Tuesday 6 February 2018

مكافأة إيفوريكس


إيفوريكس.
برنامج العودة النقدية.
التجارة أكثر - الحصول على أكثر من ذلك.
إيفوريكس تؤمن بمكافأة عملائها، وهذا هو السبب في أننا نعطيك كاش باك كل أسبوع. يمكنك أن تقرر كم النقدية باك تتلقى - اعتمادا على حجم التداول الخاص بك - ونحن ندفع مباشرة إلى حسابك على سبيل المكافأة. ببساطة الحفاظ على فتح الصفقات في السعي لتحقيق الربح، ونحن سوف مكافأة لكم على ذلك!
لمعرفة المبلغ الذي ترغب في كسبه كل أسبوع، ما عليك سوى تسجيل الدخول والانتقال إلى ملخص حسابك.
بمجرد أن تبدأ التداول في إطار برنامج العودة النقدية، وسوف نقوم تلقائيا بحساب مقدار التداول الذي تداوله والائتمان حسابك وفقا لذلك، على أساس أسبوعي. لجعله أسهل بالنسبة لك، ونحن سوف تبقي لكم ما يصل إلى تاريخ والبريد الإلكتروني لك لتمكنك من معرفة مقدار النقدية مرة أخرى تلقيت كل أسبوع.
و تذكر! مرة واحدة وقد تم إضافة النقود الخاصة بك إلى حسابك، يمكنك سحبه كما كان نقدا أو استخدامه للاستفادة من الصفقات الخاصة بك وكسب أكثر من ذلك!
الشروط والأحكام الكاملة:
يتم عرض جميع الدفعات النقدية في العملة الافتراضية للحساب. سيتم خصم المكافأة الأسبوعية من كاش باك من المكافأة المعلقة للعميل، وفقا للنسبة بين الحجم الفعلي الفعلي للعميل (بالدولار الأمريكي) والحجم المطلوب، كما هو مبين في منصة التداول وتحسب على أساس العميل. آخر إيداع. قد يتم تغيير هذا العرض أو إلغاؤه في أي وقت وفقا لتقدير إيفوريكس الوحيد.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.
لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.
إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.
إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

إيفوريكس وسيط مراجعة.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة إيفوريكس.
تأسست إيفوريكس في عام 1996 كمجموعة دولية من شركات الفوركس. مجموعة من المصرفيين والمهنيين الفوركس تأسست الشركة. الشركة لديها الآلاف من عملاء الفوركس اليوم. أطلقت الشركة منصة التداول على شبكة الإنترنت في عام 2004. ساعدت منصة التداول عبر الإنترنت الشركة للوصول إلى عشرات الآلاف من العملاء. وتولد الشركة أحجام تداول تصل قيمتها إلى مئات المليارات من الدولارات سنويا. تدير الشركة عملياتها بدعم الآلاف من الموظفين الموجودين في جميع المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
يقدم إيفوريكس أنواع الحسابات المختلفة. وتشمل هذه العملات الفوركس والسلع والمؤشرات. تقدم إيفوريكس مجموعة من أزواج العملات القابلة للتداول للتداول عبر حسابات الفوركس. تسمح حسابات الفوركس للشركة للعملاء بالدخول إلى سوق العملات الضخمة. سوق تداول العملات أكبر ب 10 مرات من سوق الأسهم. حجم التداول اليومي يصل إلى أكثر من 4 تريليون دولار. حساب الفوركس يسمح التداول على أساس 24/7.
تقدم إيفوريكس حسابات تداول السلع لتداول السلع مثل الذهب والفضة والنفط. يمكنك تداول هذه السلع من حساب تداول فردي. حساب السلع يسمح للعميل بالتداول إما عقد الاختلاف (كفد) أو بقعة، اعتمادا على السلع المختارة. كفد يسمح للعملاء لتداول الأدوات المالية المختلفة دون امتلاك ماديا لهم. حساب السلع إيفوريكس يسمح التداول دون أي عمولات.
وهناك نوع ثالث من الحساب يسمح مؤشرات التداول في شكل عقود الفروقات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال. وتتيح صيغة العقود مقابل الفروقات للعملاء شراء وبيع مؤشرات دون ملكية فعلية. يمكنك التجارة يشير دون عمولات. كما تقدم إفوريكس حسابا إسلاميا مجانيا من العمولة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
لا تفرض شركة إيفوريكس عمولات على حسابات تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات. هناك فرق بين أسعار الشراء والبيع. وينتشر فروق البيع والبيع في جميع منصات التداول والحسابات. ويتراوح الفارق بين المراكز الفورية والأمامية من 0.02 في المائة إلى 0.05 في المائة. ويختلف الفارق بين السلع والمؤشرات حسب نوع المنتج.
تقدم إيفوريكس العديد من منصات التداول مريحة لعملائها. منصة على شبكة الإنترنت تتيح للعملاء الوصول إلى الحسابات عبر الإنترنت والتجارة من أي مكان. كما يتم توفير منصة للتحميل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وتقدم منصة التداول المحمول أيضا للتداول عبر الهواتف الذكية الأكثر شعبية وأقراص.
الودائع والسحب.
هناك وسائل مختلفة لتمويل حسابك. إيفوريكس يسمح على الانترنت وغير متصل خيارات لإيداع الأموال في حسابك. يمكنك استخدام بطاقات الائتمان، والتحويلات البرقية، وبطاقات السحب الآلي والمحافظ الإلكترونية. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى إيفوريكس مع تفاصيل التحويل الإلكتروني مثل الاسم ورقم الاتصال ومعلومات حول طلب النقل. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان، فسيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما مقابل إفوريكس.
يمكنك سحب المال عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الانترنت. لا يمكنك طلب تحويل الأموال إلى طرف ثالث. يحتاج العميل لتوقيع وإرسال 3 مجموعات من الوثائق من أجل سحب المال. وتشمل هذه الوثائق وثيقة الهوية الشخصية مثل جواز السفر أو رخصة القيادة، وإثبات الإقامة مثل بيان مصرفي أو فاتورة المرافق ونسخة من بطاقة الائتمان إذا قمت بإيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان. يمكنك إرسال الوثائق إلكترونيا أو عن طريق الفاكس.
يوفر إيفوريكس دعم العملاء 24 ساعة على كل 5 أيام الأسبوع. يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني أو الهاتف. تتوفر خدمة عملاء خدمة العملاء للإجابة على أية أسئلة تتعلق بالتداول، وإعداد الحساب، والعمولات، والهامش، والإيداع، والسحب وأي قضايا أخرى.
تعمل إفوريكس ضمن اللوائح التي تقدمها مختلف البلدان حيث تتم المعاملات التجارية. تلتزم الشركة بالقيود واللوائح التي تضعها الوكالات المحلية والدولية.
حسابات الفوركس والسلع توفر رافعة مالية تصل إلى 400: 1. مؤشرات كفد توفر مؤشرات الرافعة المالية 200: 1. تخضع الرافعة المالية للوائح المحلية.
تقدم إيفوريكس العديد من العروض الترويجية لعملائها. توفر خدمة إيفوريكس فيب تعليم الفوركس المتقدم والتدريب والمواد التعليمية والبرامج التعليمية. الخدمة تأتي مع الرسوم البيانية المتقدمة، إشارات وأدوات التداول المحمول. كما تقدم الخدمة مكافآت خاصة ومدير حساب مخصص. وتقدم الشركة أيضا تدريبا شخصيا مجانيا على أساس واحد مع إمكانية الوصول إلى الدورات التدريبية الإلكترونية. وتشمل الترقيات الحالية أيضا الوصول إلى منصة التداول المحمول إيفوريكس، والذي يسمح التداول من الأجهزة النقالة الأكثر شعبية.
قارن إيفوريكس.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة أفاتريد.
استعراض الأسواق سهلة.
مراجعة فسبريموس.
مراجعة يوتراديفس.
إيرونفس الاستعراض.
استعراض الأسواق.
استعراض ستريد.
مراجعة إيتكس كابيتال.
مراجعة إتورو.
مراجعة إنستافوريكس.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

مكافأة إيفوريكس
تاريخ النادي فيب لدينا وتلقي.
مكافأة تصل إلى 250 $ * على الخاص بك.
أول إيداع من 2000 دولار أو أكثر.
يتلقى جميع عملاء فيب.
الوصول الكامل إلى النخبة.
إشارات التداول وجميع.
* يتم دفع المكافآت كمكافأة معلقة وسوف تكون متاحة فقط للسحب مرة واحدة يتم استيفاء شروط معينة، كما هو مذكور في كل من الترقيات. تخضع جميع مكافآت التداول لمتطلبات الحد الأدنى من الحجم.
التجارة مع السلامة والأمن.
آمنة تماما على الانترنت.
128 بت تشفير سل.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية بموجب ترخيص رقم. SIBA / L / 13/1060. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبر & أواكوت؛ كيره & أكوت؛ z بيفكتيت & إيكوت؛ سي سولغ & أكوت؛ لتات & أواكوت؛ ZRT. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
سيتم نقلك الآن إلى موقع يحتوي على محتوى مناسب لسكان البلد الذي اخترته.
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
يمكن للسكان الإسرائيليين التسجيل هنا.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

مكافأة إيفوريكس
تبدأ مع مكافأة خاصة من.
100 دولار على أول إيداع من 400 دولار.
* لا يمكن سحب المكافأة المعلقة إلا من الحساب بمجرد التوصل إلى شروط محددة كما هو موضح في كل ترويج. يتم تطبيق الحد الأدنى من القيود على حجم جميع المكافآت التجارية.
التجارة مع السلامة والأمن.
آمنة تماما على الانترنت.
128 بت تشفير سل.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية بموجب ترخيص رقم. SIBA / L / 13/1060. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبر & أواكوت؛ كيره & أكوت؛ z بيفكتيت & إيكوت؛ سي سولغ & أكوت؛ لتات & أواكوت؛ ZRT. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
سيتم نقلك الآن إلى موقع يحتوي على محتوى مناسب لسكان البلد الذي اخترته.
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
يمكن للسكان الإسرائيليين التسجيل هنا.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

€ 25 نو بونوس بونوس & # 8211؛ iForex.
تصبح عميل إيفوريكس وسيط & # 8217؛ s والحصول على € 25 لا مكافأة الإيداع للتداول لايف الفوركس والسلع والمؤشرات. خذ فرصة خالية من المخاطر لوضع تجارتك في البيئة الحية حيث لا يتطلب أي استثمار. سحب كل ما تبذلونه من الأرباح المتداولة من خلال المكافأة. الحصول على مزيد من المرافق مثل الاشياء التقنية، مدرب شخصي وخبير السوق لتوجيه لكم إلى النجاح. يرجى ملاحظة أن هذا € 25 لا بونوس الودائع هي خاصة بالنسبة للتجار الإيطالي وربما لا تتوفر للتجار من بعض البلدان والمناطق. لذا يرجى العلم بأنك تطلب دعمهم المباشر قبل التقدم بطلب للحصول على هذا العرض الترويجي.
إيفوريكس & # 8211؛ نو بونوس بونوس.
€ 25 فوريكس لا مكافأة الإيداع للتجار الإيطاليين.
تاريخ الانتهاء: انتهت صلاحية العرض الترويجي!
العرض قابل للتطبيق: عميل جديد.
البنود & أمب؛ الشروط - إيفوريكس € 25 مكافأة الإيداع.
هذه المكافأة 25 نو-ديبوسيت-فوريكس متاحة لكل إب واحد لكل مستخدم.
الشروط العامة & أمب؛ تطبق الشروط.
المكافأة ذات الصلة.
3 تعليقات.
أوصي وسيط باكسفوريكس. أنها لطيفة جدا في دعم العملاء العميل لا يضيع الوقت في الاتصال بهم بسرعة تنفيذ وانخفاض spread. paxforex هو أفضل & # 8230؛ & # 8230؛
مكافأة عديم الفائدة، تحتاج إلى إيداع ويستمر 3 أيام. ريديكولوس.

No comments:

Post a Comment