Wednesday 21 February 2018

أوبتيونفو فس نظام التداول


أوبتيونفيو فس نظام التداول
النظام هو واحد من الأفكار التجارية الأكثر إثارة رأى في كل سنواته بعد الأسواق. هذا النظام لا يتطلب.
يمكنك أن تصبح دايترادر ​​أو حتى تاجر نشط. سوف تتلقى رسائل البريد الإلكتروني لكل تنبيه التجارة بالإضافة إلى تقارير الحالة الشهرية.
النظام الذي لا يأخذ كل وقتك ويسمح لك بالنوم ليلا. مثل أي استراتيجية تداول سوق الأسهم الأخرى، التداول.
تقلب إتنس هو مسألة توقيت، حيث أن الدخول والخروج في الأوقات المناسبة يمكن أن يكون الفرق بين الربح والخسارة.
نظام التداول فس هو استراتيجية إضافية كبيرة للمستثمرين على المدى الطويل ومثالية لحسابات الجيش الجمهوري الايرلندي كذلك.
بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
نظام التداول فس متاح ك.
اشتراك سنوي بمبلغ 200 1 دولار سنويا.
نظام التداول في مجملها، وسوف تساعدك على فهم المفاهيم وراء النظام وكذلك قواعد التداول التي.
الخطوط العريضة بالضبط عندما يجب عليك الدخول والخروج فس / زيف الصفقات. يتم بناء نظام التداول فس على مؤشر الملكية التي.
يعطي إشارات شراء وبيع. نظام التداول فس الحق في برنامج أوبتيونفو 8 لتمكين عملاء أوبتيونفو ل.
بسهولة التجارة نظام فس من تلقاء نفسها. ومع ذلك، فإن برنامج أوبتيونفيو 8 غير مطلوب ليكون قادرا على تداول هذا النظام.

أوبتيونفو & # 039؛ s فس نظام التداول.
شارك هذه الصفحة.
مصادر.
كابيتال ديسكوسيونز، ليك ليس تاجر وسيط. كابيتال ديسكوسيون، ليك تشارك في تعليم التاجر والتدريب. كابيتال ديسكوسيونز، ليك تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكوسيونس. رأس المال المناقشات، ليك يقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب. شريكنا، المجموعة المالية هايلاند، هو مستشار الاستثمار المسجل.
ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم تقديم المعلومات الواردة في هذا العرض فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، انزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب لم تدرج في الأمثلة المستخدمة في هذا العرض. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.
كابيتال ديسكوسيونز هو أحد المشاركين في برنامج أمازون أسوسياتس ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلان تابع يهدف إلى توفير وسيلة لمناقشة رأس المال لكسب رسوم عن طريق الربط بالأمازون والمواقع التابعة له.
للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.

الشهادات - التوصيات.
وغني عن القول، أنا مسرورة حتى الآن، على الرغم من أنني أفهم أنه سيكون هناك المطبات قدما. الموقع هو جيد وأنا سعيد جدا مع الخدمة. الجزء الأكثر قيمة هي تفسيرات الفيديو ممتازة لماذا يعمل هذا النظام مع تأثير لفة اليومي. فهم الفيديو يضفي يعطيني الثقة للتعليق على عندما نحصل على الانكماش الحتمي.
شهادة من جيري A. تلقى 30 أغسطس: لقد تم استخدام نظام أوبتيونفو لأكثر من 2 سنوات حصرا لنظام التداول فس. في عام 2018 كان لي ربح حوالي 40٪ وفي عام 2018 كنت حتى 27٪. ومع ذلك، لم أتبع البرنامج دينيا. لسبب غير معروف، اعتقدت أنني سوف تتخذ بعض القرارات نفسي. كيف هذا العمل بالنسبة لي؟ حسنا لو كنت قد اتبعت للتو البرنامج، وأود أن يكون أكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى النتائج التي كان لي باستخدام البرنامج، فمن الناس ومواقفهم التي هي صادقة جدا ومفيدة. ليس هناك ضجة فائقة أن لدينا "النظام المثالي" الذي أنا (وربما كنت) قد سمعت من العديد من الآخرين. تعلمت أن أبتعد عن الناس من هذا القبيل. لين ييتس، من ناحية أخرى، يقول ذلك كما هو عليه. يقول لنا عندما النتائج ليست ما يريد أو ما كان يتوقع! انه يبقي لنا حتى الآن على التقدم لجعله أفضل. ثم يعطيك التعليم الكامل على ما فعله، وكيف وصل إلى هناك، وتحسين النتائج، وكيف ينبغي لنا استخدامه. ممثلي أوبتيونفو هم على دراية واسعة، مفيدة، ومتاحة دائما. في بداية كل شهر، أتلقى رسالة إلكترونية من لين حيث يستعرض الشهر السابق، وما يجب أن نفعله في الشهر الحالي، وما يمكن أن يحدث. إذا حدث شيء ما، في أي وقت، حيث يظهر البرنامج تغييرا في الاتجاه، فإننا نتلقى رسالة إلكترونية فورية مع الإجراءات الموصى بها. كان أوبتيونفو جيدة بالنسبة لي. وأعتقد أن لين وموظفيه سيواصلون جعله أفضل. لقد وقعت للتو على سنتين إضافيتين.
عدد قليل جدا من الشركات استدعاء العميل بعد البيع ويقول: "مهلا، كيف حالك مع الحزمة؟" أنت حقا أول معدل. مستوى الخدمة والمصلحة العامة هو رائع!
كنت عازمة على إيجاد طريقة أسهل لجعل عوائد متساوية أو أفضل مما كنت قد صنع في العقارات، دون الصداع من العقارات ومع سيولة أكبر. بعد الكثير من البحث وجدت خيارات اكتشاف ونظام التجارة فس الهائل. أنا لست متداول، و معرفتي الأسواق المالية محدودة في أحسن الأحوال. النظام يجعل من السهل على التجارة، والمريض بشكل لا يصدق ومفيدة الموظفين أوبتيونفو متاحة دائما للحصول على الدعم إذا كان لدي أسئلة. لقد أخذت بعض التعود على، ولكن لقد جعلت قريبة من عائد 50٪ بعد أن كان في نظام التداول فس لأكثر من 4 أشهر في عام 2018. أفضل بكثير مما كنت قد فعلت في أي وقت مضى في العقارات، وأسهل بكثير !
أسئلة وأجوبة ل فس نظام التداول:
كم من الوقت الالتزام هناك كل يوم؟
ولا يوجد التزام يومي مطلوب. يمكنك بالطبع مشاهدة موقفكم كل يوم، ولكن هذا ليس نظام التداول اليوم. لم يكن هناك سوى 8 صفقات منذ بدأنا في مارس 2018 حتى 31 أكتوبر 2017.
هل أحتاج إلى وسيط خاص للتداول في فس و زيف؟
لا حاجة إلى وسيط خاص. و فس و زيف التجارة تماما مثل الأسهم، ويمكن تداولها في نفس حسابات الوساطة التي يمكن أن تكون الأسهم.
هل يمكن تداول ذلك في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب تقاعد مماثل؟
نعم فعلا. في الواقع هذا النظام يعمل بشكل جيد جدا للاستثمارات طويلة الأجل مثل إيرا أو روث إيرا منذ عوائد من فس لا ترتبط مع عائدات سوق الأسهم. ويستخدم العديد من زبائننا نظام فكس التجاري لزيادة قيمة هذه الحسابات المحققة من الضرائب لمدخراتهم التقاعدية.
ما هو حجم رأس المال اللازم لتجارة هذا النظام؟
يمكنك تداول هذا النظام مع أقل قدر من اختيارك، ولكن على أساس تكلفة الاشتراك السنوي، فإنه حقا لا معنى له لاستثمار أقل من 5000 $. مع استثمار 5000 $ كنت في حاجة الى 24٪ كسب ببساطة لدفع ثمن الاشتراك الخاص بك. في $ 10،000 أو $ 20،000 مستوى كنت سوف تكون قادرة على إعادة تكاليف الاشتراك الخاص بك بسرعة أكبر بكثير.
هل هناك وقت مثالي للبدء في استخدام النظام وكم يجب أن أستثمر في البداية؟
عند الاشتراك، يجب عليك أن تدخل فورا الموقف الذي يوصي المؤشر حاليا. نوصي ببساطة الحصول على مع كامل المبلغ الذي تنوي الاستثمار لأن فرصة المفقودين على المكاسب أكبر. ولكن يمكنك بالتأكيد إدخال مع موقف أصغر في البداية وإضافة إلى ذلك مع مرور الوقت لجعله يصل إلى الاستثمار الخاص بك الهدف إذا كان هذا يجعلك أكثر راحة.
تتضمن العوائد التي تظهرها إعادة استثمار كل رأس مالك. بدلا من إعادة استثمار المكاسب، هل يمكنني فقط وضع مبلغ مسطح في كل صفقة، على سبيل المثال، $ 10،000. كيف يمكن أن تؤثر على العودة؟
نعم، وتشمل العائدات المعروضة إعادة استثمار كل رأس المال الخاص بك في كل مرة تقوم بإدخال التجارة، لذلك جزء من العودة ويرجع ذلك إلى السحر من تفاقم. وبطبيعة الحال يمكنك اختيار كم لتخصيص أي التجارة. ابتداء من 7 مارس 2018 مع 10000 $ وإعادة استثمار كل ما تبذلونه من رأس المال في كل مرة، سيكون لديك عودة 263٪ و 26،280.15 $ في الأرباح خلال 12 ديسمبر 2017. إذا بدلا من ذلك كنت قد استثمرت ببساطة 10،000 $ في كل صفقة خلال نفس الفترة كنت قد حصل على عائدات فقط 168٪ و 16،790.74 $ في الأرباح.
بالإضافة إلى المؤشرات اليومية والرسوم البيانية في قسم الأعضاء في الموقع، هل سيكون هناك أي تعليق، خاصة خلال أوقات التقلبات العالية أو عندما يكون النظام تحت الماء؟
في أي وقت يتم تشغيل إشارة تجارية أو حدث خاص يحدث يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المشتركين ونشرها أيضا إلى مدونة فكس للتجارة في قسم الأعضاء. هناك أيضا منتديات متاحة لجميع المشتركين حيث يمكنك نشر وتبادل الأفكار مع زملائك من التجار والموظفين أوبتيونفو حول الوضع الحالي للسوق، ونظام التداول فس أو حقا أي شيء بشأن التداول التقلب.
ما مدى تذبذب عائدات هذا النظام؟ هل هناك عمليات سحب كبيرة؟
و فس و فيكس متقلبة جدا ويمكن أن تتحرك قليلا جدا كل يوم. وهذا سبب آخر لا نوصي باستخدام خيارات فس. فهي متقلبة بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها. وكان النظام قد سحب عدة منذ 6 مارس 2018. تم تصميم النظام لإبقاء لكم عندما لن تكون مربحة ولكن لا يمكن حمايتك من السحب، وكان أكبر تراجع 30.9٪ في عام 2017 و 26.4٪ تراجع على مدى أربعة أيام في سبتمبر 2018 - على الرغم من أن النظام استعاد بسرعة معظم تلك الخسائر في وقت قصير بعد ذلك. ونحن سوف اطلاعكم حول ظروف السوق غير عادية، ولقد وضعت ييتس خطر المؤشر لتعطينا تحذير من مخاطر السحب المحتملة.
مع عدم وجود وقف الخسارة في النظام، يجب أن أخرج عندما أذهب في عطلة أو مكان مع عدم وجود الوصول إلى الإنترنت؟
بالطبع هذا هو القرار الشخصي الخاص بك، ولكن العديد من العملاء يشعرون بمزيد من الراحة إغلاق بعض من مواقفهم قبل الذهاب بعيدا لفترة طويلة إلى مكان لا يمكنهم متابعة الاستثمارات.
هل يمكنك استخدام هذا النظام لتداول الخيارات أو العقود الآجلة على منتجات التقلبات؟ هو الأمثل النظام لتجارة فس و فيكس أنفسهم، وليس الخيارات على فس (لا توجد خيارات على الرابع عشر)، وتلك التي نعلم أن حاولت استخدام خيارات بدلا من ذلك قد ذكرت جميع النتائج مخيبة للآمال. نحن بالتأكيد قد نظرت في استخدام هذا كأساس لنظام التداول الذي يستخدم الخيارات و / أو العقود الآجلة من مختلف منتجات التقلب وكذلك مؤشرات الأسهم، ولم تكن قادرة على العثور على واحد الذي يأتي في أي مكان قريب من العائدات التي تنتجها فس نظام التداول.
ما هي مخاطر شراء إتن مقابل إتف؟
و فس و زيف هي تبادل الأوراق النقدية المتداولة (إتن) تبادل بدلا تبادل الصناديق (إتفس). إتنس هي أدوات الدين - أنها لا تملك أي شيء ولكن وعد لتتبع مؤشر. في حالة إفلاس مقدم خدمة إتن، لن يتلقى المستثمرون استثماراتهم لأن إتن تعتبر أداة دين غير مضمونة. مصدر فس هو باركليز بنك بلك ومصدر الرابع عشر هو كريديت سويس أغ. تتاح صناديق الاستثمار المتداولة المكافئة التي تتبع نفس المنهجية مثل فيكسي و سفكسي التي تمتلك في الواقع الأصول الأساسية. يرجى قراءة نشرة المعلومات الخاصة بكل منها والتأكد من فهمك للمخاطر التي تواجهها.
هل يمكن أن تتأثر فعالية النظام بعدد الأشخاص الذين يتاجرون به؟
و فس و زيف كلاهما سائل جدا، وكذلك العقود الآجلة التي تقوم عليها. ويضع مدراء الاستثمار المهنيون ملايين الدولارات في هذه الصكوك كل يوم دون أي تأثير سلبي على الأسعار. في المتوسط ​​يتداول فس أكثر من 32 مليون سهم يوميا، و الرابع عشر يتداول أكثر من 15 مليون سهم يوميا. وهذا هو أكثر من 750،000،000 $ يوميا لكلا في حجم الدولار المتداولة!
هل من الممكن أن يتوقف النظام التجاري فس عن العمل في المستقبل؟
نظام التداول فس لا يستغل أوجه القصور في السوق المؤقتة، كما أنه ليس رهان الاتجاه على التقلب. لأنه يقوم على كيفية إنشاء فس / الرابع عشر إتنس وهيكل السوق من العقود الآجلة فيكس. نحن لا نرى كيف يمكن أن يتغير ذلك في المستقبل، ونتوقع أن يستمر هذا النظام التجاري العمل سنوات عديدة في المستقبل.
هل يمكنني شراء نظام التداول فس على أساس شهري، أو الحصول على استرداد المبلغ المقارن؟
لا. جميع المبيعات نهائية ونحن نقدم فقط اشتراك سنوي في نظام التداول فس. نظرا لطبيعة النظام ومنظوره على المدى الطويل قد تكون في نفس الموقف لعدة أشهر في وقت واحد. شهر، أو حتى بضعة أشهر، هو قصير جدا إطار زمني لتقييمه بشكل صحيح.
ما الذي يمكنني الحصول عليه إذا اشتركت؟
المشتركون في النظام التجاري فس تلقي:
- معلومات الأسعار على الأصول الهامة والمؤشرات: $ سبس، $ فيكس، فس، الرابع عشر و فس العقود الآجلة.
- وتشمل مؤشرات الملكية $ فسديف $ يفي، $ إيفد، $ فسفف، $ فسدر، $ زيفف و زيفدر $ - ما يصل إلى تاريخ الرسم البياني السعر التاريخي نشرت يوميا من يفي و يفد - ما يصل إلى تاريخ أداء فس للتجارة النظام منذ 6 مارس 2018 نشرت يوميا - رسائل البريد الإلكتروني لجميع التنبيهات التجارية والنشرات والتحديثات الشهرية الحالة - فس مدونة مع سجل لجميع الاتصالات البريد الإلكتروني المرسلة - المنتدى فس حيث يمكنك مناقشة فس والتقلبات التجارية بشكل عام مع الموظفين أوبتيونفو وغيرها فس مشتركين.

سمب التدريب المدونة.
سمبو & # 8217؛ s الخيارات تريب ويبينار: لين ييتس، أوبتيونفو سيستمز إنترناشونال: ذي فس ترادينغ سيستيم.
هذا الأسبوع، سوف لين ييتس من أوبتيونفيو سيستمز الدولية تغطي أوبتيونفو الحصري نظام التداول فس التي شهدت مؤخرا تعزيز.
خيارات اجتماعات القبيلة عموما مجانية للجمهور ويتم عقد كل يوم ثلاثاء في 4:30 بيإم إت. إذا كنت ترغب في التسجيل في هذا الاجتماع، يرجى الضغط هنا.
ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في الاجتماع!
مدير برنامج تدريب الخيارات الصغيرة والمتوسطة.
برنامج التدريب خيارات سمب هو برنامج لمدة ثمانية أشهر مصممة للمتداولين المبتدئين والمستوى المتوسط ​​الذين يبحثون عن عملية تدريب مكثفة لمعرفة كيفية تداول الخيارات ينتشر للدخل الشهري. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج اتصل سيث فريودبرغ: [إمايل & # 160؛ بروتكتد].

ذي فس ترادينغ System. pdf.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 19 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مشابهة ل ذي VX Trading System. pdf.
وثائق حول العائد منحنى.
أكثر من أوبروكوف.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment