنيه عندما نقول التخزين يعتمد على أسعار الفائدة:


لنفترض أن سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي (إكب) هو 4.25٪، وفائدة بنك الاحتياطي الفدرالي (الولايات المتحدة) سعر الفائدة 3.5٪. يمكنك فتح موقف قصير (بيع) على اليورو مقابل الدولار الأميركي ل 1 لوت. هنا، كنت أساسا بيع 100،000 يورو، الاقتراض بمعدل 4.25٪. في بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، كنت شراء الدولار الأمريكي، والتي تكسب الفائدة بمعدل 3.5٪. عندما يكون سعر الفائدة في البلد الذي تشتريه العملة هو أكثر من سعر الفائدة في البلد الذي تبيع فيه عملته، ستتم إضافة التخزين إلى حساب التداول الخاص بك (قد لا يكون هذا صحيحا دائما، حيث غالبا ما يتقاضى الوسيط رسوما أو الترميز لمقايضات بين عشية وضحاها). إذا كان سعر الفائدة أعلى في البلد الذي تبيع فيه عملته، كما هو الحال في هذا المثال (4.25> 3.5)، سيتم خصم السعة التخزينية من حسابك.


الآن دعنا نقول أن الوسيط يتقاضى 0.25٪ إضافية للمقايضة. أضف هذا إلى الفرق بنسبة 0.75٪ في أسعار الفائدة وتحصل على 1.00٪. بالنسبة للموقف الموصوف أعلاه، سوف تكون السعة التخزينية التي ستحملها مطابقة لتكلفة 1.00٪.


حساب مبادلة على موقف قصير: نحن هنا شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو. نظرا لأن سعر الفائدة الذي نقوم ببيعه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نشتريها (أوسد: 3.5٪)، سنضيف الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال + ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


العقد: 100،000 يورو (1 لوت) سعر الفائدة: يوروس - 1.3500 إنتيرستراتديفرنتيال: 0.75٪ (الفرق بين أسعار الفائدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية) ماركوب: 0.25٪ (عمولة الوسيط) دايسبيرار: 365 (عدد الأيام في السنة)


عندما يتم ترحيل موقفك القصير على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم خصم 3.70 دولار أمريكي من حساب التداول الخاص بك للتخزين.


حساب مبادلة على موقف طويل: عندما نشتري يوروس، نحن نشتري ور وبيع الدولار. ونظرا لأن سعر الفائدة الذي نشتريه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نبيعها (3.5٪ من دولارات الولايات المتحدة)، سنطرح الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال - ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


عندما يتم ترحيل موقفك الطويل على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم إضافة 1.85 دولار أمريكي إلى حساب التداول الخاص بك.


يرجى ملاحظة: عندما يكون الفرق بين أسعار الفائدة أصغر من عمولة الوسيط، سيتم محاسبتك على التخزين لكل من أوامر الشراء والشراء.


حساب مبادلة لعقود الفروقات مؤشر الأسهم: في مثالنا، وسوف نقوم بحساب المبادلة للحفاظ على موقف قصيرة مفتوحة بين عشية وضحاها على مؤشر ASX200.


سواب = ((إنتيريستراتديفيرنتيال / 100) / 360) × كلوزبريس × الكثير × لوتزيزي، حيث:


- يتم عرض مقايضات الصفقات القصيرة والطويلة بشكل منفصل في مواصفات العقد على موقعنا) كلوزبريس - 5815.5 (سعر إغلاق الطلب) الكثير - 10 (حجم الطلب) لوتسيزي - 0.5 (حجم 1 لوت كما هو مبين في مواصفات العقد)


سواب شورت = -3 / 100/360 × 5815.5 × 0.5 × 10 = -2.42 دولار أسترالي.


ويمكن حساب معدل المبادلة للمعادن بنفس الطريقة التي يتم بها حساب أزواج العملات.


يمكنك العثور على نقاط مبادلة لدينا لأدوات التداول المختلفة في مواصفات العقد لدينا (مبادلة قصيرة ومبادلة طويلة). يمكنك أيضا حساب رسوم مبادلة لمراكز طويلة وقصيرة مع شركائنا "حاسبة التاجر".


في سوق الفوركس، عندما يتم عقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، وتضاعف التخزين ثلاثة أضعاف. ويرجع ذلك إلى أن المقايضة تنطوي على إعادة تاريخ القيمة لعقد العقود الآجلة. في حالة فتح يوم الأربعاء، يكون تاريخ القيمة يوم الجمعة. عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، سيتم نقل تاريخ القيمة إلى الأمام 3 أيام، إلى يوم الاثنين (تخطي خلال عطلة نهاية الأسبوع). يتم مضاعفة السعة التخزينية ثلاثة أضعاف لأنك تدفع لك أو تحمل فائدة لمدة 3 أيام بدلا من واحد فقط. يتضاعف التخزين ثلاث مرات للمواقف التي تبقى مفتوحة من الجمعة إلى الاثنين.


ومع ذلك، لا يتم فرض رسوم على التخزين أو قيده، بالنسبة للمراكز على العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


أسعار المبادلة قابلة للتغيير. يتم تحديث أسعار المبادلة في "مواصفات العقود" يوميا في الساعة 21:00 بتوقيت شرق أوروبا.


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


التعامل مع رسوم المبادلة في نظام الفوركس الخاص بك.


ليس سرا أن معظم منصات الاختبار الاختباري التجارية لتداول العملات الأجنبية تفشل في تنفيذ حساب الرسوم الممنوحة / المخصومة بشكل صحيح بسبب معدلات المبادلة في تداول العملات الأجنبية. منصات مثل ميتاتريدر 4 استخدام القيمة الأخيرة المتاحة من وسيط لحساب رسوم المبادلة عن التاريخ بأكمله & # 8211؛ غير دقيقة إلى حد كبير لأن هذه القيم تتغير كثيرا مع الوقت & # 8211؛ بينما يتجاهل الآخرون رسوم المقايضة تماما في عمليات المحاكاة. ومع ذلك هناك سوميثينغز يمكنك القيام به للتخفيف من تأثير معدلات المبادلة على الاستراتيجية الخاصة بك بحيث الاستراتيجية الخاصة بك الخصائص الإحصائية لن تتأثر بشكل كبير من تجاهل هذه الرسوم أو أخذها في الاعتبار بطريقة تقريبية فقط. اليوم سنقوم بتعلم كيفية تصميم استراتيجيات التداول التي لا تتأثر بقوة من خلال مبادلات ونحن أيضا سوف نتعلم كيف يحتمل تجنب المبالغة في تقدير الأداء من خلال تقديم أسوأ الحالات المبادلات التاريخية، حتى لو كان هذا هو مجرد حل تقريبي.


ما هي رسوم المبادلة؟ هذه هي أسعار الفائدة التي يتم قيدها أو خصمها إلى حسابك عندما يحدث التمديد اليومي لمركز تداول الفوركس حيث يتم الاحتفاظ بعملة مقابل عملة أخرى. الفرق في أسعار الفائدة لهاتين العمالتين يحدد معدل المبادلة الذي يمكن أن يكون إيجابيا أو سلبيا اعتمادا على ما كنت 'الاقتراض والإقراض. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال صفقة أود / جبي في الوقت الحالي، يمكن أن تتوقع أن يكون سعر الإقراض السنوي للين الياباني حوالي 0.25٪ مع معدل الاقتراض للدولار الأسترالي بنسبة 1.64٪. هذا يعني أنك تتوقع أن تحصل على 1.39٪ سنويا فقط من الاحتفاظ بمركز طويل أود / جبي. ومع ذلك، فإن معدلات الإقراض / الاقتراض ليست متماثلة، وإذا كان لديك سعر الإقراض القصير الخاص بك أود سيكون الآن 2.74٪ في حين أن معدل الاقتراض الخاص بك للين الياباني -0.15٪ مما يتيح لك انخفاض سنوي فعال بسبب رسوم مبادلة 2.89٪.


