Tuesday 20 March 2018

سلخ فروة الرأس الفوركس بدف


سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس مثل تلك الأفلام عالية العمل الإثارة التي تبقي لكم على حافة مقعدك. انها يسير بخطى سريعة، مثيرة، والعقل خشخيشا في كل مرة.


وعادة ما تعقد هذه الأنواع من الصفقات فقط لبضع ثوان لبضع دقائق على الأكثر!


الهدف الرئيسي من السماسرة الفوركس هو الاستيلاء على كميات صغيرة جدا من النقاط عدة مرات كما يمكن في جميع الأوقات ازدحاما من اليوم.


لأن السماسرة أساسا يجب أن يكون لصقها على المخططات، هو الأنسب لأولئك الذين يمكن أن تنفق عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم لتداولها.


وهو يتطلب تركيزا مكثفا وفكرا سريعا لكي يكون ناجحا.


انها ليست لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب انتصارات كبيرة في كل وقت، ولكن بدلا لأولئك الذين يحبون راكينغ في الأرباح الصغيرة على المدى الطويل لتحقيق الربح الشامل.


قد تكون مكشفة الفوركس إذا:


كنت ترغب في التداول السريع والإثارة أنت لا تمانع في أن تركز على الرسوم البيانية لعدة ساعات في وقت كنت شخص الصبر الذي لا يحب الانتظار لحركات طويلة يمكنك التفكير بسرعة وتغيير التحيز، أو الاتجاه، بسرعة لك لديك أصابع سريعة (وضع تلك المهارات إسبورت للعمل!) أنت جراح!


قد لا تكون مكشفة الفوركس إذا:


يمكنك بسهولة الحصول على التأكيد في بيئات تتحرك بسرعة لا يمكنك ارتكاب عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم إلى الرسوم البيانية الخاصة بك كنت بدلا من ذلك جعل عدد أقل من الصفقات مع مكاسب ربح أعلى كنت تأخذ وقتك لتحليل الصورة العامة للسوق.


التجارة فقط أزواج الأكثر سيولة.


أزواج مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي تقدم أشد فروق الأسعار لأنها تميل إلى أن يكون أعلى حجم التداول.


كنت تريد أن ينتشر الخاص بك لتكون ضيقة قدر الإمكان لأنك سوف تدخل السوق في كثير من الأحيان.


التجارة فقط خلال أكثر الأوقات ازدحاما من اليوم.


الأوقات الأكثر سيولة من اليوم أثناء تداخل الدورة. هذا هو من 2:00 صباحا إلى 4:00 صباحا ومن الساعة 8:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا التوقيت الشرقي (إست).


تأكد من حساب الانتشار.


لأنك تدخل السوق في كثير من الأحيان، ينتشر سيكون عاملا كبيرا في الربح الإجمالي الخاص بك.


تأكد من أن أهدافك هي على الأقل مضاعفة انتشارك بحيث يمكنك حساب الأوقات التي يتحرك فيها السوق ضدك.


حاول التركيز على زوج واحد أولا.


محاولة فروة الرأس أزواج متعددة في وقت واحد كما مستجد سوف الانتحارية تقريبا.


إذا كنت تبدأ في الحصول على اعتادوا على وتيرة الأشياء، ثم يمكنك البدء عن طريق إضافة على زوج آخر ونرى كيف يعمل بالنسبة لك.


تأكد من اتباع إدارة المال جيدة.


هذا ينطبق على أي نوع من التداول، ولكن بما أنك تقوم بعمل العديد من الصفقات في غضون يوم فمن المهم بشكل خاص أن تلتزم بممارسات إدارة المخاطر.


تقارير الأخبار الرئيسية يمكن رمي قبالة لكم.


وبسبب الانزلاق والتذبذب المرتفع، فإن التداول حول التقارير الإخبارية المرتقبة قد يكون خطرا جدا.


أنه يمتص عندما ترى بشكل غير متوقع سعر القفز في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك بسبب تقرير صحفي!


كن مستعدا ومعرفة ما يخرج عن طريق التحقق من التقويم الاقتصادي بابيبيبس.


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب أن نقاتل خوفنا من المضي قدما وترك سلامة الحافة. ريك بينيتيو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


شكرا لوقف في! كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على أفضل نظام سلخ فروة الرأس لفترة طويلة الآن. لذلك قررنا الحصول على متن الطائرة وتعطيك سهلة تقنية سلخ فروة الرأس التي نعتقد أنها واحدة من أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد. وضعنا استراتيجية التي نسميها الثلاثية S أو (استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة). الثلاثي S من السهل على التعلم ومع القليل من الممارسة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تقنيات سلخ فروة الرأس وأفضل طريقة سلخ فروة الرأس لديك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية خاصة في أفضل سلسلة استراتيجية التداول أنشأنا لمساعدة التجار على تعلم التجارة بنجاح.


وقد تم تصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة حصرا ل سلخ فروة الرأس ولكن إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها على 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني الوقت يمكنك محاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل عن طريق التعليق أدناه! ونحن نشعر بأعمالها أفضل مع 5 دقيقة و 15 دقيقة الرسم البياني الوقت لذلك هو ما نوصي به. يمكنك أن تجرب هذا مع استراتيجية 1 دقيقة سلخ فروة الرأس كذلك ولكن سوف نركز على M5 و M15 الرسوم البيانية.


هذه هي استراتيجية مربحة للغاية الفوركس سلخ فروة الرأس التي تستخدم مؤشر سلخ فروة الرأس دقيق جدا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يستخدم مؤشر مستوى الصوت إلى جانب تحليل حركة السعر.


دعنا نتحدث عن هذا المؤشر قليلا، فهل نحن؟


ما هو مؤشر حجم الفوركس؟ كيف يعمل؟


للبدء، هنا هو ما يبدو:


يمكن تفسير مؤشر الحجم على أنه & # 8220؛ خزان الوقود من آلة التداول الرئيسية. & # 8221؛ ويرى البعض أن مؤشر حجم لا يمكن أن تستخدم مع تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد & # 8220؛ التبادل المركزي & # 8221؛ فكيف يمكن قراءتها على نحو فعال؟ هناك حجة أخرى هي أن الحجم الذي تراه فوركس هو في الواقع & # 8220؛ تيك & # 8221؛ حجم يحدث ذلك كنت لا ترى حجم وحدة التخزين التي يتم تداولها في الوقت الحالي كما لو كنت مع الأسهم.


حجتنا إلى أن يتم قياس حجم القراد من قبل كم هو السعر قد تيكد & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ في ذلك شريط شمعة معينة. لذلك كلما زاد عدد الناس في ذلك الوقت، كلما أصبح خط الصوت أطول سيكون هناك المزيد من الحركة في حركة السعر مع كل تلك الأوامر دخول تحلق فيها. فمن المنطقي أن مؤشر حجم هو، أولا وقبل كل شيء، دقيقة جدا، والثانية لا يوجد لديه تأخر حقيقي لذلك. ويرجع ذلك إلى أنه يعرض لك حاليا الإجراء الذي تقوم به حركة السعر من خلال عدد & # 8220؛ القراد & # 8221؛ على شريط الشمعة الذي يؤدي إلى شريط يشبه هذا:


لذلك دعونا الحصول على ذلك!


الثلاثي S بسيطة استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


ملاحظة جانبية ** منذ كنت على طول الطريق وصولا الى M5 أو M15 الرسم البياني الوقت والثمن هو حساس جدا لأي وجميع الأخبار. وبسبب ذلك، أنا لن تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد إعلان الأخبار الرئيسية. لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعلان صحفي فقط تحقق أدناه للحصول على أحدث الأخبار الهامة:


القاعدة 1: تطبيق أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس: الحجم.


أي منصة التداول على ما يرام لأن مؤشر حجم يأتي معيار على جميع منصات التداول.


الخطوة 2: اذهب إلى مخطط الوقت M5 أو M15.


في هذا الرسم البياني الزمني M5 بالذات نحن نبحث في زوج أوسجبي.


ما تريد أن تبحث عنه أولا هو إذا كان مؤشر حجم يظهر لك أي اتجاه، انعكاس، أو مجرد الركود العمل السعر. الطريقة التي يعمل بها هي أنه إذا زاد مؤشر حجم، وبالتالي فإن العمل السعر لأن هناك عدد كبير من الاهتمام في هذا الزوج الحالي.


بعد ظهور انخفاض في مؤشر مستوى الصوت، ستعلم أن هناك علامات & # 8221؛ أقل & # 8220؛ وبالتالي أقل اهتماما بهذا الاتجاه. الاستراتيجية التي نريد أن نركز عليها أساسا هي تجارة الاتجاه. يمكنك استخدام مؤشر مستوى الصوت لعكس اتجاه التداول، ولكن هذا ليس شيء نهتم به في هذه الإستراتيجية.


الخطوة رقم 3 من أفضل نظام سلخ فروة الرأس هو تحليل مؤشر حجم الصوت: ابحث عن صحة أوبترند أو الاتجاه الهبوطي، تراجع في حركة السعر وحجم إلى تباطؤ أو & # 8220؛ هادئ. & # 8221؛


يجب أن يخبرك مؤشر الحجم بكمية هائلة من المعلومات. إذا رأيت مؤشر مستوى الصوت:


أنت تعرف أن هذا الاتجاه إما:


B. أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في الاتجاه الصعودي.


في هذه الحالة، استغرق الأمر استراحة. وكان هناك عدد أقل من المشترين والبائعين في ذلك الوقت (التجار الذين يتخذون قرارات التداول) قبل أن ينتقلوا ثم يواصلون الارتفاع. تستفيد استراتيجيتنا من هذا التراجع قبل أن يستمر تحرك السعر صعودا في هذا المثال.


حتى في هذا التحليل خطوة إلى استراتيجية تحتاج إلى التحقق من مؤشر مستوى الصوت ومقرها من ما تعرفه الآن جعل قرار تداول جيد على أساس الخروج من العمل السعر الحالي.


باستخدام مثالنا، يجب أن ترى ترند صاعد ثابت تليها مرحلة التراجع / الارتداد.


الخطوة رقم 4 بمجرد رؤية ارتفاع حجم / ارتفاع (بعد إذا تباطأ) جعل قرار التجارة الخاصة بك على أساس الخروج من العمل الحالي السعر.


هذا الجزء هو كل شيء متروك لكم. ليس هناك & # 8220؛ خط عبور، & # 8221؛ & # 8220؛ سهم يظهر & # 8221؛ أو & # 8220؛ صوت صغير يخبرك بالشراء الآن! & # 8221؛ عليك أن تفهم قليلا عن كيفية عمل السعر يعمل قبل أن تقرر على الدخول الخاص بك. باستخدام مثالنا، ارتفع مؤشر مستوى الصوت بشكل كبير مما يعني أن التجار يحصلون على العمل، وبالتالي دفع السعر صعودا!


بمجرد رؤية هذا الارتفاع الكبير أو نرى أن مؤشر حجم يظهر أن هناك بعض الإجراءات تتجه طريقك تريد الحصول على استعداد للدخول في هذه الصفقة شراء لأن كل شيء يشير إلى أعلى.


استراتيجية الدخول / الخروج.


مع الهيكل الحالي لهذه التجارة، كان من المنطقي أنه منذ رأينا لدينا & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ في مؤشر مستوى الصوت وكسر هذا الاتجاه التصحيح صغير سحبنا الزناد ودخلت شراء!


استراتيجية الخروج بسيطة. تذهب لمدة 10-20 نقطة. أيضا، يمكنك وضع 5-8 نقطة وقف الخسارة. وبمجرد أن تصل إلى 10 نقاط نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط لقفل أرباح صغيرة (ما لم يكن انتشار كبير جدا والتي من المرجح أن كسر حتى ذلك الحين).


هذا 20 نقطة في أقل من 5 دقائق لن يحدث في كل مرة، ولكن عندما يفعل ذلك بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم 🙂 السبب نقول تذهب ل10-20 نقطة لحالات مثل هذا حيث ترى قفزة كبيرة بعد الارتداد من الاتجاه الرئيسي. أنت لا تريد الخروج في وقت مبكر جدا.


النظر في هذه الاستراتيجية على أي من أزواج العملات الرئيسية ويجب أن نرى بعض النتائج الرائعة!


** قواعد تجارة بيع سوف تكون بالضبط نفس، فقط عكس على الرسم البياني الخاص بك. (أي بدلا من البدء مع اتجاه صعودي أولا سيكون الاتجاه الهبوطي بدلا من ذلك)


استنتاج.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن يكون قوية 1 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس وكذلك إذا حاولت في الإطار الزمني اسمحوا لنا أن نعرف النتائج الخاصة بك! يمكننا استخدام أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس (حجم) ولها سلة كاملة من الاستراتيجيات لاستخدام معها. والسبب هو أنه يمكن تأكيد الاتجاه، يمكن تأكيد انعكاس، وأنها يمكن أن تبين لنا عندما يكون هناك اهتمام أقل بين المشترين والبائعين. مع هذا أفضل نظام سلخ فروة الرأس، وسوف تجد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط سهلة لفروة الرأس ولكن أيضا سوف تجد استراتيجية نسبة الفوز عالية وفرصة لتنمو حسابك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن من محبي السلخ فروة الرأس والتمتع التداول سوينغ أو استراتيجيات التداول اليوم تأكد من تحقق من استراتيجية قناة أرنب تريل من شأنها أن تظهر لك كيفية انتزاع 50 نقطة في وقت واحد مع احتمال كبير للفوز!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ هل تتداول على أطر زمنية أقل مع نتائج عظيمة؟ يرجى حصة، كنا نحب أن نسمع.


مرحبا! نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. بلدي اثنين من الصفقات جميع الفائزين! لدي سكرينشوت. سوف اختبار أكثر من ذلك. شكر!


عظيم وظيفة بيني! يبدو أنك اتبعت الاستراتيجية تماما. نشكرك على مشاركة نتائجك ومواكبة العمل الجيد.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى المتوسط ​​المتحرك. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.


سلخ فروة الرأس، على الأقل في التداول، هو مصطلح يستخدم للدلالة على "القشط" من الأرباح الصغيرة على أساس منتظم، من خلال الذهاب داخل وخارج المراكز عدة مرات في اليوم الواحد. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن التداول اليومي الذي يقوم المتداول بفتح موقف ثم إغلاقه مرة أخرى خلال جلسة التداول الحالية. وبعبارة أخرى لا تحمل أبدا موقف في فترة تداول أخرى أو عقد موقف بين عشية وضحاها. في حين أن المتداول اليوم قد تبدو لاتخاذ موقف مرة واحدة أو مرتين، أو حتى بضع مرات في اليوم، السماسرة هي أكثر المحموم بكثير ومحاولة مقشدة أرباح صغيرة حقا عدة مرات في الجلسة. وفي حين أن المتداول اليومي قد يتداول على الرسم البياني لمدة خمس دقائق و 30 دقيقة، فإن المتسوقين غالبا ما يتداولون من المخططات القرادية والرسوم البيانية دقيقة واحدة. على وجه الخصوص، بعض المتسكعون ترغب في محاولة للقبض على التحركات عالية السرعة التي تحدث في جميع أنحاء الوقت من الافراج عن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الهامة الهامة، مثل الافراج عن إحصاءات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي إذا كان هذا هو ما هو على ارتفاع جدول الأعمال الاقتصادي.


شخصية المستغل.


الفرق بين صناعة السوق و سلخ فروة الرأس.


الفرق بين صانع السوق و سكالبر، رغم ذلك، من المهم جدا أن نفهم. صانع السوق يكسب انتشار، في حين أن المستغل يدفع انتشار. لذلك عندما يشتري المستغل على الطلب ويبيع على المناقصة، عليه أن ينتظر السوق للتحرك بما فيه الكفاية لتغطية الانتشار الذي دفعه للتو. في المقابل، يبيع صانع السوق عند الطلب ويشتري على المناقصة، وبالتالي الحصول على الفور نقطة أو اثنين كربح لجعل السوق. وبالتالي، فإن خطر صانع السوق مقارنة مع المستغل، على الرغم من أنها على حد سواء تسعى إلى أن تكون داخل وخارج المواقف بسرعة جدا وغالبا ما يكون أفضل بكثير لصانع السوق من المستغل. صناع السوق يحبون السماسرة لأنها تتاجر في كثير من الأحيان، وأنها تدفع انتشار، وهو ما يعني أنه كلما كان المتداول يزداد كلما صانع السوق كسب واحد أو اثنين من النقاط من انتشار. (تعرف على كيفية تضخيم هذه الأداة لكل من المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


ولكن إذا كنت ترغب في تحليل والتفكير من خلال كل قرار تقوم به، وربما كنت غير مناسبة لفروة الرأس.


كيفية إعداد ل سلخ فروة الرأس.


كالتاجر، والأمر متروك لك للبحث وفهم اتفاق وسيط ومجرد ما هي مسؤولياتك وسوف فقط ما المسؤوليات وسيط لديه. يجب أن تولي اهتماما لكمية الهامش المطلوبة وما سيفعله الوسيط إذا كانت المواقف تتعارض معك، والتي قد تعني حتى تصفية تلقائية لحسابك إذا كنت مستدعا للغاية. طرح الأسئلة على ممثل الوسيط والتأكد من التمسك وثائق الاتفاق. قراءة الطباعة الصغيرة.


منصة الوسيط.


اختيار رسم إطار زمني.


التحضير لفروة الرأس.


فمن المفيد دائما للتجارة مع هذا الاتجاه، على الأقل إذا كنت المستغل المبتدئين. لاكتشاف هذا الاتجاه، إعداد مخطط يومي و يومي و إدراج خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي و المتوسطات المتحركة. هذه هي "خطوط في الرمل"، إذا جاز التعبير، وسوف تمثل مناطق الدعم والمقاومة. إذا أظهرت المخططات الخاصة بك الاتجاه إلى أن يكون في التحيز التصاعدي (الأسعار المنحدرة من أسفل يسار الرسم البياني الخاص بك إلى أعلى اليمين)، ثم سوف ترغب في شراء على جميع مستويات الدعم إذا تم التوصل إليها. من ناحية أخرى، إذا كانت الأسعار منحدرة من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين من الرسم البياني الخاص بك، ثم ننظر لبيع في كل مرة السعر يحصل على مستوى المقاومة. اعتمادا على وتيرة الصفقات الخاصة بك، وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية والمتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في تحديد الاتجاه.


في المثال أعلاه، يظهر الرسم البياني الأسبوعي تحيز صعودي قوي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). ويمكن أن يعود السعر إلى هدف 1.4280، وهو أعلى مستوى له في 4 نوفمبر 2018.


يظهر الرسم البياني اليومي أن السعر قد وصل إلى امتداد فيبوناتشي 127.6 عند حوالي 1.3975. ومن الواضح أن هناك احتمالا للانسحاب إلى خط الاتجاه في مكان ما بالقرب من 1.3850. كما المستغل، يمكنك أن تأخذ الجانب القصير من هذه التجارة في أقرب وقت الرسوم البيانية أقصر الخاص بك تأكيد إشارة دخول.


2. إعداد الرسوم البيانية التداول الخاصة بك.


إعداد مخطط لمدة 10 دقائق ورسم دقيقة واحدة. استخدام الرسم البياني لمدة 10 دقائق للحصول على شعور من أين يتداول السوق حاليا، واستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة للدخول في الواقع والخروج من الصفقات الخاصة بك. تأكد من إعداد النظام الأساسي بحيث يمكنك التبديل بين الأطر الزمنية.


المتوقع - اختبار نظام الموثوقية.


تذكر أن الكثير من التحليل سوف يسبب الشلل. لذلك، ممارسة منهجية حتى يكون تلقائيا بالنسبة لك، وحتى مملة لأنه يصبح تكرار ذلك. كنت في الأعمال التجارية من سلخ فروة الرأس لتحقيق الربح، وليس لتعزيز الأدرينالين الخاص بك أو يشعر وكأنك تلعب في كازينو. التجار المهنية ليست المقامرين، هم المضاربين الذين يعرفون كيفية حساب المخاطر، والانتظار لاحتمالات أن تكون في صالحهم وإدارة عواطفهم.


عندما لا فروة الرأس.


دائما الاحتفاظ بسجل من الصفقات الخاصة بك. استخدام التقاط الشاشة لتسجيل الصفقات الخاصة بك ومن ثم طباعتها لمجلة الخاص بك. وسوف يعلمك قدرا كبيرا عن التداول وحتى أكثر عن نفسك كالتاجر.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة من 5 و 15 إما كروس أوفر.


إما كروس أوفر هو واحد من استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس بسيطة للمبتدئين. في هذا النظام التجاري البسيط، سيتم استخدام 2 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) للحصول على إشارات الشراء / البيع. 5 تعتبر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك سريع و 15 إما يعتبر المتوسط ​​البطيء المتحرك في هذه الإستراتيجية. مع كروس من هذه إما 2، وسوف نجد إشارة التداول. هذه الاستراتيجية يمكن أن تستخدم لحالة السوق العصرية حيث يمكن للتجار الحصول على 10-50 نقطة بسهولة من أي إشارة.


المؤشرات المطلوبة.


شراء قواعد الإعداد.


✪ عندما يكتمل كروس، انتظر إغالق الشمعة الصاعدة.


✪ فتح موقف شراء بعد ناجحة كروس صعودا.


✪ ستوقف الخسارة أقل من مستوى الدعم أو تعيين سي بحدود 15-20 نقطة.


✪ خذ الربح سيكون 15-60 نقطة لكل دخول شراء.


بيع قواعد الإعداد.


✪ عندما يكتمل كروس، انتظر إغالق الشمعة الهابطة.


✪ فتح موقف بيع بعد النجاح كروس أوفر.


✪ ستوقف الخسارة أعلى من مستوى المقاومة أو تحدد سي بحدود 15-20 نقطة.


✪ أخذ الربح سيكون 15-60 نقطة لكل دخول بيع.


شراء / بيع الإعداد أمثلة.


في الرسم البياني M15 أوسجبي أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن 5 إما تقدم فوق 15 إما وإنتاج إشارة شراء. وبالمثل، تم إنتاج إشارة بيع من قبل 5 و 15 كروس. بعد كروس، تحرك السعر وفقا لاتجاه الإشارة.


إطارات الوقت: M5، M15، M30.


أزواج العملات: أي أزواج العصرية.


تحذير المخاطر: يحظر استخدام هذه الاستراتيجية خلال وقت الأخبار أو في السوق تتراوح. وستعمل هذه الاستراتيجية على الاتجاه الذي يلي الحالة. حتى قبل استخدام على حساب حقيقي، استخدم هذه الاستراتيجية على التجريبي مع إدارة المال المناسبة.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a Comment