Sunday 4 March 2018

سكوت باركلي الفوركس


سكوت باركلي فوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

سكوت باركلي فوريكس
حاليا نحن @ 154.22 في موجة 5TH. نحن نبحث عن استمرار حتى 1.270 فيبو @ 154.79 مع الهدف هذا الأسبوع عند 1.618 فيبو / R4 @ 155.45. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 128 نقطة.
الهدف التداول في أسبوع الفوركس من 01/21/18 $
ملاحظة: أوسدكس يظهر ضعف ولكن بالقرب من الجزء السفلي من اتجاهه وربما السفر جانبية لفترة من الوقت - ينبغي أن تؤثر على جميع أزواج دولار أمريكي. بدأت أتر في التحرك صعودا.
ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: نحن نجلس الآن في 1.2233 في الموجة الخامسة وفي التحرك الجانبي الذي يستمر الميل الصاعد. نحن نبحث عن استمرار موجة 5 إلى R6 @ 1.2542. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 89 نقطة.
سكوت 'حفيد جديد.
ووكر سكوت لهمان.
21 "8 رطل 4 أوقية طفل صبي.
كيف أتداول عكس الدولار الأمريكي.
كيف أتعامل مع بيان سعر الفائدة.
USDNZD - التجارة المدى.
حاليا نحن @ 1.0931 في نطاق. نحن نبحث عن استمرار وصولا الى القاع @ 1.0862 مع الهدف هذا الاسبوع عند 1.618 فيبو @ 1.0797. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 56 نقطة.
ما يجب فعله عند انقطاع قناتك.
هنا واحد الذي يعيش في السوق هذا الصباح.
تيتل: ماذا تفعل عند انقطاع قناتك؟
الهدف التداول في أسبوع الفوركس من 01/13/18.
ملاحظة: أوسدكس يظهر ضعف ولكن بالقرب من أسفل اتجاهه - ينبغي أن تؤثر على جميع أزواج دولار أمريكي. أتر هي الطريق لأسفل.
مارتن لوثر كينغ عطلة في الولايات يوم الاثنين قد تبطئ كل هذا إلى أسفل.
أودجبي - استمرار.
حاليا نحن @ 87.76 بعد كسر نظيفة من القناة حتى. التصحيح خلال الليل يضع الانتقال إلى 0.270 فيبو @ 86.74 مع الهدف هذا الأسبوع في فيبو 0.500 @ 86.11. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 60 نقطة.

البودكاست العملي والملهم ل نيوير التجار.
111 & # 8211؛ تداول أقطاب الفوركس مع سكوت باركلي.
11 أبر، 2018 / بي: براندون كلاي.
سكوت باركلي على تشغيل المطاعم، تداول الفوركس كمهنة ثانية، وتعلم الأقطاب التجارية.
سكوت باركلي هو الرئيس والمؤسس المشارك ل برواكت التجار، والمهنية تعليم الفوركس الإرشاد وموطن لبرنامج تعقب سريع 1 سنة. هو & # 8217؛ s تم التداول بدوام كامل لمدة 14 عاما. وهو يعيش في أوستن، تكساس منطقة مع زوجته، وأحيانا بابيسيتس ابنته & # 8217؛ ق الذهبي المسترد. هو أيضا بلدي مدرب التداول الشخصية.
أفضل نصيحة التداول.
بودكاست ويبرز.
وأوضح تداول العملات الأجنبية ببساطة لماذا تعلم كيف تجارة الأولاد كبيرة المهم إدارة التجارة التجارة القطب الجزئي الكثير.
من قصة ترادر ​​& # 8217؛ s.
"تقريبا جميع التجار يسيئون فهم مقدار الوقت الذي يستغرقه لتعلم التجارة."
"رأيي هو أي شخص مع متوسط ​​الذكاء يمكن أن يكون التاجر إذا كانوا سوف يتعلمون أن يكون الانضباط، والانتظار لتجارةهم أن يأتي إليكم، وأيضا لديها القدرة على العثور على هيكل في السوق والعثور على مساحات مفتوحة واسعة كبيرة الفتيان يتطلعون للتحرك ".
"أنت إما الفوز بعض أو تعلم بعض."
"القواعد هي المفتاح في التداول".
فراق المشورة.
"أنت بحاجة إلى معرفة سبب السوق، وليس كيفية السوق".
"تعلم أيضا كيف لا لسحب الزناد."
الموارد التي أشار إليها التاجر.
كتاب التداول المفضل.
المتداول المنضبط: تطوير المواقف الرابحة من قبل مارك دوغلاس.
قواعد التداول التي تعمل: الدروس 28 كل تاجر يجب أن يتقن جيسون آلان جانكوفسكي.
لقد سمع الكثير منكم عن & # 8216؛ مدرب التداول & # 8217؛ لفترة وجيزة. الآن لديك اسم لتتناسب مع هذا مدرب الغموض: سكوت باركلي. في كل مرة أنا الدردشة مع سكوت أحصل على تيدبيت آخر يمكنني تطبيق لتداول بلدي. في الشهرين الماضيين، كان تداولي الشخصي أقل من ممتاز، وكان & # 8217؛ s رهيبة لتكون قادرة على الوصول إلى سكوت لمعرفة ما يجب القيام به بشكل مختلف. هو & # 8217؛ ق دائما مفيدة جدا.
إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن الوجبات الجاهزة اليوم، أنا حقا أحب هذا واحد. كان مرتبطا بتوسيع تداول الفوركس الخاص بك. عندما كنت & # 8217؛ بدء التداول، سكوت يحب توجيه الطلاب إلى تجريبي التداول أولا للحصول على أساسيات أسفل وفهم المنصة. ثم انتقل إلى التداول الجزئي. لأن هناك & # 8217؛ s لا خطر حقيقي التداول على التجريبي. حتى عندما كنت التجارة ميكروس، في كل مرة تخسر على الكثير الصغير، تخسر 0،10 $ لكل نقطة. بالنسبة إلى خسارة قدرها 30 نقطة، تبلغ 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ليس متعة، ولكن أفضل بكثير من فقدان 30 نقطة على الكثير القياسية وهو 300 $. لذا، إذا كنت تريد محاولة تعلم تداول الفوركس مع عقود صغيرة أو قياسية، فقد تحتاج إلى أخذ صفحة من سجل اللعب سكوت & # 8217. أن & # 8217؛ ق قطعة واحدة من النصائح التي أنقذت لي مئات، وربما الآلاف من الدولارات وأنا & # 8217؛ م تعلم التجارة في برواكت الطريقة. شكرا جزيلا على وقتك، سكوت.
راجع للشغل & # 8211؛ إذا غاب عن أن 10 دروس الفوركس ربط في نهاية المطاف، أقوم بإعداد إعادة توجيه سريعة لجعل من السهل بالنسبة لك الرجال للذهاب إلى هناك. وسوف يأخذك مباشرة إلى 10 دروس الفوركس مجانا للبدء تداول الفوركس مع بلدي مرشد التداول الشخصي.
لا بد لي من ذكر أنني أنا التابعة مع برواكت وسوف تتلقى لجنة إذا كان أي منكم يا رفاق الانضمام برواكت. لكنه برنامج رائع إذا كنت تريد أن يكون معلمه الفوركس المهنية الذي تدرب شخصيا مدراء صناديق التحوط.
شكرا مرة أخرى للانضمام إلينا على البودكاست اليوم. أما بالنسبة لأي تحديثات على التداول الخاص بي، وأنا في الواقع عادت إلى أقطاب التداول فقط على عملة واحدة في الأسبوع الماضي. كان أسبوعا جيدا & # 8211؛ أفضل أسبوع تداولي في حين. أخذت 4 صفقات، جميع الفائزين الأسبوع الماضي. I & # 8217؛ الحصول على مزيد من الانضباط & # 8211؛ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كانت الأمور لا تزال مستمرة. هذا هو الأمل وأن الخطة & # 8217؛ s.
في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لدي إعلان لجعل. ابحث عن ذلك يوم الخميس أو الجمعة. حتى المرة القادمة، كل خير!
تراديمو هو شريك المحتوى لهذه الحلقة. تراديمو لديه تغذية الأخبار التجارية كبيرة، منتدى التداول النشط، دروس التداول، معلومات وسيط وأكثر & # 8211؛ مجانا. لمزيد من المعلومات، راجع تراديمو.
أحدث البودكاست.
التحديث الشخصي، وخطط لبودكاست جديدة، وخطط لقصة التداول، و هيليب؛
جو عديم الفائدة: متعدد الأسرة المستثمر العقاري، بودكاستر، الذي يعيش & هيليب.
رود خليف على جذوره المهاجرة، والفوز الكبير في العقارات وهليب؛
تحديث شخصي، خمسة دروس المستفادة، والتحول إلى العقارات، و هيليب.

مقدمة في تداول الفوركس الهدف.
برواكت التجار لديها الأكثر مذهلة الفوركس بروتوكول التدريب الهدف لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة باستخدام منهجيات ثبت اجتازت اختبار الزمن التي تخلق باستمرار عوائد تداول محتملة عالية. هذا 10 مجموعة الدرس سوف تحصل على طريقك لفهم كيفية بيج بويس نقل السوق.
التقييمات & أمب؛ الاستعراضات.
حول برو قانون التجار.
نحن شركة الحائز على جائزة الرائدة في مجال التعليم الفوركس العالمية تتنافس في أسواق العملات الأجنبية (فكس). هدفنا هو أن تصبح شركة تداول الفوركس التعليمية والبرامج المفضلة في العالم. كل واحد منا في برواكت التجار هي باسيونا.
استراتيجية الاستثمار.
مواصفات المنتج.
صفحة الموارد.
اكتشاف مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية لمساعدتك على البدء في تعلم استراتيجية قانون برو، وقواعد المجتمع، وكيفية الحصول على أقصى استفادة من المنتج.
مشاركات المدونة.
البقاء في صدارة السوق مع البصيرة برو القانون والتعليق. لم تكن تحديثات وتوقعات سوق الأسهم أكثر سهولة.
الوصول إلى مكتبة الفيديو مليئة التعليم لمساعدتك على النجاح في السوق. الآن فإنه من السهل أن نفهم الاستراتيجية ونعرف ما الأسهم لمشاهدة كل يوم.
خلاصة الأنشطة.
مواكبة على كل ما يجري في المنتج! ماركيتفي المجاميع كل من بلوق قانون بلوق وظائف، وأشرطة الفيديو، وتنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي لتعطيك تغذية واحدة مع كل من أحدث الأنشطة.
ما يقوله الأعضاء.
كونيل براون الابن.
تدريب كبير. ولكن الصوت والفيديو نفد من المخلص نحو النهاية لذلك كان من الصعب جدا اتباع: + ((((

تداول أقطاب الفوركس مع سكوت باركلي.
سكوت باركلي هو الرئيس والمؤسس المشارك ل برواكت التجار، والمهنية تعليم الفوركس الإرشاد وموطن لبرنامج تعقب سريع 1 سنة. كان يتداول بدوام كامل لمدة 14 عاما. وهو يعيش في أوستن، تكساس منطقة مع زوجته وانه في بعض الأحيان بابيسيتس المسترد الذهبي ابنته. وهو أيضا مدرب التداول الشخصي براندون.
أفضل نصيحة التداول.
الاستماع إلى البودكاست.
اضغط بلاي للاستماع إلى بودكاست قصة التداول الحلقة 111 - تداول أقطاب الفوركس مع سكوت باركلي:
متصفحك لا يدعم علامة الصوت.
بودكاست ويبرز.
وأوضح تداول الفوركس ببساطة لماذا تعلم كيف تجارة الأولاد الكبار المهم إدارة التجارة التجارة القطب الجزئي الكثير لا تستخدم القيمة المضافة إدخال وسيط.
لمزيد من المعلومات والموارد راجع صفحة الحلقة على قصة التداول.
حول قصة التداول بودكاست.
تأسست قصة التداول من قبل براندون كلاي تاجر الولايات المتحدة بدوام جزئي الذين يعيشون في أوستن، تكساس الذي تم فتنت من قبل الأسواق المالية لأكثر من 2 عقود. هدفه هو أن تصبح تاجر المهنية الاعتماد على الذات تماما و من أجل الوصول إلى هناك يريد أن يتعلم من ألمع، الممولين الأكثر نجاحا. وهو يأمل أيضا أن يتمكن من مساعدة الآخرين من خلال دعوة ضيوف بارزين من هذه الصناعة في عرضه. ضيوفه ليس فقط تبادل الحكمة التداول الخاصة بهم ولكن أيضا إلهام المستمعين مع قصصهم الشخصية.
عمل براندون سابقا كمحلل مالي لشركة إدارة الأصول، وقام بتأليف دليل تداول العملات الأجنبية. وهو حاصل على بكالوريوس في التاريخ وماجستير في علم اللاهوت. براندون متزوج ولديه ثلاثة أطفال.

No comments:

Post a Comment