Thursday 8 February 2018

رسي استراتيجية إق الخيار


إستراتيجية مؤشر القوة النسبية المستخدمة في تداول ثنائي.


مؤشر القوة النسبية هو واحد من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية والتي تعمل تماما على ظروف السوق المختلفة وتساعدنا على تحديد نقاط الدخول الدقيق.


لماذا نحتاجه؟


يحدد نقاط عكس / سحب. يحدد قوة الاتجاه.


كيفية استخدامها؟


اختر مؤشر & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية & # 8221؛ من قائمة المؤشرات. بدون تغيير الإعدادات، انقر على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛


كيف يعمل؟


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر فني ومؤشر مذبذب يتبع تحركات السعر التي تتراوح بين 0 و 100. مؤشر القوة النسبية ينتمي إلى مجموعة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية. ومن الجيد أيضا اتجاهات السوق والتحركات الجانبية. ويقارن مؤشر القوة النسبية أحدث ارتفاع لأسعار الأصول إلى انخفاض الأسعار، ويوفر هذه المعلومات كشخص يتراوح بين 0 و 100.


أوفيربوي (مستوى المؤشر فوق 70٪) - ارتفع السوق فوق المستوى الطبيعي، ونتوقع أن يتحرك السعر لأسفل قريبا.


أوفيرسيل (مؤشر المؤشر أقل من 30٪) - انخفض السوق إلى ما دون المستوى الطبيعي، ونتوقع أن يتحرك السعر قريبا.


استراتيجية مؤشر القوة النسبية.


قم بتطبيق مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني واختر إعداد الفترة 26. انتظر لحظة عندما يظهر المؤشر بوضوح أوفيربوي أو أوفيرزيل: أوفيربوي - مستوى المؤشر فوق 70٪ إشارة عكس الاتجاه لشراء خيار وضع. . أوفيرزيل - مؤشر مستوى أقل من 30٪ إشارة عكس الاتجاه لشراء خيار المكالمة.


الاستخدام المتقدم.


التطبيق المتقدم للمؤشر:


تشعب . وتستقبل إشارة الاختلاف في حالة التناقض بين الارتفاع أو الانخفاضات الجديدة على الرسم البياني للمذبذب والسعر. إذا كان الارتفاع الجديد على الرسم البياني مذبذب أقل من الرسم البياني السابق، في حين أن أعلى مستوى جديد على الرسم البياني للسعر فوق المستوى السابق، نرى التناقض بين المذبذب والسعر. وهذا يشير إلى انعكاس الاتجاه الصعودي القادم والمبيعات اللاحقة. 2. أنماط الرسم. وغالبا ما يتم تشكيل أنماط الرسم على الرسم البياني رسي (أنماط الكلاسيكية) وتستخدم من قبل التجار لتحليل الرسوم البيانية للسعر. . أنماط الرسم. وغالبا ما يتم تشكيل أنماط الرسم على الرسم البياني رسي (أنماط الكلاسيكية) وتستخدم من قبل التجار لتحليل الرسوم البيانية للسعر. مستويات الدعم والمقاومة. على مؤشر القوة النسبية غالبا ما يكون أكثر وضوحا من تلك على الرسوم البيانية للسعر. تحديد النقاط التالية القيم القصوى والدقيقة للمذبذب.


يرجى ملاحظة أنه من خلال تداول الأدوات المالية كنت المخاطرة بفقدان رأس المال. وينبغي أن تستخدم من قبل التجار المهنية.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


برعاية إق الخيار.


إق الخيار & # 8217؛ ق المقالات:


الاقسام.


الخيارات الثنائية (12) استراتيجيات الخيار الثنائي (12) إق الخيار (15)


المقالات الأخيرة.


IQoption. co. uk ليس موقع إيكوبتيون الرسمي. جميع العلامات التجارية المستخدمة تنتمي إلى إكوبتيون. هذا الموقع هو الموقع التابع لها وتعزيز إكوبتيون. ونحن نسعى جاهدين إلى جميع المعلومات تكون معظم حتى الآن ولكن للعروض الحالية دائما الاختيار إق الخيار الموقع الرسمي.


تحذیر مخاطر استثمار عال:


الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول إيكوبتيون. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


عنوان إيكوبتيون الرسمية والتسجيل:


في أوروبا التي تديرها:


رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33، 4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص.


بولينجر باندز + رسي 60 ثاني الخيارات الثنائية المؤشر.


العودة إلى قائمة المواد.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى إعداد وقت انتهاء الصلاحية 1 دقيقة.


يرجى فتح حساب مع إق الخيار، إذا كنت لا تزال لا تملك حساب انقر هنا!


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


يرجى تغيير الرسم البياني للشموع.


فترة الإعداد من الشموع كما 1 دقيقة.


المؤشرات.


انتقل إلى قائمة المؤشرات، هذا الزر تجد على الجزء السفلي من الأدوات.


البولنجر باند.


يرجى اختيار إعداد & أمب؛ تطبيق.


فترة الإعداد كما 6 والانحراف 2.0. بعد ذلك انقر فوق تطبيق.


يرجى النقر على مؤشر القوة النسبية من قائمة المؤشرات والإعداد على النحو التالي:


ذروة الشراء كما 75،


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


لهذه الاستراتيجية ونحن نوصي باستخدام وسيط إق الخيار، وهذا هو أفضل وسيط للخيارات الثنائية، لتسجيل حساب انقر هنا !.


بولينجر باندز & أمب؛ مؤشر القوة النسبية.


ما هي بولينجر باندز؟


بولينجر باندز هي أداة التداول التحليلي التي يمكن تطبيقها على كل سوق مالي للعثور على إجابة بسيطة على ميل سعر الأصول. سوف تظهر البولنجر باند إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة على أساس نسبي. وقد ثبت أن هذه المعلومات مفيدة جدا للتداول، وعندما يتم دمجها مع أي مؤشر مؤكد أو أداة تحليلية أخرى للتأكيد. أنها تعطي ميزة لتوقع حركة السعر مع اليقين مقبول.


بولينجر باندز ممتازة للخيارات الثنائية وتاجر الفوركس.


يعتبر تجار الخيارات الثنائية بولينجر باندز واحدة من أفضل المؤشرات لبساطته وقراءته سهلة القراءة والقراءة لتحديد اتجاه الأسعار أو التذبذب السعر. ويمكن استخدام هذه النطاقات لمعالجة وتحليل أي فترة من الزمن مع حساسية عالية لتقدير السعر في المستقبل.


كيف يعمل البولنجر باندز.


· البولنجر العصابات تتكون من تمثيل رسومي من ثلاثة خطوط،


أ) يتم رسم خط الوسط على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الأصول للفترة التي سيتم دراستها.


ب) الخطان المحيطان المسماة النطاقات هما قنوات الأسعار، ويتم رسمهما فوق خط الوسط أو أسفله أو المتوسط ​​المتحرك الأسي.


· التوسع هو عندما يتقلب سعر الأصول ويصبح متقلبا.


· إن الانكماش عندما يكون سعر الأصل ثابتا جدا يحتفظ بقيمة اسمية مماثلة.


· التشبع في الشراء عندما يكون سعر الأصل لمس باستمرار بولينجر الفرقة العليا يعتبر الأصول ذروة شراء. وهذا يؤدي إلى إشارة بيع.


· البيع الزائد عندما يكون سعر الأصل ملامسا لفرقة بولينجر السفلى يعتبر الأصل ذروة البيع. وهذا يؤدي إلى إشارة شراء.


كيفية استخدام البولنجر باندز.


وفي كل مرة تحدد فيها فرق بولينجر حالة ذروة البيع، فإن سعر الأصل سيختبر انعكاسا. هذا هو إشارة واضحة لشراء الأصول والحصول على الأرباح عندما يزيد الأسعار.


وفي كل مرة تحدد فيها نطاقات بولينجر شرط شراء زائد، فإن سعر الأصل سيختبر انعكاسا. هذا هو إشارة واضحة لبيع الأصول لتجنب الخسارة عندما ينخفض ​​السعر.


البولنجر باند زائد مؤشر القوة النسبية (رسي)


ويمثل الجمع بين هاتين الآليتين الماليتين لتأكيد زخم الأسعار أحد أكثر الطرق دقة لاستباق اتجاه حركة الأسعار. تجار الخيارات الثنائية توظف مؤشر القوة النسبية مذبذب لتأكيد ميل البولنجر العصابات والتجارة وفقا لذلك. العكس هو أيضا ممارسة شائعة باستخدام مؤشر القوة النسبية مذبذب لتحديد اتجاه السعر وتأكيد ذلك مع البولنجر باندز.


أفضل استراتيجية لتحديد سعر عكس وتأكيد ذلك مع البولنجر باند بالإضافة إلى مؤشر القوة النسبية.


· في كل مرة يتم استخدام هذه الأدوات المالية اثنين بشكل صحيح، فإنها يمكن تحديد اتجاه الأسعار وتوقع الاتجاه الفوري للتحرك في المستقبل مع أعلى من 97٪ خصوصية.


· عكس السعر بمجرد تحديده وتأكيده هو إشارة واضحة للتجارة وفقا لذلك وفي الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الصافية.


· سعر الأصل هو انعكاس لحالة السوق الكاملة وهو العامل الرئيسي للنظر في تحديد اتجاه السعر أو عكس الأسعار.


كان هذا حول مؤشرات بولينجر باند ومؤشر القوة النسبية، والآن حول استراتيجيتنا:


في استراتيجيتنا نستخدم قيم الفترة 6 والانحراف 2.0 وأيضا استخدام مؤشر مؤشر القوة النسبية من 10 ومنطقة ذروة الشراء من 75، منطقة ذروة البيع من 25.


استراتيجية بسيطة جدا لفهم. ونحن نوصي لاستخدام هذه الاستراتيجية مارتينغال كما نظام إدارة الأموال (انظر المزيد عن مارتينغال في إدارة الأموال الصفحة) ولكن ليس أكثر من 3-4 مرات في لفة!


أيضا نستخدم الشمعدان الرسم البياني من 1 دقيقة.


عندما كاندلستيك عبور العليا بولينجر الفرقة، و رسي خط يتحرك بيتوين هوامش. إذا كاندلستيك الصليب بولينجر باند، وأيضا عبر مؤشر القوة النسبية الهامش العلوي من لا تستثمر.


إذا كنت تفعل خطأ يرجى اتباع نظام إدارة المال مارتينغال (بوت)


إمبرتانت: إذا كنت فقدت الرهان، تحتاج إلى إعادة استثمار على الفور في القناة المقبلة، كما الرسم البياني شمعدان هو الإعداد كما 1 دقيقة يجب أن تستثمر عندما يكون وقت الشراء 31S، وهذا يعني أنك بحاجة لفتح مخطط جديد وشراء خيار جديد 1 سيكوند قبل الخاص بك السابق الحصول على انتهت!


هنا يمكنك ان ترى أود / أوسد الرسم البياني، مع عدد قليل من الصفقات بوت:


عندما ينقل كاندلستيك أقل بولينجر باند ومؤشر القوة النسبية يتحرك بين هوامشه. إذا كاندلستيك الصليب أقل بولينجر باند وأيضا عبر مؤشر القوة النسبية انخفاض الهامش لا تستثمر!


إذا كنت تفعل خطأ يجب أن تستثمر باستخدام مارتينغال نظام إدارة المال في نفس الاتجاه (كال)


إمبرتانت: إذا كنت فقدت الرهان، تحتاج إلى إعادة استثمار على الفور في القناة المقبلة، كما الرسم البياني شمعدان هو الإعداد كما 1 دقيقة يجب أن تستثمر عندما يكون وقت الشراء 31S، وهذا يعني أنك بحاجة لفتح مخطط جديد وشراء خيار جديد 1 سيكوند قبل الخاص بك السابق الحصول على انتهت!


هنا لديك أود / أوسد الرسم البياني مع بعض الصفقات كال:


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


استمتع التداول!


فيديو تعليمي.


بولينجر باندز + رسي 60 ثاني الخيارات الثنائية المؤشر.


مشاهدة الفيديو التعليمي مع التداول باستخدام مؤشرات البولنجر ومؤشر القوة النسبية (رسي) مؤشرات على 60 ثانية التداول.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


رسي: كيفية إعداد واستخدام في التداول.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم المستخدمة لقياس سرعة وحجم حركة الأسعار الاتجاهية. يوفر المؤشر للمستثمرين إشارات بيع أو شراء عندما يكون األصل في ذروة الشراء أو في ذروة البيع على التوالي.


استخدام مؤشر القوة النسبية مع إعدادات قياسية.


يتغير مؤشر القوة النسبية من 0 إلى 100٪ ويمكن تقديمه بخط متقلب واحد. وكلما اقترب هذا الخط من مستوى الصفر كلما ارتفعت فرص بيع الأصول. السعر، في هذه الحالة، يمكن أن يتوقع أن ترتفع. عندما يقترب مؤشر القوة النسبية من 100٪، من المرجح أن يكون الأصل مبالغا فيه. ووفقا للمؤشر، فإن سعر الأصول، وبالتالي، ستنخفض قريبا.


تم تطوير هذا المؤشر وعرضه عمليا من قبل المهندس الأمريكي ج. ويلس وايلدر، مطور العقارات والمحلل الفني الشهير.


في عام 1978 ظهر في المؤلف & # 8217؛ s ذائع المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية و عدد يونيو من مجلة السلع (الآن مجلة الآجلة). وقد أصبح واحدا من مؤشرات المذبذب الأكثر شعبية ويعتبر الآن أن يكون المؤشر الأساسي في برامج التحليل الفني.


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول؟


وكما ذكر أعلاه، يتذبذب مؤشر القوة النسبية بين 0 و 100٪. عادة ما يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عندما فوق 70٪ وذروة البيع عند أقل من 30٪. إذا كان المؤشر يوفر الكثير من الانذارات الكاذبة فمن الممكن زيادة عتبة ذروة الشراء إلى 80 وخفض عتبة ذروة البيع إلى 20.


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية.


أوصى J. ويلس وايلدر فترة تجانس 14، والتي بالطبع يمكن تغييرها لأغراض القدرة على التكيف على المدى القصير والطويل الأجل. وتستخدم فترات أقصر أو أطول للتوقعات بالتناوب أقصر أو أطول.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر عالمي ويمكن استخدامه لغرض تداول أي أصول من المؤشرات إلى أزواج العملات والمشتقات.


لاحظ أنه خلال الاتجاهات القوية يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية في مناطق ذروة البيع / التشبع في الشراء لفترة طويلة جدا!


إعدادات رسي والتكوينات.


من أجل استخدام مؤشر القوة النسبية في إق منصة التداول الخيار، انقر على زر "مؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. اختر "مؤشر القوة النسبية" من قائمة المؤشرات المحتملة.


انتقل إلى علامة التبويب المؤشرات واختر مؤشر القوة النسبية.


ثم ببساطة انقر على زر "تطبيق" إذا كنت تفضل الإعدادات القياسية. سيظهر الرسم البياني لمؤشر القوة النسبية في الجزء السفلي من الشاشة.


قد يجد المتداولون الخبراء فائدة في اتخاذ خطوة إضافية إضافية والانتقال إلى "إعداد & أمب؛ تطبيق ".


اختيار إعدادات مؤشر القوة النسبية: فترة ترضيك، وكذلك مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع لمزيد من الحساسية / الدقة. تذكر أن الممر الأوسع هو عدد الإشارات الأقل التي تحصل عليها، ولكن في الوقت نفسه أنها ستكون أكثر دقة. العكس هو الحال إذا كانت مستويات العتبة أقرب إلى بعضها البعض: سوف تظهر إشارات كروس أكثر في كثير من الأحيان، ولكن عدد الإنذارات الكاذبة سوف تزيد أيضا. تذكر أنه من خلال زيادة المعلمة "الفترة" التي تجعل المؤشر أقل حساسية.


تكوين إعدادات المؤشر وفقا ترضيك.


النهج القياسي & # 8211؛ 70/30.


يتم استخدام فترة التمهيد من 14، مستوى ذروة البيع 30٪ ومستوى التشبع في الشراء 70٪ في النهج القياسي. هذا هو الإعداد المسبق الأكثر استخداما لهذا المؤشر. ويتوقع المتداولون أن يتراجع مؤشر القوة النسبية من 30 و 70 خط عتبة. مع المعايير القياسية فإنه سيحدث في كثير من الأحيان، لكنه لن يعني دائما التغيير الفعلي في اتجاه الاتجاه قادم.


النهج المحافظ & # 8211؛ 80/20.


فترة التنعيم من 21، مستوى ذروة البيع 20٪ ومستوى التشبع في الشراء 80٪ ينصح بها دعاة نهج المحافظين. وقد قام المستثمرون المخالفون للمخاطر بإعداد المؤشر بطريقة تجعل مؤشر القوة النسبية أقل حساسية وبالتالي يقلل من عدد الإشارات غير الصحيحة. وتحدث مستويات أعلى ومنخفضة للغاية - 90 و 10 - بشكل أقل تواترا ولكنها تشير إلى قوة دفع أقوى.


تشعب.


الاختلاف هو طريقة أخرى لاستخدام المؤشر المذكور أعلاه. إذا لم یؤکد مؤشر القوة النسبیة حرکة الأسعار الأساسیة، فقد یشیر إلی تغییر الاتجاه.


الاختلاف كمؤشر على عكس السعر.


ويمكن أن يكون التباعد مؤشرا جيدا على انعكاس السعر القادم. في المثال أعلاه ينخفض ​​سعر الأصل، في حين يظهر مؤشر القوة النسبية الحركة العكسية. ويتبع هذا الوضع تغير الاتجاه.


استنتاج.


مؤشر القوة النسبية هو أداة قوية يمكن أن أقول التجار عند شراء ومتى للبيع. في بعض الأحيان فإنه يمكن أيضا التنبؤ الاتجاه مؤشرات أخرى بطيئة جدا للاعتراف. ومع ذلك، نادرا ما تستخدم من تلقاء نفسها، ويوصى أن يقترن مع مؤشرات أخرى. ويمكن دمج مؤشر القوة النسبية مع مؤشرات أخرى لزيادة الدقة والكفاءة.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


6 طرق للحصول على أقصى ربح من مؤشر القوة النسبية.


ويطبق مجتمع التداول بحكم الأمر الواقع مؤشر القوة النسبية لتحديد مستويات مستويات الإفراط في الشراء / الارتفاع في السوق. حتى من دون استخدام مرشحات إضافية، مؤشر يعمل بشكل جيد. إلقاء نظرة على تطبيق مؤشر القوة النسبية أن المزيد من زيادة دقة المؤشر.


الطريقة القياسية لتطبيق مؤشر القوة النسبية:


الطريقة الأولى، التقليدية & # 8211؛ خيار الشراء في الوقت الذي يخرج فيه مؤشر القوة النسبية من منطقة الشراء الزائد / الإفراط في الشراء.


عندما تكون قيمة رسي خط يحصل على أقل من المستوى الزائد من 30٪ عادة، قوة الدببة يضعف وهذا يعني، خروج مؤشر من هذه المنطقة هو الوقت المناسب لفتح موقف لرفع. عندما تحصل القيم أعلى من مستوى الشراء الزائد من 70٪ عادة، يحتاج المرء إلى النظر في المتغيرات من الدخول على الانكماش.


خيار الشراء هو عملية صارمة لتوفيرها فقط في اللحظة التي يخرج فيها المؤشر من المنطقة الزائدة / أوفيربويينغ.


مؤشر القوة النسبية على الأطر الزمنية البسيطة.


الطريقة الثانية. إذا كنت التجارة خيارات توربو أو الثنائيات مع وقت انتهاء الصلاحية أقل من 30minutes، 70 و 30 مستويات لا تسمح دائما لتنفيذ مساكن دقيقة. وينبغي خفض الفترة للمؤشر للوصول إلى قيمه القصوى أكثر تواترا. للإطار الزمني أقل من ساعة واحدة أوسيل رسي يساوي 5 و 90 إلى 10 أو حتى 95 إلى 5 مستويات.


مثال على وضع رسي إلى 90/10 و 5 فترة:


مؤشر القوة النسبية مع فترة 5 على الرسم البياني 1 دقيقة.


الطريقة الثالثة. للحصول على موافقة إضافية تحتاج إلى إيلاء اهتمام على فترة أعلى من أجل أن نرى الاتجاه العالمي. تداول الخيارات الثنائية معارضة الاتجاه هو فكرة سيئة، وبالتالي إشارة الاتجاه على الإطار الزمني الحالي واحد أعلاه يجب أن تتطابق معا.


هذه هي الطريقة التي تعتمد إشارة تبدو على 1 دقيقة و 5 دقائق الرسوم البيانية:


مؤشر القوة النسبية على الإطار الزمني الأطول M5 يوافق إشارة على الرسم البياني M1.


يجب أن تتطابق فترة ومستويات مؤشر القوة النسبية معا على كلا المخططين.


الطريقة الرابعة. هناك تقنية سلخ فروة الرأس للصفقات سوبيرشورت. يتم تطبيق طريقة التداول هذه بشكل متكرر من قبل التجار الأمريكيين. ميزة الاستراتيجية هي الحصول على كمية كبيرة من الإشارات خلال فترة صغيرة من الزمن. والهدف الرئيسي هو التقليل إلى أدنى حد ممكن من زمن الاستجابة للمؤشر.


فترة رسي تساوي 2 بار؛ كما يتم تحديد حدود الشراء الزائد إلى الحد الأقصى - 99 مقابل الشراء الزائد و 1 للإفراط في الشراء.


كالمعتاد، يتم استخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني M1 أو M5. مدة انتهاء الصلاحية للخيار الثنائي عادة لا تتجاوز 5 دقائق.


تعيين مؤشر القوة النسبية ل سلخ فروة الرأس.


رسي الاختلاف.


5th واي & # 8211؛ البحث عن الاختلاف على الرسم البياني هو وسيلة فعالة للحصول على إشارات مؤشر القوة النسبية. الاختلاف هو الاختلاف بين الرسم البياني وقيم المؤشر، على سبيل المثال عندما الرسم البياني توجه أعلى ويظهر مؤشر أقل الحد الأقصى.


مثال الاختلاف & # 8211؛ الحد الأقصى على الرسم البياني على نفس المستوى بينما على مؤشر الرسم البياني الحد الأقصى الثاني هو أعلى من ذلك بكثير:


الشيء الذي يجب تذكره & # 8211؛ تحتاج إلى الثقة بالضبط ما يظهر مؤشر، إذا كان ينمو & # 8211؛ نحن شراء الخيار كال، إذا كان ينقص & # 8211؛ ضع.


أنواع التباين رسي.


مثال دخول الموقع على أساس تباين مؤشر القوة النسبية:


دخول الموقف على أساس التباين رسي.


رسي & أمب؛ البولنجر باند.


آخر، الطريق السادس & # 8211؛ للجمع بين مؤشرات مؤشر القوة النسبية وبولينجر باندز، لأن أول واحد يظهر حركات الاندفاع والثاني يظهر الاتجاه الرئيسي لحركة السوق. ونتيجة لذلك نحصل على إشارات دقيقة جدا على دخول الموقف.


قواعد التداول على مؤشر القوة النسبية هي معيار إلى حد ما. شراء الخيار بوت من خلال خط مؤشر الوقت يخرج من منطقة ذروة الشراء، أو خيار كال، عندما يخرج خط المؤشر منطقة ذروة البيع. ولكن ينبغي للمرء أن يدخل فقط في حالة السعر يقع بالقرب من الخط السفلي من البولنجر باند، والتي ينبغي أن تكون بمثابة مرشح. من الناحية المثالية، يجب أن السعر تجاوزت تماما خط قبل لحظة تلقي إشارة مؤشر القوة النسبية.


في حالة إشارة السال، يجب أن يكون سعر فتح شمعدان الاختراق فوق الخط. سعر الإغلاق أعلاه:


إشارات СALL مع البولنجر العصابات مرشح.


وينطبق نفس الشيء على إشارة بوت-سيغنال، وفي هذه الحالة يجب أن يعبر السعر في نفس الوقت عن الخط العلوي للقناة - سعر الافتتاح أعلى، سعر الإغلاق أقل (داخل القناة):


وضع إشارات مع مرشح بولينجر باند.


قد يختلف وقت انتهاء الصلاحية وفقا للإطار الزمني المستخدم. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية مساويا لكمية القضبان اللازمة لتحقيق المتوسط ​​العائم (متوسط ​​خط القناة) من حواف القناة. يمكن للمرء حساب متوسط ​​كمية الحانات اللازمة لتمرير المسافة من حافة إلى أخرى وتقسيمها بمقدار 2.


المؤشرات الأكثر شهرة وانتشارا قادرة على أن تصبح أساسا لاستراتيجية التداول مربحة إذا كان واحد يستخدم بشكل صحيح. وناقشنا عدة طرق بسيطة لزيادة نسبة الصفقات المتعاقبة من خلال استراتيجية مؤشر القوة النسبية التقليدية. محاولة استخدام هذه الأساليب على حساب الممارسة الحرة.


أصبح مؤشر التقليدي حتى اندمجت في حياة المتداول، أن العديد من مجرد لا تعتبرها أداة التداول خطيرة. وفي الوقت نفسه، تستند معظم التطورات المستكملة إلى نفس مؤشر القوة النسبية أو المتوسطات العائمة. والفوائد الأساسية لمؤشر القوة النسبية هي تنوعها، ويمكن استخدام هذا المؤشر على أزواج العملات أو الأسهم التجارية أو السلع ذات النجاح المتساوي ودون فقدان الجودة.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


شكرا لكم. مليء بالمعلومات.


كانت المادة سمارتينغ جدا. شكرا لكم.


وأتمنى لكم أن تنشر أكثر في نفس النمط على مؤشرات أخرى أيضا.


في الماضي، سوينم الذي يعرف أين تجد لحوم البقر.


مقالة مفيدة جدا.


إكسلنت أرتيكولو، سولو كيو مي غوستاريا كيو تامبين بوبليكاران أسيركا ديل إندياكادور فراكتال كيو فيين إن لا بلاتافورما & # 8230؛.gracias y لوس فيليسيتو.


مفيدة جدا ومفيدة حقا.


ما منصة تستخدمها لسحب النقدية الخاصة بك في كثير من الأحيان من.


شكرا لمثل هذا الأساس القوي للمعلومات.


كنت دائما موضع ترحيب، سيفو! لا تتردد في الاقتراب منا إذا أي أسئلة تنشأ 🙂


سر مؤشر القوة النسبية - استراتيجية ل إق الخيار التداول٪ 100 النجاح.


Опубликовано: 22 сен 2017 كيفية الحصول على إشارات مجانية، اتبع هذه الخطوات.


1. زيارة قناة يوتيوب بلدي هنا goo. gl/318pw7.


2. زيارة بلدي حساب تويتر رابط على قناة يوتيوب بلدي.


3. على حسابي تويتر، البحث عن آخر وظيفة (مشاركة مثبتة) وزيارة.


4. استمتع إشارة الحرة - استمتع تجارتك!


إستراتيجية إستراتيجية التقييم لعام 2017.


Комментарии & بول؛ 8.


زملائي التجار يسمحون لي أن اتصل السيد هاري جيمس كما الله التجارة، وقد أثبتت استراتيجيته أنه هو أفضل تاجر في عصرنا، أنا التجارة مع ثقة ولا خوف من فقدان، وأنا ممتن يا سيدي، شكرا لكم لكونها صادقة جدا . السيد هاريجامس أنت أفضل رجل على وجه الأرض.


يمكنك الوصول إلى مر هاري عبر البريد الإلكتروني: harryjames8889 @ غميل.


لقد فقدت دائما كلما كنت وضع التجارة ولكن عندما قررت أن تعطي خيارات إق محاولة، كان محبطا حقا على الرغم من ذلك، حتى حتى حصلت على اتصال مع داميان الكسندروس الذي درس لي لمدة أسبوع وأعطاني الوقت للتفكير في ذلك .. أنا جعلت ذهني وبدأت التداول معه كما وسيط بلدي .. أخيرا أستطيع أن تتباهى من 96500 $ في حسابي ... سعيدة جدا.


يمكنك الاتصال به أيضا عبر دامياناليكساندروس @ غميل.


شكرا سيدي الكسندروس.


هو حقيقي جدا لم أفكر أي شخص كان من أي وقت مضى الحقيقي هنا.


إذا كان جميع الوسطاء ومديري الحسابات يمكن أن تكون صادقة مثل داميان الكسندروس أعتقد أن أي تاجر يمكن أن يكون يعاني خسائر في كل وقت.


السيد داميان هو سر نجاحي. أنا أعشقك يا سيدي.


أحاول ذلك في حساب تجريبي 1 مرة هو العمل بشكل جيد للغاية بعد 8 الوقت تفقد.

No comments:

Post a Comment