Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم الضرائب الولايات المتحدة الأمريكية


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فسوف تدفع ما مجموعه 7.65٪ من مبالغ الكسب حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ على الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


الجزء الأول: المعاملة الضريبية الأمريكية: خيارات الأسهم من صاحب العمل الأجنبي الخاص بك.


قواعد الخلفية لضرائب خيارات الأسهم.


"خيار الأسهم غير القانوني" يختلف عن ما يسمى خيار "قانوني" الأسهم. يجب أن تستوفي خيارات الأسهم "القانونية" متطلبات محددة للغاية بموجب قانون الضرائب الأمريكي، ولم أرى مطلقا أحدا متورطا في سياق عمل أجنبي. "خيار الأسهم غير القانوني" هو ما سيحصل عليه معظم الموظفين العاملين في الخارج من أصحاب العمل غير الأمريكيين كجزء من حزمة التعويضات.


من المهم أن ندرك أن هناك قواعد مختلفة فيما يتعلق بالعواقب الضريبية عندما يمنح الموظف خيار الأسهم غير القانوني وعندما يقوم الموظف بشراء الأسهم التي ينطوي عليها الخيار من خلال ممارسته لهذا الخيار. وترد هذه أدناه.


منح الخيار.


إذا لم يكن للخيار غير القانوني ما يسمى "القيمة العادلة العادلة التي يمكن التحقق منها بسهولة" ("فمف") في وقت المنحة، فإن الموظف عموما لا يدرك دخل التعويض حتى الوقت الذي يمارس فيه هذا الخيار. مع الشركات غير المتداولة بشكل عام فإن الخيارات الممنوحة بشكل عام لن يكون لها بسهولة فمف يمكن التحقق منها بالمعنى المقصود من القواعد الضريبية ذات الصلة. راجع ترياس. ريج. ثانية. 1،83 حتي 7 (أ) - (ب). لذلك، وبعبارات بسيطة، عندما يمنح دافعي الضرائب الأمريكي هذه الخيارات من قبل صاحب العمل لا يعتبر أنه حصل على دخل التعويض الذي كان عليه أن يقدم تقريرا عن عودته الضريبية. وهناك تحذيرا هاما لهذه القاعدة العامة. يرجى الاطلاع على مناقشة فخ الضريبة المحتملة & # 8211؛ القسم 409A & # 8212 من التعليمات البرمجية؛ في الجزء الثالث من هذه المدونة.


ممارسة الخيار (شراء الأسهم)


وفي الحالة المعتادة، يدرك الموظف الدخل العادي (دخل التعويض) في الوقت الذي يمارس فيه هذا الخيار. وهذا يساوي الفائض من فمف من الأسهم المكتسبة في ممارسة على سعر الخيار الذي دفعه. وينبغي أن ينطبق استبعاد الدخل الأجنبي المكتسب على هذا الدخل بافتراض أن الخدمات التي يتصل بها الخيار أجريت في الخارج، لأن عنصر الصفقة المتأصل في المخزون هو نوع من "الدخل الأجنبي المكتسب" - أي أن الدخل المكتسب للخدمات الشخصية يؤدي في بلد أجنبي.


إذا كان السهم المشتراة من قبل الموظف يعتبر "غير مستثمر بشكل جوهري" فإن الموظف لن يخضع للضريبة في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. Treas. ريج. القسم 1.83-3 (ب). ولكي يعتبر المخزون "غير مستثمر إلى حد كبير"، يجب الوفاء بشرطين. يجب أن يكون المخزون: (1) "مقيدة" بحيث تكون "عرضة لخطر كبير من المصادرة" و (2) غير قابلة للنقل. إذا تم استيفاء هذه الشروط، فإن الموظف لن يخضع للضريبة في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، ولكن بدلا من ذلك، في وقت لاحق في الوقت الذي يختفي أحد هذه القيود. (يرجى ملاحظة، واحد فقط يجب أن تختفي، وليس على حد سواء، من أجل تحريك الوقت من الضرائب).


وتستند الضريبة على الفارق في وقت لاحق بين فمف للسهم على سعر الخيار المدفوع للسهم (إن وجد). وعلى افتراض أن قيمة السهم قد ارتفعت في هذه الأثناء، فإن الموظف سيدفع ضريبة أعلى (وهذا هو الحال لأنه سيحصل على المزيد من الدخل التعويضي ويتم التعامل مع دخل التعويض والضريبة على أنه "دخل عادي" بحد أقصى 39.6٪).


وفي المقابل، عندما يدرك الموظف الدخل في الوقت الذي يمارس فيه الخيار غير النظامي (وهذا يحدث لأن الأسهم التي حصل عليها من خلال ممارسة الخيار ليست "غير مستغلة إلى حد كبير")، وقال انه اكتساب أساس في الأسهم يساوي فمف من الأسهم وعندما يبيع الأسهم، أي تقدير في المستقبل بعد تاريخ ممارسة سيتم فرض ضريبة عليه ككسب رأس المال. وتعتبر معدالت الربح الرأسمالي مواتية جدا عند مقارنتها بالمعدالت الضريبية "للدخل العادي" إذا كان الربح محسوبا على أنها مكسب رأسمالي "طويل األمد". وينطبق معدل أعلى بنسبة 15 في المائة بصفة عامة على المودعين الفرديين الذين لا يحصلون على دخل خاضع للضريبة لا يتجاوز 413،200 دولار (أي ما يعادل 464،850 دولار للإيداع المتزوج معا). تخضع الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل التي تتجاوز هذه الحدود للضريبة بمعدل 20٪.


الشفرة 83 (ب) الانتخابات.


وينص القسم 83 على إجراء انتخابات يستطيع الموظف من خلالها تغيير هذه النتيجة الضريبية. وال يمكن االنتخاب إال إذا كان السهم الذي يشتريه عند ممارسة الخيار هو كما هو مذكور أعاله، "غير مستثمر بشكل كبير") أي) 1 (مقيد و) 2 (غير قابل للتحويل (. ويتطلب إجراء الانتخابات من الموظف دفع ضريبة دخل عادية في السنة التي يمارس فيها الخيار على الرغم من أن الأسهم التي يتلقاها لا تزال مقيدة وغير قابلة للتحويل (أي، '1' و '2' الشروط المطلوبة). وتستند الضريبة إلى الزيادة في القيمة الدفترية للمخزون عند إجراء هذه العملية على المبلغ المدفوع للعقار. (على الرغم من ذلك، لا تزال الانتخابات متاحة حتى لو كان الموظف يدفع قيمة كاملة وليس هناك عنصر الصفقة المعنية. الكنز البند 1.83-2 (أ)). العواقب الضريبية الأخرى هي أن الدخل يخضع للحجز؛ يحصل الموظف على أساس ضريبي في الممتلكات مساويا ل فمف في وقت التحويل؛ عندما تختفي القيود المفروضة على الأسهم لا يدفع أي ضريبة إضافية؛ وعندما يبيع في وقت لاحق الأسهم، ويتم التعامل مع أي تقدير إضافي ككسب رأس المال.


وتتمثل ميزة القسم 83 (ب) في أنه يسمح للموظف (بمجرد أن يدفع ضريبة دخل عادية على أي "صفقة" يتم تلقيها عند نقل السهم إليه عند ممارسته الخيار) لمعالجة المخزون كاستثمار رأسمالي لأغراض ضريبية. ونتيجة لذلك، فإنه يسيطر على "توقيت" العواقب الضريبية في المستقبل حتى يبيع الأسهم في وقت لاحق، وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يتلقى علاج كسب رأس المال على هذا التقدير عندما يبيع. وهذه ميزة كبيرة لأن معدلات كسب رأس المال أقل بكثير من معدلات الدخل العادية.


الجانب السلبي للانتخابات هو أن الموظف يجب أن تدفع الضرائب في الجبهة على افتراض أن قيمة في ممارسة أعلى من الثمن الذي يدفع للسهم. أيضا، إذا كان السهم لا ترتفع في قيمة ولكن يأخذ الانكماش بدلا من ذلك، يمكن للموظف في نهاية المطاف قد يدفع في نهاية المطاف دفع المزيد من الضرائب مما كان سيدفع خلاف ذلك عندما اختفى أحد القيود.


الجزء الثاني والثالث من هذه المدونة بلوق سوف تدرس قواعد لجعل القسم 83 (ب) الانتخابات، والفخاخ الضريبية المحتملة وتقارير المعلومات الهامة كل ما هو مطلوب.


تابعني على تويتر:LLJeker.


ترك الرد إلغاء الرد.


فيرجينيا لا توري جيكر J. D.، باسد إن دوباي.


فيرجينيا لا تور جيكر، J. D.


فلج أوس تاكس أدفيسوري، فز.


الإمارات العربية المتحدة.


هاتف: +971 4 885 8202.


موبايل: +971 50 551 3011.


نظرة حديثة على المسائل الضريبية الأمريكية بالنسبة للوافدين الأمريكيين والمستثمرين الأجانب في سوق الولايات المتحدة أو الأشخاص الأجانب الآخرين الذين لديهم أي اتصالات أمريكية.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز الولايات المتحدة مجلس الشيوخ قطرات الأسهم خيارات تغيير الضرائب.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


موظف خيارات الأسهم الضرائب: الولايات المتحدة هو حول إلى قفزة الضفدع كندا.


وافق مجلس النواب الأمريكي مؤخرا على مشروع قانون تقدمي من شأنه أن يؤجل الضرائب على خيارات الأسهم حتى يتم بيعها / نقلها. في حين أن هذا لا يزال يجب أن تذهب من خلال مجلس الشيوخ وتوقيعها على القانون من قبل الرئيس - بدا هذا الوقت المناسب للمقارنة مع ما يجري في كندا وإثارة النقاش والعمل.


سوف تسمح التشريعات للموظفين في الشركات الناشئة بتأجيل الضرائب على خيارات أسهمهم لمدة سبع سنوات، أو حتى يكون السهم قابلا للتداول في سوق الأوراق المالية المعمول بها. الشركة مؤهلة إذا: (1) لا يوجد مخزون للشركة قابل للتداول بسهولة في سوق الأوراق المالية المعمول بها خالل السنة أو السنة السابقة، و) 2 (لديها خطة خطية بموجبها يتمتع 80٪ على األقل من جميع الموظفين بنفس الحقوق والامتيازات الستالم مخزون السنة. يتم استبعاد الموظفين إذا كانوا أو كانوا: (1) مالك 1٪، الرئيس التنفيذي، أو كبير الموظفين الماليين للشركة؛ (2) أحد أفراد الأسرة من الأفراد المحددين؛ (3) أو واحد من أربعة ضباط أعلى تعويض من الشركة.


ملخص المؤتمر H. R.5719-114 (2018-2018): تمكين الموظفين من خلال قانون ملكية الأسهم congress. gov.


هذا هو كبير. وهذا سيحل القضايا التي كان الموظفين بدء التشغيل التكنولوجيا في الماضي اضطر لدفع فواتير ضريبية ضخمة في الوقت الذي مارسوا خياراتهم، إلا أن نرى انخفاض قيمة الشركة بعد ذلك ولكن لا تزال عالقة مع فاتورة الضرائب (انظر قسم الموارد أدناه للحصول على أمثلة ).


في كندا، الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا (أكثر من 50٪ من المقيمين الكنديين) هي الكيانات الوحيدة التي يمكن أن تمنح خيارات الأسهم التي لا تجتذب الضرائب في وقت ممارسة الخيار، فقط عندما يتم بيع الأسهم. وبالنسبة للشركات العامة الكندية، أو للشركات الأمريكية، فإن الضرائب الكندية تبدأ عند ممارسة الخيارات، على حساب الموظفين الذين يحملون هذه الخيارات. ويبدو أن الحكمة التقليدية في تلك الحالات هي ممارسة وبيع الحق بعيدا بمجرد استحقاقها - هزيمة نقطة المشاركة في صعود كبير في المستقبل إن وجدت (أنا لست محامي أو محاسب، مجرد زميل الذي المدونات ل متعة - استخدام / قراءة في تقدير الخاصة بك).


بالنسبة لبدء تشغيل التكنولوجيا الكندية، بعد رفع سلسلة البذور والجولة من الولايات المتحدة، فإن "السيطرة" لن تكون على الأرجح الكندية، مما يؤدي إلى هذه المسألة الضريبية للموظفين.


وينطبق الشيء نفسه على المقيمين الكنديين الذين لديهم خيارات الأسهم من كيان أمريكي - ركلاتهم الضريبية في الوقت الذي تمارس فيه أيضا، بموجب القانون الكندي ... استنادا إلى المادة التالية:


كندا والولايات المتحدة على حد سواء الموظفين الضرائب الذين يحصلون على مزايا من الخيارات التي تمنحها للحصول على أسهم في ... تاكسكا.


ألا ينبغي أن تكون كندا على مسار تقدمي مماثل - تأجيل الضرائب على خيارات الأسهم تماما حتى تباع الخيارات التي تمارسها؟


بعض خلفية المصطلحات:


أسهم المؤسس.


الأسهم المقيدة - مع خصم 100٪ مقدما، مع أحكام الاسترداد، عكس الاستحقاق على مدى بضع سنوات (على سبيل المثال - يتم إطلاقك لسبب وفقدان حقوق الملكية غير المستثمرة). نظرا / توزيعها بين المؤسسين في مرحلة التشكيل. مرة واحدة الاستثمار في الأسهم الأولى في، ثم هذا ليس احتمالا بعد الآن. سيدينوت: توقيع اتفاق مؤسس الأسهم مقيدة مع المؤسسين الخاص بك؛ تعيين الأسهم بشكل صحيح (حيث المساهمين شراءه ليقول $ 0.0001 / حصة - وهذا هو السعر الذي ستدفع الشركة لشرائه مرة أخرى في حالة أحكام الاسترداد ركلة في) والحفاظ على كابابل الخاص بك: captable. io هو مورد مفيد.


خيارات الأسهم.


هذا هو أداة أساسية لجذب الموظفين والمستشارين وغيرهم للمساهمة في نمو بدء التشغيل الخاص بك. وهذا يعطي الموظفين الحق في شراء الأسهم العادية للشركة بسعر الإضراب المحدد مسبقا، عندما تكون الخيارات "مكتسبة". يمكنك اختيار عدم ممارسة الخيار الخاص بك. إذا اخترت ممارسة لهم، تحتاج إلى فهم / التحدث إلى محاسب حول الآثار الضريبية!


سعر الإضراب.


السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيارات المكتسبة. يتم تحديد هذا في وقت منح الخيارات، ويجب أن يكون نفس القيمة فمف (القيمة السوقية العادلة) للأسهم العادية. في الولايات المتحدة، فإن تقييمها بشكل متعمد يمكن أن يجتذب عقوبات كبيرة من مصلحة الضرائب على الشخص الذي يتم منح الخيارات ل! يتم تحديد التقييم في الولايات المتحدة من خلال تقييم 409A (وليس نفس تقييم جمع التبرعات المبلغ عنه في منشورات التكنولوجيا)، مع بعض شركات التقييم تقدم اشتراك منخفضة تصل إلى 99 $ / شهر. ويعتبر هذا البند "فحص مربع"، حيث لم يكن هناك أي إجراءات إرس الفعلية ضد الشركات الناشئة تحت تقدير الخيارات في وقت المنحة.


القيمة السوقية العادلة (فمف)


قيمة الأسهم العادية - كما قيمتها شركة تقييم 409A في الولايات المتحدة. وهذا يختلف عن تقييم جمع التبرعات المبلغ عنه في وسائل الإعلام.


فكرة هنا يجري، يتيح القول بدء التشغيل الخاص بك يعين لك 10،000 خيارات بسعر الإضراب من 1 $. بعد بضع سنوات، عندما يكون لديك خيارات مكتسبة بالكامل لكل جدول زمني، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء أسهم الشركة العادية في سعر الضربة المحددة سابقا من 1 $ ($ 1 × 10،000 = $ 10،000). خلال هذا الوقت، ويفترض أن قيمة بدء التشغيل الخاص بك زيادة، و فمف من الأسهم العادية هو 5 $. حتى إذا كنت لا تبيع الأسهم الآن، والانتظار حتى تاريخ مستقبلي عندما يرتفع سعر السهم أكثر من ذلك، ركلات الضرائب الخاصة بك ركلة في الآن:


صافي الفائدة: 5 x 10،000 - $ 1 × 10،000 = $ 40،000.


إذا كنت موظفا في كيك (الموصوف أعلاه) لا ينطبق هذا عليك: في كندا اليوم، 50٪ من هذا الكسب ($ 40،000 / 2 = $ 20،000) هو ما تحصل عليه ضرائب على. كنت مدينون لتلك الضرائب، حتى لو كان في المستقبل قيمة بدء التشغيل يذهب أقل من عندما كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، أو حتى وصولا الى $ 0! في وقت سابق من العام، خرجت الحكومة الكندية من اقتراح حتى إزالة خصم 50٪ بعد الكثير من الاحتجاجات.


الإنصاف هو في نظر الناظر. قد تتذكر قصة جيروم كيرفيل، الذي كان & كوت؛ المارقة & كوت؛ المشتقات ... ثيغلوباندمايل.


وتحتاج كندا إلى حكم مماثل حيث أن مشروع القانون هذا يمضي طريقه من خلال الكونغرس الأمريكي بشأن فرض ضريبة على خيار الأسهم: تأجيل حتى بيع الأسهم؛ وإلغاء الضرائب المفروضة على ممارسة التمارين لغير المقيمين في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وللمقيمين الكنديين الذين لديهم خيارات الأسهم من الكيانات الأمريكية.


السيدة وايت، وهي شركة تنفيذية سابقة لشركة موتورولا انضمت إلى شركة غود في عام 2018، تخطط للتوسع من خلال بيع المزيد من البرمجيات إلى القائمة ... نيتيمس.


هنا قصة رائعة من قبل كاتي بينر عن يونيكورن سقطت مع اسم عام بوزلينغلي "التكنولوجيا الجيدة. ... بلومبرغ.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


كريبتونيست، بلوكشين متحمس، الأسواق، منظمة العفو الدولية، أوي / أوكس، الاقتصاد السلوكي & أمبير؛ بناء المجتمع. تأسست / بنيت 4 المنتجات.


10 سنوات مع بيانات وول ستريت.


أدوات لرجال الأعمال.


مجموعة من المقالات والنصائح والأدوات المتعلقة ريادة الأعمال، الشركات الناشئة، تشغيل عملك وكل شيء بينهما.

No comments:

Post a Comment