وهناك أيضا بعض الخصائص الهامة في مبادلة الشحن. لا يتم احتساب الفائدة التي تكسبها أو يجب أن تدفع بنفس الطريقة عبر الوسطاء. يتحمل معظم الوسطاء الفائدة اليومية في وقت معين مع فائدة ثلاثية يوم الأربعاء (لحساب نهاية الأسبوع) في حين أن الآخرين الائتمان / الخصم الفائدة إلى حسابك قبل ساعة، بما في ذلك نهاية الأسبوع. يمكنك أن تتخيل كيف الشحن في وقت معين مجموعة كل يوم يمكن أن يؤدي إلى تشوهات هامة. أزواج مثل أود / جبي و نزد / جبي بانتظام رؤية التحركات الهبوطية بالقرب من 17 الولايات المتحدة الأمريكية إست وهو عندما يدفع معظم الوسطاء أسعار الفائدة على هذه الأزواج. وبما أن العديد من المتداولين على المدى القصير يحاولون ببساطة الحصول على دفعات مقابل الدولار الأسترالي / الين الياباني و نزد / جبي يوم الاربعاء ثلاث مرات تبادل الفائدة دون الاضطرار إلى البقاء في لوقت طويل رد فعل السوق يلغي المال الذي يقومون به بهذه الطريقة عن طريق خفض قيمة الزوج. وهذا يشبه التحرك السلبي الطبيعي الذي تراه على الأسهم في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، حيث تؤدي المردود السوق إلى التصرف بطريقة تميل إلى إلغاء الفائدة، على الأقل في المدى القصير.


نظرا لعدم وجود تماثل بين رسوم المقايضة & # 8211؛ بحيث يكون مجموع الفوائد المتراكمة للمراكز الطويلة والقصيرة دائما سلبيا & # 8211؛ يمكنك أن تفترض أن المبادلة سوف يكون دائما تأثير سلبي على استراتيجية متماثلة (عدد مماثل إلى حد ما من المراكز الطويلة والقصيرة). وهذا يعني أن الفشل في تضمين المقايضات في المحاكاة الخاصة بك يشبه عدم تضمين رسوم الانتشار. ومع ذلك فإن المبادلة ليست هي نفس الشيء لأنه يتم اتهام وتقيد في ساعات محددة على معظم السماسرة، والسبب في التأثير على الاستراتيجية الخاصة بك يمكن أن تتغير بشكل كبير اعتمادا على وقت التداول. هذا هو السبب في تصميم النظم دون احتساب المقايضات، يجب تجنب التداول في هذه الأوقات، وخاصة إذا كنت تقوم بتداول استراتيجية باستخدام رافعة مالية أعلى (أي شيء أعلى من 1:20).


إن نظام الاستدانة العالية الذي يحاول فروة رأس الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / جبي) باستخدام شورتات قريبة من الوقت الذي يتم فيه تحصيل الفائدة من الفوائد سيبدو مربحا للغاية في الاختبار الخلفي. يبدو أن لديك & # 8220؛ الصيغة السحرية & # 8221؛ ويتوقع أن ينخفض ​​زوج العملات أود / جبي في وقت محدد جدا كل أسبوع، وربما كل يوم. في الواقع عندما تتاجر هذه الاستراتيجية يعيش لك تكبد تكاليف مبادلة ثقيلة جدا بسبب الخاص بك أود / جبي السروال التي تنفي تماما المكاسب ووضع الاستراتيجية في فقدان الأراضي. إذا حاولت استخدام وسيط مع هيكل مختلف مبادلة الشحن سترى أن ينتشر الخاص بك وسوف تزيد بشكل كبير في هذا الوقت لأنها تفعل ذلك لحساب هذه الفرصة المراجحة. الكل في الكل عندما كنت تفعل أشياء مثل وقت الاستدانة عالية التداول الحساسة يجب أن تنظر إلى أن الفشل في حساب المبادلات غير مقبول.


