Friday 9 February 2018

توصيات تداول الخيارات


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، فلا تنحرف عنه.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنها ليست عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقع، كنت غالبا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة على الاستمرار في تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عندما تحصل على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المئة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، فمن المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق اضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.


لماذا ينضم الأعضاء.


خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.


تصبح أفضل تاجر!


كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.


نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.


سيكون لديك الوصول إلى المنتدى الحصري مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.


نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.


ما نقدمه.


ريال مدريد (ليس افتراضيا) تجارة عالية الجودة إدارة المخاطر التعليم ضمنية التقلب التجارة أفكار التجارة أكيد ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.


التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.


أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.


Investimonials.


مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.


متوسط التقييم المشاهدات 143.


"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".


"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".


"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".


"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".


"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."


"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".


"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."


"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".


ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.


SteadyOptions.


إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.


10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.


أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.


مرساة الصفقات.


محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط لها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +


4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.


يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.


ثابت كوندورس.


صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +


2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.


تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.


المقالات الأخيرة.


استبدال الأسهم باستخدام خيارات.


تعرف إنفستوبيديا استبدال الأسهم بأنه "إستراتيجية استثمار تحاول محاكاة عوائد أصول أو مجموعة أصول معينة باستخدام مزيج من مشتقات مختلفة بدلا من شراء الأسهم الفردية في السوق".


بواسطة كيم، قبل 10 ساعات.


0 تعليقات 65 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم قبل 10 ساعات.


قبل أنماط الأرباح في أبل.


اعتبارا من الآن، مع كل التركيز على شركة آبل (نسداق: آبل) الأرباح، وذلك بسبب 2-1-2018 بعد إغلاق السوق، ومجموعة جديدة من أجهزة إفون، وخاصة فون X، يمكنك أن تجد مقنعة تماما قطع بحثية لأطروحة صعودية (ضربة أرباح) وقطع مقنعة على قدم المساواة على أطروحة هبوطية (أرباح تفوت).


بقلم أوفير غوتليب، الأربعاء في 07:52 بيإم.


0 تعليقات 202 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب الأربعاء الساعة 07:52 بيإم.


كم تحتاج إلى خيارات التجارة؟


كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء خيارات التداول؟ هذا هو السؤال الذي أحصل على طلب الكثير (جنبا إلى جنب مع "هي 5٪ -10٪ شهريا يعود واقعية ...). عند البدء في تداول الخيارات، فمن المستحسن بالتأكيد للحفاظ على المخاطر الصغيرة وعدم بدء التداول حساب كبير على الفور.


بواسطة غافنماستر، الأربعاء في 03:33 بيإم.


0 تعليقات 62 مشاهدات تم إضافةه من قبل غافنمماستر الأربعاء في 03:33 بيإم.


قوة عادات التداول.


"السلوكيات التجارية الصحيحة تبدأ كقواعد وتتطور إلى عادات". - بريت ستينبارجر في جميع أنحاء الرياضة، والأعمال التجارية، والفنانين كبار الأداء ليست هي التي يجب أن نفكر من خلال كل عمل. وقد درب كبار الأداء أنفسهم على الاستجابة في الوقت المناسب والقيام بالشيء الصحيح في كل حالة.


بواسطة سجوسيفبورنز، الثلاثاء في 07:13 بيإم.


0 تعليقات 233 مشاهدة أضيفت من قبل سجوسيفبورنز الثلاثاء في 07:13 بيإم.


قاعدة 10000 ساعة في التداول.


لتصبح مهندس لديك لدراسة 4 سنوات، وربما آخر 4 سنوات (على الأقل) لتصبح واحدة جيدة. لماذا يتوقع الناس أن يكون مختلفا في التداول؟ ما الذي يستغرقه حقا ليصبح بارعا في التداول؟ هل يمكن أن تتوقع مضاعفة حسابك كل 6 أشهر بعد أن تكون متداولا نشطا لبضعة أشهر؟


بواسطة كوليبري التاجر، 6 يناير.


التعليقات 2 267 مشاهدة تعليق بواسطة كيم قبل 21 ساعة.


ستيديوبتيونس 2017 - سنة في الاستعراض.


2017 عامنا السادس كخدمة عامة. لقد كان عاما ممتازا ومثيرا. وأغلقنا 113 فائزا من بين 138 صفقة. وقد أنتجت محفظة نموذجنا ربحا بنسبة 171.0٪ على كامل الحساب بناء على تخصيص بنسبة 10٪. وبلغت نسبة الفوز 81.9٪. 2017 كان العام الأول من أي وقت مضى دون انخفاض شهري واحد.


بواسطة كيم، 30 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 484 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 30 ديسمبر، 2017.


خيارات الإغريق: الخرافات والواقع.


دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو لا تشكل سعر الخيار. الخيارات اليونانية تقدير كيف يمكن أن يتغير سعر الخيار مع تغيير في سعر السهم الأساسي (دلتا، غاما)، والوقت (ثيتا)، والتقلبات (فيغا) وأسعار الفائدة (رو). ويصف إنفوغرافيك التالية بعض الخيارات الأساطير اليونانية.


بواسطة كيم، 29 ديسمبر 2017.


0 التعليقات 163 مشاهدات تمت إضافته من طرف كيم 29 ديسمبر، 2017.


لورنتين 2017 سيترب.


في عام من عدم اليقين الذي شمل كوريا الشمالية المتعثرة، واستمرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والهجمات الإرهابية المتعددة، والانتفاضات الشعبية العالمية، ليقول عام 2017 كان عام مضطرب هو قليلا من بخس، إلا، وهذا هو، في المخزون الأسواق.


بواسطة جيسي، 26 ديسمبر 2017.


0 التعليقات 163 مشاهدة أضيفت من قبل جيسي 26 ديسمبر، 2017.


10 فتل أخطاء التجار جعل.


التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة. ما هو المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تكون الأخطاء جزءا من عملية التداول.


بواسطة كوليبري التاجر، 26 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 3،082 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة كوليبري ترادر ​​26 ديسمبر، 2017.


تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.


لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.


بقلم أوفير غوتليب، 20 ديسمبر 2017.


0 تعليقات 266 مشاهدات أضيفت من قبل أوفير غوتليب 20 ديسمبر، 2017.


أفضل الموارد الموارد.


المحتوى المميز في.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


خيارات دعوة ووضع نصائح.


شهريا.


الخيار دعوة ووضع.


ويعتبر التداول في الخيارات آمنا ومخاطرا للمخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة الفنية وفهم السوق والخيارات بشكل خاص وللتجار في الحجم حيث أن التعرض يزيد من زيادة المخاطر.


مع ملحمة، وترك جزء التحليل وفهم السوق خيارات لمحللينا المدربين تدريبا عاليا. فريق Epic†™ ق من المحللين ذوي الخبرة لديها اليدين على معرفة التداول الخيار وأيضا ضليعا مع التقنيات من خيارات السوق. واستنادا إلى البحوث التي قام بها هؤلاء المحللين، يتم إنشاء نصائح التداول اللحظي قسط في خيارات الدعوة ووضعها مع أهداف أكبر وانخفاض المخاطر بالنسبة لك. يتم تكوين هذه التوصيات بناء على حجم الخيارات بالإضافة إلى العوامل الفنية التي تحدد السوق. تقدم ملحمة أيضا استراتيجيات في خيارات للعملاء قسط. يرجى الرجوع إلى ميزات الخدمات لفهم العروض Epic†™ ل:


مميزات الخدمة نحن نقدم لك حوالي 2-3 مكالمات سوق الخيارات اليومية المميزة 2-3 خيارات مميزة للمكالمات الاختيارية في الأسبوع قد تحصل على معدل عائد يصل إلى 3-5٪ على مكالمات الخيارات الموضعية لقد حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت تحديثات السوق العالمية الهامة الدعم الهاتفي من 9:00 صباحا إلى 6:00 مساء.


* الدعم الهاتفية يعني يمكن للعميل التحدث إلى السلطة التنفيذية في حال كان / انها لديها أي استفسار / الشكوك المتعلقة التوصيات ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية جميع توصياتنا هي ولدت في نس. استدعاء عينة إبيك بريميوم أوبتيون: بوي دلف 160 كال أوبتيون فوق 7.20 تغت 8.20-10.20 سي 5.70 إبيك بريميوم أوبتيون: بوي تاتا موتور 380 كال أوبتيون أبوف 4.50 تغت 5.50 / 7 سي 3 متابعة إبيك بريميوم أوبتيون: بوك كامل الربح في دلف 160 كال أوبتيون حول سمب 9.20 إبيك بريميوم أوبتيون: تاتا موتور 380 كال أوبتيون هيت 1ST تغت 5.90 بوك بارتيال بروفيت الماضي بيرفورمانسريبورتراك صفائح.


تم تصميم هذه الخدمة خصيصا للتجار الذين يتداولون بحتة في خيارات البنك نيفتي. ويعتبر التداول في الخيارات آمنا ومخاطرا للمخاطر ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الخبرة الفنية وفهم السوق والخيارات بشكل خاص وللتجار في الحجم حيث أن التعرض يزيد من زيادة المخاطر. هنا سوف نقدم توصيات يومي / الموضعية في خيارات البنك نيفتي.


ميزات الخدمة نحن نقدم لك حوالي 2-3 قسط البنك اليومي خيارات نداء خيارات 2-3 المكالمات الموضعية بريميوم المكالمات أسبوعيا قد تحصل على 3-5٪ متوسط ​​العائد على خيارات خيارات الاتصال لقد حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على ثابت أساس تحديثات السوق العالمية الهامة الدعم الهاتفي من 9:00 صباحا إلى 6:00 مساء.


* الدعم الهاتفية يعني العميل يمكن التحدث إلى السلطة التنفيذية في حال كان / انها لديها أي استفسار / الشكوك المتعلقة توصيات ويبينار معين كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية الخاصة بك ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك عمل الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية يتم إنشاء جميع توصياتنا في نس. استدعاء عينة شراء البنكية 19000 قد يكون خيار الخيار أعلاه 277 الهدف 327 سي أدناه 262 متابعة البنك نيفتي ضرب الهدف الهدف الذي تم حجزه الأرباح الكاملة الماضي بيرفورمانسريبورتراك صفائح.


سوينغ خيارات + تم تصميم حزمة للتجار الذين يهدفون للعودة كبيرة من سوق الأسهم مع الحد الأدنى من المخاطر من خلال الحفاظ على المواقف عقد. فإنه يتطلب خبرة كبيرة في مجال البحث والفهم العميق للسوق لالتقاط أفضل الخيارات الأسهم لعودة ضخمة مع فترة عقد من 3-5 أيام. وقد أثبتت البحوث المتشددين من خبرائنا أنه من الممكن من خلال إعطاء أداء ثابت. نصائح الموضعية المستقبلية ستكون جذابة 1: 1 المخاطر: نسبة المكافأة مع هدف واحد & ستوبلوس.


ميزات الخدمة نحن نقدم لكم حول 3-4 خيارات الأسهم الموضعية يدعو في الأسبوع الهدف من Rs.5000-7000 فترة القابضة سوف تكون من 3-5 أيام متابعة رسائل المكالمات نيفتي مراجعة، المقاومة & أمب؛ دعم السوق العالمية، سنغافورة تحديثات أنيق رسالة الأخبار اليومية مع التحديثات حول أنشطة السوق حققنا مستوى عال من الدقة في هذه الخطة على أساس ثابت ويبينار كل أسبوع من قبل خبير السوق، لشرح لك أداء الأسواق وتعزيز المهارات التحليلية الخاصة بك جميع يتم إنشاء توصياتنا في نس.


استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية.


مثالية للتجار اليوم. وتركز هذه الاستراتيجية على الخيارات الأسبوعية مع قيمة الوقت المنخفض، ويقدم تنبيهات التجارة واحد الساق مع 70٪ الفوز التاريخ.


إمكانية الربح.


العديد من الصفقات تحقيق عوائد ضخمة، أعلى بكثير من هدفنا 50٪ الموصى بها.


أي سوق.


تداول ما يصل إلى 8 مكالمة أو وضع الخيارات الأسبوعية على مدار الشهر.


الصفقات السريعة.


تفتح المسرحيات لمدة لا تزيد عن يومي تداول في المتوسط.


تحليل خيارات الأسهم الفريدة.


تحليل الخبراء لدينا يساعد على تحديد الخيارات الأسبوعية مع انخفاض قيمة الوقت وإمكانية صعودية ضخمة.


ونحن نركز على التنبيهات مربحة للأسهم كاب كبيرة والمؤشرات. تنبيهاتنا تستند دائما على ارتفاع حجم، مواقف السائل:


أكثر من 1700 الصفقات حتى الآن لارتفاع حجم، كاب كبير الأسهم الأساسية.


الصفقات الرابحة إجمالي الصفقات.


في الوقت الحقيقي تنبيهات الخيار.


الخدمة الاستشارية الخيار الأول لتقديم في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة تويتر.


الربح مع الخيارات الأسبوعية لدينا.


رد المبلغ التناسبي لأي جزء غير مستخدم من اشتراكك عند الطلب خلال 30 يوما من تاريخ الانضمام. تنبيهات في الوقت الحقيقي تسليمها من خلال تويتر، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات المتاحة. تنبيهات الرسائل القصيرة تتطلب مزود خلية مقرها الولايات المتحدة قبول رسائل سمز على 878787 رمز مشترك مشترك. قد يتم تطبيق رسوم على الناقل.


لكل خيار التجارة.


جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.


أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.


تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.


الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).


الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.


استراتيجياتنا.


التجارة معنا.


أدوات التداول.


اتصل بنا.


أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.


لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.


كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.


خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.


جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment