Thursday 1 March 2018

خيارات تداول الأخبار اليوم


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟
ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.
بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.
ومع ذلك، من الواضح أن تداول الخيارات الثنائية الجديدة يعد واحدا من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت في حال اتباع بعض المبادئ التوجيهية الراسخة. راد هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.
تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.
كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.
إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.
تقلبات أسعار عالية جدا.
السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.
في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.
15 - 15 دقيقة القاعدة.
ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وإعلانه).
على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).
خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة مباشرة قبل تنفيس كبير يحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.
30 - 30 دقيقة القاعدة.
إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.
ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.
كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.
لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كمية كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.
سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:
& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:
قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.
في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. سيبدأ الناس في التكهنات، شراء، بيع، وسوف أسعار العصا الشركة تقفز بشكل كبير.
& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:
خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال جاريا) فتحة من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو من دون أي منطق على الإطلاق.
ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.
مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا رأيت أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف 100٪ زيادة بالتأكيد.
إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.
التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.
واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.
هذا التقرير هو إحصاء للقوة العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.
يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:
& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:
وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما هو الحال في أي عملة أخرى) معدل إسترانج سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.
& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:
في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة الزيادة في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (بمعنى أن الدولار الأمريكي سيؤدي ضعيف).
أخبار التداول على الأسهم.
لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام الأشياء التي إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم أسهم الشركة من المتوقع أن تزيد.
إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.
ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.
الكلمات الأخيرة.
وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.
في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟

أخبار تداول الخيارات اليوم
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس أوس آم دايجيست: الدولار الأمريكي (مؤشر دكسي) يتراجع إلى أدنى مستوياته في ثلاث سنوات.
من قبل ديليفكس البحوث.
وقد أدى بدوره من خلال جانبي يناير إلى القليل من الإيجابية للدولار الأمريكي.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أسواق الفوركس ننظر إلى المملكة المتحدة و إز كبي، قرار سعر بوك، العمالة الاسترالية.
يبدأ الدولار الأمريكي الأسبوع بكسر أدنى مستوياته في 2017، في طريقه إلى أدنى مستوى له منذ 2 يناير 2018.
الذهب والفضة التوقعات الفنية: هل يمكن كسر المقاومة؟
مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي) توقعات: التشاؤم على الانتقال إلى 2009 المتطرفة.
اليورو يتحول إلى أرقام مؤشر أسعار المستهلك النهائية بعد محضر البنك المركزي الأوروبي (إكب مينوتس) تلميح عند الخروج السريع.
ديليفكس تف.
رالي المخاطر هو حقا رالي S & P 500، الدولار انهيار كسر اليورو / دولار.
هل سيؤدي اليورو والجنيه إلى تعثر الدولار؟
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة نظرية نظرية إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني لأسابيع التجارة المتعددة.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
التحليل الفني.
تقرير كوت: المضاربون كلامور لشراء الذهب، النفط المتطرفة لا تزال غير لائقة.
وأظهر أحدث تقرير لهيئة السوق الأوروبية استمرار عمليات الشراء العدوانية في المعادن الثمينة وزيادة إضافية في السجل الذي تراكمه طويلا المضاربون الكبار في النفط.
أوسد / جبي معدل التوقعات: أوسد ضعف يهيمن 2018 فتح.
أسك 200 التحليل الفني: أوبترند هاثيند بوت سيل هولدينغ.
ور / أوسد تحليل الرسم البياني الأسبوعي: يورو ماي فيند ليميتد فولو-ثرو.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
رالي المخاطر هو حقا رالي S & P 500، الدولار انهيار كسر اليورو / دولار.
هل سيؤدي اليورو والجنيه إلى تعثر الدولار؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أكاديمية الفوركس.
سعر العمل التداول.
تجارة يومية.
التداول الاجتماعي.
روابط سريعة.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية.
أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.
أكمل القراءة.
الأخبار والتحليل.
أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.
خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.
أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.
أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.
ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.
اخر التغريدات.
الخيارات الثنائية التعليم.
الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.
فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"
إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.
مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.
تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار تداول الخيارات اليوم
قد يكون الوقت قد حان لتلاشي ارتفاع البنك، وفقا لأحد الفنيين.
وقد ضربت حملة القنب المحتملة أسهم القنب هذا الأسبوع، ويراهن المتداولون على أن اسم واحد على وشك أن يبرد.
أحدث فيديو.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
المزيد من الخيارات الإجراء.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
الجمعة، 5: 30 بت إت.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

No comments:

Post a Comment