حل آخر لمشكلة المبادلة & # 8211؛ والتي غالبا ما تكون أكثر قبولا إذا لم تكن أسعار الفائدة التاريخية متاحة. والاستراتيجية متناظرة هي تطبيق مبادلة الشحن في أسوأ سيناريوهات أسعار الفائدة المتاحة تاريخيا على هذا الزوج حتى الآن. وهذا ليس السيناريو الذي يكون فيه الإقراض أو وكان معدل الاقتراض أعلى ولكن السيناريو حيث كان الفارق الفعلي بين الائتمان المقايضة والخصم الأكثر سلبية. وهذا يعني أنه إذا كان تاريخيا عقد طويلا 1.5٪ في السنة وعقد قصيرة -2٪ وفي حالة أخرى لديك أن عقد طويلة أعطت 2٪ وقصيرة أعطى -3٪ سوف تختار السيناريو الثاني لأنه في هذه الحالة السراويل هي 1٪ أكثر سلبية مما سوف تعطيه. أسوأ سيناريو هو الحالة حيث الفائدة المدفوعة ناقص الفائدة الواردة يعطي أكبر قيمة. إذا كنت & # 8217؛ باستخدام المحاكاة انتشار ثابت هو أيضا الأكثر أمانا لوضع الشحن في الوقت معظم الوسطاء منذ منذ إذا كنت تستخدم آلية الشحن التي هي ثابتة (الفضل / خصم كل ساعة) ثم ثم اتسعت انتشار اتساع في تلك الأوقات يصبح أكثر من ذلك بكثير الحرجة، كما ذكرت من قبل.


كما ترون أفضل شيء يمكنك القيام به هو استخدام أسعار الفائدة التاريخية الحقيقية لحساب مقايضة واقعية في كل نقطة في تاريخ التداول. إذا كان هذا غير ممكن ثم أفضل شيء المقبل هو استخدام أسوأ حالة مبادلة تاريخية مشتقة من أسوأ الفارق بين الفائدة المكتسبة ودفع وإذا كان هذا غير ممكن & # 8211؛ بسبب قيود المنصة ربما & # 8211؛ فمن المهم جدا أن تتجنب ببساطة سيناريوهات التداول حيث يمكن أن تكون المقايضات مهمة. وهذا يعني احتمال تجنب الرموز حيث تلعب رسوم المبادلة دورا رئيسيا & # 8211؛ والتي تشمل أود / جبي، نزد / جبي و أوثرز & # 8211؛ وتجنب التداول مع الرافعة المالية العالية في وقت مبادلة الشحن. ومن الواضح أن هناك شيئا مهما آخر إذا لم تكن معدلات التبادل التاريخي الدقيق متاحة تماما لتجنب الاستراتيجيات غير المتماثلة. لتأثير المبادلة إلى أن تنخفض & # 8211؛ بمعنى أنها فازت بتغيرات كبيرة في خصائص النظام & # 8211؛ يجب أن يكون للاستراتيجية دائما عدد مماثل نسبيا من الأطوال والسراويل كدالة للوقت، وإلا تتجاهل المقايضات أو تعتمد اعتمادا كبيرا على & # 8220؛ دفع الجانب & # 8221؛ من أسوأ وقت مبادلة تاريخية يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في تأسيس النظام & # 8217؛ ق الربحية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن معدل المبادلة وكيف يمكنك أيضا يمكن اختبار مرة أخرى باستخدام معدلات مبادلة التاريخية باستخدام منصة اختبار حيث يمكنك تعديل التعليمات البرمجية المصدر بأكمله يرجى النظر في الانضمام إلى أسيريكوي، موقع مليئة أشرطة الفيديو التعليمية، ونظم التداول، والتنمية واتباع نهج سليم وصادق وشفاف تجاه التداول الآلي بشكل عام.


رد واحد على & # 8220؛ التعامل مع رسوم المبادلة في نظام فوركس & # 8221؛


شكرا دانيال، على هذه المعلومات.


هذا هو ذات الصلة لاستراتيجيات طويلة الأجل للتداول في اليوم الواحد، عندما يتم الاحتفاظ بالمراكز في المتوسط ​​لمدة 2-8 ساعات، تبادل عرضي لا يؤثر على النتائج النهائية.


أيضا هناك حسابات خالية من المبادلة المتاحة. إذا تم تنفيذ 5-10 الصفقات في اليوم، سوف المبادلة تكون أقل من همومك، عمولة وانتشار & # 8211؛ هناك خصومك الرئيسي، سوف مبادلة تكون صغيرة جدا قليلا من حساب التداول.


أسعار بيبرستون سواب.


ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لشغل مناصب بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.


ما هو سعر المبادلة؟


يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.


يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).


معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.


أسعار بيبرستون سواب.


للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:


عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


ما هو سعر مبادلة الفوركس؟


عند تداول الفوركس صرف العملات الأجنبية (تداول العملات الأجنبية)، فإن جميع الصفقات الفوركس يستقر يومين عمل من تاريخ الدخول، وفقا لاتفاقية السوق.


سوف تستقر المؤشرات النقدية والسلع في نهاية كل يوم عمل (وقت الخادم 00:00).


لا تشارك فانتاج فكس في التسليم المادي للحرف، وبالتالي جميع المواقف التي تركت مفتوحة في نهاية يوم التداول سيتم تحويلها إلى تاريخ جديد للقيمة وبالتالي سوف يكون التعرض لرسوم مقايضة أو الائتمان.


يرجى ملاحظة ما يلي: بالنسبة لتداولات الفوركس التي يتم فتحها من الأربعاء إلى الخميس حسب وقت الخادم، يصبح تاريخ القيمة الجديدة يوم الاثنين، بدلا من عطلة نهاية الأسبوع. وهذا يعني أن رسوم التمديد في مساء الأربعاء ستكون ثلاث مرات القيمة المعتادة المشار إليها في الجدول.


وبما أن المؤشرات النقدية والسلع هي نفس التسوية اليوم، فإن الصفقات القابضة خلال عطلة نهاية الأسبوع من يوم الجمعة إلى يوم الاثنين سوف تحمل ثلاثة أضعاف القيمة المعتادة لأنها تستحق ثلاثة أيام من المبادلة.


كما يرجى ملاحظة أنه لا يوجد مبادلة بين عشية وضحاها على النفط الخام لأنها مشتقة مباشرة من العقود الآجلة.


كيف هي أسعار مبادلة الفوركس.


أسعار صرف العملات الأجنبية تتأثر بظروف السوق ومعدل الفائدة في البلدان التابعة لزوج العملات الفوركس الذي تم اختياره. وتحسب معدلات الإفراج اليومية من قبل شركائنا المؤسساتيين المالية باستخدام تحليل إدارة المخاطر. كل زوج عملات الفوركس لديه رسوم مبادلة الفوركس الخاصة به. يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.


كيف يمكنني الحصول على معظم معدلات المبادلة الفوركس؟


للحصول على أحدث أسعار مقايضة الفوركس، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في منصة ميتاتريدر 4 (MT4).


ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه:


1. حدد موقع المنتج في نافذة "مراقبة السوق". انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "الرموز".


2. حدد المنتج الذي ترغب في عرضه من القائمة. حدد "المواصفات".


3. هنا يمكنك عرض أسعار مبادلة الفوركس لكل من المراكز الطويلة والقصيرة.


لمزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا.


فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment