Saturday 17 February 2018

سميث وخيارات الأسهم ويسون


الخيارات الثنائية.
سميث وخيارات الأسهم ويسون.
سميث & أمب؛ ويسون - ويكيبيديا.
سوهك - سميث & أمب؛ ويسون القابضة شركة سلاسل الخيار.
أساسيات الخيارات؛ امتحان الإعدادية. وقد تعافى السهم إلى 15.69 $ للسهم الواحد كما يبدو أن سميث & أمب؛ استراتيجية ويسون من التركيز على إنتاج الأسلحة النارية و.
سميث & أمب؛ ويسون يثير التوجيه - الأعمال من الداخل.
05/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ سميث & أمب؛ أخبار ويسون تأتي مع انتهاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما من الأسهم التنفيذية لشركة سميث & أمب؛ ارتفع سهم ويسون يوم الاثنين، مع إغلاق السهم بنسبة 5.9٪ ل.
سلسلة الخيار ل سميث & أمب؛ ويسون القابضة كورب - مسن.
أخبار سوق الأسهم. أحدث الاستثمار يساعد كذبة موتلي الملايين من الناس على تحقيق الحرية المالية من خلال موقعنا على الانترنت، تعلم خيارات التداول؛ يرشد إلى.
سميث و يسون مسدسات للبيع - شراء عبر الإنترنت في الكلاسيكية.
سميث أند ويسون الصور و الرسوم التوضيحية و رسوم متحركة (175) ذات صلة: بندقية، مسدس، روجر، يد سميث & أمب؛ ويسون M & أمب؛ P 22،
سميث & أمب؛ ويسون القابضة كورب - نسداق: سوهك - اقتباس الأسهم.
15/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ نشاط الخيار في سميث & أمب؛ تقترح شركة ويسون هولدينغ Corp. خيارات المستخدم: باس: | أصبح عضوا. فيل الأسهم العالمية، تداول خيارات الأسهم.
سميث & أمب؛ ويسون هلدج تحليل الأسهم - إنفستوربليس.
سوق الأسهم والاقتصاد سهم سميث & أمب؛ ويسون (سوهك) وماذا سيكون سميث & أمب؛ ويسون قل؟ سميث & أمب؛ ويسون تعلن عن مبادرة تغيير الاسم.
لماذا سميث & أمب؛ ويسون سهم السهم هو تغيير.
سميث أند ويسون يجعل بنادق، أفايلابيليتي: غير متوفربالمخزون عرض التفاصيل خيارات تنفيذ البيع. توفر. تظهر في المخزون فقط؛
سميث & أمب؛ ويسون الأرباح سحق المشاهدات. سوف الأسهم الزناد.
عرض خيارات الاتصال سوه ووضع الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. الحصول على أسعار محدثة على سلسلة الخيار ل سميث & أمب؛ ويسون هولدينغ Corp.
سميث & أمب؛ استراتيجية عمل ويسون | Investopedia.
الحصول على بيانات سلسلة الخيار الحرة ل أوبك. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك للخيارات الأسهم الأمريكية في الهواء الطلق.
سميث & أمب؛ ويسون - الموقع الرسمي.
خيارات الأسهم - سميث & أمب؛ منتدى ويسون.
19/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ إد ترغب في العثور على الأسهم التي من شأنها أن تعقد 2 مقاطع من 10 جولة أو أكثر .. ربما شيء أن يستقر في أو يقام إلى الأسهم أي شخص لديه أي شيء من هذا القبيل؟
بنادق | سميث & أمب؛ ويسون.
M & أمب؛ P 10 خيارات الأسهم - AR15.
سميث & أمب؛ ويسون هولدينغ سميث & أمب؛ مساهمي ويسون الموافقة على تغيير الاسم. بواسطة إنفستوبيديا موتلي فول ستوك مستشار،
سميث & أمب؛ ويسون القابضة كوربورات (سوهك) - ياهو المالية.
سميث & أمب؛ ويسون (S & أمب؛ W) هي الشركة المصنعة للأسلحة النارية في الولايات المتحدة. مقر الشركة في سبرينغفيلد، ماساتشوستس. تأسست في عام 1852، سميث & أمب؛ ويسون.
سميث أند ويسون صور ستوك كونكتيون.
سميث & أمب؛ ويسون. متجر . العسكرية، إنفاذ القانون & أمب؛ التدريب. فيديو متميز . M & أمب؛ P & # 174؛ M2.0 ™ سميث.
خيارات الأسهم - سميث & أمب؛ منتدى ويسون.
سميث وبنادق ويسون - للبيع في الأسلحة النارية الكلاسيكية.
والأسعار التاريخية ل سميث & أمب؛ ويسون هلدج الأسهم. سميث & أمب؛ ويسون القابضة كورب (سوه) ستوك غونينغ فور سميث & أمب؛ خيارات ويسون (سوهك) هي صفقة جيدة.
سميث & أمب؛ ويسون القابضة كورب: سوف سوه الأسهم الحصول على الساقين.
سوف سوه الأسهم الحصول على الساقين بعد الأرباح وإذا كنت التجارة الخيارات، يمكنك الربح بغض النظر عن أي اتجاه سميث & أمب؛ رؤساء ويسون.
سميث & أمب؛ ويسون السعر والتوافق - زاكس بحوث الاستثمار.
إس سميث & أمب؛ ويسون الأسهم كما رخيصة كما يبدو؟ -- ال.
سميث & أمب؛ ويسون. خدمات التصنيع. سلامة. أساسيات السلامة. السلامة النارية؛ منصة: بنادق؛ البنادق. حدد 2 إلى 3 منتجات للمقارنة. قارن.
وف - عرض أسعار سهم سميث & أمب؛ ويسون القابضة كورب - مسن.
شراء سميث & أمب؛ ويسون الأسهم - إعطاء حصة.
غونماكر سميث & أمب؛ ويسون يوم الخميس ذكرت نتائج الربع الأول من العقود الآجلة & أمب؛ خيارات؛ إيبد تحليل الأسهم؛ سميث & أمب؛ ويسون الأرباح سحق المشاهدات. سوف الأسهم.
سميث & أمب؛ شركة ويسون القابضة - غوغل فينانس.
سميث & أمب؛ يتغير مؤشر الأسهم في ويسون وسيتداول الآن ضمن & كوت؛ أوبك & كوت؛ سميث & أمب؛ ويسون سهم السهم التغييرات كما تنمو الشركة. خيارات التداول.
بارتوسياك: ترادينغ سميث & أمب؛ ويسون (سوهك) الأرباح مع.
هكذا سميث & أمب؛ الأسهم ويسون رخيصة؟ نحن بحاجة إلى ثلاثة على الأقل للحصول على مقبض على هذا المخزون)، سميث & أمب؛ ويسون قد يكون أكثر بكثير كذبة موتلي.
بارتوسياك: ترادينغ سميث & أمب؛ ويسون (سوهك) الأرباح مع.
&نسخ؛ سميث ويسون خيارات الأسهم الخيار الثنائي | سميث وخيارات الأسهم ويسون أفضل الخيارات الثنائية.

سميث و ويسون خيارات الأسهم.
شراء سميث - و-ويسون الأسهم - إعطاء حصة.
نحن متخصصون في مؤطرة سميث و يسون الأسهم شهادات | شراء سهم واحد في 2 دقيقة.
سميث & أمب؛ وبنادق ويسون للبيع - البنادق الدولية.
تصفح جميع الجديدة والمستعملة سميث & أمب؛ ويسون بنادق للبيع و شراء بثقة من غونز الدولية.
سميث & أمب؛ ويسون M & أمب؛ P10 بنادق.
سميث & أمب؛ ويسون المسدسات - أنتيك للبيع - جديد ...
تصفح جميع الجديدة والمستعملة سميث & أمب؛ ويسون المسدسات - العتيقة للبيع والشراء بثقة من البنادق الدولية.
سميث & أمب؛ ويسون السكاكين - مركز سكين.
07.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سميث & أمب؛ ويسون الطي السكاكين سميث & أمب؛ تقدم العلامة التجارية ويسون على أكبر تشكيلة من السكاكين القابلة للطي في هذه الصناعة.
سميث & أمب؛ ويسون منتجات - تومبستون تاكتيكال.
باكوردرز: سميث & أمب؛ منتجات ويسون متوفرة فقط من خلال الموزعين ونحن لا نقبل باكوردرز. يرجى استخدام ميزة ووتش الأسهم ليتم إعلامك مرة واحدة.
سميث & أمب؛ ويسون هولدينغ كورب - نسداق: سوهك - ستوك ...
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليل على سميث & أمب؛ شركة ويسون القابضة (نسداق: سوهك). استكشاف التعليق على سميث & أمب؛ .
سميث & أمب؛ ويسون يثير التوجيه - الأعمال من الداخل.
05.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأعمال في صانع السلاح سميث & أمب؛ ويسون هو الذهاب غانغبوستيرس. مساء الاثنين، أعلنت الإدارة أنه ...
سميث & أمب؛ ويسون M & أمب؛ P مسدس المجلات - بوتاش.
هذه المجلة البديلة هي مصنع الأصلي من سميث & أمب؛ ويسون. يتم تصنيع قطع الغيار مصنع على نفس المواصفات بالضبط والتسامح و.
سميث & أمب؛ ويسون يوسع خيارات الألوان في الدفاع عن النفس ...
29.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سميث & أمب؛ ويزون يضيف اثنين من نماذج جديدة لخط الدفاع عن النفس من مسدسات، وإدخال الأرض المظلمة المسطحة والرمادي التشطيبات الإطار.

خيارات أسهم سميث و ويسون
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات أسهم سميث و ويسون
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 17 نوفمبر، 11:56 ص.
وقد رأى المستثمرون في شركة سميث آند ويسون القابضة (سوهك) أن هناك خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يناير 2017. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 795 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو إلى تحقيق قسط أعلى مما كان تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات سوه لعقود يناير 2017 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 7.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 30 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وأنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 7.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 6.70 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم شركة سوهك، يمكن أن يمثل بديلا جذابا لدفع 9.62 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 7.00 $ يمثل خصم تقريبي 27٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك يحدث 80٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 4.29٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 1.97٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع الأسهم التي تجري عمليات الشراء »
في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة اثني عشر شهرا لشركة سميث آند ويسون هولدينغ كورب، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة $ 7.00 بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي يبلغ 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 1.35 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم سوهك عند مستوى السعر الحالي البالغ 9.62 دولار أمريكي للسهم، ومن ثم البيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم بسعر 10.00 دولار أمريكي. وبالنظر إلى أن البائع النداء سوف يجمع أيضا القسط، الذي من شأنه أن يدفع عائد إجمالي (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 17.98٪ إذا تم استدعاء السهم بعيدا في يناير 2017 انتهاء (قبل العمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم سوه حقا ترتفع، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة سميث اند ويسون القابضة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول سوهاك لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 10.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 10 دولارات يمثل قسطا تقريبي قدره 4٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 41٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 14.03٪ في العائد الإضافي للمستثمر، أو 6.44٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
أعلى مكالمات يلدبوست من الأسهم التي تجري عمليات الشراء »

بارتوسياك: التداول سميث و يسون (سوهك) الأرباح مع خيارات.
يوم الخميس، 1 ديسمبر، سميث & أمب؛ سوف يسون (سوهك) الافراج عن نتائج أرباح الربع الثاني بعد الجرس. والشركة هي زاكس رتبة 4 (بيع)، ولها قيمة، والنمو، والزخم درجة أ.
ديف سوف ننظر إلى سميث & أمب؛ أرباح ويسون الماضية، نلقي نظرة على ما يجري حاليا مع الشركة، وتعطينا أفكاره حول إعلان الأرباح القادمة.
وعلاوة على ذلك، سوف ديف كشف بعض الخيارات المحتملة الصفقات للمستثمرين الذين يتطلعون إلى جعل مسرحية على سميث & أمب؛ ويسون قبل الأرباح.
سميث & أمب؛ شركة ويسون القابضة هي واحدة من المنتجين الرائدة في العالم من المسدسات الجودة، ومنتجات إنفاذ القانون وسلامة الأسلحة النارية ومنتجات الأمن. وقد استخدمت موظفي إنفاذ القانون، والأفراد العسكريين، الرماة الهدف والصيادين وجامعي ومحبي الأسلحة النارية في جميع أنحاء العالم منتجات الشركة مع الثقة لمدة 150 عاما. سميث & أمب؛ شركة ويسون أيضا بتصنيع وتسويق سميث & أمب؛ ويسون وصفت الأصفاد وغيرها من المنتجات التي تستخدم الخبرة المعدنية العمل وتوفير المنتجات والخدمات لكثير من العملاء الخارجيين.
سميث & أمب؛ من المتوقع أن تعلن شركة ويسون عن أرباح بقيمة 0.55 دولار للسهم الواحد وفقا لتقديرات توافق زاكس. في الربع الأخير، فازوا على توقعات الأرباح بنسبة 16.98٪ عند 0.62 دولار للسهم الواحد، متجاوزين التوقعات بنحو 0.09 دولار للسهم. لديهم مفاجأة متوسط ​​الأرباح من & # 160؛ 27.03٪.
سميث & أمب؛ ويسون السعر، توافق و إبس مفاجأة.
كيف ينبغي للمستثمرين لعب سميث & أمب؛ ويسون قبل تقرير أرباحهم؟ للحصول على رؤى حول أفضل الصفقات الخيارات، ثم لحن في الساعة 1:00 مساء ست عصر اليوم لرؤية أفكار ديفيد.
تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment