Sunday 4 February 2018

منصة الفوركس موبايل


أفضل الفوركس منصة التداول عبر الهاتف المتحرك.


الناس في جميع أنحاء العالم يستفيدون من نجاحاتهم في سوق الفوركس. ومع ذلك، مع الكثير من العناصر الحاسمة للنظر في انها ليست سوقا سهلة لقهر - التجار لديهم لمواكبة أحدث التطورات والأخبار والأحداث في العالم المالي. على مدى السنوات الأخيرة أصبح من الأسهل مع زيادة استخدام الأجهزة النقالة وتطوير منصات التداول المحمول. لم يعد على التجار البقاء بالسلاسل إلى مكتب. ارتفعت أهمية تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك بشكل ملحوظ، خاصة أنه يسمح للمتداولين بالتكيف مع التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. هذه المادة سوف تساعدك في اختيار أفضل الفوركس منصة التداول المحمول، بحيث يمكنك التجارة فكس مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في أي مكان وزمان اخترت.


عند بدء البحث سوف تجد مختلف منصات التداول الفوركس، ولكن عليك أن تسأل نفسك، أي واحد سيكون الأنسب بالنسبة لك؟ الإجابة ليست واضحة كما قد تظن، لأنها تعتمد على عوامل مختلفة. أولا، نحن بصدد استكشاف منصة فكس واحدة التي هي الأكثر جدارة الأنسب لأنواع مختلفة من التجار، كما أنها قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة والتفضيلات الفردية.


ميتاترادر ​​4.


إذا كنت قد بدأت في النظر في تداول العملات الأجنبية، فمن المرجح جدا أنك سوف تأتي عبر أو سمعت على الأقل من ميتاتريدر 4 (MT4). هذا المنبر هو بلا شك منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية والمعروفة للهواتف النقالة، وسيكون من الحكمة أن تجعل نفسك على دراية بها حتى تتمكن من فهم لماذا هو شعبية جدا بين التجار الفوركس.


وتوفر المنصة جميع الموارد والأدوات اللازمة لتحليل الديناميات في الأسعار، وتقدم عددا من الأدوات المالية المختلفة، فضلا عن السماح للمتداولين بأداء معاملاتهم.


دعونا ننظر إلى هذه المنصة بمزيد من التفصيل. ميتاترادر ​​4 لديها عدد من الأدوات التحليلية مذهلة لتقديم. لكل أداة مالية هناك تسعة الأطر الزمنية المتاحة التي لديها القدرة على تقديم ونقلت ديناميكية مع تحليل مفصل. هناك أكثر من 50 مؤشرات يحمل في ثناياه عوامل وأدوات متنوعة لتحليل نشاط السوق، مما يجعل من الأسهل لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة ونقاط الدخول والخروج. يتضمن MT4 جميع الوظائف اللازمة للتداول. هذه منصة الفوركس المحمول قادرة على تنفيذ ثلاثة أنواع من تنفيذ العملية، بما في ذلك التنفيذ الفوري. أوامر يمكن الوصول إليها في جميع الأوقات التي تضمن المرونة وتسمح للتجار لتنفيذ أنشطتهم دون عوائق من قيود الوقت. يمكن للتجار استغلال أوامر في السوق ووقف وبدء أوامر معلقة. كما يوفر منصة التجار القدرة على استخدام وقف زائدة.


توفر ميتاترادر ​​4 عددا من الطرق للتجار لوضع الأوامر:


يمكنك وضع النظام مباشرة من الرسم البياني ومن الممكن تحديد بدقة نقاط الدخول والخروج - مخطط الرسم البياني جزءا لا يتجزأ من يمكن أن تثبت حقا مفيدة مع التنبيهات على المواقف التجارية، يمكنك تتبع جميع لحظات مواتية.


هذه منصة التداول الفوركس المحمول تقدم مجموعة من الميزات الرائعة. ومع ذلك، ربما واحدة من أقوى عناصر MT4 هو أمنها. MT4 يضمن سلامة جميع المعاملات التجارية من خلال نظام مشفرة ومشفرة التي يمكن أن تحمي التجار ضد حتى المتسللين الأكثر تقدما.


محطة MT4 هي أداة بسيطة ومفيدة حقا للعمل مع، ويمكننا تصنيفها باعتبارها أفضل منصة التداول الفوركس المحمول بسبب الدعم وشعبية واسعة بين المستخدمين. من أجل مساعدتك في التطبيق العملي للمحطة ووظائفها، MT4 يقدم الدعم الكامل والأجوبة على أي أسئلة قد تكون لديكم.


قائمة تطبيقات الجوال فكس ومزاياها.


عند استخدام منصات التداول، فإنه يمكن أيضا أن تكون فكرة جيدة لاستكمال ذلك مع تطبيقات الجوال تداول العملات الأجنبية، لأنها يمكن أن تحسن بشكل كبير كفاءة التداول الخاص بك. لقد وجدنا أن التطبيقات التالية مفيدة بشكل خاص:


ساعات الفوركس.


سوق الفوركس هو متاح لتداول العملات الأجنبية على الهواتف المحمولة 24/7، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه نشط باستمرار على مدار اليوم. التجار من ذوي الخبرة فهم هذا، حتى أنها سوف تدير وقتهم والتجارة فقط عندما يكون نشاط السوق في ذروته، وتجنب ساعات عندما يكون منخفضا.


في هذه الحالة، تم تطوير فوركس ساعة من قبل كودينغترادر ​​لتقديم لمحة فورية عن الوقت المحلي ووضع أسواق العملات الأجنبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا التطبيق المحمول الفوركس، وسوف تنجح في العثور على أعلى حجم من الصفقات دون عائق ويحتمل أن تزيد فرصك في النجاح في سوق العملات الأجنبية. يتم تحديث جميع البيانات في الوقت الحقيقي، ويمكنك أيضا الحصول على تنبيهات أو إخطارات عندما يفتح السوق المفضلة لديك ويغلق. فوركس ساعة هو أداة مفيدة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من السوق وضمان أنك لا تضيع الوقت.


لعبة الفوركس.


لعبة الفوركس هو تطبيق في الفوركس المحمول التي يمكن أن تساعدك على التعرف على سوق العملات الأجنبية. التطبيق هو في الأساس محاكاة الفوركس، لأنها تسمح لك للعب الصفقات الأصيلة وتلقي التحديثات من العالم المالي دون أي خطر حقيقي. لعبة الفوركس هو التطبيق الذي يقلد منصة التداول المحمول الفوركس. ويوفر وسيلة ممتعة وخالية من المخاطر لتجربة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، ويمكن أن تكون ذات فائدة للمبتدئين. المزايا المحددة لهذا التطبيق هي:


الفوركس لعبة هو محاكاة المالية الحرة من منصة متنقلة الفوركس لا يتطلب التسجيل انها سهلة الاستخدام يتم تحديث البيانات كل خمس ثوان انها يسير بخطى سريعة - لم يكن لديك لقضاء ساعات قراءة التعليمات قبل أن تتمكن من استخدامه يمكنك مشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


ونحن في طريقنا للنظر في واحد أكثر التطبيق - تقويم الفوركس، السوق & أمبير؛ أخبار. هذا هو التطبيق الرسمي من واحدة من المجتمعات الرائدة فكس الاجتماعية مع أكثر من 280،000 المستخدمين - ميفسبوك. الملامح الرئيسية لهذا التطبيق هي:


نظرة كاملة من محفظة فكس الخاص بك، المرفقة مع حسابات شاهد A تقويم مفيدة القطعة الاقتصادية واجهة المستخدم سريعة.


هذا التطبيق يقدم عددا من الميزات في الوقت الحقيقي والتي يمكن أن تثبت أن تكون حيوية لأي تاجر:


معدلات الجري لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية وكذلك السلع: الرسوم البيانية فكس مع المؤشرات الفنية والتحليل الدقيق أخبار الفوركس إخطارات السعر الجماعة توقعات الشاشة جنبا إلى جنب مع الإخطارات المخصصة.


فإن التطبيق أيضا تبقي لكم حتى الآن مع أسواق الفوركس في تجارة المحمول الفوركس مع الأقسام التالية:


محفظة: هذا القسم سوف تظهر لك محفظتك في ميفسبوك، التي تحتوي على الرسم البياني النمو، والوضع الحالي لحسابك، وبطبيعة الحال، احصائيات سريعة. التقويم الاقتصادي: أن يكون في التزامن مع الأسواق حتى حتى دقيقة باستخدام هذا التقويم الاقتصادي الحية التي تغطي أكثر من 30 عملات مختلفة مع بيانات قابلة للقراءة بسهولة. يتعرض كل حدث لمزيد من التوضيح وكذلك المستويات التاريخية. الأسواق: المستخدمين لديهم القدرة على عرض أكثر من 60 أزواج العملات المتنوعة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك التغييرات في تسعة أطر زمنية مختلفة. إذا كنت تريد أن تكون حذر حول سعر معين، ثم يمكنك إعداد تنبيه والحصول على إخطار في الوقت الحقيقي. هذا يمكن أن يكون مكملا جيدا لمنصة التداول الفوركس المحمول الأساسية الخاصة بك. الرسوم البيانية الفوركس: تمكن المستخدم من الاستفادة من التحليل الفني مع الرسوم البيانية عالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك المجمعة مع خمسة أنواع الرسم مثل الخط، خط السرعة، فيبوناتشي الارتداد، مروحة وقوس. كما أن لديها تسعة مؤشرات؛ سما، رسي، أدي، إما، بولينجر باندز، ماسد، ستوكاستيك، أتر والمغلفات. أخبار الفوركس: مهمة هذا القسم هو أن تظهر للمستخدمين تدفق الأخبار المتدفقة من العناصر ذات الصلة من مقدمي الأخبار الرئيسية. توقعات المجتمع: يمكن ملاحظة التوقعات لأزواج العملات المختلفة في موقع ميفسبوك. يمكنك إعداد الإخطارات لمستويات متنوعة وعدم تقييدها من قبل أي حدود.


الاستثمار.


وأخيرا، ونحن في طريقنا للنظر في التطبيق الذي هو متاح من الاستثمار لأنها يمكن أن تساعد حقا لكم في نشاط التداول الفوركس المحمول الخاص بك. انها المزايا هي:


الاقتباسات الحالية لأكثر من 40000 الأدوات المالية، والمشاركة في المناقصات في أكثر من 70 أسواق الصرف في جميع أنحاء العالم التقويم الاقتصادي - الأحداث الاقتصادية العالمية المتاحة في الوقت الحقيقي محفظة آخر الأخبار والتحديثات تحليلات - اكتشاف ما هي آراء من أفضل الخبراء في المالية الصناعة التحليل الفني - إشارات التيارات على أساس نظام محسن من المؤشرات الفنية.


استنتاج.


وقد تغير سوق الفوركس بشكل لا رجعة فيه مع تطور الأجهزة النقالة، وبذلك التجار فرصة للتداول كما وعندما يختارون، وذلك باستخدام منصات وتطبيقات مختلفة. بدلا من مقاومة هذه التغييرات، فإنه من المفيد للتجار أن تكون قادرة على التكيف والاستفادة من التطورات من تداول الفوركس المحمول في الاستراتيجية الحالية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل الفوركس منصة التداول عبر الهاتف المتحرك.


الناس في جميع أنحاء العالم يستفيدون من نجاحاتهم في سوق الفوركس. ومع ذلك، مع الكثير من العناصر الحاسمة للنظر في انها ليست سوقا سهلة لقهر - التجار لديهم لمواكبة أحدث التطورات والأخبار والأحداث في العالم المالي. على مدى السنوات الأخيرة أصبح من الأسهل مع زيادة استخدام الأجهزة النقالة وتطوير منصات التداول المحمول. لم يعد على التجار البقاء بالسلاسل إلى مكتب. ارتفعت أهمية تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك بشكل ملحوظ، خاصة أنه يسمح للمتداولين بالتكيف مع التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. هذه المادة سوف تساعدك في اختيار أفضل الفوركس منصة التداول المحمول، بحيث يمكنك التجارة فكس مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في أي مكان وزمان اخترت.


عند بدء البحث سوف تجد مختلف منصات التداول الفوركس، ولكن عليك أن تسأل نفسك، أي واحد سيكون الأنسب بالنسبة لك؟ الإجابة ليست واضحة كما قد تظن، لأنها تعتمد على عوامل مختلفة. أولا، نحن بصدد استكشاف منصة فكس واحدة التي هي الأكثر جدارة الأنسب لأنواع مختلفة من التجار، كما أنها قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة والتفضيلات الفردية.


ميتاترادر ​​4.


إذا كنت قد بدأت في النظر في تداول العملات الأجنبية، فمن المرجح جدا أنك سوف تأتي عبر أو سمعت على الأقل من ميتاتريدر 4 (MT4). هذا المنبر هو بلا شك منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية والمعروفة للهواتف النقالة، وسيكون من الحكمة أن تجعل نفسك على دراية بها حتى تتمكن من فهم لماذا هو شعبية جدا بين التجار الفوركس.


وتوفر المنصة جميع الموارد والأدوات اللازمة لتحليل الديناميات في الأسعار، وتقدم عددا من الأدوات المالية المختلفة، فضلا عن السماح للمتداولين بأداء معاملاتهم.


دعونا ننظر إلى هذه المنصة بمزيد من التفصيل. ميتاترادر ​​4 لديها عدد من الأدوات التحليلية مذهلة لتقديم. لكل أداة مالية هناك تسعة الأطر الزمنية المتاحة التي لديها القدرة على تقديم ونقلت ديناميكية مع تحليل مفصل. هناك أكثر من 50 مؤشرات يحمل في ثناياه عوامل وأدوات متنوعة لتحليل نشاط السوق، مما يجعل من الأسهل لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة ونقاط الدخول والخروج. يتضمن MT4 جميع الوظائف اللازمة للتداول. هذه منصة الفوركس المحمول قادرة على تنفيذ ثلاثة أنواع من تنفيذ العملية، بما في ذلك التنفيذ الفوري. أوامر يمكن الوصول إليها في جميع الأوقات التي تضمن المرونة وتسمح للتجار لتنفيذ أنشطتهم دون عوائق من قيود الوقت. يمكن للتجار استغلال أوامر في السوق ووقف وبدء أوامر معلقة. كما يوفر منصة التجار القدرة على استخدام وقف زائدة.


توفر ميتاترادر ​​4 عددا من الطرق للتجار لوضع الأوامر:


يمكنك وضع النظام مباشرة من الرسم البياني ومن الممكن تحديد بدقة نقاط الدخول والخروج - مخطط الرسم البياني جزءا لا يتجزأ من يمكن أن تثبت حقا مفيدة مع التنبيهات على المواقف التجارية، يمكنك تتبع جميع لحظات مواتية.


هذه منصة التداول الفوركس المحمول تقدم مجموعة من الميزات الرائعة. ومع ذلك، ربما واحدة من أقوى عناصر MT4 هو أمنها. MT4 يضمن سلامة جميع المعاملات التجارية من خلال نظام مشفرة ومشفرة التي يمكن أن تحمي التجار ضد حتى المتسللين الأكثر تقدما.


محطة MT4 هي أداة بسيطة ومفيدة حقا للعمل مع، ويمكننا تصنيفها باعتبارها أفضل منصة التداول الفوركس المحمول بسبب الدعم وشعبية واسعة بين المستخدمين. من أجل مساعدتك في التطبيق العملي للمحطة ووظائفها، MT4 يقدم الدعم الكامل والأجوبة على أي أسئلة قد تكون لديكم.


قائمة تطبيقات الجوال فكس ومزاياها.


عند استخدام منصات التداول، فإنه يمكن أيضا أن تكون فكرة جيدة لاستكمال ذلك مع تطبيقات الجوال تداول العملات الأجنبية، لأنها يمكن أن تحسن بشكل كبير كفاءة التداول الخاص بك. لقد وجدنا أن التطبيقات التالية مفيدة بشكل خاص:


ساعات الفوركس.


سوق الفوركس هو متاح لتداول العملات الأجنبية على الهواتف المحمولة 24/7، على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أنه نشط باستمرار على مدار اليوم. التجار من ذوي الخبرة فهم هذا، حتى أنها سوف تدير وقتهم والتجارة فقط عندما يكون نشاط السوق في ذروته، وتجنب ساعات عندما يكون منخفضا.


في هذه الحالة، تم تطوير فوركس ساعة من قبل كودينغترادر ​​لتقديم لمحة فورية عن الوقت المحلي ووضع أسواق العملات الأجنبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا التطبيق المحمول الفوركس، وسوف تنجح في العثور على أعلى حجم من الصفقات دون عائق ويحتمل أن تزيد فرصك في النجاح في سوق العملات الأجنبية. يتم تحديث جميع البيانات في الوقت الحقيقي، ويمكنك أيضا الحصول على تنبيهات أو إخطارات عندما يفتح السوق المفضلة لديك ويغلق. فوركس ساعة هو أداة مفيدة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من السوق وضمان أنك لا تضيع الوقت.


لعبة الفوركس.


لعبة الفوركس هو تطبيق في الفوركس المحمول التي يمكن أن تساعدك على التعرف على سوق العملات الأجنبية. التطبيق هو في الأساس محاكاة الفوركس، لأنها تسمح لك للعب الصفقات الأصيلة وتلقي التحديثات من العالم المالي دون أي خطر حقيقي. لعبة الفوركس هو التطبيق الذي يقلد منصة التداول المحمول الفوركس. ويوفر وسيلة ممتعة وخالية من المخاطر لتجربة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، ويمكن أن تكون ذات فائدة للمبتدئين. المزايا المحددة لهذا التطبيق هي:


الفوركس لعبة هو محاكاة المالية الحرة من منصة متنقلة الفوركس لا يتطلب التسجيل انها سهلة الاستخدام يتم تحديث البيانات كل خمس ثوان انها يسير بخطى سريعة - لم يكن لديك لقضاء ساعات قراءة التعليمات قبل أن تتمكن من استخدامه يمكنك مشاركة إنجازاتك مع الأصدقاء.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


ونحن في طريقنا للنظر في واحد أكثر التطبيق - تقويم الفوركس، السوق & أمبير؛ أخبار. هذا هو التطبيق الرسمي من واحدة من المجتمعات الرائدة فكس الاجتماعية مع أكثر من 280،000 المستخدمين - ميفسبوك. الملامح الرئيسية لهذا التطبيق هي:


نظرة كاملة من محفظة فكس الخاص بك، المرفقة مع حسابات شاهد A تقويم مفيدة القطعة الاقتصادية واجهة المستخدم سريعة.


هذا التطبيق يقدم عددا من الميزات في الوقت الحقيقي والتي يمكن أن تثبت أن تكون حيوية لأي تاجر:


معدلات الجري لأكثر من 60 أزواج العملات الأجنبية وكذلك السلع: الرسوم البيانية فكس مع المؤشرات الفنية والتحليل الدقيق أخبار الفوركس إخطارات السعر الجماعة توقعات الشاشة جنبا إلى جنب مع الإخطارات المخصصة.


فإن التطبيق أيضا تبقي لكم حتى الآن مع أسواق الفوركس في تجارة المحمول الفوركس مع الأقسام التالية:


محفظة: هذا القسم سوف تظهر لك محفظتك في ميفسبوك، التي تحتوي على الرسم البياني النمو، والوضع الحالي لحسابك، وبطبيعة الحال، احصائيات سريعة. التقويم الاقتصادي: أن يكون في التزامن مع الأسواق حتى حتى دقيقة باستخدام هذا التقويم الاقتصادي الحية التي تغطي أكثر من 30 عملات مختلفة مع بيانات قابلة للقراءة بسهولة. يتعرض كل حدث لمزيد من التوضيح وكذلك المستويات التاريخية. الأسواق: المستخدمين لديهم القدرة على عرض أكثر من 60 أزواج العملات المتنوعة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك التغييرات في تسعة أطر زمنية مختلفة. إذا كنت تريد أن تكون حذر حول سعر معين، ثم يمكنك إعداد تنبيه والحصول على إخطار في الوقت الحقيقي. هذا يمكن أن يكون مكملا جيدا لمنصة التداول الفوركس المحمول الأساسية الخاصة بك. الرسوم البيانية الفوركس: تمكن المستخدم من الاستفادة من التحليل الفني مع الرسوم البيانية عالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك المجمعة مع خمسة أنواع الرسم مثل الخط، خط السرعة، فيبوناتشي الارتداد، مروحة وقوس. كما أن لديها تسعة مؤشرات؛ سما، رسي، أدي، إما، بولينجر باندز، ماسد، ستوكاستيك، أتر والمغلفات. أخبار الفوركس: مهمة هذا القسم هو أن تظهر للمستخدمين تدفق الأخبار المتدفقة من العناصر ذات الصلة من مقدمي الأخبار الرئيسية. توقعات المجتمع: يمكن ملاحظة التوقعات لأزواج العملات المختلفة في موقع ميفسبوك. يمكنك إعداد الإخطارات لمستويات متنوعة وعدم تقييدها من قبل أي حدود.


الاستثمار.


وأخيرا، ونحن في طريقنا للنظر في التطبيق الذي هو متاح من الاستثمار لأنها يمكن أن تساعد حقا لكم في نشاط التداول الفوركس المحمول الخاص بك. انها المزايا هي:


الاقتباسات الحالية لأكثر من 40000 الأدوات المالية، والمشاركة في المناقصات في أكثر من 70 أسواق الصرف في جميع أنحاء العالم التقويم الاقتصادي - الأحداث الاقتصادية العالمية المتاحة في الوقت الحقيقي محفظة آخر الأخبار والتحديثات تحليلات - اكتشاف ما هي آراء من أفضل الخبراء في المالية الصناعة التحليل الفني - إشارات التيارات على أساس نظام محسن من المؤشرات الفنية.


استنتاج.


وقد تغير سوق الفوركس بشكل لا رجعة فيه مع تطور الأجهزة النقالة، وبذلك التجار فرصة للتداول كما وعندما يختارون، وذلك باستخدام منصات وتطبيقات مختلفة. بدلا من مقاومة هذه التغييرات، فإنه من المفيد للتجار أن تكون قادرة على التكيف والاستفادة من التطورات من تداول الفوركس المحمول في الاستراتيجية الحالية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


اللغات.


غكفس في جميع أنحاء العالم.


يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.


في حالة عدم إدراج المنطقة أو البلد، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.


غكفس في جميع أنحاء العالم.


يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.


في حالة عدم إدراج المنطقة أو البلد، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.


غكفس يسر أن نقدم لعملائنا تكنولوجيا التداول الأكثر ديناميكية.


ميتاترادر ​​4 موبايل.


استخدام الجهاز المحمول الخاص بك والتجارة الفوركس الآن مع منصة متنقلة غكفس. هذا المنبر هو للتجار الذين يريدون تجربة المحمول ولكن تحتاج إلى تطبيقات الهاتف المتحرك قوية لتداول العملات الأجنبية. منصة متنقلة هي أداة قوية لتجار الفوركس الذين يحتاجون إلى الأداء وإمكانية الإدارة وسهولة الاستخدام في منصة تداول العملات الأجنبية.


الميزات الرئيسية ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات MT4 متاح في 30 لغة مجانا MT4 دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات التجارة على كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الهاتف.


استكشاف منصات التداول لدينا.


تجارة الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات تم تصميم منصة التداول عبر الهاتف المتحرك لتقديم وسائل مبسطة يمكن من خلالها لعملائنا تنويع محافظهم الخاصة، وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والأدوات على MT4.


أتمتة التداول الخاص بك مع المستشارين الخبراء مع استخدام منصة التداول المحمول غكفس، يمكنك تطبيق المستشارين الخبراء (إي) لإعلام أفضل وتعزيز استراتيجية التداول الخاصة بك. في غكفس، ونحن نقدر أن التحسين والاختبار الخلفي هو شرط أساسي لنجاح أتمتة التجارة، وهذا هو السبب نحن نفرض أي قيود على مناطق العد.


اتخاذ قرارات مستنيرة كما صاحب حساب غكفس، سيكون لديك الوصول إلى نفس حزمة الرسوم البيانية المتقدمة و 30 + المؤشرات الفنية المتاحة على منصة متنقلة كما تفعل في منصة سطح المكتب لدينا. نحن نؤيد تماما قرارات التداول الخاصة بك، ونتيجة لذلك، لدينا خيار الحساب الحي يتيح لك الوصول الكامل إلى مجموعة من أدوات البحث لدينا من أجل الحصول على رؤية شاملة مقربة من الأسواق. وعلاوة على ذلك، سوف تتلقى التعليق سوق الصوت عبر جميع فئات الأصول الرئيسية، تقارير التحليل الفني الثاقبة وأدوات التعرف على نمط الرسم المتطورة.


* تختلف عروض المنتجات وفقا لنوع الحساب.


تسجيل وتحميل منصات التداول استثنائية لدينا، والتجارة بشكل أسرع وأسهل.


متطلبات نظام التشغيل يوس.


ترادينغ أبليكاتيون 2018.


بيفيس ماركس هاوس،


(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.


F: +44 (0) 207 186 1251.


فكا رقم التسجيل 501320. رقم التسجيل: 6837942.


غكفس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غكفس للخدمات المالية المحدودة © 2017 غكفس للخدمات المالية المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. اطلع على تحذير المخاطر الكامل وشروط النشاط التجاري لمزيد من التفاصيل.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لدعم ميزات مثل تسجيل الدخول والسماح لشركاء الوسائط الموثوق بهم بتحليل استخدام الموقع المجمع. حافظ على تمكين ملفات تعريف الارتباط للاستمتاع بتجربة الموقع الكاملة. من خلال تصفح موقعنا مع ملفات تعريف الارتباط تمكين، فإنك توافق على استخدامها. راجع معلومات ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من التفاصيل.


يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.

No comments:

Post a Comment