Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل قوات الدفاع الشعبي


أفضل استراتيجية تجارة قصيرة الأجل & # 8211؛ مربحة قصيرة الأجل نصائح التداول.


التداول على المدى القصير هو واحد من النهج التجارية الأكثر شعبية التي اعتمدها تجار التجزئة لأنه يعطي لك الإشباع الفوري. فريقنا في مؤشرات استراتيجية التجارة يحب للحفاظ على استراتيجيات التداول بسيطة وفي هذه المقالة، ونحن سوف تظهر كيفية تحويل مبدأ التجارة بسيطة في أفضل نهج التداول على المدى القصير يمكن أن يكون.


إذا كان التداول على المدى القصير ليس هو الشيء الخاص بك وكنت وضع نفسك على الجانب الآخر من استراتيجيات التداول الطيف، مثل كونه تاجر البديل ونحن نشجعكم على إلقاء نظرة على استراتيجية ماكد تريند التالية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


في حين أن هذه الاستراتيجية التجارية على المدى القصير يمكن استخدامها من خلال التركيز فقط على النصائح التداول على المدى القصير العمل يمكنك تعديل في أي وقت وإضافة بعض المؤشرات لتصفية بعض الإشارات الكاذبة. أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير هي استراتيجية سعرية نقية، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام المؤشرات تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار المؤشرات الأكثر دقة للتداول على المدى القصير. فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد وضع معا دليل خطوة بخطوة مع مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية هنا: استراتيجية التداول الثلاثة الكبار.


ما هو المؤشر الذي نستخدمه لهذه الاستراتيجية في استراتيجية التداول قصيرة الأجل هذه؟


سنقوم ببساطة باستخدام متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة يمكن العثور عليه بسهولة على معظم منصات التداول في الفوركس.


لذلك، دعونا نمضي قدما مع أفضل تداول على المدى القصير ولماذا لا بعض النصائح التداول على المدى القصير من شأنها أن تعزز المعرفة تداول الفوركس الخاص بك.


خطوات لأفضل استراتيجية تداول قصيرة الأجل.


(قواعد شراء التجارة)


أول نصيحة تداول قصيرة الأجل هي أنه من أجل فهم حركة السعر عليك أن تفهم السبب الكامن وراء أن يجعل أنماط العمل السعر العمل. تستخدم إستراتيجية التداول هذه على المدى القصير نمطا محددا مستمدا من إستراتيجية معروفة جدا تستخدمها صناديق التحوط.


دعونا ببساطة ببساطة وضعه: ويستمد أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير من نظام التداول السلحفاة التي تستخدم أساسا اختراق لمدة 20 يوما من السعر. إذا كسر السعر إلى أعلى مستوى جديد في 20 يوما، فسوف يشتري المرء، والعكس بالعكس، إذا انخفض السعر إلى أدنى مستوى له في 20 يوما جديدا، فسيتم بيعه) انظر الشكل أدناه (. العيب الرئيسي مع هذه الاستراتيجية هو أنها تفقد 80٪ من الوقت.


هذا أمر سيئ جدا، ألا تقول ذلك؟


ما فعلنا بعد ذلك هو عكس هذا النظام التجاري وتحويله إلى أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير مع دقة أكثر من 80٪. كما نصائح التداول على المدى القصير، يمكنك استخدام هذا المبدأ وعكس أي استراتيجية خاسرة ولكن تأكد من أنك باكتستينغ استراتيجية ومعرفة ما إذا كان يمكنك التوصل إلى نظام مربح أم لا.


دعونا نمضي قدما ونبدأ شرح استراتيجية التداول على المدى القصير في دليل بسيط خطوة بخطوة:


الخطوة رقم 1: انتظر للسوق لجعل انخفاض جديد لمدة 20 يوما.


الطريقة التي يجب أن عد أدنى مستوياته هو بسيط جدا. في كل مرة السوق يجعل منخفضة يوميا يمكنك البدء أساسا العد. قاعدة الإبهام هي أنك لا تحسب سوى أدنى مستوياتها اليومية التي هي أقل من الانخفاض اليومي السابق المحسوب.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا لديك مثال:


في المثال أعلاه، وأشارنا إلى، وكيفية حساب بشكل صحيح انخفاض اليومي. كما يمكننا أن نلاحظ السوق لم يكن قادرا على جعل أدنى مستوى 20 يوما جديدة لذلك كان لدينا لوقف العد والبدء من جديد من جديد عندما يجعل السوق أول انخفاض اليومي الجديد.


دعونا الآن تحديد نمط انخفاض 20 يوما صالحة ونرى كيف تتداول بشكل صحيح أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


يرجى الاطلاع على الرسم البياني أدناه:


الخطوة رقم 2: انتظر لكسر السوق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما.


لنجاح استراتيجية التداول على المدى القصير لدينا هذه الخطوة مهم جدا لأننا لا نريد لاختيار قمم وقيعان، ونحن نشعر بمزيد من الراحة لدخول السوق مرة واحدة في الأسعار يؤكد لنا انها على استعداد لعكس.


دعونا نمضي قدما الآن ونحدد نقطة الدخول لدينا، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة رقم 3 من أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 3: أدخل موقف طويل عندما كسرنا فوق 20 يوما ما.


بمجرد أن نكسر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما تشتري في السوق. مزيج من نمط انخفاض 20 يوما والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو سر لدينا استراتيجية التداول على المدى القصير قوية. دمج 20 يوما ما في نظام دايترادينغ الخاص بك هو واحد من أفضل نصائح التداول على المدى القصير يمكنك الحصول عليها.


لقد حصلنا على دخولنا، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد مكان وضع أوامر الوقف الوقائي وأوامر الربح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 4: ضع خسارة الوقایة الوقائیة أسفل منخفض التأرجح قبل اختراق ما لمدة 20 یوما.


أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير توظف طريقة وقف الخسارة جامدة جدا. يجب أن يكون المكان الواضح ل "إخفاء" وقاية وقف الخسارة الخاص بك الحق تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة قبل اندلاع ما 20 يوما. إذا كان السوق يكسر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وهو يعكس ويكسر أدنى من ذلك الانخفاض المنخفض، فهذا يعني المتاعب وهو سبب كاف لإغلاق الصفقة عند خسارة صغيرة.


لماذا ا؟ لأنه يشير إلى الاتجاه السائد لا يزال ينضج وسوف تستأنف وهذا هو السبب في أنك لا تريد أن تكون أكثر في هذه التجارة. هذا هو أفضل نصائح التداول على المدى القصير السوق يمكن أن تعطيك إذا كنت تستمع إلى العمل السعر.


في نصائح التداول على المدى القصير المقبل سوف نتعلم أين تأخذ الأرباح:


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند تصحيح فيبوناتشي 50٪ من داونترند السائد.


المكان المنطقي لأخذ الأرباح هو في تصحيح فيبوناتشي 50٪ لأنه عادة هذا هو الهدف الحقيقي الأول من حيث يمكن للسوق عكس. نحن لا نريد أن نأخذ فرصنا وخطر فقدان المزيد من أرباحنا ولذا فإننا سوف تصفية الموقف بأكمله هنا لتحقيق ربح طيب.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


نأمل أن تساعدك هذه النصائح التجارية على المدى القصير على أن تصبح تاجرا أفضل. مثل كل استراتيجية أخرى قدمت هنا في دليل استراتيجيات التجارة لديك لاستخدام قواعد صارمة لإدارة الأموال. هذه الاستراتيجية التجارية على المدى القصير هو مثال مثالي لكيفية واحدة يمكن ببساطة عكس هندسة نظام التداول الخاسرة وتحويله إلى نظام مربح.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من النصائح التداول على المدى القصير على كيفية قهر سوق الفوركس أو أي سوق أخرى ونحن نوصي بشدة لقضاء ما لا يزيد عن 5 دقائق وقراءة كيفية الربح من التداول - جعل المال التداول اليوم! وقد جذبت هذه المقالة الكثير من الاهتمام من مجتمع التداول لدينا.


شكرا لقرائتك!


إستراتيجية التداول على المدى القصير - مثال تجاري.


في المثال أدناه عليك ببساطة اتباع نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في تحديد شراء / بيع الإعداد التجاري ولحساب صحيح عالية / منخفضة يوميا. واتبعت الخطوة رقم 3 من خلال الخطوة رقم 5 لإدارة التجارة.


أوسد / كاد تداول قصير يومي.


ور / أوسد التداول اليومي الطويل.


أود / أوسد تداول قصير يومي.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


كيف يمكننا أن نعرف عندما يجعل السوق أول انخفاض جديد. أنا حائر؟


استعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو أحدث كتاب من لاري كونورس. كما يوحي العنوان، والكتاب هو عبارة عن مجموعة من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول على المدى القصير (على وجه التحديد التداول سوينغ). استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك بعض المعلومات التجارية العامة، عدة أنظمة التداول، وبعض علم النفس التداول. والإحصاءات هي موضوع أساسي للكتاب، وتستخدم الإحصاءات كأساس لكثير من المعلومات المقدمة.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يستخدم في المقام الأول مؤشر S & P 500 الأسهم وبعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في إحصاءاتها والأمثلة، ولكن المعلومات التجارية (مثل استراتيجيات التداول) التي يتم عرضها يمكن تطبيقها بسهولة إلى أسواق أخرى (الذي الكتاب يقترح بحق).


استراتيجيات التداول على المدى القصير تم كتابة هذا العمل من قبل لاري كونورس ويتم نشره من قبل أسواق التداول. الكتاب هو واحد من العديد من الكتب التي كتبها لاري حول موضوع التداول المالي.


عن المؤلف.


لاري (لورانس) كونورز هو تاجر محترف ومن الواضح أن المؤلف من كتب التداول. لاري هو تاجر تقني وتاجر نظام. وهذا يعني أنه يستخدم التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وأنه بمجرد إنشاء نظام التداول (عادة باستخدام الإحصاءات)، وقال انه يتبع تلك النظم بالضبط (بدلا من التاجر التقديري). لمزيد من المعلومات حول لاري كونورز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل ترادينغ ماركيتس.


الجزء الأول - مقدمة وسلوك السوق.


القسم الأول من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل يقدم هذا العمل مقدمة ومناقشة لسلوك السوق (أي لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل).


يبدأ القسم الأول بمقدمة فصل واحد، والذي يقدم لاري نفسه، أسلوبه التجاري، ويوضح لماذا هو مؤمن قوي في التحليل الإحصائي.


ويستمر القسم الأول مع ستة فصول تقدم مجموعة من ستة قواعد للتفكير في سلوك السوق. يتم عرض القواعد مع مختلف الرسوم البيانية والإحصاءات لشرح لماذا توجد القواعد.


تم تصميم بعض القواعد لجعل التجار يفكرون في الأسواق بطرق مختلفة (مثل الدخول في صفقات طويلة عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا)، في حين أن بعضها أكثر إحصائية في طبيعتها (مثل ما إذا كان عقد الصفقات بين عشية وضحاها سيزيد أو خفض ربحيتها).


الجزء الثاني - استراتيجيات التداول.


القسم الثاني من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يوفر العديد من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول سوينغ في مختلف الأسواق.


ويتضمن القسم الثاني ستة فصول توفر ستة أنظمة تجارية. يتم عرض كل نظام تجاري بالتفصيل، بما في ذلك إدخالاته ومخارجه، وشرح لماذا يعمل نظام التداول. وتقدم إحصاءات مختلفة لإظهار نتائج كل نظام تجاري على مدى السنوات العشر الماضية. وتستند بعض الاستراتيجيات إلى نفس المبدأ (مثل الدخول خلال التراجع في اتجاه أطول أجلا)، وبعض الاستراتيجيات لا علاقة لها تماما (مثل الدخول في أيام محددة من الشهر).


كما يتم عرضها في الكتاب، تم تصميم الاستراتيجيات لتداول النظام، ولكن يمكن تكييفها جميعا للتداول التقديري. وتستند نظم التداول في المقام الأول إلى التحليل الإحصائي، مع بعض الإشارات إلى بعض مفاهيم العرض والطلب.


أنا لم اختبر في الواقع أي من أنظمة التداول بنفسي، لذلك لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت مربحة أم لا. إذا قررت تداول أي من أنظمة التداول المضمنة في الكتاب، فإنني أوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل إجراء أي صفقات مباشرة (كما أوصي بأي نظام تداول).


الجزء الثالث - علم النفس التداول وخلاصة.


القسم الثالث والأخير من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يناقش علم النفس التداول ويقدم ملخصا موجزا للكتاب.


ويناقش القسم الثالث علم النفس التجاري في شكل عدة أسئلة تتطلب اتخاذ قرارات فورية إذا نشأت أثناء التداول.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا دخلت عن طريق الخطأ في صفقة طويلة عندما كنت تعتقد أنك تدخل تجارة قصيرة، فماذا ستفعل (على سبيل المثال، إدارته في تجارة مربحة، أو الخروج من الصفقة على الفور مع خسارة صغيرة، وما إلى ذلك)؟ ثم يعرض المقطع الثالث مقابلة أجراها لاري كونورز مع ريتشارد ماكويتز. ريتشارد ليس تاجرا، ولكن يتم توفير المقابلة كمثال على كيفية علم النفس يلعب دورا هاما في التجارة، فضلا عن جوانب أخرى من الحياة. وأخيرا، يختتم الكتاب بموجز موجز للمعلومات التي قدمت في جميع أنحاء الكتاب.


استخدام الكتاب في التداول الخاص بك.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يوفر بعض المعلومات المفيدة جدا، ولكنها ليست خطوة بخطوة دليل التداول. يفترض الكتاب أن القارئ لديه فهم جيد لأساسيات التداول (على سبيل المثال، الصفقات الطويلة والقصيرة، وأنواع الطلبات، وما إلى ذلك)، ولكنه لا يتطلب قدرا معينا من الخبرة التجارية. أنظمة التداول هي أنظمة أساسية جدا (قراءة ليست معقدة)، بحيث يمكن فهمها من قبل التجار من أي مستوى من الخبرة.


كما هو الحال مع أي كتاب تداول، استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يتضمن بعض الأشياء التي لا أتفق تماما مع. على سبيل المثال، الفصل الذي يناقش أوامر وقف الخسارة ينص على أنه لا ينبغي استخدامها. وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة يجب أن تستخدم دائما، وأن أي سبب لعدم استخدام وقف الخسارة (مثل استهداف أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الآخرين) يمكن التغلب عليها مع أفضل إدارة وقف الخسارة (مثل وضع أوامر وقف الخسارة في ونوففيوس الأسعار).


سوف التجار المهنية تكون قادرة على اتخاذ المعلومات التي يتم توفيرها وتقرر بسرعة كبيرة (حتى على الفور) إذا كانوا يريدون تطبيقه على التداول الخاصة بهم. وسيحتاج التجار الأقل خبرة إلى التأكد من فهمهم للمفاهيم الكامنة وراء المعلومات، ونتائج استخدامها، قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب استخدامه في تجارتهم الخاصة.


نمط الكتابة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب قصير نسبيا، (125 صفحة)، وأسلوب الكتابة هو واضح وإلى نقطة (أي أن هناك القليل جدا من المعلومات الغريبة). وهذا يجعل من السهل قراءة الكتاب للمتداولين ذوي الخبرة، ولكن التجار الجدد تماما قد لا يفهمون كل شيء على الفور. سوف يكون المتداول المحترف قادرا على قراءة الكتاب في غضون بضع ساعات، في حين أن تاجر أقل خبرة قد تحتاج إلى بضعة أيام لقراءة الكتاب.


استراتيجيات التداول على المدى القصير يقدم هذا العمل معظم المعلومات الخاصة به في شكل نصي فقط، تكمل مع عدد قليل من الرسوم البيانية الأساسية. كنت قد فضلت بعض الرسوم البيانية أكثر من الصفقات سبيل المثال، ولكن هذا هو حصرا لبلدي التمتع بها، وعدم وجود الرسوم البيانية لا ينتقص من المعلومات نفسها.


الاستنتاجات والتوصيات.


عندما قررت قراءة واستعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، كنت أتوقع دورة أخرى من كتاب استراتيجية التداول مطحنة، ولكن هذا ليس هو الحال. استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب استراتيجية التداول، ولكن شكله وأسلوب الكتابة تميزه عن كتب استراتيجية التداول القياسية.


لقد استمتعت بأسلوب مباشر لأنها سمحت لي لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في المعلومات التجارية، بدلا من قراءة المعلومات غير الضرورية. كما استمتعت أن أكون قادرا على قراءة الكتاب بأكمله خلال مساء واحد.


أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للمتداولين المحترفين الذين يهتمون كيف التجار التجاريين الآخرين التجارة، أو التي تبحث عن نظام تجاري جديد يقوم على إحصاءات، أو التي تبحث عن بعض المواد الترفيهية (ولكن لا تزال مفيدة) قراءة . كما أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للتجار الجدد الذين لديهم فهم جيد من أساسيات التداول وتريد أن تكمل تعليمهم التجاري دون وجود يدهم عقد في كل خطوة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل يستحق القراءة، وسيكون لها مكان في مكتبة التداول الخاصة بي (معظم الكتب التجارية لا). السعر الموصى به من استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل هو 49،95 $، لذلك هو الثمن لتكون بأسعار معقولة، وشراء جدير بالاهتمام لنفسك أو كهدية للتاجر آخر. استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن شراء هذا العمل مباشرة من موقع تداول الأسواق.


إستراتيجية التداول على المدى القصير بناء على نمط الرسم البياني التعرف على الاتجاه واتجاهه في بورصة ناسداك للتقنية الحيوية.


سوليوس ماستيكا.


المهمة الرئيسية لهذه الورقة هي لإظهار نتائج استراتيجية تداول سوق الأسهم على أساس نمط الرسم البياني على المدى القصير. والنمط المخطط على المدى القصير المقترح هو نمط الاتجاه التالي وهو نسبي لتشكيلات كسورية ونظرية الفوضى. وتتكون استراتيجية التداول المقترحة من خطوتين: في الخطوة الأولى يتم استخدام خوارزمية فرز الأسهم لتحديد الأسهم المتقلبة في سوق التكنولوجيا الحيوية ناسداك. على الخطوة الثانية يتم تطبيق التحليل الفني والعمليات الحسابية للأسهم المختارة وتحسب الربحية الاستراتيجية. تم اختبار إستراتيجية التداول المقترحة على أساس الرسم البياني على المدى القصير باستخدام سجلات البيانات التاريخية من سوق الولايات المتحدة الأمريكية ناسداك للتكنولوجيا الحيوية (2008-2018). وقد أعطت استراتيجية التداول المطبقة في سوق الأسهم في مجال التكنولوجيا الحيوية عائدات أعلى بالمقارنة مع مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية الرئيسية (داو جونز، إس اند بي، ناسداك).


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


سوليوس ماستيكا 1 1. كلية العلوم الإنسانية جامعة فيلنيوس كاوناس ليتوانيا.


حول هذه الورقة.


توصيات شخصية.


استشهد ورقة.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


تحميل فوري للقراءة على جميع الأجهزة التي تملكها إلى الأبد ضريبة المبيعات المحلية وشملت إذا كان ذلك ساريا.


استشهد ورقة.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

No comments:

Post a Comment