Thursday 15 March 2018

بدء تداول العملات الأجنبية في الهند


بدء تداول الفوركس في الهند
الكل في 1 منصة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية، الذهب، النفط، الخ.
تداول مجاني.
مدرب شخصي مجانا.
الحصول على التعليم المجاني & أمب؛ الاستراتيجيات.
إنستانت & أمب؛ الودائع / السحوبات الآمنة.
فتح الحساب هو بسيط & أمب؛ حر!
الخطوة 1: التسجيل.
تبدأ الخاص بك مجانا التجريبي حساب عملية التسجيل باستخدام النموذج على اليمين.
الخطوة 2: ممارسة التداول.
الخطوة 3: بدء التداول الحقيقي.
كوبيرايت 2007- 2018 نرينفستينديا (ماركة N2 للاستشارات المالية المحدودة) | جميع الحقوق محفوظة |
حسابات الفوركس متاحة أيضا في جميع التخصصات الرئيسية & أمب؛ مدن الهند مثل: ولاية اندرا براديش - حيدر أباد & أمب؛ سيكاندراباد، أرونشال براديش - إيتانغار، أسام - ديسبور، بيهار - باتنا، تشاتيسغاره - رايبور، جوا - باناجي، غوجارات - غانديناغار & أمب؛ سورات، هريانا - تشانديغاره & أمب؛ فريداباد، هيماشال براديش - شيملا، جامو وكشمير - سريناغار وجامو، جرخاند - رانتشي، كارناتاكا - بنغالور & أمب؛ مانغالور، كيرالا - ثيروفانانثابورام، ماديا براديش - بوبال & أمب؛ اندور، ماهاراشترا - مومباي، مانيبور - إمفال، ميغالايا - شيلونغ، ميزورام - ايزاول، ناغالاند - كوهيما، أوريسا - بوبانشوار، البنجاب - تشانديغار، راجستان - جايبور، سيكيم - جانجتوك، تاميل نادو - تشيناي، تريبورا - أغارتالا، أوتارانشال - دهرادون ، ولاية اوتار براديش - لكناو، البنغال الغربية - كولكاتا. كما تتوفر هذه الدورات الفوركس في هذه المدن: جزر اندامان ونيكوبار، ميناء بلير، تشانديغار، دادار وناغار هافيلي، سيلفاسا، دامان وديو، دامان، دلهي، لاكشواديب، كافاراتي، بونديشيري.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس في الهند أو تريد فتح حساب تداول السلع في الهند، للتجارة الذهب والفضة والنفط على مسكس، نس، الخ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن جعل تداول العملات الأجنبية تداول السلع الهندية سهلة على الانترنت.
نبذة عن سوق الفوركس الهندي وكيفية فتح حساب الفوركس التجريبي؟
تجارة الفوركس في الهند هي واحدة من أهم الطرق لكسب المال مع الاستثمارات الخاصة بك. شريطة أن تعرف كيفية القيام بذلك بنجاح، وقضاء ساعات الجودة دراسة الحيل للتجارة، ويضمن النجاح. تجارة الفوركس لكثير من الناس هي وسائلهم المعيشية الوحيدة. وذلك لأن تداول العملات الأجنبية يوفر أكثر من العائد الكافي على الاستثمارات.
والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك غنية للغاية ولكن لا تزال بحاجة إلى التجارة على تقدير الشخصية. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو قوة العملة الهندية. وعلى مدى العقد الماضي، مرت الروبية الهندية بأعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، لكنها لم تتعثر أبدا. وبالإضافة إلى ذلك، زادت الصادرات الهندية.
الآن روبي تسعى من قبل العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لشراء المنتجات الهندية. وبالتالي الطلب على العملات الأجنبية. إن الروبية الهندية تتمتع بالاكتفاء الذاتي لأنها ليست مدرجة فقط في بورصة بومباي، بل أيضا في سوق دبي للأوراق المالية.
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
نري يدخلون مشهد تداول الفوركس في الهند من قبل الأرقام. لقد فهموا إمكانات الهند في وقت مبكر جدا. لبدء التداول في الفوركس، يجب أن يكون لديك رؤى متعمقة والمعرفة والحكمة من سوق الفوركس الهندي. يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات من خلال قراءة الكتب، أو ببساطة عن طريق الانضمام إلى دورة على الانترنت أن يعلمك عن تداول العملات الأجنبية الهندية.
وبطبيعة الحال، وبصرف النظر عن توفير لكم المعلومات الأساسية والمتقدمة حول سوق الفوركس الهندي، وأيضا معرفة لكم مع العلاقة بين الروبية الهندية والدولار الأمريكي.
وثمة خيار آخر هو الاقتراب من وسيط. لا يمكنك أولا القيام بتداول الفوركس بنفسك دون مساعدة. فمن صعبة قليلا وأيضا خطيرة جدا. عند الاقتراب من وسطاء، تفعل ذلك فقط مع وسطاء ذات مصداقية.
يعتمد الربح الذي تجنيه في تداول العملات الأجنبية على الاقتصاد العالمي. الناتج المحلي الإجمالي للهند يلعب دورا رئيسيا في تحديد أرباح تداول العملات الأجنبية. يؤثر الناتج المحلي الإجمالي على القيمة الاسمية للروبية، والتضخم من بين أمور أخرى.
قوة الروبية تؤثر على تدفق رأس المال الأجنبي. ويخلق الاقتصاد المحلي القوي اهتماما دوليا. المستثمرون الدوليون يريدون الاستثمار في الهند والحصول على الأرباح. هذا هو وقت ممتاز لجعل أرباح تداول العملات الأجنبية.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس في الهند.
فتح حساب تداول الفوركس في الهند أمر سهل. يمكنك أن تفعل ذلك في خطوات بسيطة وسهلة. يمكنك تحديد نوع الحساب وتسجيل نفسك وتفعيل حسابك. يمكن للوسيط مساعدتك في هذا الصدد.
هناك نوعان من الحسابات. حساب شخصي وحساب تجاري، ويسمى أيضا حساب الشركة. بعض الوسطاء لديهم حساب مدار في استمارة الطلب. إذا كنت تريد من الوسيط الخاص بك القيام بتداول الفوركس نيابة عنك، فإنك تحدد هذا الخيار. ولكنك لا تريد أن تفعل ذلك، لأنك ستكون أفضل حالا تعلم حبال هذا نفسك بدلا من الاعتماد على وسيط.
يتطلب فتح حساب مدار الكثير من المال. لديك لقصف ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف دولار. إذا كنت تحقق أرباحا، يحق لمدير الصندوق الحصول على تخفيض. ونتيجة لذلك، يبقى الكثير من الأشخاص بعيدا عن الحسابات المدارة.
أشكال التسجيل تختلف من قبل وسيط الفوركس إلى وسيط. يمكنك إرسال النموذج إلى البنك.
تنشيط الحساب التجريبي الخاص بك.
إذا كان الإيداع الورقي ناجحا، تتلقى رسالة إلكترونية للتفعيل. يجب عليك اتباع التعليمات كما هو موضح في البريد الإلكتروني. إذا كان ناجحا، تتلقى اسم المستخدم وكلمة المرور، ومجموعة أخرى من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن التعليمات وطريقة عملها تختلف من قبل البنك. ولكن المفهوم وراء فتح حساب تداول العملات الأجنبية هو عام إلى حد كبير.

كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟
التداول بالعملات الأجنبية يعرف بتداول الفوركس. ربما تكون قد لاحظت أن قيمة الدولار ترتفع كل يوم. وكان سعر صرف الدولار روبية. 62 قبل بضعة أيام، والآن هو Rs.64. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذا التقدير على المدى القصير والمتوسط ​​أن يشاركوا في تداول العملات.
نعم، فمن المسموح قانونيا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.
كيف تعمل تجارة الفوركس؟
تداول الفوركس هو نفس تداول الأسهم. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. يمكنك شراء أو بيع زوج العملات حسب توقعاتك للحركة في العملات. يرجى الرجوع إلى المثال الوارد أدناه للحصول على فهم أفضل.
لنفترض أنك تريد الاستفادة من السعر المتنامي للدولار. يتداول الدولار عند 64 روبية، فإنك تشعر بأن السعر سيقدر ويتوقع أن يصل إلى 67 روبية في بضعة أشهر يمكنك الدخول في صفقة طويلة عن طريق شراء عقد أوسينر في البورصة. إذا كان السعر يذهب إلى روبية 67، وتحصل على ربح Rs.3 لكل دولار. حتى في عقد واحد من 1000 $ يمكنك كسب Rs.3000. بعد الدخول في العقد إذا كنت ترى أن الروبية هو تقدير ومن المتوقع سعر الدولار في روبية 63، يمكنك "إغلاق قصير" موقفكم من خلال بيع العقد في المستقبل العملة. إذا ذهب سعر الدولار إلى 63 روبية يمكنك كسب روبية 1 لكل دولار عن طريق تربيع قبالة الموقف الخاص بك. مجموع المكاسب من عقد 1000 $ سيكون روبية 1000. ومع ذلك، إذا تحرك الدولار صعودا والوصول إلى 67 روبية، تخسر روبية 2 لكل دولار. يمكن للمستثمر أن يوقف المركز في أي وقت خلال فترة العقد.
يمكنك اتخاذ موقف طويل وقصير مماثل في ورينر، غبينر أو جيبينر.
وسطاء لتجارة الفوركس.
تجارة الفوركس يمكن أن يتم مع تسجيل الوسطاء الهنود. التبادلات الأكثر شيوعا هي مسكس-سك - تبادل السلع المتعددة و نس & # 8211؛ البورصة الوطنية. وعلى الصعيد الدولي، يستخدم كومكس كمنظمين. وينظم سوق العملات من قبل ربي و سيبي. أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي & # 8211؛
تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات هو خطر وليس للجميع.
التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يناسب الجميع. قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر في أهدافك الاستثمارية، والقدرة على تحمل المخاطر ومستوى الخبرة.
إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتداول العملات الأجنبية فمن المستحسن أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
هل تتعامل في تداول العملات الأجنبية إذا كانت الإجابة بنعم؛ هل تبادل الخبرات الخاصة بك!
مقال من قبل رافيراج.
مرحبا، أنا رافيراج. أنا متحمس حول الشؤون المالية والمالية. لدي 12 عاما من الخبرة الغنية في مجال التخطيط المالي، الاستثمارات & أمب؛ تأمين. لقد كتبت 1000+ المادة على هذا بلوق. إذا كنت ترغب جهودي يرجى الاشتراك في هذه بلوق وأيضا السماح لأصدقائك يعرفون عن هذا الموقع من خلال تبادل.
الاشتراك في المدونة.
2 تعليقات.
مليء بالمعلومات. أجاب المقال على العديد من أسئلتي. الشكر ويبقيه.

كيف تبدأ تجارة الفوركس في الهند؟
كيف تبدأ تجارة الفوركس في الهند؟
على سبيل المثال، في أوروبا، تعرف العملة المتداولة باسم اليورو (ور)، وفي أمريكا يشار إلى العملة المتداولة باسم الدولار الأمريكي (أوسد). ومثال على تجارة الفوركس هو شراء اليورو بينما في الوقت نفسه بيع الولايات المتحدة باك. وهذا ما يعرف باسم الذهاب مطولا على ور / أوسد.
يتم تداول الفوركس في الهند في معظم الحالات عن طريق وسيط أو صانع السوق. كمتداول الفوركس التي يمكنك تحديد زوج العملات التي تتوقع ببساطة لتغيير في السعر والوضع التجارة وبالتالي. على سبيل المثال، عندما كنت قد اشتريت 1000 يورو في يناير من عام 2005، فإنه يمكن أن يكون قيمة لك جولة 1،200 $ أوسد. على طول الطريق حتى عام 2005 قيمة اليورو & # 8217؛ ق مقابل الولايات المتحدة باك & # 8217؛ s مرتفعة. على الانتهاء من 12 شهرا 1000 يورو كان سعره 1،300 $ باكز الولايات المتحدة. بالنسبة لأولئك الذين اختاروا لإنهاء التجارة الخاصة بك في ذلك الوقت، قد يكون لديك $ مائة تحقيق.
ويمكن أيضا تداول الفوركس في الهند من خلال وسيط أو صانع السوق. ويمكن أيضا وضع أوامر مع بعض النقرات فقط وسيط ثم يمر النظام جنبا إلى جنب مع شريك في السوق بين البنوك لملء مكانك. أثناء إغلاق التداول الخاص بك، وسيط يغلق المكان على السوق بين البنوك والائتمان حسابك مع فقدان أو تحقيق. هذا سوف يحدث كل شيء في الواقع في غضون ثوان معدودة.
1. الاستحواذ: في تداول العملات الأجنبية في الهند، يمكن إيداع هامش صغير تنظيم أكبر بكثير سعر العقد كله. توفر الرافعة المالية للمتداول المرونة اللازمة لتحقيق دخل إضافي إضافي وفي الوقت نفسه الحفاظ على رأس المال فرصة إلى الحد الأدنى. بعض شركات صرف العملات الأجنبية توفر 200 إلى 1 الرافعة المالية، وهذا يعني أن 50 $ إيداع الهامش باك سوف تسمح للتاجر لشراء أو بيع $ 10،000 سعر العملات. بطريقة مماثلة، مع $ 500 باكز، سوف تتداول مع $ مائة 000 الدولار وهلم جرا.
2. السيولة: بما أن سوق الصرف الأجنبي هائل جدا، بالإضافة إلى أنه سائل للغاية. وبسبب هذا مع النقر على الماوس الذي كنت قادرا على شراء الآن وبيع في الإرادة. قد تكون بأي حال من الأحوال اشتعلت في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول الصافية لإغلاق مكانك بشكل روتيني في مرحلة الإيرادات المطلوبة (تقييد النظام)، و / أو إيقاف التداول إذا كانت التجارة معارضة لك (وقف النظام).
3. الربح في كل من الأسواق المتدهورة والمتقلبة: في أسواق الأسهم، يمكنك أن تكسب المال على أفضل وجه إذا ارتفعت الأسهم، ولكن في الركود المالي وهبوط الأسواق، قد يكون هناك احتمال ضئيل لخلق النقدية العملاقة. تجارة العملات الأجنبية في الهند مختلفة تماما. واحدة من المزايا الهامة الحاسمة لتداول العملات الأجنبية في الهند هي المرونة لجعل النقدية سواء أو لم يكن زوج العملات صعودا أو هبوطا. يمكن للتاجر أن يحقق عائدا عن طريق أخذ مكان طويل الأمد (شراء زوج العملات بقيمة واحدة وبيعه لاحقا بالقيمة التالية)، أو مكان قصير (بيع زوج العملات وشرائه مرة أخرى بتكلفة أقل).
4. 24 ساعة: من ليلة الأحد إلى الجمعة بعد الظهر إست سوق الصرف الأجنبي بأي حال من الأحوال ينام. هذا هو رائعة جدا بالنسبة للعديد من الذين يرغبون في التجارة على أساس عنصر الوقت، نتيجة لك يمكن أن تختار عندما كنت ترغب في أن يكون صباح التجارة، منتصف النهار أو الليل.
5. حسابات تجريبية مجانية، أخبار، الرسوم البيانية والتحليل: معظم على الخط تقدم شركات الصرف الأجنبي مجانا تجريبي المال المستحقة لمراقبة التداول، جنبا إلى جنب مع كسر معلومات الصرف الأجنبي والخدمات والرسوم البيانية والمنتجات. هذه هي أدوات ثمينة جدا للتجار الذين يرغبون في صقل مواهبهم التجارية مع النقد الرقمي قبل فتح حساب التداول المقيمين.
6. ميني ترادينغ: يمكن للمرء أن يفترض أن الحصول على بدأ كتجارة العملة من شأنه أن يبيع بعض النقود الضخمة. والحقيقة هي أنه لن يفعل ذلك. على الانترنت شركات الصرف الأجنبي الآن توفير فواتير التداول مصغرة مع إيداع حساب الحد الأدنى من أفضل $ 200- $ 500 دون رسوم التداول. وهذا يجعل طريقة صرف العملات الأجنبية أكثر يمكن الحصول عليها للشخص العادي العادي، مع ضخمة، رأس المال المبتدئة.
نحن نوصي فكسنترال للحساب فتح للتجارة الفوركس في الهند (نريس / النقاط المهمة والمواطنين الأجانب). تحميل نماذج فتح حساب فكسنترال من هنا. إعادة ملء جميع الصفحات والإشارة على الزاوية السفلية السفلية من جميع الصفحات والإشارة على كوبيس من جميع تحت الحديث عن الأوراق (مطلوب).
الأوراق المطلوبة لفتح حساب تداول في فسنترال هي كما يلي:
محشوة حتى فتح حساب نوع.
إثبات الهوية & # 8211؛ بطاقة الطعام.
معالجة برهان & # 8211؛ جواز السفر، استخدام الترخيص، فاتورة الهاتف، الناخب & # 8217؛ s إد.
مؤسسة مالية طباعة صغيرة & # 8211؛ إلغاء فحص مؤسسة مالية ومراقبتها (رقم الحساب، عنوان المؤسسة المالية، التعامل مع الإدارة، رقم الهاتف، رمز إفسك)
يمكنك فحص الأنواع المحشوة والأوراق وإرسال النسخ الممسوحة ضوئيا إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]. لا ترغب في شحن أي نسخ مستنفدة.
حالما يتم فتح أموالك المستحقة، والتي يمكن أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند في المال التجريبي المستحقة. في أقرب وقت كما كنت قد تطمئن في فواتير التجريبي التي يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك العرفي (نحن نفضل الحد الأدنى من ديون 500 $ أولا وقبل كل شيء). حالما يتم تمويل ديونك التي يمكنك أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند ضمن حساب المعيشة ويمكن أن تبدأ في كسب المال. تذكر أن التداول في الفوركس هو تجارة خطرة، لذلك لا تجعل الاستثمارات رأس المال الذي لم يعد يمكن أن تأتي مع المال لتخسره.
2017 تحديث: تداول الفوركس للهنود يقيد الآن من قبل ربي. ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن يتداول سعر صرف العملات الأجنبية في العملات الأجنبية.

"الاستثمار الناجح هو توقع توقعات الآخرين"
جون ماينارد كينز.
"لا تركز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك"
بول تودور جونز.
لا تعتمد أبدا على دخل واحد، وجعل الاستثمار لإنشاء مصدر ثان.
النشرة الإخبارية - اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي الأخبار والتحديثات، الاشياء المجانية.
الوقت: (إست) تحديث.
جديد على الفوركس؟
الفوركس هو اختصار يستخدم عادة ل "النقد الأجنبي"، وعادة ما يستخدم لوصف التداول.
أوص أحد الأصدقاء.
إحالة صديق أو قريب لنا وسيتم حساب حسابك مع مكافأة الإحالة.
رؤيتنا.
في Forex4money، ونحن نسعى باستمرار إلى تزويد عملائنا مع الخدمات.
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو اختصار يستخدم عادة ل "النقد الأجنبي"
فوائد التداول.
تم تجهيز Forex4money لتداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية.
التقويم المالي.
الخروج من التقويم المالي للبيانات الاقتصادية الحالية.
تداول الأسئلة الشائعة.
الحصول على إجابات لجميع الأسئلة المتعلقة بك فوريكس على الأسئلة الشائعة.
تحذيرات المخاطر.
تقدم فوركس منتجات مالية متنوعة تسمح بأمور أخرى.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر التحديثات على الفوركس.
نصائح التداول، والحيل وتعظيم الربح مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.
حماية العملاء:
فوركس إنترناشونال غين Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها لجنة الخدمات المالية بفانواتو بموجب ترخيص رقم. 15001.
الترقيات.
تعلم التجارة.
أدوات للتدريب.
حول Forex4money.
سوف FX4money لن يطلب منك كلمة المرور لحسابك. لضمان الأمان، يجب عدم مشاركة المعلومات الحساسة بما في ذلك كلمة المرور مع طرف ثالث.
Forex4Money هو من بين الشركات الأكثر رعاية وموثوق بها تقدم التداول الفوركس عبر الإنترنت في الهند. مع الالتزام رضا العملاء والتميز في الخدمة، ونحن نقدم أفضل وسيلة لتداول العملات الأجنبية العملات على الانترنت للمبتدئين وكذلك الخبراء. يوفر برنامج التدريب على تداول الفوركس المجاني عبر الإنترنت الذي نقدمه عبر الإنترنت سيولة للتجار. لدينا تداول العملات الأجنبية على الانترنت للمبتدئين هو منصة التداول التي يمكنك تحميل وتثبيت في النظام الخاص بك. سواء كان تداول الفوركس حساب تجريبي مجاني أو حساب تجاري، ونحن نؤكد الدعم المهني الممتاز للعملاء. فتح حساب تداول الفوركس مع Forex4Money والتمتع التدريب التداول عبر الإنترنت مجانا لتحقيق ربحية عالية. شعارنا هو جعل التداول الفوركس من السهل بالنسبة لك.
&نسخ؛ 2018 Forex4money. كل الحقوق محفوظة.
Forex4money هي علامة تجارية مملوكة من قبل كيان في مجموعة Forex4money. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

العملات وتداول العملات الأجنبية.
وقد أدت الزيادة العالمية في التجارة والاستثمارات الأجنبية إلى ترابط العديد من الاقتصادات الوطنية. هذا وما نتج عن ذلك من تقلبات في أسعار الصرف، قد خلق سوقا دولية ضخمة لفوركس، وفتح وسيلة أخرى مثيرة للتداول. يوفر سوق الفوركس إمكانات لا مثيل لها للتداول مربحة في أي حالة السوق أو أي مرحلة من مراحل دورة الأعمال.
كيف يمكنك الاستفادة من النقد الاجنبى.
انخفاض اللجنة لا الوسطاء حجم الكثير القياسية.
تكاليف المعاملات منخفضة تصل إلى 0.07٪ السيولة العالية المعاملات الفورية.
انخفاض الهامش، الرافعة المالية العالية الوصول عبر الإنترنت السوق بين البنوك.
التنظيم الذاتي لا التداول من الداخل تنظيم المحدودة.
مواصفات المنتج.
أسئلة وأجوبة تداول العملات.
1. ما هي أزواج العملات؟
2. ما هي توقيت السوق؟
3. ما هي أحجام الكثير؟
4- متى تنتهي مدة العقد بالعملات؟
5. هل يمكنني تسليم بالعملات؟
6. هل أنا بحاجة لفتح حساب ديمات للعملات؟
الاستثمار في الأسهم أو سوق الأسهم هو لا مفر منه أفضل طريق لتراكم الثروة على المدى الطويل. تعرف أكثر.
السلع ظهرت سوق المشتقات كطريق جديد للمستثمرين لخلق الثروة. تعرف أكثر.
قطاع المشتقات هو سوق مربحة للغاية التي تعطي المستثمرين فرصة لكسب الأرباح الفائقة. تعرف أكثر.
الاستثمار في الأسهم أو سوق الأسهم هو لا مفر منه أفضل طريق لتراكم الثروة على المدى الطويل. تعرف أكثر.
نحن شركة سمسرة الأسهم وإدارة الثروات الرائدة، ومقرها في الهند. ونحن نعمل على نموذج تجارة التجزئة تركز على التجزئة فريدة من نوعها التي توفر منصات التداول الثورية والخبرة لقاعدة عملاء متنوعة. تأسست في عام 1987، توسعنا في جميع المدن الرئيسية في الهند. أكثر من.
روابط أخرى: ملاحظات هامة المحتوى التنظيمي وظائف انجل فينكاب التعليمات.
الفرع المدينة: أ ب ج ب أ غ ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0-
"الاستثمارات في سوق الأوراق المالية تخضع لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار".
أنجل بروكينغ بريفات ليميتد، المكتب المسجل: G-1، أكروتي تريد سينتر، رود No.7، ميدك، أنديري (E)، مومبي - 400 093. تيل: (022) 3083 7700.

No comments:

Post a Comment