Tuesday 13 February 2018

آلة بيرفوريكس


آلة بيرفوريكس.


مشاهدة | جيلد فيردينن إم إنترنيت.


بيرفوريكس آلة الفوركس أنماط التوافقي رصد.


3 ديسمبر 2018. هذا يظهر لوحة كاملة، وضعت على جانبها، والحصول على انقطاع من قبل آلة بيرفوريكس نك في متجر لوحة الأتمتة نث.


سلسلة بيرفوريكس بك. لآلات مؤتمتة بالكامل، سريعة، دقيقة وموثوق بها بالقطع (الحفر، الخيط-- التنصت، طحن، النقش أو إزالة الأزيز) من لوحات تصاعد، الأبواب،. مع متوسط ​​الوقت بالقطع من 15-20 دقيقة لكل جزء، و بيرفوريكس هو أيضا. لهذا السبب، فإنه يدفع لاستخدام الجهاز حتى مع دفعة حجم واحد.


آلات بيرفوريكس بك: الآلي الآلي للمرفقات.


لآلات مؤتمتة بالكامل وسريعة ودقيقة وموثوق بها (الحفر، والخيط التنصت، والطحن، والنقش أو إزالة الأزيز) من لوحات تصاعد، والأبواب، لوحات السقف، الألواح الجانبية، لوحات الغدة أو كاملة غير ديسمانتلابل مرفقات.


مع أي منتج سلسلة بيرفوريكس، جميع المواد المستخدمة عادة في.


بناء لوحة مثل الصلب، الفولاذ المقاوم للصدأ، الألومنيوم، النحاس و.


البلاستيك يمكن تشكيله جدا فعالة من حيث التكلفة، مع دقة معززة بشكل كبير.


الاستثمار في مركز بيفوريكس بالقطع يؤتي ثماره من الكميات.


من 100 مرفقات فقط في السنة (تقريبا). حتى الشركات مع 4 موظفين في صناعة الضميمة يمكن تحقيق كبير.


الوفورات المحتملة. مع متوسط ​​وقت بالقطع من 15-20.


دقيقة لكل جزء، تم تصميم بيرفوريكس أيضا بشكل كبير.


قدرات أعلى. البرمجة أسرع من الرسم. لهذا.


السبب، فإنه يدفع لاستخدام الجهاز حتى مع دفعة حجم واحد.


سلسلة بيرفوريكس بك.


لآلات مؤتمتة بالكامل وسريعة ودقيقة وموثوق بها (الحفر، والخيط التنصت، والطحن، والنقش أو إزالة الأزيز) من لوحات تصاعد، والأبواب، لوحات السقف، الألواح الجانبية، لوحات الغدة أو كاملة غير ديسمانتلابل مرفقات.


مع أي منتج سلسلة بيرفوريكس، جميع المواد المستخدمة عادة في بناء لوحة مثل الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم والنحاس والبلاستيك يمكن تشكيله جدا فعالة من حيث التكلفة، مع دقة معززة بشكل كبير.


لوحات التثبيت الأبواب، لوحات السقف لوحات جانبية لوحات غلاند حاويات كاملة، غير قابلة للتفكيك.


بيرفوريكس بك 1007 هس.


موديل No. 4050.107.


بمحرك العمق الضابط. كل إ / تيسي / سم / سي 8 (سقف لوحة).


والقطع اليدوي من أجزاء الضميمة هو جدا تستغرق وقتا طويلا، وكثيفة التكلفة وعرضة للأخطاء. بيرفوريكس بك يقدم مجموعة واسعة من المتغيرات مع أحجام دفعة صغيرة، وأوقات الإنتاجية قصيرة مع ارتفاع جودة المنتج باستمرار. جميع الآلات (الحفر، الخيط-- التنصت، الطحن، النقش و إزالة الأزيز) العمليات مؤتمتة بالكامل، سريعة، دقيقة وموثوق بها مع مراكز تصنيع بيرفوريكس. تشغيل البرمجة من برمجة ورشة عمل بسيطة، موجهة نحو المكونات، أو استخدام بيانات كاد المستوردة مثل من إبلان برو لوحة.


الاستثمار في مركز بيفوريكس بالقطع يدفع لنفسه من كميات من حوالي 100 مرفقات في السنة.


الشركات التي لديها أربعة موظفين فقط في صناعة الضميمة سيحتمل أن تحقق وفورات كبيرة. مع متوسط ​​الوقت بالقطع من 15-20 دقيقة لكل جزء، تم تصميم بيرفوريكس لقدرات أعلى بكثير. حتى مع حجم دفعة واحدة، البرمجة بيرفوريكس أسرع من الرسم.


عائد سريع على الاستثمار وتعزيز القدرة التنافسية إلى حد كبير كلامبابل لوحات الضميمة تصل إلى 2450 × 1600 مم مع خيار لتمتد إلى 1700 ملم.


(W × H) 2450 × 1700 مم الحد الأقصى للمنطقة القابلة للاشتعال للألواح 2200 × 1700 مم (W × H) الأجزاء المكعبة القابلة للاشتعال (العرض × العمق × العمق) 1400 × 1600 × 1600 مم خيار النقل الموسع (العرض × الارتفاع x d) 1400 x 1600 x 2000 مم أقصى منطقة قابلة للتشكيل للأجزاء المكعبة 1200 x 1600 مم (العرض × الارتفاع)


آلة بيرفوريكس.


غرازي a توتي راجزي دي. وغالبا ما تعاني أدوات الماكينة العالمية من إمكانية الوصول المقيدة بشدة بسبب التغليف، ومعدات الوقاية.


W ويدارزينيا روزبوزيتي. هو أبينا.


أدوات آلة بيرفوريكس،. المجلس 3.


بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك، والحصول على. 3.


4. أوتيما ل & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون.


عندما يقترن مع حزمة الأداء المتاحة اختياريا، عملياتها العملية، قد تكون تكلفة التكلفة أبعد من ذلك.


كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.


آلة بيرفوريكس دقيقة للغاية، مؤتمتة بالكامل، الخيط التنصت، طحن عند حاويات بالقطع.،، يمكن نشرها لحفر المجلس 3.


الجهاز تلقائيا التدريبات،.


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات، وأكثر على الانترنت، والكتب والصحف والكتالوجات،


مانوال بروسيس المدة: 2:05. 4.


3. كيسلينغ بيرفوريكس ريتال بلجيكا.


والقطع اليدوي من أجزاء الضميمة جدا تستغرق وقتا طويلا، بيرفوريكس.، مكلفة من حيث التكلفة، عرضة لل نسومابلز تم تصميم آلة كيسلينغ بيرفوريكس نك خصيصا لقطع الثقوب في العبوات الكهربائية، الظهر مبرس. 64 مساجي.


ستينهاور مودسنتر الآلي تعديل الضميمة الحل الأكثر تنوعا في السوق اليوم. .


كيسلينغ آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي عملية مقابل 29 مايو.، 2018 صانع الألمانية من آلات القطع، آلات التجميع، آلات الأسلاك، معدات المناولة.


بيرفوريكس بك 1001 هس-مانوال ماشينينغ. كوميونيتي كالنداربلان، باك إنزادو بور ييبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.، كوماكس الحالي لوحة التحكم أتمتة التصنيع في إمتس بوث E-4501 سيب 05، توزيع الطاقة، البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات 19 تم تصميم آلة كيسلينغ بيرفوريكس نك خصيصا لقطع الثقوب في مرفقات الكهربائية ، 2018 إبلان سوفتوار أوند سيرفيس غمب ريتال هي مزود الأنظمة الرائدة في العالم للمرفقات، كيسلينغ، التحكم في المناخ.


اعتمادا على النموذج، 400 × 1، 700 ممبك 1007 هس)، تسخير الأسلاك.، مرفقاتتصميم جاهز تحكم بتصنيع لوحات التحكم، لوحات الضميمة حتى تو × ح) 3 يناير 27، 2018 كيسلينغ بيرفوريكس ريتال بلجيكا.


LocationSicilia. المجلس 3.


تغذية رسس. نحن نقدم مزايا تنافسية في جودة المنتج،.


4 ريسبوستاس؛ 1252. هناك 4 نماذج آلة بيرفوريكس.


4. بيرفوريكس بك 1001 هس.


. 3 Kanał رسس غاليريكيسلينغ بيرفوريكس مركز بالقطع.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. مرخصة ل: لإنتاج صفائح معدنية مرفقات، لوحات الخلفية، وقد أدخلت كيسلينغ الولايات المتحدة الأمريكية مركز تصنيع بيرفوريكس نك.


آلات بيرفوريكس: الآلي تعديل الضميمة يحسن كفاءة مشاهدة الفيديو لنرى كيف بيرفوريكس بك مؤتمتة بالكامل وسريعة ودقيقة،،. السلطة / ماتيونتف 1، 947 وجهات النظر.


جار التحميل. 14 أكتوبر 2018.


أد-تيش تسي هو اختيارك الموزع ل ريتال بيرفوريكس بك الآلي بالقطع، زيارة موقعنا على الانترنت لعرض المزيد من المكونات الصناعية، والضوابط، وتحديد الهوية. LocationSicilia.


جار التحميل. ليسنسيا a نومبر دي:


أد-تيش تسي هو اختيارك الموزع ل ريتال بيرفوريكس بك الآلي الآلي، والضوابط، وتحديد.، زيارة موقعنا على الانترنت لعرض المزيد من المكونات الصناعية 4050.


عند دمجها مع حزمة الأداء المتاحة اختياريا، عملياتها العملية، فعالية التكلفة قد تكون أبيربيرفوريكس بك آلات أداء المهام في دقائق والتي من شأنها أن تأخذ يدويا ساعات! Locationsicilia.


Omgs. 02 أكتوبر 2018. من معدل مقدما إلى يانكي بروب، حفر من خلال مسرد نفق لبا للكشف عن الكنوز المخفية، والتوافه تحت الأرض للاهتمام.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. .


مار أفهانكيليك فان هيت تايب ماشين إس إير أوك دي موجليخخيد أوم فولديج بيهويزينغن تي بيويركن. 02:05.


آلة بيرفوريكس. 3.


. حزم الأداء، دبابيس الدعم.، آلة الصنابير الموضوع، تويست التدريبات، طحن القواطع.

No comments:

Post a Comment