Tuesday 27 March 2018

الموضعية نصائح التداول الخيار


نصائح الموضعية أنيق، نصائح الخيار الموضعية.
اختر من وجهة نظرنا نصائح النصائح التي تمكنك من التداول في خيارات الأسهم، خيارات أنيق ونصائح الموضعية أنيق. لدينا خطط مستقلة لكل شريحة. وقد تم تصميم خطط نصائح الخيار الموضعية خصيصا للحصول على نصائح قسط الخيار على أساس الموضعية ولها فترات عقد من 3 أيام كحد أقصى.
ملامح نصائح الموضعية.
كسب 500-600٪ العائد من رأس المال المتداولة في الشهر. 7-8 المكالمات التجارية في الشهر الدقة - 99٪ (على أساس ثابت) فترة الحجز - 1-3 أيام (الحد الأقصى 3 أيام) لكل مكالمة تجارية الحد الأدنى للربح - 80٪ العائد من رأس المال المتداول. وضع المكالمات - الرسائل القصيرة، ماذا يكون التطبيق والمكالمة الهاتفية طريقة الدفع - بطاقة الخصم، وبطاقات الائتمان، صافي المصرفية.
هذا هو أفضل خدمة يقدمها خيار أنيق نصائح لأنه يشمل المكالمات القائمة على المشغل مع أعلى دقة. التجارة أقل ند عالية أكثر. الحصول على ربح غير محدود مع مخاطر محدودة في نصائح الخيار.
كيفية التداول في موقعنا نصائح خيار الأسهم الموضعية: -
تتطلب جميع المكالمات التجارية في الخيار الحد الأقصى 3 أيام عقد، في هذا القطاع يمكن للعملاء التداول كلما يريدون لأنها تنطوي على 7 مكالمات التداول فقط في الشهر، وليس مطلوبا للتجارة يوميا في هذا القطاع. أيضا في خدمة الدعوة المتاحة في هذا القطاع، وسوف نختار أفضل خيار لك إما من خيار الأسهم، خيار أنيق أو خيار أنيق البنك. تحتاج فقط إلى التجارة مرة واحدة ويمكنك تحقيق الربح من 80٪ ++ عودة رأس المال التاجر لكل مكالمة. نحن ننصح التجار للتداول مع روبية 25،000- روبية 35000 / - في كل مكالمة التداول. التجارة مع واحدة من أفضل شركة نصائح نصائح الشركة في الهند.
الإفصاح: المكالمات الواردة هنا هي لأغراض إعلامية وليست توصيات إلى أي شخص لشراء أو بيع أي أوراق مالية. وتستمد المعلومات من مصادر تعتبر موثوقة ولكن دقتها واكتمالها ليست مضمونة. وتستند المكالمات المذكورة أعلاه على نظرية التحليل الفني. لا يقبل المؤلف أي مسؤولية عن استخدام هذا الموقع. قراء هذا الموقع الذين يشترون أو يبيعون الأوراق المالية استنادا إلى المعلومات الموجودة في هذا الموقع هم وحدهم المسؤولون عن أفعالهم.
فالتداول والاستثمار في الأسهم والسلع يمثلان خطرا ينطوي على نشاط، وبالتالي فإن له نصيبه من المخاطر. وقد بذلت جهود مخلصة لتقديم منظور الاستثمار الصحيح، وبالتالي فإن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تقوم على التحليل والمصادر التي نعتبرها موثوقة. ومع ذلك، فإن أي إجراء تختاره في الأسواق هو مسؤوليتك الخاصة تماما. سوف Niftyoptiontips. in لن تكون مسؤولة عن أي، مباشرة أو غير مباشرة، تبعية أو عرضية الأضرار أو الخسائر الناجمة عن استخدام المعلومات الواردة في الموقع أو من خلال الرسائل القصيرة، ماذا يكون التطبيق.
وتستند هذه التوصيات إلى التحليل التقني والملاحظات الشخصية. وقد أخذت العناية الواجبة أثناء إعداد هذه التعليقات، ولن يتحمل صاحب البلاغ أي مسؤولية عما يترتب على ذلك من عواقب تترتب على العمل على هذه التوصيات. لا سياسة رد.
نحن نقدم أفضل النصائح سوق الأسهم وأفضل نصائح التداول الخيار في نصائح الخيار، نصائح الخيار أنيق، نصائح الخيار الأسهم، نصائح الأسهم في المستقبل، البنك نصائح الخيار أنيق، نصائح الأسهم، نصائح خلال اليوم، نصائح التداول خلال اليوم، نصائح السوق سهم، نصائح، خيار دعوة وضع الخيار نصائح، دعوة أنيق وضع نصائح، دعوة وضع نصائح التداول، أفضل نصائح إنترادينغ، نصائح التداول الخيارات، نصائح التداول الخيار الهند، أفضل نصائح الخيار أنيق، ونصائح حصة، نصائح سوق الأسهم الهندية.

اختياري نصائح الموضعية.
نوع المخاطر: مخاطر عالية.
تم تصميم الخيار الموضعي خصيصا للتجار الذين يسعون لتوليد الربح في عقد الأساس. في هذه الخدمة يوفر بيناكل سوق الاستشارات الاستشارية 6 إلى 8 مكالمات في الشهر. وتستند هذه النداءات إلى التحليل الفني والتحليل الأساسي.
في هذه الحزمة سوف نقدم لكم 6-8 المكالمات في الشهر. كل مكالمة تتكون من 3 أهداف و 1 وقف الخسارة. المتابعة المناسبة وتحديثات أخبار السوق. سيتم تحديث ورقة المسار على موقعنا على الانترنت يوميا. نظرة عامة على السوق المحلية والعالمية. دعم العملاء في ساعات السوق. التحديث الاقتصادي.
متوسط ​​المكالمات.
وستعطى المكالمات فقط على الرسائل القصيرة أو المراسلة الفورية. الهند: جميع شبكات غسم و كدما مغطاة. مبلغ إضافي من روبية. 1000.00 ينطبق في اختيار الخدمات في سمز وكذلك رسول لحظة.
أوبتيون كال بوسيتيونال: بوي سيل 70 كال أوف 5-5.20 تارجيتس 5.75، 6.50، 7.25 ستوبلوس 3.50.

نصائح تداول الخيارات الموضعية
كابيتالهيت متخصصة في خدماتها المتعلقة بالسلع من خلال التجريبي والنسخ الاحتياطي المكالمات.
نحن في كابيتالهيت نقدم لعملائنا أفضل الخدمات بأسعار معتدلة جدا.
كثير من الناس لا يدركون كيف يمكن أن يتم التداول في سوق السلع لدينا نصائح قيمة تساعدك على تحقيق الأرباح.
* ملاحظة: - من خلال الموافقة على شروط & أمب؛ الشروط، حتى لو كنت ندنك العملاء المسجلين، فإنك توافق على تلقي المكالمات والرسائل القصيرة من ارتفاع رأس المال.
المشورة التجارية على الأجهزة النقالة / إمس يستند فقط على الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني والأساسي.
احصل على تجربة مجانية لمدة يومين.
تماما مثل أي خدمة متميزة أخرى في خدمة بريميوم أوبتيون، سوف كابيتالهييت توفر لك النصائح التي من شأنها أن توفر لك النصائح الخيار التي سيكون لها أهداف أكبر، وبالتالي استثمارات أكبر بالمقارنة مع خدمات الخيار الأخرى. وتهدف هذه الخدمة أيضا للمستثمرين أو التجار الذين هم على استعداد لوضع في المال الكبير ويكون الصبر للانتظار من أجل تحقيق الأهداف الكبيرة والمحددة.
المناسبة المتابعة والمعلومات الأخبار.
الخيار نظرة عامة على السوق.
النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية.
9 AM-6PM دعم العملاء.
نحن نقدم لك دعوة من خلال الرسائل القصيرة أو شركة رسول المختبر.
تش أوبتيون بريميوم أوبديت: - ربح الكتاب في ما تبقى من 7 الكثير من أوروبيندو فارما 390.
الحصول على نصائح في أي مكان في العالم عبر رسول لدينا.
روابط سريعة.
اختر أيا من الأوضاع أدناه، أو انقر هنا.
الاعتراف و أكولادس.
* الاستثمار في سوق الأوراق المالية والسلع عرضة لمخاطر السوق. يرجى عدم التداول على تلك النصائح التي لم يتم توفيرها من خلال الرسائل القصيرة أو رسول.
حقوق الطبع والنشر لعام 2018، جميع الحقوق محفوظة.
الاستثمار / التداول في الأسواق معرض لمخاطر السوق.

تفاصيل الخدمة.
الخيار الموضعي.
كل ثلاثة أشهر.
نصف سنوي.
الخيار الموضعي.
في هذه الدعوة نحن اختيار أفضل لأفضل دعوة من قاعدة تقنية. متأكد Niftytips. in لديها خبرة في النصائح الخيار الموضعية، لتمكين المستثمرين من الحصول على ربح غير محدود مع مخاطر محدودة. نحن نقدم نصائح الموضعية 1 و 2 مرات في الأسبوع. وتشمل النصائح الخيار الموضعية الموضعية نصائح الخيار أنيق + نصائح الخيار الأسهم الموضعية + البنك الموضعي نصائح الخيار أنيق. في هذه النصائح أساسا التالية الكلمات الرئيسية use - • دعوة الخيار • وضع الخيار • سترايك السعر.
ميزة سمية من مخطط.
• نحن نقدم لك حوالي 1 و 2 يدعو الخيارات الموضعية في الأسبوع.
• سوف تحصل على أفضل عائد على خيارات الموضعية.
• حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس متسق.
• عقد فترة وفقا الدعوة.
• استكمال الخدمة الشخصية وفقا لالستثمار الخاص وأنماط التداول في السوق المشتقة.
• السليم المتابعة عن طريق الرسائل القصيرة على هاتفك النقال المسجل والتحديثات.
• نصائح الموضعية أنيق + نصائح الخيار الأسهم + البنك أنيق.
• تحديثات على الأخبار الهامة والمعلومات.
ملء نموذج تجريبي مجاني.
روابط مهمة.
روابط مفيدة.
عنوان.
: ترادينديا ريزارتش، 301 3rd فلور مانغال سيتي، فيجاي ناجر، إندور، 452001، إندور-452001، M. P. الهند. .
كومبليانس @ تراديندياريزيرتش إنفو @ تراديندياريزيرتش سوبورت @ تراديندياريزارتش.
كوبيرايت 2018 ترادينديا ريزارتش || التي وضعتها P & P إنفوتيك.

خيارات دعوة ووضع نصائح.
شهريا.
الخيار دعوة ووضع.
ويعتبر التداول في الخيارات آمنا ومخاطرا للمخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة الفنية وفهم السوق والخيارات بشكل خاص وللتجار في الحجم حيث أن التعرض يزيد من زيادة المخاطر.
مع ملحمة، وترك جزء التحليل وفهم السوق خيارات لمحللينا المدربين تدريبا عاليا. فريق Epic†™ ق من المحللين ذوي الخبرة لديها اليدين على معرفة التداول الخيار وأيضا ضليعا مع التقنيات من خيارات السوق. واستنادا إلى البحوث التي قام بها هؤلاء المحللين، يتم إنشاء نصائح التداول اللحظي قسط في خيارات الدعوة ووضعها مع أهداف أكبر وانخفاض المخاطر بالنسبة لك. يتم تكوين هذه التوصيات بناء على حجم الخيارات بالإضافة إلى العوامل الفنية التي تحدد السوق. تقدم ملحمة أيضا استراتيجيات في خيارات للعملاء قسط. يرجى الرجوع إلى ميزات الخدمات لفهم العروض Epic†™ ل:
مميزات الخدمة نحن نقدم لك حوالي 2-3 مكالمات سوق الخيارات اليومية المميزة 2-3 خيارات مميزة للمكالمات الاختيارية في الأسبوع قد تحصل على معدل عائد يصل إلى 3-5٪ على مكالمات الخيارات الموضعية لقد حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت تحديثات السوق العالمية الهامة الدعم الهاتفي من 9:00 صباحا إلى 6:00 مساء.
* الدعم الهاتفية يعني يمكن للعميل التحدث إلى السلطة التنفيذية في حال كان / انها لديها أي استفسار / الشكوك المتعلقة التوصيات ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية جميع توصياتنا هي ولدت في نس. استدعاء عينة إبيك بريميوم أوبتيون: بوي دلف 160 كال أوبتيون فوق 7.20 تغت 8.20-10.20 سي 5.70 إبيك بريميوم أوبتيون: بوي تاتا موتور 380 كال أوبتيون أبوف 4.50 تغت 5.50 / 7 سي 3 متابعة إبيك بريميوم أوبتيون: بوك كامل الربح في دلف 160 كال أوبتيون حول سمب 9.20 إبيك بريميوم أوبتيون: تاتا موتور 380 كال أوبتيون هيت 1ST تغت 5.90 بوك بارتيال بروفيت الماضي بيرفورمانسريبورتراك صفائح.
تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يتداولون بحتة في خيارات البنك نيفتي. ويعتبر التداول في الخيارات آمنا ومخاطرا للمخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة الفنية وفهم السوق والخيارات بشكل خاص وللتجار في الحجم حيث أن التعرض يزيد من زيادة المخاطر. هنا سوف نقدم توصيات يومي / الموضعية في خيارات البنك نيفتي.
ميزات الخدمة نحن نقدم لك حوالي 2-3 قسط البنك اليومي خيارات نداء خيارات 2-3 المكالمات الموضعية بريميوم المكالمات أسبوعيا قد تحصل على 3-5٪ متوسط ​​العائد على خيارات خيارات الاتصال لقد حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على ثابت أساس تحديثات السوق العالمية الهامة الدعم الهاتفي من 9:00 صباحا إلى 6:00 مساء.
* الدعم الهاتفية يعني العميل يمكن التحدث إلى السلطة التنفيذية في حال كان / انها لديها أي استفسار / الشكوك المتعلقة توصيات ويبينار معين كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية الخاصة بك ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية يتم إنشاء جميع توصياتنا في نس. استدعاء عينة شراء البنكية 19000 قد يكون خيار الخيار أعلاه 277 الهدف 327 سي أدناه 262 متابعة البنك نيفتي ضرب الهدف الهدف الذي تم حجزه الأرباح الكاملة الماضي بيرفورمانسريبورتراك صفائح.
سوينغ خيارات + تم تصميم حزمة للتجار الذين يهدفون للعودة كبيرة من سوق الأسهم مع الحد الأدنى من المخاطر من خلال الحفاظ على المواقف عقد. فإنه يتطلب خبرة كبيرة في مجال البحث والفهم العميق للسوق لالتقاط أفضل الخيارات الأسهم لعودة ضخمة مع فترة عقد من 3-5 أيام. وقد أثبتت البحوث المتشددين من خبرائنا أنه من الممكن من خلال إعطاء أداء ثابت. نصائح الموضعية المستقبلية ستكون جذابة 1: 1 المخاطر: نسبة المكافأة مع هدف واحد & ستوبلوس.
ميزات الخدمة نحن نقدم لكم حول 3-4 خيارات الأسهم الموضعية يدعو في الأسبوع الهدف من Rs.5000-7000 فترة القابضة سوف تكون من 3-5 أيام متابعة رسائل المكالمات نيفتي مراجعة، المقاومة & أمب؛ دعم السوق العالمية، سنغافورة تحديثات أنيق رسالة الأخبار اليومية مع التحديثات حول أنشطة السوق حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك أداء الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية الخاصة بك جميع يتم إنشاء توصياتنا في نس.

No comments:

Post a Comment