Sunday 25 February 2018

المؤشرات الفنية التداول سوينغ


يجب عليك استخدام المؤشرات الفنية؟


هل المؤشرات الفنية تستحق الاستخدام؟


أي منها يجب أن أستخدمها؟


هل هناك مؤشر واحد أفضل من آخر؟


MACD؟ مؤشر الستوكاستك؟ مؤشر القوة النسبية؟


وقف الجنون!


الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو فهم العمل السعر.


إذا كنت جديدا على الأسهم التجارية سوف تفعل نفسك ضرر كبير من خلال محاولة استخدام المؤشرات الفنية لتجارة الأسهم. كنت أفضل بكثير من خلال التعلم الأول لتداول الأسهم على أساس العمل السعر وحده. لذلك وضعت بعيدا الخاص بك أوب، تسي، و بو في الوقت الراهن والتركيز فقط على الرسم البياني.


المؤشرات الرائدة والمتخلفة.


وتصنف المؤشرات الفنية عموما إلى فئتين: المؤشرات الرائدة ومؤشرات التذبذب. المؤشرات الرائدة مثل ستوشاستيك من المفترض أن تؤدي حركة السعر. مؤشرات التأخر مثل المتوسطات المتحركة تتبع حركة السعر.


هذا هو ما يفترض أن تفعله ولكن في الواقع جميع المؤشرات الفنية هي مؤشرات متخلفة لأنها لا يمكن أن تعتمد على الرسم البياني حتى بعد أن تم بالفعل تحديد حركة السعر.


تذكر أن جميع المؤشرات الفنية يتم إنشاؤها باستخدام عالية، منخفضة، مفتوحة، وثيقة، أو حجم الأسهم. فإنه يحصل على هذه المعلومات من حركة السعر في الأسهم أولا، ثم يظهر على الرسم البياني الخاص بك كما رسي، ماسد، الخ ولذلك، فإن هذه المؤشرات لا يمكن أبدا أن أقول لكم أي شيء أكثر مما هو الرسم البياني يقول بالفعل!


استخدام المؤشرات الفنية مثل استخدام مناظير في حفل موسيقى الروك عندما كنت في الصف الأمامي! لماذا تفعل ذلك؟ وضع مناظير أسفل ومجرد إلقاء نظرة على المسرح! هذا هو الشيء نفسه مع الرسوم البيانية. مجرد إلقاء نظرة على حركة السعر.


تعلم كيفية تفسير السعر أولا.


حسنا، الآن أن تعرف الحقيقة حول المؤشرات الفنية، يمكنك الاسترخاء أخيرا. يمكنك التوقف عن البحث عن مؤشرات مثالية لحل جميع مشاكل التداول الخاصة بك. فما الذي يجب أن تبحث عنه على الرسم البياني؟ سؤال جيد! الشيء الرئيسي الذي كنت تحاول معرفة على الرسم البياني هو علم النفس من التجار الآخرين.


كنت تحاول معرفة أين هم ذاهبون لشراء وأين هم ذاهبون لبيع. كنت تحاول الوصول الى رؤوسهم! كنت تريد أن تعرف إذا كانوا متحمسين، عصبية، خائفة، أو غير مهتم.


كل سهم، في كل إطار زمني، بالتناوب بين هذه الأربعة المتطرفة العاطفية. فالمخزون ينهار من التوحيد (متحمس)، ويتباطأ الزخم (العصبي)، ويبدأ التجار في البيع (خائفون)، وتشطيبات البيع، وهناك تردد (غير مهتم). وتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا.


كمتداول نظرتم إلى السعر للعثور على النقطة التي حالة عاطفية واحدة على وشك أن تتطور إلى أخرى. أنماط الشمعدان هي مفيدة لتحديد نقاط التحول هذه. وسوف تعطيك هذه الإشارات في وقت مبكر من أي مؤشر تقني!


استخدام المؤشرات الفنية بالطريقة الصحيحة.


كنت لا تزال ترغب في استخدام المؤشرات في التداول الخاص بك؟ هذا ما يرام، ومجرد استخدامها بالطريقة الصحيحة - للإشارة! إذا كنت ترغب في استخدام مؤشر القوة النسبية ثم استخدامه لاقول لكم ان نقطة تحول قد تكون قادمة. ثم ننسى فقط عن ذلك والتركيز فقط على حركة السعر في الأسهم.


في كثير من الأحيان أرى المتداولين يشترون الأسهم فقط لأن المؤشر هو ذروة الشراء أو ذروة البيع. الأسهم يمكن أن تصبح ذروة شراء أو ذروة البيع لفترة طويلة جدا. في هذه الأثناء لديك موقف في الأسهم وكنت تفقد المال!


ابحث عن الاختلافات. إذا كان هناك شيء واحد أن المؤشرات الفنية يمكن أن تكون مفيدة ل هو القدرة على تحديد تلك الأوقات عندما يتعارض السعر مع المؤشر. وهذا يمكن أن يشير إلى أن نقطة تحول قد تكون قادمة. كما ننظر دائما في الشموع (السعر) للتحقق من الصحة.


استخدم المؤشر المناسب للوظيفة. لتحليل الاتجاهات باستخدام مؤشرات الاتجاه التالية مثل المتوسطات المتحركة. بالنسبة لنطاقات التداول، استخدم مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية.


تذكر أنك لا تحتاج إلى أي نوع من المؤشرات لتجارة الأسهم وكنت بالتأكيد لا ينبغي استخدامها حتى يكون لديك فهم كامل لكيفية تفسير العمل السعر. حتى ذلك الحين قد تختار عدم استخدامها أبدا في التداول الخاص بك. أنا لا تستخدم أي على بلدي المخططات.


الممارسة تجعل من الكمال.


طباعة 20 مخططا من الأسهم العشوائية. لا تضع مؤشرا فنيا واحدا على الرسم البياني! حتى لا تضع المتوسطات المتحركة أو حجم على ذلك. الآن العثور على بقعة تماما في كرسي المفضلة لديك، واطلاق النار على السيجار قسط لطيفة، ومجرد إلقاء نظرة على الشموع.


ابحث عن الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه، والنقاط العاطفية. أخذ قطعة من الورق والتستر على "الحافة اليمنى الصعبة" ومحاولة للوصول الى رؤساء هؤلاء التجار. هل يمكن أن تشعر ما هي شعور؟ الأهم من ذلك، يمكنك توقع ما سيأتي بعد ذلك؟


وقد قيل أن "المؤشرات الفنية هي للتجار المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية تفسير السعر".


يجب أن اتفق مع ذلك.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


مؤشرات التداول سوينغ: بالنسبة لأولئك الصبر جدا للشراء وعقد.


ويعتقد كل مستثمر في استراتيجية شراء وعقد. الموضوع الوحيد للخلاف هو المدة التي يجب أن تستمر فيها فترة الحجز. فبالنسبة لكل مراهق يشتري حقوق ملكية أقل من قيمتها ويحافظ عليها لمدة 8 عقود، يجمع الأرباح على طول الطريق، هناك العشرات من المضاربين الذين يرغبون في الخروج من مواقعهم في أقل من أسبوع. الأمر الذي لا يتطلب فقط الأسهم أن نقدر بسرعة، ولكن أيضا لنقدر عالية بما فيه الكفاية لتعويض أي تكاليف المعاملات. تداول سوينغ هو للمستثمر الذي حرفيا لا يمكن أن تنتظر عطلة نهاية الأسبوع.


هناك ميزة لكونها صغيرة وذكيا هنا. لا يمكن لمدير الاستثمار الرئيسي في نظام تقاعد المعلمين في ولاية كاليفورنيا (188 مليار دولار في الأصول) أن يتبع المؤشرات الفنية ويحرك أمواله إلى مخزون قرش يظن أنه سوف يقفز 20٪ على المدى القصير. على الأقل ليس إذا كان يريد وظيفة على المدى الطويل. ولكن المتداول اليوم مع الجانب الهبوطي أقل وزيادة الاتجاه الصعودي يمكن.


هذه المؤشرات الفنية هي الأدوات الرياضية التي يمكن الإلهية معلومات قابلة للتنفيذ من مخطط الأسهم التي يمكن أن تبدو تعسفية في بعض الأحيان. في يد المضارب محظوظا بما فيه الكفاية، يمكن للمؤشرات الفنية المناسبة تهجئة فرصة للربح. هنا ليست سوى عدد قليل من تلك الأكثر استخداما من قبل التجار البديل، في ترتيب تصاعدي من التعقيد.


من المفترض أن يكشف حجم الموازنة عن العلاقة بين السعر وعدد الأسهم المتداولة. نظرية بسيطة، ويجعل الحس السطحي. إذا تم تداول وحدات أكثر من الأسهم من قبل، ولكن الثمن هو البقاء على حاله، وهذا موقف لا يمكن الدفاع عنه. هناك الكثير من الاهتمام في الأسهم أن سعره يجب أن يرتفع، أو حتى يذهب التفكير. (هذا المؤشر يتجاهل أن الجميع شراء قطعة من الأسهم المذكورة، شخص آخر يبيع.) لحساب على حجم الرصيد، تبدأ في نقطة التعسفي. قل في يوم 1، الأسهم منو يتداول في 19 $ على حجم 100،000. في اليوم التالي، وارتفاع الأسعار، لا يهم كم. ولكن 150،000 سهم تتغير اليدين. حجم الميزانيات هو الآن 250،000. في اليوم التالي ينخفض ​​السعر حيث يتم تداول 160،000 سهم. الآن حجم على التوازن هو 90،000. ليس هناك أكثر من ذلك بكثير إلى حجم في الميزان من ذلك. فهو يقيس فقط أيام من صافي التقدم والانخفاض، ويزن كل يوم بعدد الأسهم المتداولة. حساب على حجم الرصيد لفترة من السنوات، وأنها سوف تنجذب في نهاية المطاف نحو المتوسط، وهذا هو السبب في حجم على الرصيد يستخدم حصرا على المدى القصير.


وعندما يتم استخدامه على المدى القصير، التوصيات بسيطة. إذا ارتفعت الأسعار في حين انخفض حجم في الميزان، وشراء. إذا انخفضت الأسعار في حين ارتفاع حجم في الميزان، بيع. عندما تتحرك الكميات جنبا إلى جنب، لا تفعل شيئا. في هذا الصدد، في ما يلي بيانات الحجم المتوازن ل أت & T (T) على مدى فترة 10 أيام الأخيرة:


ويتفاوت حجم السعر وحجمه، على الأقل في نهاية المطاف. وتقول البيانات لتفريغ الأسهم أت & أمبير؛ T للاستفادة من إمكانات الربح على المدى القصير.


وينظر سعر التغير في أسعار الإغلاق الأخيرة فيما يتعلق بالأسعار الأقدم. خذ سعر الإغلاق اليوم، وندعوه $ 20. اطرح سعر الإغلاق قبل بضعة أيام. 3 أيام؟ طبعا، لم لا. لنفترض أن ذلك كان 16 دولارا أمريكيا ثم قم بتقسيم الفرق حسب سعر الإغلاق القديم. مما سيجعل سعر سعر التغيير .25. من خلال النظر في الحركات النسبية، بدلا من أرقام الدولار الخام، ومعدل سعر التغيير ينبغي أن تعطي مستوى من القوة. أبعد كمية من 0، أقوى الاتجاه. إيجابي يعني الضغط لشراء، يعني سلبيا الضغط للبيع.


ومع أت & أمب؛ T خلال الأيام القليلة الماضية في الرسم البياني، انخفض سعر سعر التغيير، ولكن الحد الأدنى. لذلك، يجب أن تبيع. (نضع في اعتبارنا أن الرسم البياني يعبر عن الكميات كنسب مئوية. وقد فازت وفقدت من قبل الناس يضعون العشرية 2 أماكن بعيدا عن حيث ينتمي):


مؤشر تقني أكثر تفصيلا، مؤشر قناة السلع، ويقيس الانحراف الزائد عن القاعدة. يتضمن المؤشر بعض التلاعب الحسابي السهل. ابدأ بالسعر النموذجي للسهم، والذي هو مجرد متوسط ​​ارتفاعه، منخفضه، وإغلاقه خلال بعض الفترة. يفتح منو في 18 $، ويرتفع إلى 30 $، ينخفض ​​إلى 18 $ مرة أخرى (أو على الأقل، أي أقل من 18 $) ويغلق عند 27 $؟ هذا هو سعر نموذجي من 25 $.


ثم طرح المتوسط ​​المتحرك البسيط منو خلال نفس الفترة. وهو مجرد متوسط ​​أسعار الإغلاق اليومية. لنفترض أننا نقيس هذا أكثر من أسبوع. أغلقت منو في 19 $، 24 $، 29 $، 21 $ و 27 $ على كل من الأيام الخمسة المعنية. وبالتالي فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو 24 دولارا.


الفرق هو $ 1.


الآن حساب متوسط ​​الانحراف المطلق. وللقيام بذلك، ابدأ بالسعر النموذجي لكل فترة. مقارنة كل من متوسط ​​السعر النموذجي، وفي كل حالة طرح أصغر من أكبر. التقسيم حسب عدد الفترات - في هذه الحالة، 5 أيام - وهذا يعني الانحراف المطلق. تقسيم ذلك إلى 1 $، ضرب من قبل ثابت من 66 2/3، والانتهاء من ذلك. والنتيجة هي الكمية التي يجب أن تخبرك ليس فقط عندما تتغير الأسعار الاتجاه، ولكن عندما تصل إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى، ومدى قوة. إذا كان مؤشر قناة السلع هو & غ؛ 100، وتقول البيانات لشراء. إذا & لوت؛ -100، بيع. الغالبية العظمى من الوقت، فإن مؤشر قناة السلع يوصي لا شراء ولا بيع.


في ما يلي مؤشر قناة السلع في أت & أمب؛ T خلال الفترة نفسها:


لاحظ أن البيانات توصي يجب عليك شراء، على الرغم من ذلك قبل يومين قدموا توصية عكسية. من خلال تجاهل القيم المطلقة & لوت؛ 100، يشير مؤشر قناة السلع فقط إلى البيع أو الشراء في ظروف نادرة. خصوصا مع الأسهم رقاقة مثل أت & أمبير؛ T.


والمؤشر الفني المثالي لجميع الأغراض الذي يعطي دون شك الحق في شراء أو بيع توصية لم يتم بعد وضعها، وقد تكون خارج قدرة الإنسان. لكن المحللين سيواصلون السعي للعثور عليه. وفي الوقت نفسه، يمثل الحجم المتوازن، ومعدل التغير في الأسعار، ومؤشر قناة السلع ثلاثة طرق مفهومة لتحليل تحركات الأسعار لاتخاذ القرارات.


أفضل مؤشرات التداول سوينغ؟


سؤال واحد أحصل على الكثير منه هو & كوت؛ ما المؤشرات التي تستخدمها؟ & كوت؛ أو & كوت؛ ما هي أفضل المؤشرات لتداول سوينغ؟ & كوت؛ .


إجابتي على الشخص الذي يطالب هو نفسه دائما.


& كوت؛ كذلك فإنه يعتمد حقا على المعتقدات لديك عن السوق والنظام الذي صممته لتداول تلك المعتقدات & كوت؛ هو ردي.


وعادة ما تحصل على نظرة الخلط تليها لحظة صمت طفيف.


ثم انتقل إلى القول بأن أفضل المؤشرات ل مي قد لا يكون أفضل لهم.


هذا يعطيني فرصة عظيمة لتعليم الناس الذين يرغبون في سوينغ التداول حول بعض من المبادئ الأساسية اللازمة لتصبح ناجحة.


ولكن بدلا من جعل هذه المقالة حول & كوت؛ تجارة المعتقدات & كوت؛ سألتزم بالموضوع & # 8230؛ بدلا من الإجابة على & كوت؛ ما هي أفضل مؤشرات التداول البديل؟ & كوت ؛، سأخبرك عن بعض المؤشرات الأكثر شعبية المستخدمة في التداول البديل.


وبهذه الطريقة يمكنك تحديد أي مؤشرات التداول البديل هي الأفضل بالنسبة لك (ونظام الاعتقاد الخاص بك!).


أود أن أقول أن تحديد الأسهم المتداولة أو صناديق المؤشرات الأوروبية أن المؤشرات الأكثر شعبية سوف يكون المتوسطات المتحركة، و أدكس، و ماسد، وخطوط الاتجاه.


إذا كنت تحاول قياس التقلب ثم أود أن أقول أن بولينجر باند و أتر أو مؤشرات المدى الحقيقي هي في الجزء العلوي من القائمة.


لمؤشرات التشبع في الشراء / ذروة البيع رسي، روك و ستوشاستيك يبدو أن الأكثر شعبية.


تذكر أن المؤشرات ومؤشرات التذبذب يمكن استخدامها لتوليد إشارات التداول (إدخالات و / أو مخارج) أو ببساطة كفلتر لتحديد مجموعة التجارة المحتملة أوبس.


على سبيل المثال نحن نود أن ننظر إلى الأسهم أو إتف التداول فوق المتوسط ​​المتحرك 50 فترة طويلة ل سوينغ مجموعة التداول أوبس.


نحن نستخدم 50 سما الفترة كفلتر ومن ثم انتقل لأسفل أكثر من ذلك بقليل لمعرفة ما إذا كانت التجارة منطقية بالنسبة لنا.


هذا يعتمد على اعتقادنا بأن تداول الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة يظهر القوة النسبية الكلية، وأن هناك قدرا كبيرا من الاهتمام المؤسسي بشراء هذه الأسهم أو صناديق المؤشرات الأوروبية.


شيء مهم آخر أن تنظر دائما هو سياق السوق.


يمكنك استخدام مؤشر يتم محاذاة تماما مع نظام الاعتقاد الخاص بك ولكن إذا كان السوق أو القطاع أو الأسهم الفردية أو إتف في سياق مختلف من المؤشر الخاص بك سيكون لديك مشاكل.


ما أعنيه بهذا، على سبيل المثال، استخدام مؤشر الاتجاه التالي في سوق جانبية موحدة.


أو باستخدام مذبذب ذروة الشراء / ذروة البيع في الأسهم اختراق التي تبدأ في الاتجاه.


في هذين المثالين يمكنك أن ترى بسرعة كيف حتى أفضل مؤشر التداول البديل يمكن أن يؤدي إلى نتائج سيئة إذا ما استخدمت في لحظات غير مناسبة.


جميع في جميع أفضل مؤشرات التداول البديل هي تلك التي لها معنى بالنسبة لك في سياق بيئة السوق الحالية والسماح للتداول معتقداتك بطريقة مربحة.


هل تريد معرفة المزيد عن المؤشرات ومؤشرات التذبذب ونحن نستخدم تجارة البديل في السوق؟


إذا كان الأمر كذلك ثم الانضمام إلينا في الحدث التدريب لايف المقبل انقر هنا لمعرفة المزيد.


أعلى المؤشرات الفنية لتجار الصاعد (أوسو، سبي)


تبدأ في لعبة التداول؟ تبحث عن أفضل المؤشرات الفنية لمتابعة العمل المهم. فهو يؤثر على كيفية تفسير الاتجاهات - سواء في المواقف أو في المتوسطات العامة - فضلا عن نوع الفرص التي تطفو على السطح في أبحاثك الليلية. اختيار بحكمة وكنت قد بنيت أساسا متينا للنجاح في المضاربة. اختيار سيئة والحيوانات المفترسة سوف تكون بطانة، وعلى استعداد لاختيار جيبك في كل منعطف.


معظم المبتدئين يتبعون القطيع عند بناء شاشات التداول الأولى، والاستيلاء على كومة من المؤشرات المعلبة وحشو أكبر قدر ممكن تحت قضبان الأسعار من الأوراق المالية المفضلة لديهم. هذا "أكثر هو أفضل" نهج الدوائر القصيرة إنتاج إشارة لأنه يبدو في السوق من زوايا كثيرة جدا في آن واحد. ومن السخرية أن المؤشرات تعمل بشكل أفضل عندما تبسط التحليل، وقطع من خلال الضوضاء وتوفير الناتج قابلة للاستخدام على الاتجاه والزخم والتوقيت.


بدلا من ذلك، اتخاذ نهج مختلف وكسر أنواع المعلومات التي تريد اتباعها خلال يوم السوق أو الأسبوع أو الشهر. في الحقيقة، جميع المؤشرات الفنية تقريبا تتناسب مع خمس فئات من البحوث. كل فئة يمكن أن تكون فرعية أخرى مقسمة إلى الرائدة أو متخلفة. تتنبأ المؤشرات الرائدة حيث يتجه السعر في حين أن المؤشرات المتخلفة تشير إلى ظروف الخلفية عندما يكون السعر قد بدأ بالفعل:


مؤشرات الاتجاه (متخلفة) تحليل ما إذا كان السوق يتحرك صعودا وهبوطا أو جانبية مع مرور الوقت. يقيس متوسط ​​مؤشرات الانعكاس (المتخلفة) إلى أي مدى يمتد سوينغ السعر قبل أن تؤدي موجة الدفع العكسي إلى تصحيح. مؤشرات القوة النسبية (الرائدة) تقيس التذبذبات في بيع وشراء الضغط. مؤشرات الزخم (الرائدة) تقييم سرعة تغير الأسعار مع مرور الوقت. مؤشرات حجم (الرائدة أو المتخلفة) ترقى الصفقات وكمية ما إذا كانت الثيران أو الدب في السيطرة عليها.


وضع المؤشرات الفنية إلى المدخلات العددية الأكثر ملاءمة لنمط التداول معين يأخذ المهارة والخبرة، فكيف يمكن للمبتدئين اختيار الإعداد الصحيح في البداية وتجنب أشهر من إنتاج إشارة غير فعالة؟ أفضل طريقة في معظم الحالات هي أن تبدأ بأكثر الأرقام شعبية، في حين ضبط مؤشر واحد في وقت واحد ومعرفة ما إذا كان الإخراج يساعد أو يضر أدائك. باستخدام هذه الطريقة، سوف فهم بسرعة الاحتياجات المحددة لمستواك.


الآن بعد أن فهمت الطرق الخمسة التي تشفر فيها المؤشرات إجراءات السوق، دعونا نحدد الأفضل منها في كل فئة للتجار المبتدئين.


سنبدأ مع اثنين من المؤشرات التي هي جزءا لا يتجزأ من نفس لوحة مثل الحانات اليومية أو الأسبوعية أو خلال اليوم. تتحرك المتوسطات المتحركة مرة أخرى إلى حركة السعر خلال فترات زمنية محددة، تحت الغطس الإجمالي لإنشاء متوسط ​​تشغيل يتم تحديثه مع كل شريط جديد. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم). المتوسطات المتحركة الأسية 50 و 200 يوم (إما) هي إصدارات أكثر استجابة من أبناء عمومهم المعروفين، المتوسطات المتحركة البسيطة (سما). وباختصار، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم يقيس متوسط ​​السعر الوسيط للأمان في حين أن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم يقيس متوسط ​​السعر على المدى الطويل. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الاستراتيجيات والتطبيقات وراء إما 50 يوما).


ارتفع متوسط ​​سعر الفائدة في صندوق النفط الأمريكي (أوسو) لمدة 50 و 200 يوم بشكل مطرد في صيف عام 2018، في حين دفعت الأداة صعودا إلى أعلى مستوى في 9 أشهر. تحولت إما 50 يوما أدنى في أغسطس، مع إيما 200 يوم حذوها بعد شهر واحد. ثم تجاوز المتوسط ​​الأقصر متوسطا على المدى الأطول (المشار إليه بالدائرة الحمراء)، مما يشير إلى تغير هبوطي في الاتجاه الذي سبقه انهيار تاريخي.


أوسو بيع وبيع نبضات تمتد إلى مستويات مخفية على ما يبدو أن تجبر موجات مضادة أو التصحيحات لوضع في الحركة. تحاول فرق بولينجر (20،2) التعرف على نقاط التحول هذه من خلال قياس المدى الذي يمكن أن يسافر فيه السعر من محور الاتجاه المركزي، وهو المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 20 يوما في هذه الحالة، قبل أن يؤدي إلى موجة دافعة. كما تتعاقد النطاقات وتوسع في رد فعل لتقلبات التقلب، مما يظهر التجار الملاحظين عندما هذه القوة الخفية لم تعد عائقا أمام حركة السعر السريع. (لمزيد من المعلومات، اقرأ: باستخدام بولينجر باند "باندز" لقياس الاتجاهات).


القوة النسبية: ستوشاستيك (14،7،3)


حركة السوق تتطور من خلال دورات شراء وبيع التي يمكن تحديدها من خلال مؤشر ستوكاستيك (14،7،3) ومؤشرات القوة النسبية الأخرى. هذه الدورات غالبا ما تصل إلى ذروتها عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع ثم تتحول في الاتجاه المعاكس، مع خطوط المؤشر اثنين عبور. لا تترجم تناوب الدورات تلقائيا إلى ارتفاع أو انخفاض أسعار الأمان كما قد تتوقع. بدلا من ذلك، تشير المنعطفات الصاعدة أو الهبوطية إلى فترات يتحكم فيها المشترون أو البائعين في شريط الشريط. فإنه لا يزال يأخذ حجم، والزخم وغيرها من قوى السوق لتوليد تغيير الأسعار.


تتأرجح سبدر S & أمب؛ P الثقة (سبي) من خلال سلسلة من دورات شراء وبيع على مدى فترة 5 أشهر. ابحث عن إشارات حيث أ) حدث كروس أو بالقرب من مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع و ب) خطوط المؤشر ثم توجه نحو وسط اللوحة. هذا التأكيد من مستويين ضروري لأن ستوشاستيك يمكن أن يتأرجح بالقرب من المستويات القصوى لفترات طويلة في الأسواق تتجه بقوة. وفي حين أن 14،7،3 هو وضع مثالي للتجار المبتدئين، والنظر في التحول إلى أسرع 5،3،3 المدخلات بمجرد الحصول على الخبرة في السوق.


مؤشر التحرك المتوسط-التقارب (ماسد)، الذي تم تحديده عند 12،26،9 يعطي المتداولين المبتدئين أداة قوية لفحص التغير السريع في الأسعار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: قراءة اتجاهات السوق مع تحليل التقارب-التباعد). هذه الأداة الزخم الكلاسيكي يقيس مدى سرعة سوق معين يتحرك، في حين أنها تحاول تحديد نقاط التحول الطبيعية. تنخفض إشارات الشراء أو البيع عندما يصل الرسم البياني إلى ذروة وتوجهات في الاتجاه المعاكس من خلال خط الصفر. ارتفاع أو عمق الرسم البياني، فضلا عن سرعة التغيير كل التفاعل لتوليد مجموعة متنوعة من بيانات السوق مفيدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: ماسد أند ستوكاستيك: A دوبل-كروس ستراتيغي).


يظهر سبي أربعة إشارات ماسد البارزة على مدى فترة 5 أشهر. إشارة الإشارات الأولى يتراجع الزخم في حين أن الثاني يلتقط التوجه الاتجاه الذي يتكشف مباشرة بعد إشارة تنفجر. إشارة ثالثة تبدو وكأنها قراءة كاذبة ولكن يتنبأ بدقة نهاية دفعة الشراء فبراير - مارس. والرابع يؤدي إلى رسم بياني يتضح عندما يفشل المخطط البياني في اختراق خط الصفر.


الحفاظ على الرسوم البيانية حجم تحت أشرطة السعر الخاص بك لفحص المستويات الحالية من الاهتمام في أمن معين أو السوق. إن منحدر المشاركة مع مرور الوقت يكشف عن اتجاهات جديدة، في كثير من الأحيان قبل أنماط الأسعار انقطاع كامل أو انهيار. (للقراءة ذات الصلة، انظر: التشريح من هروب التداول). يمكنك أيضا وضع متوسط ​​حجم لمدة 50 يوما عبر المؤشر لنرى كيف تقارن الدورة الحالية مع النشاط التاريخي.


الآن إضافة حجم الرصيد على (أوب)، مؤشر تراكم التوزيع، لاستكمال لقطة من تدفق المعاملات. (للمزيد، اقرأ: على الميزان الحجم: الطريق إلى المال الذكي). ويضيف المؤشر نشاط الشراء والبيع، ما إذا كان الثيران أو الدببة يفوزون بالمعركة من أجل ارتفاع أو انخفاض الأسعار. يمكنك رسم خطوط الاتجاه على أوب، فضلا عن تتبع تسلسل من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. وهو يعمل بشكل جيد للغاية كأداة التقارب، كما يثبت بنك أوف أميركا (باك) بين يناير ونيسان عندما ارتفعت الأسعار أعلى مستوى في حين ارتفع مؤشر أوبف على ارتفاع منخفض، مما يشير إلى تباين هبوطي قبل انخفاض حاد.


اختيار المؤشرات الفنية المناسبة أمر شاق ولكن يمكن إدارته إذا ركز التجار المبتدئون التأثيرات على خمس فئات من أبحاث السوق: الاتجاه، ومتوسط ​​العائد، والقوة النسبية، والزخم والحجم. وبمجرد أن تضاف مؤشرات فعالة لكل فئة، فإنها يمكن أن تبدأ عملية طويلة ولكن مرضية من التغيير والتبديل المدخلات لتتناسب مع أنماط التداول الخاصة بهم والتحمل للمخاطر.


مؤشرات التداول المتأرجحة.


تنمو حساب التداول الخاص بك تصل إلى 266x تداول تسلا والأمازون وجوجل!


مؤشر القوة النسبية هو واحد من أفضل مؤشرات التداول سوينغ.


قبل بضعة أسابيع، كتبت قصيرة كيف المقالة تصف كيفية استخدام مؤشرات التداول سوينغ. المؤشر الذي ركزت عليه هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية.


بعد أن نشرت المقال تلقيت العديد من الأسئلة والتعليقات التي تطلب المزيد من الأمثلة بحيث يمكن للتجار الحصول على شعور أفضل لاستخدام هذه الطريقة إلى الأسهم التجارية البديل. في هذا البرنامج التعليمي سوف الخطوط العريضة للخطوات أذهب من خلال تطبيق طريقة الاختلاف إلى الأسهم في مزيد من التفاصيل.


بعض مؤشرات التداول سوينغ تحتاج تعديلات طفيفة.


الخطوة الأولى التي تريد القيام بها هي ضبط مؤشر القوة النسبية من 14 يوما إلى 10 أيام. وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية في الأصل لتداول السلع وتطبيقه على الأسهم في وقت لاحق. لم يتم تطوير المؤشر في الأصل للتداول البديل ولكن للاتجاهات الاتجاه على المدى الطويل. من خلال ضبط الفترة من 14 يوما إلى 10 أيام، يصبح مؤشر القوة النسبية أكثر استجابة وديناميكية، وهذه الصفات هما مهمان جدا عند اختيار مؤشرات التداول البديل.


بعد ضبط المؤشر من 14 فترة إلى 10 فترات، والشيء التالي هو العثور على الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تجعل الحد الأدنى من 50 يوما في اليوم إلى جانب مؤشر القوة النسبية القراءة 20 أو أقل. يمكنك أن ترى ما أعنيه من خلال النظر في هذا الرسم البياني للأمازون الأسهم.


أطول الاتجاه قبل كبح من الأفضل.


الخطوة التالية، بعد أن تجد كل من الأسهم جعل الحد الأدنى من 50 يوم. و رسي القراءة 20 أو أقل، هو الاستمرار في رصد ذلك. يمكنك إعطاء الأسهم تصل إلى شهر لجعل انخفاض الثاني. يجب أن يكون أدنى سعر أدنى من أدنى مستوى له، ولكن مؤشر القوة النسبية يجب أن يوفر إشارة أعلى من المؤشر الأول. في هذه الحالة بالذات، كانت إشارة القوة النسبية الأولى 20.00 حتى في حين قاع مؤشر القوة النسبية الثاني عند أدنى مستوى عند 29.43.


يجب أن يكون السعر الثاني منخفضا و مؤشر القوة النسبية الثاني منخفض يجب أن يكون أعلى.


الخطوة التالية هي العثور على نقطة الدخول. يجب أن تنتظر الأسهم لترتفع فوق ارتفاع السعر الذي تم في اليوم المحدد تم التوصل إلى أدنى مستوى الثاني. إذا كان السوق يتداول أقل من ثاني انخفاض يتم إبطال نمط. وخلافا للمتوسط ​​المتحرك، فإن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر رئيسي. هذه هي مؤشرات التداول البديل التي تقدم المستقبل بدلا من الاعتماد على تاريخ السعر الماضي.


كيفية إدخال التجارة.


السؤال الأكثر شيوعا أحصل عليه هو متى وكيف لدخول التجارة الفعلية. لحسن الحظ، هذا هو الجزء السهل، يمكنك ببساطة الانتظار للسهم للتداول فوق قمة التي تم إجراؤها في اليوم الثاني أسفل. أعطي عادة الأسهم حوالي 5 أيام التداول ووضع وقف شراء حوالي 25 سنتا فوق اليوم السفلي الثاني. تذكر إذا كان السوق خلال هذه الفترة 5 أيام يتداول تحت أدنى مستوى الذي تم في اليوم السفلي الثاني يتم إبطال التجارة.


إذا كانت الصفقات الأسهم أدنى من الثانية انخفاض التجارة غير صالح.


يمكنك أن ترى من خلال النظر في هذا المثال بالتحديد أن الأسهم ارتفعت على الفور تقريبا بعد اتخاذ أدنى مستوى الثاني. تأكد من وضع وقف الشراء الخاص بك ربع أو عدد قليل من القراد فوق ارتفاع الذي جعل اليوم الذي أدلى به انخفاض الثاني.


استخدم دائما أوامر وقف الخسارة عند تداول عمليات الإلغاء على المدى القصير.


الخطوة التالية على افتراض شغل الخاص بك هو وضع أمر وقف الخسارة 2 القراد أو ربع أقل من يوم منخفض سوينغ الثاني. يمكنك ترك أمر وقف الخسارة كترتيب غك (غود تيل إلغاء) حتى لا تضطر إلى إعادة إدخاله يوميا. احتفظ دائما بقائمة بأوامر غك أو أرسل وسيطك قائمة يومية بجميع طلبات غك. فمن السهل أن ننسى ويمكن أن يسبب مخاطر مالية خطيرة يمكن بسهولة تجنبها في المقام الأول.


المسافة بين مستوى وقف الخسارة ومستوى الدخول هو حوالي 7.50 $.


بافتراض أنك دخلت التجارة بنجاح، يجب قياس المسافة بين سعر الدخول ومستوى المخاطر الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك يمكنك ببساطة ضرب هذا من قبل أربعة وإضافته إلى سعر الدخول الخاص بك. هذا هو هدف الربح الخاص بك، وأوصي لك اتباع صيغة مستوى المخاطر 1 إلى 4 لضمان خطر إيجابي لمكافأة مستوى عبر الصفقات الخاصة بك.


إذا كنت تتداول صفقات كبيرة أو باستخدام هذه الطريقة لتداول العقود الآجلة أو العملات يمكنك أن تأخذ الربح الجزئي في ثلاثة أضعاف مستوى الخطر الخاص بك والربح الجزئي على مستوى المخاطر 4 مرات. وتوفر معظم مؤشرات التداول المتأرجحة ما لا يقل عن 1 إلى 3 أرباح مقابل مستوى المخاطر.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


عند استخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر تداول سوينغ يجب تغيير الإعدادات من 14 فترة إلى 10 فترات، وإلا فإن المؤشر سيكون بطيئا جدا للرد على تقلبات على المدى القصير. تذكر أيضا أن هذا الأسلوب يعمل تماما وكذلك إلى الجانب القصير بالنسبة للجانب الطويل. مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في 80 وهذا هو المستوى الذي تريد استخدامه لقبضة البديل الخاص بك.


هذا هو البرنامج التعليمي اليوم، الرجاء ارسال لي أي أسئلة أو طلبات للدروس المستقبلية ل [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الدخول إلى: من السهل سوينغ طريقة التداول لأي شخص وتداول سوينغ والتداول اللحظي.


تنمو حساب التداول الخاص بك تصل إلى 266x تداول تسلا والأمازون وجوجل!


منشورات شائعة.


خط التقدم المسبق للتداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment