Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم تستفيد خصم


خيارات الأسهم.
وقد تم تحديث هذه الوثيقة في 24 أكتوبر 2017 وتعكس حالة القانون، بما في ذلك مشاريع التعديلات، في ذلك التاريخ.
خيارات الأسهم.
ويعتبر الموظف الذي يحصل على أسهم في شركة صاحب العمل (8) بموجب خطة خيار الأسهم قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة في السنة يساوي المبلغ الذي يتم بموجبه الحصول على القيمة المضافة للأسهم عند اكتسابها عن السعر المدفوع لها.
ومع ذلك، يحق للموظف عموما الحصول على خصم 50٪ للأغراض الاتحادية (25٪ لأغراض كيبيك) 9 10 من الاستحقاق إذا كان المبلغ المدفوع لشراء حصة يساوي على الأقل فمف في وقت منح الخيار. إن أي زيادة) نقص (في القيمة الحقا لتاريخ االستحواذ سوف تخضع للضريبة كمكسب) خسارة (رأسمالية في سنة االستبعاد.
8 أو شركة ليست على أسس تجارية مع صاحب العمل. وينطبق نفس المعاملة الضريبية على الخيارات التي تمنحها صناديق الاستثمار المشترك.
9 50٪ إذا تم منح الخيار بعد 14 مارس 2008 من قبل "الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة"، أي بشكل عام شركة التي يقل مجموع أصولها عن 50 مليون دولار والتي كان لها الحق في الحصول على ائتمانات ضريبية معينة من الريال السعودي والإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية .
10 50٪ للخيارات للأسهم المدرجة الممنوحة بعد 21 فبراير 2017 من قبل شركة كبيرة مع وجود كبير في كيبيك، وهي شركة مع الرواتب الأساسية تعزى إلى إنشائها في كيبيك لا يقل عن 10M $.
أسهم الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.
إذا كانت خطة خيار األسهم تتعلق بأسهم شركة الكيماويات البرتولية، فإن مبلغ االستحقاق عادة ما يكون خاضعا للضريبة كإيرادات توظيف في سنة التخلص من األسهم. وفي مثل هذه الحالة، يحق للموظف الحصول على الاستقطاعات المذكورة أعلاه بشرط الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل، حتى إذا كان السعر المدفوع للأسهم أقل من سعر صرف رأس المال الأجنبي في التاريخ الذي يمنح فيه خيار الأسهم.
على سبيل المثال: في 20 ديسمبر 2018، تمنح شركة أبك المحدودة (يسيك) جون، موظفها، الحق في شراء 1،000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد، أي فمف في ذلك الوقت. في يونيو 2018، يمارس جون خياره. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ للسهم الواحد. في 1 مايو 2017، يبيع جون جميع أسهمه مقابل 12،000 دولار.
العواقب الضريبية: لا توجد عواقب ضريبية في عام 2018 عندما يتم منح الخيار. ليس هناك فائدة خاضعة للضريبة لجون في عام 2018 لأن أبك هو كيك والاكتساب على أسهم مؤهلة للإرجاء. في عام 2017، عندما تباع الأسهم، يجب على جون أن يتضمن استحقاق العمالة الخاضعة للضريبة 5000 $ (15،000 $ & # 8211؛ $ 10،000) في دخله. ويمكن أيضا المطالبة بخصم قدره 500 2 دولار (000 5 دولار × 50 في المائة) للأغراض الاتحادية و 250 1 دولار (000 5 × 25 في المائة) لأغراض كيبيك وخسارة رأسمالية قابلة للخصم قدرها 500 1 دولار (000 12 دولار & # 8211؛ [000 10 دولار + 000 5 دولار) × 50٪). لسوء الحظ، لا يمكن تطبيق الخسارة في التصرف في الأسهم لتقليل الفائدة الخاضعة للضريبة.
© 2018 ريموند شابوت جرانت ثورنتون (لب) والشركات التابعة لها - جميع الحقوق محفوظة.
شركة عضو في غرانت ثورنتون إنترناشونال Ltd.

الضرائب على خيارات الأسهم.
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فإنه يحقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

خصم استحقاقات الخيار.
خصم الخيارات الأمنية - الفقرة 110 (1) (د)
ويمكن للموظف المطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د) من قانون ضريبة الدخل إذا استوفيت جميع الشروط التالية:
وافق شخص مؤهل على بيع أو إصدار أسهم الموظف في رأس ماله أو رأس مال شركة أخرى لا يتعامل معها على أساس تجاري بحري، أو يوافق على بيع أو إصدار وحدات من أموال صندوق الاستثمار المشترك. مع هذه الأشخاص المؤهلين مباشرة بعد الاتفاق إذا كان الضمان هو سهم، فهو نص محدد (كما هو محدد في لوائح ضريبة الدخل) وإذا كانت وحدة، هو وحدة من الثقة صندوق الاستثمار المشترك السعر من الحصة أو الوحدة لا تقل عن قيمتها السوقية العادلة عندما يتم الاتفاق هناك شرط إضافي يحصل فيه الموظف على نقد بدلا من الحصول على الأوراق المالية، انظر النقدية خارج.
والخصم الذي يمكن أن يطالب به الموظف هو نصف المبلغ المستحق للضريبة في السنة. حدد مبلغ الخصم عن طريق إدخاله في & كوت؛ معلومات أخرى & كوت؛ منطقة تحت رمز 39 في الجزء السفلي من زلة T4 الموظف.
إن أثر أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية غير ذي صلة عند تحديد ما إذا كان الفرد مؤهلا للحصول على خصم الخيار األمني.
خیارات أمینیة تخصیص التصرف في أسھم شرکة خاصة کندیة خاضعة للرقابة - الفقرة 110 (1) (d.1)
يحصل املوظف على املزايا في السنة التي يتصرف فيها في األسهم، ولكن ليس في سنة احلصول عليها إذا استوفيت جميع الشروط التالية:
عندما تم إبرام اتفاق بيع أو إصدار أسهم للموظف، كانت شركة الإصدار أو البيع شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا (كيك) اكتسب الموظف أسهما بعد 22 مايو 1985 تعامل الموظف على أسس تجارية مع أي شركة أخرى الشركة المعنية مباشرة بعد إبرام الاتفاق.
وفي هذه الحالة، يمكن للموظف المطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (d.1) من قانون ضريبة الدخل إذا استوفيت جميع الشروط التالية:
تم استبعاد أسهم الشركة في السنة التي تعامل فيها الموظف على أساس تجاري مع الشركة ولم يتصرف الموظف في األسهم) بدال من وفاة الموظف (أو تبادل السهم في غضون سنتين بعد تاريخ حصوله على المكاسب) ولم يقم الموظف باقتطاع مبلغ بموجب الفقرة 110 (1) (د) من أجل الاستحقاق.
والخصم الذي يمكن أن يطالب به الموظف هو نصف مبلغ الاستحقاق للأسهم المستبعدة في السنة. حدد مبلغ الخصم عن طريق إدخاله في & كوت؛ معلومات أخرى & كوت؛ منطقة تحت رمز 41 في الجزء السفلي من زلة T4 الموظف.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
دعوة للمتطوعين - وينتيرلود 2018.
كن جزءا من فريق المتطوعين في وينترلود للحصول على تجربة مجزية.
و رسمب التعاقد.
موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.
استكشاف آفاق جديدة.
تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.

لخصم أو لا لخصم - الخيار الأسهم فائدة لغز.
اعتمادا على كيفية تنظيم خطة خيار أسهم الموظفين، قد يكون من الممكن للموظف أن يمارس خيارات الأسهم في المال لتقليل بمقدار نصف منافع العمل الناتجة (مكافأة العمل تساوي الفرق بين سعر ممارسة الخيار والقيمة السوقية العادلة للأسهم المكتسبة نتيجة لهذه العملية).
يتم توليد منافع التوظيف في أوقات مختلفة اعتمادا على ما إذا كان المصدر للأسهم الخيار هو شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا (a كيك) أو المصدر الذي ليس كيك. وحيثما تكون الجهة المصدرة هي شركة حماية البيئة (كيك)، يتم الحصول على منافع التوظيف عند بيع الأسهم المختارة. وفي الحالات التي لا يكون فيها المصدر هو لجنة حماية البيئة، تنشأ استحقاقات العمالة عند ممارسة الخيارات.
ويعود تخفيض استحقاق العمالة إلى خصم مقدم بموجب الفقرة 110 (1) (د) أو الفقرة 110 (1) (د -1) من قانون ضريبة الدخل (كندا) (إيتا). وبموجب الفقرة 110 (1) (د -1)، يمكن للمختار أن يقتطع 50 في المائة من استحقاقات العمل التي تصدر فيها الأسهم من قبل لجنة حماية المستهلك، ويحتفظ الخبير بالسهم لمدة سنتين قبل التصرف فيها. وبموجب الفقرة 110 (1) (د)، يمكن للخيار خصم 50 في المائة من استحقاق العمل حيث لا يقل سعر ممارسة الخيارات عن القيمة السوقية العادلة للأسهم في الوقت الذي تمنح فيه الخيارات، وتكون الأسهم مؤهلة كما & لدكو؛ أسهم المقررة & رديقو؛ عند ممارسة الخيارات وإصدار األسهم.
القواعد التي تنظم ما يصف بأنه & لدكو؛ حصة محددة & رديقو؛ موجودة في القسم 6204 من لوائح ضريبة الدخل. حتى قرار محكمة الضرائب في كندا في مونتميني وآخرون. ضد الملكة [1]، لم تنظر المحكمة في التفاعل بين الفقرتين 6204 (1) (ب) و 6204 (2) (ج). قرار محكمة الضرائب في كندا يقدم توجيهات ترحيبية في تطبيق هذه القواعد، على الرغم من، في الوقت نفسه، يؤكد القرار فقط مدى صرامة (والبعض قد يجادل بشكل مفرط التقنية) هذه المتطلبات هي.
ومن أجل تحفيز موظفيها الرئيسيين والاحتفاظ بهم، اعتمدت شركة سيبكتيك (سيبيكتيك)، وهي شركة كيك، خطة خيار الأسهم في 1 مايو 2001 (الخطة). وتنص الخطة على أنه لا يمكن ممارسة الخيارات إلا على طرح عام أولي أو بيع جميع الأسهم المصدرة من سيبتكتيك، وإلا فإنه يمكن ممارستها في الذكرى العاشرة لمنح الخيارات. في 17 ديسمبر 2001، منحت شركة سيبتكتيك خيارات بسعر ممارسة قدره 0.20 دولار للسهم الواحد، إلى عشرة موظفين دخل كل منهم في اتفاق مع شركة سيبتك فيما يتعلق بالمنحة (الاتفاقيات). [2] في 18 يناير 2002، منحت شركة سيبتكك خيارات لموظف حادي عشر، لما مجموعه 1،974،000 الخيارات الممنوحة لأحد عشر خيارا.
وفي أوائل عام 2007، تلقت شركة سيبتكتيك عرضا غير مرغوب فيه لشراء أصولها من شركة كوبر إندستريال (إليكتريكال) إنك (كوبر). [3] في ضوء العرض الذي قدمه كوبر، ولأن سيبتيك و رسكو؛ ق اثنين من المديرين وجدت أنه من الظلم أن الخيارين يجب منعهم من ممارسة خياراتهم بسبب ما في رأيهم كان السبب التقني (أي أن بيع الأعمال التجارية في شكل صفقة أصول بدلا من صفقة سهم)، سبكتيك حلت في 10 يناير 2007 للسماح لممارسة الخيارات عند بيع جميع أو جميع أصولها بشكل كبير. وفي نفس التاريخ، كتبت شركة سيبتكتيك للمستشارين الذين يخبرونهم بذلك ويطالبون بأن يوافقوا، بعد ممارسة الخيارات، على بيع الأسهم فورا، بما يتماشى مع اتفاقاتهم، إلى 9135-8184 كو & إيكوت؛ وشركة بيك ذات الصلة إلى سيبتكتيك، مقابل 1.2583 دولار للسهم الواحد.
في 26 يناير 2007، باعت شركة سيبتكتيك جميع أصولها لشركة كوبر، وفي 28 يناير 2007، مارس تسعة من الخيارات خياراتهم وبيعوا على الفور أسهم سيبكتيك الناتجة إلى 9135-8184 شركة كو آند إيكوت؛ بيك Inc. تم شراء الأسهم لمجموع من 325 325 دولارا، وتباع بمبلغ إجماليه 128 047 2 دولارا.
وقد سعى سبعة من الخبراء ([4]) إلى اقتطاع نصف استحقاقات العمالة الناجمة عن ممارسة خياراتهم، عن السنة الضريبية لعام 2007. وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2018، أعاد وزير الإيرادات الوطنية (الوزير) تقييمها ورفض مطالبتها بالخصم. وقرر الوزير أن األسهم املختربة لم تكن أسهم محددة وأنشأت القيمة السوقية العادلة لألسهم عند منح اخليارات عند 0.3246 دوالر أمريكي. واستأنف الخيارون إعادة التقييم.
وافقت المحكمة الضريبية مع الوزير على طبيعة الأسهم، والتي نوقشت أدناه، ولكن ليس فيما يتعلق بالقيمة السوقية العادلة للأسهم منذ، لأسباب أننا لن نصل الى هنا، فإنه يفضل المستأنفين و [رسقوو]؛ تقييم الأسهم على الوزير.
وقررت المحكمة الضريبية أولا أنه على الرغم من أن شركة سيبتكتيك، وهي الجهة المصدرة للسهم، هي شركة مساهمة مركزية، فإن الخصم الوارد في الفقرة 110 (1) (د -1) لم يكن متاحا للخيارين لأن الأسهم لم تكن محتفظ بها لمدة سنتين بعد صدورها.
ولذلك، يتعين على المستأنفين أن يظهروا، من أجل تخفيض استحقاقات التوظيف، ليس فقط أن سعر العملية لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم وقت منح الخيار (الذي وافقت عليه المحكمة الضريبية) كما أن األسهم مؤهلة كما هو مشار إليه عند ممارسة الخيارات. ومع ذلك، على الرغم من أن تختلف عن حكم عقد لمدة عامين لأسهم كيك، كما هو مبين أدناه هناك أيضا حكم عقد لمدة عامين للأسهم المقررة، وهذا ثبت أن جوهر القضية.
ولتسھیل المرجعیة ولتحقیق نتائج أفضل لمحکمة الضرائب الموجزة أدناه، فإن القسم الفرعي 6204 مستنسخ بالکامل في الملحق أ.
وكان الادعاء الرئيسي الذي وجهه الوزير هو أنه نظرا لعدم الامتثال للفقرة 6204 (1) (ب)، فإن الأسهم لا يمكن أن تكون مؤهلة كأ سهم محددة. وعملا بالفقرة 6204 (1) (ب)، من أجل أن يكون النصيب نصيب محدد، لا يمكن توقع أن يكون مصدر الحصة، أو "الشخص المحدد" و " سوف يسترد أو يكتسب أو يلغي الحصة في غضون سنتين بعد بيع السهم أو إصداره. ويعرف الشخص المحدد في القسم الفرعي 6204 (3)، جزئيا، بأنه أي شخص أو شراكة لا يتعامل معها المصدر بطول الذراع، بخلاف الحق المشار إليه في الفقرة 251 (5) (ب) ) من إيتا التي تنشأ كنتيجة لعرض للحصول على جميع أو جميع أسهم المصدر بشكل جوهري. ومن الواضح أنه بالنظر إلى الاتفاق المبرم مع الخيارين بأنهم يبيعون الأسهم فورا إلى شركة ذات صلة بسيبتك، فإنه لا يمكن القول بأن من المعقول توقع أن لا يكتسبها المصدر أو الشخص المحدد في غضون سنتين.
ورأى الخيارون أن الفقرة 6204 (2) (ج) تعفيهم من هذا الشرط لأنهم يستوفون جميع الشروط المبينة في الفقرات الفرعية 6204 (2) (ج) '1' و '2' (باء) و '3'. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت الخطة من أجل تحفيز موظفي شركة سيبتكتيك، وليس لتوفير أجور مقنعة.
وفيما يلي النتائج الرئيسية لمحكمة الضرائب:
ويصف القسم الفرعي 6204 (1) ما يشكل نصيب محدد، وعند تحديد ما إذا كانت حصة معينة نصيب معين، في حين أن البند الفرعي 6204 (2) لا ينطبق إلا على أحكام معينة من البند الفرعي 6204 (1). وتتطلب الفقرات الفرعية 6204 (1) (أ) '1' و '2' و '3' و '4' و '5' و '6' أن لا تخضع الأسهم لشروط أو قيود (أي أن تكون " مشاركة الفانيلا العادية & رديقو؛). وتقتضي الفقرة 6204 (1) (ب) أن يكون من المعقول توقع أن يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين إلا إذا كان هناك اندماج، أو تصفية بموجب القسم الفرعي 88 (1) من الاتفاق الدولي، أو توزيع بموجب الفقرة الفرعية 84 (2) من إيتا. وتمنع الفقرة 6204 (1) (ج) الفقرة 6204 (1) (أ) من تعديلها في غضون سنتين بعد صدورها. الفقرة 6204 (2) (أ)، إذ ترى أن استحقاق أرباح الأسهم لا يقتصر على حد أقصى أو محدد بحد أدنى، حيثما يكون من المعقول اعتبار أن جميع أو جميع استحقاقات توزيعات الأرباح يمكن تحديدها بالرجوع إليها على استحقاق توزيع حصة أخرى من الشركة تستوفي متطلبات الفقرة الفرعية 6204 (1) (أ) '1'، تنطبق على الفقرة الفرعية 6204 (1) (أ) '1'. الفقرة 6204 (2) (ب)، إذ ترى أن استحقاق التصفية للسهم لا يقتصر على مبلغ أقصى أو محدد بحد أدنى حيثما يكون من المعقول النظر في إمكانية استيفاء جميع أو جميع استحقاقات التصفية بالرجوع إليها على استحقاق تصفية حصة أخرى من الشركة تستوفي متطلبات الفقرة الفرعية 6204 (1) (أ) '2'، تنطبق على الفقرة الفرعية 6204 (1) (أ) '2'. إن الفقرة 6204 (2) (ج) تنص على عدم إهمال حق أو التزام باسترداد أو اقتناء أو إلغاء الحصة أو التسبب في استرداد أو اقتناء أو إلغاء الحصة، إذا استوفيت معايير معينة، تنطبق على الفقرة الفرعية 6204 (1) (أ) (د). ليس في الفقرة الفرعية 6204 (2) ينطبق على الفقرات الفرعية 6204 (1) (أ) '3' أو '5' أو '6' أو على الفقرات 6204 (1) (ب) أو (ج). ولذلك، ليس هناك استثناء من الشرط الوارد في الفقرة 6204 (1) (ب) بأنه لا يمكن توقع منطقي أن يسترد المصدر، أو الشخص المحدد، الحصة أو يكتسبها أو يلغيها في غضون سنتين بعد الحصة يباع أو يصدر.
أما بالنسبة للمستأنفين & [رسقوو]؛ لاحظت محكمة الضرائب أنه عند السماح بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمالة، اختار المشرع معاملة الموظفين الذين يحصلون على أسهم أصحاب العمل من خلال خطة خيار الأسهم بنفس الطريقة التي يتبع بها دافعو الضرائب الذين يشترون أسهم خارج هذه الخطة . وتماشيا مع ذلك، فإن الفقرتين 110 (1) (د) و 6204 (1) (ب) [5] مصممة لمنع خطط خيارات الأسهم من أن تصبح أجرا مقنعا، وأن تكفل أن الموظفين الذين يمارسون الخيارات ينطويون على قدر معين من المخاطر. منذ، حتى ممارسة، الموظف لا يدير أي خطر، والتوقع بأن الأسهم ستعقد لمدة سنتين على الأقل يدخل هذا العنصر المفقود.
ومن المثير للاهتمام أن محكمة الضرائب لاحظت في استعراضها لكيفية ارتباط مختلف أحكام الفقرتين الفرعيتين 6204 (1) و 6204 (2) ما يلي:
و hellip؛ وأود أن أشير إلى أن البابين الفرعيين 6204 (1) و 6204 (2) هما أحكام تقنية ومعقدة. أجد أنه من الصعب تصور كيف يمكن لأي شخص يدير شركة تجارية فك آليات هذه الأحكام. وبالنظر إلى تزايد شعبية خطط خيارات الأسهم، فإن هناك حاجة إلى إصلاح هذه الأحكام ([6]).
ومن المؤكد أن قواعد األسهم المقررة معقدة، والقاعدة المعمول بها لمدة سنتين، سواء بالنسبة إلى أسهم شركة كيك أو األسهم المقررة، هي في بعض الحاالت أداة سياسة غير مرنة بشكل مفرط. هناك العديد من المعاملات التجارية المحتملة أكثر من القواعد استيعاب، مما يضع على خلاف ذلك مع النية الرئيسية للمشرع أن يتم تشجيع الموظفين على امتلاك أسهم صاحب العمل من خلال توفير الأرباح الرأسمالية مثل العلاج على ممارسة الخيارات.
وقد تم الاحتفاظ بعرض كوبر الأصلي للأسهم، فقد تم الحفاظ على خصم 50٪ بافتراض تعديل خطة خيار الأسهم للسماح بممارسة الخيارات وبيع الأسهم المخفضة لشركة كوبر قبل أن تصبح شخصا محددا. ومع ذلك، نحن لا تعطى حقائق كافية عن سيبكتيك وموظفيها بعد بيع الأصول وقعت لتكون قادرة على معرفة ما إذا كان وكيف كان يمكن الحفاظ على خصم. وقد لا يكون هناك أي سبيل للقيام بذلك، وفي هذه الحالة، كان بإمكان شركة سيبتكتيك ببساطة أن تسحب الخيارين، وإذا لم يكن بالإمكان الاحتفاظ بالخصم، تعوضها عن فقدان الخصم إذا كان ذلك أولوية.
سواء كانت الشركة تفكر في بيع الأسهم أو الأصول، يجب أن تسعى المشورة القانونية بشأن كيفية التعامل مع خطة خيار الأسهم. نحن في مكارثي T & إيكوت؛ يمكن أن تساعد تروالت.
لا تترددوا في الاتصال لورين ألارد في 416-601-7948 أو أي عضو في المعاشات التقاعدية، فوائد & أمب؛ مجموعة التعويضات التنفيذية مع أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن هذا القرار أو غيرها من الأسئلة أو القضايا المتعلقة بالمعاشات التقاعدية، والمزايا أو التعويض التنفيذي.
6204 (1) لأغراض الفقرة الفرعية 110 (1) (د) '1' من القانون، تكون الحصة نصيبا محددا من رأس مال الشركة في وقت بيعها أو إصدارها، حسب مقتضى الحال ، إذا، في ذلك الوقت،
بموجب شروط أو شروط الحصة أو أي اتفاق فیما یتعلق بالحصة أو إصدارھا، فإن مبلغ توزیعات الأرباح (في ھذا القسم المشار إلیھ ب "استحقاق توزیعات الأرباح") الذي قد تعلن الشرکة عنھ أو تدفعھ ھو لا تقتصر على الحد الأقصى للمبلغ أو المحدد بحد أدنى في ذلك الوقت أو في أي وقت بعد ذلك عن طريق صيغة أو غير ذلك، المبلغ (في هذا القسم المشار إليه باسم "استحقاق التصفية & رديقو؛") أن حامل الحصة يحق له الحصول على حصة من حل الشركة أو تصفية أو تصفية الشركة لا يقتصر على الحد الأقصى للمبلغ أو ثابتة في الحد الأدنى من المبلغ عن طريق صيغة أو خلاف ذلك، لا يمكن تحويل حصة إلى أي ضمان آخر، بخلاف ضمان آخر للشركة أو شركة أخرى لا يتعامل معها على أساس طول الذراع الذي يكون، أو كان في تاريخ التحويل، حصة محددة، لا يمكن لحائز السهم في ذلك الوقت او عند في أي وقت بعد ذلك يتسبب في استرداد أو اقتناء أو إلغاء السهم من قبل المؤسسة أو أي شخص محدد فيما يتعلق بالمؤسسة، إلا إذا كان الاسترداد أو الاستحواذ أو الإلغاء مطلوب عملا بتحويل غير محظور بموجب الفقرة الفرعية '3' لا یحق لأي شخص أو شراکة، سواء بشکل مطلق أو علی وجھ التحدید، الالتزام بتقلیل رأس المال المدفوع في ذلك الوقت أو في أي وقت لاحق، أو التسبب في ذلك، باستثناء الحالات التي یلزم فیھا التخفیض وفقا للتحويل الذي لا يحظره البند (3)، ولا يجوز للشركة أو أي شخص محدد فيما يتعلق بالمؤسسة، سواء بشكل مطلق أو على نحو مطرد، الحق أو الالتزام باسترداد أو اقتناء أو إلغاء، في ذلك الوقت أو أي في وقت الحق، حصة كاملة أو جزئية بخلاف المبلغ الذي يقارب القيمة السوقية العادلة للسهم (يحدد دون الرجوع إلى أي حق أو التزام من هذا القبيل) أو مبلغ أقل؛ فإن الشركة أو الشخص المحدد فيما يتعلق بالمؤسسة لا يمكن توقعه بشكل معقول، في غضون سنتين بعد تاريخ بيع أو إصدار السهم، حسب الحالة، استرداد أو اقتناء أو إلغاء الحصة كليا أو جزئيا، أو تخفيض رأس المال المدفوع للمؤسسة فيما يتعلق بالحصة، وذلك بخلاف نتيجة دمج شركة تابعة مملوكة بالكامل، وينطبق ذلك على الفصل الذي ينطبق عليه البند 88 (1) من القانون، أو التوزيع أو الاعتمادات التي ينطبق عليها البند الفرعي 84 (2) من القانون؛ وليس من المعقول توقع أن أي من شروط أو شروط الحصة أو أي اتفاقية قائمة فيما يتعلق بالحصة أو بيعها أو إصدارها سيتم تعديلها أو تعديلها، أو أن أي اتفاق جديد فيما يتعلق بالحصة أو بيعها أو في غضون سنتين من تاريخ بيع السهم أو إصداره، بحيث لا تكون الحصة نصيب محدد إذا كان قد تم بيعه أو إصداره وقت إجراء هذا التعديل أو التعديل أو في وقت الدخول في الاتفاق الجديد.
(2) لأغراض البند الفرعي (1)،
فإن استحقاق توزيعات األرباح لحصة من رأس مال الشركة يجب أن ال يكون مقتصرا على الحد األقصى أو المحدد بحد أدنى حيثما يكون من المعقول اعتبار أن جميع أو جميع استحقاقات توزيعات األرباح يمكن تحديدها بالرجوع إلى) استحقاق توزيع حصة أخرى من رأس مال الشركة التي تستوفي متطلبات الفقرة الفرعية (1) (أ) '1'؛ يعتبر استحقاق التصفية لحصة من رأس مال الشركة ما لا يقتصر على حد أقصى أو محدد بحد أدنى حيثما يكون من المعقول اعتبار أن جميع أو جميع استحقاقات التصفية يمكن تحديدها بالرجوع إلى استحقاق تصفية حصة أخرى من رأس مال الشركة التي تستوفي شروط الفقرة الفرعية (1) (أ) '2'؛ وتحديد ما إذا كانت حصة رأس المال لشركة معينة هي حصة محددة يجب أن تتم دون الرجوع إلى حق أو التزام باسترداد أو اقتناء أو إلغاء السهم أو التسبب في استرداد أو اقتناء أو إلغاء السهم ، حيث يكون الشخص (في هذه الفقرة المشار إليها باسم "الحائز & رديقو؛") الذي تباع إليه أو تصدره، في الوقت الذي يتم فيه بيع أو إصدار الأسهم، التعامل على طول الذراع مع شركة معينة و مع کل شرکة لا تتعامل فیھا الشرکة المعینة بطول الذراع، فإن الحق أو الالتزام منصوص علیھ في شروط أو شروط الحصة أو في اتفاقیة فیما یتعلق بالحصة أو إصدارھا، مع مراعاة في جميع الظروف، يمكن اعتبار معقول أن الغرض الرئيسي من توفير الحق أو الالتزام هو حماية صاحبها من أي خسارة فيما يتعلق بالحصة، والمبلغ المستحق على الاسترداد أو الاستحواذ أو الإلغاء (في هذه الفقرة الفرعية وفي الفقرة الفرعية '3' المشار إليها باسم "اقتناء الأسهم") لن تتجاوز قاعدة التكلفة المعدلة للحصة إلى الحائز مباشرة قبل الاستحواذ أو الغرض الرئيسي من النص على الحق أو الالتزام بتزويد الحائز بسوق للسهم، والمبلغ المستحق عند اقتناء السهم لن يتجاوز القيمة السوقية العادلة للسهم قبل الاستحواذ مباشرة، وبالنظر إلى جميع الظروف، فإنه يمكن بشكل معقول أن أي جزء من المبلغ المستحق عند اقتناء الحصة يمكن تحديده مباشرة بالرجوع إلى أرباح شركة بعينها أو شركة أخرى لا تتعامل معها شركة بعينها بطول الذراع، أو أي جزء من الفترة التي يمتلك فيها المالك الحصة أو له الحق في اقتناء الحصة، ما لم تكن الإشارة إلى أرباح شركة معينة أو شركة أخرى ال يتم احتساب الحصة التموينية إال لغرض تحديد القيمة السوقية العادلة للسهم وفقا لصيغة محددة في شروط أو شروط الحصة أو االتفاقية فيما يتعلق بالحصة أو إصدارها، حسب مقتضى الحال.
(3) لأغراض البند الفرعي (1)، & لدكو؛ الشخص المحدد & رديقو؛، بالنسبة إلى شركة، يعني.
أي شخص أو شراكة لا تتعامل معها الشركة على ذمة الذراع خلاف ذلك بسبب حق مشار إليه في الفقرة 251 (5) (ب) من القانون الذي ينشأ نتيجة لعرض يقدمه الشخص أو الشراكة للحصول على جميع أو جميع أسهم رأس مال الشركة، أو أي شراكة أو ثقة تكون الشركة (أو شخص أو شراكة لا تتعامل معها الشركة على طول الذراع) هي عضو أو مستفيد، على التوالي.

خيارات الأسهم تستفيد من خصم
ويمكن أن تكون إدارة خيارات الأسهم صعبة بالنسبة لكشوف المرتبات، ولا سيما عندما يكون الأشخاص المعنيون لم يعدوا موظفين، ولا توجد أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء استقطاعات من المصدر. وازدادت هذه التحديات بعد أن تغيرت متطلبات خصم ضريبة الدخل ذات الصلة في عام 2018. والآن وبعد مرور عامين، سيكون من المثير للاهتمام اكتشاف كيفية التزام أصحاب العمل بالقواعد الجديدة.
أولا، دعونا نوضح أنه من خلال "خيارات الأسهم" نحن لا نعني خطط المنفعة منظم كمكافأة نقدية على أساس قيمة أسهم الشركة، من دون أي خيارات الأسهم التي يتم منحها أو أسهم تصدر. المدفوعات النقدية التي تتم في إطار هذه الخطة "خيار الأسهم الوهمية" هي مكافآت، نقية وبسيطة، وتخضع لنفس الاستنتاج المصدر والإبلاغ عن الراتب العادي أو الأجور.
إن "الخيار" هو حق ملزم قانونا، وهو حق الموظف في شراء أسهم بسعر ثابت، سواء تم ممارسة هذا الحق أم لا. فعلى سبيل المثال، تكون عوائد الاستحقاقات الخاضعة للضريبة المترتبة على تقديم خيارات العودة إلى صاحب العمل، مقابل الدفع النقدي، هي نفسها كما لو كانت هذه الخيارات قد حولت فعلا إلى أسهم. وتشمل خطط "خيار األسهم" أيضا تلك التي يقوم الموظفون بموجبها بشراء األسهم بشكل مباشر، دون اتخاذ خطوة وسيطة من خيار ما.
ملاحظة، يستخدم كرا الآن مصطلح "الخيار الأمني" لوصف خيارات الأسهم، حيث يقصد بمصطلح "الأمن" استبدال المصطلحات الأكثر شيوعا "سهم" أو "مخزون" أو "حقوق ملكية".
ويتمثل التحدي الرئيسي في إدارة خيارات الأسهم في الفجوة - التي يمكن قياسها بالسنوات - بين الأحداث التي يجب إدارتها:
منح خيارات الموظفين للحصول على عدد محدد من الأسهم بسعر معين. يتم ممارسة مثل هذه الخيارات أو اقتناء أسهم مباشرة؛ والموظفین الذین یقومون بالتخلص من خیاراتھم أو مخزوناتھم إما لصاحب العمل أو طرف ثالث.
ببساطة إنشاء خطة بموجبها يمكن للموظفين إما أن تمنح خيارات أو اكتساب أسهم ليست شيئا أن يؤدي إلى فائدة خاضعة للضريبة. وبالمثل، فإن منح الخيارات الفعلية لشراء الأسهم في المستقبل لا يؤدي في حد ذاته إلى استحقاق خاضع للضريبة. وبدلا من ذلك، فإن القاعدة العامة هي أن الاستحقاق الخاضع للضريبة يحدث عندما يحصل الموظفون إما على أسهم أو يتخلصون من خيارات الأسهم. عندما يكون صاحب العمل مؤسسة خاصة خاضعة للسيطرة الكندية) كيك (، تتغير هذه القاعدة بالنسبة إلى األسهم المصدرة - يتم االعتراف بالمزايا الخاضعة للضريبة فقط عندما يقوم الموظفون ببيع األسهم أو التصرف فيها. والتمييز بين مزايا لجنة حماية البيئة والمزايا غير المتعلقة ببرنامج حماية الأصناف الكيماوية موصوف بشكل جيد في الوثيقة T4130، دليل المزايا والخصومات الخاضعة للضريبة، لذلك لن نكرر هذا الوصف هنا.
والفجوة المحتملة بين الخيارات الزمنية تمنح وحصة الوقت المكتسبة أو التخلص منها، إذا كان صاحب العمل هو مركز حماية المستهلك، يعني أن الأشخاص قد لا يكونوا موظفين. كيف يؤثر ذلك على اقتطاعات المصدر المطلوبة وإعداد التقارير؟
لأغراض ضريبة الدخل، تغيرت قواعد خصم المصدر في الميزانية الاتحادية لعام 2018. واعتبارا من تلك الميزانية، تعتبر مزايا خیارات الأسھم الخاضعة للضرائب مدفوعات نقدیة للموظفین. وكانت نوايا الحكومة الصريحة، كما ورد في وثائق ميزانية 2018، هي أن يطلب من أصحاب العمل تحويل ضريبة الدخل ذات الصلة عندما يتحمل الموظفون منافع خاضعة للضريبة تتعلق بخيارات الأسهم ومشتريات الأسهم. وبعبارة أخرى، حتى إذا لم تكن هناك أرباح أخرى أو نقدية، يجب على أصحاب العمل تحويل خصومات مصدر ضريبة الدخل المحسوبة على مزايا خيار أسهم الموظفين. ويفترض أن أرباب العمل الذين يحترمون هذا الالتزام ليسوا فقط في جيبهم ولهم الحق في استرداد أي تحويل من هذا النوع من الموظفين السابقين المعنيين.
ومع ذلك، هناك استثناءات لهذا الشرط التحويلات. أولا، لا ينطبق هذا الشرط عندما يكون أرباب العمل لجنة حماية الحاويات، حيث تخضع الأسهم للضريبة فقط في سنة التصرف أو البيع. ثانيا، ليس مطلوبا من أرباب العمل معاملة مزايا خيار الأسهم كدفعة نقدية:
بالنسبة للمنفعة الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات الأسهم المحتفظ بها في وقت وفاة الموظف؛ بالنسبة لمبلغ أي خصم متاح للموظف، مقابل أسهم غير كيك. للحصول على مبلغ أي خصم متاح عندما يتبرع الموظفون جزء أو كل خيارات الأسهم الخاصة بهم إلى مؤسسة خيرية.
وبالنسبة للرصاصين الأخيرين، لا يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل الصافية المستحقة بعد تطبيق مبالغ الخصم المتاحة. فعلى سبيل المثال، إذا كان الاستحقاق الإجمالي الخاضع للضريبة 000 50 دولار وكان الخصم المقابل 000 25 دولار، لن يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل المستحقة على المبلغ المتبقي وقدره 000 25 دولار. ومع ذلك، يجب أن يتم تضمين كامل 50،000 $ في T4 مربع 14.
ولأغراض برنامج الشراء الكمبودي، فإن إجمالي مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة هو ربح يمكن حسابه في حساب المعاش التقاعدي. ولا يتغير هذا الوضع إذا لم يعترف الشخص المعني في علاقة العمل مع صاحب العمل المعني في الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بالاستحقاق الخاضع للضريبة. وعلاوة على ذلك، فإن الفائدة الإجمالية الخاضعة للضريبة القابلة للتقاعد. لا تؤخذ في الاعتبار أي من الخصومات أعلاه التي تقلل من الدخل الخاضع للضريبة لأغراض حزب الشعب الكمبودي. وبعبارة أخرى، بالنسبة للاستحقاقات البالغة 000 50 دولار أعلاه، فإن اشتراكات برنامج الشراكة الكمبودية تعزى إلى كامل المبلغ (حتى الحد الأقصى المطبق منذ بداية العام وحتى الآن)، وليس صافي مبلغ 000 25 دولار.
ولأغراض إي، ونظرا لأنھا غیر نقدیة، فإن مخصصات خیارات الأسھم لیست أرباحا قابلة للتأمین ولا یلزم الإبلاغ عن عائد علی حقوق الملکیة.
ومن الناحية العملية، ليس من الواضح ما الذي تتوقعه كرا عند تقديم مزايا خيار الأسهم للموظفين السابقين وليس هناك أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء الاستقطاعات الضرورية من المصدر. وقبل تغيير ميزانية عام 2018، قبلت هيئة تنظيم الاتصالات أن أرباب العمل ليسوا مطالبين بالحجز والإحالة عندما يكون دخل العمالة الوحيد هو منافع خاضعة للضريبة. وليس من الواضح كيف أثر هذا التغيير في ميزانية عام 2018 على الموقف الإداري كرا.
خيارات خيار الضريبة الخاضعة للضريبة هي T4 المبلغ عنها، حتى بالنسبة للفوائد التي هي خاضعة للضريبة الدخل في سنوات حيث لا توجد علاقة عمل خلاف ذلك. وهذا يعني أن المبلغ الإجمالي لأي من مزايا خيارات الأسهم يجب أن يبلغ عنه دائما في الإطارين 14 و 26 من الملاك T4، حتى بالنسبة للموظفين السابقين. وفي حالة عدم اتخاذ أي اقتطاعات من مصدر كبب، ولا يتم الإبلاغ عن أي مساهمات مقابلة من صاحب العمل في ملخص T4، من المفترض أن يعرض تقرير بير على جانبي هذه المساهمات كما هو مستحق.

No comments:

Post a Comment