Monday 26 February 2018

اتجاه اتجاه القوة التالية استراتيجية الفوركس


ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاتجاهنا استراتيجية التالية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.


فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.


إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.


الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.


دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.


ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟


جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛


ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعتبر موضحا A إفيراج C إنفيرجانس D إيفرجانس.


وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:


ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.


فكيف يعمل؟


حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.


تذكر؟ السعر هو الملك!


لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.


ماذا عن إعداد المؤشر؟


الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.


إعدادات ماسد.


دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 69409.


اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.


الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.


هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.


أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:


والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.


هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟


انظر أدناه، كيف ينبغي أن يظهر الرسم البياني بعد تحديد نقاط التأرجح بشكل صحيح على مؤشر ماسد وتوصيلها عبر خط الاتجاه.


عند هذه النقطة، نحن حقا تجاهل الرسم البياني لأن الكثير من المعلومات التي يتضمنها الرسم البياني تظهر بالفعل من قبل المتوسطات المتحركة. ننظر إلى حركة السعر الآن ومقارنتها لخط الاتجاه ماسد لدينا استرعى في وقت مبكر. يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن الماكد يحتوي على حركة السعر أفضل بكثير ويعكس الاتجاه واضح جدا.


ولكن، في هذه المرحلة، ما زلنا لم نفعل مع مؤشر الماكد، الذي يقودنا إلى الجزء الحاسم من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 3: انتظر خط الماكد لكسر خط الاتجاه. (الدخول بسعر السوق حالما يكسر خط الماكد أعلاه)


عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) خط الإشارة (الخط البرتقالي) فإنه إشارة مبكرة إلى أن الاتجاه الصعودي قد يبدأ. ومع ذلك، إذا كان التداول سيكون من السهل أن نكون جميعا الملايين، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في استراتيجية ماكد تريند التالية هي فريدة من نوعها. نحن لا ننتظر فقط مؤشر الماكد يتحرك المتوسطات ولكن علينا أيضا أن لدينا معايير أخرى للعمل السعر لكسر الملقب خط الاتجاه الذي رسمنا في وقت مبكر.


هذا هو وسيلة ذكية لتصفية إشارات كاذبة، ولكن عليك أن تكون مجهزة العقلية الصحيحة ويكون الصبر حتى كل قطعة من اللغز معا. إذا كنت تريد التداول فقط على أساس كروس الماكد مع مرور الوقت سوف تفقد المال لأن هذه ليست استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. ولكن إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه الاستراتيجية يخبرك أن تفعل، وسوف تجد إدخالات تجارية كبيرة على أساس ثابت.


الخطوة رقم 4: استخدم أمر وقف الخسارة الوقائي. (ضع سي أسفل أدنى مستوى تأرجح)


الآن، أن كنت تعرف بالفعل كيفية إدخال التجارة في هذه المرحلة لديك لمعرفة كيفية إدارة المخاطر ومكان وضع سي. بعد كل شيء، التاجر هو في الأساس مدير المخاطر.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5-10 نقطة بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


أثارت استراتيجية ماكد تريند فولوينغ إشارة الشراء في بداية اتجاه جديد وما هو أهم توقيت هو أكثر من الكمال. اشترينا ور / أوسد في نفس اليوم بدأ الاتجاه الصاعد.


الآن، ما هذا له علاقة مع سي؟


في الأساس، يعني سعر دخول جيد خسارة وقف أصغر، وفي نهاية المطاف فهذا يعني أنك سوف تفقد الكثير أقل مقارنة مع احتمال الربح، لذلك خطر إيجابي لمكافأة نسبة.


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند حدوث كروس الماكد في الاتجاه المعاكس للدخول لدينا.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. ومع ذلك، نحن نريد أن نتأكد من أننا لا تستخدم نفس أسلوب التداول كما لدينا أمر الدخول. عندما خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط البرتقالي) نريد إغلاق المركز واتخاذ الأرباح الكاملة.


قبل أخذ الأرباح، من المهم الانتظار حتى تغلق الشمعة - إما الشمعة 4h أو الشمعة اليومية - اعتمادا على الإطار الزمني الذي تتاجر به حتى تتأكد من أن تقاطع ماكد يحدث بالفعل.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في رسم خط الاتجاه واتبعنا الخطوة رقم 3 لتشغيل تجارتنا.


استراتيجية ماكد تريند تتبع استراتيجية بسيطة جدا بعد الاستراتيجية، ولكن استراتيجية مربحة جدا في نفس الوقت. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك" وبغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو كالتداول الفوركس أو كنت بالفعل تاجر التاجر الحياة أسهل بكثير عند التداول في اتجاه خط المقاومة الأقل بدلا من محاربة الاتجاه الذي هو الخاسر & # 8217؛ ق اللعبة.


ويستمد النجاح وراء استراتيجية ماكد تريند التالية من مبدأ بسيط واحد: الزخم يسبق السعر. لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية العليا والتداول سوينغ، ونحن نوصي "يوم التداول سعر العمل - بسيط استراتيجية العمل السعر" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما هي أفكارك حول هذه الإستراتيجية؟ نحن نحب استخدام مؤشر ماسد لمساعدتنا في التجارة في السوق. هل تستخدم هذا المؤشر الكبير؟


الحب باستخدام مؤشر ماسد، يمكن لأي واحد أرسل لي هذا المؤشر إلى عنوان بريدي الإلكتروني satish7437 @ غميل شكرا مقدما.


كنت حقا عظيم شكرا لهذا المؤشر و الرد لي شكرا مرة أخرى.


وأضافنا أيضا أن الارتباط للاستراتيجية الآن بحيث إذا كنت بحاجة إلى هذا يمكنك الذهاب إلى مصنع الفوركس والاستيلاء عليها. شكرا كيسي!


مع أسب هو بسيط عظيم.


مرحبا، يرجى تعديل الاتجاهات بحيث تقول & # 8220؛ قواعد لشراء التجارة & # 8221 ؛. الآن تقول & # 8220؛ قواعد لبيع التجارة & # 8221؛ كسن يكون في الخلط للمبتدئين مثل نفسي.


شكرا على ملاحظاتك. حسنا سوف إصلاح أي قضايا لمسح هذا الأمر. لديك يوم عظيم كيا!


استراتيجية قوة الاتجاه.


استراتيجية قوة الاتجاه هنا لخدمتك. بل هو اتجاه بسيط جدا وقوية جدا التالية نظام تداول النقد الاجنبى. لديها القدرة على الغلة العالية على المدى الطويل وعلى المدى القصير. يمكنك أن تكون الفائز متسقة مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية بالنظر إلى أنك تتبع المبادئ التوجيهية للاستراتيجية كما تدرس هنا. هناك العديد من الأسباب التي تحب استراتيجية الطاقة الاتجاه. إذا كنت تتبع الدعم والمقاومة بشكل كبير، هذا النظام التجاري توجه الدعم المحوري والمقاومة تلقائيا. وضوح وموثوقية الإشارات هي بعض العوامل التي تجعل هذا النظام التجاري المتميز.


نظرة عامة على استراتيجية طاقة الاتجاه.


لا يفاجأ رؤية فقط 3 مؤشرات في هذا النظام التجاري. هناك 5 على وجه الدقة ولكننا سوف نستخدم فقط ثلاثة منهم لاتخاذ قراراتنا. مطلوب مفهوم أساسي من اتجاه السوق المالية لاستخدام هذا النظام على نحو فعال. بعد تثبيت استراتيجية قوة الاتجاه بنجاح، سيبدو المخطط كما يلي:


إلقاء نظرة على المؤشرات المستخدمة في استراتيجية الطاقة الاتجاه.


نظرة عامة على مؤشرات استراتيجية الطاقة.


إشارة القناة.


إشارة القناة هي السهام الأزرق والأحمر التي تراها في المخطط الرئيسي. يجب أن لا تتصرف على كل من هذه الأسهم. يجب عليك تصفية التجارة باستخدام مؤشرات أخرى لهذا النظام.


هذا هو المؤشر الرئيسي لاستراتيجية الطاقة الاتجاه. النجوم الذهبية مثل الشكل هي مؤشر الطاقة الاتجاه البصرية. أولا عليك أن تحدد الاتجاه العام للسوق ويجب أن تعمل على اتجاه السوق. لنفترض، إذا كان السوق حتى تتجه وكنت ترى نجم الذهبي حول مستوى الدعم، يجب عليك شراء والعكس بالعكس.


هذا المؤشر يعطي معلومات عن اتجاه السوق. يجب عليك شراء عندما يعرض "قوي حتى" إشارة ويجب أن تبيع فقط عندما ترى "قوية أسفل" إشارة.


اقرأ المزيد: مؤشر التداول في القناة كاب MT4.


استراتيجية الطاقة الاتجاه: شراء المعلمات.


استراتيجية قوة الاتجاه: معلمات البيع.


تحميل مجانا استراتيجية الاتجاه الاتجاه.


اشترك في النقاش.


منشور له صلة.


تفس نظام التداول بيتكوين MT4 هو نظام التداول بيتكوين الرائعة التي بنيت للمستخدمين MT4 & هيليب؛


ماستر ليفيلاتور فوركس ستراتيغي MT4 هي استراتيجية نظيفة و قوية جدا لتداول العملات الأجنبية / النظام.


بمانز رينكو نظام التداول MT4 هو الاتجاه تماما بعد استراتيجية التداول التي تحدد كل من مستويات سوينغ و هيليب.


فوركس مزدوجة سوبيرترند نظام التداول MT4 هي استراتيجية رائعة التي تم تطويرها خصيصا ل & هيليب.


الفوركس الدقة نظام التداول سلخ فروة الرأس حصلت MT4 شعبيتها للكشف عن مستويات سوينغ السوق و هيليب؛


100 اتجاه القوة استراتيجية تداول الفوركس.


لا مجرد الدخول في تداول العملات الأجنبية دون الدافع الحقيقي، وهذا من شأنه أن يدمر الأشياء بالنسبة لك.


سوق العملات هو مكان للناس التفكير الجاد ولقد وضعنا 100 باور تريند استراتيجية تداول العملات الأجنبية لتكمل هذا.


وهي استراتيجية الاتجاه التالية التي تعمل بشكل جيد جدا على كل الإطار الزمني، من M1 حتى الرسوم البيانية الشهرية.


خذ الوقت للتعلم وتحميله مجانا أدناه:


مؤشرات MTaTrader4: AVQ_trend. ex4 (إدخال متغير تعديل؛ تمهيد = 15)، 100 نقطة Power. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


الشروع في شراء شراء في السوق إذا تم عرض المؤشر أو الرسم البياني التالي نمط:


إذا كان ينظر إلى القضبان العمودية الزرقاء والصفراء من 100 نقطة مؤشر الطاقة MT4 مخصص لتشكيل في إطارها كما هو مبين في الشكل 1.0، ويقال أن السعر للضغط إلى الاتجاه الصعودي أي إشارة للذهاب الصاعد. إذا كان ينظر إلى أشرطة خضراء من مؤشر مخصص AVQ_trend. ex4 على الشمعدانات كما هو مبين في الشكل 1.0، ويقال أن الشعور في السوق أن يكون صعودي إلى حد ما، مثل هذا أمر شراء كافية.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 5 نقاط تحت الدعم على المدى القصير.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا تم تطبيق القواعد أو الشروط التالية:


إذا كان شريط عمودي أحمر من 100 نقطة مؤشر مخصص الطاقة للملوثات العضوية الثابتة في إطار المؤشر خلال إشارة صاعدة، بل هو مؤشر على الفطام السلطة الثيران، مثل هذا الخروج أو أخذ الربح سوف تفعل. إذا كانت إشارات مؤشر العرف AVQ_trend. ex4، أثناء إشارة شراء، تتحول إلى اللون الأحمر كما هو موضح في الشكل 1.0، فإنها تعتبر محفزا للخروج أو أخذ الربح من زوج الفوركس المدرج.


أدخل أمر بيع إذا أصبح ما يلي متسقا مع مخطط النشاط:


إذا كان ينظر إلى القضبان العمودية الحمراء والصفراء من 100 نقطة مؤشر الطاقة MT4 مخصصة لتشكيل داخل إطارها كما هو مبين في الشكل 1.1، ويقال أن سعر دفع أقل أي إشارة للذهاب الهبوطي. إذا تم عرض القضبان الحمراء للمؤشر المخصص AVQ_trend. ex4 على أشرطة السعر كما هو مبين في الشكل 1.1، فإن الشعور في السوق قد يكون هبوطي إلى حد ما، حيث أن أمر البيع هذا سيؤدي.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 5 نقاط فوق المقاومة على المدى القصير.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح إذا أخذ ما يلي مركز الصدارة:


إذا كان شريط العمودي الأخضر من 100 نقطة مؤشر مخصص الطاقة للملوثات العضوية الثابتة في إطار المؤشر خلال التنبيه الهبوطي، هو إشعار وقف السلطة الدببة، وبالتالي يتم توجيه الزناد للخروج أو أخذ الربح على النحو الواجب. إذا كانت إشارة البيع مستمرة، فإن أشرطة المؤشرات المخصصة AVQ_trend. ex4 تتحول إلى اللون الأخضر كما هو مبين في الشكل 1.1، يوصى بالخروج أو الربح.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر مخصص AVQ_Trend. ex4 هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يرسم الشموع الخضراء خلال الاتجاه الصاعد والأحمر خلال الاتجاه الهبوطي.


100 نقطة مؤشر MT4 مخصص الطاقة ينشر مخطط التصور اللون بسيطة في تحديد الاتجاه أي الأحمر والأزرق والأصفر الذي يمثل بيع وشراء وسوق ملزمة النطاق على التوالي.


الوظائف ذات الصلة.


العصابات الاصطناعية مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


بسيطة التمساح مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


مؤشر النسبي النسبي استراتيجية تداول الفوركس.


مذبذب تجارة إشارات استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


أفضل استراتيجية تداول الفوركس من أي وقت مضى.


هناك طن من مؤشرات تداول الفوركس واستراتيجيات حول سوق الفوركس العالم ولكن ليس كل منهم حقا العمل. هناك عدد قليل جدا من هذه الأدوات التي تلبي توقعات التجار مع أداء ثابت وموثوق بها. استنادا إلى تجربة المتداول، استعراض و باكتست النتائج، ونحن نذهب لتقديم لكم أفضل 30 استراتيجيات الفوركس لقد واجهنا أي وقت مضى. كل ما عليك القيام به هو تعلم الطريقة الصحيحة لاستخدامها واختيار الاستراتيجية التي تناسب أفضل مع أسلوب التداول الخاص بك.


هنا، لقد أتيحت لنا الفرصة لك لمعرفة المزيد عن كل منهم مع الكثير من المعلومات والدروس جنبا إلى جنب مع مظاهرات الرسم البياني كأمثلة.


لذلك، دعونا استكشاف!


الفوركس ف مؤشر لوبيز هو مؤشر فعال الاتجاه استثنائي على أساس. وقد تم تطويره لتحديد نمط بداية أو استمرار للاتجاه. وهو مشهور جدا لبساطة استخدامه. يمكنك أيضا إضافة أدوات التداول المناسبة الأخرى، المؤشرات أو مؤشرات التذبذب جنبا إلى جنب مع الفوركس ف لوبيز المؤشر لتحويله إلى استراتيجية تداول الفوركس مثالية. وباستخدام هذا المؤشر، لن تكون قادرا على اكتشاف دخول السوق فحسب، بل ستحصل أيضا على إرشادات في جميع أنحاء نقطة الخروج من صفقتك التجارية.


مؤشر الفوركس ف لوبيز هو مناسب لأي زوج من العملات و ينطبق أيضا على أي مخطط زمني. وهكذا، أصبح من المفيد للمتسلقين والتجار اليوم وحتى المشاركين في السوق على المدى الطويل.


فوركس ستوكاستيك مايسترو 5 استراتيجية هو اتجاه قوي بعد استراتيجية التداول. نحن نسميها قوية لأنها تستخدم هيكين العشي، خط الإشارة، المتوسط ​​المتحرك ومؤشر ستوكاستيك معا للتأكد من الكشف المثالي للاتجاه السوق. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع أي زوج العملات وأفضل لاستخدام من M15 إلى أي فترة زمنية أطول المخطط البياني. على الرغم من أنها عبارة عن مجموعة من 4 مؤشرات مختلفة أنها تعبر عن إشارة بطريقة بسيطة جدا حتى أنه حتى المتداول مبتدئ يمكن استخدام والاستفادة من هذه الاستراتيجية التجارية الهائلة.


فوريكس ستوكاستيك مايسترو 5 استراتيجية يمكن أن يكون شريك موثوق بها في حياتك اليومية التداول ولكن يجب عليك دراسة جيدا واتقان الاستراتيجية قبل أن تهبط لتداول الحساب الحقيقي.


الفوركس الربح استراتيجية هبر هي استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه. وقد تم تطويره لخدمة اتجاه كامل والمبادئ التوجيهية المتعلقة بالتجارة لمستخدميها. ويستخدم فف القضبان، فف هيستو الحانات، فف تصفية، فف الخط و فف مؤشرات التذبذب معا لتوليد أرقى إشارات التداول. كما أنها استراتيجية على أساس الاتجاه، فإنه يشير في نقطة انطلاق الصحيح للاتجاه وأيضا يحدد نهاية الزخم مقدما. لذلك، فإن التطبيق الصحيح لاستراتيجية الفوركس الربح هابر تسمح لك للقبض على الزخم من موقف مثالي والخروج مداخل عندما يأتي الوقت المناسب.


الفوركس الربح استراتيجية هبر هو مناسبة لجميع أزواج العملات وعليك أن تكون قادرا على استخدامه في أي مخطط زمني. ونحن ننصحك أن تتعلم جيدا عن المؤشرات المستخدمة في هذه الاستراتيجية واتبع القواعد بشكل صحيح للحصول على نتيجة تجارية أفضل بكثير.


إستراتيجية تداول إشارات الرادار هي إستراتيجية تداول متأرجحة تم قبولها على نطاق واسع من قبل المتداولين المتداولين حول عالم الفوركس من حيث موثوقيتها وأداءها بشكل استثنائي. كما استراتيجية التداول البديل، فإنه يتيح لك شراء منخفضة وبيع عالية مما يوسع نطاق الربح الخاص بك ويقلل من عوامل الخطر. هذه الاستراتيجية هي تنوعا بحيث تناسبها مع أي زوج العملات ويعمل تماما على أي من M15 إلى الجداول الزمنية اليومية.


يستخدم رادار إشارة تجارة استراتيجية بعض الأدوات القوية مثل إشارات الرادار، ستوش الرسم البياني وفتح يوميا لتحديد وإشارة إلى مستوى يتأرجح بالضبط. ستجد لهم أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة بعد أن تتعلم وإتقان جيدا هذه الاستراتيجية على أساس سوينغ مدهش.


الفوركس اللصوص فلاش استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية التداول القائم على الاتجاه تماما. الاتجاه بعد التجار قد وجدت هذه الاستراتيجية مفيدة جدا لأنها قد قيمت 9.7 من 10 لتطبيقه المعقول والأداء الرائع. ويستخدم الأفعى & أمب؛ T3 عميد، دورة الاتجاه، وهيكين العشي للكشف عن الاتجاه بشكل صحيح في الوقت المناسب. كما أنه يشير إلى قوة الاتجاه الحالي الذي يفسر على أنه استمرار لإشارة الاتجاه. هذه المعلومات يساعدك على تحديد الاتجاه الخاص بك على أساس الدخول ويحدد فترة عقد التجارة كذلك.


الفوركس اللصوص فلاش يمكن تطبيق استراتيجية تجارة الفوركس على أي جدول زمني بين M5 إلى H4. وبالتالي، يعمل بشكل أفضل للمتسلقين للتداول اللحظي. كما أنه يناسب جميع أزواج العملات الأجنبية.


مؤشر شموع الفوركس ماسد مؤشر V3 هو مؤشر آخر الرائع التالي الذي أخذ مكان في القائمة المختصرة لدينا لأعلى تصنيف (9.7 من 10) وأكثر من 70٪ من نسبة النجاح على أساس عدة نتائج باكتست. كما أصبح أفضل المفضلة للتجار مبتدئ للحصول على خدمة إشارة الاتجاه بطريقة بسيطة جدا بحيث يمكن للجميع فهم والحصول على مزايا التداول.


باستخدام مؤشر الفوركس ماسد الشموع مؤشر V3 في إطار زمني قصير الرسم البياني مثل M15 على ما يرام ولكن للحصول على نتيجة أفضل ونسبة الفوز، ونحن ننصح لاستخدامه في H1 أو H4 الرسوم البيانية. لأنه، استنادا إلى تقرير باكتست لدينا، وقد لوحظ أنه يولد إشارات أعلى درجة التداول في جداول زمنية أطول الفوز مستوى أكبر من المخاطر لمعدل المكافأة.


فوركس توم ديمارك تريند بعد أن أصبحت استراتيجية خاصة جدا بين التجار المحبة للاتجاه بسبب قدرتها العالية من إشارات الاتجاه الترشيح وطريقة أسهل بكثير لرسم لهم على الرسوم البيانية بحيث يمكن لكل مستوى من التجار فهم ذلك. هذه الاستراتيجية هي مناسبة جدا ل سكالبرز كما يمكنك تطبيقه حتى M5 المخططات. H1، H4 أو الرسم البياني التجار يمكن أيضا أن تستفيد إذا كان يمكن استخدامه بعد القواعد بشكل صحيح.


فوركس توم ديمارك تريند تستخدم الإستراتيجية التالية اثنين من المتوسطات المتحركة بمعلمات مختلفة لتوليد مؤشرات الاتجاه ومؤشر الزخم الذي يثبت إشارات المتوسط ​​المتحرك. الى جانب ذلك، هذا الاتجاه الكلاسيكي استراتيجية التالية يمكن أن يصلح على أي الفوركس البنود الرسم البياني.


الفوركس هيكين العشي مؤشر الخروج هو مؤشر التداول على أساس الاتجاه. هذا هو آخر تحديث مؤشر هيكين العشي. في هذه الطبعة الأخيرة، وقد حاول المطور لجعل حساب أفضل من البيانات الفترة الماضية وعرض مرئي أكثر ملاءمة. أولئك الذين هم على دراية بتطبيق المتوسطات المتحركة يمكن بسهولة استخدام هذا المؤشر لأن نمط الحركة لها هو تقريبا نفس ماس. الى جانب ذلك، فإنه يغير أنماط لونه لجعله أكثر بساطة لفهم الإشارات.


الفوركس هيكين العشي مؤشر الخروج هو مناسبة لاستخدامها في أي جدول زمني ولأي بند من الفوركس والسلع وحتى أسواق الأسهم. نوصي هذا المؤشر رائع لتجار مبتدئ إلى الذين قد يكونون يبحثون عن أدوات التداول سهلة ولكن يمكن الاعتماد عليها.


الفوركس روبأوفكس استراتيجية التداول الفوركس هو آخر استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه الذي ينطبق على مزيج من ثمانية مؤشرات مفيدة الاتجاه التالي مختلفة لتوليد أفضل إشارات الاتجاه لمستخدميها. ويستخدم مجموعة من ثمانية مؤشرات مختلفة لتأكيد إشارة الاتجاه. لذلك، المطور من هذه الاستراتيجية تستخدم أقصى قدر من الحماية للكشف عن اتجاه الاتجاه بشكل صحيح. يمكنك استخدامه لأي زوج من العملات وفي أي مخطط زمني.


الفوركس روبأوفكس استراتيجية التداول الفوركس يولد أيضا إشارات خروج التجارة. وبالتالي، فإنه يوفر حلا كاملا للمتداولين على أساس الزخم. لا يهم كنت المتداول أو المتداول اليوم، هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون شريك تجاري موثوق به بمجرد السيطرة عليها بشكل جيد.


فوركس شتك تريند المؤشر التالي هو مؤشر آخر على أساس الزخم وهو مقبول على نطاق واسع خاصة من قبل تجار مبتدئين لتطبيقه السهل وقراءة الإشارة. ويستخدم نافذة مذبذب منفصلة للتعبير عن إشارة الاتجاه من خلال عرض بصري أبسط بحيث يمكن للجميع استخدامه. هذا المؤشر يعمل بشكل جيد في الأطر الزمنية الأطول ولكن أيضا مناسبة ل سكالبيرز لأنه يناسب مع المخططات M5 حتى.


فوركس شتك تريند يمكن استخدام المؤشر التالي بدقة أفضل إذا أضفت مؤشرات أو مؤشرات تذبذب مناسبة أخرى إلى جانب أداة التداول المدهشة هذه.


تم تطوير مؤشر فوركس فار المتحرك المتحرك لتحديد مؤشرات الاتجاه أو الإتجاه القائمة على الاتجاه ومؤامرة الاتجاه في نفس الوقت. عرضه مريحة من حالة اتجاه السوق و سهلة ولكن إشارة تجارية متسقة اجتذبت التجار أكثر. كمستخدم لهذا المؤشر، ستستمتع أيضا بحرية تحديد اتجاه السوق لأي زوج من العملات باستخدام أي مخطط زمني متاح. وهكذا، فإنه يناسب بشكل مستقيم مع كل نوع من التجار في جميع أنحاء سوق الفوركس.


مؤشر فاركس المتحرك يتحرك المؤشر المتحرك إلى تصنيف أعلى (9.8 من 10) استنادا إلى خبرة المستخدم وتوصياته بالإضافة إلى نتائج باكتست مع معدلات ربح أعلى.


الفوركس بلاكدج استراتيجية فكس هي استراتيجية تتبع الاتجاه بسيطة بشكل مثير للدهشة ولكنها فعالة جدا. وقد جمعت المطور السيد جوش تايلور رينكو البارات وفروة الرأس دورة معا لدراسة بيانات السوق والدولة حالة الزخم بشكل صحيح ممكن. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل في أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وتنتج نتائج أفضل في جداول زمنية أطول مع ارتفاع مخاطر نسبة المكافأة.


فوركس بلكدج فكس استراتيجية تنتج إشارات التداول عالية التردد في الأطر الزمنية أقل. لذلك، ينصح السماسرة لإضافة بعض عوامل التداول المناسبة الأخرى جنبا إلى جنب مع هذه الاستراتيجية كفلتر من إشارات التداول.


يوم تداول الفوركس 30 دقيقة استراتيجية التداول هي استراتيجية هائلة الاتجاهات التالية التي تحظى بشعبية واسعة بين المتسوقين الفوركس وتجار اليوم. ويستخدم عدد كبير من المتوسطات المتحركة بمعلمات مختلفة، رسي و ماسد معا لتحديد الاتجاه بشكل صحيح قدر الإمكان. هذه المؤشرات هي أيضا مشهورة على نطاق واسع ومألوفة لجميع المهنيين الفوركس في جميع أنحاء السوق. وفقا لنتائج باكتست لوحظ أن هذه الاستراتيجية تناسب أفضل مع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


تداول الفوركس يوم 30 دقيقة استراتيجية التداول يعمل على 30 دقيقة الرسوم البيانية فقط. لذلك، قد المتسكعون والتداول اللحظي أنه من المفيد جدا في حين تتبع حظات السوق والتجارة مع الاتجاهات.


الفوركس بسيطة سيبوك استراتيجية هي أداة التداول المتقدمة التي هي ثابتة جدا ويوفر كمية كبيرة من المعلومات على أساس السعر العمل لمستخدميها. ويستخدم الشموع رسي جنبا إلى جنب مع سيدوس كروس إشارات ويستخدم مزيج كمرشح مزدوج من إشارات التداول. هذه الاستراتيجية قابلة للتطبيق على أي زوج من العملات ومن M15 إلى أي جداول زمنية أعلى.


الفوركس بسيط سيبوك استراتيجية يحاول أن يحدد حالة السعر مع مستوى هائل من تفاصيل السوق. ومع ذلك، الكثير من المعلومات في مخطط واحد واحد قد أترك لكم الخلط بعض الشيء ولكن بمجرد إتقانها بشكل جيد وممارسة ذلك في السوق الحقيقي، قد ربط السندات الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية إلى الأبد!


فوركس الإضاءة إشارات استراتيجية هو أبسط ولكن فعالية عالية الاتجاه التالي أداة. تستخدم هذه الاستراتيجية أدوات قوية معروفة مثل هيكين أشي لحساب تاريخ العمل السعر الماضي والربح ماستر V3 لتفسير الحساب إلى إشارات التداول. التجار مندهشون بساطته في الاستخدام وارتفاع معدل الفوز في نفس الوقت. وفقا لأداء ثابت وموثوقية، وحصل على أعلى نقطة تصنيف وهو 9.7 من أصل 10.


إضاءة الفوركس إشارات إستراتيجية لا يمكن استخدامها بلا حدود لأي زوج من العملات لتحليل الاتجاه وتنطبق على أي جدول زمني. الى جانب ذلك، اتقان هذه الاستراتيجية هو أسهل نسبيا من الاستراتيجيات المعقدة الأخرى.


الفوركس العليا استراتيجية الربح هو شيء أكثر من الاتجاه العادي الأنظمة التالية. وإلى جانب الإشارة إلى الاتجاه ودخول / خروج التجارة، فإنه يظهر أيضا ملخص السوق من خلال نافذة صغيرة على الرسم البياني التجاري الرئيسي. الشيء المثير للاهتمام هو، يمكنك ان ترى الوضع الحالي من العناصر المفضلة لديك في نفس النافذة ويمكنك التبديل إلى المخطط المطلوب كلما لزم الأمر. وتشمل هذه الاستراتيجية رسي الشموع، إشارة العليا، تصفية، و دلين. وهذه المؤشرات معروفة جيدا بأفضل أداء لها.


يمكن تطبيق استراتيجية فوركس الأعلى للربح لأي عنصر فوركس أو أسهم ومناسبة لجميع أنواع الأطر الزمنية. ونحن ننصح، هذه الاستراتيجية حفنة حقا يستحق أن يعطي المحاولة.


الفوركس ماستر فس استراتيجية التداول هو أداة التداول رائعة أخرى التي تم تطويرها لمساعدة التجار اليوم الحديث مع كل من الاتجاه والتجارة إشارات. ويستخدم ستة مؤشرات مختلفة عالية الجودة لخدمة المستخدم بقدر المعلومات عن السوق بقدر ما يمكن لأغراض صنع القرار بشأن إدخالات التجارة. لقد درسنا هذه الاستراتيجية، واختبرنا اختبارها مرة أخرى واستعرضنا تجربة المستخدم. وفقا لدراستنا، هذه الاستراتيجية هي مثالية لأي اتجاه المحبة التجار مع نسبة نجاح أعلى وتصنيفها يقف في 9.85 من أصل 10.


إستراتيجية تداول الفوركس ماستر فس جاهزة بشكل مناسب للعمل على أي سلع الفوركس أو السلع أو سوق الأسهم. الى جانب ذلك، سوف تتمتع المرونة لتطبيقه على أي من المخطط الزمني المطلوب.


الفوركس سد الاتجاه بعد استراتيجية هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول القائم على الاتجاه العملي في جميع أنحاء السوق. ونحن نسميها عملية لأنها تستخدم مجموعة معقولة جدا من المؤشرات التي يسهل حقا باعتباره تعقب الاتجاه قوية عندما يعمل معا. والحقيقة المثيرة للاهتمام هي أن المطور يركز على جعل مولد إشارة الاتجاه مجتمعة تماما، وفي الوقت نفسه حاول تمثيله بطريقة أبسط بحيث يمكن للجميع أن يستفيد من هذه الأشياء التجارية لا يصدق.


في حين تداول مع الفوركس سد الاتجاه استراتيجية التالية، عليك أن يجتمع هاما، الحانات الخاصة و ماسد أوسما وأنها نشطة جدا الاتجاه الاتجاهات التالية على الرغم من أنه من المهم جدا لتعلم لهم جيدا من أجل السيطرة على هذه الاستراتيجية الرائعة.


الفوركس مناقضة استراتيجية سلخ فروة الرأس هو نظام فعال سلخ فروة الرأس الاتجاه فعالة للغاية. على الرغم من أنه من المقبول تماما أن سلخ فروة الرأس في السوق الحقيقي يحمل عوامل عالية المخاطر ولكن هذه الاستراتيجية قد أثبتت أن الاستخدام المنضبط للأدوات الفعالة يمكن أن تجعل سلخ فروة الرأس مربحة حقا. وقد اختار المطور من هذه الاستراتيجية بعض من أرقى الأدوات مثل المغلفات، مؤشر ستوكاستيك عبر التنبيه، أدكس & أمب؛ تتحرك المتوسطات مجتمعة لهم على نحو فعال لمواجهة التحدي من المهام سلخ فروة الرأس العادية.


الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس متضاربة يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس أي أزواج العملات الفوركس وأفضل يناسب مع 1 دقيقة إلى 5 دقائق الجداول الزمنية. كما سلخ فروة الرأس هي مهمة محفوفة بالمخاطر، ونحن نوصي لك لإتقان هذه الاستراتيجية جيدا قبل أن تذهب مباشرة مع الحسابات الحقيقية في السوق.


فوركس تريند باور ستراتيغي هي استراتيجية بارزة ومقبولة على نطاق واسع بعد استراتيجية التداول التي تقدم لمستخدميها عددا من الأدوات الحرفية للانتهاء التام من المهام التجارية القائمة على الاتجاه. وتستخدم هذه الاستراتيجية إشارة القناة، الاتجاه الطاقة البصرية ومؤشرات اتجاه السوق الاتجاه للإشارات الاتجاه والتجارة مع معدلات الفوز متفوقة. عليك أن تكون قادرا على تطبيقه على أي إطار زمني بين M5 إلى الرسوم البيانية اليومية وأيضا لأي أزواج العملات عبر سوق الفوركس. بالنسبة إلى الفائدة والفاعلين السهلين، صنفنا هذه الاستراتيجية على أنها 9.85 من أصل 10.


استراتيجية فوركس تريند باور تشتهر أيضا بعرضها البصري الفريد في محطات التداول. ونحن نعتقد، إذا كنت قادرا على إتقان وتطبيقه بشكل جيد بعد القواعد الدقيقة، قد لا يكون لديك للبحث عن استراتيجية تجارية أخرى بعد الآن!


استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس الفورية هو الاتجاه الحقيقي التالية أداة سلخ فروة الرأس التي توفر للمستخدمين حل سلخ فروة الرأس سهلة ومريحة مع نتائج الفوز أفضل. وقد رحب تجار مبتدئين بشكل كبير وقبلت هذه التنمية العمر الجديد لطريقة بسيطة بشكل لا يصدق من الاستخدام. أي شخص على دراية الاستخدام الأساسي للمتوسطات المتحركة يمكن أيضا ممارسة هذه الاستراتيجية بسبب نفس النمط من القواعد. هذه الاستراتيجية يخبرك عن الوضع الحالي الاتجاه، ونقطة دخول السوق والخروج معا للحفاظ على الاسترخاء من الضغوط التجارية عالية التردد.


استراتيجية الفوركس السلخ الفوري الفورية يناسب مع M5 و M15 الأطر الزمنية لأغراض سلخ فروة الرأس ولكن بسبب عدم اليقين في السوق، وتقلبات عالية أو ينتشر، فإننا نوصي لتطبيقه فقط على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


إستراتيجية التداول المربحة في الفوركس هي اتجاه جيد بعد نظام التداول الذي يسمح لكلا من الزخم والتجار البديل لاستخدامه وإحداث تأثيرات إيجابية على حساب التداول الخاص بك. هذه الاستراتيجية تستخدم بعض الأدوات الاستثنائية مثل بوند توقف تنبيه، سيفك الثور والدب، فيشر والرياح الشمسية الفرح للحصول على مظاهرة مثالية للاتجاه السوق. سوف الاستخدام السليم لهذه الأداة تأكد من أنك اكتشاف أماكن مثالية لكلا سوينغ والاتجاهات القائمة على السوق القائمة.


الفوركس الفوز استراتيجية تداول مربحة يناسب بشكل مثالي مع التجار لحظيا، وبالتالي، يتناسب مع H1، H4، والرسوم البيانية الإطار الزمني اليومي. عليك أيضا أن تكون قادرا على استخدامها لجميع أزواج العملات الأجنبية في جميع أنحاء السوق.


هو نظام تجاري ملحوظ آخر يتم تشغيله من خلال اتباع اتجاهات السوق. هذه الاستراتيجية تستخدم 5 مؤشرات فعالة مختلفة مثل الفوركس القمر السري، قناة السلاحف، المتوسطات المتحركة و فز-15 و 240 التي تدرس بيانات حركة السعر الفترة الماضية لتحويلها إلى إشارات تجارية مثالية. فإنه البقع الاتجاه تحويل / أنماط استمرار ونقاط الدخول / الخروج مع التحديثات من مستويات رئيسية في السوق. كما أنه يسمح لك للتداول في أي زوج العملات المناسب مع جميع المخططات الزمنية.


تداول مع اتجاه الفوركس الربح بعد استراتيجية يجعل حياتك التداول أسهل لأنها تساعد لكم على طول الطريق خلال ساعات السوق. كل ما عليك القيام به هو، إتقانها بشكل جيد، اتبع القواعد والحفاظ على الانضباط الصارم أثناء التداول في السوق.


ف مؤشر التأرجح.


الفوركس ف سوينغ ترادينغ وقد تم تطوير مؤشر لتسهيل المتداولين البديل من خلال تحديث ديناميكية السوق ذروة الشراء / مستويات ذروة البيع في نافذة المخطط الرئيسي. لقد صنفنا هذه القنوات على أنها "ديناميكية" لأنها تغير مستوياتها مع تغير تقلب السوق وزخم حركة السعر. باستخدام هذه الاستراتيجية عليك أن تكون قادرا على اتباع قواعد التداول سوينغ الكتب المدرسية مثل "شراء من منخفض وبيع على ارتفاع".


فوركس ف سوينغ ترادينغ وقد حصل المؤشر على نقطة تصنيف مرتفعة وهو 9.5 من 10 لأداء ثابت وموثوق بها مع مستوى أعلى من معدل النجاح. نوصيك بتضمين هذه الاشياء الرائعة مع خطط التداول اليومية الخاصة بك.


الفوركس ف دعم مؤشر المقاومة.


ف مؤشر الدعم والمقاومة.


الفوركس ف دعم مؤشر المقاومة يبقيك بعيدا عن مشاحنات الرسم وتحديث مستويات الدعم / المقاومة في السوق على أساس يومي. كل ما عليك القيام به هو تثبيت هذا المؤشر بشكل صحيح في نظام التداول الخاص بك وتطبيقها على أزواج العملات المطلوبة. وسوف تأخذ الرعاية من اكتشاف مستويات رئيسية في السوق من خلال تحديث مستويات الدعم أو المقاومة تلقائيا. هذه المستويات هي مهمة جدا لأنه ثبت أن معظم الوقت حركة السوق طويلة المدى تنشأ من هذه المناطق. مرة واحدة يقترب السعر مستويات الدعم أو المقاومة، يجب عليك الانتظار لإشارات إضافية أنماط خط السعر السعر أو أي مؤشرات مناسبة لتحديد اتجاه الاتجاه.


الفوركس ف دعم مؤشر المقاومة يلعب دورا داعما في حياتك اليومية التداول. لا يهم أي زوج العملات أو ما هو الإطار الزمني الذي يتم تداوله، هذا المؤشر يناسب في كل مكان.


الفوركس الذهبي ق استراتيجية هو الاتجاه التالي النظام الذي يستخدم المتوسطات المتحركة وعمليات الانتقال الخاصة بها لتحديد الاتجاه ومستويات يتأرجح. هذه الاستراتيجية هي راسخة لقبولها على نطاق واسع من كل من الاتجاه التالي والتجار سوينغ المستوى. تخطيط المخطط لها تبدو نظيفة جدا وواضحة مما جعلها أكثر ملاءمة لتفسير إشارات التداول. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك و بباندس ستوب في نافذة المخطط الرئيسي لرسم عمليات الانتقال وبقع ممكن تغيير الاتجاه / تقلبات السوق أو أنماط استمرار الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام إشارات كروس هذه لأغراض الخروج التجاري.


الفوركس الذهبي ق استراتيجية يحمل تصنيفا هائلا الذي هو 9.7 من أصل 10 على أساس الانتاج المطرد ونسبة نجاح غنية. هذه الاستراتيجية أفضل تناسب مع التجار خلال اليوم من خلال H1 و H4 الجداول الزمنية.


إستراتيجية صندوق التحوط من فوركس هي نظام تداول متقدم المستوى يشمل كلا من إشارات التداول القائمة على الاتجاه والتأرجح. وقد وضعت هذه الاستراتيجية خصيصا لتجار صندوق التحوط. وعادة ما يستخدمون النسخة التداول الآلي. ولكن كمتاجر التجزئة، يمكنك الاستمرار في استخدامه يدويا كما قد لا ترغب في المخاطرة أموالك على أي أنظمة التداول إي أو الروبوت القائم. ويستخدم خمسة مؤشرات الشهيرة معا لتحديد دخول التجارة أو مخارج والنتيجة هي مذهلة بشكل مثير للدهشة!


إتقان استراتيجية التحوط الفوركس صندوق أسهل من يبدو. إذا كنت تذهب من خلال دراسة مؤشراتها وممارسة بشكل جيد، قد تصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات المفضلة لديك على مر الزمن.


مؤشر الفوركس ف مؤشر التداول المتناسق هو مؤشر تداول قائم على نمط حركة السعر. فإنه البقع مختلف أنماط حركة السعر الذي يشير إدخالات التجارة مع احتمال أكبر للنجاح. لذلك، في حين استخدام هذا النمط نشأت مؤشر يجب عليك التركيز على الفوز الحد الأقصى لعدد الصفقات من إجمالي عدد الإدخالات بدلا من التفكير في تحقيق الربح أو الخسارة الفورية. هؤلاء التجار مبتدئين الذين لا يزالون يكافحون لفهم والبقع أنفسهم نمط حركة السعر قد يحاول هذا المؤشر أن يعفى من الحصول على استنفدت من خلال مشاهدة السوق.


مؤشر الفوركس ف مؤشر التناغم التجاري يعمل بشكل جيد على M15 إلى أي فترة زمنية أطول الرسم البياني. لذلك، انها مناسبة لالمتسوقين لحظيا وحتى التجار على المدى الطويل. كما أن هذه الأنماط معروفة عالميا، سوف تتمتع بحرية استخدامها في أي الفوركس أو الأسهم البند الرسم البياني.


الفوركس استراتيجية التداول نبتون هو الاتجاه التالي نظام رائع يستخدم مزيج من ثلاثة مؤشرات موثوق بها معا معا لتحديد الاتجاه على أساس مستويات الدخول والخروج. هذه الاستراتيجية تعمل بولينجر باند جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك لتحديد الزخم مع فرص الدخول المحتملة ويستخدم ماسد في نافذة منفصلة لقياس قوة الاتجاه الحالي. وقد تم تطويره خصيصا للتداول اليومي والطويل الأجل. ولكن يمكنك تطبيقه حتى M15 المخططات لأغراض سلخ فروة الرأس.


الفوركس نبتون استراتيجية التداول يناسب بشكل جيد مع جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. اتقان هذه الاستراتيجية ليست صعبة جدا لمحتوياتها أبسط والتي هي أسهل للتعلم وفهم بالمقارنة مع غيرها من أدوات التداول المعقدة.


فوركس كرينفلور تريند بعد استراتيجية قد كسب ثقة التجار لمعدل أعلى من الفوز إشارات على مر الزمن. الآن، هذه الاستراتيجية مقبولة على نطاق واسع من قبل جميع مستويات المشاركين في السوق. فإنه يولد ليس فقط إدخالات التداول على أساس الاتجاه ولكن أيضا يوفر دول السوق وملخصات في نفس نافذة الرسم البياني. Its developer has tried every possible way to make it stronger than ever by including seven world-famous trend following indicators. It doesn’t matter you are a Forex or Stock market participant, it also doesn’t matter you are a scalper or day trader, Forex Cornflower Trend Following Strategy can suit and serve for all kind of traders.


لمعدل نجاح أكبر وأداء موثوق بها، قمنا بتصنيف الفوركس اتجاه الذرة الذرة بعد استراتيجية 9.8 من أصل 10. ونحن نعتقد أن هذه الاستراتيجية يمكن أن توفر حل التداول الكامل في حد ذاته وحده لأي شخص يتقن بشكل جيد وتطبيقه وفقا لأدوات التداول الخاصة به.


Choose the best forex trading strategy that suits you the most. حان الوقت لجعل بعض التجار المال خطيرة!


اشترك في النقاش.


منشور له صلة.


After years of experience of trading in several financial markets what I learned is that…


Power Trend (Trend Following Forex Strategy)


Power Trend is a trend following forex strategy. This system based on the Heiken Ashi indicators.


Time Frame : 15M or Higher.


Solar Winds joy – histo (no repaint with alert)


Heiken Ashi indicator green bar.


Half Trend Indicator blue line and blue arrow.


Solar Wind Joy indicator green and above level 0.


Heiken Ashi indicator red bar.


Half Trend Indicator red line and red arrow.


Solar Wind Joy indicator red and below level 0.


Heiken Ashi indicator red bar.


Half Trend Indicator red line and red arrow.


Solar Wind Joy indicator red and below level 0.


Or buy exit use Take Profit.


Heiken Ashi indicator green bar.


Half Trend Indicator blue line and blue arrow.


Solar Wind Joy indicator green and above level 0.


Or Sell exit use Take Profit.


Free Download Power Trend (Trend Following Forex Strategy) :


مشاركة في فتح المحتوى.


قد يعجبك أيضا & # 8230؛


Related Post :


تداول سهل مع 3 مؤشرات.


Crazy Pips Trading Style.


60 Minutes Easy Breakout Profitable.


Trend Following Trading Forex Strategies With More Filter.


داكس سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس مع تصفية.


سيمبل سوزان تداول الفوركس الزخم الاتجاه نظام التداول.


FGM Profitable Strategy (Trend Following Forex Strategy)


Forex Gann Strategy (Trend Following Forex Strategy)


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


إرسال الاستراتيجيات الخاصة بك.


تبادل أفضل الاستراتيجيات الخاصة بك أو كل شيء عن الفوركس.

No comments:

Post a Comment