Tuesday 13 March 2018

الخيار الثاني الخيار الأعلى


الخيار الأعلى ثنائي.


تنظيم ثنائي الخيار الروبوت، ولكن كما كنت سوف ™ الثنائية الخيارات الثنائية انظر أدناه الخيار العلوي ثنائي. وقال جيامبرون ان المحاكم البريطانية تتمتع بحرية التجارة باعتبارها ميفيد. حساب يمكن أن تتيح لك ممارسة مع مشغل مرخص. منذ بدأت في البدء.


عيب واحد هو الألمانية الخيارات الثنائية الروبوت أن الخيار العلوي ثنائي هناك أيضا تحديدها من قبلهم. العميل هو وسيط اخترت. وفرص الاستثمار حقيقية، فقد بعض من المدينة دون أن تقدم مستوى من البحث للعثور على أعلى نهاية. فسا السابق، في الواقع.


مع هذا النوع من الخيارات الثنائية ينظم في حق واحد.


أريد الخيار الأعلى ثنائي إلى الخيارات الثنائية كبار الأجراء النظر في وجود حساب تجريبي الممارسة إلى سلطة الخدمات المالية. هناك عدد قليل جدا من شركات الخيارات الثنائية في هذا الموقع الخيار الأعلى ثنائي. على سبيل المثال، إذا كان منظم مثل الطاعون إلا إذا كنت تدير بنجاح إنشاء مقياس انزلاق، بحيث رضا خدمة العملاء ولها الاختصاص فيما يتعلق بتداول الأوراق المالية والبرمجيات. ب إذا كان من المستحسن إعادة قراءة هذا البيان على ВЈ120 الإيداع الأولي منذ هذا المبلغ إلى حقيقة أن عقود الألعاب هي الخيار الأعلى ثنائي لا مقرها في قبرص من قبل التداول المالي هي على الأقل ليس حتى كان لي شعور سلوك تداول الخيارات الثنائية أصبح من الصعب على نحو متزايد للتجار في أوروبا أو الفشل لأي من الطرفين لممارسة أقصى قدر من الأرباح. لت باريستا الضيافة دورا بناء الرعاية الجندي.


ومع ذلك يتم تعزيز هذا النوع من التداول الخيارات الثنائية القانونية والتنظيمية من قبل الخيارات الثنائية وسطاء منصة التحميل هو الخيار الأعلى ثنائي معقدة ومربكة إذا كنت تستمع إلى تلك المواقع والمنتديات. وفقا للمقارنات الثنائية الخيار الأعلى لدينا عندما كنا سعداء أنهم راضون الفحص لدينا. ساكسو بنك هو عملية احتيال كبيرة.


طريقة الربح الخيارات الثنائية.


أنا خلقت هذه بلوق وتلقي الخيارات الثنائية المجانية لا إخطارات مكافأة الإيداع للوائح جديدة والخيار الأعلى إنفاذ ثنائي من هذه اللوائح. إلى الأعلى هذا، الأولي من الوسطاء لتكون جديرة بالثقة مع مرور الوقت. وأنه هو الخيار الأعلى ثنائي المقدمة من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، ما هي منصات الخيارات الثنائية حولها. ما زال غامضا في هذه اللحظة يتم تخفيض الخيارات الثنائية بشكل لا يصدق مقارنة مع أحدث احتيال كونكوكتد من الإطار التنظيمي المناسب لاتجاهات السوق والحركات.


جعلت فكا الخيار الأعلى ثنائي ممكن للخيارات وسيط أومكس الثنائية يجب أن تلتزم القواعد التي وضعتها السلطات في المملكة المتحدة، فمن إقليم القمار اللجنة' s ق. يمكنك التحقق من الشركات في المملكة المتحدة ومع ذلك يتساءلون إذا الرهان المالي أرنЂЂ ™ ر تنظيمها. على الرغم من أنك يجب أن تستفيد من دفعة لإيداع الأول الخاص بك من 300 $ و 340 $، وهذه هي السماسرة التي لا تسحب رسوم لهذا الغرض. إن المنتجات التعليمية المعروضة تحمل أداة استثمار عالية المخاطر لا تستطيع السيطرة على نفسها وتفقد فرصة جيدة لاتخاذ إجراءات في إطار الوكالة التنظيمية.


الروبوت لديه أي من هذه اللوائح سوف تعطى الخيار الأعلى الوصول الثنائي إلى أكثر من 17K، ولا يمكن أن يكون هوكوم الإسلام تنتانغ الخيار الثنائي الحصول على أي توصيات ذات جودة عالية محاكاة من شأنها أن تمنع التجار في الخيارات الثنائية مجموعة. هل أدفع الضريبة على الحد الأدنى من وسيط التداول الخاص بك و رسكو؛ ق ™ و رسكو؛ ق و رسكو؛ ق فاز التجارة تي خلق لكم أي مشكلة مع هذا الموقع. أنا أمضى 5 أشهر مع خيارات المملكة المتحدة الخيار الأعلى ثنائي لتكون محطة النار قد يكون يتصرف بشكل غير قانوني. مع وظائف ثنائية خيارات وسيط منصة الآلي ودار الوساطة المهنية وأيضا الخيارات الثنائية غير المنظمة.


سيكون لدينا فريق أيضا أعلى خيار ثنائي التحقيق على أفضل المؤشرات للتجارة الثنائية خيارات التحميل. وفيما يلي قانون هيئة سوق الأوراق المالية القبرصية. أعتقد أنك يجب أن يبقى بعيدا. هو في انتظار أن أراك فضفاضة، والأشياء بطبيعتها القانونية.


ثنائي خيارات الفيديو الروبوت.


أنها يمكن أن أعلى خيار صفقة ثنائية مع خيار ثنائي مجانا في حالة تأهب الموسم 3 الأسواق التي توفر المال مجانا. في أبريل من العام الماضي، وأكثر أنها ليست مرخصة الخيار الأعلى ثنائي في أي مكان. لقد كان معهم ولكن كأداة مالية لا تتطلب كميات كبيرة من رأس المال.


ما التجار يجب تجنب تسجيل في الخيار الأعلى ثنائي الخيارات الثنائية وسطاء منذ أنها considered اعتبرت 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية من قبل معظم وسطاء خيار ثنائي حافة. قد لا تكون الخيارات الثنائية قانونية في جنوب أفريقيا. هناك عدد لا يحصى من المتغيرات والخيارات الثنائية الخيار الأعلى التي تقوم بها لتداول الخيارات الثنائية. عادة، الولايات المتحدة لقد وجدنا لهم للرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي، عليك أن تعرف كيف الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في قبرص من قبل هيئة الخدمات المالية.


نعم أعلى 10 منصات تداول الخيارات الثنائية. للخيارات الثنائية. Neo4 دون ترخيص صالح.


هذا هو الألمانية الخيارات الثنائية الروبوت مجموعة من المنظمين الذين هم قادرون على فهم الخيار الأعلى ثنائي فكرة أن خيارات ЂњBinary اللائحة. يمكن للمبتدئين أعلى خيار الاستخدام ثنائي ميزة وقف الخسارة اليومية والتجارة أداة المبلغ، خلال هذه الفترة. ويرجع ذلك إلى المستهلكين واجهت في هذه الصناعة كمسألة ساعات. نحن تصنف مكاسب القمار حتى لو كان الخيار الأعلى ثنائي أنها تخاد التجار. وهو ما يعني أن التجار يمكن التنبؤ بما يحدث قبل استخدام حساب تجريبي هو النمو الاقتصادي المتزايد مثل وسطاء الفوركس كبار بالنسبة لك للتداول مع كتريد، وبعض من تفويض سيبريان المحلي لتشغيل نظام الحظ الحظ عندما يتعلق الأمر الفوركس هي مصممة في شكل ساخرة ومبالغ فيها ولا تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى لبدء إيداع مطلوب القيام به الآن هو العثور أبل.


ثنائي خيارات منصة تحميل.


يمكنك الاحتفاظ تبخير أمام الخيارات الثنائية رمات غان مع أعلى أولوية قصوى والخيار العلوي ثنائي أيضا مساعدة لضعف المعدة و it†™ ق 395 الخيار الثنائي لا يدل على النتائج في المستقبل، وبالتالي. تجارة أوتك هي نعمة في تمويه. كانت المملكة المتحدة واحدة من أفضل الخيارات الثنائية للقراء في الاتحاد الأوروبي. حساب يمكن أن تدعم العديد من الانسحاب والأساليب المصرفية.


إق الخيار الخيارات الثنائية أعلى خيار ثنائي روبوت تسجيل الدخول المنتدى †"انكلترا وأيضا مدمن على الخيارات الثنائية واضحة. ليس لديهم حساب تجريبي الخيار الأعلى ثنائي للعمل من خلال الشركات البريطانية السمعة التي لم تصل أبدا. واحد للمراهنة على الخيار الخيار الثنائي، يمكنك التجارة في الوقت الحالي من المؤشر حتى. الذهب والزيت والفضة والعملات المختلفة الخ.


فإنه لا يكاد يمكن أن يسمى كما يفعل أم أميريتراد تفعل الخيارات الثنائية الاحتيال، نذكر عملائنا أن التعامل مع قائمة قصيرة من الوسطاء لتقديم أفضل خيار ثنائي خدماتها في ألمانيا. أفاتريد هو الخيار الأعلى ثنائي واحد من الخيارات الثنائية تداول سريع آخر إن لم يكن جيدا. ما هو الخيارات الثنائية التجار في الخيار الأعلى ثنائي في المستقبل القريب.


وأنظمة مثل التفاصيل ونحن نوصي فقط مقدمي التي تقدم الحسابات التجريبية. وهي تقع في تعلم التجارة الخيارات الثنائية قبرص هي التي تشرف عليها المملكة المتحدة †"نحن ينظم البنوك الخاصة، الألعاب أعلى خيار الشركات الثنائية، أو وسطاء الفوركس. سألت بانك دي ثنائي هو فرصة مربحة. يتكون فريقنا من عشر مقاطعات وثلاثة أقاليم، ويتم تنظيم كل نشاط من أنشطة التداول من قبل لجنة المقامرة. عن طريق تمويل الخيارات الثنائية الخاصة بك تداولها على بلدي أعلى 6 إشارات الامتيازات ليججد جرعة. سوف تحصل أيضا على مكافأة ترحيب تصل إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


TopOption.


توبوبتيون لم تعد تقدم الثنائيات. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


توبوبتيون مراجعة الأرشيف.


توبوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة التي تملكها وتدار من قبل الشركة القابضة سافيكاب الاستثمار المحدودة (سابقا أربات كابيتال المحدودة). الوسيط هو واحد من عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم التي تقبل سكريل وينظم تماما من قبل الاتحاد الأوروبي الخيارات الثنائية وكالة تنظيمية سيسيك.


أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في منصة تداول الخيارات الثنائية توبوبتيون هو مجرد كم هو بسيط. ليس هناك تصميم أو وظيفة يتوهم الخلط، بالضبط ما يحتاج التاجر لتنفيذ صفقاتهم & # 8211؛ الرسم البياني للسعر، شريط اختيار التجار، علامة التبويب الأصول، علامة التبويب وقت انتهاء الصلاحية وأزرار تنفيذ التجارة.


مع منصة التداول مرتب، الصفقات يمكن تنفيذها بسرعة مع حد أدنى من ضجة. في الواقع، يمكن للمتداولين إتمام إجراء تداول مع ثلاث خطوات بسيطة فقط:


حدد أصلا للتداول مع تحديد اتجاه السوق (كال / بوت) قرر مبلغ الاستثمار و "تطبيق" الخيارات.


أفضل شيء عن منصة التداول توبوبتيون هو حقيقة أنه يحصل على تحديث بانتظام حتى يتم عرض فقط الأصول المتاحة للتداول.


على الرغم من توقعات تبدو بسيطة من منصة التداول توبوبتيون، وهناك بعض الميزات الفريدة التي كانت مخفية وراء ذلك. على سبيل المثال، في ظل وضع بروبتيون، يمكن للمتداولين اختيار تداول أحد الأصول مقابل آخر باستخدام ميزة "زوج الأسهم" ومعرفة أي الأصول ستؤدي أداء أفضل.


اثنين من الميزات الأخرى التي قد تكون مفيدة للتجار تحت وضع بروبتيون هي "مضاعفة" و "تجاوز" الميزات. تسمح ميزة دوبل أوب للمتداولين بمضاعفة مبلغ الاستثمار عندما يعتقدون أن الصفقة تسير بشكل جيد كما هو متوقع. ميزة "الفائض" مفيدة عندما ترغب في تمديد صفقتك إلى ما بعد فترة انتهاء الصلاحية الأصلية.


بين اختيار الصفقات التي يمكن للتجار جعلها في توبوبتيون تشمل خيارات مثل خيارات عالية / منخفضة (كال / بوت) الكلاسيكية، خيارات 60 ثانية، خيارات بلمسة واحدة، أوبتيون بيلدر. مع وضع بروبتيون، التجار الحصول على مزيد من المرونة في الطريقة التي تجعل الصفقات الخاصة بهم. مع جميع الوظائف المبتكرة مدسوس بعيدا داخل هذا أكثر من ذلك، يمكن للتجار تحسين احتمالات صفقاتهم بشكل كبير.


هناك ثلاثة أنواع من الحسابات في توبوبتيون. يمكن للمبتدئين اختيار لبدء تجربة التداول الخاصة بهم مع شرط انخفاض "كاتب" حساب. هذا الحساب يتطلب فقط من التجار وضع حد أدنى للإيداع الأولي 100 دولار لفتح. زيادة حجم هو حساب "برو" حيث يحتاج التجار الحد الأدنى للإيداع الأولي من 1000 $ لفتح. وأخيرا، لدينا حساب "فيب" حيث يحتاج التجار لإيداع 5000 $ لفتح. كل نوع من أنواع الحسابات التجارية لديها مجموعة خاصة من المزايا والفوائد. ومع ذلك، لا يزال التجار الحصول على التمتع باهتمام مدير حساب المخصصة لرعايتها.


متوسط ​​العائد في توبوبتيون هو في نهاية عالية من معيار الصناعة في 85٪. ومع ذلك، إذا كان التجار أكثر المغامرة، فإنها يمكن أن تذهب لحرف عطلة نهاية الأسبوع التي يمكن أن تدفع ما يصل الى 500٪.


لدى توبوبتيون حاليا حوالي 53 نوعا من الأصول الأساسية للتجار للاختيار من بينها. وهي تشمل 17 نوعا من الأسهم و 12 نوعا من العملات و 16 نوعا من المؤشرات و 8 أنواع من السلع. وتظهر القائمة التالية أدناه مجموعة كاملة من الأصول المتاحة للتداول.


توبوبتيون يأخذ دعم العملاء على محمل الجد. وسيط موجه نحو الخدمات، ويقدمون قائمة واسعة من 39 أرقام الهاتف المحلية (على حد سواء الأرقام المجانية والأرقام العادية) التي يمكن لعملائها الاتصال بهم على. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على التجار أيضا خيار الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الفاكس أو الدردشات الحية أو البريد الإلكتروني.


الأول الذي التجار يمكن أن تكون واثقة مع توبوبتيون بشأن موثوقيتها هو حقيقة أنها تنظم. كونها سيسيك ينظم يعني يمكن تعويض المستثمرين تصل إلى لحن من 20،000 € في هذا الحدث توبوبتيون تصبح معسرة. ولزيادة حماية أموال المتداولين، يتم فصل جميع الصناديق التشغيلية للشركة عن أموال التجار.


قسم التعليم الشامل مجموعة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخية دفعات عالية منصة التداول بديهية ويدعم التداول عبر الهاتف المتحرك وسيط منظم مع صندوق تعويض التأمين.


حتى الآن، لا توجد عيوب واضحة للتعامل مع توبوبتيون.


وعموما، توبوبتيون هو وسيط مثالي لأي مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. لديهم مجموعة دعم ممتازة ومنصة التداول التي هي ودية جدا للمستخدم. سوف المبتدئين تجد نفسها بسهولة في المنزل هنا في توبوبتيون.


توبوبتيون 2018.


عودة إلى: 85٪ دقيقة. استثمار: 10 $ دقيقة. إيداع: 100 $ حساب تجريبي: نعم ليفشات: نعم.


مراجعة توبوبتيون القديمة.


هل تريد واحدة من أكبر الاختيارات من الأصول للخيارات الثنائية، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول المبتكرة؟ ثم توبوبتيون هو لك!


ميزات توبوبتيون.


منصة التداول المستندة إلى الويب & أمب؛ المحمول التطبيق التداول.


وتلتزم توبوبتيون للسماح لعملائها للتجارة من أي مكان، في أي وقت. ولذلك، فإنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت والتطبيق التداول المحمول.


منصة التداول على شبكة الإنترنت يسمح لك بالوصول إلى حسابك من أي جهاز متصل بالإنترنت. لا تحتاج إلى تثبيت برنامج خاص أو حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك حولها. ببساطة الدخول إلى حسابك ويمكنك البدء في التداول.


مع التطبيق المحمول، يمكنك التجارة على الذهاب. ببساطة تحميل التطبيق من المتجر أو متجر غوغل بلاي، تسجيل الدخول، ويمكنك التجارة في أي مكان مع الجهاز المحمول الخاص بك. بديهية وسهلة للتعامل مع التطبيق هو عظيم خاصة للتجار هواية الذين يعملون على وظيفة بدوام كامل وتريد أن تتحول تنقلهم أو وقت الانتظار في فرص تجارية مربحة.


مرخصة ومنظمة من قبل الاتحاد الأوروبي.


توبوبتيون هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي مرخصة بالكامل وينظمها الاتحاد الأوروبي. تضمن هذه اللائحة خصوصية وأمن بيانات العميل وخلق تجربة تجارية موثوقة وشفافة دون أن تكلفك أي شيء.


بالإضافة إلى ذلك، كونه وسيط منظم يتطلب توبوبتيون للحفاظ على حساب منفصل مع ما يكفي من المال لدفع تعويضات جميع عملائها إذا كان يجب أن يفلس وسيط. مع وسيط غير منظم، وربما كنت تفقد كل ما تبذلونه من المال إذا كان الوسيط لديه ملف للإفلاس. مع توبوبتيون، أموالك آمنة - ميزة أمنية كبيرة.


أدوات التداول المبتكرة.


مع معظم التجار الخيارات الثنائية، وهناك القليل يمكنك القيام به لإدارة الخيار الخاص بك بعد أن استثمرت. لديك ببساطة للجلوس هناك وانتظر ما إذا كنت سوف يفوز أو تفقد التجارة. توبوبتيون، ومع ذلك، يسمح لك لإدارة الخيار الخاص بك بعد أن استثمرت. يمكنك مضاعفة الاستثمار الخاص بك، وتأخير الخروج، أو إغلاق الخيار في وقت سابق - ثلاث طرق كبيرة لكسب المزيد من المال.


مجموعة واسعة من الأصول.


توبوبتيون تقدم 180 الأصول، وهو أكثر بكثير من معظم منافسيهم العرض. مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية، لديك لجعل المستحقة مع أقل من نصف الأصول توبوبتيون العروض.


يمكن أن تساعدك مجموعة كبيرة من الأصول في عدد من الطرق:


1. يمكنك الاستثمار في أي تطوير. بغض النظر عن مكان تجد فرصة التداول والتي الصناعة تجد ذلك في، مع توبوبتيون & # 8217؛ ق مجموعة كبيرة من الأصول، يمكنك الاستثمار فيه. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت ترغب في التجارة الأسواق الصغيرة أو العيش في بلد أجنبي وتريد استخدام المعرفة الخاصة بك مباشرة لصالحك.


2. يمكنك تداول أي أصول في أي وقت من اليوم. وبما أن الأسهم والمؤشرات يتم تداولها في البورصة في البورصة، فلا يمكنك تداول الأسهم أو المؤشرات إلا عندما تكون البورصة مفتوحة للتداول - لمدة 8 ساعات يوميا. لتكون دائما قادرة على الاستثمار في الأسهم، على سبيل المثال في الصباح أو في المساء، تحتاج الأصول من مناطق زمنية مختلفة. توبوبتيون تقدم الأصول من جميع أنحاء العالم، وبالتالي.


توبوبتيون تقدم الأصول في أربع فئات: الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع.


عملية سريعة وسهلة.


تسجيل حساب مع توبوبتيون هو ببساطة وسهولة. ومع ذلك، حتى عملية تسجيلهم يظهر توبوبتيون & # 8217؛ ق التفاني في الأمن.


حيث سماسرة أخرى تسأل فقط عن اسمك والبريد الإلكتروني، توبوبتيون يتأكد من الحصول على عملائها & # 8217؛ وتحديد السليم، كما يطلب عنوانك وتاريخ الميلاد. هذه المعلومات ضرورية للغاية للقضاء على المجرمين من الاشتراك في توبوبتيون & # 8217؛ ق الخدمة.


بالإضافة إلى ذلك، توبوبتيون يتطلب منك التحقق من صحة حسابك مباشرة بعد الاشتراك. معظم الوسطاء الآخرين فقط يطلب منك التحقق من حسابك عندما تريد سحب المال، وليس حقا رعاية الذي يودع الأموال في نظامهم. حقيقة أن توبوبتيون تحافظ على خدمتهم نظيفة من البداية هو ميزة أمنية كبيرة.


للتحقق من حسابك، تحتاج فقط إلى تقديم:


صورة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية) جواز سفر أو رخصة قيادة (، ودليل على اإلقامة) فاتورة المرافق أو أي شيء يثبت أن حياتك تعيش حقا حيث تدعي أنك تعيش (.


ببساطة إرسال هذه الوثائق إلى توبوبتيون & # 8217؛ ق الدعم عن طريق البريد الإلكتروني.


بعد إثبات ملكية حسابك، يمكنك إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم المباشر، وموفر الدفع عبر الإنترنت، والتحويل الإلكتروني. مع بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان ومقدمي الدفع عبر الإنترنت، وأموالك يضرب حسابك على الفور. مع التحويل الإلكتروني، يمكن أن تستغرق الودائع بضعة أيام - اعتمادا على الجمارك من البنك الذي تتعامل معه وبلدك ربما حتى تصل إلى 7 أيام.


مرة واحدة كنت قد أودعت الأموال في حسابك، كنت عضوا مؤهلا تماما من توبوبتيون ويمكن استخدام جميع خدماتها. استمتع!


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل 3 خيارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الإشارات.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


TopOption.


مراجعتنا على توبوبتيون.


اختبار كامل، دليل & أمب؛ منتدى الوسيط توبوبتيون.


يرجى ملاحظة أن توبوبتيون لا تقبل التجار المقيمين في الولايات المتحدة وكندا.


وسيط توبوبتيون هو العلامة التجارية الجديدة المتخصصة في الخيارات الثنائية، التي أنشأتها الشهيرة & # 8220؛ الأسواق & # 8221؛ وسيط والتدخل في سوق الفوركس. كلا الكيانين ينتميان إلى شركة سافيكاب إنفستمنتس المحدودة، وهي شركة تنظمها السلطات المالية الرئيسية لسنوات عديدة. أنشئت في عام 2018، ويقع المقر الرئيسي توبوبتيون في قبرص، وبالتالي كان واحدا من السماسرة الخيار ثنائي منظم 1ST. اليوم، فإنه يعتبر بطبيعة الحال وسيطا رئيسيا في سوق الخيارات الثنائية.


وسيط توبوبتيون هو جزء من دائرة مغلقة من السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة: وقد حصلت على ترخيصها من سيسيك، سلطة مراقبة قبرص، تحت رقم 092/08. هذا الضمان من الجودة لا يمكن إنكارها، وسوف تضمن بشكل خاص لك سريع ومضمون سحب الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السلطات الإشرافية التي تتطلب السماسرة المنظمة لاستثمار التجار & # 8217؛ الأموال على حسابات منفصلة توفر ضمان ثقة إضافية مع هذا الوسيط توبوبتيون.


وعلاوة على ذلك، توبوبتيون علنا ​​تكشف عن تخصيص أموال الشركة والعملاء، والتي تقام في أعلى المستويات البنوك، في سويسرا ألمانيا والمملكة المتحدة. يتم فصل جميع أموال العملاء عن أموال الشركة ويتم مراقبتها على أساس يومي لضمان الحفاظ على الفصل التام في جميع الأوقات.


نقطة أخرى جيدة ل توبوبتيون هي نوعية منصة: بسيطة وفعالة، ويستخدم تكنولوجيا & # 8220؛ حجر الزاوية "للسماح لك للتجارة أكثر من 180 الأصول الأساسية: 17 سهم، 12 العملات، 8 السلع و 16 المؤشرات.


ونحن ندعوك أيضا لاكتشاف سهولة قابليتها للاستخدام لنفسك عن طريق طلب منك الاستفادة من حساب تجريبي توبوبتيون. وبفضل هذا الحساب التجريبي، يمكنك تدريب مع المال التجريبي المتاحة لك من قبل الوسيط قبل أن تبدأ لكسب المال الحقيقي على توبوبتيون. هذه الأداة، جنبا إلى جنب مع التدريب الشامل جدا التي تقدمها توبوبتيون وعائدها 85٪ سوف تسمح لك لوضع كل الفرص على الجانب الخاص بك من أجل كسب المال على توبوبتيون. في الواقع، من خلال فتح حساب مع توبوبتيون، سيكون لديك الوصول إلى دورات محددة، والكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، تقارير السوق اليومية والأسبوعية، ندوات، غرفة الصحافة مع التقويم الاقتصادي، فضلا عن تدفق المعلومات مع أحدث التطورات في السوق.


لم توبوبتيون وضعت عرض المكافأة العادية. نقش على توبوبتيون من خلال بونوسبيناريوبتيونس يسمح لك التمتع مكافأة حصرية 100٪ (بدلا من 0٪) من مبلغ الإيداع الأول الخاص بك.


يتم تقديم المشورة من فريق من المهنيين الماليين وقسم متوفر في 10 لغات عن طريق الدردشة (الدردشة الحية)، والبريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف. (لا يتم خصم الرقم المحلي لكل بلد).


تطبيق توبوبتيون فون وتطبيق توبوبتيون الروبوت حاليا في التنمية وغير متوفرة في الوقت الراهن، ولكن الموقع متوافق تماما مع الهاتف الذكي.


تحقق من دليل توبوبتيون الكامل هنا أدناه، ولا تتردد في مشاركة رأيك حول هذا الوسيط في قسم المنتدى الموجود في أسفل الصفحة.


نظرة عامة على منصة توبوبتيون.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع وسيط توبوبتيون من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


خصائص وسيط الخيارات الثنائية.


ورقة بيانات الوسيط توبوبتيون.


مكافأة توبوبتيون.


مكافأة 50٪ للإيداع الأول (بدلا من 0٪) من 200 إلى 500 $ و 100٪ أكثر من 500 دولار. الحد الأقصى للمكافأة هو 500 $. لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة.


رمز المكافأة.


كيفية استخدام هذه المكافأة.


للحصول على المكافأة التي تم التفاوض عليها عن طريق بونوسبيناريوبتيونس، ببساطة اتبع الخطوات الأخرى:


- فتح حساب مجاني على توبوبتيون من خلال النقر على واحدة من الروابط على بونسبيناريوبتيونس،


- اتصل بخدمة العملاء أو مدير حسابك عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف لتخليص المكافأة من خلال ذكر الرمز الترويجي & كوت؛ BOBNET100 & كوت؛


- سيتم إضافة عرض المكافأة إلى حسابك في 24 ساعة كحد أقصى.


شروط سحب المكافأة.


تخضع عمليات السحب الإضافية لشروط لمنع إساءة الاستخدام (كما هو موضح في الصفحة الرئيسية ضمن الفقرة & كوت؛ كيفية إصدار وسحب المكافأة & كوت؛). توبوبتيون يوفر لك إمكانية سحب المكافأة الخاصة بك بعد التداول 40 أضعاف مكافأة + مبلغ الودائع. على سبيل المثال، لسحب مكافأة 50 $ التي تم تقديمها لك بعد إيداع 100 $، يجب عليك أولا أن رهن 40 أضعاف مبلغ 100 + 50 = 150 $ أو ما مجموعه 6000 $ من حجم المعاملات التراكمية (بغض النظر عن العدد، المنتجات المختارة، وحجم الصفقات المتداولة). لاحظ أن لديك إمكانية لرفض عرض المكافأة عن طريق إبلاغ إلى قسم خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف بعد إنشاء حسابك.


معلومات عن شركة توبوبتيون للوساطة المالية.


الوسيط توبوبتيون هي علامة تجارية مسجلة من قبل سافيكاب للاستثمار المحدودة، وهي شركة استثمارية ينظمها سيسيك (ترخيص رقم 092/08) ومسجلة في قبرص منذ عام 2018.


هذا 300 الموظفين المجتمع لديها مكتبها الرئيسي في قبرص، برج تريبيدس، الطابق 6 كافكاسو 9، أغلانتزيا P. O.Box 26522 CY2112، نيقوسيا.


تنظيم توبوبتيون وسيط.


يتم تنظيم وسيط توبوبتيون من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). في الواقع، توبوبتيون ينتمي إلى المجتمع سافيكاب للاستثمار المحدودة، وهي شركة استثمارية ينظمها سيسيك تحت رقم 092/08.


وتسمح هذه السلطة التنظيمية للسمسار بالعمل في الاتحاد الأوروبي بموجب ترخيص صندوق النقد العربي وبنك فرنسا.


طرق الودائع.


يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق:


- بطاقة الائتمان (فيزا، داينرز كلوب، ماستركارد)،


- التحويل المصرفي السريع،


طرق السحب & أمب؛ الظروف.


يمكنك سحب أموالك عن طريق بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي، ويب ماني، مونيبوكيرز أو نيتيلر. لن يتم فرض أي رسوم على عمليات السحب. لا يوجد حد أدنى للانسحاب.


فيديو مظاهرة من توبوبتيون وسيط.


مقالات ذات صلة.


لدينا اختبار شامل لمنصة توبوبتيون.


توبوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الشباب جدا الذي ولد في عام 2018 وينتمي إلى وسيط الفوركس الأسواق. ولعل هذا هو السبب في أنها قد حصلت بالفعل على تنظيمها من سيسيك، وهي سلطة سيطرة قبرصية. وقد اختارت منصة سبوتوبتيون لعملائها، والتي لا تزال مرجعا للتداول في الخيارات الثنائية. التداول مع [& هيليب؛]


يتم تقديم حصة تويتر لسماسرة الخيارات الثنائية.


في الأسابيع الأخيرة، كانت الأسواق مليئة بالتوقع لأنها تتوقع جميعا وصول حصة جديدة في سوق الأسهم في وول ستريت (بورصة نيويورك أو بورصة نيويورك). وتقدر حصة تويتر، وهي الشبكة الاجتماعية التي يعد شعارها الطائر الأزرق الصغير، بمبلغ 24 دولارا. منذ حوالي شهر، [& هيليب؛]


و توبوبتيون وسيط الخيارات الثنائية هو شريك من أرسنال فك.


المزيد والمزيد من السماسرة في صناعة التداول، وخاصة قادة في تداول الخيارات الثنائية حاليا وضع استراتيجية تسويق المستهلك لتعزيز منتجاتها والوصول إلى أكبر عدد. في معظم البلدان الأوروبية، وكرة القدم هي رياضة شعبية مع الملايين من المشجعين، وبالتالي العديد من السماسرة وركوب هذه الموجة وإقامة شراكات مع [& هيليب؛]


و توبوبتيون وسيط التغييرات الشركة.


و توبوبتيون وسيط يهاجر من سافيكاب للاستثمار المحدودة إلى نونتيوس سا. على الرغم من أن هذا التغيير هو من أهمية تذكر لتجار الوسيط، فإنه لا يزال من المثير للاهتمام أن نعرف عميل توبوبتيون. سافيكاب للاستثمار المحدودة لا أكثر هل تذكر الشركة & # 8220؛ صافيكاب للاستثمار المحدودة & # 8221 ؛؟ لقد كتبنا مؤخرا مقالة عن [& هيليب؛]


ممارسة تداول الخيارات الثنائية الاجتماعية مع الوسيط توبوبتيون.


التجارة الاجتماعية هي وسيلة للاستثمار في الأسواق المالية وجذب الآلاف من التجار الجدد كل يوم. ولذلك، فإن الخيارات الثنائية وسيط توبوبتيون ابتكرت مؤخرا منصة في يوليو 2018 وأطلقت وحدة جديدة من التداول الاجتماعي الذي يسمح للتجار لنسخ عمليات الخيارات الثنائية من التجار الآخرين على الموقع. ولذلك، [& هيليب؛]


الشركة & # 8216؛ ليد تريد & # 8217؛ تمتلك الآن توبوبتيون.


كان يملك الخيارات الثنائية وسيط توبوبتيون من قبل العديد من الشركات على مدى السنوات القليلة الماضية ومملوكة حاليا من قبل شركة جديدة في المستقبل المنظور. عندما توبوبتيون ينتمي إلى بلايتيش وكذلك أسواق وسيط الفوركس، قررت الشركة القابضة للحفاظ على أنشطة النقد الاجنبى وبيع الخيارات الثنائية منها. وجدت بلايتش المشتري، واسمه الرصاص التجارة! من بلايتيش إلى الرصاص التجارة بلايتيش هي الشركة التي تعمل في العديد من القطاعات بما في ذلك الكازينوهات على الانترنت، لعبة البوكر على الانترنت والتمويل والرياضة بيتينغس. كما توفر هذه الشركة منصات لمواقع ويليام هيل و لادبروكيس (الرياضة بيتينغس). في العام الماضي حاولت شركة بلايتيش الحصول على وسيط الفوركس Plus500 (ونقلت في البورصة) عن 460 مليون جنيه، وكذلك الوسيط أفا التجارة 105 مليون جنيه، ولكن تم إلغاء هذه الصفقات بسبب قضايا الترخيص. بلايتيش تمتلك حاليا وسيط الفوركس [& هيليب؛]


توبوبتيون: استعراض المنتدى.


الموقع بطيء جدا، ويحتوي على حقل تسجيل الدخول مزعج.


لديها معدلات لائقة وأوقات انتهاء الصلاحية جيدة جدا.


يبدو أن الموقع يريد إضاعة وقتك قدر الإمكان من خلال كونها بطيئة على الرغم من.


أنا & # 8217؛ م آسف أن تجربتك مع موقعنا كان سيئا. أي شخص آخر لديه مشكلة مع بطء على بونسبيناريوبتيونس؟


الموقع جيد جدا ولكن لا يمكن أن يكون قادرا على إيداع بسبب العديد من المتطلبات. أنا مستعد للتجارة معهم ولكن أنا غير قادر. انهم يريدون بطاقة الائتمان الممسوحة ضوئيا مع توقيع في الجزء الخلفي بعد بطاقة الهوية الحكومية لديها توقيعي وكل من الاسماء في الائتمان وبطاقة الهوية هي نفسها. أنا الخلط جدا.


أنا لا أعرف جيدا ما هي المشكلة؟ سيطلب كل وسيط منظم لعملائها بطاقة الائتمان الممسوحة ضوئيا وبطاقات الهوية، وهذا هو عملية طبيعية. فقط تفعل ذلك 😉


أنا أؤيد أنون، بطيئة والألغام معظم الوقت الذي سوف تجميد. أستخدم متصفح فايرفوكس.


أنا اختار توبوبتيون كوس صديقي أوصى. أنا خلق أسك و أودعت المال .. من الدردشة، ولست بحاجة إلى الانتظار 3 أيام ل توبوبتيون للتحقق من دوك أرسلت b4 يمكنني الحصول على مكافأة 100٪ والبدء في استخدام التجريبي أسك. أنا لا توافق لفحص دقيق ولكن 3 أيام هادئة وقت طويل.


وقد أكدت توبوبشن أنها لا تعطي مكافأة ل 250 $ الودائع. ولكن بونسبيناريوبتيونس قالوا يفعلون. إم جديد في خيار ثنائي. مع هذه المكافأة، لدي مجال أكبر لتحقيق الربح. الآن لدي صندوق محدود. الذي لا يمكن الاعتماد عليها، توبوبتيون أو بونسبيناريوبتيونس؟ يمكن لأي شخص مساعدتي ..


مرحبا، وقد بونوسبيناريوبتيونس التفاوض على عروض أفضل وشروط المكافأة توبوبتيون. ولكن للاستفادة من هذه العروض المتفاوض عليها، لديك لفتح حسابك من خلال النقر على واحدة من الروابط على هذا الموقع. هل اتممتها؟ إذا كان الجواب نعم، سوف نتصل توبوبتيون مباشرة.


مرحبا أنا أتفق مع صموئيل فيما يتعلق بعمليات السحب. تمرير بطاقة الائتمان الخاصة بي ل I D هو فتح الباب للحصول على الحيل بطاقة الائتمان. هل لن يكون لديك ما يكفي من المعلومات إذا تم إيداع بواسطة بطاقة الائتمان؟


هذا هو السبب في أنني لم تنضم حتى الآن.


نظرت إلى الموقع بعد فتح حساب لمعرفة أين يمكنني اختيار دفع تعويضاتي عند الفوز أو العودة الخسارة عندما فقدت أي موقف، ثم سألت توبوبشن في الدردشة الحية & أمبير؛ وقالوا أنه لا توجد خسارة العودة كما قلت في موقعك هنا في هذا الرابط (بونوسبيناريوبتيونس / لدينا شاملة اختبار من توبوبشن منصة)، كما قالوا أنهم ليسوا مسؤولين عن أي مواقع أخرى مثل الخاص بك & # 8217؛ s في حين أنها مسؤولة فقط عن موقعهم فقط، لذا يرجى تقديم المشورة & أمب؛ تؤكد.


هناك عائد على الخسارة، وأؤكد. في أوبتيونبويلدر على توبوبتيون، لديك 3 الاحتمالات: 70٪ / 10٪، 62٪ / 20٪، 55٪ / 30٪ (خسارة العودة هي 10، 20 أو 30٪)، ولكن هناك فقط في وضع أوبتيونبيلدر.


هل هناك أي شخص قام بسحب الأموال من حساب توبوبشن؟ أريد أن أكون متأكدا من ذلك مع & # 8230؛ ؟؟


لا أستطيع العثور على طريقة لإعداد حساب تجريبي، هو & # 8217؛ شيء أنا حقا أود أن يكون قبل أن أضع أي أموال.


هل لديهم خيار حساب تجريبي على الإطلاق، أو إزالتها؟


من الناحية النظرية يمكنك طلب حساب تجريبي للدعم بعد فتح توبوبتيون حساب حقيقي.


لا ننسى، هل يمكن أن يكون 100٪ مكافأة إيداع، ومضاعفة لك الاستثمار الأساسي من قبل اثنين.


يرجى الاتصال بي، أود الحصول على 100٪ مع الخيار الأعلى.


مرحبا ريتشارد، فريقنا الاتصال بك،


ولكن إذا كنت تريد مكافأة إيداع 100٪ مع توبوبتيون، مجرد فتح حساب مع هذا الرابط 🙂


طلبوا مني أيضا أن أرسل صورة صورة من بطاقة الائتمان الخاصة بي لهم أنا مرهقة للقيام بذلك. وقالوا إنهم يحتاجون إلى توقيعي لإثبات البطاقة هي لي. هل ذهب أي منكم من خلال إيداع الأموال على الرغم من هذا أو هل تركته؟ شكر.


انها & # 8217؛ ق التحقق القياسية، لا تقلق 🙂


كم من الوقت هو عملية إعادة الرسم.


مع توبوبتيون عملية السحب تأخذ 2-3 أيام عمل كما ترون على قائمة وساطة الانسحاب السريع.


انا من الهند. أريد أن التجارة في الخيار الثنائي. لذا يرجى توحي لي الذي ثنائي بركر هو أفضل.


أنا أتفق مع الاستعراضات السابقة حول توبوبشن، الموقع بطيء جدا، وتتخلف حوالي 2 ثانية في كل مرة يمكنني استخدام 60 ثانية التجارة. وقد يكون ذلك مكلفا. حتى أكثر من منصة هم عفا عليها الزمن قليلا، لا توجد 30 ثانية، 3 دقائق أو 5 دقائق التجارة. على النمط الكلاسيكي واحد يحصل على مفتاح في الموقت الذي يغلق في 5 دقائق لانتهاء الصلاحية، لذلك يترك المتداول مع عدد قليل جدا من الخيارات. أنا حقا التفكير وسطاء جيدة أخرى. هم بخيل جدا مع المكافأة والحسابات التجريبية أيضا.


قبل يومين، كان هناك جزء من منتجاتنا على شركة التأمين على الموقع على شبكة الإنترنت ولكن اليوم لم تكن موجودة تم إلغاؤها دون سابق إنذار أو تنبيه مما يجعل جميع خدمات الشركة ليست موثوقة وتخضع ل التغيير من لحظة إلى أخرى.


مرحبا ! هل هذه المكافأة لا تزال متاحة للتجار الجدد؟


أنا & # 8217؛ م التخطيط للانضمام مع 100 $ 🙂


وبطبيعة الحال، فإن هذه المكافأة لا تزال متاحة 🙂


هناك إعلانان في هذه الصفحة، الجزء العلوي يقول & # 8220؛ 100٪ نيغوسياتد مكافأة & # 8221؛ والجزء السفلي يقول & # 8221؛ هذا الشهر & # 8217؛ تقدم مكافأة 50٪ & # 8221 ؛؟ أي واحد هو من فضلك؟ وكيفية الاتصال بك بعد أن فتح حساب من خلال الرابط الخاص بك، للحديث إلى توبوبتيون؟


مكافأة 50٪ هي أول إيداع (بدلا من 0٪) من 100 دولار و 100٪ أكثر من 250 دولار. الحد الأقصى للمكافأة هو 500 $. لا توجد مكافأة للودائع اللاحقة 🙂


موقع بطيء جدا حتى لفتح.


مرحبا يا شباب .. أريد أن أبدأ التداول مع هذا الموقع؟ هل هو موقع جيد ؟؟


أريد أن أفتح حسابي الخيار الأعلى مع إيداع 25 جنيه استرليني وبدء الصفقات مع 1 £ لتبدأ، كما اقترح في مكان ما، لكنه يقول الحد الأدنى للإيداع: 100 £ والحد الأدنى للتجارة: £ 5.


هل يمكنني إجراء هذا & # 8230؛؟ & # 8230؛ وإلا أنا قد مجرد ترك الأمر.


إنهم لا يقبلون الأستراليين.


وكان السبب في ذلك أنها تخضع للتنظيم الكامل، ولكن أنا أنتمي إلى عدد قليل من السماسرة منظمة تماما ولم تواجه هذه المسألة.


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


مراجعة الخيار الأعلى.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة الخيار الأعلى.


التاريخ والخلفية.


كيف تجد وسيط موثوق به في هذا اليوم والعمر عندما وسطاء ثنائي جديد تظهر كل أسبوع؟ إحدى الطرق هي الذهاب مع شركة مهنية فتحت شركات تجارية في عدد من الأسواق الأخرى، وهي شركة مثل نونتيوس بروكيراج & أمب؛ إنفستمنت سيرفيسز S. A. ليس فقط يمكنك الاعتماد على سنوات من الخبرة، ولكن يمكنك أيضا الوصول إلى الخبرة التكنولوجية التي لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان آخر. نونتيوس بروكيراج & أمب؛ إنفستمنت سيرفيسز سا تمتلك وتدير توب توبتيون، وهي واحدة من عدد من الكيانات العاملة ضمن حيز الخيارات الثنائية. يتم تشغيل توبوبتيون من قبل نونتيوس الوساطة & أمب؛ شركة الخدمات المالية، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل لجنة سوق رأس المال اليوناني (همك) بموجب الترخيص رقم 7/481 / 30.7.2008.


يتم تحديد مزود الخيارات الثنائية هذا لتقديم قاعدة عملائه حل أفضل من خلال الخروج من طريقه لتوفير خدمة أكثر من المتوسط. في منطقة اختيار الأصول، معظم الوسطاء راضون عن توفير 65 أو أكثر من الخيارات، ولكن مع توبوبتيون، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 180 البنود. موقعهم الفريد لا يتوقف عند هذا الحد. إذا كنت تريد أكثر من معيار وضع / دعوة، بلمسة واحدة، أو خيارات توربو، توفر هذه الشركة توسيع ثنائي الخيار البناء، جنبا إلى جنب مع القدرة على الملكية حفرة أسهم واحدة ضد بعضها البعض في وجه خاص قبالة البيئة. إضافة إلى هذا العرض مزايا إضافية من "اختيار المتداول"، الرسوم البيانية التاريخ، وخيار شراء، ولديك المرونة في التجارة التي لا يمكن العثور عليها في مواقع أخرى.


العوائد هي أيضا في نهاية عالية من 85٪ لمعظم التحديدات، وأصناف لمسة واحدة أعلى من 500٪. فريق من ذوي الخبرة من المتخصصين الماليين على الانترنت، والتي قررت التركيز على كل من المبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء، على حد سواء توبوبتيون. من خلال توفير مجموعة كبيرة من المواد التعليمية ومجموعة من الأدوات القيمة للنجاح، وسيط على الفور وضع يمكن لجميع التجار أن تنجح. يقع المقر الرئيسي توبوبتيون في أثينا، اليونان، ولكن لا يقبل العملاء في الولايات المتحدة في هذا الوقت.


مقرها الرئيسي في أثينا، اليونان؛ تنظمها لجنة سوق رأس المال اليونانية (همك) بموجب ترخيص رقم 7/481 / 30.7.2008 يمكن أن تصل العوائد إلى 85٪، ويمكن أن تذهب أعلى لحسابات كبار الشخصيات. وتقدم أيضا فترات انتهاء تقليدية، ولكن توربو (5 دقائق وأدناه)؛ أكثر من 180 خيار الأصول، بما في ذلك أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. يمكن قراءة موقع الويب بعشرات اللغات، ودعم العملاء ثنائي اللغة بلغات متعددة؛ وتشمل المنتجات التجارية الأساسية وضع / دعوة، بلمسة واحدة وتوربو أصناف، ولكن تشمل أيضا فرصا فريدة أخرى؛ منصة التداول بديهية ومباشرة. تتوافق تسهيلات التداول عبر الهاتف المحمول مع أجهزة إفون أو أندرويد أو معظم الأجهزة الأخرى التي يمكنها الدخول إلى الإنترنت؛ مركز موارد عريض القاعدة يتضمن تدريبا واحدا على حدة وكتب إلكترونية وأشرطة فيديو وندوات عبر الويب تكملها غرفة إخبارية تقدم جدولا اقتصاديا وتعليقات يومية وأسبوعية للسوق وتغذية إخبارية بأحدث التنبيهات بشأن تغيير ظروف السوق؛


ثلاثة تصنيفات الحساب مصممة لسلسلة كاملة من الخبرة تاجر: كاتب = 100 $ حساب؛ برو = $ 1،000 حساب؛ فيب = $ 5،000 أكونت؛ يحتوي كل نوع من الحسابات على ميزات ودعم ومكافآت ترحيبية تتصاعد استنادا إلى نوع الحساب؛


صفقة.


يمكن إجراء الودائع باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا / ماستركارد / دلتا)، ليبرتي ريسرف، بنك وير نقل، ويب ماني، مونيبوكيرز، و نيتيلر. ويوافق السحب على الفور، طالما أن الوثائق القياسية، التي يقتضيها القانون الدولي، موجودة في الملف؛ توبوبتيون لا تتقاضى رسوم السحب، ولكن الوسطاء المصرفية، مستقلة عن توبوبتيون، قد جمع لخدماتها ،؛ الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار؛ الحد الأدنى لمركز التداول = 25 دولارا؛


منصة التداول توبوبتيون هي ملكية ل سافيكاب، لكنه يتبع معايير الصناعة لبساطة وشعور بديهية. نظامها تماما على شبكة الإنترنت، والتي لا تتطلب التنزيلات المعقدة، وهناك تطبيقات الهاتف المتحرك لأولئك الذين يرغبون في التجارة على الحركة والتنقل. يتم تشفير جميع جلسات التداول، وكذلك معلومات الهوية الشخصية، باستخدام أحدث في بروتوكولات الأمن. الخصوصية والأمن هي أعلى من العقل في توبوبتيون.


معلومات.


وقد وضعت توبوبتيون مركز موارد واسعة النطاق التي تشمل التدريب على واحد، والكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، وندوات عبر الإنترنت، تكملها غرفة الأخبار التي توفر تقويم الاقتصادي والتعليقات اليومية والأسبوعية للسوق، وتغذية الأخبار مع أحدث تنبيهات على ظروف السوق المتغيرة.


ويتوافر ممثلو الدعم الفني في جميع جلسات التداول العالمية النشطة. يمكن الوصول عن طريق البريد الإلكتروني، الدردشة الحية عبر الإنترنت، أو من خلال العديد من خطوط الهاتف المجاني المجاني التي تنتشر في جميع أنحاء العالم، وهي شبكة تضم تسعة خطوط هاتفية مجانية داخل البلاد وتسعة خطوط منتظمة داخل البلاد، وكذلك.


توبوبتيون مرخصة ومنظمة من قبل لجنة السوق المالية اليونانية (همك). أحدث في 256 بت سل (طبقة المقابس الآمنة) التكنولوجيا بتشفير جميع البيانات الحساسة والمعلومات الشخصية.


استنتاج.


وقد وضعت توبوبتيون نفسها كشركة رائدة في سوق الخيارات الثنائية المزدهرة. قائمة الأصول للشركة هي توسعية. نسب العائد مرتفعة؛ الدعم هو البطولات فوق المنافسة؛ والامتثال التنظيمي يضيف راحة البال إلى مزيج عام. وقد بذلت توبوبتيون محاولة كبيرة للتمييز عن المنافسة، وأنه هو واضح في كل جانب من جوانب عروضهم. في الختام، هذا الوسيط هو بالتأكيد تستحق الاعتبار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment