Saturday 24 March 2018

ستوكاستيك رسي الخيارات الثنائية


مؤشر ستوكاستيك و رسي كومبو تحليل الخيارات الثنائية.
بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / ستوكاستيك-رسي-كومبو-ثنائي-استراتيجية / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 18 أغسطس 2018 18 أغسطس 2018.
توفر هذه الطريقة تحليل الخيارات الثنائية إشارات التجارة عن طريق مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) وكذلك تحليل زوج من الأطر الزمنية. والهدف من ذلك هو الاعتراف بالاتجاه السائد ومن ثم التجارة معه في حين أنه لا يزال قائما. قد يواجه المتداولون ذوي الخبرة مشكلة مع هذه الطريقة في البداية أثناء تتبع نقاط الدخول. لحماية نفسك من المشاكل، اتبع التعليمات لكل خطوة بالضبط وأبدا تخطي أو تكرار خطوة ما لم توجه إلى.
إعداد المخطط.
يجب إعداد المخطط الفني مسبقا. ابدأ باختيار الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة و 5 دقائق. سيتم استخدام الرسم البياني الأول للكشف عن الاتجاه السائد، في حين سيتم استخدام المخطط الثاني للعثور على نقطة الدخول. في الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، اختر المتوسطات المتحركة الأسية (إماس) من 50 و 21 و 5. ستكون الخطوة التالية هي رسم خطوط الدعم والمقاومة. هذه الخطوط يمكن أن تنشأ من تقديرات الفردية الخاصة بك، أو أن يتم رسمها وفقا للمستويات الحالية كما تم توفيرها من قبل المتخصصين في هذا القطاع.
خطوات الاستراتيجية.
الخطوة 1: ابدأ بإلقاء نظرة على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. في حالة وجود قيمة الأصول الأساسية المحددة في مكان قريب من الدعم أو المقاومة، انظر هذا كعنصر مانع لأي إشارات تلاحظها تتحول في نفس الاتجاه. الاستفادة من المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه الحالي في هذا المخطط قبل المضي قدما. الخطوة 2: دراسة المتوسطات قصيرة الأجل للتأكد مما إذا كانت أعلى من مستوى 50 بار على المدى الطويل. إذا كان هذا هو الحال، فإن اتجاه الاتجاه المتوقع تصاعدي. إذا كانت المتوسطات تحت 50 بار، فإن الاتجاه المتوقع هابط. الخطوة 3: امسك للإشارة إلى التجارة. يظهر هذا بمجرد تحرك مؤشر القوة النسبية مباشرة إلى مواقع ذروة شراء أو ذروة البيع. عندما يحدث هذا، انتقل إلى الرسم البياني لمدة 5 دقائق والبدء في مشاهدة لإشارة الدخول. الخطوة 4: مرة أخرى مرة أخرى داخل الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وتبدأ للبحث عن نقطة الدخول. يجب أن يكون المؤشر دائما متسقا مع نفس الاتجاه الذي لوحظ في الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. في حال كان السعر على مقربة من مناطق الدعم أو المقاومة، انتظر لمعرفة ما إذا كان السعر يتجاوز هذه المستويات قبل التداول. إذا كنت تخطط لتأكيد استخدام مؤشر ستوكاستيك، فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ إجراء.
تأخذ في الاعتبار أن هذه الطريقة تم إنشاؤها خصيصا لاستخدامها مع الرسوم البيانية 5 و 15 دقيقة. إذا تم تطبيقه باستخدام أطر زمنية أطول فإنه سيكون أقل موثوقية. غالبا ما تظهر إشارات التجارة فجأة ولهذا السبب تدعو إلى اتخاذ إجراءات سريعة. وعلاوة على ذلك، أي تقارير السوق التي يتم تداولها خلال الوقت الذي تنوي التجارة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. من المستحسن تجنب استخدام هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية بالتزامن مع أي الأصول الأساسية التي ترتبط إلى تصريف معلومات التقرير الجديد.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الوظائف ذات الصلة.
أفضل أسباب التجارة الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو نوع من المخاطر العالية / عالية مكافأة التداول، ولكن مع كمية مناسبة من الاحتياطات، يمكنك معرفة كيفية كسب المال في هذا السوق، حتى عندما يكون الاقتصاد العام يمر بقعة الخام. هناك العديد من الأسباب لماذا يمكنك دمج التداول ثنائي في محفظتك. أدناه مدرجة [& هيليب؛]
ماسد كروسوفرز في المال.
مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب (ماسد) هو واحد من الأدوات التقنية الأكثر شعبية للتجار على المدى القصير، ولكن من الضروري معرفة كيفية تفسيره بشكل صحيح إذا كنت تنوي إنشاء الأرباح أثناء استخدامه. أولا، ابدأ بالنظر إلى الأسطر على المخطط الذي تستخدمه أداة ماسد لبدء [& هيليب؛]
تداول التقلبات غير الاتجاهية.
عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، فإن أهم شيء يمكنك القيام به هو تخمين الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأصل بشكل صحيح. ومع ذلك، عندما يكون التقلب مرتفعا، قد يكون من الصعب جدا القيام بأي نوع من الاتساق. من خلال فهم التداول غير الاتجاهي، يمكنك الحصول على فهم أفضل لكيفية [& هيليب؛]
حفر خيارات لا اللمس.
واحدة من الاختلافات الغريبة من الخيار الثنائي هو لمسة / لا خيار اللمس، ويشار إليها أحيانا باسم "لمسة واحدة" الخيار. هنا، كنت تتوقع ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصل تلبية أو تجاوز سعر معين. مع هذا النوع من الخيار، لا يهم أين ينتهي عند [& هيليب؛]
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

الخيارات الثنائية العشوائية ل رسي
المؤشرات المتذبذبة يمكن أن تكون أداة جيدة لاستخدام تداول الخيارات الثنائية. هذه هي المؤشرات التي سوف تبين لنا ما إذا كان السوق حاليا في ذروة الشراء أو ذروة البيع.
شخصيا، سأوصي يا رفاق باستخدام مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية للبحث عن سوق ذروة الشراء أو ذروة البيع.
أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول لكم المزيد عن ما هو بالضبط ذروة الشراء والسوق ذروة البيع.
عندما يكون السوق في ذروة الشراء، بل هو علامة على أن السعر قد ارتفع كثيرا، وسوف تفعل التصحيح عن طريق الذهاب إلى أسفل.
عندما يكون السوق في ذروة البيع، هو علامة على أن السعر قد انخفض إلى حد كبير، وسوف تفعل التصحيح عن طريق الصعود.
فكيف تستخدم مؤشر ستوكاستيك؟
عندما ذهب خط ستوكاستيك فوق 80، بل هو علامة على ذروة الشراء.
عندما ذهب خط ستوكاستيك دون 20، هو علامة على ذروة البيع.
فكيف تستخدم مؤشر القوة النسبية؟
عندما ذهب مؤشر القوة النسبية فوق 70، بل هو علامة على ذروة الشراء.
عندما انخفض مؤشر القوة النسبية أدنى من 30، فإنه علامة على ذروة البيع.
ومع ذلك أنا لا أقول أنه يجب عليك إدخال تجارة عالية على الفور عندما ترى خط مؤشر ستوكاستيك أقل من 20 أو خط القوة النسبية رسي أقل من 30.
لا تزال تحتاج إلى الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية الأخرى أو شروط الدخول لمساعدتك في تحديد موقع أفضل نقطة دخول.
يمكنك البدء في صياغة الاستراتيجية الخاصة بك على أساس هذه المؤشرات 2 أولا وإضافة ببطء في مؤشرات أخرى أو شروط التداول لمساعدتك على إدخال أكثر دقة.
آمل أن تكون هذه الوظيفة مفيدة بالنسبة لك الرجال الذين يتطلعون إلى صياغة الاستراتيجية الخاصة بك. في ما يلي مشاركة كتبتها في وقت ما حول كيفية صياغة إستراتيجيتك الخاصة.
بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة استراتيجية الخيار الثنائي بالضبط أن أستخدمها للتداول كل يوم، يرجى النقر على الرابط أدناه لمزيد من المعلومات حول بلدي بالطبع.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن الدورة.
التعليقات مغلقة.
انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك الحصول على نسخة كاملة من بلدي ثنائي الخيار إتقان دورة مع بلدي نظام الدولار صفر.
30 دقيقة معاينة مجانية.
تم تحديث مشاركة ديلي ليف تريد في هذه المدونة كل يوم منذ كانون الثاني (يناير) 2018.
الخيار ثنائي بالطبع بي.
اضغط هنا لمعرفة المزيد عن لي و لماذا التجارة من أجل العيش منذ عام 2009.
&نسخ؛ 2018 استراتيجية الخيارات الثنائية | إشارة الخيار الثنائي.

15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.
15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.
من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟
هذه الخيارات قصيرة الأجل خيار انتهاء الخيارات الثنائية مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)
مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .
يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "خيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.
على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.
في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.
في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.
استراتيجية القرص والخدع.
15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.
إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.
إذا كسر مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية عتبة أدنى صعودا على المخططات 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل داخل حدود على 1 دقيقة الرسوم البيانية؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟
هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.
في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.
في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.
هل فاتني شيء؟
يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.
وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.
أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟
ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟
رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.
مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.
يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة مؤشرات الأكثر شعبية؛ مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك البسيط ومؤشر ستوكاستيك الكامل. يمكنك التفكير في تداول الخيارات الثنائية على مستوى أعلى بكثير عند دمج هذه المؤشرات.
تحميل الاستراتيجية، التي تعمل.
تحميل المؤشرات والقوالب: إديسك و Uloz. To.
شاهد الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية.
ومع ذلك، لا يوجد إنكار لحقيقة أن كل تاجر يأتي عبر الوضع الذي مؤشر واحد يستخدم من قبل جميع التجار تقريبا، وأحيانا تظهر إشارات غير دقيقة. لذا، فإن استخدام مؤشرات إضافية سيساعد في تصفية الإشارات الخاطئة. اقرأ المزيد لمعرفة المؤشرات الثلاثة المختلفة التي تم ذكرها أعلاه.
مؤشر القوة النسبية.
ما يسمى ب "مؤشر القوة النسبية" يركز على اتجاه السعر، على عكس تلك التي تبدو في الغالب على سعر التشبع في الشراء أو ذروة البيع. في هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات مؤشر القوة النسبية 50 يقرر ما إذا كان الاتجاه هبوطي أو صاعد. إذا كان مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ثم من المتوقع ارتفاع في السعر.
ومع ذلك، سيحدث شراء خيار الشراء إذا كانت قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ولكن أقل من 70. على العكس من ذلك، يتم اقتراح خيارات الشراء إذا انخفضت قيمة مؤشر القوة النسبية ما بين 30 و 50.
مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
ليس فقط أنها معروفة جدا للتذبذب، ولكن أيضا لقدرات التحليل الفني لها. اتجاه مذبذب يتزامن مع اتجاه حركة السعر. تحتاج إلى العثور على مؤشر ستوكاستيك بين 20 و 80 حيث سيتيح لك ذلك معرفة الأصول الحالية في ذروة الشراء أو ذروة البيع.
شخصيا أحب تصفية الإشارات بطريقتين مع هذا المؤشر:
إما: ستوشاستيك كروسس 80 (فور بوت) أو 20 (فور كال) أو: ستوشاستيك يشير إلى أعلى (للدعوة) أو لأسفل (لوضع)
المتوسط ​​المتحرك.
وتظهر الاستراتيجيات المختلفة التي تم تطويرها عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك مع العديد من الفترات المختلفة اللحظة المناسبة التي اتخذ فيها السوق اتجاها لا لبس فيه، في حين قرر التجار شراء أو بيع أصل ما.
هناك & # 8217؛ ق طن من الاستراتيجيات بما في ذلك المتوسطات المتحركة. فمثلا:
الجمع بين كل هذه سوف يؤدي إلى استراتيجية كبيرة!
هنا يمكنك أن ترى كيف تعمل جميع المؤشرات في الوقت الحقيقي التجارة على عكس مؤشر ستوكاستيك مع مؤشر القوة النسبية على الجانب الأيمن.
فيديو: اختبار الاستراتيجية، التي تعمل.
في الفيديو أدناه، يمكنك ان ترى عدد قليل من الصفقات الاختبار مع هذه الاستراتيجية. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
ما هو الإطار الزمني وما هو وقت انتهاء الصلاحية يجب أن أستعمل؟
هو مخطط 5min و 10min انتهاء الصلاحية؟
هل يمكنني فقط تأكيد الإعداد على المتوسط ​​المتحرك من فضلك. أنا أيضا أفترض أنه 5 الرسم البياني دقيقة و 15 دقيقة انتهاء ؟؟
إذا ما على الفيديو، يبدو وكأنه M10 انتهت.
السبب إذا الانتظار للشمعة الأولى مغلقة علينا أن نعول على 3 الشموع المقبل.
انه & # 8217؛ ق يفعل ذلك على الرسم البياني 30m 🤔
شكرا لرسالتك بروفيتونيست !! 🙂 🙂
يرجى إضافة ما وغيرها من المؤشرات إعدادات في اسرع وقت ممكن.
لسوء الحظ، ليس لدي الوقت لذلك .. 🙁
الاستراتيجية على ما يرام، ولكن أنا لا أفهم يمكن أن يكون 1-1 التدريب على استراتيجية الثابتة والمتنقلة.
للأسف، لم نفعل ذلك. ربما شخص ما هنا سوف نتصل بك.
ما هو الإطار الزمني الذي يجب استخدامه لمدة 5 دقائق، 1M؟
60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية 99 - 100٪ الرابح (100٪ الربح مضمونة)
التي 60 استراتيجية الثانية؟
أريد أن أحاول هذه الاستراتيجية لأنها تبدو دقيقة جدا. سيتم تحديث مع أي نتائج.
مرحبا مارتن، فكيف يحدث ذلك مع & # 8220؛ استراتيجية العمل & # 8221 ؛؟ 😉
اختبرت هذه الاستراتيجية بناء على الشروط التالية:
عبر سما (14) وشمعة قريبة فوق / تحت سما.
ستوش (5،3،3) أعلى / أسفل.
مع بيانات ور / أوسد 5mins (دورة لندن) في أبريل 2017.
دقة حوالي 55٪.
شكرا على هذا. هل هناك أي طريقة لاستخدام مؤشرات تسي وحجم مع هذا؟ وقد ساعدتني هذه على تصفية مع استراتيجيات أخرى.
ما هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم هنا، من فضلك؟
مهلا، انها & # 8217؛ ق 14 فترة 😉
هل حاول أي شخص هذه الاستراتيجية؟
نعم نيس ولكن عليك أن تكون كاريفل في أسواق التقلب منخفضة.
وهذا يعني أنه جيد في أسواق التقلبات العالية؟

عندما اثنين من العالمين تصطدم. مؤشر رسي العشوائي للخيارات الثنائية.
مراجعة كاملة لمؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك لتداول الخيارات الثنائية.
مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية هما مؤشران فنيان يحظيان باحترام كبير. كل يقيس الأسواق بطريقة فريدة من نوعها. هذا المؤشر هو مزيج من الاثنين، في جوهره & # 8217؛ s مؤشر على مؤشر يعمل بشكل جيد للخيارات الثنائية.
هذا هو مؤشر قدم في وقت مبكر 90 & # 8217؛ ق توشار تشاندي وستانلي كرول في قضية من مجلة الأسهم والسلع. بل هو مزيج من اثنين من مؤشرات معرفة جيدا ويعطي نظرة أعمق في مؤشر القوة النسبية. في الواقع، المؤشر هو مؤشر ستوكاستيك قراءة مؤشر القوة النسبية، وتوفير مذبذب الذي يقيس القيمة الحالية لمؤشر القوة النسبية مقابل أعلى المستويات والقيعان على مدى فترة X الماضية. الصيغة معقدة إلى حد ما ولكن يعرض كمذبذب نموذجي. الفرق الأكبر مع هذا المؤشر لفهم أنه على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية مشتقان من أسعار الأصول، فإن مؤشر القوة النسبية العشوائي مستمد من قيم مؤشر القوة النسبية.
كيف يعمل.
وكما قلت أن هذا المؤشر هو في الأساس نموذج عشوائي يعتمد على قيم مؤشر القوة النسبية بدلا من الأسعار. بخلاف أنها تعمل تماما مثل أي مذبذب آخر. يتحرك في نطاق فوق وتحت 0 مع ارتفاع أسعار الأصول صعودا وهبوطا. ويمكن استخدام المؤشر للحصول على نفس الإشارات مثل مؤشرات التذبذب الأخرى وربما يكون أفضل من مؤشر القوة النسبية وحده. وتشمل الإشارات ذروة الشراء، ذروة البيع، خط الصفر كروس أوفر عمليات الانتقال القصوى. ويمكن أيضا أن تستخدم لتحديد مجالات الدعم والمقاومة ويمكن حتى التنبؤ عكس مع الاختلافات.
الإشارة الأساسية هي ذروة الشراء / عمليات البيع ذروة البيع. إذا كانت حزمة الرسم البياني الخاص بك لا توفر خطوط بمناسبة مستويات ذروة شراء ذروة الشراء وذروة البيع يمكنك رسم كنت تملك. ببساطة ننظر إلى الوراء على مدى الأشهر ال 12 الماضية وتحديد قمم، ثم رسم خط يسمح نصائح من قمم للعبور فوق وتحت. للحصول على إشارة إشارة للمؤشر للدخول إما مجموعة ذروة الشراء أو ذروة البيع. عندما تبدأ الأسعار في الاتجاه المعاكس ومؤشر الخروج من منطقة أوب / أوس دخول موقف. إشارة صعودية هي عندما يتحرك المؤشر فوق خط التشبع في البيع. إشارة هبوطية عندما يتحرك المؤشر تحت خط التشبع الشرائي. تمديد إشارة أوب / أوس هو كروس خط الصفر. عندما يتحرك المؤشر من طرف إلى آخر يمكنك أن تأخذ إشارة الاتجاه التالي بمجرد عبور خط الصفر.
لماذا هذا المؤشر قد تمتص.
قد يمتص هذا المؤشر لسبب أن جميع المؤشرات قد تمتص. لا توجد مؤشرات دليل كامل، وسوف تعطيك كل إشارة كاذبة من وقت لآخر. السوق يتغير دائما والتحليل الفني ليس العلم الدقيق. قد تمتص أيضا إذا كنت تستخدم من قبل نفسك. يجب ألا تعتمد أبدا على مؤشر واحد فقط للإشارة.
لماذا هذا المؤشر لا تمتص.
هذا المؤشر لا تمتص. وهو مذبذب موثوق بنيت قبالة اثنين من مؤشرات مختلفة مع سجل حافل معروف. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر جيد على قوة السوق، مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر كبير على اتجاه السوق. معا توفير مؤشر كبير على اتجاه قوة الأسواق. ليس ذلك فحسب، إضافة مؤشر ستوكاستيك إلى مؤشر القوة النسبية يساعد على توفير إشارة أوضح من مؤشر القوة النسبية القياسية. لم أكن أبدا أحب حقا مؤشر القوة النسبية لأنه لا يقدم كمجرد أنني شخصيا يمكن أن نرى إشارات واضحة في. مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارة أكثر وضوحا واحدة التي هي أسهل للاستخدام.
كلماتي الأخيرة على مؤشر القوة النسبية العشوائي.
أنا أحب هذا المؤشر. ستوكاستيك هي واحدة من المؤشرات المفضلة لدي بسبب كيف يقيس حركة السوق. تطبيقه على مؤشر القوة النسبية يبدو وكأنه تقدم طبيعي. يحلل المؤشر قوة السوق، واتجاه تلك القوة مع مرور الوقت بطريقة توفر إشارات واضحة ويمكن التعرف عليها. مؤشر القوة النسبية لا يعبر إلى مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع في الرسم البياني بسرعة كما S - رسي وهذا هو السبب في أنه يوفر الكثير من إشارة أفضل. ويعتمد مؤشر القوة النسبية في حد ذاته على الاتجاه التالي للإشارات ويتخلف عن الإشارة التي تقدمها قراءة ذروة الشراء في مؤشر S-رسي.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment