Thursday 1 March 2018

استراتيجية إدارة المخاطر الفوركس


9 نصائح من شأنها تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.


9 نصائح من شأنها تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.


عادة ما تكون إدارة المخاطر منخفضة جدا على قائمة أولويات معظم التجار. عادة، الطريق وراء العثور على مؤشر أفضل، إشارات دخول أكثر دقة أو القلق بشأن وقف الصيد والممارسات غير العادلة ألغو التداول.


ومع ذلك، من دون معرفة سليمة حول إدارة المخاطر، تجارة مربحة أمر مستحيل. يحتاج المتداول إلى فهم كيفية إدارة المخاطر، وحجم مواقفه، وخلق نظرة إيجابية لأدائه، ووضع أوامره بشكل صحيح، إذا كان يريد أن يصبح تاجر مربحة والمهنية.


هنا 9 نصائح من شأنها أن تساعدك على تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك على الفور وتجنب المشاكل الأكثر شيوعا التي تسبب التجار لتخسر المال.


وضع أوامر والمكافأة: نسبة المخاطر.


عند اكتشاف إشارة دخول، فكر أين تضع & # 8217؛ د وقف الخسارة وأمر الربح أولا. بعد تحديد مستويات الأسعار المعقولة لأوامرك، يمكنك قياس المخاطر: نسبة المكافأة. إذا لم يتطابق مع متطلباتك، تخطي التجارة. دون & # 8217؛ ر محاولة لتوسيع النظام الخاص بك أمر الربح أو تشديد وقف الخسارة لتحقيق أعلى مكافأة: نسبة المخاطر.


مكافأة التجارة هي دائما غير مؤكدة والمحتملة. الخطر هو الوحيد تعتقد أنك يمكن السيطرة على التجارة الخاصة بك.


معظم تجار الهواة يفعلون ذلك على العكس من ذلك: أنها تأتي مع مكافأة عشوائية: نسبة المخاطر ومن ثم التعامل مع أوامر وقف والأرباح لتحقيق نسبتهم.


تجنب توقف التعادل.


نقل وقف الخسارة إلى نقطة الدخول وبالتالي خلق التجارة "لا خطر" هو مناورة خطيرة جدا وغير مربحة في كثير من الأحيان. في حين أنه من الجيد والمستصوب لحماية وضعك، واستراتيجية التعادل غالبا ما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المشاكل.


لا سيما إذا كنت تتداول على أساس التحليل الفني المشترك (الدعم / المقاومة، أنماط الرسم البياني، أعلى مستوياته وانخفاضه، أو المتوسطات المتحركة)، وجهة نظركم عادة ما تكون واضحة جدا والعديد من التجار لديهم إدخال مماثل جدا. وبطبيعة الحال، فإن الايجابيات يعرفون ذلك ويمكنك أن ترى في كثير من الأحيان أن السعر يتراجع مرة أخرى ويضغط الهواة على مستويات الأسعار واضحة جدا، قبل السعر ثم يتحول مرة أخرى إلى الاتجاه الأصلي. سوف توقف التعادل الخروج من الصفقات المحتملة مربحة إذا قمت بنقل توقف في وقت قريب جدا.


حتى لا تستخدم مسافات توقف ثابتة.


العديد من استراتيجيات التداول اقول لكم لاستخدام مبلغ ثابت من النقاط / نقطة على وقف الخسارة وأوامر الربح تأخذ عبر أدوات مختلفة وحتى الأسواق. تلك "الاختصارات" والتعميمات تهمل تماما كيف يتحرك السعر بشكل طبيعي وكيف تعمل الأسواق المالية.


التقلبات والزخم تتغير باستمرار، وبالتالي، كم يتحرك السعر في أي يوم معين، وكم يتقلب التغييرات في كل وقت. في أوقات التقلبات المرتفعة، يجب تعيين أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح على نطاق أوسع لتجنب عمليات التوقف المبكرة وتعظيم الأرباح عندما يتأرجح السعر أكثر. وفي أوقات التقلب المنخفض لديك لتعيين أوامرك أقرب إلى الدخول الخاص بك، وليس مفرطا في التفاؤل.


ثانيا، التداول مع مسافات ثابتة لا يسمح لك باختيار مستويات السعر المعقولة، كما أنه يأخذ بعيدا عن المرونة التي تحتاج إلى أن يكون تاجر. تكون دائما على بينة من مستويات الأسعار الهامة والحواجز مثل الأرقام المستديرة، المتوسطات المتحركة الكبيرة، مستويات فيبوناتشي أو مجرد دعم عادي والمقاومة.


دائما مقارنة وينرات والمكافأة: خطر معا.


العديد من التجار يدعون أن الرقم وينرات عديمة الفائدة. ولكن هؤلاء التجار يفتقدون نقطة مهمة جدا. في حين أن مراقبة وينرات وحدها سوف توفر لك مع أي رؤى قيمة، والجمع بين وينرات والمخاطر: نسبة المكافأة يمكن أن ينظر إليه على أنه الكأس المقدسة في التداول.


من المهم جدا أن نفهم أنك لا تحتاج إلى فوز بجنون عالية، أو لديك لركوب الصفقات الخاصة بك لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، نظام مع ربح 40٪ (وهو ما العديد من التجار المحترفين المتوسط) يتطلب فقط مكافأة: نسبة خطر أكبر من 1.6 إلى الربحية.


في محاولة لتحقيق فلكية عالية الفائزين أو الاعتقاد بأن لديك لركوب الصفقات لفترة طويلة في كثير من الأحيان خلق توقعات خاطئة ومن ثم يؤدي إلى افتراضات خاطئة، وأخيرا، إلى أخطاء في كيفية التجار التعامل مع تداولهم.


لا تستخدم أهداف الأداء اليومية.


سيقوم العديد من التجار تعيين عشوائيا أهداف الأداء اليومية أو الأسبوعية. مثل هذا النهج هو خطير جدا وعليك أن تتوقف عن التفكير من حيث العودة اليومية أو الأسبوعية. وضع نفسك الأهداف اليومية يخلق الكثير من الضغط وعادة ما يخلق أيضا "الحاجة إلى التجارة". بدلا من ذلك، إليك بعض الأفكار حول كيفية تحديد أهداف التداول بالطريقة الصحيحة:


على المدى القصير (يوميا وأسبوعيا): التركيز على أفضل تنفيذ التجارة الممكنة وعلى مدى جيدا كنت اتباع القواعد الخاصة بك / الخطة. في منتصف المدة (أسبوعيا وشهريا): اتبع روتين المهنية، خطة الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر، طاعة القواعد الخاصة بك، مجلة الصفقات الخاصة بك، ومراجعة الصفقات الخاصة بك والتأكد من أن تتعلم الدروس الصحيحة. على المدى الطويل (نصف سنوي): مراجعة الصفقات الخاصة بك، مع التركيز على مدى تنفيذ الصفقات الخاصة بك للحصول على فهم لمستواك المهنية. العثور على نقاط الضعف في التداول الخاص بك وضبط وفقا لذلك. وهذا سوف يؤدي إلى تجارة مربحة حتما.


موقف التحجيم مثل الموالية.


عندما يتعلق الأمر إلى التحجيم الموقف، التجار عادة اختيار رقم عشوائي مثل 1٪، 2٪ أو 3٪، ومن ثم تطبيقها على جميع الصفقات الخاصة بهم دون التفكير من أي وقت مضى حول التحجيم الموقف مرة أخرى.


التداول هو نشاط من فرصة، مثل الرهان المهنية أو لعبة البوكر. في هذه الأنشطة، من الممارسات الشائعة أن تختلف المبلغ الذي رهان، استنادا إلى احتمال النتيجة. إذا كنت تحمل يد قوية جدا في لعبة البوكر، وكنت الرهان أكثر من عندما ترى تقريبا أي فرص للفوز، أليس كذلك؟


وينطبق الشيء نفسه على التداول. إذا كنت تتداول العديد من الاجهزة أو الاستراتيجيات، سترى أن كل إعداد واستراتيجية لديه وراين مختلفة، وكذلك أن المكافأة: نسب المخاطر على استراتيجيات مختلفة تختلف. وبالتالي، يجب تقليل حجم الموقف الخاص بك على الاجهزة مع انخفاض وينريت وزيادة حجم الموقف عندما وينرات الخاص بك هو أعلى.


بعد اتباع نهج التحجيم موقف ديناميكي سوف تساعدك على تقليل تقلب حسابك وربما تساعد على تحسين نمو الحساب.


باستخدام المكافأة: نسبة المخاطر و R - متعددة معا.


في حين أن المكافأة: نسبة المخاطر هي أكثر من مقياس محتمل حيث يمكنك قياس المسافات إلى توقفك والهدف الربح عند إدخال التجارة، و R - متعددة هو قياس الأداء ويصف النتيجة النهائية من الصفقات الخاصة بك.


عند دخول الصفقات، غالبا ما يكون المتداولون متفائلين جدا ويحددون أهداف الربح بعيدا جدا أو يغلقون صفقاتهم المربحة في وقت مبكر جدا، ومن ثم سيقللون من مكافأتهم الأولية: نسبة المخاطرة. من خلال تحليل كيف R - مضاعف يقارن لمكافأتك: نسبة المخاطر، يمكنك الحصول على رؤى جديدة في التداول الخاص بك. إذا كنت ترى انحرافات كبيرة، يجب أن تبدو أعمق ومحاولة للعثور على ما تسبب الاختلافات.


انتشر على محمل الجد.


بالنسبة للأدوات الأكثر سيولة، ينتشر عادة بضع نقاط فقط، وبالتالي فإن التجار ينظرون إليها كما أنها لا توجد حتى.


وتبين البحوث أن حوالي 1٪ فقط من جميع التجار اليوم قادرون على الربح الصافي من الرسوم.


متوسط ​​التاجر اليوم عادة ما يحمل صفقاته في أي مكان بين 5 و 200 نقطة. إذا كان انتشار على الصك الخاص بك هو 2 نقطة، وهذا يعني أن تدفع رسوم قدرها 10٪ على الصفقات مع ربح 20 نقطة. وحتى لو كنت عقد التجارة الخاصة بك لمدة 50 نقطة، ويبلغ انتشار ما يقرب من 5٪. هذه التكاليف يمكن أن تؤدي إلى عيوب كبيرة لنظام التداول الخاص بك وحتى تحويل الفوز في نظام خاسر. لذلك، بدء مراقبة انتشار عن كثب وتجنب الصكوك أو الأوقات حيث ينتشر عالية.


الارتباطات - زيادة المخاطر دون علم.


إذا كنت تاجر الفوركس، يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان وجود علاقة قوية جدا بين بعض أزواج الفوركس. إذا كنت تاجر الأسهم، ستلاحظ أن الشركات داخل نفس الصناعات والقطاعات، أو التي تتخذ من نفس البلد، وغالبا ما تتحرك معا على مدى فترات طويلة.


عندما يتعلق األمر بإدارة األموال والمخاطر، فإن ذلك يعني أن أدوات التداول التي ترتبط ارتباطا إيجابيا تؤدي إلى زيادة المخاطر. واسمحوا & # 8217؛ s توضيح ذلك مع مثال:


دعنا نقول أنك اشتريت ور / أوسد و غبب / أوسد، وكنت عرضة لخطر 1.5٪ على كل صفقة؛ فإن الارتباط بين هذين الصكين إيجابي للغاية (قريب من +0.90). وهذا يعني أنه إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد بنسبة 1٪، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي بنسبة 0.90٪ أيضا. وجود موقف طويل في كل من ور / أوسد و غبب / أوسد هو ثم يساوي وجود 1 موقف مفتوح والمخاطرة 2.7٪ على ذلك [(1.5٪ + 1.5٪) * 0.9 = 2.7٪].


بطبيعة الحال، هذه طريقة تبسيطية جدا للنظر في الارتباطات، ولكنها تعطيك فكرة عن ما يجب أن نأخذ في الاعتبار عند تداول الصكوك المترابطة.


البدء في الاهتمام بإدارة المخاطر.


أخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي هو عادة مباشرة إلى الأمام لأن الحكمة التجارية التقليدية تركز فقط على مؤشرات وامض واستراتيجيات التداول جيدة جدا إلى أن يكون صحيح، في حين أن الأشياء التي يمكن أن تحدث فرقا حقا يتم استبعادها.


المال وإدارة المخاطر هو جدا & # 8216؛ ونسيكسي & # 8217؛ منطقة في العالم من التجار وأنه هو فقط بعد أشهر من فقدان المال والإحباط التي لا نهاية لها أن التجار بدء التركيز على هذا الجانب من التداول. يمكنك عادة تقصير منحنى التعلم الخاص بك، من خلال كونها أكثر وعيا لإدارة المخاطر وأنها لا تأخذ ذلك كثيرا.


ما هو الشيء الوحيد الذي تعتقد أنه الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر والمال؟ هل فقدنا شيئا؟ تبادل آرائكم معنا وترك التعليق أدناه.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر.


حركة السعر و ماكرو.


قبل أن تقرأ أي أبعد من ذلك، أريد منك أن تفكر في سؤال بسيط.


عندما أسأل هذا السؤال في بوتكامبس ديليفس لدينا، والأجوبة الأكثر شيوعا هي حوالي 60-70٪. بعض التجار تخمين أقل قليلا، والرد مع عدد حولها.


نادرا ما نحصل على إجابة أقل من 50٪.


هذا غير صحيح.


في التداول، ونحن يمكن أن يكون الحق 30٪ فقط من الوقت، ولا تزال مربحة. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك كيف.


نحن أيضا ننظر إلى السؤال الذي يحتمل أن يكون أكثر أهمية & نداش؛ الذي يدرس لماذا قد لا تريد أن تتوقع أن تكون على حق أكثر من نصف الوقت.


ما هو السعر الحالي؟


عندما تتلقى البنوك أوامر من عملائها لتبادل $ 1،000،000 دولار أمريكي لليورو، الين، أو جنيه استرليني، فإنها وفقا لذلك التعامل أعمالهم وهذا العرض الإضافي أو الطلب سوف يسبب تغيرات في الأسعار.


وبدلا من ذلك، إذا حصلنا على إعلان مفاجئ من رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي، فإن الأسعار ستبدأ في التغير بسرعة كبيرة لتضمين أي أخبار جديدة قد تحصل على إدخال للبيئة.


ولكن كل من هذه العوامل تؤثر على الأسعار في المستقبل، و لسوء الحظ & نداش؛ لا توجد وسيلة لمعرفة أن هذه سوف تحدث حتى بعد حدوثها.


السعر الحالي هو مجرد تبين لنا خارطة طريق لتلك الأحداث التي وقعت في الماضي.


هذا. ليس هناك وجبة غداء مجانية.


كما التجار، ونحن على الأرجح لن تسجل لنمط من باستمرار خارج الذكية في السوق في طريقنا إلى كومة من الثروات.


لأن السوق هو دائما على حق. وغالبا ما تملي التغيرات في الأسعار القادمة من قبل الأحداث المستقبلية التي لا يمكننا التنبؤ بها (مثل الطلبيات الكبيرة من قبل البنوك، أو الأخبار التي لم تحدث بعد). مع هذه الأنواع من الأحداث، فإنه من المستحيل أن تعرف ما سيحدث، وبالتالي؛ فمن المستحيل مواصلة التنبؤ بنجاح بتحركات الأسعار المستقبلية دون مساعدة من إدارة المخاطر.


بالتأكيد، قد نكون قادرين على إلقاء التحيز & نداش؛ وإذا لم تدخل أي أخبار إلى السوق التي تغير المنظور جذريا، فقد نكون قادرين على التداول في اتجاه هذا التحيز (الاتجاه). لقد نشرنا العديد من المواد التي تحاول مساعدة التجار على رؤية ذلك.


ولكن كما نضع الصفقات وبناء استراتيجية، علينا أن نعرف هناك دائما فرصة لكونها خاطئة على التجارة وندش]؛ حيث لا توجد ضمانات بأن السعر سوف يتحرك صعودا أو هبوطا في أي وقت من الأوقات.


التداول هو إدارة الاحتمالات.


في أي وقت من الأوقات، ما هو رأيك في احتمال ارتفاع الأسعار أو هبوطها؟


من المهم أن ننظر إلى هذا السؤال عند التخطيط لإدارة المخاطر. كم مرة تريد أن تتوقع أن تكون على حق؟


من سمات دايليفس من سلسلة المتداولين الناجحين، وجدنا أن تجار التجزئة على حق في كثير من الأحيان أكثر من خطأ في العديد من الأزواج الأكثر تداولا. ويبين الجدول أدناه النسب المئوية للفوز في هذه الأزواج خلال فترة التحليل:


بالنسبة لمعظم أزواج العملات التي تمت ملاحظتها، كان المتداولون مربحين أكثر بكثير من نصف الوقت (الاستثناء على الرسم أعلاه الذي كان التجار في أودجبي على حق فقط 49٪ من الوقت). لذلك، يمكن للمرء أن يتوقع أن هؤلاء التجار، مع نسبهم الفوز القلبية كانت على ما يرام؟


لسوء الحظ لا: على الرغم من أن التجار فازوا على ما يصل إلى 71٪ من الصفقات، والتجار لا يزالون فقدوا المال ككل. تريد المغامرة تخمين لماذا؟


حسنا، هنا هو:


متوسط ​​الفوز باللون الأزرق، ومتوسط ​​الخسارة باللون الأحمر، وكما ترون & نداش؛ يظهر كل زوج أن التجار أخذوا خسائر أكبر عندما كانوا مخطئين من المبلغ الذي قاموا به عندما كانوا على حق.


وعلى الرغم من أن التجار كانوا يفوزون أكثر بكثير في الرسم السابق، فإن حقيقة أن تفقد أكثر من ذلك بكثير عندما تكون مخطئة يجلب العديد من العواقب غير المرغوب فيها.


في الخطأ رقم واحد جعل التجار الفوركس، وجد الاستراتيجي الكمي ديفيد رودريغيز أن هذا هو الأكثر شيوعا في التعامل مع التجار في سوق العملات الأجنبية؛ وهذا يمكن تصحيحه باستخدام إدارة المخاطر لصالحك.


استخدام إدارة المخاطر.


لذلك، إذا أراد المتداول أن يضع إدارة المخاطر بشكل صحيح في استراتيجياتها، كيف يمكن أن تفعل ذلك؟


هناك مجالان رئيسيان يريد التجار التحقيق فيهما أثناء بناء نهجهما.


الأولى التي نظرنا إليها أعلاه، والتي تتعلق نسبة المخاطر والمكافأة المستخدمة في كل التجارة التي يتم اتخاذها. في محاولة لتجنب رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل.


في المقال، يقترح ديفيد أن & لوت؛ التجار يجب استخدام توقف وحدود لفرض نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى. & [رسقوو]؛ ويمكن وضع هذا عن طريق وضع وقف والحد من كل التجارة، وضمان أن الحد هو على الأقل بعيدا عن سعر السوق الحالي كما توقف الخاص بك.


ويمكننا حتى أن نأخذ هذا المفهوم خطوة أبعد من خلال البحث عن أرباح أكبر عندما يكون ذلك صحيحا، ولكننا نخاطر بالمبالغ الأصغر حتى عندما تكون الخسائر أصغر؛ وهذا يمكن أن يتم مع نسبة 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة (خطر 1 دولار لكل دولار 2 سعى).


ويرد في الصورة أدناه تمثيل مرئي لنسبة الخطر إلى المكافأة من 1 إلى 2:


والأسباب وراء هذا الإعداد للمخاطر والمكافآت عديدة، لأن الأسعار المستقبلية يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بها ويستحيل التنبؤ بها. ولكن عندما يكون المتداول على الجانب الأيمن من التجارة، وهذا النوع من نسبة المخاطر والمكافأة يمكن أن تعظيم مكاسبها والحد من خسائرها في الحالات التي تكون خاطئة.


في واقع الأمر، دعنا لا نقول أن التاجر ليس كذلك في النصف الأيمن من الوقت. لنفترض أن المتداول يحقق الفوز فقط في 40٪ من صفقاته. باستخدام نسبة من 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة، فإنها لا تزال يمكن أن تحقق أرباحا صافية.


كما ترون، نسبة المخاطر والمكافأة تغير تماما الاستراتيجية. إذا كان التاجر يبحث فقط عن دولار واحد في مكافأة لكل دولار واحد المخاطرة، فإن الاستراتيجية قد خسر 200 نقطة. ولكن عن طريق تعديل هذا إلى 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة، والتاجر يميل الاحتمالات مرة أخرى لصالحها (حتى لو كان فقط الحق 40٪ من الوقت).


ولكن ماذا لو كانت استراتيجيتنا ناجحة فقط 30٪ من الوقت (كما ذكرنا أعلاه)؟


يمكننا ببساطة أن ننظر إلى أن تكون أكثر عدوانية، والسعي للحصول على مكافأة أعلى لعدد أقل من الأوقات التي نحن على حق. یبین الجدول أدناه 3 نسب مختلفة للمخاطر إلی المکاسب بنسبة 30٪ للفوز:


ومع أخذ مناقشة إدارة المخاطر خطوة أبعد، يمكننا البدء في التركيز على الرافعة المالية المستخدمة. بعد كل شيء، فإنه لا يهم مدى قوة لدينا نسبة المخاطر إلى مكافأة إذا كنا نواجه دعوة الهامش ضمن أول زوجين من الصفقات لتنفيذ الاستراتيجية.


تم التحقيق في هذا الموضوع بعمق أكبر بكثير في المقالة & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ جيريمي واغنر.


في حين بحث كيف التجار على أساس كمية رأس المال التجاري المستخدمة، أدلى جيريمي ملاحظة رائعة. وكان التجار الذين يمتلكون أرصدة أصغر في حساباتهم، بشكل عام، نفوذا أعلى بكثير من التجار الذين لديهم أرصدة أكبر.


شهد المتداولون الذين يستخدمون نفوذا أقل نتائج أفضل بكثير من التجار الأصغر حجما الذين يستخدمون مستويات أكثر من 20 إلى 1. وكان تجار الميزانين الأكبر حجما (باستخدام متوسط ​​الرفع من 5 إلى 1) مربحا أكثر من 80٪ أكثر من التجار الأصغر حجما (باستخدام متوسط ​​الرافعة المالية من 26 إلى 1).


تم أخذ الجدول أدناه مباشرة من & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ ويوضح بمزيد من التفصيل هذا الانحراف الهائل بين هذه المجموعات من التجار.


من المقال، يذكر جيريمي أن & لوت؛ التجار يجب أن ننظر إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل. و [رسقوو]؛ وسيؤدي ذلك إلى تمكين التجار من تخفيف الأضرار الناجمة عن الخسائر؛ وإذا ما تم الجمع بين ذلك وبين نسب قوية من المخاطر إلى المكافأة (تبحث عن مكافأة أكثر من المبلغ المخاطرة كما ذكر أعلاه)، يمكن للمتداولين البدء في البحث لوضع مفهوم إدارة المخاطر للعمل لصالحهم.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدرس 8: إدارة المخاطر.


8-2 تقنيات إدارة المخاطر.


مستويات تراجع & نداش؛ مناقشة المخاطر على المكافأة.


هذا شيء قد لا يرغب المتداول الجديد في سماعه، ولكن جزءا نفسيا هاما من تداول الفوركس هو أن نفهم أنه ما لم يكن لدى المتداول حساب كبير بما فيه الكفاية لمواجهة التحركات السلبية في السوق، ينبغي اعتبار رأس المال في حساب واحد رأس المال المخاطر . لا يتطابق الفوركس مع الاستثمارات الأخرى، حيث يمكن للمتداولين، بناء على خيارات الرافعة المالية، أن يكونوا على استعداد لتفقد كل رأس المال في حسابه. وبطبيعة الحال، في الواقع تم تصميم خطة التداول للقيام العكس تماما، وليس لتخسر المال. عند بدء خطة التداول، خطوة أخرى للتاجر هو تحديد المستوى النفسي من السحب على الحساب الذي هو واحد على استعداد للتسامح.


قد يكون المتداول العدواني على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر لاحتمال الحصول على مكافأة أكبر. على سبيل المثال، قد يكون مستعدا لمواجهة مستوى السحب بنسبة 50٪ من رأس المال في حساب من أجل محاولة تحقيق نتائج معينة. التاجر المحافظ من ناحية أخرى قد يكون فقط على استعداد للحصول على مكافأة أصغر ولكن سوف خطر، على سبيل المثال، فقط 10٪ من الحساب. هذه الأرقام لا يعني أن تؤخذ حرفيا، أنها تستخدم فقط هنا لتسليط الضوء على أن بعض التجار قد يكون شهية أكبر للمخاطر في حين أن البعض الآخر أكثر تحفظا.


لماذا يتم مناقشة موضوع السحب المحتمل؟ يجب أن يكون مفهوما أنه إذا كان التداول يتسبب في خسائر، بدلا من العوائد، والحساب يقترب من الحد الأقصى لسحب التاجر، فهذا يعني أن هناك شيئا خاطئا في نهج التداول أو الأدوات. قد يكون الوقت قد حان لوقف التداول وإعادة تقييم التحليل الذي يستخدمه المتداول.


فمن الطبيعي تماما أن تفقد على أي تجارة معينة، وإنما هو تحذير خطير عندما تكون هناك خسائر متتالية والخسائر تضيف ما يصل إلى جزء كبير من حساب المتداول. الخسائر الصغيرة هي جزء من خطة التداول، حيث أن بعض المناصب ستنتهي بالخاسرين والبعض الآخر سيكون الفائزون؛ ما هو المهم هو أن يكون متوسط ​​بين الاثنين الذي هو إيجابي. وهذا يعني أن الفائزين أكبر من الخاسرين وحساب يبني الأسهم.


لكل التعرض التجاري.


ويرتبط الحد الأقصى للتخفيض التشغيلي للتاجر بتقنية إدارة الأموال: لكل تعرض تجاري. في التعرض التجاري هو الأسلوب الذي هناك كمية معينة من رأس المال أن التاجر هو على استعداد لتخصيص لكل التجارة. وهذا يعني أن هناك قدرا معينا من المخاطر في التجارة التي التاجر على استعداد لتحمل.


يعتقد العديد من التجار الجدد أنه إذا رأوا التجارة المحتملة، فإنها يمكن أن خطر جزء كبير من رؤوس أموالهم للحصول على عائد كبير. واحدة من وصفات للكوارث أو الفشل في التداول هو عندما يحاول تاجر المبتدئين للحصول على الأغنياء سريعة؛ لجعل ثروة مع واحد أو اثنين من الصفقات. ينبغي للمرء أن تهدف إلى التجارة مع الاتساق، ومتوسط ​​الفوز أكثر مما تخسر.


لنفترض أن أحد التجار لديه حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي ويريد تخصيص 5٪ من حسابه لكل صفقة. وهذا يعني أن المتداول مستعد لخطر خسارة 500 دولار على أي صفقة واحدة. إذا كان موقف يذهب ضده بنسبة 5٪ من حسابه ثم وفقا له في التعرض التجاري انه يجب إغلاقه. عندما يكون لدى المتداول مبلغ محدد في التعرض التجاري، فإنه يجبره على استخدام الانضباط، مما يحد من تأثير المشاعر على قرارات التداول.


مرة أخرى، الأرقام التي يتم استخدامها هنا هي بدقة لبناء مثال ولا ينبغي أن تستخدم حرفيا. إذا كان المرء غير متأكدا من المبلغ المخصص لكل تجارة، يجب أن يطلب المشورة والتوجيه من المستشار المالي.


مثال على حساب المخاطر باستخدام التعرض لكل تجارة.


أنا مثال آخر، هو 12 أكتوبر وأنا متتبع الاتجاه. أريد أن أدخل على قوة العملة عندما أرى اتجاها صعوديا جديدا حيث يقترب السعر من مستوى جديد عند 1.2575.


دعونا نفترض أن من النظر في مستويات الدعم مسبقا أنا جعلت الاستنتاج لوضع وقف بلدي في مكان ما حول 1.2480، وهو فارق حوالي 100 نقطة.


إذا كان لدي حساب 20،000 $ والتعرض بلدي في التجارة هو 5٪، وأنا يمكن أن خطر 1000 $ على تجارة معينة. إذا كنت تفضل فتح مواقف 1 لوط، الفرق 100 نقطة من حيث أريد أن فتح بلدي التجارة إلى وقف يناسب بلدي 5٪ الشرط. ولذلك، فإن المبلغ من 1.2575 إلى 1.2480 يعتبر الآن خطوري بعد فتح الموقف.


طالما يبقى السعر ضمن منطقة الخطر 100 نقطة، فإنه سيتم اعتبار الضوضاء. إذا تحرك الزوج إلى 1.2480، كان تحليلي الأصلي خاطئا وأن أمر وقف الخسارة الذي وضعته سابقا يجب أن يغلق موقفي.


كيفية ربط حجم موقف واحد إلى التعرض لكل التجارة وسيتم مناقشتها في الصفحة التالية، جنبا إلى جنب مع ما يحدث بجانب "الاتجاه الصعودي الجديد".


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إستراتيجيات إدارة مخاطر الفوركس.


الحد من المخاطر للحد من الإجهاد.


يتم تعيين الفوركس ليكون مسعى محفوف بالمخاطر نوعا ما. أنا دائما تشجيع التجار الجدد للذهاب السهل على المخاطر لأنها تبدأ. النظام مزعج إلى حد ما لتشجيع السلوك المحفوف بالمخاطر، لذلك عليك أن تضع مع خطة لحماية نفسك.


اهم الاشياء اولا.


الشيء الأول الذي يمكنك القيام به لإدارة مخاطر الفوركس الخاص بك هو عدم تداول الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. في بعض الأحيان، يتخطى الأشخاص هذا التفكير & # 34؛ الذي لن يحدث لي & # 34؛ ولكنه سيؤثر في أداء التداول.


إذا كنت تتاجر بالمال، فلا يمكن أن تخسر، وتفقد بشكل ملحوظ، أو حتى تواجه خطر فقدانها بشكل كبير، سوف يتم اختراق صنع القرار الخاص بك وسوف تحدث الأخطاء.


الشيء الثاني.


والشيء المهم الثاني هو أن تحتاج إلى عدم السماح عينيك تكون كبيرة جدا على معدتك. إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ذلك، فهذا يعني البدء صغير. اجعل أحجام التداول مناسبة لرصيد حسابك. وسطاء الولايات المتحدة تقدم التجار القدرة على جعل الصفقات في 50: 1، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى التفكير في أن كبيرة. التجارة ما كنت بأمان قادرة على التجارة. وهذا يعني أنه لا يجب فتح 100000 دولار مع حساب بقيمة 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). ليست هناك حاجة لجعل النسب المئوية ضخمة كل يوم على أموالك. من الأهمية بمكان جعل النسب المئوية مستمرة بدلا من النسب الكبيرة.


الشيء الثالث.


استخدام وقف الخسائر بشكل صحيح.


وقف الخسارة هو نوع من النظام الذي يفعل بالضبط ما يقول، فإنه يمنعك من فقدان أي أموال إضافية من حسابك. الصفقات لا تذهب دائما بالطريقة التي تتوقعها، تحتاج إلى المظلة لخفض الخسائر الخاصة بك. الخدعة هي لوقف محطة الخاص بك في بقعة أن تعرف التجارة سوف تصل إذا كنت مخطئا تماما مع فكرة التداول الخاصة بك.


التوسع في استخدام إيقاف الخسائر.


وقف الخسائر يجب اعتبارها مخرج الطوارئ. يجب تعيينها لتنفيذ عندما التجارة الخاصة بك قد ذهبت فظيعة، فظيعة، خطأ. لقد رأيت العديد من التجار يضعون توقفهم بسعر قد يكونون فيه خطأ، أو أسوأ من ذلك، قد يكون خطأ. إذا قمت بتعيين وقفة قريبة جدا من السعر الخاص بك، فإنه سوف تحصل على ضرب، فإنه قانون ميرفي.


ضع كل شيء معا.


إن التداول بالمال الذي يمكنك تحمله في السيناريو الأسوأ، والتداول بحجم معقول، والتحكم في المخاطر التي تتسبب فيها سوف يمنعك من حدوث كارثة تجارية كبرى. هذه الخطوات لن تمنعك من فقدان المال، وسوف تعطيك فقط فرصة أنك سوف البقاء على قيد الحياة. هناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين يتخذون نهجا غربيا للتداول، وفي بعض الأحيان يعمل لفترة قصيرة، ولكن عندما يكون أكثر من ذلك، فإنه قد انتهى حقا. انهم يميلون الى الابتعاد عن حسابات فارغة.


التداول مع الحفاظ على خطر منخفض سوف تبقى لكم في اللعبة ووضع المال في جيبك في نفس الوقت. تداول العملات الأجنبية هو شيء شرعي، ولكن عليك أن تكون حذرا من اقامة. يمكنك كسب المال، إذا كنت لا تحصل على حمل بعيدا مع المخاطرة.


إدارة مخاطر الفوركس.


إدارة مخاطر الفوركس هي واحدة من المواضيع الأكثر مناقشة في التداول. فمن ناحية، يريد التجار تقليص حجم الخسارة المحتملة، ولكن من ناحية أخرى، يريد هؤلاء التجار أيضا الاستفادة من الاستفادة القصوى من صفقة واحدة. ليس سرا أن من أجل الحصول على أعلى العوائد تحتاج إلى اتخاذ مخاطر أكبر. وهنا تنشأ مسألة الإدارة السليمة للمخاطر.


ما هو خطر الفوركس.


سوق الفوركس هو واحد من أكبر الأسواق المالية على كوكب الأرض، مع المعاملات اليومية التي يبلغ مجموعها أكثر من 1.4 تريليون دولار أمريكي. وبالتالي فإن البنوك والمؤسسات المالية والمستثمرين الأفراد لديهم القدرة على تحقيق أرباح وخسائر ضخمة.


مخاطر تجارة الفوركس هي ببساطة الخسارة المحتملة أو الربح الذي يحدث نتيجة للتغير في أسعار الصرف. لتقليل احتمالية وقوع خسائر مالية، يحتاج كل مستثمر إلى اتخاذ بعض إجراءات إدارة مخاطر الفوركس، واالستراتيجيات واالحتياطات.


كيف ستساعدك هذه المقالة؟


وهناك الكثير من الناس اليوم يشاركون في أنشطة التداول في سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، فإن معظمهم ليسوا في وضع يمكنهم من تحقيق الأرباح التي يتوقعونها. يفقد بعض التجار جميع أموالهم، في حين أن بعضهم يفشل في الحصول على النتائج التي يتوقعونها. في الواقع، فقط حصة صغيرة من التجار من أي وقت مضى قادرة على تلبية أو حتى تجاوز توقعاتهم. سوق الفوركس يتغير باستمرار وهذا يجلب مخاطر كبيرة أن جميع التجار لديهم للعمل مع. ولذلك، فإن موضوع السيطرة على مخاطر تداول العملات الأجنبية هو موضوع شعبي متزايد بين التجار الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية وكيفية إدارة مخاطر الفوركس عند التداول. هذا يمكن أن تساعدك على تجنب الخسارة والانخراط تماما في أنشطة التداول الخاصة بك دون قلق.


الأخطاء الشائعة في إدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


واحدة من القواعد الأساسية الأساسية لإدارة المخاطر في سوق الفوركس هو أنه يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت تستطيع أن تخسره. ومع ذلك، فإن هذا الخطأ شائع للغاية، وخاصة بين التجار الفوركس بدأت للتو. سوق الفوركس لا يمكن التنبؤ به بشكل كبير، لذلك التجار الذين هم على استعداد لوضع في أكثر مما يمكن أن تحمل فعلا تجعل أنفسهم عرضة جدا لمخاطر الفوركس. أي شيء يمكن أن يؤثر على سوق الفوركس - أصغر قطعة من الأخبار يمكن أن تؤثر على سعر عملة معينة بطريقة سلبية أو إيجابية. بدلا من الذهاب في كل شيء، فمن الأفضل لمتابعة مسار أكثر اعتدالا والتجارة المبالغ المحافظة من رأس المال.


استراتيجيات الإدارة العاطفية والمخاطر.


يحتاج تجار الفوركس إلى القدرة على التحكم في عواطفهم. إذا لم تتمكن من التحكم في عواطفك، فلن تحصل على الأرباح التي تريدها من التداول. يمكن لمشاعر السوق في كثير من الأحيان فخ التجار في مواقف السوق المتقلبة. هذا هو واحد من مخاطر تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا.


أولئك الذين لديهم طبيعة عنيد لا تميل إلى أداء جيدا في سوق الفوركس. لديهم ميل إلى الانتظار وقتا طويلا للخروج من الموقف. عندما يدرك المتداول خطأه، فإنه يحتاج إلى ترك السوق بأقل خسارة ممكنة. فالانتظار لفترة طويلة سيؤدي إلى فقدان رأس المال الكبير. وبمجرد الخروج، يحتاج التجار إلى التحلي بالصبر وإعادة الدخول إلى السوق عندما تقدم فرصة حقيقية نفسها.


كيفية الحصول على أفضل في إدارة مخاطر الفوركس؟


لحسن الحظ، تتوفر عدة طرق لمساعدة تجار الفوركس على البقاء بعيدا عن هذه الأخطاء وتجنب الخسارة. يجب أن يكون لديك خطة تداول جيدة الاختبار والتي تتضمن جميع التفاصيل حول إدارة المخاطر في الفوركس. يجب أن تكون خطة التداول عملية - ويجب أن تكون قادرا على اتباع خطواتها بسهولة. ويوصي الخبراء بأنه من الأفضل التركيز على الصفقات الأكثر احتمالا. صناعة تداول العملات الأجنبية تحتوي على مستوى عال من المخاطر، لذلك ليس بالضرورة أفضل الانضباط لجميع المستثمرين. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على إيلاء المزيد من الاهتمام للأخطاء والانخراط في أنشطة التداول الخاصة بك في سوق الصرف الأجنبي. وغالبا ما يعتبر الوقت والجهد الذي تقضيه في إنشاء خطة التداول استثمارا كبيرا سيساعد على تحقيق مستقبل مربح.


مفاهيم أساسية.


من أجل الحد من مخاطر تداول العملات الأجنبية، ستحتاج إلى تذكر بعض النقاط الأساسية المدرجة أدناه:


تقييم التغيرات النقدية وغالبا ما يؤثر على الشركات والأشخاص الذين يعملون مع التبادلات العالمية. وتتأثر الخصوم والأصول وتدفقات الأموال من خلال التغيرات في أسعار الصرف.


من خلال التداول مع كميات صغيرة من رأس المال ومراقبة تحركات السوق، سوف تكون قادرا على رؤية هذه المفاهيم تأخذ عقد طوال الجلسات اليومية.


وفيما يلي سلسلة من النصائح البسيطة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية والتي ستساعد في الحد من الخسائر التجارية المحتملة.


وقف الخسائر.


التداول دون وقف الخسارة يشبه قيادة السيارة مع عدم وجود الفرامل بأقصى سرعة - انها لن تنتهي بشكل جيد. وبالمثل، بمجرد تعيين وقف الخسارة الخاصة بك، يجب أن لا تجلب عليه. ليس هناك نقطة وجود شبكة الأمان في مكان إذا كنت لن تستخدم بشكل صحيح.


لا تربط كل استثماراتك في مكان واحد.


وهذا ينطبق على جميع أنواع الاستثمار وفوركس ليست استثناء. يجب على الفوركس حساب جزء من محفظتك، ولكن ليس كل ذلك. طريقة أخرى يمكنك توسيعها هي تبادل أكثر من زوج من المال.


هذا الاتجاه هو رفيقك.


ربما تكون قد اتخذت قرارا بأن تكون متداول موقع لديه خطط للاحتفاظ بهذا المنصب لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، بغض النظر عن الموقف الذي كنت قد قررت، يجب أن لا تقاتل اتجاهات السوق الحالية أو الحركات. هناك دائما الذهاب لاعبين أقوى في السوق وأفضل طريقة يمكنك مواكبة لهم هو من خلال استيعاب هذه التغييرات وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك لتعكس هذا.


الحفاظ على تعليم نفسك.


أفضل طريقة لتعلم نظام إدارة المخاطر في الفوركس وتصبح تاجر الفوركس فعالة هي من خلال معرفة كيفية عمل السوق. ولكن كما ذكر، السوق يتغير باستمرار حتى إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة اللعبة لديك أن تكون على استعداد لتعلم دائما أشياء جديدة وتحديث نفسك على التغييرات في السوق.


استخدام برامج المساعدة.


للتقدم في الفوركس قد ترغب في استخدام بعض برامج التداول التي يمكن أن تساعدك على تسوية على الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، فإن هذه النظم ليست مثالية، لذلك فمن الأفضل استخدامها كأداة استشارية وشيء يعود مرة أخرى بدلا من استخدامها كأساس لقرارات التداول.


الحد من استخدام الرافعة المالية.


قد يكون من المغري للغاية استخدام النفوذ لتحقيق أرباح كبيرة. ومع ذلك، هذا يمكن أن يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك لانقاص كميات هائلة من رأس المال أيضا. لذلك لا تأخذ الروافع العملاقة. كل ما يتطلبه الأمر هو تغيير سريع واحد في السوق، ويمكنك بسهولة مسح حساب التداول بأكمله.


إدارة مخاطر العملات الأجنبية ليس من الصعب فهمها. الجزء الصعب هو وجود ما يكفي من الانضباط الذاتي للالتزام بهذه القواعد إدارة المخاطر عندما يتحرك السوق ضد موقف.


إدارة المخاطر للمتداولين المتكررين.


إذا كنت تتداول في كثير من الأحيان، واحدة من الطرق الرئيسية لقياس وإدارة التعرض للمخاطر الخاص بك هو من خلال النظر في ارتباط الصفقات فكس الخاص بك. قبل أن نبدأ شرح كيفية القيام بذلك، دعونا أولا شرح ما هو الارتباط.


في الأسهم هناك مؤشر مشترك يسمى بيتا، مما يدل على كيفية الأسهم من المتوقع أن تؤدي اعتمادا على التغيرات في هذه الصناعة. بشكل عام، عند تداول الأسهم وتطلع للحد من المخاطر، فإن التاجر يحاول الجمع بين الأسهم التي من شأنها أن تؤدي إلى بيتا المركب الذي يساوي الصفر - حيث أن بعض الأسهم لديها بيتا إيجابية والبعض الآخر سلبي.


لا يوجد بيتا في تداول الفوركس، ولكن هناك ارتباط. ويظهر لنا الارتباط العلاقة بين التغيرات في زوج العملات الواحد في التغيرات في زوج العملات الأخرى. عموما، إذا كنت تتداول عن كثب العملات المترابطة (مثل ور / أوسد و أود / جبي)، قد تتوقع منهم أن يكون لها اتجاه مشترك. وبعبارة أخرى، كلما انخفض زوج العملات ور / أوسد، يمكن أن تتوقع أيضا أن نرى اتجاها تنازليا في أود / جبي.


فكيف يمكن أن يساعد هذا على قياس التعرض لمخاطر الفوركس؟ ونحن نعلم جميعا أن الخطر مدفوع أساسا بالهامش. هذا هو السبب في أنك يجب أن التجارة أساسا الأزواج التي ليس لها ارتباطات إيجابية أو سلبية قوية، كما أنك ببساطة سوف تضيع الهامش الخاص على الأزواج التي تؤدي إلى نفسه، أو الاتجاه المعاكس الكامل. وكقاعدة عامة، يختلف ارتباط العملة أيضا على أطر زمنية مختلفة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبحث عن ارتباط دقيق على الإطار الزمني الذي تستخدمه في الواقع.


يمكنك إدارة مخاطر الفوركس بشكل أفضل بكثير عند إيلاء اهتمام وثيق لروابط العملات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بسكالب الفوركس. كلما كنت الانخراط استراتيجية سلخ فروة الرأس، لديك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك على مدى فترة قصيرة من الزمن. ولا يمكن تحقيق ذلك إلا عن طريق محاصرة هوامشك في الأصول المترابطة.


إدارة المخاطر الخاصة بك أمر حيوي إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس. هذا هو السبب في أنك يجب أن تلتزم المبادئ المذكورة أعلاه لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment