Wednesday 28 March 2018

الأسهم بيني أو الفوركس


5 أسباب تداول الأسهم بيني يتداول تجارة الفوركس.


إذا كنت مشتركا في أي من نشراتي الإخبارية الأربعة أو لديك أي من 10 حزم دفد تعليمية، فأنا أعلم أنك توافق على هذه العبارات:


1. إمكانات الربح غير محدودة في سوق النقد الاجنبى سائلة للغاية والاستفادة من سوق الفوركس هو التسويق الخالص والخداع، والمصممة لجذب أكثر الناس يائسة و غريديست في لعب لعبة حيث احتمالات النجاح منخفضة جدا على غرار لعب اليانصيب. إذا نظرتم إلى الإحصاءات الفعلية، فإنها تشير إلى الغالبية العظمى من التجار ليس فقط تفجير حساب كامل في غضون بضعة أشهر، ولكن أيضا بسبب المال بسبب رافعة سهلة الاستخدام. إلا إذا كنت أمية ومخلوق كامل، فمن الصعب للغاية لتفجير حساب تداول الأسهم قرش، وذلك أساسا لأن قواعد التداول وأنا أعلم محافظ جدا، تهدف إلى إبقاء التجار التعلم والكسب تدريجيا مع مرور الوقت.


2. لأن الفوركس هو سائل جدا والاستفادة، أولئك الذين ينجحون هم أذكى، أغنى والأكثر اطلاعا الناس على هذا الكوكب، ويعرف أيضا باسم جورج سوروس وأصدقائه. ببساطة لم يكن لديك المخابرات والثروة أو الوصول إلى المعلومات والتحليل الجودة التي يفعلون ذلك لماذا محاولة للتنافس ضدهم؟ كما يتضح من حالة الغش الأخيرة ضد سبونجيش و بينيستوكشيسر، تلك المروجين والإدارة لديها مستوى الاستخبارات فورست غومب. أستطيع أن أجعل ألف تشبيه يفسر السبب في أنه من الأسهل بكثير التجارة ضد هذه المورونات، ولكن بعد محاولة الخروج من دروس الفيديو المجانية والبدء في رؤية كل شيء بنفسك، لن تحتاج لي أن يعلمك بعد الآن، سوف تكون مكتفية ذاتيا وهذا هو هدفي كله!


3. تتحرك أسعار الفوركس بسرعة كبيرة ويحدث رد الفعل على الأخبار العاجلة في غضون ثوان ودقائق. لأن التلاعب الأسهم قرش يستغرق وقتا طويلا للتخطيط وسن، والناس تداول الأسهم هي أميين عمليا، يستغرق ساعات وأيام للسعر لتلبية أنماطها يمكن التنبؤ بها مما يتيح لك الكثير من الوقت لإعداد والمشاركة في كل صفقة. أفضل تشبيه هو الأسهم بيني مثل دوري ليتل في حين الفوركس هو البطولات الكبرى. عندما كنت & # 8217؛ الخروج إلى الخفافيش هل تريد كرة سريعة 100mph أو العائمة القيت من قبل البالغ من العمر تسع سنوات؟


4. الأسهم بيني هي أبسط. في حين أن أسعار العملات الأجنبية تهيج بعنف بسبب الشائعات والأخبار وتلك التي تتوقع الشائعات والأخبار، متقلبة قرش مخزون أنماط الرسم هي مباشرة مباشرة ثم ثم على التوالى بانخفاض مع اختلاف بسيط جدا. وهذا هو جمال المضخات التجارية والمكبات، وأنماط الرسم البياني مثل بندولز وتحتاج فقط لمعرفة كيفية شراء على الطريق حتى وبيع قصيرة على الطريق إلى أسفل. أو اختيار جانب واحد وتتخصص في ذلك.


5. الأسهم بيني لديها احتمالات أكبر للنجاح. بالتأكيد، انها بالتأكيد أقل من المال، وكنت لا تحصل على التشويق القمار كنت تفعل مع الفوركس منذ هنا في مزراب انها أكثر مثل أخذ الحلوى من الأطفال (أو أولئك الذين لديهم إنجلينس من الأطفال)، ولكن كما يتضح من 1000+ الصفقات التي ذكرت من قبل المشتركين بينيستوكينغ الفضة والمشتركين تيماليرت، ونحن الفوز تقريبا 75٪ من الوقت. رؤية جميع الصفقات نفسك: هنا وهنا.


تصبح مليونيرا.


تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.


آخر الملاحة.


12 تعليقات.


فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!


وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.


ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)


باه، بينيستوكينغ يمكن & # 8217؛ ر حقا تحصل على منخفضة المخاطر 10،000 إلى 100،000 التجارة. فوريكس لا.


لا إذا كنت تتداول بالفعل أدوات مؤشر مختلفة (/ إس، سبي، الخ) لفترة طويلة، وقررت تحويل إلى فكس أو تنفيذ الصفقات تداول العملات الأجنبية للميزة الضريبية.


س حقا تيم ؟؟ أعتقد أنك تتداول الفوركس، ولكن مجرد تقطيع على موقع الويب الخاص بك، لأنه ليس الخبز والزبدة من مكانة! ll..or هل تفقد المزيد من المزيد من العملاء المحتملين إلى الفوركس؟ الضحك بصوت مرتفع.


سبب بسيط الكثيرين تفقد المال الرهان على العملات لأنهم يحاولون التجارة اليوم القرف من السوق. & # 8230؛ .. ليس سوقا حيث يمكنك وضع صغيرة ن توقف ضيق ونتوقع لكسب المال! يمكنك الفوز عدد قليل، ولكن تفقد أكثر! لول & # 8230؛ الإفراط في الصفقات الخاصة بك، وتفقد كل ما تبذلونه من المال في خطوة واحدة.


لذلك ما هي النقطة من هذه المادة.


مقال غريب تيمي. الفوركس هو تماما مثل بينيستوكينغ، دون & # 8217؛ ر تذهب في عمياء. كل شيء عن معرفة الأسواق الخاصة بك والسيطرة على المخاطر. وليس سوقا أسوأ، لها مجرد سوق مختلفة، مع الفوائد الكامنة وأوجه القصور، تماما مثل بينيستوكينغ.


هذه الأسباب 5 بيني تداول الأسهم يطرح تجارة الفوركس جيدة حقا لتجار الأسهم & # 8230؛


أنت تعرف أن وسطاء الفوركس لديهم اتصال هامش & # 8230؛.so إذا كانت التجارة تسير ضدك والجهل الخاص بك لا يكون وقف الخسارة في المكان. سيتم الحصول على تجارتك / الصفقات تلقائيا في نقطة معينة & # 8230؛ ولكن لن المال أو.


تداول العملات الأجنبية هو أدوات عظيمة لكسب المال. فوائد ذلك هو & # 8211؛ تداول على مدار 24 ساعة، سيولة ممتازة، لا عمولات، الربح المحتمل في الأسواق المتدهورة. تحليل الفوركس هو أداة عظيمة للتنبؤ بالسوق، ويتطلع إلى دورة الأعمال، والتضخم، والانكماش، وما إلى ذلك.


هذا هو حقا قيمة المادة & # 8230؛ أنا جديد في الفوركس رفعت وهذا.


آخر أسهم المعرفة بالمعلومات حقا على تداول العملات الأجنبية .. شكرا جزيلا. 0.


هذا هو حقا قيمة المادة & # 8230؛ أنا جديد في الفوركس رفعت وهذا.


آخر أسهم المعرفة بالمعلومات حقا على تداول العملات الأجنبية .. شكرا جزيلا. 0.


الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة & أمب؛ خطأ. أردت فقط أن أشارك خبرتي مع زملائي التجار على أي حال.


ترك الرد إلغاء الرد.


لديك ما يلزم؟


تصبح مليونيرا.


اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.


اتخاذ إجراءات الآن.


حر 7 دروس الفيديو.


تيم آخر الصفقات.


أفضل محتوى في تيم.


دراسات حالة الوقت الحالي.


كيفية التحضير لسوق الأسهم المفتوحة غدا.


كيف تكون أفضل تاجر: 8 دوس و دون & # 8217؛ تيسي.


7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]


ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟


9 العادات الناجحة اليوم تاجر.


7 علامات أنك & # 8217؛ على استعداد لتكون مليونيرا.


بيني الجورب 101.


هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.


أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.


10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.


بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.


7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.


25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.


5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.


كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.


مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.


دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.


دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.


"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.


تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.


- تيموثي سايكس من Profit. ly.


حول تيموثي سايكس.


أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.


الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.


الموارد الهامة تيم.


2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.


بيني ستوكس vs. الفوركس: ما هو حق لك؟


وفي حين أن تداول الأسهم بين الأسهم وتداول العملات الأجنبية هما مجالان استثماران محتملان جذابا للمستثمرين ذوي رأس المال الاستثماري المحدود، فمن المرجح أن يكونا أكثر جاذبية لأنواع مختلفة من المستثمرين.


النداء الأساسي من الأسهم بيني وتداول العملات الأجنبية.


أسهم بيني وتداول العملات الأجنبية توفر فرصا للمستثمرين الطموحين الذين لديهم رأس المال الاستثماري المحدود. فرصة هناك، سواء في سوق الاستثمار، لاتخاذ كمية صغيرة نسبيا من المال وبناء حرفيا ثروة في غضون مجرد بضع سنوات. إذا كان هناك أي شيء آخر، هناك على الأقل فرصة للبدء في الاستثمار مع القليل من المال فقط. وعلى النقيض من ذلك، عادة ما يتطلب تداول الأسهم أو السندات بصورة منتظمة تمويلا أكبر بكثير للاستثمار، ويرى عائدات كبيرة. إذا كان الفرد يعمل مع حساب استثماري قدره 50،000 دولار أو 100،000 دولار، فإن العائد المحتمل بنسبة 10٪ يمثل مبلغا كبيرا من المال. ولكن بالنسبة للشخص الذي لديه فقط 500 $ إلى 1000 $ للاستثمار، وعائد 10٪ ليست حتى كافية لتغطية تكلفة الهاتف الذكي الجديد. فالاستثمار في الأرصدة العادية لا يوفر عادة إمكانات النمو الهائل الموجودة في مخزونات القرش، ولا الدرجة العالية للرافعة المالية المتاحة في سوق الفوركس.


الأسهم بيني: سوق المضاربة.


الأسهم بيني هي مناسبة تماما للمستثمرين مع أموال محدودة، الذين هم مريحة مع المضاربة، والاستثمارات عالية المخاطر ويكون كل من الوقت والميل للقيام بكل ما يلزم من البحوث اللازمة لتداول الأسهم بيني ناجحة.


على الرغم من أن الأسهم بيني عادة ما تعرف بأنها أي تداول الأسهم بسعر السهم أقل من 5 $، وهذا التعريف يشمل العديد من الأسهم المتداولة في البورصات العادية مثل ناسداك، معظم الناس يعتقدون من الأسهم قرش حيث تلك الأسهم منخفضة جدا تداولت من خلال أو لوحة الإعلانات دون وصفة طبية، أو أوتكب، أو أسواق الأوراق الوردية.


الفرق الرئيسي بين الأسهم بيني التداول والأسهم أعلى سعر المدرجة في البورصات التجارية العادية هو أن التداول بنجاح الأسهم قرش يتطلب جهدا أكبر بكثير للحصول على معلومات موثوقة، ما يصل إلى تاريخ عن الشركات التي للاستثمار. ال يطلب من األسهم المتداولة الورقية التسجيل لدى لجنة األوراق المالية والبورصات، أو األوراق المالية السعودية، وهي أقل تنظيما بشكل صارم من حيث المعلومات العامة التي يتعين عليها تقديمها. وبالإضافة إلى ذلك، وغالبا ما توصف الأسهم قرش مع الكثير من المعلومات أقل من دقيقة. لذلك، ليكون مستثمرا الأسهم قرش جيد، يجب أن يكون المستثمر على استعداد لقضاء الوقت والجهد الإضافي المطلوب للحصول على معلومات جيدة لاتخاذ قرارات استثمارية جيدة.


كما يتعين على مستثمري الأسهم في بيني أن يكونوا مرتاحين لحقيقة أنهم يقومون باستثمارات عالية المخاطر ومضاربة للغاية، ومعظمها لن يسدد.


الفوركس: سوق الرافعة المالية.


سوق الفوركس هو فئة أصول مختلفة تماما عن الأسهم، وبالتالي فمن الأنسب للمستثمرين الذين يفضلون، مثل تجار سوق العقود الآجلة، الاستثمار في الأصول الأساسية مثل العملات، بدلا من محاولة لاختيار الأسهم الفردية أو الأموال.


النداء الرئيسي الآخر لتداول العملات الأجنبية هو النفوذ الهائل المقدم. وعادة ما يطلب من المستثمرين طرح ما لا يزيد عن 1٪ من القيمة الإجمالية لعقد الفوركس في الهامش. وقد انفجرت سوق الفوركس في شعبية يرجع ذلك أساسا إلى هذه الحقيقة. فإنه يوفر فرصة للمستثمر للبدء في التداول مع اقل من بضع مئات من الدولارات، ولها فرصة معقولة لتحقيق عوائد كبيرة. يمكن للتداول الفوركس جعل الاستثمار 100 $ ونرى الربح 50٪ بعد 10 دقيقة. وهناك ببساطة عدد قليل جدا من أسواق الاستثمار الأخرى التي توفر فرصة مماثلة لتحقيق مثل هذه العوائد الهامة، بسرعة، مع كمية صغيرة من رأس المال الاستثماري.


على عكس الأسهم قرش، يتم تنظيم سوق الفوركس بإحكام، مثل الكثير من البورصات الرئيسية، والمعلومات المتعلقة بالعملات المختلفة المتداولة بحرية وسهولة المتاحة. في حين أن الأسهم قرش أكثر جاذبية للمستثمرين الذين يتمتعون ببحوث واسعة النطاق، وتداول العملات الأجنبية هو أكثر ملاءمة للمستثمرين الذين يفضلون التداول الذي يحدث في البورصات العادية، هو أقل المضاربة في الطبيعة ويوفر أعلى درجة من الرافعة المالية المتاحة.


الأسهم بيني أو الفوركس: ما هو أفضل؟


ولكي نكون صادقين، هناك بعض أوجه الشبه بين أسهم الفوركس والقرص الواحد. في الواقع، يبدو أنهم يتنافسون ضد بعضهم البعض لصالح المستثمرين والتجار على حد سواء. وبما أن كلا منهما يتسم بطابع مضاربي كبير، فهو يقدم دفعات ضخمة محتملة وأقل استثمارات، فإنه عادة ما يأتي إلى التجار & # 8217؛ تفضيلات فردية، بدلا من صفات متفوقة من الأسهم قرش أو الفوركس. وبطبيعة الحال، هناك اختلافات ومزايا، ونحن سوف تحصل عليها في الوقت المناسب.


ما هي الأسهم قرش؟


حسنا، خلافا لاسمها، قيمة هذه الأسهم لا تعبر عادة في القروش. ليس بعد الآن. دون أن يخطئني، بعض الأسهم تقوم بتداول البنسات (ولكن أرين & # 8217؛ t بيني الأسهم في حد ذاتها) في حين أن الآخرين تقدر قيمتها أعلى بكثير من فلسا واحدا (ولا تزال تعتبر الأسهم بيني، لسبب ما). لا يوجد توافق واضح في الآراء حول ما يمكن أن يشكل مخزنا واحدا، ولكن هناك بعض المعايير المقبولة عموما:


وبالنسبة لأحد الأسهم، فإن أسهم القرش هي أسهم شركة عامة يتم تداولها بأسعار منخفضة جدا. هدفهم هو عادة القيمة السوقية. أعلى سعر لمخزون قرش هو 5 $ للسهم الواحد، ولكن الثمن وحده لا يعرفها. وعلاوة على ذلك، لا تتداول أسهم قرش في التبادلات الرئيسية؛ وهذا هو قاعدة حديدية التي تخفض معظم الأسهم من الشركات الكبيرة التي تتداول لأقل من 5 $، وسوف تناسب خلاف ذلك الوصف. والمعايير غير الرسمية لمخزون قرش ستكون عالية المخاطر وانخفاض السيولة، على عكس الفوركس التي يمكن أن تكون أكثر تنوعا في هذا الصدد.


الأسهم بيني مقابل الفوركس.


وبما أن كلا من أسهم الفوركس والقرش تسمح بعائدات مرتفعة للغاية حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل مخزون عادي أو صفقات ضخمة، فإنهم يستهدفون أساسا نفس المجموعة من العملاء. يوفر الفوركس رافعة مالية عالية للغاية في حين أن الأسهم قرش مضادة مع قدرة النمو الهائل. ومع ذلك، فإن الأسهم قرش تتطلب قدرا كبيرا من الجهد لاختيار الحق، حتى أكثر من الأسهم العادية والطريقة أكثر من الفوركس. وحتى تجار الأسهم الأسهم قرش سوف تفقد معظم الوقت. تجار الفوركس، من ناحية أخرى لديها نفوذ ضخمة تحت تصرفهم. ويمكن القول إن العملات أسهل في فهمها من الأسهم، والبيانات متاحة بسهولة، في تناقض صارخ مع الشركات وراء الأسهم قرش. إمكانية الاحتيال أقل بكثير في أسواق الفوركس، وإلى جانب ذلك، قد تعمل مخططات المضخات والتفريغ مع الأسهم الرخيصة، ولكن العملة على مستوى مختلف تماما. إلى جانب ذلك، تتطلب صفقات الفوركس أقل من 1٪ من التجارة في الهامش، في حين أن الأسهم بيني لا بد من الحصول عليها وعقدها. حتى لو كان بعض الأسهم قرش تقدم أرباحا أكبر بكثير على المدى الطويل، الفوركس هو أسرع وأكثر تنظيما بكثير. أفضل جزء هو أنه لا يوجد متداول في الفوركس سيعاني من الإعلان الخزيء من الأسهم التي لا عديمي الضمير بيني & # 8220؛ ترادرس & # 8221؛ وتبحث عن مصاصة إلى احتيال.


استنتاج.


وقد قلت ذلك، كل من الأسهم بيني وجاذبية الفوركس للأشخاص الذين يعتقدون أنها يمكن أن تجعل الكثير من المال وسريعة. ولكن كلاهما يتطلب سنوات من الالتزام والتفاني، لذلك اختيار بحكمة.


*** حرب العملات مع هوتفوريكس مخصصة لحرب النجوم الجديد الفيلم! فوز حصة من 80،000 $ جائزة بول! النقر والفوز! ***


فوركس.


132 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] راده كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 118644 على & # 32؛ أب-471 & # 32؛ في 2018-01-21 23: 29: 53.683155 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.


فوركس.


132 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 95955 على & # 32؛ أب-413 & # 32؛ في 2018-01-21 23: 29: 53.886248 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment