Wednesday 28 March 2018

أوبتيونسوس الصفقات الحرة


أوبتيونشوس إيرا عروض 100 الصفقات الحرة + تصل إلى 125 $ في رسوم النقل.


يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.


O بتيونشوس قد صدر للتو عرضا جديدا لأولئك الذين يتطلعون لفتح حساب التقاعد إيرا. عند فتح إيرا مع أوبتيونشوس، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على 100 الصفقات الحرة و أوبتيونشوس سوف يسدد لك ما يصل إلى 125 $ في رسوم نقل الحساب من الوسيط الحالي. هذا العرض يغطي إيراس التقليدية وكذلك روث إيرا، سيب إيرا وحسابات إيرا التمديد. للتأهل، يجب فتح الحساب بحد أدنى 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). للحصول على تفاصيل حول هذا العرض، انتقل إلى صفحة أوبتيونسهوس إرافري. إذا طلب أوبتيونشوس الرمز الترويجي، تأكد من استخدام إرافري.


من بين أفضل وسطاء الخصم، أوبتيونشوس هو جعل دفعة قوية لحسابات التقاعد. بالإضافة إلى العلاوات المذكورة أعلاه، لا توجد رسوم انشاء، رسوم الصيانة، رسوم الرصيد المنخفض، أو الرسوم السنوية مع حساب حساب الاستجابة العاجلة في أوبتيونشوس. يمكنك تداول الأسهم مقابل رسم ثابت قدره 2.95 دولار لكل صفقة. والتسعير على عقود الخيارات هي واحدة من أدنى المعدلات في هذه الصناعة.


لمزيد من التفاصيل، راجع مراجعة أوبتيونسهوس.


كما تفكر في مكان فتح حساب التقاعد إيرا، تأكد من أن السماسرة تفكر في تقديم نوع الحساب الذي تحتاجه. في العام الماضي قضيت قدرا كبيرا من الوقت في البحث عن أفضل السماسرة لحساب إيرا سيب. ما تعلمته هو أن ليس كل الوسطاء يقدمون هذا النوع من الحساب. في نهاية المطاف اخترت سكوتريد، وكانت سعيدة جدا مع انخفاض التكلفة والخدمة الممتازة.


اتخاذ التحدي المال 31 يوما.


سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.


مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!


ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.


بدء التحدي المال 31 يوما!


اترك رد.


السيطرة على أموالك.


الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.


روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.


المشاركات الاخيرة.


أسعار الفائدة المصرفية.


أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.


مكافآت بطاقة الائتمان.


أدوات المال.


أقسام الموقع:


اتصل بنا.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


ظهرت على:


الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.


الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.


المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.


استعراض أوبتيونشوس الوساطة.


أوبتيونشوس هو وسيط الخيارات، التي تأسست في عام 2005، والتي حصلت مؤخرا حصلت عليها الوساطة الأسهم E - التجارة. أنها توفر منصة التداول المتقدمة مع العديد من الميزات المختلفة. لقد استخدمت منصة لفترة من الوقت. آمل أن تستمتع استعراض أوبتيونشوس الوساطة التالية وإذا كان لديك أي أسئلة تركت بعد ذلك، لا تتردد في طلب في قسم التعليق أدناه.


أولا وقبل كل شيء يجب أن أقول أن أوبتيونسهوس لديها الكثير من الأدوات الرائعة وميزات التداول للتجار الخيار. أنها حقا تمكنك من تحليل المواقع الحالية أو القادمة جيدة جدا. أنها توفر باني استراتيجية، وهو أمر جيد خاصة للمستخدمين الجدد الذين قد تواجه مشكلة في إعداد ينتشر أنفسهم. لديهم ترادلاب الذي يتيح لك بسهولة للتعرف على احتمالات فقدان / الفوز، وفقدان أقصى / الربح، ونقاط التعادل وأكثر من ذلك بكثير. ليس فقط لا أوبتيونسهوس نقدم هذه الميزات تحليل ولكن أيضا جعلها سهلة الاستخدام، التنقل وفهم. أنا غالبا ما يكون مشكلة مع السماسرة الأخرى أنها لا تقدم هذه الميزات ولكن أنا فقط لا يمكن العثور عليها أو تجد أنها معقدة بدلا لفهم القراءات في منصاتهم. أوبتيونشوس عموما كبيرة للتجار الخيارات. أنها توفر ميزات كبيرة، ولكن أيضا جيدة سلاسل خيار للتخصيص واجهة.


وبصرف النظر عن ذلك، لديه أوبتيونشوس أيضا تنافسية للغاية خيارات تداول اللجان. على اليمين يمكنك أن ترى أسعار العمولات لعقود الخيار 10 في وسطاء مختلفة. كما ترون في هذا الخيار عمولات التداول مقارنة أوبتيونسهوس حقا لا تقدم عمولات منخفضة جدا. وهي واحدة من أكثر الوسطاء تنافسية عندما يتعلق الأمر بعمولات تداول الخيارات.


بالإضافة إلى اللجان منخفضة، كما أنها توفر 60 يوما من أوبتيونسهوس الصفقات الحرة مع أي عمولات على الإطلاق. ولكن هناك بعض الحالات الطارئة لهذا. هذه هي أن يكون لديك فتح حساب الفردية أو المشتركة أو إيرا أوبتيونشوس وتمويله من قبل 6/30/2017 مع 5000 $ أو أكثر للحصول على 60 يوما من العمولة الصفقات الحرة. هذا هو في الواقع عرض كبير جدا. في 60 يوما من العمولة الصفقات الحرة يمكنك حفظ ما يصل إلى 1000 $ إذا كنت التجارة بشكل منتظم للغاية. بعد هذه الأيام 60 انها $ 4.95 سعر ثابت للأسهم و 0.50 $ فقط للعقد + $ 4.95 قاعدة للخيارات.


وعلاوة على ذلك، أوبتيونشوس لديه التطبيق المحمول المبتكرة، والذي يسمح لك للتجارة من الجهاز المحمول الخاص بك. وهو متاح لكل من الروبوت و يوس. أنا لست ستعمل كذبة أنا لم تستخدم حقا التطبيق، ولكن من ما سمعت يبدو أن تكون جيدة جدا.


يوفر أوبتيونشوس أيضا التداول الظاهري. انها تسمى بابيرتراد ويعطى تلقائيا أسيس إلى بعد فتح حساب. أنا دائما نقدر برنامج تداول الورق جيدة. بل هو مكان عظيم لممارسة التداول واختبار بعض الاستراتيجيات الجديدة. ولكن خاصة بالنسبة للمبتدئين تداول الورق يمكن أن تكون مفيدة للغاية. هذا هو أفضل وسيلة لتعلم التداول ومنصة وسيط دون المخاطرة بأي شيء. ليس مثل على منصات أخرى ميزة ورايتريد ليس لديها ميزات محدودة، لكنه يعطي أسس على جميع الميزات التي سوف تجد في حساب أوبتيونسهوس الحقيقي.


خلاف ذلك، أوبتيونشوس لديها أكثر من الأصول السائلة كافية للتجارة الخيارات على. أنا لم أجد أي أصل أردت تحليل أو التجارة وطالما كنت لا تخطط على تداول أي مخزون قرش غريبة أو حتى لا يكون لديك أي مشاكل مع اختيار الأصول.


ولكن الشيء الوحيد الذي ليس هو عظيم على منصة أوبتيونشوس هي الرسوم البيانية ومؤشراتها الفنية. أجد أن الرسوم البيانية المعروضة على منصة ليست على نحو سلس كما بعض المخططات المعروضة على منصات وسيط أخرى. بشكل عام، أعتقد أنها يمكن أن تحسن ميزات الرسم البياني. أنها تقدم أكثر من 40 الدراسات الفنية، لكنها مجرد لا يشعرون كبيرة لاستخدامها في رأيي.


كيفية وضع وإعداد النظام داخل منصة التداول أوبتيونسهوس - نظرة على المنصة.


هنا أريد أن المشي لكم من خلال إعداد التجارة والنظام داخل منصة التداول أوبتيونشوس:


الشيء الأول الذي ربما تريد القيام به هو العثور على أداة للقيام التجارة على ورسمها. لهذا المثال اخترت فقط سبي. للبحث عن أداة أخرى داخل المنصة لديك فقط لإدخال رمز شريط في أعلى الزاوية اليسرى تحت التداول. للانتقال إلى سلسلة الخيارات، سيتعين عليك تحديد علامة التبويب خيارات بجوار علامة التبويب مخطط في شريط القوائم.


هذا هو مثال لسلسلة الخيارات داخل منصة أوبتيونشوس ل. في الأعلى سوف تكون قادرة على تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية المطلوب. وإلا، فإن سلسلة الخيار قابلة للتخصيص، حتى تتمكن من إضافة أو يسلب اليونان، وحجم، والتقلب الضمني وأكثر من ذلك بكثير.


اخترت الآن سعر الإضراب ونوع الخيار (244 مكالمة). للقيام بذلك عليك فقط انقر فوق المخالفة التي تريدها ثم تظهر هذه النافذة. من هنا يمكنك إما أن تأمر مباشرة إذا كنت لا تريد إنشاء انتشار، وتحليل هذه المخالفة أو إنشاء انتشار معها.


سيتم إنشاء هذه النافذة إذا اخترت إنشاء انتشار. هنا سوف تكون قادرة على تحديد واحدة من الاستراتيجيات ينظر أدناه أو إنشاء انتشار مخصص. إذا قمت بتحديد واحدة من الاستراتيجيات مسبقا، لا يزال سوف تكون قادرة على تخصيصه بعد ذلك.


هنا اخترت فرتيكال سبرياد من نافذة اختيار الانتشار. هنا هو المكان الذي يمكنك تخصيص انتشار الخاص بك، انتقل إلى ترتيب وتحليل انتشار أو إضافة / تحرير أرجل إضافية إلى انتشار.


في الصورة أدناه اخترت لإضافة / تحرير أرجل إضافية. أشعر أن هذا يعطيني المزيد من الحرية في خلق انتشار أكثر مخصص. أنا خلقت انتشار الائتمان أوتم، والتي يمكنك أن ترى في الرسم البياني العائد على الجانب الأيمن. من هنا على أنا مرة أخرى يمكن أن تذهب مباشرة إلى قائمة النظام أو تحليل هذا الانتشار.


إذا اخترت تحليل الانتشار، فستظهر النافذة التالية. هنا يمكنك ان ترى كل الاحتمالات، والخسارة القصوى / الربح، والمخاطر / مكافأة وأكثر من ذلك. أنا خصوصا مثل ميزة أنيق الذي يعرض الأحداث القادمة مثل الأرباح وأرباح الأسهم في الزاوية اليسرى السفلى. هذا يوفر عليك الوقت، لأنك لن تضطر إلى التحقق من هذا في مكان آخر بعد الآن. من هنا على يمكنك العودة إلى تحرير الاستراتيجية الخاصة بك، مزيد من تحليل انتشار تحت علامة التبويب التحليل الطيفي أو إنشاء أمر.


عند إنشاء أمر، لا يزال بإمكانك ضبط حجم الموقف، واستخدام آلة حاسبة، حدد نوع طلبك وبالطبع السعر. وعلاوة على ذلك، يمكنك إعداد تنبيهات بأسعار معينة أو حفظ هذه التجارة إذا كنت تريد أن تفعل ذلك في وقت لاحق أو أكثر من مرة. كما يتم عرض أسعار العرض والطلب. قبل أخيرا يمكن أن ترسل النظام سيكون هناك واحد آخر معاينة منه.


هذه هي الطريقة التي تبدو المعاينة النظام مثل. هنا يمكنك ويجب أن تحقق مرة واحدة إذا كان كل شيء هو الصحيح. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن ترى السعر النهائي وتأثير المواقف على النقدية الخاصة بك المحافظ الشاملة والقوة الشرائية. إذا غيرت رأيك في هذه المرحلة، يمكنك إما إلغاء الطلب أو العودة لتعديله. خلاف ذلك، يمكنك إرساله ونأمل في الحصول على شغل بسرعة.


الاستنتاج - هو أوبتيونسشوس بالنسبة لك.


أعتقد بجدية أن أوبتيونشوس هو أفضل وسيط للخيارات التجار أو واحد على الأقل من أفضل السماسرة الخيارات لبائعي الخيار احتمال كبير. ولكن هذا هو حقا. إذا كنت لا أساسا تاجر الخيارات، أوبتيونشوس هو على الارجح ليس لك. بصراحة أنها حقا لم يكن لديك الكثير من الميزات وكسارات التعامل لتجار الأسهم. ولكن من ناحية أخرى لديهم كل الميزات الرائعة تاجر الخيارات التي تريد استخدامها وهذه الميزات هي سهلة الاستخدام على منصة. فمن السهل للغاية لاقامة فروق معقدة نوعا ما، وتحليل هذه وخلق أوامر. شيء آخر من شأنه أن يجعل أوبتيونهوس ليست جيدة جدا لتاجر الأسهم هي سيئة إلى حد ما وضع الرسوم البيانية. فهي جيدة بما فيه الكفاية لبعض التحليل، ولكن أنا لا أريد لقضاء ساعات تحليل الرسوم البيانية مع الرسوم البيانية أوبتيونشوس والرسوم البيانية الميزات. بالمقارنة مع غيرها مثل الرسوم البيانية المعروضة على ترادينغفيو، أوبتيونشوس فقط لا يقف فرصة. ولكن معظم الخيارات التجار لا تحتاج بالضرورة إلى هذه المخططات الهوى. حتى إذا كنت لا تخطط للتداول أساسا الخيارات أو استخدام الكثير من التحليل الفني في التداول الخاص بك، وأنا لا أقترح فتح حساب أوبتيونشوس. أوبتيونشوس فقط يضيء حقا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات. ولكن هنا يضيء حقا. وينظر إلى لجانهم تقريبا في أي مكان آخر، وأنها توفر عموما منصة جيدة ومبتدئين ودية. خصوصا الصفقات الحرة أوبتيونشوس في 60 يوما الأولى هي جيدة جدا للمبتدئين. وهذا يجعل الصفقات أكثر تسامحا.


لمعرفة المزيد، افتح حساب أوبتيونشوس وابدأ فقط بزيارة أوبتيونسهوس هنا.


8 الردود على "أوبتيونشوس بروكيراج ريفيو"


الكثير من المعلومات الجيدة حول هذا المنصب للتجار الذين بدأوا. لقد استثمرت على مر السنين ولكن تم النظر في بيتكوين وفوركس ولكن لا يزال الخلط إلى حد ما. هذا يبدو وكأنه منصة جيدة للاستثمار من خلال. ما رأيك في شاريبويلدر؟ اشتريت أسهم من خلالها، وهناك تكلفة لشراء ولكن ليس كثيرا خاصة إذا كنت تتداول كميات أعلى. قراءة كبيرة هنا.


لقد استخدمت أبدا شاريبويلدر من قبل، بودت من ما سمعت يبدو أن يكون بخير. أنا أساسا القيام خيارات التداول وبالتالي أنا لا حقا استخدام أي الأسهم الأسهم المواقع.


رائع. لم يكن لدي أي فكرة أن هذه الشركة موجودة !! هذا هو خيار أفضل بكثير من بلدي منصة الحالية! أنا بالتأكيد سوف تحقق من الخدمات. شكرا لك لجعل المعلومات من السهل جدا للتنقل وصفحتك لطيفة جدا.


انت مرحب بك.


رجل 60 يوما من الصفقات الحرة هو مثل هذا العرض الكبير وأنا لم يسمع أي واحد على مقربة من ذلك. وأنا عموما الاتصال مع هاتفي وأنا أحب حقيقة أنني يمكن استخدامه مع هاتفي. سمعت أيضا أن مواقع التداول في بعض الأحيان يمكن أن يكون الوقت لأسفل. هل هو الحال مع دفتر التداول أيضا؟


لا ينبغي أن يكون وسطاء التداول جيدا أي وقت لأسفل إلا إذا كان سيكون هناك أي أخطاء كبيرة سيكون لديهم لإصلاح. ولكن أنا لم تشهد ذلك حقا. أو هل تقصد إغلاق السوق؟ ثم نعم معظم الأصول لا يمكن تداولها على وسطاء عند إغلاق السوق.


Hiya. فتحت حسابا جديدا للتحقق من ذلك. لن أكون إيداع المال ليس بعد ولكن هذا هو أفضل بكثير من منصات أخرى مثل الفوركس ومواقع تجارية أخرى أنسى من جهة، وهذا يبدو شرعية وحقيقية، وأن نكون صادقين هناك الكثير من الحيل هناك لذلك شكرا لتقاسم هذا 🙂


شكرا على تعليقك. إذا كنت لا ترغب في إيداع أي أموال بعد، هل يمكن أن تبدأ فقط مع تداول الورق مع المال الظاهري. هذا هو واحد من الميزات المعروضة على منصة وسيط أوبتيونشوس.


ترك الرد إلغاء الرد.


تجدنا على.


100٪ التعليم المجاني.


تعلم خيارات التجارة.


للدخل المتوافق:


الخيار دورات لكل مستوى المهارة مسابقات التفاعلية لاختبار المعرفة دروس الفيديو في العمق مقالات متعددة للتحميل أوراق الغش دعم شخصي وأكثر من ذلك.


أوبتيونشوس (التي حصل عليها E * التجارة)


بقلم: توني فان | آخر تحديث: أغسطس 19، 2017 | لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المصدر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء المصدر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المصدر. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابع للمصدر. يرجى زيارة "الكشف عن المعلن" للحصول على تفاصيل إضافية.


تقييم المحرر تقييم 4.5 نجوم ممتاز.


أوبتيونشوس الترويج تمت المراجعة بواسطة: توني فان.


* انضم أوبتيونشوس E * التجارة اعتبارا من أغسطس 2017. انظر E * التجارة الترقيات هنا.


أوبتيونشوس هو جيدا استشهد باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الانترنت ل خيارات التداول. كما أنها معروفة أيضا بأنها واحدة من أفضل وسطاء الخصم على الإنترنت مع رسوم منخفضة، والحد الأدنى من متطلبات الودائع حساب أقل من المتوسط. نحن سردها بالقرب من أعلى لدينا أفضل السماسرة الأوراق المالية الترتيب.


وفيما يلي بعض الجوائز أوبتيونشوس:


& # 8220؛ الأفضل للمتداولين في الخيارات & # 8221؛


# 1 للتجارة الخيارات.


وقد أضاف أوبتيونشوس العقود الآجلة للتجارة لمنصة الفوز الحائز على جائزة. يمكنك الآن استخدام منصة التداول الآجلة، الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة والسندات.


سيتم تحديث هذه الصفحة مع أحدث الترقيات والعروض مكافأة لحسابات أوبتيونشوس.


لمزيد من المراجعات الدقيقة لهذه الوساطة، أوصي المصادر التالية:


1000 $ في الصفقات الحرة مع أوبتيونشوس.


حاليا، يمكن للعملاء الجدد ل أوبتيونسهوس الحصول على ما يصل إلى 1000 $ في الصفقات خالية من العمولة في غضون 60 يوما من التمويل للحسابات الفردية، المشتركة، أو حساب الاستجابة العاجلة.


ما يصل إلى 1000 $ في الصفقات الحرة.


انتهى العرض 06/30/2017 احصل على 60 يوما من الصفقات المجانية (بقيمة تصل إلى 1000 دولار) الصندوق بحد أدنى قدره 5000 دولار أمريكي لهذا العرض تشمل الحسابات المؤهلة الأفراد والمشاركون و إيرا.


تفاصيل المكافأة.


قم بتمويل حساب مؤهل بحد أدنى قدره 5000 دولار أمريكي في غضون 60 يوما من فتح الحساب. * نصائح: أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على 100 على الانترنت خالية من عمولة الصفقات (تصل إلى 1000 دولار في القيمة) للأسهم أو الخيارات المنفذة في غضون 60 يوما من تمويل الحساب الجديد. لا يوجد تعويض نقدي عن أي عمولات تجارية غير مستخدمة. العقود الآجلة والخيارات الآجلة لا تؤهل كتداول بدون عمولات. قد يتم استبعاد العقد وممارسة التمارين والتعيين والتنفيذ والتبادل وغيرها من الرسوم من العرض الخالي من العمولة وقد يتم تطبيق رسوم إضافية.


$ 150 الأمازون هدية بطاقة أو 30 الحرة الصفقات الإحالة مكافأة.


اختيار مكافأة الإحالة الخاصة بك.


مع هذه الترقيات من أوبتيونشوس يمكنك اختيار لتلقي إما 150 $ بطاقة هدية الأمازون أو 30 الصفقات الحرة اللجنة.


استخدام رابط العرض واختيار مكافأة الإحالة كنت ترغب في الذهاب من خلال عملية الإحالة ودعوة الأصدقاء / الأسرة للانضمام أوبتيونسهوس سوف الإحالة الخاصة بك تتلقى بريدا إلكترونيا حول كيفية فتح حساب الخاص بك الإحالة لديها 60 يوما لفتح حساب وتمويل مع في 1000 دولار على الأقل. ستتلقى مكافأة الإحالة التي تختارها بمجرد تلبية هذه المتطلبات. إذا كان صديقك يتقاضى مبلغ 5000 دولار على الأقل، فسيحصل أيضا على 100 صفقة خالية من العمولات.


25 $ حوالة مصرفية الائتمان.


حاليا أوبتيونسهوس يعطي 25 $ حوالة مصرفية الائتمان للحسابات الجديدة. مجرد فتح حساب جديد وتمويل ذلك مع الحد الأدنى $ 5،000 حوالة مصرفية للحصول على 25 $ الائتمان النقدي لتغطية أي رسوم.


يمكن دمج رصيد التحويل المصرفي هذا مع العرض الترويجي أعلاه. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بخدمة العملاء و أذكر & # 8220؛ 25 $ حوالة مصرفية الائتمان النقدي & # 8221؛ لتخليص.


100 $ تحويل رصيد الحساب النقدي.


مثل العديد من شركات الوساطة الأخرى، سوف أوبتيونشوس تعطيك حساب تحويل الائتمان للتبديل لهم. فتح حساب ونقل الأسهم الخاصة بك، والخيارات، أو حيازات صناديق الاستثمار المشترك إلى أوبتيونسهوس عن طريق أكات (نقل الحساب) في غضون 60 يوما والحصول على 100 $ الائتمان النقدي لتغطية أي رسوم التحويل.


ويمكن استخدام القروض النقدية بالاقتران مع أي عرض ترويجي. الاتصال بخدمة العملاء و ذكر "$ 100 أكات الائتمان النقدي" لتخليص.


مونيسمليف عروض العرض الأعلى.


كسب مكافأة 200 $ عند فتح حساب تشيس المجموع التحقق من جديد ® وإعداد الودائع المباشرة. أيضا كسب 150 $ مكافأة عند فتح حساب تشيس التوفير سم الجديد، إيداع ما مجموعه 10،000 $ أو أكثر في المال الجديد في غضون 10 يوما & أمب؛ الحفاظ على رصيد 10000 $ لمدة 90 يوما. التقدم بطلب للحصول على كل العروض والحصول على 350 $ مكافأة الإجمالية. استعراض كامل.


قائمة أفضل العروض الوساطة للمقارنة.


تأكد من تحقق من أفضل العروض الترويجية الأخرى من بيترمنت، تد أميريتراد، و عزر الاستثمار وكذلك تلك أدناه.


تحقق مرة أخرى في هذه الصفحة للحصول على أحدث الرموز الترويجية والعروض من أوبتيونشوس!


التقدم بطلب للحصول على باركليكارد وصول بلس ® العالم النخبة ماستركارد ® وكسب 40،000 أميال مكافأة بعد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في 90 يوما الأولى. هذا هو واحد من أفضل العروض مكافأة بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان السفر.


احصل على ما يصل إلى 350 دولار عند فتح حساب تشيس توتال تشيكينغ ® جديد مع الإيداع المباشر و / أو فتح حساب تشيس سافينغس سم الجديد، و إيداع 10،000 دولار أو أكثر في أموال جديدة والحفاظ على رصيد 10000 $ لمدة 90 يوما.


استمتع 300 $ ك تشيس فحص العملاء الجديد، عند فتح تشيس بريمير زائد فحص حساب سم وإعداد الودائع المباشرة.


احصل على مكافأة اشتراك بقيمة 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحصول على حساب جديد لرجال الأعمال مع هذا العرض من تشيس بانك.


تطبيق على الانترنت ل تد البنك الجديد حساب التحقق لكسب إما 150 $ مكافأة أو 300 $ مكافأة.


* متوفر في: كت، دس، دي، فل، ما، مد، مي، نك، نه، نج، ني، با، ري، سك، فا، فت.


افتح حساب جديد من بنك سي آي تي ​​بريمير لانتاج العائد المرتفع (متوفر على الإنترنت على مستوى البلاد) واحصل على معدل 1.55٪ أبي على جميع الأرصدة.


حول توني فان.


أنا & # 8217؛ م كل شيء عن إيجاد الترقيات والمكافآت المالية الجديدة هنا في مونيسمليف. الاتصال بي هنا أو تجد لي على + غوغل، الفيسبوك أو تويتر.


* هذه الردود لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


أوبتيونشوس ما يصل إلى 100 لجنة مجانية الصفقات للحسابات الجديدة.


إذا كنت تبحث عن وسيط جديد على الانترنت، ثم الآن قد يكون وقتا طيبا لإلقاء نظرة طويلة في أوبتيونشوس، واحدة من أعلى تصنيف شركات الوساطة الخصم على الانترنت. أوبتيونشوس قيد التشغيل حاليا ترويجية خاصة: 1000 $ في تداول الأسهم الحرة عمولة عند فتح حساب أوبتيونشوس جديد.


لماذا تختار أوبتيونشوس؟


أوبتيونشوس هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت، وقد تم تصنيفها # 1 في الخبرة التجارية لتجار الخيارات من قبل بارون & # 8217؛ ق (شركة وول ستريت جورنال). جنبا إلى جنب مع درجات عالية، يوفر أوبتيونشوس للمستخدمين مجموعة واسعة من أدوات التداول والخبرات التعليمية، جنبا إلى جنب مع الاستخدام المجاني لأداة إدارة الضرائب ماكسيت لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك. و 4.95 دولار الصفقات القياسية هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة (فقط استعراض تراديكينغ تظهر أي شيء قريب)، وخيارات الخيارات التجارية تنافسية للغاية في 0.50 $ للعقد + 4.95 $ قاعدة. على رأس هذه الميزات، أوبتيونشوس لا يقدم أي رسوم الصيانة، متطلبات حجم، الحد الأدنى الشهري، أو رسوم إضافية للوساطة مساعدة الصفقات.


أهم الأسباب للنظر في أوبتيونشوس:


$ 4.95 الأسهم الصفقات، واثنين من خيارات التسعير (انظر رابط الاستعراض أدناه لمزيد من التفاصيل). لا رسوم الصيانة، متطلبات حجم، الحد الأدنى الشهري، أو رسوم التوصيل. القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وسندات الخزانة الأمريكية والاستثمارات الأخرى. الموارد التعليمية المجانية والندوات والندوات عبر الإنترنت. 100 دولار رسوم التحويل استرداد تكاليف حساب الوساطة الخاص بك إلى أوبتيونسهوس (استخدم رمز ACAT100REFUND عند فتح الحساب أو عن طريق الرجوع إلى هذا الرمز عند التحدث مع ممثل خدمة العملاء أوبتيونشوس؛ قد يطلب من الحد الأدنى للودائع لاستلام رسوم رسوم أكات). الاندماج مؤخرا مع E * تريد، آخر شركة الوساطة على الانترنت. مراجعة أوبتيونسثوس الكامل.


كيف أوبتيونشوس مقارنة مع غيرها من شركات الوساطة؟ انظر كيف أوبتيونشوس يقارن سكوتريد، أو حيث أنها رتبة بين كبار وسطاء الخصم على الانترنت. يمكنك أيضا قراءة أوبتيونشوس الوساطة مراجعة لمزيد من المعلومات في العمق.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما & # 8211؛ ما يصل إلى 1000 $ في اللجنة الحرة الصفقات.


افتح حساب وساطة أوبتيونسهوس جديد. لا يتطلب الرمز الترويجي! تلقي ما يصل إلى 1000 $ في تداول الأسهم الحرة عمولة خلال 60 يوما الأولى.


لديك بعد ذلك 60 يوما من الوقت الذي تمويل حسابك لاستخدام الصفقات خالية من العمولة الخاصة بك. الصفقات الحرة مؤهلة لاستخدامها في الأسهم العادية والخيارات الصفقات. لن تحصل على تعويض نقدي عن أي عمولات تجارية حرة غير مستخدمة.


1 & # 8211؛ يسري العرض على العملاء الجدد الذين يفتحون حسابا فرديا أو مشتركا أو إيرا أوبتيونشوس بحلول 6/30/2017 ويتم تمويلهم خلال 60 يوما من فتح الحساب ب 5000 دولار أو أكثر. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، حسابات أوبتيونسهوس الحالية، العقود الآجلة أو العقود الآجلة المعاملات المعاملات، أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت أو الخيارات الصفقات إلى حد أقصى قدره 1000 $ ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما من تمويل الحساب. لا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين سارية. الحد من عرض واحد لكل عميل. تحتفظ أوبتيونشوس بالحق في تقييد أو إلغاء أو إنهاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية.


2 & # 8211؛ قد يتم فرض قيود على سعر العمولة المسطحة أو رسوم رسوم السهم الواحد. يمكن للعملاء دفع مصاريف إضافية متعلقة بالسوق متكبدة فيما يتعلق بأوامر أو حسابات العملاء ذات الصلة، بما في ذلك رسوم الإلغاء والرسوم المحددة للمنتج والرسوم التنظيمية ورسوم تنفيذ الطلب الموجهة والمصروفات المرتبطة نماذج جعل / اتخاذ. يرجى الاطلاع على الرسوم لمزيد من التفاصيل.


عموما، يبدو أن أوبتيونشوس هو من بين شركات الوساطة خصم أكثر تنافسية على الانترنت ويستحق بالتأكيد نظرة إذا كنت تفكر في شركة وساطة جديدة. لمزيد من المعلومات أو لفتح حساب أوبتيونشوس، قم بزيارة أوبتيونسوس /


تفاعلات القارئ.


أحصل على مرور فوري.


تحديثات أسبوعية مجانية! أدخل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني للانضمام إلى قائمتنا البريدية.


المزيد من موقعي.


حول ريان غوينا.


ريان غوينا هو مؤسس ومحرر النقدية المال الحياة. وهو كاتب، صاحب الأعمال الصغيرة، ورجل أعمال. خدم أكثر من 6 سنوات في الخدمة الفعلية في القوات الجوية الأمريكية، ويعمل حاليا عضوا في الحرس الوطني إيل الجوية. كما يكتب عن مواضيع المال العسكري والعسكريين وقدامى المحاربين فوائد في المحفظة العسكرية.


ترك الرد إلغاء الرد.


الشريط الجانبي الأساسي.


أركان الاستثمار.


حسابات التقاعد.


حساب الاستثمار استعراض.


المقالات الأخيرة.


مراجعة تاكساكت 2017 & # 8211؛ حل البرمجيات الضرائب قوية لملء معظم الاحتياجات.


متى سأحصل على استرداد الضرائب؟ 2017 جدول استرداد رسوم الضرائب (2018 موسم الضرائب)


كيفية الخروج من الديون، بسرعة! دليل خطوة بخطوة.


استكشاف موقعنا.


المشاركات الاخيرة.


مراجعة تاكساكت 2017 & # 8211؛ حل البرمجيات الضرائب قوية لملء معظم الاحتياجات.


متى سأحصل على استرداد الضرائب؟ 2017 جدول استرداد رسوم الضرائب (2018 موسم الضرائب)


كيفية الخروج من الديون، بسرعة! دليل خطوة بخطوة.


&نسخ؛ كاش ماني ليف 2007-2018. كل الحقوق محفوظة.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية والترفيهية فقط وليس المشورة المالية المهنية. قد تتغير الإشارات إلى منتجات الطرف الثالث ومعدلاته وعروضه دون إشعار مسبق. يرجى زيارة الموقع المشار إليه للحصول على المعلومات الحالية. قد نحصل على تعويض من خلال الشركات التابعة أو العلاقات الإعلانية من المنتجات المذكورة في هذا الموقع. ومع ذلك، نحن لا نقبل التعويض عن الاستعراضات الإيجابية؛ جميع الاستعراضات على هذا الموقع تمثل آراء المؤلف. سياسة الخصوصية.


الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف الوحيد، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك.


رموز أوبتيونشوس الترويج.


الخيارات الحالية الترقيات:


للحصول على أي عروض أوبتيونشوس إضافية انقر هنا.


حول أوبتيونشوس:


أوبتيونشوس هي واحدة من أكبر الشركات التجارية في الولايات المتحدة، وتأسست في عام 2005 من قبل PEAK6 للاستثمار، L. P تم إنشاء الوساطة الخصم بهدف بسيط هو توفير التجار غير المهنيين مع التقنيات والخدمات للتجارة. يقع المقر الرئيسي أوبتيونشوس في شيكاغو في المجلس التاريخي للمباني التجارية والفريق مكرس لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات بسعر معقول.


يتم ترتيب أوبتيونشوس للغاية من قبل بارون & # 8217؛ ق (مجلة المالية) ل وجود أسعار منخفضة تنافسية، منصة سريعة وسريعة، فضلا عن منتجاتها قسط المتاحة. منصة التداول في أوبتيونشوس أيضا في المرتبة العالية لأنها تتميز "مركز التجارة" فريدة من نوعها التي تسمح للتجار لجعل الصفقات بسرعة دون تغيير الشاشات.


حاليا، معدلات ل أوبتيونشوس هي كما يلي:


الأسهم: 4.95 $ خيارات سعر ثابت: ما يصل إلى 5 ل $ 5 & # 8211؛ $ 1 / عقد أكثر من 5 أو 8.50 $ +15 / فروقات العقد: ما يصل إلى 10 مقابل 10 دولارات & # 8211؛ $ 1 / عقد أكثر من 10 أو 12.50 $ +15 / العقد.


يتم تنظيم هذه المعدلات خصيصا لفائدة التجار النشطين. لذلك، إذا كنت تاجر نشط على الانترنت، وتحقق من العروض الحالية لدينا والحصول على أفضل العروض الترويجية لبدء حساب أوبتيونشوس.


الترقيات ذات الصلة من الوسطاء الآخرين:


ترادكينغ (عروض ترويجية نشطة)


إتراد (نشاطان ترويجيان نشطان)


حول راسل كيث.


نشأ راسل كيث في بلدة صغيرة ولاية ويسكونسن، اصغر من 4 أولاد. بعد أن كرس معظم سنوات المراهقة له لمشاكل، غادر المنزل في 18 و تجوب في جميع أنحاء العالم اتخاذ مجموعة متنوعة من الوظائف انه رفض لتحديد. في هذه الأيام، يمكنك أن تجد له كتابة عن التمويل الشخصي على شبكة الإنترنت. يمكنك متابعة راسل على + غوغل أو تويتر.


اترك رد.


أحدث الأخبار.


الترقيات سوريترادر ​​الحالية: 1) سطح المكتب & أمب؛ تجارة الموبايل + 50 دولار.


نشرت منذ 11 شهر 0.


عروض أوبتيونسهوس الحالية: 1) الحصول على ما يصل إلى 100 الصفقات الحرة اللجنة.


نشرت منذ 1 سنة 0.


الحالي سكوتريد الترقيات: 1) فتح حساب جديد أو صندوق.


أرسلت منذ 2 سنوات 54.


الترقيات تراديكينغ الحالية: 1) فتح حساب تراديكينغ والحصول عليها.


نشرت منذ سنتين 0.


جمع.


الترقيات سوريترادر ​​الحالية: 1) سطح المكتب & أمب؛ تجارة موبايل +.


نشرت منذ 11 شهر 0.


خيارات أوبتيونسهوس الحالية: 1) الحصول على ما يصل إلى 100 لجنة خالية.


نشرت منذ 1 سنة 0.


الحالي سكوتريد الترقيات: 1) فتح حساب جديد أو.


أرسلت منذ 2 سنوات 54.


الحالي سكوتريد الترقيات: 1) فتح حساب جديد أو.


أرسلت منذ 2 سنوات 54.


بقدر ما نحب سياراتنا، فإنها لا.


أرسلت بواسطة 5 سنوات منذ 4.


في حين أن بعض الناس يفهمون تماما أهمية.

No comments:

Post a Comment