Saturday 17 March 2018

خيارات استراتيجية التدفق النقدي


خيارات لاستراتيجيات الدخل للتدفق النقدي الشهري.


تحتاج أعمالك الصغيرة إلى تدفق نقدي لتعمل يوميا.


مقالات ذات صلة.


1 [حساب القيمة الحالية] | صيغة لحساب القيمة الحالية للتدفق النقدي حتى 2 [الجدول الزمني] | كيفية وضع جدول زمني للمرتبات 3 [التدفق النقدي الإيجابي] | قواعد الإبهام للتدفق النقدي الإيجابي لتأجير العقارات 4 [لارج كاش إنفوسيونس] | استراتيجيات محفظة للشركات مع ضخ النقدية الكبيرة.


كصاحب عمل صغير، يجب أن يكون لديك استراتيجيات للحفاظ على التدفق النقدي الشهري الإيجابي. وإلا، سوف تجد نفسك الحاجة لبيع الأصول أو اقتراض المال لدفع الفواتير. فحص الخيارات الخاصة بك للحفاظ على أو زيادة التدفق النقدي الشهري لتجنب الخروج قصيرة على النقد.


إطالة الوقت لدفع الفواتير.


اطلب من دائنيك تمديد الوقت الذي يجب أن تدفع فيه الفواتير. إذا كنت لا تدفع حاليا على دورة لمدة 60 يوما، في محاولة لتغيير إلى ذلك. في حين أن هذا لن يعمل مع القروض من البنك، فإنه يمكن أن تعمل عند دفع الإمدادات والخدمات.


تقصير الوقت الذي يستغرقه لجمع.


قد يكون البيع على الائتمان ضروري لبعض العملاء، ولكن يمكنك تقصير مقدار الوقت الذي سوف تحمل الديون. خطوة بسيطة من 60 يوما إلى 45 يوما للعملاء لدفع فواتيرهم يمكن أن تحسن كثيرا التدفق النقدي الشهري الخاص بك.


تأخير شراء المخزون.


فحص مبالغ السلامة الخاصة بك على المخزون وتحديد ما إذا كانت ضرورية حقا. قد تكون قادرا على شراء المخزون أقل كثيرا، وبالتالي زيادة كمية النقدية لديك في متناول اليد. تحقق أيضا الفروق المخزون الخاص بك ومعرفة مدى دقة التقديرات الخاصة بك. قد يكون لديك في الواقع المزيد من المخزون من السجلات الخاصة بك تظهر، وهذا سوف يسمح لك لإيقاف شراء المزيد من المخزون.


النظر في وكالة جمع.


قد تتمكن من تحصيل الدفعات المتأخرة عن طريق التعاقد مع وكالة تحصيل. على الرغم من أنك قد لا تحصل على كامل المبلغ بهذه الطريقة لأن لديك لدفع جامع، يمكنك على الأقل جمع بعض من الجزء المتميز لزيادة التدفق النقدي الخاص بك. الدفع الجزئي أفضل من عدم الدفع.


المراجع (4)


عن المؤلف.


يكتب كيفن جونستون ل أميريبريس المالية، وبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال جامعة روتجرز وايفان كارمايكل. وقد كتب عن الأعمال والتسويق والتمويل والمبيعات والاستثمار للمنشورات مثل & # 34؛ نيويورك ديلي نيوز، & # 34؛ & # 34؛ عصر الأعمال & # 34؛ و & # 34؛ ناتيون's بوسينيس. & # 34؛ وهو مصمم تعليمي مع الاعتمادات للشركات مثل أدب، ستاندرد آند بورز وبنك أوف أميركا.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[الأسباب] | أسباب التدقيق النقدي.


[صالون الأظافر] | كيفية زيادة دخل صالون الأظافر.


[التمويل] | كيفية الحصول على تمويل قصير الأجل للأعمال التجارية.


[التدفق النقدي] | صيغة لحساب إجمالي التدفق النقدي.


تعظيم التدفق النقدي & # 8211؛ # 2 خيارات التداول.


في هذه السلسلة بلوق، ونحن نبحث في سبل لتحقيق أقصى قدر من التدفق النقدي باستخدام الأسهم والخيارات التداول. قبل أن نتمكن من الحصول على تفاصيل كيفية إنشاء التدفق النقدي مع سوق الأوراق المالية، وأنا بحاجة أولا أن أعرض لكم ل خيارات التداول. كما ذكرت في آخر مشاركة، سواء التجار النشطين والمستثمرين استخدام الخيارات - ولكن لأغراض مختلفة جدا.


هناك فقط لحظات قليلة في الحياة التي أتذكر وجود تحول نموذجي كامل. أين، كما كنت تعلم كنت أفكر في نفسي، & # 8220؛ هذا هو تغيير لعبة. & # 8221؛ عندما تعلمت خيارات التجارة، كانت واحدة من تلك اللحظات المتغيرة لعبة.


مثل الكثيرين، تعلمت التجارة في سوق الأسهم باستخدام الأسهم. عندما اكتشفت أن هناك سيارة التي أعطاني الفرصة لخفض أضعافا مضاعفة من المخاطر و / أو خلق رافعة إضافية كما هو مطلوب، وكنت مدمن مخدرات!


ما هي الخيارات؟


وربما يكون أفضل التفكير في الخيارات كما يوحي الاسم. إنها أداة تمنح مالكها & # 8230؛ & # 8220؛ & # 8221 خيارات؛ منذ السوق لديها كل من أنشطة البيع والشراء، لدينا أيضا الخيارات المرتبطة بكل معاملة:


وتسمى الخيارات التي تمنحك الحق في شراء خيارات المكالمة. الخيارات التي تمنحك الحق في البيع تسمى خيارات بوت.


بسيطة، أليس كذلك؟ لنفرض مثالين أساسيين لتوضيح ذلك.


مثال 1: إذا كان لدي 100 $ خيار الاتصال على الأسهم شيز، ولدي الحق في شراء أسهم شيز مقابل 100 دولار. هذا يمكن أن يكون كبيرا إذا كان الأسهم شيز يتداول حاليا في 125 $! مثال 2: إذا كان لدي 200 $ وضع الخيار على الأسهم أبك، ولدي الحق في بيع أسهم أبك ل 200 $. هذا يمكن أن يكون كبيرا إذا أبك كانت تتداول حاليا في 150 $!


في كل من هذين المثالين، يمكنك الاطلاع على كيفية استخدام الخيار & # 8220؛ & # 8221؛ إما لشراء أو بيع أسهم بسعر معين؟ ممتاز! وفي هذا السياق، ينبغي أن يكون التعريف الرسمي للخيار أكثر منطقية:


ولشراء خيار المكالمة الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر معين، في أو قبل تاريخ محدد.


ولشراء خيار الشراء الحق في بيع أسهم بسعر معين، في تاريخ محدد أو قبله، وليس الالتزام به.


لاحظ أن هناك أربعة مكونات لخيار كما هو محدد أعلاه:


نوع الخيار: الاتصال أو وضع الأمن الكامنة: الأسهم سترايك السعر: و & # 8220؛ سعر معين & # 8221؛ يمكنك شراء أو بيع في التاريخ: هذا هو تاريخ انتهاء صلاحية عقد الخيار.


مع وضع هذا التعريف الأساسي في الاعتبار، وهنا مثال على كيفية استخدامنا خيارات كمتداول.


استخدام الخيارات كتاجر.


لهذا المثال الخيارات الأولى، وانا ذاهب الى ابقاء الامور بسيطة. إذا كنت بالفعل من الجيش السويسري-الخيار-التاجر-إكستراوردينير & # 8230؛ قد تجد هذا المثال قليلا الدنيوية. هذا & # 8217؛ ق موافق. لدينا الكثير من الوقت للحصول على معقدة في وقت لاحق!


تحليل أساسي جدا من هذا الرسم البياني أمزن أعلاه من المرجح أن تسفر عن الاستنتاجات التالية على أمزن:


نحن في اتجاه صاعد ارتدت صعودا من 50 يوم إما قوي الشمعدان لمدة 3 أيام نمط قبل السعر دعم العمل من 18 مايو.


بشكل عام، مع ما يمكن أن نرى هنا، وهذا سيكون التجارة الصاعدة للنظر في اتخاذ. ولكن ماذا لو كان لديك 707 $ للسهم الواحد كنت على استعداد للمخاطر؟ لدي أخبار جيدة؛ يمكننا أيضا اختيار لشراء خيار الاتصال بدلا من ذلك!


ماذا لو اشترينا خيار اتصال بقيمة 705 دولار كان جيدا حتى أكتوبر؟ وهذا يعني أنه في أي وقت من الآن وحتى أكتوبر، يمكننا شراء أسهم أمزن بسعر 705 دولار (وهو ما يقل عن 3 دولارات تقريبا عن التداول في الوقت الحالي!).


التكلفة الإجمالية للخيار $ 705 أكتوبر دعوة سوف تعمل لنا تقريبا: 41 $ للسهم الواحد.


هنا هو كيف لعبت التجارة بها. سريع إلى الأمام للأحداث الجارية، 8 أغسطس حتى كتابة هذه السطور. يتداول سهم أمزن الآن عند 766.56 دولار. ولكن تخمين ما & # 8230؛ لدينا الحق في شرائه في 705 $ !! هذا & # 8217؛ s وفورات من 61.56 $ قبالة من سعر التداول الحالي.


إحدى الطرق التي يمكن أن نستخدم خيارنا الآن هي شراء أسهم بسعر 705 دولار ثم بيعها فورا مقابل 766.56 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يمنحنا ربحا قدره 61.56 دولارا أمريكيا (766.56 دولار أمريكي & # 8211؛ 705 دولارا أمريكيا = 61.56 دولارا أمريكيا). ليس سيئا النظر نحن دفعت فقط 41 $ للخيار! إذا كنت تفكر في النقد الذي أنفقنا على الخيار، لدينا ربح فعلي قدره 20.56 $ (61.56 & # 8211؛ 41 $ = 20.56 $).


ولحساب عائد الاستثمار، سنقسم الأرباح إلى استثماراتنا. في هذه الحالة ستكون 20.56 $ 41 أي ما يعادل .5015 (50.15٪). الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا؟ إنه ليس كذلك. هذه هي أرقام العالم الحقيقي.


هناك طريقة ثانية تمكنا من الخروج من هذه التجارة. ماذا لو بدلا من شراء ثم بيع الأسهم، ونحن بدلا من ذلك بيع عقد الخيار الفعلي نحن نملك. تذكر، دفعنا ما يقرب من 41 ل أكتوبر، $ 705 دعوة. اليوم، وأنا أكتب هذا، أن نفس المكالمة هو الآن يستحق أكثر من ذلك بكثير !! انظروا إلى لقطة الشاشة عاليا ونرى ما اذا كان يمكنك التعرف على الأجزاء الأربعة من الخيار:


للحصول على نقاط المكافأة، انظر ما إذا كان يمكنك الآن تحديد مقدار هذا الخيار يستحق. تلميح & # 8230؛ إيت & # 8217؛ s & # 8220؛ بيد & # 8221؛ عمود.


إذا قلت هذا الخيار هو الآن يستحق 70.55 $، أنت على حق! إذا كنت ترغب في بيع هذا الخيار مباشرة، سوف تحصل على ما يقرب من 70.55 $. وبالنظر إلى أنك دفعت $ 41 لذلك، وهذا هو عائد الاستثمار 172٪! (70.55 ÷ 41 = 1.72).


ليس عائدا سيئا لمدة شهرين تقريبا هو ؟!


لا تسيء فهمي؛ أنا لا أقترح كل خيار التجارة التي تقوم بها هو العودة 172٪. أنا شخصيا سعيد مع جزء من ذلك. النقطة في توضيح هذه التجارة هي أنه من الممكن حقا.


هناك أكثر من ذلك بكثير لفهم حول تداول الخيارات، ولكن نأمل، وهذا قد أثارت فضولك لمواصلة التعلم. وسوف توسع على استخدام الخيارات والتاجر في بلوق المقبل. قبل الانتقال، ومع ذلك، أريد أن أشير إلى أن هناك منظور مختلف تماما المستثمرين عندما يتعلق الأمر الخيارات.


استخدام الخيارات كمستثمر.


كما رأيت أعلاه، التجار الحصول على متحمس حول الخيارات لأنها وسيلة لخلق عوائد مثيرة. ومع ذلك، ينظر المستثمرون إلى الخيارات كأداة للتحوط من مواقفهم.


النظر في الخيار وضع. تذكر، عندما كنت تملك الخيار بوت، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر معين في أو قبل تاريخ معين. يمكنك التفكير في وقت قد يأتي هذا في متناول اليدين؟


ماذا لو كنا مملوكة لوف، الذي كان مجرد أرباح قبل بضعة أسابيع. في الاتجاه إلى أرباح، لم نكن نريد لتصفية موقفنا لأننا ما زلنا ثلاثة أسابيع بعيدا عن شرط السحر 1 سنة لتجنب الضرائب على معدل الدخل المكتسبة العادية. ومع ذلك، كان لدينا أيضا حدس أن لوف قد تأخذ ضربة بسبب عيب التكنولوجيا الأخيرة التي تسببت في إلغاء الآلاف من الرحلات الجوية.


في مواجهة احتمال إما بيع أسهمنا واتخاذ ضربة ضريبية أو عقد (القمار) على خسارة على الأرباح، ماذا لو قررنا بدلا من ذلك لشراء خيار وضع؟ في هذه الحالة، يمكننا أن نختار لشراء خيار 42 $ وضع قبل يوم من الإبلاغ عن الأرباح.


تكلفة خيارنا 42 $ سيكون تقريبا: 2.70 $ للسهم الواحد.


إنها وثيقة تأمين رخيصة جدا للتأكد من عدم استثمار استثماراتك خلال حدث أرباح متقلب. هنا هو كيف لعبت هذه التجارة بها. في اليوم التالي لتقرير الأرباح، انخفض لوف ما يقرب من 11٪ إلى 37.45 و في نهاية المطاف بلغ أدنى مستوى 35.43! أوتش!


غير أنه لا داعي للقلق. لدينا خيار وضع من شأنها أن تسمح لنا لتصفية أسهم لوف لدينا في 42 $ إذا كنا نرغب. ومع ذلك، قد يلاحظ عين حريصة أن لوف شكلت مجرد منطقة دعم جديدة. ربما الخوف من لوف تحطمت قد هدأت قليلا في عقلنا. إذا كان الأمر كذلك، فقد نأخذ الآن في الاعتبار بيع خيار بوت.


نظرة على سلسلة الخيار أدناه ومعرفة ما إذا كان يمكنك معرفة كم نحن قد تبيع $ 42 سبتمبر وضع لهذا اليوم.


إذا قلت أنك يمكن أن تبيع يضع ل 4.50 $ اليوم، أنت على حق! نفس يضع كنت دفع 2،70 $ هي الآن بقيمة 4،50 $. هذا المبلغ الذي تبلغ قيمته 167 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 167٪ (4.50 ÷ 2.70) على بوليصة التأمين الخاصة بك، كما أنك تجنبت مسألة الضرائب، كما تم التحوط من مخاطرك خلال حدث الأرباح. هذا عمل ممتاز.


رصيد إضافي.


لقد غطينا الكثير اليوم. لديك الآن فهم أساسي جدا لكيفية عمل الخيارات، وكيف يمكنك استخدامها على حد سواء تاجر والمستثمر. في بلوق المقبل، وأنا ذاهب لتظهر لك كيف يمكننا الجمع بين استخدام الخيار وتداول الأسهم معا. بصراحة، هو درس عظيم أنني متحمس للمشاركة.


في هذه الأثناء، إذا كنت تتمتع باستراتيجية الأرباح الأساسية التي تحدثنا عنها من وجهة نظر المستثمر، فقد ترغب في الاطلاع على هذا الفيديو القصير الذي يتحدث عن إستراتيجيتي الأرباح المفضلة من وجهة نظر المتداول. فهو مجاني ويستغرق حوالي 10 دقائق لمشاهدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحديثات المدونة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


&نسخ؛ 2018 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.


أسطورة التدفق النقدي الشهري.


هذا ما أسميه أسطورة التدفق النقدي الشهري.


لا تحصل لي خطأ. أنا أحب الدخل المرتفع العائد.


وأحد الأسباب أحب خيارات الأسهم كثيرا لأن هناك العديد من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة يمكن للمرء أن توظف لتوليد دخل عالية الغلة. إن العائد النقدي المحتمل من تداول الخيارات يحد من مصادر الدخل النموذجية المتاحة من خلال استثمارات الدخل التقليدية مثل السندات وأرباح الأسهم المدفوعة.


استراتيجيات الدخل الخيار لا تخلو من المخاطر، بطبيعة الحال. ولكن، على العكس من ذلك، ليس هناك قاعدة تقول في الواقع أن هذه الصفقات يجب أن تكون متهور من أجل أن تكون مربحة. في الواقع، فقط عن أي استراتيجية تداول الخيار الذي يولد الائتمان يمكن استخدامها لإنشاء الأعمال التجارية التدفق النقدي الشخصية الخاصة بك. وهذه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر أو المحافظة كما تختار.


على هذا النحو، كاتب الخيار لديه العديد من الخيارات للنظر - المكالمات المشمولة، النقدية المضمونة أو عارية يضع، وضع الثور ينتشر، ودعوة ينتشر، والحديد كوندورس كلها استراتيجيات تداول الخيارات المشتركة التي يمكن أن تؤدي إلى عوائد نقدية على المدى القصير كبيرة بالنسبة ل مبلغ المال المعرض للخطر.


هناك العديد من الموارد على الانترنت التي تركز على الدخل الخيار استراتيجيات الإنتاج، وبعض الحرة وبعض الاشتراك على أساس. العديد من هذه الموارد على الانترنت هي صحيحة وقيمة تماما. ولكن في الغالبية العظمى من الحالات، يتم وصف استراتيجيات الدخل الخيار صراحة، أو توصف بأنها المرشحين المحتملين كبيرة ل، عوائد عالية التدفق النقدي الشهري المركبات.


فلماذا هي المشكلة؟


إذا كنت تفكر في ذلك، أليس من الطبيعي تماما لعرض الكتابة المكالمة مغطاة ومختلف استراتيجيات التداول انتشار الائتمان كوسيلة لتوليد دخل شهري كبير؟


بعد كل شيء، هناك عاملان أساسيان يعززان هذا المنظور: كل شهر، تنتهي مجموعة مختلفة من الخيارات، و بنفس القدر من الأهمية، تأتي معظم فواتيرنا و الالتزامات المالية الأخرى مستحقة على أساس شهري.


ولكن هناك مشكلة كبيرة مع فكرة الخيارات القائمة على التدفق النقدي الشهري الأعمال.


فقط من الناحية النظرية يمكنك أن تنتج باستمرار تيار ثابت، يمكن التنبؤ به من الدخل الشهر والشهر بها. ومن الناحية العملية، لا يمكن التنبؤ بشكل جيد بأي مؤشر سوق أو مخزون فردي.


إذا كان الأمر كذلك، فإن ذلك التقلب الضمني للمؤشر أو السهم (وبالتالي المبلغ الذي تحصل عليه عند كتابة خياراته للدخل) سيتم تعديله بسرعة إلى الأسفل لتعكس سلوكه الجديد.


بغض النظر عن مدى المحافظة أنت، كيف كنت محظوظا، كم الاحتمالات في صالحك، أو أي استراتيجية الدخل المحددة التي تستخدمها، هناك فرصة من أي الائتمان انتشر قمت بإعداد سوف تتحرك ضدك.


تتطلب من نفسك أو عوائد سوق الأسهم الديناميكية التي هي متسقة وعالية الغلة والشهرية غير واقعي ويخدم فقط لزيادة فرصة أن الصفقات الخاصة بك وسوف تتحرك ضدك.


خطر الحصص.


ولما ذلك؟


بكل بساطة، عندما تقترب من استراتيجيات الدخل من الخيارات مع عقلية الحصص، أو شرط غير مرن أن جميع الصفقات الخاصة بك تحتاج إلى إنتاج نسبة مئوية معينة على مدار دورة خيار الشهر المقبل، فإن نوعية الصفقات الخاصة بك سوف تتدهور.


عندما تكون فرص جيدة لمدة أربعة أسابيع غير متوفرة في صباح يوم الاثنين بعد انتهاء فترة الخيار السابق، وسوف بدلا من ذلك تميل إلى مطاردة قسط واختيار التجارة أدنى. يمكن للعودة المطلوبة لمدة أربعة أسابيع أن تكون لها الأسبقية بسهولة على نوعية التجارة واحتمال نجاحها.


ليس هناك أي خطأ على الإطلاق في محاولة استخدام خيارات لبناء عملية التدفق النقدي. ليس خيار التدفق النقدي الذي أعترض عليه - هو عندما تتعامل مع شرط إضافي بأن التدفق النقدي يجب أن يحدث على جدول زمني منتظم، تبدأ في تخريب نفسك.


الأمن مقابل الحرية.


عوائد عالية العائد والتدفق النقدي الشهري ثابت هي العقليات معارضة مع فرصة ضئيلة للمصالحة.


ومثل الكثير من الحياة، يبدو، يجب أن نختار بين الأمن والحرية. سوق الأوراق المالية هو مخلوق باطني من الغابة التي، إذا اقترب بشكل صحيح، يمكن أن تقودك إلى الكنز. ولكنها لا تأخذ دائما نفس المسار أو السفر بنفس السرعة. انها ليست الغبية الغبية التي يمكنك اللجام وفاز في تدجين.


التدجين هو المفتاح هنا. هذا هو الخيال لعقلية التدفق النقدي الشهري. ولكن الأرباح في شكل دخل الخيار لا يمكن استيعابها إلا إذا كنت يلقي لهم أولا.


إذا كنت تريد عوائد مربحة من استراتيجيات الدخل الخيار الخاص بك يجب أن تفقد عقلية التدفق النقدي الشهري. لا یمکنك الحصول علی عوائد نقدیة عالیة العائد ومدى اتساق دفع الأقساط المقررة بانتظام. إذا كنت ترغب في ضمان عائد معين في تاريخ محدد، سيكون عليك أن تعيد توقعاتك إلى أي مدى ستكون تلك المدفوعات.


عوائد الدخل كبيرة ممكنة جدا، ولكن التجار الناجحين الدخل مرنة والمريض. إذا كنت ترغب في كسب 60٪ سنويا في العوائد، لا تحاول القيام بذلك عن طريق توقع دفع 5٪ تتحقق في يوم الجمعة الثالث من كل شهر على مدار السنة.


بشكل عام، كلما كنت في كثير من الأحيان تحتاج إلى أن تدفع في الحياة، وأفقر وأنت تسير لتكون. هذا هو سبب كبير كأثر. قد يكون الدخل السنوي للعمالة اليومية، على سبيل المثال، متقلبا، ولكن السبب الرئيسي لفقره هو أن هيكل رواتبه اليومية يتطلب ويعزز عقلية قصيرة الأمد.


أكثر من دخلك يمكن أن تنتج بشكل غير منتظم وتغطي فترات أطول من الزمن، وأكثر اتساقا وصحية العائدات الخاصة بك تصبح.


الانتقال من عقلية شهرية إلى عقلية ربع سنوية (أو حتى عقلية سنوية) هو مفيد جذريا كما عامل اليوم تتحرك من عقلية يومية إلى عقلية الشهرية.


لذلك عندما ترسل سفنك إلى البحر، تكون مرنة والمريض، والسماح لهم العودة على الجدول الزمني، وليس لك.


إنشاء التدفق النقدي: استخدام استراتيجية المكالمة المغطاة لدفع لك نقدا.


سأفترض في هذه المقالة أن لديك بالفعل الفهم الأساسي للأسهم والخيارات. إذا لم يكن ثم سيكون من المفيد أن تقرأ عن هذه الاستثمارات أولا. وتجمع استراتيجية المكالمة المغطاة الأسهم والخيارات لتشكيل استراتيجية ثالثة. استراتيجية التدفق النقدي. استراتيجية الدعوة مغطاة لديها عدد من الفوائد التي تجعل من عنصرا أساسيا في ترسانة خلق الثروة الخاصة بك، وهي:


* من السهل أن نفهم وتتبع.


* ينتج عوائد نقدية رائعة على رأس المال الخاص بك.


* يساعد على حماية محفظتك من تقلبات السوق.


* محافظ إلى حد ما. أي أنها ليست استراتيجية عالية المخاطر.


* الاستثمار اليدين إلى حد ما جعلت مرة واحدة الذي يحرر وقتك للتركيز على أشياء أخرى.


استخدام فروقات الأسعار على المدى الطويل بالإضافة إلى التدفق النقدي الشهري.


10 أكتوبر 2018.


إن فروقات الأسعار القطرية هي طريقة ممتازة طويلة الأمد للاستثمار مع الخيارات وإنتاج بعض التدفقات النقدية الشهرية في نفس الوقت. العديد من التجار في الواقع لا يعرفون الكثير عن مدى قوة ومرونة هذه الفروق يمكن أن تكون ناجحة للتداول.


يتم تحديد فروق الخيار قطري عن طريق إدخال كل من موقف طويل وقصير في خيارين من نفس النوع (إما اثنين من خيارات المكالمة أو اثنين من خيارات وضع) ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


تأخذ ثانية لهضم ذلك وقراءتها مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى. في الواقع، فإن الاستراتيجية مماثلة لدعوة مغطاة، إلا أنه يتم استبدال مكالمة طويلة للسهم.


نشر الوقت والإضرابات.


هذه الاستراتيجية يحصل على اسم "قطري" لأنه يجمع بين انتشار الأفقي، والذي يمثل الاختلافات في تواريخ انتهاء الصلاحية، مع انتشار الرأسي، والذي يمثل اختلافات في أسعار الإضراب. هل يمكن حتى التفكير في ذلك كما نسل من تقويم انتشار وانتشار الرأسي.


ببساطة مرة أخرى لدفع المنزل هذه النقطة، يمكنك شراء خيار لن تنتهي لعدة أشهر ومن ثم بيع الخيارات التي ستنتهي في الشهر الأمامي ضد الخيار الطويل الحالي. وبالتالي تحصل على التعرض على حد سواء في مختلف العقود العقد وأسعار الإضراب. وباختصار، سوف تكون اختيار الساق في الشهر الذي يختلف عن الساق الأمامية. البدء في جعل قليلا أكثر منطقية الآن؟


لفهم وتكون قادرة على تنفيذ هذه الاستراتيجية بشكل أكثر نجاحا، تحتاج أيضا إلى معرفة التفاضل قيمة الوقت الوقت. الجدير بالذكر هنا هو أن أي انتشار قطري لديها اثنين فقط مزيج ضربة محتملة التي يجب أن تكون دائما على حالها.


"أحب الخاص قطري" - ثينكموني.


ثينكرزويم مؤخرا ركض مؤخرا مقالا ممتازا في المنشور الفصلي الأخير ثينكموني أن أحثكم جميعا للتحقق من إذا لم تكن قد سبق.


آبل دياغونال كال سبرياد إكسامبل.


باستخدام مثال الحالي مع الأسهم آبل، دعونا نقول أن كنت قد حددت باستخدام المهارات الخاصة بك التحليل الفني رهيبة أن آبل سوف ترتفع تدريجيا للأشهر الأربعة المقبلة. يمكنك إدخال مكالمة قطري انتشار عن طريق شراء مكالمة نوف 425 ل 300 $، وفي الوقت نفسه بيع دعوة أوكت 450 ل 100 $. وصافي الاستثمار المطلوب لوضعه في هذا الحساب هو مبلغ قدره 200 دولار.


تماما مثل انتشار الرأسي، لديك كل من احتمال الربح الصعودي محدودة ومحدودية المخاطر. والوضع المثالي هو أن يكون آبل إما ثابتا أو مغلقا بين سعري الإضراب (435 دولار). في هذا السيناريو، وبمجرد انتهاء المكالمة 450 الشهر القريب لا قيمة لها، يمكن للمتداول الخيارات بيع مكالمة أخرى وكرر العملية برمتها كل شهر حتى انتهاء المكالمة على المدى الطويل. الآن يمكنك أن ترى لماذا تشبه استراتيجية مكالمة مغطاة الحق؟


كما ترون، يمكن العثور على فوائد انتشار قطري في الأرباح المحتملة التي الخيار الطويل في الشهر الخلفي لكسب. وبهذه الطريقة، كنت أدرك الأرباح الخاصة بك عن طريق الاستفادة من تسوس الوقت من الخيارات المعنية.


وكما تعلمون، فإن عقود الخيارات قصيرة الأجل عادة ما يكون لها انحلال أسرع في الوقت مقارنة بنظرائهم على المدى الطويل. على هذا النحو، إذا كنت تكتب عقود قصيرة الأجل وفي الوقت شراء عقود طويلة الأجل من نفس الأداة الأساسية، وهناك احتمال كبير بأنك سوف تجعل العودة من هذه المعدلات المختلفة من الاضمحلال الوقت. هذا هو بالضبط نفس المفهوم الذي ينطوي على عندما كنت تتعامل مع ينتشر قطري.


الحد الأقصى من مخاطر أي انتشار قطري يقتصر على الخصم الأولي يكلفك لدخول الموقف. إذا آبل كل فجأة يبدأ الوقوع بجد، ثم يتم تجاوز الخسائر الخاصة بك في 200 $ وليس أكثر من ذلك.


بدء دورة مجانية على "خيارات انتهاء الصلاحية" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان الأساسيات. هدف هذا القسم هو للمساعدة في وضع الأساس لتعليمك مع بعض بسيطة ، ولكن الدروس الهامة المحيطة بالخيارات انقر هنا لمشاهدة جميع الدروس 12؟


متى و كيفية إغلاق انتشار قطري.


أحد الأسباب الرئيسية التي قد ترغب في إغلاق انتشار قطري هو إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكسب قسطا كافيا من التجارة الناتجة. على العكس من ذلك، قد تتم مطالبتك بإغلاق الصفقة إذا كانت خيارات الشهر القريب على وشك الدخول في المال وتريد تجنب إمكانية الحصول على تعيين على الخيارات المباعة.


في ما يلي بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند البحث عن إغلاق انتشار قطري؛


أدخل أمر الشراء مقابل الإغلاق لعقد قرب انتهاء الصلاحية الذي سبق أن بيعته.


وكقاعدة عامة، من المهم بالنسبة لك أن تغلق دائما الجانب القصير من التجارة القطرية لأول مرة لأسباب متطلبات الهامش.


تقييم إمكانات الربح للخيار الطويل الذي يبقى في التجارة.


عند هذه النقطة، ما تحتاج إلى تحديده هو ما إذا كان الأمن الكامن من المرجح أن يتحرك في الاتجاه الصحيح. إذا كان لديك عقد المكالمات، ثم كنت على أمل أن يتحرك صعودا. من ناحية أخرى، سوف تتوقع أنها تتحرك إلى أسفل إذا كان لديك يضع الخيارات.


أدخل أمر البيع إلى الإغلاق لأي خيارات متبقية.


وأخيرا، سوف تحتاج إلى بيع عقود الخيارات المتبقية بأسعار الخيار الحالي. يمكنك إكمال هذه العملية في أي وقت قبل أو في يوم انتهاء صلاحية تلك الخيارات المحددة.


على الرغم من أن ينتشر قطري هو استراتيجية كبيرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بك، فإنه لا يزال من الممكن أن تفقد المال معها خاصة إذا لم تكن صحيحة إلى حد ما على الاتجاه الأساسي للسوق. إلى جانب ذلك، بسبب الصفقات المتعددة المعنية، يمكن أن يكون تداول الهوامش القطرية أمرا مكلفا حيث من المحتمل أن تنفق المزيد على العمولات مقارنة مع الصفقات الأخرى الأقل تطورا. نأمل كنت لا أعتقد أنه كان تذكرة في اتجاه واحد إلى ثروات!


كما هو الحال دائما، كونها استباقية واستخدام وقف الخسائر، وإدارة المخاطر، والتحوط يمكن أن تزيد بشكل كبير من احتمالات النجاح.


A كويك ورد أون فولاتيليتي ...


الكثير من الكتب والمواقع الأخرى تتحدث عن استراتيجيات التداول المختلفة التي تم تصميمها للاستفادة من التغيرات في التقلب. كل ذلك جيد وجيد. ومع ذلك، وأحيانا كمستثمر في الخيارات، اهتمامي في الحصول على النفوذ وإدارة المخاطر على أساس اتجاهي إلى حد ما.


لا يوجد أي حجة بأن التقلب يحتاج إلى أن يراقب عن كثب، ولكن عندما تجعل الأقساط انتشار قطري غير جذابة، انها فكرة جيدة للقيام بواجبك الأول قبل الدخول في موقف للشهرين المقبلين.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أحسنت المادة. واضحة وغنية بالمعلومات.


طالما هناك الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية وجود خيارات إيتم لا ينبغي أن يكون مشكلة.


مروحة ضخمة من دعوة الثور قطري & # 8230؛ أنا التجارة في المقام الأول في بلدي روث الجيش الجمهوري الايرلندي. أنا التجارة بها إلى حد ما متحفظ، وشراء ليبس وبيع الأسبوعية.


وينبغي أن يكون هذا والحديد كوندور الحديد في كل خيار التجار ذخيرة.

No comments:

Post a Comment