Wednesday 7 February 2018

بيع خيارات الأسهم لقمة العيش


هل من الممكن لجعل الأسهم التداول الحية؟


ما تحتاج إلى معرفته عن التداول من أجل العيش.


واحدة من الأسئلة التي أحصل على طلب على أساس منتظم هو "هل يمكن أن تجعل الأسهم التداول الحية؟" ليس من المستغرب لأن فكرة أن يمكنك إنهاء عملك ودعم نفسك فقط عن طريق تداول الأسهم هي رائعة لمعظم الناس.


يبدو وكأنه خيال، وهو أمر سيكون من المستحيل القيام به. لذلك يمكنك أن تتخيل صدمتهم عندما أقول لهم أنه من الممكن لجعل الأسهم التداول الحية - ولكن من المحتمل - وهذا هو السؤال الحقيقي.


في كل عام، المستثمرون المبتدئون، مدعومين نجاحهم في التداول الورقي، يأخذون قفزة الإيمان ويقررون أنهم سيكسبون عيشهم من سوق الأوراق المالية. البعض جعله، ولكن الغالبية العظمى مجرد ضربة حساباتهم تصل.


أنا أعرف الناس الذين جعلوا جيدة الأسهم التداول الحية والذين فعلوا ذلك بنجاح لسنوات. لقد رأيت الناس يجلسون حرفيا على شاطئ استوائي، أو في قصر مرتفع في تلال هوليوود، مسلحين فقط بجهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت، الذين يمكن أن ينقذوا العيش من السوق. وهذا بالطبع، هو جاذبية التجارة من أجل العيش والحرية.


حرية أن يكون رئيسك الخاص، والعمل حيث، وعندما، وتريد، وأن تكون آمنة ماليا. ولكن الواقع هو أن التجارة من أجل العيش هي مهمة صعبة، تتطلب مجموعة مهارات محددة جدا وتحمل للمخاطر لا يمتلكها معظم الناس.


فالقدرة على التجارة من أجل كسب العيش تعني بنجاح الوصول إلى مستوى من التميز الذي لن يحققه معظم الناس أبدا، بغض النظر عن المهنة التي يختارونها.


هذا هو الفرق بين كونه فيلم إضافي وممثل أوسكار الحائز على جائزة. بين اللعب في لعبة كرة القدم البيك اب في الحديقة ويجري مفب سوبيربول. بين موسيقي عطلة نهاية الأسبوع ونجم الروك.


ما أقوله هو أنه أكثر من حلم بالنسبة لمعظم الناس من واقع، وعلى الرغم من أنني لن تثني أي شخص عن السعي لتحقيق حلمهم، فمن المهم، إذا كنت ترغب في متابعة التداول من أجل العيش، للذهاب إليه مع الخاص بك عينان مفتوحتان جيدا عينان حذرتان.


بادئ ذي بدء، تحتاج إلى أن يكون لديك منهجية التداول السليمة، التي تستفيد من التقلب، ولكن دائما يحافظ على إدارة المخاطر كمبدأ أساسي. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون هذه المنهجية قد اختبرت بمرور الوقت، وفي جميع بيئات أسواق الاختلاف، وبأموال حقيقية.


بعد ذلك، كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الجاد تثقيف نفسك عن كل ما يمكن أن تتصل التداول. من المهم التأكيد على ذلك - فأنت تريد أن تكون متداولا وليس مستثمرا - لذا يمكنك العثور على أفضل الكتب حول التداول ووضع الساعات اللازمة لإعطاء نفسك فهما قويا للعالم الذي أنت على وشك الدخول إليه.


ماليا أقترح دائما وجود قيمة سنة واحدة من الدخل جانبا قبل أن تبدأ. هذه ليست التمويل الذي سوف تتداول مع، ولكن المال الذي سوف تستخدم لدفع نفقات المعيشة الخاصة بك. وجود هذه الوسادة المالية سوف تعطيك العقل، مما يسمح لك لبدء حياتك المهنية الجديدة دون الضغط من الاضطرار إلى التجارة إلى "جعل الإيجار".


نفسيا سوف تحتاج إلى الصلب نفسك لعدم تناسق الدخل من شأنها أن تصاحب بالتأكيد الأشهر القليلة الأولى من التداول الخاص بك.


الهدف عند التداول لقمة العيش هو بالطبع أن يكون تدفق الإيرادات موثوقة ومتسقة، ولكن هذا سوف يستغرق وقتا طويلا لتحقيق، واضطرار إلى تحمل التقلبات اليومية للدخل الخاص بك يمكن أن تكون صعبة على النفس، حتى تكون على استعداد لذلك.


ولكن في نهاية المطاف أكبر عقبة سيكون لديك للتغلب عليها من أجل جعل الأسهم التداول الحية هي واحدة عاطفية.


التداول، بطبيعته، يتكون من فقدان أكثر من الفوز. تاجر ناجح يعرف أنها سوف تفقد صغيرة على أكثر من نصف الصفقات، ولكن الربح على الصفقات الفوز أكثر من تعويض عن خسائرهم.


وهذا يتعارض مع طبيعتنا البشرية، حيث نريد "الفوز" قدر الإمكان. إذا كنت لا تأتي إلى شروط مع هذا المفهوم يمكن أن تعيث فسادا على الرفاهية العاطفية.


هذه ليست سوى بعض من الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من إذا كنت تسير في محاولة لجعل الأسهم التداول الحية. وعلى الرغم من الاحتمالات هي ضد نجاحك، إذا كنت واحدا من عدد قليل من الذين يمكن السيطرة على هذا الفن، وسوف يكافئك بطريقة لا وظيفة أخرى أو مهنة يمكن.


خيارات البيع وإيرادات الدخل & # 8211؛ أغسطس 2018 تحديث.


شهر آخر لأسفل وشهر آخر صنع المال خيارات البيع. كنت ناجحة جدا بيع الخيارات في عام 2018، ولكن في النصف الأول من عام 2018، وليس ذلك بكثير. الحقيقة هي، أنا و رسكو؛ و رسكو؛ ر؛ ق قضاء ما يكفي من الوقت تقييم الصفقات. في يونيو، قررت أن قضاء المزيد من الوقت في التحقيق في الصفقات قبل سحب الزناد. وقد أحدث هذا فرقا. أشياء سهلة مثل التحقق من صحة إذا كان سيتم دفع المكاسب أرباح أو أرباح الأسهم ضمن فترة عقد الخيار. وليس من شأن أي من هذين الإجراءين أن يمنعني بالضرورة من التداول، ولكن من المهم أن يمثلها ومخاطرها المحتملة.


I & # 8217؛ م بدأت رؤية دخلي من بيع الخيارات يتجه في الاتجاه الصحيح. دخل خياراتي الثلاثة أشهر الماضية قد ذهب من 454 $ في يونيو، إلى 1،007 $ في يوليو تموز. لم يتم العثور على أي شيء بعد، ولكني قمت ببيع خيارات البيع هذا الشهر. دخل بلدي في أغسطس من خيارات البيع هو 089 1 دولارا.


في الشهر الماضي بعت مجموعة من الأسهم. لم تكن هذه الخطوة مستلمة من قبل العديد من قراء هذه المدونة. كنت في عملية نقل بعض من أموالي من 2 السماسرة إلى وسطاء التفاعلية. تمكنت من تحويل هذه الأسهم، لكني اخترت بيعها، واكتساب الأرباح، وإعادة شراء معظم الأسهم نفسها على التصحيح التالي.


باعت لأن الأسواق ساخنة حقا ومعظم الأسهم مبالغ فيها. كنت أرغب في تأمين المكاسب واستخدام المال لبيع المزيد من الخيارات. بيع الأسهم عندما أساسيات الشركة والأرباح الملاذ & # 8217؛ ر تغيير هو لا لا للعديد من المستثمرين. أنا أفهم حجتهم، ولكن هذا كان الخيار الذي قدمته وأنا سعيدة مع قراري للبيع.


هدفي التقاعد هو قضاء سنوات ذهبية تعيش على الأرباح وحدها. وهذا يعني أنني بحاجة إلى الملايين من الدولارات في الأوراق المالية. أرى الخيارات كطريقة رائعة لتعزيز ملكية الأسهم ودخل الأرباح. أنا دريب استثمار معظم أرباحي الشهرية. أنا أمسك بدخل الخيارات حتى يصل إلى بضعة آلاف من الدولارات. ثم أنا شراء المزيد من الأسهم أو يمكنني استخدام النقد كرافعة لبيع خيار آخر. وتهدف الخطة إلى الوصول إلى الاستقلال المالي عاجلا.


أرباح الأسهم الاستثمار، دريب إعادة الاستثمار، وبيع الخيارات هو تريفيكتا لمحفظتي. على الأقل آمل أن يكون ؛-).


خيارات البيع & # 8211؛ الصفقات والدخل.


لقد قضيت هذا الشهر وقتا طويلا في تحسين خياراتي في تتبع جدول البيانات. وأضافت العديد من الأعمدة الجديدة، بما في ذلك طول العقد، دوك سعر السهم (يوم العقد)، سعر السهم الحالي، سعر التعادل، ومعدل العائد السنوي. المبالغ الدولار الأحمر والأخضر هو مبين في العمود الحالي سعر السهم، وضبط اللون تلقائيا لإظهار ما إذا كان الخيار هو في صالح بلدي أم لا.


جدول البيانات هذا عمل قيد التقدم. هذا الإصدار الجديد هو أفضل من بلدي آخر واحد. سأستمر في إضافة مزيد من البيانات إلى هذا المقتفي. إذا كنت تعتقد أن هناك مقاييس يجب أن أضيف أو إذا كنت ترى أي أخطاء على هذا تعقب، واسمحوا لي أن أعرف. نحن & # 8217؛ كل التعلم هنا.


المكالمات المغطاة.


لم أكن أبيع أي مكالمات مغطاة هذا الشهر. العديد من الأسهم في محفظتي هي بالفعل في عقود الخيارات. لم تقدم أسهمي المتاحة للاستخدام للخيارات عائد استثمار كبير، لذا اخترت عدم بيع أي مكالمات مغطاة.


النقدية المضمونة يضع.


باعت لفتح 11 النقدية المضمونة يضع:


اشتريت لإغلاق اثنين النقدية يضع يضع:


إجمالي الدخل من بلدي 11 الخيارات المباعة هو 1،451.35 $. إجمالي الخسارة من بلدي 2 شراء الخيارات هو 361.71 $.


دخلي الإجمالي في أغسطس من خيارات البيع هو $ 1،089.64.


خيارات البيع & # 8211؛ الهدف التجارة.


معظم العقود التي اشتريتها هذا الشهر تبدو جيدة. لقد قمت ببيع الهدف لمدة 3 أيام وضعت، قبل يومين من الأرباح. انخفض السهم المستهدف 5 $ للسهم الواحد بعد أن تم إصدار الأرباح إلى 70 $. استطاعت & # 8217؛ قبول 100 سهم بسعر 74 دولارا للسهم الواحد. اخترت بدلا من ذلك لإغلاق وتحمل.


اشتريت بلدي وضع مرة أخرى في خسارة 347 $. ثم باعت هدفا جديدا وضعت بسعر 70 $ سعر الإضراب، وتنتهي في يناير كانون الثاني عام 2017. العقد الجديد دفع لي 355 $. استغرق هذا التحرك خسارة 347 $ وتحويلها إلى مكاسب 8 $. هناك & # 8217؛ ق أي ضمان سوف يخرج على رأس مع هذه التجارة. ولكن لدي 5 أشهر لإغلاق هذا العقد الجديد أو تسليم إلى عقد أفضل وضع.


أنا & # 8217؛ م يدعو هذا الخروج، لأنه يظهر كيف خيارات دون & # 8217؛ ر تذهب دائما وفقا للخطة. ويظهر أيضا أنه عندما خطط دون & # 8217؛ ر تجريب، خيارات التجار لا تزال لديها بعض الحيل لإنقاذ تجارة أو على الأقل تأخير الخسارة.


خيارات البيع & # 8211؛ الأفكار والوجبات السريعة.


أنا فقط بيع الخيارات المشمولة. لا أستعمل حسابات الهامش. وهذا يعني أنني إما بحاجة إلى امتلاك كل المخزون الأساسي أو لديك احتياطيات نقدية لتغطية كل عقد الخيارات. باعت $ 70k من الأسهم في أعلى مستويات السوق لقفل المكاسب، وإعادة تحميل حسابي النقدية، وجعل المزيد من خيارات بيع المال مما يمكنني جمع مع أرباح.


ولو كنت قد احتفظت بجميع مخزوناتي، فإن دخل خياراتي هذا الشهر سيكون صفرا. استغلت 70 ألف دولار لبيع 13 خيارا. وحصلت هذه العقود على إيرادات خيارات قدرها 089.64 دولارا.


إذا كنت قد & أمب؛ # 8217؛ عقد على هذه الأسهم، فإن بلدي توزيعات أرباح أغسطس سيكون & # 8217؛ مجموع أقل بقليل من 500 دولار. بعد بيع الأسهم، دخل توزيعات الأرباح هذا الشهر هو 330 $ دولار. تخلت عن 180 دولارا في دخل توزيعات الأرباح لجعل $ 900 في خيارات الدخل. كما أنني أقفلت مكاسب نقدية بلغت 11،680 دولار. معظم هذه الأموال في روث و إيراس التقليدية، مما يعني أن هذه المعاملات هي معفاة من الضرائب أو الضرائب المؤجلة. قد يبدو بيع مخزوناتي فكرة سيئة، لكنه سمح لي أن أفعل كل شيء & # 8217؛ لقد فعلت هذا الشهر مع الخيارات.


ويمكنني أن أفوت المزيد من التقدير الأسهم وبعض أرباح الأسهم في الربع المقبل. ولكن ما زلت أعتقد أن الأسواق تتجه في الأشهر المقبلة. وبسبب هذا، أشعر أنني بحالة جيدة حقا حول عقد العودة النقدية وجعل المزيد من المال خيارات البيع. عندما تصحح الأسواق، سأقوم بإعادة شراء معظم الأسهم التي اشتريتها مؤخرا. في غضون ذلك، I & # 8217؛ m التي تستهدف متوسط ​​1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) شهريا يتم تحصيله عن طريق بيع الخيارات لبقية عام 2018.


هل حاولت بيع الخيارات؟ ما هو الدخل الخيارات هذا الشهر؟


أعمل لي معروفا.


أنا & # 8217؛ بدأت مؤخرا باستخدام بينتيريست وانها ليست سهلة لقيادة الزوار من بينتيريست إلى موقعي. المستخدمين بينتيريست والدهاء والتمتع الصور. أنا & # 8217؛ نشرت إلى بلدي لوحات وغيرها & # 8217؛ لوحات، لكنني لم أحاول إنشاء روابط جذابة بصريا. بالنسبة إلى المشاركة التي تقرأها الآن، أنشأت أول صورة بينتيريست.


إذا كنت تحب ما كنت & # 8217؛ قرأت، أو أنت & # 8217؛ مجرد شخص لطيف حقا، يرجى حصة بلدي الصورة أدناه على بينتيريست. كما هو الحال دائما، أنا & # 8217؛ م سعيدة للعودة صالح.


الاستثمار الصيد هو في المقام الأول توزيعات الأسهم بلوق. ومع ذلك، هذا الموقع هو أيضا مكان عظيم لمعرفة المزيد عن الخيارات، إيراس، روث إيراس، التخطيط التقاعد، بيتكوين، ألتكوينز، كريبتوكيرنسيز، و بلوكشينز والتكنولوجيا بلوكشين.


المصطلحات المالية قاموس و ميدوت؛ # & ميدوت؛ A & ميدوت؛ B & ميدوت؛ C & ميدوت؛ D & ميدوت؛ E & ميدوت؛ F & ميدوت؛ G & ميدوت؛ H & ميدوت؛ I & ميدوت؛ J & ميدوت؛ K & ميدوت؛ L & ميدوت؛ M & ميدوت؛ N & ميدوت؛ O & ميدوت؛ P & ميدوت؛ س & ميدوت؛ R & ميدوت؛ S & ميدوت؛ T & ميدوت؛ U & ميدوت؛ V & ميدوت؛ W & ميدوت؛ X & ميدوت؛ Y & ميدوت؛ Z.


حول الاستثمار الصيد.


يتم مناقشة توزيعات الأرباح والأسهم والخيارات والمكالمات، يضع، الجيش الجمهوري الايرلندي، روث إيرا، بيتكوين، ألتكوينز، و كريبتوكيرنسي هنا في هذا التمويل الشخصي والتقاعد التخطيط بلوق.


شكرا فف. كان شهر متعة على الجبهة الخيارات.


نحن نواجه سلسلة مماثلة من التجارب، على الرغم من أنني أرى أنك أكثر من ذلك بكثير في تداول الخيارات! أولا وقبل كل شيء مجاملات للنتائج، نقطة واحدة أنني أحاول دائما أن نتذكر هو أن المكاسب ليست مقفلة حتى يتم إغلاق الخيارات. أنا أيضا تداول خيارات اطلاق النار طويلة وهذا يعني أنني بحاجة إلى وضع جانبا النقدية حتى كفارة. في أي حال عمل جيد جدا هناك! كيف تختار المخالفة المستهدفة على تداول الخيارات الخاصة بك؟


نعم، يظهر الدخل الشهري هو لقطة في الوقت المناسب. إنه الدخل الذي سأحصل عليه إذا ذهبت جميع الصفقات وفقا للخطة. هذا بالطبع لا يحدث أبدا. للعثور على سعر ضرباتي، وأنا أولا العثور على السهم مع حركة السعر بما فيه الكفاية لجعل خيارات مثيرة للاهتمام أو يستحق ذلك بالنسبة لي. ثم اخترت بعض أسعار الإضراب، في أو بالقرب من المال. ثم تشغيل هذه الضربات من خلال جدول البيانات لتحديد رور السنوي. ثم ألقي نظرة على بعض الفترات الزمنية المختلفة. ربما رور هو أفضل على عقد أطول. أنا في نهاية المطاف اختيار الفترة الزمنية وسعر الإضراب مع أفضل رور. ثم أذهب لذلك. أنا & # 8217؛ غاب عن عدد قليل من الأسهم، ولكن معدل نجاحي مرتفع جدا.


العمل الممتاز إه. أبقه مرتفعاً! وأعتقد أنني سوف توسع من المكالمات المشمولة بعض الوقت في العام المقبل.


إذا كنت البقاء فقط مع سيسي، انها ليست استراتيجية سيئة. أنا فقط بيع يضع ويدعو. أعتقد عموما، أنا & # 8217؛ كان حظا أفضل مع يضع، ولكن أنا أحب المكالمات أكثر لأنها لا & # 8217؛ ر قفل رأس المال، سهم فقط أن أريد أن عقد على أي حال.


أجد وسطاء التفاعلية جدا ملتوية ومربكة للاستخدام. أنا مراجعة وخطط الصفقات بلدي على توس ثم جعل الصفقات بلدي على أوبتيونس. أسهل بكثير للاستخدام. مواكبة العمل الجيد والحفاظ على نشر.


أنا أتفق. واجهة المستخدم هو كئيب جدا، الذي بني لتجار اليوم أعتقد. أنا أيضا لا & # 8217؛ ر مثل كيفية تحميل في نوع من التطبيق وكيل. أشعر أنه & # 8217؛ ق 1990 مرة أخرى. أنا أحب الرسوم رغم ذلك. خطتي هي للحفاظ على 1 حساب شواب للبحث والرصد، ثم القيام الصفقات بلدي على وسطاء التفاعلية. أنا & # 8217؛ م العمل على خفض رسوم التداول بلدي مع شواب الآن. إذا كنت يمكن الحصول عليها قريبة من يب، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية البقاء على وضع.


ثينكورزويم كبيرة. ولكن هل يا رفاق سمعت من العجين؟ العجين هو في الواقع الذي أدلى به نفس الرجال التي وضعت في البداية ثينكورسويم والتي تقوم حاليا خيارات المعرض التجاري، تاستيتراد. (نعم، انهم لا رسملة أي شيء)


أنا & # 8217؛ م نوع من شخص مرئي ومنصة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. إنه مجاني للاشتراك في حساب للتحقق منه. ثم إذا كنت تريد يمكنك دمج حسابك تد أميريتريد معها مجانا والحصول على عمولة كبيرة، $ 1.50 / العقد.


شكرا على مشاركة سكوت. هل تعرف ما إذا كان تد هو الوسيط الوحيد الذي & # 8217؛ s التابعة أو هل هذا العمل على معظم الوسطاء الرئيسيين. أيضا، هو رسوم $ 1.50 بالإضافة إلى الرسوم تد الخاص بك أو هو هذا المجموع؟


أنا فقط اختبار قاد العجين وأنه & # 8217؛ ق جميلة حلوة.


انها تعمل فقط مع تد. ولكن، رسوم $ 1.50 (لكل عقد) هو (إلا إذا كنت تحصل على تعيين، ثم هو أكثر). إذا كنت تشتري الأسهم تدفع لجنة تد القياسية. إنها صفقة رائعة حقا. أنا في الواقع قال شواب عن لجنة 1.50 $ كنت أتلقى في تد وقال لهم انه كان الشيء الرئيسي عقد لي مرة أخرى من القيام المزيد من الخيارات تداول معهم!


عمل عظيم! ماذا عن إضافة تاريخ توزيعات الأرباح وتاريخ الأرباح إلى جدول البيانات إذا كانت تقع ضمن فترة الخيار؟


شكرا كاثي. لقد أضفت هذين الحقلين بالفعل ولكن كانت مخبأة في لقطة أضع على هذا المنصب، لأنني ملاذ & # 8217؛ ر ملء البيانات حتى الآن. وأوافق على أنه من المهم تتبعها. أنا & # 8217؛ فقدت الأسهم التي تم استدعاؤها قبل قبل التاريخ السابق، و بلدي تغت سبيل المثال في هذا المنصب هو واحد جيد لشرح لماذا الأرباح المسألة.


شكرا على تعليقك.


نجاح باهر الشهر العظيم على تداول الخيارات. يبقيه حتى إه !!


أنا & # 8217؛ م التعلم بينتيريست جدا، قليلا من منحنى التعلم.


شكرا ديفي سنتا. أوافق بينتيريست صعبة. أعتقد أنني بحاجة إلى إنشاء لوحات لجميع الموضوعات الكبيرة، وصفات، والملابس، والسفر، وما إلى ذلك ثم بدء تبادل حفنة من تلك الدبابيس. ثم الناس سوف بالمثل.


تهانينا على الدخل الخيارات! أشك في أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة من أي وقت مضى ولكن ذلك & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام لقراءة كل شيء عن ذلك.


لدي سؤال واحد عن الضرائب & # 8211؛ هل يتم فرض ضريبة عليك على إجمالي الدخل على سبيل المثال. و $ 451.35، أو هل أنت قادرة على خصم الخسائر بطريقة أو بأخرى؟


نعم لا. أراهن أنك تحب هذه الإجابة. هنا & # 8217؛ s شرح كبير لكيفية عمل & # 8220؛ قسط تتلقى للبيع، أو & # 8220؛ تقصير، & # 8221؛ والخيار غير خاضع للضريبة حتى تنتهي صلاحية الخيار، يتم ممارسة، يقابل أو يتم وضع علامة على السوق. إذا انتهت صلاحية الخيار بلا قيمة، سجل القسط الذي تلقيته كربح. إذا كان المشتري يمارس خيار اتصال ضدك، يجب عليك بيع الأسهم إلى المشتري بسعر الإضراب. إضافة قسط المكالمة إلى عائدات البيع & # 8212؛ يعتمد الربح أو الخسارة على السعر الذي دفعته للأسهم التي تبيعها للمشتري. إذا كان المشتري يمارس خيار وضع ضدك، طرح القسط الذي تلقيته من أساس التكلفة من الأسهم كنت ملزما لشراء. سوف تعتمد أرباحك أو خسائرك على السعر الذي تبيع فيه الأسهم التي طرحتها لك في نهاية المطاف. إذا عوضت الخيار & # 8212؛ إغلاق موقف الخيار القصير عن طريق شراء خيار متطابق & # 8212؛ طرح القسط الذي دفعته لشراء خيار المقاصة من قسط تلقيت من كتابة الخيار الأصلي & # 8212؛ والنتيجة هي صافي الربح أو الخسارة. & # 8221؛ المصدر & # 8211؛ smallbusiness. chron / ضرائب الأسهم سوق خيار الخسائر 62735.html.


إنه & # 8217؛ كل مربكة. هذا هو السبب في أن يكون محاسب واحد من أفضل أصدقائي. انه يمثل هذه الاشياء بالنسبة لي في الوقت الضريبي.


وظيفة كبيرة على الخيارات. لقد باعت عدد قليل جدا من المكالمات المشمولة أيضا. في وقت ما الأسهم أريد أن شراء شراء / الكتابة للحصول على خصم، أو 2٪ كسب في غضون أسابيع قليلة. بيع يضع على الأسهم التي تريد شراء على أي حال هو وسيلة رائعة للحصول على خصم أيضا.


شكرا على تعليق نل. أبيع كل من المكالمات ويضع. يبدو أن حظا أفضل توقيت السوق مع يضع على الرغم من. بالنسبة إلى وجهة نظرك، فهذه طريقة رائعة للحصول على الأسهم بسعر أقل.


أنا أحب بيع قصيرة يضع & # 8211؛ أنا فقط 2 أشهر عميق. من ناحية، وأنا أخاطر قليلا أكثر مما كنت (بيع عارية) ومن ناحية أخرى أنا أقل كثيرا من المخاطر، من خلال بيع من المال 5-10٪. I & # 8217؛ د تأخذ بدلا من 25 $ أو 30 $ مع العلم أنه حتى لو كانوا يفوتون الأرباح فإنه ليس من المقرر أن تنهار الأسهم أرقام مزدوجة.


إنه عمل توازن. نظرت إلى الوراء في عام 2018 ووجدت أنني كنت أكثر نجاحا مع يضع قصيرة من تلك الطويلة. باعت أقرب إلى المال في أقساط أعلى وكان معدل نجاحي عالية جدا. في الشهر الماضي، أنا & # 8217؛ حاول هذه الاستراتيجية مرة أخرى. إلى وجهة نظرك، وأنا عرضة لخطر شراء المزيد من الأسهم، ولكن يمكنني دائما الوجه أو بيع المكالمات إذا تم تعيين عقود بلدي تعيين. طبيعة قصيرة من هذه الصفقات يقلل من احتمالات بلدي قطرات كبيرة أو الاتجاهات الهبوطية، ولكن هذه هي دائما ممكنة.


في المثال المستهدف، كان الانخفاض في السعر مرتفعا جدا، حتى أوتم أكثر، وأود أن & # 8217؛ كان رأسا على عقب. أنا أحب الاستراتيجية الخاصة بك. هو & # 8217؛ s شيء أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل أكثر من كما أحصل على المزيد من أموالي انتقلت إلى وسطاء التفاعلية. أدفع $ 9.71 لفتح وإغلاق خيار مع شواب. هذا & # 8217؛ ق مجموعة من المال في رسوم التجارة التي تجعل $ 25. الآن مع يب، سيكون هذا $ 2 لفتح وإغلاق. أفضل بكثير ؛-). حظا سعيدا لكم إيفان.


شهر عظيم إه، أحسنت على خيارات بيع / شراء. كنت تدرك أنه إذا كنت قادرا على حوالي ثلاثة أضعاف هذا الرقم، هل من الناحية الفنية أن تكون مستقلة ماليا (نوع من، تخمين أنك من الناحية الفنية يكون & # 8220؛ المستثمر المهنية & # 8221؛ من قبل الاحتلال)؟ рџ~ ‰


حيث أعيش 3000 $ إيسن & # 8217؛ ر الإيجار الإيجار. إذا كنت ترغب في البقاء في منطقة سان فرانسيسكو، أنا بحاجة إلى 10،000 $ شهريا على الأقل. وهذا هو اليوم. التضخم في المستقبل، وربما 15،000 $ في الشهر. لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى الانتقال أو الاستمرار في الاستثمار. إنه & # 8217؛ s نقطة عظيمة لك طرح على الرغم من. العديد من المدونين أتابع هم في حالات مختلفة. ويمكن أن يتقاعدوا بسهولة على 000 3 دولار شهريا. معظم هؤلاء المدونين متحفظون جدا لاختبار خيارات المياه على الرغم من.


يا رن، سف أصبح حقا ارتفاع تكلفة المعيشة المنطقة. رائع. حظا سعيدا الحصول على الدخل الخاص بك تصل إلى المستويات المطلوبة. هذا سيكون تماما التحدي الذي يبحث في أرقام & # 8230؛


I & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن تجد موقعا جديدا. نحن & # 8217؛ التفكير في تايلاند أو الهند للتقاعد. أنا & # 8217؛ قضى الكثير من الوقت في الهند ولدينا العديد من الأصدقاء هناك. إنه الخيار الأول. الزوجة تريد تايلاند على الرغم من. أنا & # 8217؛ د سعيدة مع أي منهما.


وظيفة رهيبة ناثان. أنا أفهم أسباب البيع، وهناك & # 8217؛ s لا بيتشفوركس في هذا التعليق рџ ™،


أنت & # 8217؛ قدمت الكثير من الخيارات، انها & # 8217؛ s مثيرة للإعجاب جدا. ربما عندما يكون لدينا أكثر من محفظة / الرصيد النقدي قد نبدأ في القيام بأشياء من هذا القبيل. الآن، سعيد أن يهتف لك على من الهامش.


أنا لا أعرف شيئا عن الخيارات والأشياء. ولكن بعد ذلك مرة أخرى أنا أفضل الجانب مملة من الأسهم.


ربما يوما ما & # 8217؛ سوف بحث أكثر من ذلك.


أنا أحب الجانب مملة من الأسهم أيضا ؛-). الخيارات ليست للجميع. أرى أنها وسيلة لسوء الغاز على النار. والمزيد من الخيارات أبيع، والمزيد من المال أقوم به. كل أرباحي يحصل على إعادة استثمارها في الأسهم دفع الأرباح. وبطبيعة الحال، هذا المنطق يفترض معظم الصفقات بلدي في نهاية المطاف في صالح بلدي.


يبدو أنك أنت & # 8217؛ أخذت حقا إلى لعبة الخيارات. ويضيف بالتأكيد بعض التوابل إلى طبيعة مملة نسبيا من الاستثمار في توزيع الأرباح. لم أكن قد فعلت كثيرا مع خيارات منذ عام 2018 ولكن أنا فقط أغلقت موقف وأنا يتطلع زوجين آخرين لإغلاق المحتملة وخطة لاستخدام النقد لتمويل الخيارات. و # 8217؛ ليرة لبنانية خفض الأرباح الدوامة ثابتة على المدى القصير ولكن يجب أن تكون قادرة على 2-3x توزيعات الأرباح السنوية مع أقساط الخيار مع العديد من الشركات التي يمكن بناء الثروة بشكل أسرع. في عيني لا يوجد الجانب السلبي بالنسبة لمعظم المستثمرين لإضافة خيارات لترساناتهم حتى لو كان ذلك هو مجرد دخول المواقف عبر يضع. الجزء الصعب هو رأس المال الأمامي منذ كنت & # 8217؛ التعامل مع 100 حصة الكثير.


مرحبا جس. نعم أصعب جزء هو وجود رأس المال إلى الأمام. يمكنني استخدام حسابات الهامش، ولكن أعيش حياة خالية من الديون. لا أريد أن أستفيد من نفسي بأي دين. هذا هو السبب في أنني بعت بعض الأسهم بلدي، لتحرير رأس المال للخيارات الصفقات. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء الأسهم مرة أخرى كما تعود الأسواق إلى مستويات عاقل.


لا شيء خاطئ في بيع بعض الأسهم لقفل المكاسب. الضرائب تمتص ولكن نأمل كانت هذه على المدى الطويل حتى تتمكن على الأقل تقليل تأثير على تلك الجبهة على الأقل! من الصعب أن يصاب أي شخص بعدم الارتياح عند نقاط السعر هذه ويحاول العثور على صفقة أفضل على الرغم من أنني ما زلت أعتقد أنه من الصعب أن يكون الوقت فعالا في السوق، وأنا أفضل أن أبقي أموالي هناك إلى ما بعد بعض النقود الإضافية على هامش عندما تحصل الأمور فروثي قليلا. يبدو أنك مثل & # 8217؛ إعادة بنفس الطريقة على الرغم من مع طن من المال في السوق في حالة استمرار سوق الأسهم صعودا بسبب انخفاض أسعار الفائدة.


مرحبا تيتمب & # 8211؛ لقد لخص ذلك جيدا. معظم خياراتي في روث و إيراس التقليدية، لذلك تأخر ولا ضرائب هناك. توقيت السوق، وأنا أتفق، انها & # 8217؛ ق لعبة الحمقى. لم أحاول أن أحاول ذلك. أنا & # 8217؛ م سحب المال لكسب المال في مكان آخر. أستطيع أن أرى كيف يمكن لبعض يعتقدون أنني كانت توقيت، ولكن أرى أنه أكثر تتجه. ليس لدي أي فكرة عندما التصحيح قادم، ولكن أنا أعرف تلك القادمة ؛-). حتى ذلك الحين، أنا & # 8217؛ سوف لا تزال كسب المال، فقط في مكان آخر.


انضم إلى كوينباس & # 8211؛ الحصول على 10 $ في بيتسوان الحرة.


الحصول على مقالات جديدة عبر البريد الالكتروني لك.


تتجه المشاركات.


فئات الموقع.


(10) متفرقات (44) توزيعات الأرباح (30) خيارات (13) تحديثات المحفظة (103) استراتيجيات (28)


الانتماءات.


اختر لغتك.


في الاستثمار الصيد، لدينا التركيز في المقام الأول على بيتكوين، بلوكشين، ألتسوانز، والمكاتب القطرية. موظفينا مليء المتعصبين كريبتوكيرنسي. نحن نحب هذا الفضاء، لأنه في أقل من 1 سنة. تمكن العديد منا من توليد ثروة كافية للتقاعد. نحن أيضا مراجعة الأسهم توزيعات الأسهم، وخيارات الأسهم، وغيرها من المركبات المالية التي نحن نستخدمها لبناء الثروة الخاصة بنا.


كوبيرايت © © 2016 الاستثمار في الصيد وميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


جيم هاموند & # 039؛ ق المدونة.


في آخر مشاركة لدي شرحت كيف يمكن أن يقوم البائع المحافظ بشراء الأسهم بسعر أقل في ظل ظروف السوق تقريبا. يمكنك أن تقرأ تلك القصة لفهم أفضل كيف يعمل وضع بوت.


في هذه المقالة سوف نتحدث عن كيفية إما كسب لقمة العيش أو تكملة دخلك عن طريق بيع وضع للربح.


في هذه الحالة نحن نريد أن نضع على الأسهم ما نريد فقط لجمع قسط على، وليس بالضرورة تريد امتلاك الأسهم. باستخدام ريجينيرون (ريجن) الأسهم كمثال، السعر الحالي اليوم 20 أبريل هو $ 400 / سهم. أنا أتطلع إلى 20 مايو ال 35 $ بوت، ودفع قسط 5.50 $ لكل عقد (100 سهم). لذلك، إذا كنت بيع هذه بوت أحصل على $ 550 فورا في حسابي لكل عقد. أنا أبحث عن سعر ريجن أن يكون في أو أعلى 360 $ بحلول 20 مايو تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا هو ما يقرب من 10٪ أقل من سعر البيع الحالي. إذا كان سعر ريجن أقل من 360 $ في 20 مايو يجب أن إما شراء الأسهم، أو مجرد شراء من بلدي وضع الموقف. موقعي المفضل على شبكة الإنترنت يظهر أن هذه التجارة لديها فرصة 81٪ "تنتهي" التي أريد أن تفعل، وعائدتي هي 1.42٪ لمدة 30 يوما أو 17.24٪ سنويا. كما تحقق من صحة تحقق من الرسم البياني الأسهم ريجن ونرى أن أدنى سعر في الأشهر ال 12 الماضية كان حوالي 359 $ والسهم ارتد من أسفله وهو فوق 50 إما. قد يكون هذا في حدود تحمل المخاطر.


في ما يلي شكل العقد الذي يظهر في حسابك. هذا العقد هو ريجن 160520P360، يبدو خفي ولكن من السهل فعلا أن نفهم. ريجن (السهم) 160520 (تاريخ انتهاء الصلاحية من 05/20/16)، P360 (يعني وضع مع 360 $ سترايك السعر).


هنا هو ما تبدو شاشة الدخول النظام الإخلاص مثل ل 3 عقد الصفقة.


هنا هو ما يبدو الرسم البياني لسعر الأسهم ريجن، لاحظ التحرك فوق 50 إما العيش، علامة إيجابية.


أنا دائما مضاعفة تحقق بلدي خيارات تداول الصفقات مع بلدي المفضلة خيارات الموقع: ستوكوبتيونشانل، وهنا هو ما قال. هذه التجارة لديها فرصة 81٪ "تنتهي" عديمة القيمة، والتي أريد أن تفعل، وعائدتي 1.42٪ لمدة 30 يوما أو 17.24٪ سنويا.


لذلك يمكنك كسب المال القيام بذلك، نعم، بمجرد فهمه وإدارة المخاطر الخاصة بك. في ما يلي نسخة من جدول بيانات تداول الخيارات الشهرية لشهر يوليو من عام 2018. يمكنك تحديد مقدار المخاطر / المكافأة التي ترغب في اتخاذها.


ستلاحظ أن الورقة أعلاه تعرض أيضا بعض خيارات الاتصال، فسوف أشرحها في مقالة مستقبلية.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ كيفية جعل المعيشة - بيع وضع للدخل & رديقو؛


أنا أحاول أن أتعلم هذا. العبارة أعلاه تحتاج إلى مقدار رأس المال إذا كنت تستطيع المساعدة.


2 في اليوم & # 8217؛ ق ظروف السوق حيث تصحيح هو قاب قوسين أو أدنى ما هو المشورة.


3 إذا أردت أن تحل محل 10000000 $ الدخل الشهري كم رأس المال الذي سأحتاج إليه.


ترك الرد إلغاء الرد.


مقابلة تلفزيونية على مزرعة النخيل نادي الغولف الافتتاح.


اتبع مدونة عبر البريد الإلكتروني.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


مدونات I متابعة.


حماية ممتلكاتنا.


كيفية التسجيل ل إنفيرا.


بواسطة جيم هاموند - مقيم.


اجتماع قناة الشمال النهائي - الثلاثاء، 23 يناير 2018.


دليلك إلى بيلا إيطاليا.


استراتيجيات الاستثمار وبناء الثروات للمستثمر الصغير.


الخيارات الثنائية.


بيع خيارات الأسهم لقمة العيش.


كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على ضرائبي؟ - التوازن.


بعض الكتب كبيرة على خيارات التداول وبيع الخيارات التي آمل أن تجدوا مفيدة في رحلتك إلى بيع خيارات لقمة العيش.


خيارات التداول من أجل المعيشة | اصبح محترفا.


البحث عن مراجعات العملاء مفيدة وتقييمات تقييم كيف يمكنك بيع خيارات من أجل العيش: دليل عملي على كيفية استخراج الدخل من الأسواق في الأمازون.


كيفية شراء وبيع المنتجات من أجل المعيشة | إعادة بيع المنتج.


محاكاة الأسهم. التجارة مع وتفعل ذلك من أجل لقمة العيش، حتى مع القليل من دون المال. يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص مع.


خيارات البيع للعيش - خيارات التداول ل.


كيف يمكنك بيع خيارات من أجل العيش: دليل عملي على كيفية استخراج الدخل من الأسواق. جعل معظم المال عند بيع خيارات الأسهم.


الاستثمار في الخيارات - السوق: أخبار سوق الأسهم.


بيع خيارات الخيار هو وسيلة رائعة لتحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك. استراتيجية خيارات الشراء: إذا كانت أسهم السهم الأساسي أقل من إضراب الصفقة.


كيفية كسب العيش - بيع وضع للدخل | ينكدين.


خيارات الخيارات كويكيد شراء أو بيع أي خيار أو أي أمن آخر. شراء الأسهم؛ بيع المكالمات على أساس حصة السهم.


كيف أدرس $ 1،089 دولار خيارات البيع خلال شهر واحد.


تعرف على الخيارات محلل أندي كرودر استراتيجية أحمق واقية للتداول الخيارات الأسبوعية لخيارات الاحتمالات بيع أو ذروة البيع الأسهم أو إتف هو.


لماذا خيارات البيع؟ | OptionSellers.


هدفي التقاعد هو قضاء سنوات ذهبية تعيش على الأرباح وحدها. وهذا يعني أنني بحاجة إلى الملايين من الدولارات في الأوراق المالية. أرى الخيارات كطريقة رائعة ل.


فقط كم هو صعوبة لجعل العيش المعيشة و.


خيارات البيع للعيش. لذلك فإن بيع الخيارات على محفظة بقيمة 5000 دولار ليس واقعيا، لأنه يتطلب ظروف سوق محددة لتكون مربحة. ولكن دعونا نقول أن لدينا محفظة 100،000 $. الآن، كل من المفاجئ، وبيع الخيارات لقمة العيش أصبحت مجرد الكثير أكثر واقعية.


خيارات الكتابة لقمة العيش - فمديركت.


طريقتان لبيع الخيارات. وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات الأسهم يأتي مع التزام - الالتزام ببيع الأسهم الأساسية.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.


لماذا خيارات البيع؟ لماذا خيارات البيع؟ لماذا خيارات السلع؟ ما هو الخيار بيع؟ من يبيع الخيارات؟ إذا كنت تبيع خيار الأسهم وتأخذ قسط 200 $،


بيع خيارات وضع: أفضل العائد من الأسهم.


سلخ فروة الرأس من أجل العيش. ليتسبيد أكتيف ترادينغ سلسلة الويبينار. في كتابه الجديد "سلخ فروة الرأس من أجل العيش" مارك ملنيك يعطي تحليلا متعمقا لكيفية.


بيع-- بيع، المبسطة: وسيلة سهلة لجعل المكاسب السريعة.


28/07/2005 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الكتابة لقمة العيش. فيكس هو فقط لمؤشرات الأسهم. بيع خيارات اثنين من الانحرافات المعيارية للتقلبات التاريخية بعيدا لتعطي لنفسك احتمالات 19.


خيارات البيع من أجل العيش - هل من الممكن؟ | ال.


كيفية بيع المكالمات ويضع يمكنك إجراء مكالمة مغطاة، على سبيل المثال، ينطوي على بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي تملكها بالفعل.


لا أحد هنا كسب لقمة العيش من يوم التداول / الاستثمار.


مكالمة مغطاة هو الحصول على موقف والمخزون ومن ثم بيع خيار الاتصال مقابل كسب خيارات التداول الحية. ساعة لكل شهر خيارات استراتيجية.


خيارات الكتابة لقمة العيش: الاستثمار - رديت.


خطوة بخطوة التداول لمساعدتك على التركيز على عملية لتصبح تاجر الأوراق المالية الناجحة والأسهم والعقود الآجلة والخيارات التجار والأمريكيين والأجانب.


بيع يضع للدخل | خيارات الأسهم قناة.


غلاف ورقي كيف يمكنك بيع خيارات من أجل العيش: دليل عملي على كيفية استخراج الدخل من الأسواق من قبل شموليك في تل أبيب الأسهم.


جعل المعيشة الفاخرة عن طريق تداول الأسهم - إنفستوبيديا.


كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على القيمة التي سيتم تعيينها لكل سهم على حدة. عند بيع كنت طرح لهم من خلال خيارات الأسهم في.


طريقتان لبيع الخيارات - نسداق.


11/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات البيع، سواء المكالمات أو خيارات البيع للدخل: 5 المفاجآت التي يمكن أن تساعد مكالمة مغطاة تمكنك من امتلاك الأسهم مع غير محدود.


كيفية بيع المكالمات ويضع - وجهات النظر الإخلاص.


خيارات الكتابة لقمة العيش. كتاب الخيار هم الأشخاص الوحيدون الذين يكسبون المال باستمرار (في الأسواق الصاعدة أو الهبوطية) ونادرا ما يفقدون!


بيع من خيارات المال لقمة العيش | الصفحة 2.


30/08/2007 & # 0183؛ & # 32؛ ما مدى صعوبة الحصول على حياة بيع وشراء الخيارات؟ شراء دعوة طويلة وطويلة وضع خيارات الأسهم للعيش؟ شراء السيارة الأولى،


هل من الممكن لجعل الأسهم التداول الحية؟ - التوازن.


وقد أعرب القراء عن مستوى ملحوظ من الاهتمام في معرفة المزيد عن بيع بيع. النقدية وشراء الأسهم. تذكر فقط، فقط بيع خيارات وضع على الأسهم.


خيارات الكتابة لقمة العيش | النخبة التاجر.


كيف يمكنك بيع خيارات من أجل العيش: دليل عملي على كيفية استخراج الدخل من الأسواق جعل معظم المال عند بيع خيارات الأسهم.


استراتيجية خيارات وضع: العائد يمكنك العيش مع.


كيفية شراء خيارات يضع، يدعو، سعر الإضراب، في المال، خارج من المال - شراء وبيع خيارات الأسهم ليست مجرد أراضي جديدة لكثير من المستثمرين، فإنه.


ما هي المخاطر التي ينطوي عليها بيع خيارات البيع ك.


خيارات الكتابة من أجل العيش أنا لا تتاجر خيارات لقمة العيش، يعني فقط أنني أملك الأسهم الآن وأنا سوف تبيع المكالمات للحد من أساس التكلفة أبعد من ذلك.


كم من المال تفعل التجار المهنية من خلال ثنائي.


يمكنك جعل الأسهم التداول الحية؟ ماذا يعني أن يكون لديك خيارات الأسهم؟ إستراتيجيات استخدام أمر السوق لشراء أو بيع الأسهم.


إنز أند أوتس أوف سلينغ أوبتيونس - إنفستوبيديا.


تداول خيارات الأسهم من أجل المعيشة ثم يمكنك بيع الخيار إلى طرف آخر بقيمة تساوي قيمة الأسهم،


خيارات البيع لسوق الأسهم الحية - يوتيوب.


إنز أند أوتس أوف سلينغ أوبتيونس في حين أن الدلتا من 0.5 يعني أن الخيار سينتقل 50 سنتا على الدولار مع الأسهم الأساسية. بائع الخيار.


لماذا بيع يضع ضد أرباح الأسهم دفع هو الفوز.


شكرا جزيلا لك على إثارة القضية، أي كسب العيش من خلال بيع الخيارات (ينتشر الخيار). لست متأكدا من أن الجميع يمكن أن يفعل ذلك، ولكن بالتأكيد عدد قليل من الناس الذكية، والناس الذين يتوقون إلى التعلم والتغيير، في نهاية المطاف تحقيق هذا الهدف (خيارات البيع فقط).في رأيي والتجارب التجارية، متسقة 3٪ -5٪ مع (وضع ينتشر + الدعوة ينتشر، أو في بعض الأحيان اتجاه واحد ...


كيف يمكنك بيع خيارات من أجل العيش: دليل عملي.


كيفية شراء وبيع المنتجات من أجل العيش يمكنك ببساطة بيع قبالة الأسهم، وهذا ربما ما يجعل شراء وبيع الخيار في نهاية المطاف لحسابهم الخاص.


بيع يضع ل ثابت، دخل موثوق.


مقالة تعليمية حول بيع يضع للدخل، من قناة خيارات الأسهم.


ما يجب القيام به مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وفقا ل.


25/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أرباح التداول 760 $ في 72 ثانية فقط! أعلى السري صيغة! انقر هنا الآن! tiny. cc/Profits-Auto - بيلوت ربما كنت قد سمعت الكثير عن.


خطوة خطوة التداول - ستوكشارتس.


العيش حياة غير عادية كنت فقط ممارسة الخيارات إذا كان السهم يبيع لأكثر من الخيار أشياء لمعرفة المزيد عن الأسهم مقابل خيارات القراءة.


&نسخ؛ بيع خيارات الأسهم لعيش ثنائي الخيار | بيع خيارات الأسهم لقمة العيش أفضل الخيارات الثنائية.


كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.


يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.


خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.


وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن الخيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر ممارسة وضع، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.


يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.


شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.


خصائص الحكمة بيع بيع.


منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).


مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


وضع بيع في الممارسة.


ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.


إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.


من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)


إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.


لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.


[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من المخضرم خيارات تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.


وضع مخاطر البيع.


يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.


وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.


الخط السفلي.


في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.

No comments:

Post a Comment