Tuesday 20 March 2018

سيريوس شم خيارات الأسهم


سيريوس شم خيارات الأسهم.


سيريوس شم خيارات الأسهم.


سيريوس شم خيارات الأسهم.


Расчет электрических сетей!


24.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وقد اختارت نشاط الخيارات بشكل كبير اليوم في سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) مع أكثر من 25،000 عقود من مارس 2017 $ 4.50 يدعو التداول في $ 0.


سيريوس شم هولدينغز - ويكيبيديا.


01.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل الأسهم لشركة سيريوس شم هولدينغز إنك (سيري: فيينا) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات وملف الشركة.


سيريوس شم هولدينغز Inc.، سيري أوبتيونس شين - (نسداق.


في الوقت الحقيقي سيريوس شم راديو (سيري) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) خيارات التجار إي.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في سيريوس شم هولدينغز إنك (ناسد: سيري) شهدت خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء 10 أبريل. في قناة خيارات الأسهم، لدينا.


سيري: فيينا أسعار الأسهم - سيريوس شم هولدينغز Inc.


سيري - سيريوس شم القابضة شركة الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.


سلسلة الخيار لشركة سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري)


13.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وشراء المقبل لحقيبة بلدي الحالات الخاصة ستكون الأسهم والخيارات على سيريوس شم (نسداق: سيري). وقد ضرب السهم مؤخرا بعد ثالث.


سيريوس شم هولدينغز إنك .: نسداق: سيري كووتس & أمب؛ أخبار.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري) كان يتلقى نشاط تداول الخيارات الكبيرة بشكل غير عادي يوم الثلاثاء. استحوذ المتداولون على 10،693 خيارات على السهم. هذه.


سيري الأسهم كوت - سيريوس شم القابضة إنك ملخص.


تتوفر مع بعض حزم سيريوسم مثل اثنين من الإصدارات الصديقة للأسرة من حزم الأكثر شعبية لدينا، ويتمتع كل من سيريوس و شم،


سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) أوبتيون شين - ستوك بوتس.


شركة سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري) تتراجع من منطقة مرتفعة لمدة 10 سنوات، ولكن لا تزال المكالمات هي الخيارات المفضلة على مخزون الراديو الساتلي.


سيري الخيار سلسلة | سيريوس شم القابضة شركة الأوراق المالية - ياهو.


الحصول على معلومات مفصلة عن الأسهم سيريوس شم القابضة (سيري) بما في ذلك الأسعار والرسوم البيانية والتحليل الفني والبيانات التاريخية، تقارير سيريوس شم هلد المؤتمر الوطني العراقي وأكثر من ذلك.


سيري خيارات سلسلة - سيريوس شم القابضة شركة خيارات سلسلة.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


سيري: سيريوس شم القابضة إنك - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.


30.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في سيريوس شم القابضة شركة سيري تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن.


سيري - سيريوس شم هولدينغز إنك عرض أسعار الأسهم - ننموني.


الحصول على معلومات مالية مفصلة عن سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!


سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري): الخيارات تشير إلى رالي إس.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري): تشير شركة مكميلان أناليسيس كورب إلى أن ارتفاع معدل الفائدة على الطلب سيري هو إشارة صعودية قصيرة المدى للسهم.


الأسهم على بابا.


سيريوسم راديو الأقمار الصناعية حساب على الانترنت مركز. الوصول إلى حسابي. اسم المستخدم. كلمه السر. ما هو سيريوسم، ما هو عليه، الاشتراكات، متجر والاستماع عبر الإنترنت.


سيريوس شم القابضة 10 أبريل خيارات بدء التداول.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري): تشير شركة مكميلان أناليسيس كورب إلى أن نسبة التداول في الأسهم قد وصلت إلى مستويات عالية للغاية، مما يعني أن الارتفاع يتزايد بشكل متزايد.


أنا شراء الأسهم وخيارات على سيريوس - كذبة موتلي.


на форуме МОФТ Узнайте، что другие говорят о Вашем брокере на нашем форуме.


مرحبا بكم في عالم راديو الأقمار الصناعية - راديو سيريوسم.


عرض سلسلة الخيار سيري الأساسية ومقارنة خيارات سيريوس شم القابضة على ياهو المالية.


سيريوس شم 22 أغسطس الخيارات ابدأ التداول - فوربس.


30.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة.


سيريوس شم القابضة سعر السهم، أخبار & أمب؛ تحليل (نسداق: سيري)


الحصول على سيريوس شم هولدينغز إنك (سيري: نسداق) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.


سيريوس ساتليت أوبتيونس فولوم سبيك (سيري) | Investopedia.


عرض خيارات سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ورؤية سلاسل الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو متداخلة. عرض نسداق: سيري خيارات العرض، نسأل، والتي.


سيريوس ستوك نيوس (SIRI_STOCK) | تغريد.


اليوم في الوقت الحقيقي سيري أسعار الأسهم سيريوس شم القابضة إنك رمز السهم شناس: سيري السعر والأخبار والبيانات المالية والتاريخية والميزانية العمومية.


سيريوس شم هولدينغز Inc. - سيري - سعر السهم اليوم - زاكس.


Рассчитывайте сети от 0،4 до 1150 кВ. Получите бесплатную Демо-версию сейчас!


لدينا حزم الأكثر شعبية - سيريوسم.


29.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هوارد ستيرن يقاضي سيريوس شم، الذي يستضيف برنامجه الإذاعي الفضائي، على خيارات الأسهم يقول انه مدين له.


سيريوس شم القابضة الهدف من خيارات عالية بشكل غير عادي.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) خيارات سلسلة - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، ومعظم.


هوارد ستيرن يقاضي سيريوس شم على الأسهم | رويترز.


20.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البقاء حتى موعد مع أسعار الأسهم سيري في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية وأحدث الأخبار المالية والاستثمار البيانات لسيريوس شم القابضة شركة


سيريوس شم والخيارات اللعب: كتابة المكالمات المغطاة.


مشاهدة ملف سيريوس شم هولدينغز Inc. سيري إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث سيريوس شم هولدينغز Inc. سيري أسعار الأسهم مفصلة، ​​بيانات الأسهم، في الوقت الحقيقي إن، والرسوم البيانية.


إدارة حساب سيريوسم الخاص بك - تسجيل الدخول، تحويل من أ.


سيريوس شم هولدينغز إنك. (سيري) / خيارات الأسهم: مخطط الأسهم: أكثر.


خيارات سيريوس شم هولدينغز Inc. قبل انتهاء الصلاحية - غوغل فينانس.


02.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أسهم سيريوس شم هولدينغز تنزلق بعد أرباح أضعف من المتوقع. مشاهدة علامات الانتعاش، ثم شراء الأسهم سيري.


الأسهم: سيريوس شم هولدينغز إنك. (سيري) / خيارات الأسهم.


مشاهدة ملف سيريوس شم هولدينغز '(نسداق: سيري) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، والأرباح، والأرباح، والعناوين والتداول من الداخل في الوقت الحقيقي.


لشراء أو عدم شراء سيريوس شم هولدينغز Inc. الأسهم: 3 الايجابيات.


17.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سيريوس شم والخيارات اللعب: كتابة المكالمات المغطاة. مايو 17.11 تستخدم كثيرا مع المستثمرين الذين يتعاملون في الخيارات. كمخزون المزرعة، سيريوس شم.


سيري الأسهم: سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) الأسهم هو.


تحديث سلسلة الخيارات ل سيريوس شم القابضة Inc.- بما في ذلك سلاسل الخيار سيري مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب التاريخ.


سيريوس شم خيارات الأسهم.


التجار شراء حجم عال من سيريوس شم القابضة وضع الخيارات.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري) كان يتلقى نشاط تداول الخيارات الكبيرة بشكل غير عادي يوم الثلاثاء. اكتسب التجار الأسهم 10،693 وضع الخيارات على الأسهم.


سيريوسم راديو الأقمار الصناعية.


مضيفا سيريوس شم راديو الأقمار الصناعية لسيارتك أو المنزل هو سهل. لدينا خيارات لسيارتك بما في ذلك على حلول اندفاعة،. إنتهى من المخزن . تخفيض السعر.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) تقييمات الأسهم، التوقعات.


تقييمات الأسهم المحلية ل سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) - انظر تصنيفات سيري من أعضاء مجتمع ناسداك الآخرين وتقديم تصنيف الخاصة بك ل سيري.


سيري الأسهم | سيريوس شم أسعار الأسهم اليوم | الأسواق من الداخل.


سيري: الحصول على أحدث سيريوس شم سعر السهم ومعلومات مفصلة بما في ذلك سيري الأخبار والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي.


هوارد ستيرن مقاضاة راديو سيريوس شم على خيارات الأسهم.


13.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هوارد ستيرن يقاضي سيريوس شم، الذي يستضيف برنامجه الإذاعي الفضائي، على خيارات الأسهم يقول انه مدين له.


سيري للتجارة الداخلية - سيريوس شم هولدينغز إنك - فورم 4 ...


سيريوس شم هولدينغز إنك شكل 4 ثانية الإيداع التداول من الداخل وخيارات الأسهم: تكشف عن الأسهم من الداخل عقد، تم شراؤها، بيعها، وخيارات الأسهم الممنوحة المقدمة مع المجلس الأعلى للتعليم.


سيريوس شم هولدينغز - ويكيبيديا.


. بدأ سيريوس شم تقديم العديد من الخيارات الجديدة،. تداول الأسهم شم يتوقف 28 يوليو 2008. سيريوس شم راديو، وشركة يصبح اسم الشركة المدمجة.


سيري - سيريوس شم هولدينغز إنك ستوك كووتس - ...


معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت.


خيارات سيريوس شم هولدينغز Inc. قبل انتهاء الصلاحية - غوغل ...


عرض خيارات سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ورؤية سلاسل الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو متداخلة. عرض نسداق: سيري خيارات العرض، نسأل، والتي.


الحق بعد الأرباح، و خيارات التجارة الذكية في.


11.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سيريوس شم هولدينغز إنك (نسداق: سيري) الأرباح في حين أن وسائل الإعلام الرئيسية يحب التركيز على الأرباح الفعلية تتحرك للأسهم، وهذا هو الهاء.


خيارات الأسهم نوفمبر مثيرة للاهتمام ل سيري.


باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في خيارات الأسهم قائمة مراقبتها في خيارات الأسهم قناة هي سيريوس شم القابضة شركة (الرمز: سيري). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من انتهاء نوفمبر ل سيري. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست التي تم تحديدها على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في ضربة $ 5، والتي لديها محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من 1 سنتا. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 0.2٪ مقابل التزام 5 $، أو معدل العائد السنوي 18.2٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).


بيع الصفقة لا يعطي المستثمر إمكانية الوصول إلى الاتجاه الصعودي سيري في طريقة امتلاك الأسهم، لأن البائع وضع ينتهي فقط امتلاك أسهم في السيناريو حيث يتم عقد العقد. لذلك ما لم ترى سيريوس شم هولدينغز إنك أسهمها تراجع 7.9٪ ويتم ممارسة العقد (مما أدى إلى أساس التكلفة من 4،99 $ للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة، وطرح 1 سنتا من 5 $)، والارتفاع الوحيد للبائع وضع من جمع ذلك علاوة على معدل العائد السنوي البالغ 18.2٪.


من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة سيريوس شم هولدينغز إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لتاريخ توزيعات الأرباح ل سيري أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا أن نتوقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 0.8٪.


وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة لنهاية شهر نوفمبر، بالنسبة لمساهمي شركة سيريوس شم هولدينغز (الرمز: سيري) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 0.8٪. بيع المكالمة المغطاة عند الإضراب 5.50 دولار وجمع الأقساط على أساس عرض السعر 2 سنتات، سنويا إلى عائد إضافي 33.6٪ مقابل سعر السهم الحالي (هذا هو ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل أي ما مجموعه 34.4٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 5.50 دولار ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم سيري يجب أن تقدم 1.3٪ من المستويات الحالية لذلك يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى الأسهم، حصل المساهم على بنسبة 1.7٪ من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.


يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل سيريوس شم هولدينغز إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 5 $ بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 5.50 $ باللون الأحمر:


الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع نوفمبر أو خيارات الدعوة التي أبرزها هذا المقال تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة سيريوس شم هولدينغز إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوم تداول أسعار الأسهم التاريخية سيري باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 5.43 $) لتكون 21٪.


في تداول منتصف اليوم الاثنين، كان حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 922،980 عقدا، مع حجم المكالمة عند 1.60M، لوضع: نسبة المكالمة من 0.58 حتى الآن لهذا اليوم. وبالمقارنة مع المتوسط ​​على المدى الطويل وضع: نسبة المكالمة من 65، والتي تمثل ارتفاع حجم المكالمة نسبة إلى يضع. وبعبارة أخرى، المشترين تظهر تفضيل للمكالمات في خيارات التداول حتى الآن. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


مثيرة للاهتمام يناير 2018 خيارات الأسهم ل سيري.


باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في خيارات الأسهم قائمة مراقبتها في خيارات الأسهم قناة هي سيريوس شم القابضة شركة (الرمز: سيري). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من يناير 2018 انتهاء ل سيري. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست التي تم تحديدها على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في الإضراب 4.50 $، والتي لديها محاولة في وقت كتابة هذا التقرير من 23 سنتا. ويمثل تحصيل هذا العطاء باعتباره القسط قسطا بنسبة 5.1٪ مقابل الالتزام 4.50 دولار، أو معدل العائد السنوي 8.4٪ (في قناة خيارات الأسهم نسمي هذا يلدبوست).


بيع الصفقة لا يعطي المستثمر إمكانية الوصول إلى الاتجاه الصعودي سيري في طريقة امتلاك الأسهم، لأن البائع وضع ينتهي فقط امتلاك أسهم في السيناريو حيث يتم عقد العقد. لذلك ما لم ترى شركة سيريوس شم هولدينغز إنك أسهمها تراجعت بنسبة 13٪ وتمت ممارسة العقد (مما أدى إلى أساس تكلفة قدره 4.27 دولار للسهم قبل عمولات السمسرة، وطرح 23 سنتا من 4.50 دولار)، فإن الاتجاه الصعودي الوحيد للبائع البائع هو من جمع ذلك علاوة على معدل العائد السنوي البالغ 8.4٪.


من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة سيريوس شم هولدينغز إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لتاريخ توزيعات الأرباح ل سيري أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا أن نتوقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 0.8٪.


وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة بالنسبة لانتهاء يناير 2018، بالنسبة لمساهمي شركة سيريوس شم هولدينغز (الرمز: سيري) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 0.8٪. بيع المكالمة المغطاة في 6 $ ضربة وجمع العلاوة على أساس 19 سنتا محاولة، سنويا إلى معدل إضافي 6.1٪ العائد مقابل سعر السهم الحالي (وهذا هو ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل أي ما مجموعه 6.9٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 6 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم سيري يجب أن تقدم 16.1٪ من المستويات الحالية لهذا أن يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى الأسهم، حصل المساهم على 19.7٪ عائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.


يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل سيريوس شم هولدينغز إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 4.50 دولار بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 6 $ باللون الأحمر:


الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يناير 2018 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب تقلب اثني عشر شهرا متأخرة لشركة سيريوس شم هولدينغز إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر 251 يوم تداول سيري أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 5.17 $) لتكون 20٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


سيريوس شم هولدينغز Inc. (سيري) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment