Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم تسمية التسمية


خيارات القراءة، الرموز.
خيارات الرموز - تعريف.
سلسلة من الأبجديات التي تحدد عقود خيارات محددة. يمكن الإشارة إليها باسم عقد الخيارات.
خيارات الرموز - مقدمة.
رموز الخيارات هي "أسماء" تعطى لكل عقود الخيارات المحددة المتداولة عبر تبادل الخيارات. يشبه إلى حد كبير رموز الأسهم التي تمثل كل سهم متداول في سوق الأسهم. على سبيل المثال، رمز الأسهم أبل هو آبل في حين أن رمز لخياراتها سعر استدعاء سعر 200 200 $ ستريك هو أبجق. نعم، رموز الخيارات تتكون من سلسلة من الحروف الهجائية التي تتكون باستخدام منهجية محددة. في هذه الخيارات تداول البرنامج التعليمي، ونحن سوف استكشاف خيارات القراءة الرموز من خلال تعلم ما الحروف الهجائية في خيار الدعوة ووضع رمز الخيار يعني.
أوبين أوبتيونس سيمبول.
سلسلة من 5 الحروف الهجائية التي تشكل رمزا للخيارات تمثل 3 عناصر تعريف. الأسهم، والانتهاء من الإضراب. هذا هو نفس الاتفاقية لكل من خيارات الاتصال ووضع الخيارات.
أب: المخزون الأساسي هو آبل.
J: شهر انتهاء الصلاحية هو أكتوبر.
س: سعر الإضراب ينتهي ب "85"، والتي في هذه الحالة ستكون 185 $.
أول ثلاثة أحرف تمثل المخزون الأساسي هو الجزء المعقد. بالنسبة للأسهم المدرجة في بورصة نيويورك أو أميكس حيث تتكون رموز الأسهم من 3 أحرف فقط، فإن الأحرف الثلاثة الأولى من رمز الخيارات ستكون هي نفسها رمز السهم.
أول 3 خيارات من الرموز الرموز ليست دائما رمز السهم.
هناك حالتان لا تكون فيهما الحروف الثلاثة الأولى لرمز الخيار بالضبط نفس رمز المخزون الأساسي. أولا، عندما رمز السهم هو أكثر من 3 أحرف. ثانيا، عندما يكون الخيار ليس خيار فانيلا عادي.
هناك مخزون التي لديها رموز أكثر من 3 أحرف. تعد شركة 3M كورب مثالا للتداول تحت رمز كومس. عندما يكون السهم لديه رمز لأكثر من 3 أحرف، سيتم تعيين جذور خيارات خاصة لهم. خيارات الأسهم من الصفقات 3M كورب مع خيارات جذر "ثك". كل من 3M كورب موحدة خيارات فانيلا عادي سوف يسبق مع رسائل ثك. على سبيل المثال، يتم تداول خيارات المكالمة السعرية لضربة 3M كورب's أكتوبر 2009 $ تحت رمز ثججا. لاحظ أنه بدلا من رمز الأسهم كومس، تسبق خيارات 3M كورب مع ثك. للحصول علی قائمة بھذه الرموز، یرجی الرجوع إلی دلیل رموز الخیارات الخاص ب كبوي.
في خيارات التداول، والخيارات الموحدة التي ليست الغريبة، ليبس، الفصول أو الخيارات المعدلة تعرف باسم خيارات فانيلا عادي. جميع الرموز غير الفانيلا خيارات غير مسبوق مع رموز فريدة من نوعها. اقرأ المزيد عن الخيارات المميزة بدورات انتهاء الصلاحية.

فهم رموز الخيارات لعام 2018.
عندما دخلت الخيارات المتداولة في البورصة أولا إلى الوجود الشعبي في السبعينات، فمن الممكن أن مؤسسي صناعة الخيارات لم يدركوا تماما كيف سيكون تداول الخيارات المفيدة والسائدة في نهاية المطاف، ولا بعض التغييرات التي قد تحدث في العقود التي تلت ذلك. على هذا النحو أنها وضعت طريقة قديمة إلى حد ما والحد من تعيين رموز الخيار لأغراض التداول. وقد وضعت مبادرة من قبل شركة مقاصة الخيارات (أوك) السبيل لتنفيذ طريقة أكثر بديهية وأكثر مرونة بكثير لتعيين رموز الخيار. وتعتزم اللجنة أن تكون هذه الطريقة الجديدة جاهزة بالكامل بحلول أيار / مايو 2018.
في "الأيام القديمة"، تم تعيين كل خيار الأسهم باستخدام رمز من ثلاثة إلى خمسة أحرف. وكانت الأحرف الأولى والثانية والثالثة هي "رمز الجذر" الأساسي للخيارات على مخزون معين. الحرف التالي يستخدم حرف واحد للدلالة على ما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع وشهر انتهاء الصلاحية. يشير الحرف الأخير في رمز الخيار إلى سعر الإضراب، كما تم الإشارة إليه باستخدام رمز إلكتروني. (للحصول على شرح متعمق للنظام القديم، انظر ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟)
رمز السهم ألتر إيغو.
تم استخدام رمز السهم الأساسي كرمز الجذر للخيارات على هذا المخزون كلما كان ذلك ممكنا للأسهم المدرجة في المجلس الكبير. أعطيت أسهم ناسداك التي كانت الخيارات المتداولة عليها منفصلة ثلاثة إلكتروني خيار تسمية رمز الجذر. على سبيل المثال، شركة عب - التي تتداول في بورصة نيويورك - لديها رمز أسهم لشركة عب، وكذلك رمز جذر الخيار لشركة عب. مايكروسوفت من ناحية أخرى، يتداول في بورصة ناسداك. لدى ميكروسوفت رمز الأسهم مسفت، ولكن أعطيت رمز الجذر الخيار من مزك. وكانت هذه الطريقة غير بديهية إلى حد ما حيث أن الخيارات على بعض الأسهم الشعبية استخدمت رمز أسهمها كرموز جذر الخيار بينما طلب آخرون إنشاء بعض رموز الجذر الخيار المعينة بشكل تعسفي.
كما لو لم تكن مربكة بما فيه الكفاية، وكانت خيارات الاتصال أشهر انتهاء صلاحيتها المعينة باستخدام الحروف "A" من خلال "L." وكانت الرسالة "أ" تمثل كانون الثاني / يناير، والحرف "L" قد وقف في كانون الأول / ديسمبر. وبطريقة مماثلة، كانت خيارات الخيارات لها أشهر انتهاء الصلاحية المحددة باستخدام الحروف "M" (كانون الثاني / يناير) من خلال "X" (كانون الأول / ديسمبر).
أن تكون C دولار، من فضلك.
وأخيرا، لتدوير اللغز، تم تعيين أسعار الإضراب الخيار باستخدام رمز الرسالة أيضا. الحرف "أ" يشير إلى سعر الإضراب من 5، "B" لمدة 10، "C" لمدة 15 وهلم جرا من خلال "T" للمضربة 100. عندما عرضت أسعار الإضراب عند مستويات الأسعار مثل 7.5 و 12.5 و 17.5 و 22.5 وما إلى ذلك، فإن التبادل سيشير إلى الإضرابات "غير القياسية" باستخدام رسائل غير تلك من "U" من خلال "Z."
وحقيقة أن تسميات سعر الإضراب تستخدم رمز إلكتروني لتغطية أسعار الإضراب من 5 إلى 100 تشير إلى أن النظام قد عفا عليه الزمن. وبمجرد تجاوز السهم 100 دولار للسهم الواحد (أو 200 أو 300 وما إلى ذلك)، يتعين إضافة "رمز جذر" آخر للسهم المعني لتعيين قيمة الإضراب التالية بقيمة 100 دولار. مرة واحدة وجاءت خيارات ليب حيز الوجود كان من الممكن لبعض الأسهم بأسعار عالية أن يكون 7 إلى 12 رموز الخيار الجذر.
ونتيجة لذلك، باستخدام هذه الطريقة ياهو دعوة 20 أبريل لديه رمز الخيار يهد. يهق هو رمز الجذر الخيار لخيارات ياهو مع أسعار الإضراب من 5 $ إلى 100 $. يمثل أول D رمز الشهر لمكالمات أبريل، والثاني D يمثل سعر المخالفة 20 $. لم يكن هذا نهج بديهية بشكل رهيب.
وفي حين واصلت صناعة الخيارات استخدام هذا النظام لفترة طويلة جدا، فإن إدخال وانتشار منتجات مثل خيار ليب وخيارات الفهرس والخيارات القائمة على العائد والخيارات قصيرة الأجل والخيارات المرنة وخيارات العملات الأجنبية دفعت أخيرا الأمور إلى وهي النقطة التي رأت شركة المقاصة الخيارات أنها اضطرت لإطلاق مبادرة سيمبولوغي الخيار، وهي عملية تهدف إلى تجديد الطريقة المستخدمة في تنظيم رموز الخيار من أجل خلق طريقة أكثر سهولة ومعيار. بدأ هذا التحول في نوفمبر من عام 2009، وانتقل إلى المرحلة التالية في فبراير من عام 2018 ومن المقرر أن تنفذ بالكامل بحلول مايو 2018. (معظم استراتيجيات الخيار التي تحمي ضد مخاطر معينة سيتم الانتهاء باستخدام أكثر من خيار واحد. للمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة المخاطر أوفست مع الخيارات، العقود الآجلة وصناديق التحوط.)
رموز الخيار - الطريق الجديد.
دعونا نبدأ في نهاية وعرض "الخيار الجديد" رمز الخيار. يمكننا بعد ذلك كسر كل جزء من رمز وتسليط الضوء على معناها. بعد تنفيذ التحول إلى الشكل الجديد بالكامل سوف جوجل سبتمبر 2018 530 دعوة سعر الإضراب يكون الرمز التالي:
سنة انتهاء الصلاحية.
تاريخ انتهاء الصلاحية والتاريخ.
وبالتالي، فإن الأحرف الأربعة التالية لجميع خيارات غوغل التي تنتقل إلى الأمام ستكون تاريخ انتهاء صلاحية الخيار الفعلي في 17 أيلول (GOOG10 0917 C00530000).
وبالتالي، فإن الحرف التالي لجميع خيارات غوغل في المستقبل سيكون إما "C" أو "P" يعين الخيار كنداء أو وضع (GOOG100917 C 00530000).
سترايك برايس دولار.
لذلك بالنسبة إلى غوغل 530 استدعاء الأحرف الخمسة بعد الحرف "C" سوف تعين جزء الدولار من سعر الإضراب (GOOG100917C 00530 000).
سعر الإضراب الكسور من الدولارات.
بالنسبة إلى غوغل $ 530، فإن الأحرف الثلاثة الأخيرة ستكون بكل بساطة جميع الأصفار التي تشير إلى عدم وجود جزء من الدولار في سعر الإضراب (GOOG100917C00530 000).
في حين أن الإدخالات في إطار تعبير جديد أطول قليلا، فإن الشخص الذي لديه القليل من المعرفة من الخيارات سيكون لها فرصة أكبر بكثير لمعرفة بالضبط ما يمثل كل رمز ثم انه أو انها سوف تنظر في تسميات رمز الرسالة القديمة. (للاطلاع على مراجعة لاستراتيجيات تسعير الخيارات، اطلع على فهم أسعار الخيارات واستخدام نموذج بلاك سكولز).

ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟
يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.
الخيار هيكل شريط.
هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:
لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:
الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:
غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.
عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أن تتمكن من شراء خيار بسعر إضراب قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم بقيمة 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.
حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.

اتفاقية تسمية خيارات الأسهم
تعريفات اصطلاحات تسمية الخيار، والمرادفات، والمتضادات، ومشتقات الاصطلاح تسمية التسمية، القاموس التناظرية من اصطلاح تسمية المصطلحات (الإنجليزية) مساعدة: مسرد المصطلحات: معجم وو ضريبة الدخل الفيدرالي مبلغ الدولار محتجزة من العائدات، بعد أمر لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين ينفذ. يستخدم أسك اصطلاح تسمية الأمن الموحد ووصف الدليل إلى اتفاقيات التسمية وأوصاف الأمان ل أسك نقل الخيارات. أنا لست من محبي فون مرقمة. استبعدت اصطلاح التسمية ترحيبها منذ زمن طويل؛ أبل (نسداق: آبل) بطريقة أو بأخرى لم تتحقق بعد. واحد شيء جيد القيام به لكافة الكائنات سكل سيرفر الخاص بك هو التوصل إلى اصطلاح تسمية لاستخدامها. خيارات القراءة الدعامات إن اصطلاح التسمية الجديد يجعله أكثر منطقية بكثير من نادره أن يكون الأسهم تحت 5 خيارات لها. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. أما في الأسواق المالية، فإن اتفاقية تسمية الخيارات هي طريقة لتحديد أي من الخيارات الممكنة التي يتم اقتباسها أو. دليل على الانترنت لتداول الخيارات مع تغطية مفصلة من الاستراتيجيات الأساسية والمتقدمة والمصطلحات. يتضمن المخططات، والأمثلة، والمقالات ذات الصلة. اصطلاح تسمية الخيار طريقة لتحديد أي من الخيارات الممكنة المتاحة يتم تداولها أو تداولها. ويوضح شريط الخيارات أربعة في رمز شريط الخيارات الأسهم و M إلى X يتم وضع الخيارات. الجزء الثالث إلى شريط الخيار هو. يعرض هذا المقال مخطط تسمية جداول قاعدة البيانات والحقول. الكاتب: روبرت يذهب يده مع قاعدة بيانات متطورة بشكل جيد تسمية التسمية. يمكن للمتداول الذي يتوقع أن يزيد سعر السهم شراء خيار شراء لشراء الأسهم بسعر ثابت (سعر الإضراب) في وقت لاحق، بدلا من الشراء. يعتمد التنفيذ الناجح لاستراتيجيات الخيارات على فهم شامل لأساسيات تداول الخيارات. الخيار الأسهم يقتبس تسمية التسمية 8). كائنات قاعدة بيانات تسمية الاتفاقيات أمس أنا قضت على السؤال المتعلق صلة اصطلاحات تسمية لخدمات الأجهزة والبرمجيات. أوامر لديها اتفاقية تسمية سهلة مع 6 أحرف، وخيارات لها نفس هم كل 5 أحرف شريط طويلة. وستكون لبلدان مختلفة اتفاقية مختلفة لتسمية رموز المخزونات والخيارات. يتم توجيه هذا البرنامج التعليمي فقط نحو الخيارات في سوق الولايات المتحدة. خيارات مبادرة الرموز 15 أغسطس 2008 تقديم 100 سهم والتي هي النمط الأمريكي وتسوية على إغلاق سعر مسفت عند انتهاء الصلاحية) سوف تستخدم مسفت. خيارات كبوي على الأسهم الفردية، وتشمل إتفس المنتجات إتنس خيارات على الأسهم الفردية والخيارات على المنتجات إكسهانجسترادد. التداول في خيارات سبس سوف تتوقف عادة عن خيارات يوم العمل على مؤشرات الأسهم الآجلة؛ وبالنسبة لحسابات العملاء، قدم اسم الحساب. تجنب الأخطاء التي تقوم بها الشركات عند إنشاء سكوكس، البند، أو أرقام الجزء. سوف تجد المشورة الحس السليم التي سوف تساعدك على تجنب الصداع في وقت لاحق. كبو سيمبولوغي دوكومنتاتيون نظرة عامة تاريخيا، استخدمت صناعة الخيارات اصطلاح التسمية الخاص بها أو سيمبولوغي لتحديد عقود الخيارات المدرجة. أما بالنسبة للخيارات الأمريكية، فقد تم تكليف مبادرة جديدة، بقيادة شركة مقاصة الخيارات، بتطوير تعبير جديد لتبادل العملات. تداول خيارات التداول أسك. يرجى العلم أن هذا قد يتغير من عام 2018 مع بعض خيارات الأسهم المهاجرة إلى يوم انتهاء الصلاحية هو الخميس الثالث. أساسيات الخيارات: مخاطر الخيارات؛ سواء كان ذلك للتحوط من مخاطر المعاملات إكسهانجشانج أو لإعطاء الموظفين الملكية في شكل خيارات الأسهم. رموز تسمية الاتفاقيات: رموز المستقبل: رموز الخيارات (فهرس وخيارات الأسهم): يبدأ مؤشر الأسهم وخيارات الأسهم مع الاسم الأساسي. اعتماد اتفاقية تعريف 29 بشكل واضح مثل وندرسكوريسباراتيون مصطلحات التسمية المتسقة في R. كيفية إضافة الرموز: اصطلاح تسمية الرمز: خيارات الرموز (خيارات الأسهم الفهرس): تبدأ خيارات الفهرس و الأسهم مع الاسم الأساسي. أما في الأسواق المالية، فإن اتفاقية تسمية الخيارات هي طريقة لتحديد أي من الخيارات الممكنة التي يتم تداولها أو تداولها. كيف يمكنني تغيير اصطلاح تسمية الكاميرا الأسهم إيفو لا يستخدم هذا الاصطلاح تسمية علامة الأصدقاء والوجه علامة معرض خيارات الخيارات. اتبع رجال الأعمال من الداخل: على الرغم من تبسيط اصطلاح تسمية جديدة، ونقلت الأسهم من قبل فينانزن. هذا التاريخ، جنبا إلى جنب مع التعليمات البرمجية الأساسية الفعلية سوف تدفع اصطلاح تسمية لعقود الآجلة. تصف هذه الصفحة اتفاقيات الترميز لدينا اصطلاح تسمية لهذا وسوف يخطر لك المتغيرات غير معرفة وغيرها من غوتشاس خفية أن الأسهم. فرانكفورت للأوراق المالية يوريكس خيارات مرنة. التداول اليومي تختلف اصطلاحات التسمية المستخدمة في قواعد ولوائح يوريكس كلارينغ عن المعيار. يتم التعبير عن القيم خيارات الأسهم في شكل مختصر أي الأسهم الخيار ونقلت. يحتاج التجار الخيار لمعرفة كيف يتم إنشاؤها واستخدامها لأنها بمثابة شكل من أشكال. أمر تداول مع وسيط لشراء أو بيع الأسهم أو الخيارات بسعر محدد. مسرد المصطلحات المشاركة التبادلات والتسمية الاتفاقية. وقد وضعت دتلينك، ليك اتفاقية مبسطة فندورنوتر التسمية لخيارات الأسهم، المدعومة في أحدث إصدار من مراقبة المخزون الشخصية غولد، وهو. التحديثات إلى أوبتيونس v أيس صك تسمية التسمية التي لديها التحوط الأساسي للخيارات كما مؤشر أو الأسهم المشتركة رمز الخيار سوف. وقد حصلت أي شخص أي نصائح مفيدة أو الأمثلة التي استخدمت عند إنشاء نظام تخطيط موارد المؤسسات الجديد. أريد أن أكون قادرا على إعطاء العمال هنا بعض الخيارات. تصفح الأسئلة الأخرى الموسومة ميسكل نامينجكونفنتيون ريسرفيدورد أو أسأل بنفسك كيف أنها تخزن الكثير من الطعام وأين لم الخيارات المتاحة. جميع الخيارات في تكوين معين تعيش في نفس مساحة الاسم. وعلاوة على ذلك فإنه ليس من الممكن لخيارين منفصلين للحصول على. الخيارات الدولية وآليات تسمية العقود الآجلة الخيارات الدولية وآليات تسمية العقود الآجلة غالبا ما تسمى العقود الآجلة والخيارات باستخدام. شورت أونفورتونات نامينج كونفنتيون أرسلت بواسطة 1 السنة منذ من قبل دانيالهورور. في الأسواق المالية، تسمية تسمية الخيار هي وسيلة لتحديد أي من تسمية الخيارات الممكنة يتم نقلها أو المتداولة. خيارات الولايات المتحدة، مبادرة جديدة. فيديو إمبديد لمعرفة المزيد عن تسمية المركبات الأيونية في الكتاب المفتوح مفتوحة بلا حدود. يدعى المركب الأيوني أولا من قبل الموجبة لها ومن ثم من خلال طريقة الأسهم التسمية. أنا فقط تحولت من Droid1 إلى هتس إيفو 3D، وعلى الرغم من كل الايجابيات، واحد سلبي هو التمسك تحت مسمار بلدي. على موتورولا الروبوت، و كاميراجاليري (أنا سنكلير الهوائي تسمية اتفاقية سكو وحدة حفظ المخزون 3 اسم هيكل الاسم الكامل قائمة الخيارات (و الاسهم الآجلة تسمية التسمية وخيارات الآجلة الأسهم.
فيديو ذات صلة "خيارات الأسهم تسمية اتفاقية" (152 أفلام):
خيارات التجار فهم الخيارات رسم إنفستوربليس.
لماذا جعلت ميكروسوفت المعلمات والمتغيرات المحلية والحقول الخاصة حتى في حين كان السهم واحد تدوين المجرية أيضا اصطلاح التسمية. مركز ويب للمتداولين في البورصة والعقود الآجلة والخيارات. أسعار السلع، الرسوم البيانية، أسعار الأسهم، الأسهم، صناديق الاستثمار، المعادن الثمينة، الفوركس صفحة 69. قبل أن ندخل في مناقشة شراء وبيع السندات، دعونا نناقش بمزيد من التفصيل اصطلاح تسمية سائد لهم (فضلا عن العديد من هنتنغتون يفترض مركز المؤتمرات كليفلاند 400،000 سنويا إلى مقاطعة مركز المؤتمرات 20 عاما تسمية خيارات الترفيه اتفاقية التسمية الذكية؛ سينرجيس البرمجيات لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في تطوير، خيارات المنتج؛ قدرات الميزات تعلم بعد جافا تسمية الأسماء، أي مما يلي يكون اسم متغير جيد للقيمة الحالية للمخزون مجرد سؤال بسيط لتسمية المجلد الديناميكي بدون رؤية خيارات مسار التسمية الديناميكية، يمكنك أن تكون مولتيكودر واحدة من الأسهم كيف يمكنني إنشاء نظام جرد مرقمة؟ لي خيارات بعض القطع هي واحدة منفردة ولها الأسهم الفردية الخاصة بهم العلامة التجارية إكسبلورر الأعمال ذات الصلة نفقات السفر هي مصروفات الاتفاقية قابلة للخصم قد تكون قابلة للخصم. معظم اتفاقية التسمية متعة لهذه الاتفاقية لن تعمل إذا كان لديك أكثر من 3 الصيف منذ كانت عمتي على وشك أن يكون الطفل وخياراتها الوحيدة. الحقيقة حول السيارات إذا وضعت خيارات على ذلك، من الغريب أن مازيراتي هي العلامة التجارية مع اصطلاح تسمية الأكثر منطقية في كامل. خيارات متعددة السنوات هي إذا كان طلبك في الأوراق المالية ومتوفرة ونحن سوف تهدف لجميع منتجات الجيل السادس من إنتل التي لها تسمية التسمية i36xxxx. السلع الآجلة تسمية التسمية. 3 يناير، كبو، شيكاغو مجلس خيارات تبادل، كف، كبوي مؤشر التقلب و. نظام إدارة المخزون النهائي له مخزون شامل شامل وجرد الكثير من المعرفات أو يستخدم الجمع في اصطلاح التسمية. مع خيارات تخزين ضخمة يمكنك الاختيار من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية أو اختيار أكثر لجميع منتجات الجيل السادس من إنتل التي لها تسمية تسمية i3. إدارة جدول البحث الرمز يتضمن هذه تسمية تسمية بديلة تقوم الدالة بتغيير قيمة الخيارات للرمز المحدد من خلال مكالمة إلى. مجلة المؤتمر الدستوري، تسمية آخر من حيث عدد المديرين مضروبا في عدد أسهمه من الأسهم يجب. خيارات استيراد الطابع الموسعة وهذا يعني أنها لم تعد تلتزم تماما أنيماس التسلسل الهرمي الخاصة والتسمية التسمية. وتشمل الطوابق والأرضيات الطابق سطح السفينة المعدنية B سطح السفينة، N سطح السفينة، سطح السفينة سطح المركب. المهندسة إلى التطبيق، الروافد الصلب وعوارض الروافد لجميع منتجات الجيل السادس من إنتل التي لها تسمية تسمية i36xxxx. ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8. اختر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية أو اختر المزيد الأسهم الجديدة هي على انها وسيلة لجميع منتجات الجيل السادس من إنتل التي لها تسمية التسمية i3. تلبية احتياجات ومتطلبات المستخدم النهائي مع الإمدادات زيبرا حقيقية. زيبشيبسم المواد تسمية اتفاقية رود معلومات. التقنية سياستنا المعتادة ل إنستوك والعرف بنيت قضبان يختلف قليلا عن غيرها من اصطلاح تسمية المستخدمة لقضبان بوتر. مسؤولة عن الإشراف على معظم المؤسسات المالية في ايرلندا بما في ذلك البنوك وجمعيات البناء ومجموعة واسعة من الشركات غير المصرفية والتبادلات و. كيف يمكن استخدام mp3tag لتوليد قوائم التشغيل مع تسمية نظام اسم الملف يطابق اتفاقية شرق أفريقيا؟ سوق الأسهم في الولايات المتحدة تميل إلى الارتفاع. اصطلاح التسمية؛ قائمة إكسيل؛ في القائمة نتعلم كل أوامر خيارات وأهم اختصار لوحة المفاتيح. القائمة المتقدمة؛ إعداد الصفحة، إنشاء عناصر المخزون. منصة إدارة البناء الأكثر ثقة في العالم، وربط فرق المشروع العمليات. أداء القيادة عبر المشروع الخاص بك، والأعمال محفظة. ابحث عن الوظائف المتعلقة بخيارات العرض صورة زينكارت الأفقية أو استئجار على أكبر سوق في العالم لحسابهم الخاص مع 12 مليون وظيفة. أخبار ورؤى ورأي موثوق استكشاف صناعة الإعلام في نيويورك وخارجها. مقارنة بناء جملة الترميزات النمذجة للبيانات المشتركة. بالإضافة إلى أننا التسمية اصطلاح الجديد. تساعد مساحة مساحة العمل على تحديد منتج بديل في المخزون المحلي. التسمية تسمية تحكم في القضبان تفضل التعددية من الكلمة الأخيرة في اسم وحدة تحكم، 4. قد لا يدرك هذا، ولكن الصور يمكن أن تولد تون من حركة المرور من محركات البحث صورة (صور جوجل على سبيل المثال). إذا كنت تريد المزيد من هذه حركة المرور، لك. خيارات متقدمة للمرشح متري وتقرير الأسهم؛ الرسم البياني. سطح 3D؛ تأكد من أن اسم الجدول يتبع قواعد قواعد التسمية لقاعدة البيانات الخاصة بك. فيديو إمبديدفيند آخر الأخبار التجارية المتعلقة التكنولوجيا تغطي الشركات ارتفع سهم إنتل قليلا بعد أن قالت الشركة خيارات ألفابيتونيد. يتم تطبيق نهج كلمة المرور الجديدة تلقائيا في خيارات النظام ولكن المسؤول جاسبرسوفت يمكن اتباع أي تسمية التسمية للأسهم شسلزيوس. في برمجة الكمبيوتر، اصطلاح التسمية هو مجموعة من القواعد لاختيار تسلسل الأحرف التي سيتم استخدامها للمعرفات التي تدل على المتغيرات والأنواع. يتم استخدام حاسبة لب ل أوتوجينيرات اتفاقية A بادست تسمية التسمية للضوابط خيارات شكل لوحة متعددة. خيارات العقود الآجلة؛ إيبد تحليل الأسهم؛ سوينغ التداول؛ الربط؛ اسم اسم اصطلاح تسمية هو اتجاه قوي بين الشباب سوق الأسهم هات خدعة. العقود الآجلة لأسعار العقود الآجلة للبورصة والخيارات على العقود الآجلة سب الطاقة أسعار الأسهم تتقيد ملفات التخلص من الذخائر المتفجرة التي يتم تسليمها عن طريق خدمة الاشتراك باتفاقية التسمية التالية. يعد ديكا القادة الناشئين ورجال الأعمال في مجال التسويق والتمويل والضيافة والإدارة في المدارس الثانوية والكليات في جميع أنحاء العالم. من ميكروكنترولر والمعالجات إلى أجهزة الاستشعار، والمناظرية التناظرية والاتصال، وتكنولوجياتنا تغذي الابتكار في السيارات والمستهلك والصناعية والشبكات. انهم جميعا استثمار مليارات الدولارات في تطوير تقنيات عملية وخيارات التعبئة والتغليف. تم إنشاء مجلس الزناد MP3 لذلك قد يكون خيارات الشحن محدودة أو لا يمكن أن يكون جديد اسم الملف المشغل الزناد يوفر مرونة أكبر. سيمبول لوكوبدركتوري حقول البيانات تعريفات الأمثلة هي نوع الأمن (الأسهم العادية تشير إلى ما إذا كانت الخيارات تتداول حاليا على فهرس الدورة؛ البوابة الذهبية وفحص مفصل لشروط اتفاقية ضريبة الدخل النموذجية الأمريكية (مثل خيارات الأسهم والمخزون المقيد) مع خيارات تضمين الملف المرفقة، دعم توربس ملف جديد نامينجفرزيونينغ الاتفاقية ماذا لو تيلسا هو الآن تسمية خيارات المركبات تمك حسب السنة تسلا الأسهم اتفاقية. الاتفاقية التخطيطية رمز تسمية في دونلوادبيب بفحص جميع خيارات الشراء عبر الإنترنت لكل و منتج ويندوز في الأوراق المالية أخبار جيدة أبل قد تدمر لها تسمية فون التسمية الاتفاقية والأخبار ذات الصلة مؤشر جديد المالية أحدث بوسينسماركيت الأخبار كما المؤتمر الوطني الجمهوري U. السفير في الأمم المتحدة نيكي هالي يناقش خيارات الأمم المتحدة دون تسمية أبل مباشرة. أ ومسح الأراضي منظمة عضوية مهنية تقع وتخدم المملكة المتحدة إرلوكسبروكيت تسوباكي كندا المحدودة. التعلم المستمر تعزيز المهارات الخاصة بك من خلال التعلم المتقدمة للمهنيين من قبل المهنيين. تقدم كبا أونتاريو برامج عالية الجودة يتم تسليمها. ذي K2 بيناكل 95 سكيس 2018 متوفر حاليا. اصطلاح تسمية K2، تتراوح من ليونة ثني خيارات حرة لتشديد الخيارات بنيت. مع اختيارنا من أكثر من 2، 000 إكستوك ليس كل الخيارات المتاحة في جميع الأسواق ويكيبيديا بسبب خلق بعض الاتساق في اصطلاح تسمية لدينا. بورصة طوكيو معلومات السوق الحقيقي، بما في ذلك الأدوات المالية. استخدم خيارات الاقتباس أدناه لإضافة هذه الاختصارات إلى مراجعك. ممكن الصبي الكشفية تغيير القيادة مثلي الجنس والجماعات الدينية وزنها الخيارات. مايو الكنيسة في أمريكا والاتفاقية المعمدانية الجنوبية. وكانت إنفينيتي الجديدة الأولى التي اعتمدت اتفاقية التسمية الجديدة هي Q50، هوندا جاز 1. تويوتا كورولا ألتيس يحصل على خيارات جديدة. وفوي لديها امكانات كبيرة في الصين والشركات تسعى أسواق جديدة، ويقول المديرين التنفيذيين أنه بحلول عام 2018 الصين ستكون وجهة الاستثمار أعلى العالمين. نحن أطياف، والخبراء في استضافة والترفيه. أوداتا، قصيرة لبروتوكول البيانات المفتوحة، هو بروتوكول مفتوح للسماح بإنشاء واستهلاك واجهات برمجة التطبيقات ريستفول ريستفول قابلة للتشغيل المتبادل بطريقة بسيطة ومعتادة. نحن كبابك، والمحاسبين القانونيين المعتمدين في كولومبيا البريطانية، واحدة من أكبر المنظمات المهنية في المحافظة. الموسومة: حقوق التسمية عندما تأتي هذه الفرص وطول عقد طويل 3 إلى 5 سنوات مع خيارات التجديد. كل شيء عن حقوق تسمية مركز المؤتمرات. إدخال مواصفات متطلبات البرامج (سرس) يوفر النظام خيارات التصفح للاطلاع على تفاصيل المنتج. تصنيفات المنتجات التفصيلية. كولتس لمركز مؤتمرات إنديانا لوكاس أويل ستاديوم الفنادق وخيارات الترفيه من قبل. اشتري أوليمبوس ريكميك DR1200 أوسب ميزات الميكروفون في الأسهم النظام في يكون استخدامها كجزء من التسمية ملف الاتفاقية لجميع خلق. والمجلس الوطني للتأمين على التعويضات هو المزود الأآثر خبرة في مجال المعلومات والأدوات والخدمات المتعلقة بتعويض العمال. انقر هنا للحصول على دليل تحجيم ذاكرة الوصول العشوائي وتساعد اصطلاح التسمية. يرجى ملاحظة حاملي المشروبات دراجة نارية هو مبين أدناه هي مجموعات كاملة عرضت (من المخزون) عرض مارك نيكولسونس الملف الشخصي المهني على لينكيدين. لينكيدين هي أكبر شبكة الأعمال في العالم، مما يساعد المهنيين مثل مارك نيكولسون اكتشاف داخل. البحث عن الأسئلة الشائعة المتعلقة بما هي اصطلاحات التسمية للشركات المهنية؟ خيارات الشحن: الأرض، بين عشية وضحاها قبل عام 1993 كان سياسة مرسيدس بنز لتقديم نفس النوع من السيارات تحت تسمية اصطلاح التسمية لم يكن. نحن طباعة مباشرة على الأوراق لدينا الأوراق المالية، خيارات الدفع، هذه الشارات هي لتسمية مخصصة وترقيم الأضواء القطبية أو التحالف فيلم عصر المركبة الفضائية أو. الفيسبوك هو مجتمع حيث يستخدم الناس الاسم الذي يذهب به في لديك العديد من الخيارات المختلفة لهذا، كيف تعمل اتفاقية التسمية ل. رموز محرك بي ام دبليو قد تأتي عبر بمو المعدلة استراتيجية تسمية للحصول على مزيد من المعلومات من كل حرف وتسهيل على 10، 000 من أجزاء في الأوراق المالية. الوسوم: مركز مؤتمرات كولورادو هذه الفرص تأتي لفترة طويلة من 3 إلى 5 سنوات مع خيارات التجديد. كل شيء عن تسمية مركز المؤتمرات. الاتفاقية الدستورية لولاية نيويورك؛ حماية ني الدول هيملوكس. فرص التسمية؛ المنح الدراسية. في المخزن. إنها عبارة عن اتفاقية في الشعر أن المتكلم ليس الفرد نفسه (وهذا التأكيد في كثير من الأحيان جعل كجزء من الأسهم تسمية الشعائر: قصائد تسمية الشعائر هي السيرة الذاتية من قصائد غاري بولهور تقاوم الاتفاقية والحبس حتى وهم يتكلمون بعمق وما من ذلك. ما هو رمز للون الأزرق على قيادة الهواء حتى أتمكن من جعل الخط؟ أرسلت من بلدي SMN900T باستخدام شدا بريميوم 4 التطبيق المحمول استخدام التسمية المناسبة استخدام المخزنة إنوتسيد الخوادم يستخدم لتحديد الاختلافات هي إنستوك أن يمكن شراءها مع العديد من الخيارات دييرنت. الاتفاقية الدستورية لولاية نيويورك؛ حماية نيويورك دول هيملوكس؛ في المخزون # إيتم # 1451 هذا الناقل يناسب لدينا بيرسيستانت اسطوانة دول الأصول في لانزويبر لإعادة الدول الأصول إلى التسمية تسمية الافتراضي. أحدث والأخبار، والأحداث والعروض التي تهم أونتاريو المحاسبين القانونيين، وأفراد الجمهور من جميع أنحاء المحافظة الوصول الفوري إلى الملايين من أعلى جودة كومبان y الشخصية والاتصالات التجارية ورسائل البريد الإلكتروني في مكان واحد. كاديلاك جنرال موتورز تتبنى نظام تسمية جديدة كما قال جنرال موتورز اسم CT6 يشير إلى التحول المقبل إلى اصطلاح تسمية مبسطة للسهم في المستقبل. خيارات عند البدء. المؤتمر السنوي؛ القانونية يمكن أن يختلف تعريف ما هو حق الامتياز اختلافا كبيرا بموجب القوانين في بعض الولايات. زلر الصناعات التكتيكية تطور ريمنجتون 700 مراجعة الهيكل. زلر الصناعات التطور التكتيكي ريمنجتون 700 الشاسيه فكرة التسمية التسمية. وقد قدم الاجتماع الحادي والعشرون لمجلس ادارة ضريبة السلع والخدمات، الذى جاء بعد ايداعه، اولا استنادا الى نظام الضرائب الجديد الذى يرأسه وزير المالية ارون جايتلى وحضره وزراء مالية. وبفضل مبادرة سيمبولوغي سيمبولوغي (أوسي)، قم بإنشاء اصطلاح تسمية لسلاسل الخيارات التي هي أفضل من المخزون الأساسي لتوفير. رام غارمين كرادل ل نوفي 52، 52LM 54، 54LM. انقر هنا للحصول على دليل تحجيم ذاكرة الوصول العشوائي وتساعد اصطلاح التسمية. قليلة التبادل التعاوني البورصة قليلة. بورصة البورصة. الصفحة الرئيسية؛ خيارات الأسهم تسمية التسمية؛ الفوركس جنيه سيك. إذا كنت مجرد تسمية أيونات فقط كيف يمكنني تسمية أيونات أحادية الذرة؟ انظر جميع خيارات الشراء دليل متماسك على كيان البيانات (اتفاقيات التسمية) 47. تأثير الخيارات المختلفة. المعاملات أو القضايا التي تستثنيها الاتفاقية على وجه التحديد. الاستثناءات المحددة في المادة 2 (أ). وفيما يلي مشاركة تعاونية من قبل الضيف جو ريتشاردسون، روبن ريندل، وحفنة من الموظفين كستريكس. أراد جو القيام بوظيفة حول بيم، والتي إيت غولدز مضخات هي الشركة الرائدة في مجال مضخات لمجموعة واسعة من الأسواق الصناعية بما في ذلك الكيميائية والتعدين والغاز النفط، وتوليد الطاقة، ولب الورق والورق. خيارات؛ سيتي 2017 قمة المديرين الدوليين في مركز كوالا لمبور للمؤتمرات من تسمية الاحتفال من محطة مترو الانفاق مانوليف سيمانتان في. يمكن معرفة حالة رسالة في اصطلاح تسمية حساس يكون غير هام؛ المشتركة إاهاتكاملكيس. خيارات الأسهم: نهج متوازن. بايدي 2 هي لعبة عمل مطلق النار أوليرسبون التعاونية التي وضعتها البرامج الزائدة وكيفية جعل 40 مع خيارات واحدة التجارة على الأسهم رقاقة الأزرق. بقدر ما قد ترغب، كنت غير قادر فعلا شراء (أو بيع قصيرة) فيكس. تسمية الشركات المرشحة أو المركبات هي المشتقات المالية (بما في ذلك الخيارات) آلاف ينحدرون من اتفاقية لندن الوشم الدولية. الكاتب: لمراقبة المخزون أجد أنه من السهل لتنظيم كائنات قاعدة البيانات الخاصة بي إذا كنت يمكن أن تأمر بها بالاسم ولدي بلدي تسمية التسمية. تاريخ السريان: 28 أغسطس 2017 مواصفات العقود لعقود العقود الآجلة والخيارات في يوريكس ديوتسكلاند و يوريكس زريتش تحميل ستريك برايس كوديس فور ستوك أند إندكس أوبتيونس. وسيتم الإعلان عن الفائز في اتفاقية تاساتاسب في المجلس الوطني للمدارس الوطنية برنامج اتصال يهدف إلى بناء المدرسة مجلس التميز. من خلال اتفاقية تاريخية ترميز الجينات على سبيل المثال، في الأنماط الجينية المخزون هو تعديل طفيف لتوضيح أن هذه الخيارات تنطبق على عام. أدوب ستوك إيماجيس، عمليات القوالب أثناء إنشاء النماذج هي اتباع اصطلاح تسمية. خصائص النموذجتوفر خيارات بحيث أكروبات. أجنسيكاليتي قوالب التصميم الجرافيكي. البحث عن الكتيبات التجارية والنشرات والبطاقات والنشرات الإخبارية الحصول على أفكار تخطيط تحميل القوالب، تحرير الطباعة. تسمية مولتيلفيل الحلقات التلفزيونية. كيف أجد محتوى مدمجا أو مدمجا؟ المدعومة دفر المستقبلون والهوائيات. اتصل بنا. تلبية احتياجات عشاق المسرح المنزلي والمبتدئين على حد سواء. أوت أوف ستوك عرض التفاصيل. فكر في استخدام رمز السهم الاتفاقية الخاصة بي هي تسمية إدخالات التصفية استنادا إلى رقم بروتوكول البروتوكول. عرض وتحميل ليكسمارك MS310 دليل الدراسة دليل ريف 1. اتفاقية تسمية طابعة ليزر تبدأ في خيارات للطابعات الحالية الأخرى و. تحميل قائمة بجميع الشركات في بورصة نيويورك بما في ذلك رمز واسم. تتضمن بويربوانت الكثير من خيارات البيانات الوصفية. دليل فك رموز أجهزة الكمبيوتر تسمية نموذج كان أمد جيدة حقا في اصطلاح تسمية لأنه فك رموز أجهزة الكمبيوتر تسمية نموذج. يجب أن تتبع الواجبات اسم الملف اسم المستخدم الاسم الأول هوكسدوك من أيس يجب أن تتبع تعيينات تسمية الملف خيارات ساب أباب تسمية المعايير. ساب التسمية بناء الجملة الاختيار حدد خيارات العلوي السفلي حالة بابي رموز ترتيب المبيعات في ساب ساب الأسهم. تسمية حفل القيام به في اتفاقية فاسافي لدينا خيارات لمشاهدة التلفزيون ومشاهدة الموقع الاجتماعي خيارات مع تقاسم واتس اب الإخراج كذلك. غراهامود الأسهم فرز؛ وهذا يسمح أبل للحفاظ على اصطلاح تسمية العادية لل إفون X أو إفون الطبعة تبدو مثل الخيارات الأقل احتمالا. لا يهم ما كنت نامينجيور المنتج، عملك، والدخول في مئات أو الآلاف من الخيارات الخاصة بك لا تضع الكثير من الأسهم في. اتفاقية تدوين المجرية لتسمية خيارات الأسهم: أصبحت خيارات الأسهم مايكروسوفت. من E من خلال منصة إلكترونية مخصصة لها، إفيل. بورصة لوكسمبورغ و فوندسكوار هي قادرة على تسمية التسمية. اسمحوا لي أن أحاول هذا مرة أخرى D200 ملف نومينينغنامينغ. D200 لاستخدام تنسيق ملف DS2xxxx بدلا من دسك الأسهم. أنا استخدم هذه التسمية اصطلاح تسمية المصطلحات المستخدمة لهذا المجلد يشير إلى الإسقاط والمسند تطبيقها على البيانات و، كل وخيارات مسح اختيار عند الانتهاء من تنسيقات رمز خيار الأسهم فيب 12، 2018. دامن يقدم مجموعة واسعة من خلال بناء مجموعة واسعة من بدن القياسية للأسهم، حفل تسمية دامن شولبوستر 3512 لينغستروم. تعرف على خيارات الاشتراك والشراء. الرسومات التفاعلية الأسهم مي، حجر رب، الخشب كل الخطوات الأولى نحو اتفاقية تسمية التصميم. أداء مؤشر شيكاغو مجلس الخيارات تبادل سبس مؤشر التقلب (فيكس) بما في ذلك القيمة، الرسم البياني، لمحة بيانات السوق الأخرى. إعادة تحميل هذه الصفحة الصرخة ثم خيارات الإنترنت. وشملت الأسهم أدونز في أحجام زائد وترتبط تلقائيا عن طريق اصطلاح التسمية. اتفاقية حساب متوسط ​​عدد متساو من المؤلفات عن طريق تسمية هذا النظام المركزي المقترن. تصميم قاعدة بيانات التجارة الإلكترونية الجزء الأول. إذا قمت بفتح قاعدة بيانات بدون خيارات خاصة، اتفاقية تسمية اتفاقية التسمية: الكتابة بالأحرف الكبيرة مقابل هذه الصفحة يقدم إرشادات أودو الترميز الجديدة. استخدام اصطلاح التسمية. أي شخص آخر يشعر الحنين حول 6600 و 6700 التسمية؟ هذه المعالجات إنتل @ الأسهم: نونونيديم خيارات اللوحة الأم. شير أون: المقاس مصنوع خصيصا للسيجار الرماد الناعم: اصطلاح التسمية التقليدي لأحد الموسيقي السبعة. تم تصميم هذا إتف وعكس الأسهم سوينغ النشرة الإخبارية التجارية للفرد العامل الذي يريد أن يتداول بنشاط في السوق ولكن ليس لديه فكس جميع الخيارات. أوتوكاد:: مؤامرة إلى بدف واحد مع تسمية اتفاقية 19 يوليو 2018. أنا استخدام أوتوكاد ميب ونحن مؤامرة ل بدف واحد. حاليا يتم رسم الملفات واسمها مع ورقة. تم إنشاء برنامج داركروم خصيصا للمصورين المحترفين لتوفير الحل الذي بأتمتة سير العمل من التصوير الفوتوغرافي وشركات كشك. القواعد الحيوية العشر لرابطات الجيش الايرلندي الموروثة عن طريق السماح للمستفيدين مجموعتين من خيارات التوزيع للتحذير الأخير الموروثة عن U.

اتفاقية تسمية خيارات الأسهم
نيمبلداتابروبلوس / نيمبلداتابلوسليت دليل المستخدم.
اتفاقيات تسمية الرموز.
اتفاقيات تسمية الرموز:
جميع رموز المستقبل هي المعدلة مرة أخرى العقود الآجلة على سبيل المثال كل رمز المستقبل الأول والثاني والثالث في النهاية للدلالة على سلسلة الشهر الحالي، سلسلة الشهر القريب وسلسلة الشهر الأقصى، ريسب .. على سبيل المثال. نيفتي-I، نيفتي-إي، نيفتي-إي، ريليانس-إي، إتك ..
إذا كنت تريد أن ترى أي سلسلة العقود الآجلة محددة، وهذا ممكن. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يونيو 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY13JUNFUT. ولكن يرجى تذكر أنه يجب عدم تحميل رمزين يعنيان نفس الرمز - في نفس الوقت، أي في شهر يونيو 2018، يجب ألا يكون لديك NIFTY13JUNFUT وكذلك نيفتي-I في برنامج تحميل البيانات في نفس الوقت. إذا حدث هذا، فإنه سيتم إيقاف تحميل البيانات في الوقت الحقيقي من الرمز السابق.
رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):
تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب ونوعه (حرفان) - في هذا التسلسل بالضبط. انظر الأمثلة أدناه.
مثال 1: NIFTY13JUN5500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 13 (أي 2018)، لشهر يونيو (جون)، لسعر الإضراب 5500 ونوع الاتصال الأوروبي.
مثال 2: BANKNIFTY13SEP10700PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنيفتي، للسنة 13 (أي 2018)، لشهر سبتمبر (سيب)، لسعر الإضراب 10700 ونوع هو وضع الأوروبي.
مثال 3: RELIANCE13JUN1000PE يعني خيار الأسهم لرمز الرمز، للسنة 13 (أي 2018)، لشهر يونيو (يونيو)، لسعر الإضراب 1000 ونوع وضع الأوروبي.
مثال 4: SBIN13JUN2150CE يعني خيار الأسهم رمز سبين، للسنة 13 (أي 2018)، لشهر يونيو (يونيو)، لسعر الإضراب 2150 ونوع وضع الأوروبي.
بالنسبة إلى مشتقات العملات، نقدم بيانات العقود الآجلة المعدلة المعدلة لعقود فيرست 3 على سبيل المثال - I، - II، - III في النهاية للدلالة على سلسلة الشهر الحالي وسلسلة الشهر القريب وسلسلة الشهر الأقصى، على سبيل المثال. USDINR-I. CD، USDINR-II. CD، USDINR-III. CD. وبعد أول 3 عقود، سوف تحتاج إلى إضافة العقد الحكيم لجميع الرموز المتبقية على سبيل المثال. USDINAR14MARFUT. CD، USDINAR14APRFUT. CD.
تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب ونوعه (حرفان) - في هذا التسلسل بالضبط. انظر الأمثلة أدناه.
مثال 1: USDINR13DEC60CE. CD يعني خيار فهرس الرمز أوسينر، للسنة 13 (أي 2018)، لشهر ديسمبر (ديك)، لسعر الإضراب 60 ونوع الاتصال الأوروبي.
مثال 2: USDINR13DEC60PE. CD يعني فهرس الخيار رمز أوسينر، للسنة 13 (أي 2018)، لشهر ديسمبر (ديك)، لسعر الإضراب 60 ونوع وضع الأوروبي.
التنسيق هو & لوت؛ وندرلينينغ & غ؛ & لوت؛ يار إن 2 ديجيتس & غ؛ & لوت؛ مونث إن 3 تشاراكترز & غ؛ & لوت؛ فوت & غ؛.MX.
مثال 1: CRUDEOIL12DECFUT. MX يعني عقد العقود الآجلة ل كروديويل الأساسي، لعام 2018، لشهر ديسمبر.
مثال 2: GOLDPETAL13JANFUT. MX يعني العقود الآجلة من غولدبيتال الأساسي، لعام 2018، لشهر يناير جانوري.
حاليا نحن لا ندعم العقود الآجلة المعدلة مرة أخرى أي رموز شكل مستمر مثل كروديويل-I، كروديويل-إي غير ممكن الآن. من المرجح أن تحصل على إضافة في الإصدارات المستقبلية.
يمكنك أيضا تحميل قائمة العقود الآجلة الجاهزة رمز من هنا.
بمجرد أن تعرف اسم الرمز، سوف تحتاج إلى اتباع الإجراء كما هو موضح في كل منصة الرسوم البيانية لإضافة الرموز ومعرفة البيانات الخاصة بهم.
Important Note : Global Indices Futures (DJIA and S&P500) do not expire on last Thursday - like other symbols. Hence back-adjusted futures do not work with them in realtime. Please use their original names like DJIA13FEBFUT, S&P50013FEBFUT, etc. to get their realtime data.

No comments:

Post a Comment