Monday 19 March 2018

استراتيجية بينبار باستخدام الدعم والمقاومة


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


ما هو الدعم والمقاومة؟


مستويات الدعم والمقاومة هي مستويات السعر الأفقي التي عادة ما يربط شريط السعر إلى أعلى سعر آخر بار أو قمم إلى أدنى مستوياته، تشكيل مستويات أفقية على الرسم البياني للسعر.


يتم تشكيل مستوى الدعم أو المقاومة عند انعكاس تحرك السوق في السوق وتغيير الاتجاه، مما يترك وراءه قمة أو قمة (نقطة التأرجح) في السوق. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنقش نطاقات التداول كما نرى في الرسم البياني أدناه، كما يمكن أن ينظر إليها في الأسواق تتجه كما يتراجع السوق ويترك وراء سوينغ نقاط.


وغالبا ما يحترم السعر مستويات الدعم والمقاومة هذه، وبعبارة أخرى، فإنها تميل إلى احتواء حركة السعر، حتى يكسر السعر بالطبع من خلالها.


في الرسم البياني أدناه، نرى مثالا لمستويات الدعم والمقاومة التي تحتوي على السعر ضمن نطاق التداول. نطاق التداول هو ببساطة مجال السعر الذي يحتوي على الدعم المتوازي ومستويات المقاومة كما نرى أدناه (يتذبذب السعر بين مستويات الدعم والمقاومة في نطاق التداول).


لاحظ أنه في الرسم البياني أدناه، كسر السعر في نهاية المطاف من نطاق التداول، متحركا فوق مستوى المقاومة، ثم عندما عاد إلى الوراء واختبر مستوى المقاومة القديم، ثم احتفظ بالسعر وعمل كدعم ...


يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة الأساسية الأخرى في السوق، هو من نقاط التأرجح في الاتجاه.


وباعتباره توجها في السوق، فإنه يتراجع مرة أخرى على هذا الاتجاه ويترك هذا الارتداد "نقطة تأرجح" في السوق، والتي في اتجاه صعودي يشبه الذروة والاتجاه الهبوطي يشبه الحوض الصغير.


في الاتجاه الصاعد، قمم القديمة سوف تميل إلى العمل كدعم بعد تفكك السعر الماضي لهم ثم يتراجع إلى أسفل لاختبارها. في الاتجاه الهابط، العكس هو الصحيح. فإن الأحواض القديمة تميل إلى أن تكون بمثابة مقاومة بعد أن ينهار السعر عبرها ثم يعيدها إلى الخلف لاختبارها.


في ما يلي مثال على نقاط اختبار السوق السابقة (الدعم) في اتجاه هبوطي، لاحظ أنه مع عودة السوق لاختبار الدعم القديم، فإن المستوى يتصرف كمقاومة 'جديدة'، وغالبا ما يكون السعر. من الحكمة البحث عن نقطة دخول في اتجاه ما عندما يعود ويختبر نقاط التأرجح السابقة (انظر إشارة بيع شريط دبوس في الرسم البياني أدناه)، لأنه على هذه المستويات أن الاتجاه هو الأكثر احتمالا لاستئناف، مخاطر / مكافأة عالية المحتملة:


كيفية تداول إشارات حركة السعر من مستويات الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة هي "أفضل صديق" للتداول في الأسعار. عندما تشكل إشارة إدخال حركة السعر مستوى أساسيا من الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون سيناريو دخول عالية الاحتمال. المستوى الرئيسي يمنحك "حاجزا" لوضع وقف الخسارة الخاص بك أبعد وبما أن لديها فرصة قوية لكونها نقطة تحول في السوق، وعادة ما يكون هناك نسبة جيدة مكافأة المخاطر تشكلت على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة في السوق.


توفر إشارة دخول حركة السعر، مثل إشارة شريط دبوس أو غيرها، بعض "التأكيد" بأن السعر قد يتحرك بالفعل بعيدا عن المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة.


في الرسم البياني أدناه، نرى مستوى رئيسيا من المقاومة واستراتيجية وهمية هبوطية شكلت في ذلك. وبما أن هذا الفوضى أظهر هذا الانتكاس العدواني وكسر كاذب للمقاومة الرئيسية، كان هناك احتمال كبير بأن يستمر السعر في الانخفاض بعد الإشارة ...


يوضح المثال التالي الرسم البياني كيفية تداول حركة السعر من مستوى الدعم في اتجاه صاعد. لاحظ أنه بمجرد أن حصلنا على إشارة دبوس بار شراء واضحة، في الواقع اثنين من إشارات شريط دبوس في هذه الحالة، كان الاتجاه الصاعد على استعداد لاستئناف ودفعت أعلى بكثير من مستوى الدعم الرئيسي.


يوضح المثال البياني التالي كيف في بعض الأحيان في الأسواق المتداولة مستوى البديل السابق سوف تكون بمثابة دعم جديد أو مستوى المقاومة وتوفير مستوى جيد لتركيز اهتمامنا على إشارات دخول العمل السعر.


في هذه الحالة، كان الاتجاه صعودا وتراجع كبير في الاتجاه الصاعد في نهاية المطاف "انقلب" إلى مستوى دعم بعد كسر السعر فوقه. يمكننا أن نرى أنه عندما عاد السعر لإعادة اختبار هذا المستوى للمرة الثانية، فإنه شكل لطيفة إشارة دبوس شريط دخول لشراء السوق وإعادة إدخال الاتجاه الصعودي من مستوى متموجة في السوق.


وأخيرا، فإن الرسم البياني الأخير الذي ننظر إليه هو واحد مثير للاهتمام. لاحظ انخفاض سوينغ الذي حدث في الاتجاه الهابط على الجانب الأيسر من المخطط. يمكنك أن ترى كيف بقي هذا المستوى أشهر ذات الصلة في وقت لاحق، حتى بعد تغير الاتجاه من أسفل إلى أعلى. فقد تصرفت أولا كمستوى مقاومة بعد كسر السعر من خلال ذلك، ولكن بمجرد أن تم كسر المقاومة، كان لدينا شكل الاتجاه الصعودي ثم بعد ذلك، أن نفس المستوى تصرف كدعم، وهذا هو المكان الذي نرى إشارة السرد دبوس دبوس وهمية في الرسم البياني أدناه:


نصائح حول الدعم والمقاومة.


لا تحصل على حمل بعيدا جدا مع محاولة رسم كل مستوى قليلا على الرسوم البيانية الخاصة بك. تهدف إلى العثور على مستويات الرسم البياني اليومي الرئيسية، كما أظهرنا في الأمثلة أعلاه، وهذه هي أهمها. خطوط الدعم الأفقي أو المقاومة التي ترسم لا تلمس دائما "بالضبط" عالية أو منخفضة من القضبان أنه يربط. في بعض الأحيان، لا بأس إذا كان الخط يربط القضبان قليلا من أعلى أو أعلى من أدنى. الشيء المهم أن ندرك أن هذا ليس العلم الدقيق، بدلا من ذلك هو على حد سواء مهارة والفن الذي سوف تتحسن من خلال التدريب والخبرة والوقت. عندما تكون في شك حول ما إذا كان ينبغي اتخاذ إشارة دخول عمل معين أو لا، اسأل نفسك إذا كان على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة. إذا لم يكن على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة، قد يكون من الأفضل لتمرير إشارة. استراتيجية التداول السعر، مثل شريط دبوس، وهمية، أو داخل شريط استراتيجية لديه فرصة أفضل بكثير للعمل بها إذا كان يشكل من مستوى متماسكة من الدعم أو المقاومة في السوق.


آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدعم والمقاومة التداول البرنامج التعليمي. لمزيد من المعلومات حول حركة سعر التداول من مستويات الدعم والمقاومة، اضغط هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


إشارات دبوس دبوس التداول مع دعم ومقاومة تأكيد، وربما يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية للتجارة الفوركس، إن لم يكن هي الطريقة الأكثر فعالية للتجارة. سوف تظهر هذه المقالة بعض الأمثلة على الحانات دبوس التداول من المستويات الرئيسية. اتبع على طول عن كثب لأن هذا من المرجح أن تكون واحدة من أقوى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سوف تتعلم من أي وقت مضى.


القضبان دبوس هي واحدة من الأدوات الأكثر قيمة التي سعر التجار العمل لديها في ترسانة تداول العملات الأجنبية. وكثيرا ما تشكل في نقاط تحول رئيسية في السوق، ومستويات التصحيح، أو في اتجاه كمؤشرات استمرار. عندما يقترن مع دعم قوي أو مستوى المقاومة، دبوس القضبان يمكن أن تكون واحدة من إشارات التداول الأكثر دقة المتاحة. أفضل الاجهزة شريط دبوس تحدث بالقرب من مستويات متموجة من العمل السعر السابق كما يتحرك السوق في اتجاه واحد ثم يتراجع مرة أخرى إلى إعادة اختبار الدعم السابق أو مستوى المقاومة. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / دولار اثنين من القضبان دبوس المتعاقبة اختبار الدعم السابق ومستوى المقاومة ومن ثم استئناف الحركة الهبوطية.


دبوس الحانات تحدث في جميع ظروف السوق. الاتجاهات الصاعدة، اتجاهات أسفل، ومجموعة ملزمة. جمال تحليل حركة الأسعار هو أنه يعلمك كيفية تحليل حركة السوق على أساس البيانات المتولدة بطبيعتها؛ وهي بيانات الأسعار. ويمكن أن تكون الأشرطة العكسية التي يتم التقاطها عند مستويات متموجة بمثابة خريطة للأرباح طويلة الأجل في سوق الفوركس. يمكن للتاجر تصميم طريقة تداول مربحة للغاية تماما حول قضبان دبوس إذا رغبوا في ذلك. وأضاف المزيد من التقاء إلى شريط دبوس تشكيل أكثر دقة يصبح. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج استرليني / دولار غبب / أوسد تحت دبوس جميل شكلت على مستوى الدعم / المقاومة السابق مع الاتجاه الصاعد وأيضا على مستوى فيبوناتشي 61.8 ريتريس. لمزيد من التقاء يمكنك الجمع بين شريط إشارة دبوس وارتفاع دقة يصبح.


القضبان دبوس قابلة للتكيف مع ظروف السوق الفوركس المتغيرة باستمرار، ويمكن أن تكون مربحة جدا حتى في الأسواق تتراوح. ويمكن أن تكون دقيقة جدا إذا كان تشكيل واضح وواضح، جنبا إلى جنب مع دعم قوي أو تأكيد المقاومة. يمكننا أن نرى في الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الين الياباني تحت اثنين من القضبان دبوس الاتجاه مكافحة شكلت بشكل جيد جدا التي شكلت الدعم في السوق ملزمة النطاق الذي صافي بعض المكاسب الخطيرة للتجار مع العين حريصة على تحليل حركة الأسعار. دبوس القضبان من هذا الوضوح وحجم يمكن إدخالها بعد إغلاق على نظام السوق.


دبوس الحانات يمكن اتخاذها في نقاط تحول السوق الكبرى مكافحة الاتجاه إذا كانت بشكل جيد جدا تشكيلها. في كثير من الأحيان يتم تعيين تغييرات الاتجاه على المدى الطويل من قبل القضبان دبوس كبير التي يمكن أن تؤدي إلى بعض المكاسب الخطيرة للتجار على بينة من إمكانات. يوضح الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كيف يمكن لشريط المسمار الكبير، الذي تم تشكيله بشكل جيد، أن ينقل المتداولين إلى التغيرات الأطول أجلا في اتجاه الاتجاه. في كثير من الأحيان تغييرات الاتجاه مرات سوف تحدث بسرعة وتشكيل ما يسمى أسفل "V" مع شريط أسفل يجري شريط دبوس.


عندما تشكل القضبان دبوس في الجزء العلوي أو السفلي من السوق المجمعة التي تأخذ استراحة بعد حركة اتجاهية كبيرة فإنها يمكن أن تشير في كثير من الأحيان استئناف الاتجاه قريب. على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أود / كاد) يمكننا أن نرى العديد من قضبان الدبوس التي تم تشكيلها في أعلى سوق محدد النطاق كان آخرها في اتجاه هبوطي كبير. شريط دبوس الأخير على الجانب الأيمن من الرسم البياني انطلقت خطوة قوية جدا التي أدت إلى اختراق النطاق واستئناف الاتجاه النزولي اللاحق.


في الختام، عاكسات شريط دبوس هي أداة عمل سعر كبير أن تجار الفوركس يمكن استخدامها في جميع ظروف السوق. هم أفضل لعبت في مستويات متموجة مع دعم قوي والمقاومة تأكيد. القضبان دبوس اتخذت مع الاتجاه اليومي المهيمن عموما أكثر دقة من دبابيس الاتجاه مكافحة. ومع ذلك، يمكن دبابيس الاتجاه مضادة انطلقت تغييرات التحيز الاتجاه على المدى الطويل التي يمكن أن تعني نقدية خطيرة للتجار مع العين المدربة. قضبان دبوس العمل كبيرة في قمم وقيعان الأسواق محددة النطاق وتوفير الاجهزة دقيقة جدا في هذه الظروف. لمزيد من التوضيح وتحليل السوق الجارية على الاجهزة شريط دبوس يرجى مراجعة بلدي تداول العملات الأجنبية بالطبع التداول ومنتدى الأعضاء الحية.


قد تهتم أيضا بالدروس التالية & # 8230؛


حول نيال فولر.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


كيف تصبح منضبط الفوركس التاجر.


4 نوجتس الذهبي للتجارة الفوركس البصيرة من نيال فولر.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


25 تعليقات اترك التعليق.


يا نيال. أنا حقا معجب لك مساعدة الكثير من التجار و إم واحد منهم. الآن أنا العصا في تداول السعر العمل ومتابعة خطى الخاص بك. ربنا يحميك!


نيس أن نكون جزءا من تاجر المهنية ونأمل أن تنجح في التداول قاعدة العمل النقي.


مادة كبيرة حول كيفية التركيز على سلوك شريط دبوس على أي مخطط وجعل التجارة الجيدة .. شكرا نيال مادة جيدة جدا.


مادة غود جدا، مفيدة.


كيف يمكنني تحديد شريط دبوس.


مرحبا نيال. أنا جست قراءة مقال و لدي ألريدي تبدأ 2 الثقة في نفسي. أنا فيل اعتماد العمل السعرية شكلية ونرى ما يجلب لها. أنا أتمنى حقا 2 ب سوسيسفول حتى أن أدفع لدورتك في نهاية المطاف. الدبابات. آم بيني.


شامل جدا & # 8230؛ شكرا. بالمناسبة & # 8230؛ تجربتي في التداول سيئة للغاية وسهلة جدا لفهم. جيد لك، جيد عليك. داوم على العمل الجيد.


نايل شكرا جزيلا. كنت تدريب العديد منا للانضمام.


تجارة الفوركس المجتمع بنجاح. يور كل درس هو.


إنفورماتيف & أمب؛ HELPFUL. Keep عنه، قد الله مكافأة لك.


ريجاردز، أمين مالك.


شكرا نيال لإبقائنا على علم.


نيال، أنت حقا الرجل.


بينبارس + كونفيرانس = المعلقة إشارة التجارة.


شكرا لهذه الصيغة سهلة، نيال!


شكرا لك نيال لتبادل المعرفة معنا!


أريد أن استخدام هذا الطريق أن أقول شكرا لك على العمل العظيم الذي تقوم به نيابة عن بعض الناس الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة حضور تدريب النخبة. أنا موت أقول أن عددا قليلا من الشيء الذي قرأت من مقالك قد وضعت حقا لي على الجزء الصحيح فيما يتعلق بهذا العمل. شكرا وتبقى المباركة.


أريد أن أشكرك خصيصا لك لإعطاء الذات الخاصة بك إلى كثير من أن لا أعرف مثلك.


أنا تنفيذ ما قلته عن بينبارس ومجموعة من أوبس وأنها تعمل.


أنا ذاهب لتوفير المال ودفع ثمن الدورة، شكرا لك نيال.


أنت واحد من مليون.


لقد قرأت مقالاتك هذا 2 أيام وأنا بالفعل الثقة.


نيال كنت بسيطة كبيرة.


الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنك أكثر من رائع، والمقالات والفيديو الخاص بك كذلك.


شكرا، شكرا جزيلا.


ثكس مدرب. كنت أعظم بين التجار.


نيال هو ببساطة رهيبة! دبوس القضبان واضحة جدا وفعالة وأتساءل كيف فاتني لهم كل هذا بينما & # 8230؛


هذه المقالة شحيحة إلى حد ما. سوف العيون حريصة والخبرة في قراءة المخططات تأتي في الوقت المناسب. هذه المواد يمكن أن يكون أكثر من ويلمينغ. أنا أفهم عندما تقول تعلم الإعداد واحد (سيد ذلك) ثم الانتقال إلى إعداد آخر العمل السعر. من الجيد أن تكون خائفا. كأداة للتعلم.


هذه هي رائعة.


حسنا، أستطيع أن أقول أن هذه القضبان دبوس جاهزة للتداول في أي وقت تاجر يريد منهم للتجارة & # 8230؛ & # 8230؛


وكلما قرأت مقالاتك ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك، وأكثر أنا أصبحت واثقا!


عملك عظيم!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


دبوس شريط استراتيجية التداول.


نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)


نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.


ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف يستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.


كيفية التجارة مع دبوس القضبان.


عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.


ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.


خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.


يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.


في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:


بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.


التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...


التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.


يمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى مع أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...


النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.


آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.


في بلدي اليومي تعليق الفوركس كل يوم، وأنا رسم في المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة التي أشعر هي الأكثر أهمية في بيئة السوق الحالية. إنه شيء قمت به لفترة طويلة أنه حقا يأخذ لي بضع دقائق فقط للقيام به، هو حقا مهمة منطقية وبسيطة جدا بالنسبة لي، ويمكن أن يكون لك أيضا.


العديد من التجار يجعل عملية رسم مستويات الدعم والمقاومة أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون. بعد أن يكون لديك فكرة عامة عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة، يجب ألا يكون لديك مشكلة في استخدام تلك المعرفة كمبدأ توجيهي لرسم المستويات بنفسك. نحصل على طن من رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع من التجار يسألون كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة بشكل صحيح على الرسوم البيانية الخاصة بهم. أيضا، نحصل على رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات الرسم البياني من التجار الذين رسم بوضوح الكثير من المستويات على المخططات، مما يعقد عملية تداول حركة السعر والارتباك أنفسهم كذلك.


درس اليوم هو أن يكون تعليمي لكيفية رسم مستويات بلدي في السوق. في الأساس، أنا ذاهب الى اتخاذ يا رفاق على ركوب من خلال دماغي (مخيف وأنا أعلم) وأنا أن تقرر أين رسم الدعم ومستويات المقاومة على بعض الرسوم البيانية اليومية في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام هذا الدرس كمرجع حتى تشعر بالراحة بما فيه الكفاية رسم المستويات بنفسك. أيضا، وسوف تساعدك على جعل التعليق الخاص بك كل يوم من الأسواق المفضلة لديك. كتابة تحليلاتك بدلا من الاحتفاظ بها في رأسك هو وسيلة جيدة للبقاء على المسار الصحيح والتأكد من أن لديك خطة واضحة للأسبوع واليوم قبل. للبدء، دعنا نطرح بعض الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة ...


الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة:


أسطورة 1: يجب عليك رسم كل مستوى يمكنك أن تجد على الرسوم البيانية الخاصة بك - العديد من التجار تقع في هذا الفخ، فإنها في نهاية المطاف أخذ ساعة للرسم على كل مستوى قليلا يمكن أن تجد. ما ينتهي بهم المطاف هو مخطط فوضوي حقا أن في الأساس لا أكثر ضررا من الخير. تحتاج إلى تعلم لرسم فقط مستويات كبيرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها إطار عمل مفيد للعمل من.


الأسطورة 2: يجب أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك (S / R) دائما مستمدة من أعلى مستويات أو قيعان الأسعار بالضبط - وربما تكون هذه هي أكبر أسطورة لدى التجار حول رسم المستويات على مخططاتهم. في كثير من الأحيان، الدعم والمقاومة هي أكثر "مناطق" من "المستويات" بالضبط، وأحيانا سيكون لديك مستوى رئيسي هو في الواقع على مستوى دقيق، ولكن في كثير من الأحيان ونحن سوف تكون رسم خطوط الدعم والمقاومة لدينا في منتصف الطريق من خلال شريط ذيول أو حتى من خلال الجسم من شريط في بعض الأحيان. نقطة يجري، لم يكن لديك دائما لرسم المستوى بالضبط من خلال ارتفاع أو انخفاض شريط. ملاحظة: إذا كنت جديدا تماما والخلط من قبل بعض من لغة هنا، يرجى اتخاذ بعض الوقت للذهاب أكثر من هذا البرنامج التعليمي شمعدان قبل الانتقال.


أسطورة 3: يجب أن تعود إلى الوراء حقا في الوقت المناسب مع المستويات الخاصة بك - ما لم تكن على المدى الطويل المستثمر شراء وعقد في الوقت الحالي، لا تحتاج إلى العودة أكثر من حوالي 8 أشهر عند رسم المستويات الخاصة بك. إذا نظرتم إلى تعليق فوريكس مجانا يمكنك أن ترى أننا حقا التركيز فقط على 3 إلى 6 أشهر الماضية عند رسم في المستويات اليومية، وهذا ينطبق على بلدي التداول الشخصي أيضا. أنا لا أجلس هناك في محاولة لرسم في مستويات من السنوات ال 5 الماضية مثل بعض التجار ... كنت إضاعة وقتك إذا كنت تفعل هذا.


حسنا! الآن بعد أن قمنا بتطهير هذه الأساطير المشتركة حول رسم مستويات S / R على الخرائط الخاصة بك، دعونا ننتقل إلى بعض "اللحوم":


كيف يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي:


وفيما يلي أمثلة على كيفية استخلاص مستويات الدعم والمقاومة ذات الصلة على بعض أزواج العملات الرئيسية، الذهب، النفط الخام و داو الآجلة كما هي في وقت كتابة هذه السطور. فوق كل مخطط هو شرح موجز لماذا رسمت المستويات حيث فعلت.


مثال 1: اليورو مقابل الدولار الأميركي الرسم البياني اليومي.


هنا نحن نبحث في الرسم البياني اليومي اليورو / الدولار الحالي. ستلاحظ الخطوط الحمراء تسلط الضوء على المستويات الطويلة الأجل أو "المفاتيح"، وتسلط الخطوط الزرقاء الضوء على المستويات القصيرة الأجل أو "على المدى القريب". هذه هي الطريقة التي سوف تكون جميع الأمثلة في هذا الدرس ونأمل أن يسهل عليك التفريق بين ما غالبا ما أشير إلى مستويات "مفتاح" من مستويات على المدى القصير التي ليست ذات أهمية كبيرة.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى هذا السوق هو بوضوح في نطاق التداول في الوقت الراهن بين حوالي المقاومة 1.3140-70 والدعم 1.2830. تلك هي ما أسميه "المستويات الرئيسية" على هذا الرسم البياني اليومي يوروس اليومي. داخل النطاق، لدينا بعض المستويات على المدى القصير التي لا تزال كبيرة وإن كانت أقل من المستويات الرئيسية التي نوقشت للتو. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى مستويين مقاوميين أقصر على المدى الموضح في الرسم البياني أدناه. سترى أن واحد قرب 1.3070 هو ضرب شريط عالية من 5 أكتوبر، ولكن أيضا انها تمر عبر الأجسام ووسط ذيول من الحانات من 17 أكتوبر - 23rd. هذا يثير نقطة جيدة ... مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن يكون كبيرا حتى لو لم يكن بالضبط لمس بار ارتفاع وانخفاض. وينظر إلى ذلك أيضا عند المقاومة الرئيسية للنطاق، ولاحظ كيف أن الخط من خلال 1.3140 لا يلمس أعلى مستوياته بالضبط في 14 و 17 سبتمبر في 1.3171 ... وهذا يثير النقطة التي تدعم أو المقاومة في بعض الأحيان أكثر من "منطقة "من مستوى صارم / الدقيق. في هذه الحالة مقاومة النطاق الحالي هي حقا منطقة صغيرة من المقاومة من 1.3140 إلى حوالي 1.3171 (المزيد على الدعم / المقاومة & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ قريبا).


كما تجدر الإشارة إلى أن هناك شريطا داخليا في 18 أكتوبر، وبعد أن انكسر السوق من ذلك الشريط الداخلي حاول أن يتدحرج مرة أخرى إلى حوالي حيث انهارت في، وكان هذا المستوى انهيار المقاومة ووقف السوق قبالة من التقدم إلى أبعد من ذلك، وبعد ذلك يمكننا أن نرى السوق منذ ذلك الحين سقط بعيدا عن هذا المستوى. هذه هي بعض من الأشياء أكثر خفية تحتاج إلى معرفة حول عند رسم في المستويات الخاصة بك ... وخاصة على المدى القصير المستويات؛ أن داخل نقطة انهيار شريط عقد كمقاومة، وغالبا ما تكون داخل نقاط اندلاع شريط سوف تكون بمثابة دعم أو مقاومة، حتى لو كان فقط على المدى القصير.


مثال 2: غبوسد الرسم البياني اليومي.


وهنا ممارسة جيدة بالنسبة لك للعمل على: عند وضع علامات الدعم ومستويات المقاومة على الرسوم البيانية الخاص بك، بمناسبة مستويات "مفتاح" على المدى الطويل أولا ثم رسم المستويات على المدى القصير. وهذا سوف يعمل على إعطائك إطارا لظروف السوق الحالية ويعطي تحليلك بعض الروتين أيضا.


واحدة من الأشياء التي غالبا ما أكتب عنها هو دعم أو مقاومة "مناطق"، في كثير من الأحيان الدعم أو المقاومة ليست حقا على مستوى دقيق ولكن أكثر من منطقة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مثالا جيدا جدا على منطقة المقاومة التي تحدث بين حوالي 1.6270 و 1.6310.


مستويات الدعم أو المقاومة "الرئيسية" هي عموما المستويات التي رفضها السعر بقوة والتي أدت إلى تحرك كبير صعودا أو هبوطا، أو أنها يمكن أن تكون مستويات تحتوي على الأسعار أو تدعمها عدة مرات. في حين أن المستويات على المدى القصير تؤدي إلى حركات أصغر وتميل إلى كسر أسهل. يمكننا أن نرى أمثلة جيدة على حد سواء في الرسم البياني اليومي غبوسد أدناه:


مثال 3: أودوس الرسم البياني اليومي.


في هذا المثال نحن نبحث في الرسم البياني اليومي أودوس ويمكننا أن نرى حاليا السوق في نطاق تداول كبير بين حوالي 1.0612 و 1.0175. نحن نصنف 1.0612 على أنه "مقاومة رئيسية" لأنه تسبب في نقاط تحول هامة في السوق وعقد على آخر اختبارين. وبالمثل، 1.0175 هو "الدعم الرئيسي" لأنه أدى إلى نقاط تحول كبيرة في السوق وعقد على نحو 4 الاختبارات الأخيرة. على المدى القصير المدى من خلال 1.0410 هو واضح بشكل واضح، ولكن مرة أخرى انها ليست "تماما" كبيرة مثل المستويين المذكورين للتو. كما ترون، بعض الرسم في المستويات الخاصة بك وتحديد ما هو أكثر أهمية من الآخر يمكن أن تترك لتفسير الخاصة بك، ولكن في نفس الوقت يجب أن يكون لديك خط منطقي من المنطق مثل "هذا المستوى قد عقد السعر مرات أكثر "، أو" هذا المستوى خلق خطوة أكبر "، الخ.


مثال 4: أوسجبي الرسم البياني اليومي.


في المثال أوسجبي أدناه، نحن نبحث في جميع "المستويات الرئيسية" لأنني لم أرى أي ما اعتبرته مستويات قصيرة الأجل. والسبب في ذلك، كل مستوى لقد رسمت في خلق نقطة تحول كبيرة. وكان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد كسر مؤخرا، وإذا كانت المقاومة بالقرب من 80.37 تعطي الطريق سنرى على الأرجح ساق أخرى أعلى.


ملاحظة خاصة في هذا الرسم البياني هي ذيول بار أو الفتائل. لاحظ كيف أن بعض المستويات لا يتم رسمها بالضبط في شريط أعلى أو أدنى ولكن بدلا من خلال الجزء الأوسط من الذيل. هذا أمر مهم، وهو واحد من الأساطير التي ذكرتها في بداية هذا الدرس. لم يكن لديك دائما لرسم مستويات S / R الخاص بك بالضبط في شريط عالية أو منخفضة. في الواقع، من المهم أن يكون هناك الكثير من ذيول لمس مستوى مما هو عليه أن يكون مستوى بالضبط في اثنين أو ثلاثة بار أعلى أو أدنى مستوياته. مثال على ذلك هو المستوى عند 78.79 في الرسم البياني أدناه. لاحظ كيف رسمت من خلال العديد من ذيول بار (أو الفتائل) التي يمكن أن، بدلا من تحريكه إلى أعلى و مجرد ضرب أعلى مستوياتها من الحانات زوجين. رسم المستويات الخاصة بك بهذه الطريقة يمنحك نقطة مرجعية أفضل للبحث عن إشارات منذ كنت تقترب من متوسط ​​أو متوسط ​​نقطة تحول في السوق، لذلك هو في الأساس على مستوى أعلى احتمال من المستوى الذي هو أبعد من ذلك ولكن بالضبط في بار مرتفع أو منخفض. هذا لا يعني أنك لن ترسم أبدا مستويات S / R في قمم أو أدنى مستوياته، لأنك سوف، الكثير، ولكن ذلك يعني فقط أنك لا تملك دائما لرسمها بهذه الطريقة، وسوف لا تريد دائما.


مثال 5: نزدوسد الرسم البياني اليومي.


في الرسم البياني نزدوسد أدناه نريد أن نحيط علما بما أشير إليه على أنه "قيمة المجال". الآن، ما أعنيه "منطقة القيمة" هو في الأساس مجرد منطقة حيث من الواضح أن السعر "يحب" أن يكون. هذا هو في الأساس مجرد كلمة أخرى للتوحيد، حيث أن مجال التوحيد على الرسم البياني هو أساسا حيث وجدت السوق "القيمة العادلة". هذه المناطق القيمة عادة ما تكون بمثابة مناطق الدعم أو المقاومة، وهذا يعني عندما يعيد السعر يعود لهم يمكنك مشاهدة لاستراتيجيات التداول حركة السعر تشكيل فيها. سيكون لديك أيضا في بعض الأحيان مستويات الدعم أو المقاومة الحالية التي تعمل بشكل أساسي من خلال مركز منطقة القيمة، والتي تظهر حول منتصف منطقة القيمة، ويمكننا أن نرى هذا بوضوح من خلال الخط الأزرق في الرسم البياني أدناه. في هذا المثال المحدد نزدوسد أن خط القيمة الزرقاء سيكون دعما جيدا لمشاهدة إشارات شراء إذا كان السعر تدور أقل قريبا.


مثال 6: أوسكاد دايلي تشارت.


يظهر الرسم البياني اليومي للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي أدناه مثالا جيدا على مفهوم "القيمة" الذي ناقشته في المثال الأخير. لاحظ كيف شكل السعر منطقة التوحيد أو "القيمة" التي تم وضع علامة عليها على الرسم البياني أدناه، وبعد ذلك رجع السعر لاحقا للرجوع إليه، ووجد مقاومة بالضبط عند مركز القيمة بالقرب من 0.9883 في 3 أكتوبر. ثم، بعد أن كسر السعر أخيرا فوق مستوى القيمة هذا شكلت الإعداد عمل السعر بعد أن ارتدت مرة أخرى إلى أسفل ذلك، كما يمكننا أن نرى داخل الإعداد دبوس السرد شريط شكلت تبين الرفض من نفس المستوى.


لذلك، وهنا استراتيجية بسيطة جدا بالنسبة لك. انتظر لمستوى رئيسي لكسر، ثم انتظر السعر لتتبع مرة أخرى إلى ذلك والبحث عن الزناد دخول الإعداد عمل السعر لتشكيل بالقرب من مستوى الاختراق في اتجاه الاختراق الأولي.


مثال 7: ورجبي الرسم البياني اليومي.


يمكننا أن نرى في الرسم البياني ورجبي أدناه أنه قد تم في الاتجاه الصاعد منذ حوالي نهاية يوليو. وكان هذا الاتجاه الصعودي بعض كبيرة جدا عكس الاتجاه عكس، والتي بالطبع نحن بحاجة إلى وضع علامة مع المستويات. ويمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه مستويات الدعم والمناطق التي خلفتها نقاط مختلفة في السوق هي نهاية تعقب واستئناف الاتجاه الصعودي. أيضا، في سوق تتجه من هذا القبيل، يمكننا مشاهدة نقاط التأرجح السابقة لإشارات حركة السعر كما يعيد السوق لهم. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي يمكننا أن نبحث عن إدخالات حركة السعر في نقاط المقاومة / التأرجح السابقة في السوق والتي تتحول إلى دعم بعد تفكك الأسعار في الماضي. يمكننا أن نرى مثالا واضحا على ذلك في الرسم البياني أدناه مع استراتيجية التداول شريط دبوس الأخيرة التي شكلت في الدعم على المدى القصير من خلال منطقة 102.50، لاحظ أن هذا المستوى كان المقاومة السابقة.


مثال 8: الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي (شوس).


في الرسم البياني الذهب أدناه، يمكنك ان ترى لقد عدت حوالي 8 أشهر في رسم في بلدي على المدى الطويل المستويات. هذا هو حول أبعد الظهر وعادة ما تذهب عند رسم في مستويات بلدي على الرسوم البيانية اليومية. مرة أخرى، "المستويات الرئيسية" على المدى الطويل هي تلك المستويات التي تسببت بوضوح تغيير كبير في الاتجاه في السعر و / أو عقدت قوية على اختبارات متعددة عبر الزمن. أما المستويات القصيرة الأجل فهي تلك التي تسببت في تغيرات أقل أهمية في اتجاه الأسعار وقد تكون مستويات "أحدث". لم يكن لديك للحصول على حمل بعيدا الرسم في الكثير من المستويات على المدى القصير على الرغم من مجرد استخدام الحس السليم وتقرر التي هي الأكثر وضوحا ورسم تلك في. إذا وضعت الكثير من مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية لك سوف ينتهي مع مخطط فوضوي أن مجرد الخلط بينك وربما حتى يسبب لك عدم التجارة لأنك تعتقد أن هناك مستويات كثيرة جدا للسوق أن يكون للانتقال من خلال.


هذا يقودني إلى نقطة مهمة جدا يجب أن تتذكرها: في السوق المتجه، فإن مستويات المقاومة غالبا ما تنكسر، وفي مستويات دعم السوق المتجه نحو الانخفاض غالبا ما تتوقف. أقول ذلك لأنني أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يقولون لي أنهم لا يستطيعون الحصول على نسبة مناسبة 1: 2 أو أكثر من مكافأة المخاطر لأن هناك الكثير من الدعم أو مستويات المقاومة في الطريق. حسنا، عليك أن تنظر في سياق السوق التي شكلت الإعداد التجارة الخاصة بك واستخدام بعض الحس السليم والتقدير ... ليس كل مستوى صغير تجد هو كبير.


مثال 9: DJ30 دايلي تشارت.


في داو جونز الآجلة الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الصورة الحالية من المستويات الرئيسية التي هي ذات الصلة لهذا السوق. ومن الجدير بالذكر، يمكننا أن نرى كيف باستمرار هذه المستويات الرئيسية عقد كما يتراجع السعر يعود لهم. مع العلم أن السعر في كثير من الأحيان مستبعد أو يصد من المستويات الرئيسية هو قطعة قيمة جدا من المعلومات. في الواقع، فإن جزءا كبيرا من نظرية التداول الخاصة بي تدور حول الانتظار بصبر من أجل إعداد عمل سعر واضح لتشكيل على مستوى المخطط الرئيسي كما يتراجع السوق إلى ذلك. إذا لاحظت هذا المخطط لبضع دقائق، عليك أن تبدأ في معرفة مدى دقة هذه المستويات في رفض، هو حقا غير طبيعي.


مثال 10: الرسم البياني لخام غرب تكساس الوسيط.


في المثال أدناه، نحن نبحث في الرسم البياني الحالي للنفط الخام. هذا الرسم البياني يبين لنا درسا هاما جدا. لاحظ شريط دبوس ملحوظ على الرسم البياني أدناه، كان شريط دبوس واضح الذي أظهر رفضا قويا لمستوى المقاومة الرئيسية، ومن ثم السوق المفروم حوالي 6 أيام قبل أن تتحرك أخيرا أقل. وكان وضع وقف الخسارة الأكثر وضوحا على شريط الدبوس هذا فوق مستوى مرتفع جدا والذي كان أيضا المقاومة الرئيسية من خلال منطقة 93.65 $. إذا قمت بإدخال إعداد عمل سعر واضح من هذا القبيل وكنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك في بقعة منطقية في خط مع هيكل السوق القائمة، ليس هناك سبب للذعر إذا كان السوق يتحرك ضدك وتوقف تقريبا لكم. كان هذا السيناريو الدقيق من المرجح جدا في هذا الإعداد شريط النفط الخام دبوس، وأنا أعلم بعض التجار الذين الذعر عندما تحرك السعر ضدهم. ولو بقوا في السوق فقط، فإن نقاط توقفهم الأولية فوق المقاومة الرئيسية لن تكون قد أصيبوا، وكانوا قد قتلوا. الدرس: الثقة في توقفك إذا كنت قد وضعت لهم وراء مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي أو في مكان منطقي آخر.


آمل أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي ولماذا أرسمها حيث أفعل. أقترح عليك محاولة رسم المستويات ذات الصلة على الرسوم البيانية الخاصة بك الآن وفقا لما تعلمته في درس اليوم. أيضا، اتبع تعليقي اليومي فوركس للحصول على مثال يومي جيد لكيفية رسم المستويات في سوق رئيسية كل يوم.


تحديد أين رسم مستويات الدعم والمقاومة الخاص بك هو في الحقيقة ليست صعبة كما العديد من التجار جعلها لتكون. عندما تكون في شك، وإبطاء واتخاذ خطوة إلى الوراء، وتساءل نفسك إذا كان مستوى الخاص بك على وشك أن تضع على الرسم البياني منطقي ولماذا. إذا كان المنطق منطقيا يجب أن تكون قادرا على تفسير بسهولة لماذا لشخص لا يوجد لديه الخبرة التجارية. على سبيل المثال، قد تقول "هذا المستوى مهم لأنه تسبب بوضوح في السعر لإجراء تغيير كبير في الاتجاه مؤخرا". إذا كنت تأخذ مجرد نهج منطقي لرسم في مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك سوف توفر نفسك الكثير من الوقت والإحباط في نهاية المطاف. لا تكون واحدة من هؤلاء التجار مع الكثير من الخطوط على الخرائط الخاصة بهم لا يمكنك معرفة ما يحدث. إذا كنت ترغب في مزيد من المساعدة في رسم مستويات الدعم والمقاومة وكيفية استخدامها في تركيبة مع استراتيجيات العمل السعر، الخروج بلدي تداول الفوركس سعر التداول بالطبع لمزيد من التعليمات المتعمقة.


حول نيال فولر.


أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.


الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


97 التعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا نيال، أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير اليوم والغالبية من أسئلتي قد تم الرد عليها. أنت تعرف ما تفعله، كودوس.


شكرا لك مفيدة جدا.


الدعم والمقاومة هي أهم جانب من جوانب التداول.


قطعة ممتازة من المعلومات. شكرا نيال & # 8230؛.


مقال عظيم آخر من نيال. على الفور. شكرا لدرس مفيد جدا.


يجب أن أقول ثتا المعرفة الصدارة في الفوركس، وقد ساعدني على معرفة متى تبدأ، حيث لبدء الرسم والإطار الزمني المطلوب.


والحفاظ على سيدي العمل الجيد.


أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد حتى الآن أن كيف يمكن القيام بذلك في غاية البساطة كان تفسير نقطة دبوس ؟؟ إيت؟ ✅


شرح تماما هيال!


كان عضوا لفترة طويلة، مجرد الحصول على جدية الآن حول تغيير مهنة محتملة. تعلم الكثير من هذا القسم اليوم.


نعم نيال، التي ساعدت!


شكرا نيال. أنت & # 8217؛ إعادة أفضل.


شكرا جزيلا نيال، كنت ساعدت على العثور على نفسها في التداول.


شكرا لك على كتابة هذه المقالة المفيدة. هذا هو الأفضل. لدي سؤال لك؟ كمعلم عمل السعر، ما هو رأيك في تريند لاين؟ كيف يعمل كدعم ومقاومة. يجب أن نستخدم خط الاتجاه؟ وأنا أعلم أنك هو الأفضل.


نادرا ما نظرت في خطوط الاتجاه خلال حياتي المهنية بأكملها. خطوط الاتجاه تبدو كبيرة & # 8216؛ بعد حقيقة & # 8217؛ (في نهاية المطاف)، ولكن في التداول الحقيقي الحقيقي فهي عشوائية تماما وليس أداة متسقة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لدمجها في بلدي يوم لأنشطة التداول اليوم.


حصلت عليه نيال عظيم! سوف تبدأ رسمها على المخططات بلدي. شكر.


مرحبا، نيال مفيدة جدا للجميع وأيضا بالنسبة لي.


رجل عظيم المادة. ثابر على العمل الجيد.


شكرا لك نيال، والآن لدي بالفعل فكرة عن كيفية تحديد مستويات المقاومة والدعم الرئيسية في الرسم البياني الشمعدان.


شكرا لك على الدرس العظيم السير .. كانت مفيدة و ممتازة. & غ؛ & غ؛ & غ ؛.


شنر مفيدة حقا ودقيقة جدا على الإطار الزمني H4 وما فوق. استخدام أمر معلق شراء وقف أو بيع وقف والتجارة مثل قناص. trade على أزواج رئيسية + 3 فقط.


يا نيال، وهذا هو الجزء الذي أواجه صعوبة في فهم. هل يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من بينبارس؟ كيف يمكنني التعرف بشكل أفضل على المكان الذي يجب أن أرسم فيه هذه الخطوط الحاسمة؟ شكر.


هل تعتقد أن استخدام المخطط الشريطي لرسم الدعم والمقاومة فكرة جيدة؟


المزيد من الأشياء الجيدة من أنت.


إذا كنت التجارة فقط على الرسم البياني عمل سعر الخام، ثم هذه الخطوط ضرورية.


نعم، أن يبقينا موضوعي و عاطفي.


مادة رائعة كاملة من الأحجار الكريمة من الحكمة. لدي الآن 10 نظريات على نقاط الدخول ووقف نقاط الخسارة لاختبار على الرسوم البيانية الأخرى وفي التداول التجريبي، بعد التدقيق في هذه المخططات في هذه المقالة بالتفصيل.


شكرا جزيلا على جزء كبير من التعليم ..


درس عظيم نيال شكرا لك.


وقد انخفض بيني تقريبا ولكن أعتقد أنه لا يوجد بديل عن الممارسة والمزيد من الممارسة.


من الآن فصاعدا، سوف أفعل خطوطي عند إغلاق نيويورك ثم مقارنة مع يدكم. ما رأيك في هذه الفكرة؟


مرحبا نيال، درس جيد جدا على S & أمب؛ R خطوط، ولكن كمبتدئ لم أفهم بعد. كما ذكر شخص ما معظم خطوط S / R الخاصة بك هي على الرسوم البيانية اليومية ولكن من شأنه أن التغيير على الرسوم البيانية 4Hour أو نبدأ مرة أخرى عليها.


وأنا أقدر معرفتك المشتركة والخبرة في الفوركس. معظم مقالاتك مفيدة جدا ومفيدة جدا. الثابتة والمتنقلة قد أسأل إذا كنت لا ترسل مجموعة التجارة وإشارات لأعضائك على أساس يومي؟


لدينا تعليق السوق اليومي الذي يتحدث عن الاجراءات عمل السعر المحتملة، ومستويات رئيسية، والتحيز في السوق وغيرها من المعلومات ذات الصلة.


نيال لقد حصلت على القول هذا هو أفضل، في تعليمات تفصيلية على الرسم S / R لقد قرأت من أي وقت مضى. شكرا جزيلا جدا مفيدة جدا.


this is a good and self-confident approach to drawing support and resistance level…….infact i really love this, keep it up Mister Niall Fuller.


شكرا لهذه المقالة الرائعة. لقد كنت تكافح لفترة طويلة مع & # 8220؛ كيف & # 8221؛ and “where” to draw S&R lines. This simplifies my understanding and will really help. شكرا لكم.


Thanks again for the great article, Nial. Don’t you ever use diagonal trend lines? These tend to work as support and resistance too.


Wonderfully beautifully described.


wow… great lesson …..you are superb …thank you .


Wonderful. How a simple and comprehensive way of guidance. أحسنت. شكرا نيال.


مرحبا نيال أنا دعم أفكارك.


Thanks for the tutorial. It has helped me get an explanation for the short term R/S levels. They have been confusing me so much.


تعلمت الكثير.


Nial, do you set these S/R everyday? or how long you.


use since you set?


Nial, what do you think about clearing charts and drawing new w/r lines once in a while to get a fresh look on the market?


مرحبا نيال & # 8230؛ this S/R article is great..really useful..


May i also ask if you draw trendlines for your trade set-ups? or do you rely on S/R 99% of the time…


Such an important article for all of us.


Great article Nial, many thanks.


nice and clear explanation. مفيدة جدا البرنامج التعليمي.


you are a great instructor, Nail. Thanks.


I had the same problem. I hope it will be easier now :)


Thanks sir. your lesson is very intresting.


I enjoyed your lesson sir. شكر.


Support and resistance is easy and tricky at the same time.


it makes alot more sense now. لدي سؤال على الرغم من. If I draw these levels on the daily chart, should I comfortably trade off them on the H4 chart or do I have to draw a fresh set of levels for the H4 chart.


From my experience, after drawing on the daily chart, on the H4 chart, some levels would match while some would be missed.


What is the way around this?


DJ30 Uncanny alright !! Check Friday/s close. Resistance to Support, again. Wow. Great stuf again, Niall.


Very simple and plain chart as sweet as a candy……..


Are you saying that s/r levels are purely visual and not from any specific price points to the left affecting price behavior in these zones? Something is missing for me…Thanks.


رائع. Nial….this is one your better articles….just amazing…thanks.


Excellent commentary. مباشرة إلى الأمام & أمب؛ to the point.


Thank you for the info I read every word you type , hopefully I can make this work.


Thank you I now have a better understanding.


i enjoy your lessons on s/r.


“You don’t need to go back more than about 8 months when drawing your levels.”


This was a very important clue for me. I have been really struggling on this. شكرا لك نيال! The most useful technical advice for me for a long time.


Clean and effective. as ever…great Nial.


You’re simply the best, Nial!


Thanks, Nial, lots to learn here.


Wow . It’s really great Nial and to me it’s very usefull.


and very worthed. Thank you for this great lesson Nial ! ! ! !


Thanks Nial for sharing your wisdom and experience , it is always helps us. Ps .. The Usd / Jpy did breakthrough the 80.37 resistance level friday, so a retest of that level and a good price action setup would be a good place to enter long ?


filopastry…..when Nial said its a Myth that you need to go back several months to determine your S/R levels…he means that generally speaking its a waste of time and that in doing so you would be drawing to many lines on your chart and further confusing yourself.


S/R is better than any all indicators put together. Thank you professor.


Thanks Nial, As a newbie, This helps a lot. شكر.


Thanks Nial just awesome.


شكرا نيال. This article provided a lot of “support” in my trading. Now I’m finding very little “resistance” in following my trading plan.


I have actually just started to take more notice of the Weekly charts and drawing key levels through them. I’m surprised you don’t mention this Nial.


Since i started doing this about a month ago..my Trading has improved greatly..as i don’t need as many lines on the Daily chart.


I also look at Monthly Charts and draw ‘obvious’ key levels there also!


this was a invaluable article for me as I was not greatly clued up on S/R lines but as usual you make it look easy Nial.


many thanks Nial.


Thank you for the email and all the work you have done. However, I am not sure that I still draw the support and resistance lines correctly. Also, do you send ” Signals” للتجار؟ Or you know a reliable source who would do so?


I appreciate your advice,


SnR are really important to trade. قادرة على مؤامرة بالضبط سوف تساعد بالتأكيد تحسين التجارة بشكل هائل. TQ.


My question is that what time frame and how many month data one should be focusing on when draw this levels.


Learned a lot on support / resistance levels ! شكر.


رسم S / R أمر حيوي جدا، وأنا ممتن.


Thanks you nial.


Great practical article.


I found this sentence confusing.


Myth 3: You should go back really far in time with your levels??


Thanks again for your support.


This is a great article for the newbies! I draw my S/R lines the same way but it took me a few years of experimenting to do it. I & # 8217؛ انتقلت إلى أبعد من ذلك والجمع بينهما مع المثلثات (طريقي!) بلدي ثلاثة الصفقات هذا الأسبوع كانت جميع الفائزين و بلدي / ج ​​نمت آخر 3.2٪! Further I am working f/t and trade off dailies. It takes me about 30 minutes each day to check the charts etc. ! So it can be done!


Many thanks again for a brilliant article, just nails it.


Thanks Nial for a good tutorial.


Very helpful indeed!


I am glad to say that the levels you marked matched the ones I had on my charts almost exactly which proves a few things.


& # 8211؛ لا توجد مستويات ولكن أشبه المناطق.


& # 8211؛ each person marks them differently without being necessary wrong, and finally,


& # 8211؛ your lessons/teaching/articles/ideas work and provide real, useful information.


Thank you very much for taking the time to develop this website!


Excelent ! Just what we need to know.


yes this is very helpful for me. thanks.


استثنائية. تشكرات.


Thankx my Breo, that is exactly what I needed since I trade the price action I used to struggle a lot with S/R someone even told me to use a line-chart……….but what U’ve explained here makes a lot sense,


Yet again, you nailed it. Beautifully put, and patiently explained, enjoyed it. شكرا.


One comment though, Do you agree that the more times a line(S/R) is Touched (respected) the stronger, and the more time is broken it’s weaker!


I personally don’t take too much notice of lines broken more than Twice.


(that is to cater for Head and Shoulder pattern!) So the chart do not get too cluttered.


شكرا Nial. a تعليمي جيد جدا على S / R المناطق، مفيدة جدا.


do you use the same levels for intraday trading (h1 and h4 charts) or do you draw anothers levels?


شكرا جزيلا، هذا أمر جيد ومفيد حقا.


Very simple and practicable. شكرا نيال.


Very Thanks Nial. This is the best article you wrote!!


Very very much informative text.


Surely much appreciated and my respect to Nial.


This is helpful for me, kindly as still on a learning program kindly take me through as to when and how must i enter a trade?


Thanks Nial…very helpful and great tutorial.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


How to Trade Long Tailed Pin Bar Signals on Daily Charts.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


دبوس بار الدخول والخروج استراتيجيات.


إذا كنت & # 8217؛ لقد جئت للتو من الدرس الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول، نرحب! إن لم يكن، وأنا أحث بقوة لك أن تقرأ هذا الدرس ثم يأتي الحق مرة أخرى. وسوف يساعد في وضع الأساس لما نحن & # 8217؛ إعادة لتغطية.


قبل أن ندخل في جميع التفاصيل العصير حول دخول دبوس والخروج استراتيجيات، ونحن بحاجة لمناقشة موضوع مهم جدا، ونسبة مكافأة المخاطر. من فضلك لا تتخطى إلى الأمام لأن مدخلات شريط دبوس والخروج استراتيجيات نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لتغطية في هذا الدرس وون & # 8217؛ ر من المنطقي دون فهم نسبة مكافأة المخاطر. ليس ذلك فحسب، ولكن نسبة مكافأة المخاطر المناسبة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد النجاح كمتداول فوركس. وأعتقد حقا أن هذه هي الحلقة المفقودة لكثير من التجار الذين يكافحون.


نسبة مكافأة المخاطر.


إذا ما هو & # 8220؛ نسبة مكافأة المخاطر & # 8221 ؛؟ إن نسبة المكافأة للمخاطر هي ببساطة مقدار رأس المال المعرض لتحقيق المخاطر المرجوة. لأنه يمثل نسبة نمثلها كما يلي:


1: 2 (في هذه الحالة فإن & # 8220؛ 1 & # 8221؛ هو خطورتنا و & # 8220؛ 2 & # 8221؛ هو مكافأتنا) ومن الأمثلة على ذلك المخاطرة بمبلغ 50 دولارا مقابل ربح محتمل قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). دعنا ننظر إلى طريقة أخرى لتمثيل نسبة المكافأة.


دون & # 8217؛ ر تقلق، فإنه ليس & # 8217؛ ر مخيفة كما يبدو. و R - متعددة هو ببساطة نسبة تحويلها إلى متعددة. حتى في حالة المثال أعلاه، نسبة 1: 2 تصبح 2R. اسمحوا & # 8217؛ s عدد قليل من أكثر قبل الانتقال.


1: 2.5 يصبح 2.5R.


1: 3.52487 ويث 3.52487R & # 8230؛ I كولدن & # 8217؛ t هيللي ميسلف 😉


نحن نعمل بشكل أساسي على وضع & # 8220؛ R & # 8221؛ بعد الرقم الثاني (المكافأة) في نسبة مكافأة المخاطر. ولأن الخطر يمثل دائما باعتباره الرقم الأول، فإن المكافأة ستكون دائما قابلة للقسمة في حد ذاتها. إنها طريقة أسهل لتمثيل نسبة مكافأة المخاطر.


ليس مخيفا جدا بعد الآن، أليس كذلك؟


السبب ذكرنا أن نسبة المكافأة المناسبة للمخاطر، أو R-مولتيبل كما نعرفها الآن، أمر بالغ الأهمية لنجاحك لأنه يسمح لك أن يكون أكثر الخاسرين من الفائزين ولا يزال يخرج قدما. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الحفاظ على الحد الأدنى 2R في التجارة، وهو كيف يمكنني التجارة وما أدرس في بلدي تداول الفوركس بالطبع. إذا حافظت على متوسط ​​2R، يمكن أن تفقد فعلا 65٪ من الصفقات الخاصة بك ولا تزال تأتي قدما.


الآن بعد أن نفهم R - مضاعفات وفائدة الحفاظ على الحد الأدنى 2R، واسمحوا & # 8217؛ s الدخول في دبوس دخول استراتيجيات بار. بقية هذا الدرس سوف نفترض أننا قد ذهبت بالفعل من خلال قائمة التقاء لدينا ونحن الآن على استعداد لوضع التجارة.


دبوس بار استراتيجيات الدخول.


هناك طريقتان شائعتان لدخول تجارة شريط دبوس. كلاهما له ميزة وتعتمد حقا على التاجر وكذلك ظروف السوق.


كسر من دبوس بار الأنف الدخول.


انها غير & # 8217؛ ر كما وحشية كما يبدو 😉 كسر دبوس دبوس الأنف الدخول هو الطريقة الأكثر شيوعا والمحافظة لدخول التجارة شريط دبوس. استراتيجية الدخول هي بالضبط كيف يبدو.


دخول على كسر من شريط دبوس الأنف ينطوي على وضع أمر وقف فقط خارج الأنف من شريط دبوس. في المثال أعلاه، سنضع نقطة بيع أسفل شريط الأنف. المسافة التي قمت بوضع النظام هو تفضيل شخصي حقا ويعتمد على زوج العملات المتداولة، ولكن قاعدة جيدة من الإبهام هو 5-10 نقطة. وهذا يسمح لبعض الغرف في حالة كسر كاذبة.


هذا هو طريقتي المفضلة للدخول في التجارة شريط دبوس. انها المفضلة لدي لأنه يسمح لدخول أفضل بكثير، وبالتالي زيادة المحتملة R - متعددة إلى حد كبير. وهذا يعني أنه على التجارة المحتملة 2R باستخدام كسر دبوس شريط الأنف الأسلوب، يمكنك الآن الحصول على 3R المحتملة أو أفضل باستخدام طريقة دخول 50٪ على نفس الإعداد التجاري نفسه. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن 50٪ من دخول شريط دبوس يمكن أن يكون لها تأثير كبير على رصيد حسابك مع مرور الوقت.


للحصول على لدينا دبوس مستوى دخول شريط باستخدام قاعدة 50٪، ونحن ببساطة سحب أداة فيبوناتشي تصحيح من الجزء العلوي من الذيل قضيب دبوس إلى الجزء السفلي من شريط دبوس الأنف. بطبيعة الحال إذا كان هذا شريط دبوس الصاعد ونحن سحب سحب فيبوناتشي من الجزء السفلي من الذيل إلى أعلى الأنف. مع مرور الوقت سوف تصبح مريحة جدا مع هذه الاستراتيجية دخول شريط دبوس، أنك لن تحتاج إلى استخدام تصحيح فيبوناتشي. حتى ذلك الحين فإنه من الممارسات الجيدة لرسمها لأنها سوف تساعد على إبقاء لكم منضبطة.


على الرغم من أن دخول 50٪ يمكن أن توفر عوائد أفضل، انها لا عيب. حوالي نصف الوقت (حتى أقل على بعض أزواج العملات) فاز السوق & # 8217؛ ر تعقب 50٪ من شريط دبوس، وترك الشراء أو بيع حد النظام غير مملوءة. وهذا يعني أنه إذا وجدت إعداد شريط دبوس استثنائية وتقرر استخدام استراتيجية شريط دبوس 50٪، وهناك & # 8217؛ s فرصة قد لا تحصل على شغل طلبك وأنت & # 8217 سوف تترك وراءها. هناك & # 8217؛ ق شيئا أسوأ من الاستيقاظ في الصباح لرؤية السوق قد تشغيل 200 نقطة في الاتجاه المطلوب ولكن غاب النظام الحد الخاص بك عن طريق 5 نقاط. ولكن هذا هو فرصة أن العديد، بما في ذلك نفسي، على استعداد لاتخاذ من أجل الضغط على أعلى R - متعددة.


دبوس بار الخروج خطط.


هذا هو المكان الذي نأتي به معا. السبب الذي حملته لهذا القسم خروج & # 8220؛ الخطط & # 8221؛ وليس الخروج & # 8220؛ استراتيجيات & # 8221؛ هو لأنني أريد أن يكون واضحا أنه يجب أن يكون لديك خطة الخروج قبل دخول التجارة شريط دبوس، أو أي تجارة لهذه المسألة. المثل، & # 8220؛ خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك & # 8221؛ لا يمكن أن يكون أكثر صحيح بالنسبة لأولئك الذين وجدوا النجاح في سوق الفوركس.


هناك نوعان من خطط خروج شريط دبوس. هذا قد يبدو واضحا قليلا ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى قائمة لهم على أي حال.


سهلة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ 😉 قد تتساءل لماذا أدرجت الخروج للخسارة أولا. إنه ليس سرا أن عقولنا تنجذب بشكل طبيعي نحو التفكير في الأرباح أولا، وإمكانية فقدان الثانية. ولكن من أجل أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى لعب الدفاع 100٪ من الوقت، وهذا يعني وضع احتمال الخسارة أولا. دائما، دائما، دائما تحديد خطة الخروج للخسارة أولا، ومن ثم تحديد هدف الربح الخاص بك. وسوف يستغرق بعض الوقت للتكيف مع هذه الطريقة في التفكير، هيك أنا حتى قبض نفسي التفكير في الأرباح أولا من وقت لآخر. ولكن أعدك بأن هذا التغيير الصغير الوحيد سيؤدي إلى تحسن كبير في التداول الخاص بك لأنه سيجبرك على التفكير بشكل دفاعي، مما يجعلك تاجر أكثر جدية وانضباطا في هذه العملية.


حسنا، الآن بعد أن أنا & # 8217؛ م قبالة بلدي مربع الصابون (يحدث من وقت لآخر) واسمحوا & # 8217؛ ق على المضي قدما.


إعداد أمر وقف الخسارة.


إذا كيف يمكننا التخطيط لخسارة محتملة على إعداد شريط دبوس؟ من خلال التأكد دائما لدينا أمر وقف الخسارة في المكان. أفضل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك على تجارة شريط دبوس هو فوق أو أسفل ذيل قضيب دبوس. هذا صحيح بغض النظر عن استراتيجية الدخول التي تستخدمها.


لإعداد شريط دبوس الصاعد سنضع وقف الخسارة فقط أسفل ذيل قضيب دبوس. تعتمد المسافة التي تضع فيها وقف الخسارة على مستوى الراحة الخاص بك وكذلك زوج العملات التي يتم تداولها، ولكن قاعدة جيدة من الإبهام هي 5-10 نقطة من نهاية الذيل قضيب دبوس.


تعيين أمر شراء أمر شراء الأرباح.


الآن للجزء متعة حقا، ووضع أمر أخذ الربح لدينا دبوس التجارة بار. هذا يمكن أن يكون أصعب قليلا لشرح، ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب في محاولة لجعله على التوالي إلى الأمام ممكن.


أول شيء تريد القيام به هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني. في الواقع هذه ستكون الخطوة الأولى، حتى قبل تحديد الإعداد شريط دبوس المحتملة. وذلك لأن من أجل معرفة ما إذا كان الإعداد شريط دبوس هو الصحيح سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان التقاء، وكان قد رسم بالفعل المستويات الخاصة بك على الرسم البياني. في حين أن هذا صحيح، أنا دائما أبحث عن مستويات إضافية على الرسم البياني مرة واحدة وأنا & # 8217؛ رصدت الإعداد شريط دبوس المحتملة. أفعل هذا للتأكد من أنني لم تفوت أي مستويات رئيسية قد تؤثر على صحة إعداد شريط دبوس.


باستخدام نفس الإعداد شريط دبوس كما كان من قبل، فإن المستوى الأول من الدعم يبدو أنه سيأتي في جميع أنحاء مستوى .8987، لذلك هذا سيكون مكانا آمنا لتحقيق الربح. في وقت متأخر من السوق لم يسقط أكثر من ذلك، لكنه دائما فكرة جيدة لتعيين الربح أخذ الخاص بك في المنطقة الأولى أو الدعم أو المقاومة. مرة واحدة تحصل جيدة حقا في استراتيجية شريط دبوس، فإنه من الممكن السماح لبعض الصفقات تشغيل أبعد من ذلك من خلال مشاهدة كيف يتفاعل السعر إلى مستوى، ولكن الآن التركيز فقط على أخذ الأرباح في المستوى الأول.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال إعداد شريط دبوس وكيفية الخروج واحد، لدي اختبار بالنسبة لك. ماذا لو استخدمنا كسر دبوس دبوس الأنف الدخول لإعداد شريط دبوس أعلاه & # 8230؛ أي شيء خاطئ مع ذلك؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك بعض الوقت لتحليله & # 8230؛


حسنا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك تلميحا، فإنه يبدأ مع & # 8220؛ R & # 8221؛ وينتهي ب & # 8220؛ متعددة & # 8221 ؛، أوه وهناك & # 8217؛ s & # 8220؛ - & # 8221؛ ما بين أثنين. 😉 إذا كنت تعرف أن، عمل عظيم! لأن لدينا المستوى الأول من الدعم (الهدف الربح) هو قريب جدا من الإعداد شريط دبوس، وإدخال على كسر دبوس الأنف شريط من شأنه أن ينتهك لدينا الحد الأدنى 2R وضعنا سابقا. ماذا تفعل؟ & # 8230؛ إذا قلت استخدام طريقة دخول 50٪، كنت على الفور، وظيفة جيدة!


هنا & # 8217؛ s ما ستبدو الاستراتيجيات اثنين في العمل & # 8230؛


نأمل أن التوضيح أعلاه لا يبدو وكأنه شيء من جون مادن & # 8217؛ ق بلايبوك. ولكن في حال فعل ذلك، اسمحوا لي أن كسره.


باستخدام كسر استراتيجية دخول الأنف بار دبوس، نحصل على وقف الخسارة من 80 نقطة وربح محتمل من 90 نقطة. كما ذكر سابقا، فإن هذا ينتهك الحد الأدنى 2R حيث أن هدف الربح لدينا يجب أن يكون على بعد 160 نقطة على الأقل بعيدا، حتى لا يكون هناك أي تجارة باستخدام هذا النوع من الدخول. باستخدام استراتيجية الدخول 50٪، ونحن في نهاية المطاف مع وقف الخسارة 40 نقطة وربح محتمل من 130 نقطة! انظر قوة استراتيجية شريط دبوس 50٪؟


كما R - متعددة، وكسر دبوس دخول الأنف شريط يصبح 1.1R، في حين أن استخدام دخول 50٪ يصبح 3.25R. إذا كان المخاطرة 100 $، أن & # 8217؛ ق حوالي 110 $ الربح باستخدام كسر دبوس بار الأنف استراتيجية الدخول و ما يقرب من 325 $ الربح المخاطرة نفس $ 100. هذا & # 8217؛ لماذا أنا أفضل 50٪ دبوس دخول بار؛ هو & # 8217؛ ق قوية!


لذلك هناك يكون لديك، لدينا اثنين من استراتيجيات دخول شريط دبوس ولدينا اثنين من استراتيجيات دبوس شريط الخروج. في ما يلي بعض النقاط المهمة للتخلص من هذا الدرس:


التفكير في كل التجارة من حيث R - متعددة دائما الحفاظ على الحد الأدنى 2R على كل التجارة استخدام استراتيجية دخول 50٪ كلما كان ذلك ممكنا لتعظيم R - متعددة أوامر وقف الخسارة مكان 5-10 نقطة بعيدا عن ذيل شريط دبوس دائما حساب الخسارة المحتملة قبل الربح المحتمل استخدام المستوى التالي من الدعم أو المقاومة كهدف الربح الخاص بك عند تداول القضبان دبوس.


ما هي أفكارك حول استراتيجيات دخول وخروج شريط الدبوس التي تمت مناقشتها هنا؟ لا تتردد في طرح سؤال محدد أو مجرد ترك تعليق عام & # 8230؛ كلها موضع ترحيب! وإنني أتطلع إلى رؤية لك أدناه!


هناك اثنين من الحانات دبوس كسر المقاومة، أول شريط دبوس كسر (صغير) هو شريط قبل ذكر دبوس بار. لماذا لم تستخدم أول شريط دبوس؟


من الناحية الفنية أول (أصغر) شريط هو شريط دبوس، ومع ذلك فإنه لا & # 8217؛ ر تبرز حقا من العمل السعر المحيطة بها. إنها أصغر بكثير من معظم الحانات اليومية التي سبقت ذلك. أنا عادة ما ننظر فقط للقضبان دبوس واضح للتجارة & # 8211؛ حيث الذيل يبرز من العمل السعر السابق.


مثال جيد هو شريط الدبوس على الرسم البياني أودوس من المشاركة أدناه. لاحظ إلى أي مدى بار دبوس & # 8217؛ ق ذيل يبرز من الأيام الستة السابقة & # 8230؛


في الواقع، فإنها ستكون أكثر وضوحا بكثير إذا كنت تستطيع أن ترسل لي رابط من يوتيوب في هذا المواضيع ووندرفول صديقي. في الوقت الراهن لا & # 8217؛ ر لديك أي أسئلة على الإطلاق ولكن أنا متابعة المواد تماما. كما قلت من قبل، سيكون من الأفضل بكثير أن نرى أمثلة حية من الأشياء مثل الحانات دبوس، شنقا الرجل، نقطة الدخول والخروج نقطة الخ. يجب أن المواد الخاصة بك واضحة. يمكن أن تكون أكثر وضوحا بكثير إذا كنت أستطيع استخدامها بالتعاون مع أشرطة فيديو يوتيوب حيث يتم شرح هذه المواضيع.


أيضا، تأكد من الاستيلاء على نسختك من بلدي مجانا دبوس التداول شريط التداول إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر بالفعل. HTTPS: // dailypriceaction.


جيد واحد إلا أنني أفضل أن تنتظر شمعة تأكيد لإغلاق تحت الأنف من شريط دبوس. لحد من الفشل .. هدفي الربح هو الفرق بين وقف الخسارة وسعر الدخول باستخدام 1: 1 R.


كايود، كما هو الحال دائما، انها & # 8217؛ ق كل ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. شكرا على التعليق.


مع دخول التصحيح، فإنه غالبا ما يحدث أن السعر لا تعقب ولكن لا يتحول حولها لكسر الأنف. أي. والارتداد هو في الواقع انعكاس. كان يمكن تجنب ذلك عن طريق الانتظار لكسر الأنف. R مضاعفات جانبا، ما فوز احتمال / معدل ضرب هل تقول واقعية مع إدخالات التصحيح ولا تنتظر كسر أولا في تجربتك؟


جيمس، الذي يعتمد إلى حد كبير على أزواج كنت & # 8217؛ إعادة التداول، والأطر الزمنية، وما إلى ذلك، ناهيك عن نوعية الاجهزة كنت & # 8217؛ أخذ. ليس هناك إجابة واحدة على هذا السؤال.


وذلك بفضل جوستين، تعليمك من استراتيجيات ن دخول الخروج باستخدام القضبان دبوس هو جدا البصيرة. كودوس ن مواكبة تداول الفوركس حرق النار.


أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، جون. في صحتك.


درس عظيم وشكرا. I لديك سؤال واحد. كثير من الحانات أو الشموع هل تسمح ل.


مستوى الارتداد 50٪ قبل إلغاء التجارة؟ ربما تكون قد أوضحت ذلك ولكن لا يمكن العثور عليه. شكر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، روبي. ذلك يعتمد على الإعداد وكذلك ظروف السوق. على سبيل المثال، إذا كان هناك حدث إخباري عالي التأثير يخرج للعملة، فأنا مهتم، سأقوم عادة بإلغاء الطلب. لذلك فإنه حقا يعتمد فقط على ما يحدث في السوق في ذلك الوقت.


مرحبا جوستين، موقع رائع لديك هنا. لقد تعلمت الكثير من هنا على مفهوم حركة السعر. أريد فقط أن أسأل & # 8230؛ هل يمكن استخدام حركة السعر عند حدوث حدث إخباري مرتفع التأثير؟


واو!، كنت قد تبسيطت فقط هذا الموضوع بالنسبة لي. أنا ممتن جدا لك. سوف أسأل بالتأكيد أسئلتي بمجرد ظهورها.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment