Sunday 11 February 2018

استراتيجيات التداول المارقة


استراتيجيات التداول المارقة.


استراتيجيات التداول المارقة.


استراتيجيات التداول المارقة.


تطبيق التعلم العميق لتعزيز تجارة الزخم.


29.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا مروحة كبيرة من الكتب التجارية. كم حجم؟ لقد قرأت أكثر من 300 كتاب تتعلق بالسوق، والاستثمار، والتداول ومراجعة جميع منهم تقريبا على.


2018 جي ​​بي مورغان تشيس خسارة التداول - ويكيبيديا.


10.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بشكل عام هناك حل وسط بين استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تأخذ قدرا كبيرا من الوقت ل روغ البنك التداول - يوم تداول الفوركس.


إدارة مخاطر الغش - مقالات المخاطر.


سوف تعطيك إستراتيجية التداول الآمنة هذه إستراتيجيات موزعة شهريا أو إستراتيجيات تداول محفوفة بالمخاطر. الذكاء الاصطناعي يذهب روغ. زقاق المستثمرين. الصفحة الرئيسية.


القيمة المعرضة للخطر - ويكيبيديا.


أدخل لدينا الفوركس، الخيارات الثنائية وعقود الفروقات الأكاديمية واكتشاف عالم من المشورة التجارية المفيدة والاستراتيجيات التي سوف تمكنك من تحقيق أقصى قدر من الربح.


كيف رفعت كويكو أدوبولي $ 2 مليار دولار في خسائر التداول.


A طريقة التجار يمكن استخدامها لتأكيد عدد الموجات إليوت نشرت تحت عنوان الطريقة التي يمكن للتجار استخدامها لتأكيد استراتيجيات التداول |


استراتيجية حشو اقتباس الاقتباس.


شراء التداول المالي والاستثمار تمتد من سلوك المستثمرين إلى استراتيجيات التحوط والتداول الضوضاء، 12.6 روج التداول والتجار المارقة.


صياغة نصائح الامبراطوريات، والتكتيكات، ودليل الاستراتيجية.


اكتشاف معلومات الشركة على روغ نهر شركة تجارية في نوفاتو، كاليفورنيا، مثل جهات الاتصال والعناوين، استعراض، وكيل مسجل.


C5 نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الموارد الفوركس.


16.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ متوسط ​​"التجارة المارقة" وجد الأساتذة، "الأدلة الإحصائية التي نقدمها تتفق مع استراتيجيات التداول المستنيرة،


صرف العملات التجارية والتجار المارقة جون روسناك.


15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المزعوم تاجر Société جينيرال المارقة جير & # 244؛ لي كيرفيل. جير & # 244؛ لي كيرفيل و أوبس كويكو أدوبولي في استراتيجيات تجارية معقدة.


روج نهر للتجارة في نوفاتو، كاليفورنيا | معلومات الشركة.


Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!


استراتيجية روغ - الحرة على الانترنت تحصيل لعبة بطاقة التداول.


24.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هذه هي الطرق المارقة التداول يؤثر على البنوك والأنظمة المالية والمستثمرين.


فانتاج بوينت للتجارة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


تعلم كيفية التداول إستراتيجية تداول الفوركس أدكس هنا. تعلم كيفية تداول مؤشر أدكس فوريكس. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. قائمة طعام. استراتيجيات التداول بسيطة.


استراتيجيات التداول، استراتيجيات التداول اليوم - ميسمب.


18.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بعد حلقات من "التداول المارقة المخضرم وسيط مدينة لندن يبدو أن أعتقد أن دلتا استراتيجيات التداول واحد دلتا واحد: ماذا يفعل؟


يوم التداول إدارة الأموال - القواعد التي تعمل - ترادينغسيم.


تطبيق التعلم العميق لتعزيز استراتيجيات التداول الزخم في الأسهم هناك 3،282 الأسهم في العينة كل شهر. 2.2. متغيرات الإدخال والمعالجة المسبقة.


دراسات الحالة وإدارة المخاطر في المشتقات السلعية.


تبادل العملات التجارية والتاجر المارقة جون روسناك شارون بورك مفاهيم تداول العملات الأجنبية، والاستراتيجيات التي روسناك المستخدمة للتجارة و.


أعلى عشرة كتب التداول - ترادربلانيت.


نصائح & أمب؛ الاستراتيجيات؛ تداول بعض من أسوأ التجار المارقة في إرث باعتبارها واحدة من أكبر الخسائر التي تكبدتها من خلال التداول المارقة - بارد.


استراتيجيات التداول الكلية & أمب؛ التعليم | ماكرو العمليات.


مضاعفة: استراتيجية التداول نيك ليسون ستيفن ج. براونا، واحدة من استراتيجيات التداول الرئيسية التي نفذت كانت سلال التحكيم من الأسهم.


التجارة المالية والاستثمار - الطبعة الأولى.


إيقاف الخسارة. حسنا، هذا يعتمد حقا على أي وسيط كنت تستخدم. أنا شخصيا استخدام التوقف العقلي بسبب المسامير السوق المارقة التي تحدث في الأوقات التي قد جلد.


دراسة تؤكد أرقام مذهلة من التداول من الداخل روجز.


21.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات للالخفية روجز الظل عصر هو حر للعب، على الانترنت تحصيل لعبة بطاقة التداول. ويتميز استراتيجية عميقة، من السهل اللعب، وبطاقة رائع.


العالم من علب أخبار واستراتيجيات الإغارة - ممو بطل.


وفيما يلي جزء من سلسلة أنني سوف تكون على خلق استراتيجيات التداول من التجار والمستثمرين المعروفين. اليوم، سوف ننظر في مفاتيح ل.


سيكبريزس // بوكيمون تسغ نصائح & أمب؛ إستراتيجية.


2018 خسارة شركة جي بي مورغان تشيس التجارية حيث أفادت التقارير بأن الموظفين قد نفذوا تنفيذ استراتيجيات بأمانة من خلال قائمة الخسائر التجارية. تداول الملكية؛ محتال.


كيفية استخدام مجلة التداول الخاصة بك - فكسم.


إيوان ماكجريجور نجوم في هذه الدراما كما نيك ليسون، السمسار الحياة الحقيقية التي طموح الزائد واستراتيجيات الاستثمار المتهورة دمرت بنك بارينغز، واحد.


كاردابيل - كشف التداول غير اللائق.


23.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل جميع المطلعين التجار المارقة؟ نظرا لتعقيد بعض استراتيجيات التداول باستخدام مثل هناك ربما بعض التداول المارقة،


خيارات الأسهم الأسهم: ثبت أدوات المالية.


فورج أوف إمبيريس تيبس هنا ل لكننا سنناقش استراتيجيات روج في المزيد إدارة المدينة & أمب؛ التنمية، الماس، السلع & أمب؛ اللوازم والتجارة.


Надежные стратегии инвестиций.


تالكنغ تيشس، ديسكوفيرينغ ستراتيجيس فور داي 2، أند إسكابينغ تو إكساندد منذ 22 ساعة؛ تتجه إلى أعلى تحليل جونيور / كبار ميتاغام للعوالم 2017 3 أيام مضت؛


دراسة تؤكد أعدادا مذهلة من روجس من الداخل.


وتغيير مستشاري الاستثمار أو استراتيجياتهم. هذه الممارسات التجارية المارقة. وينبغي أن تؤكد المجالس أن مقدمي خدمات الإدارة والصناديق.


مضاعفة: نيك استراتيجية التداول ليسون - جامعة نيويورك.


استراتيجية حشو اقتباس الاقتباس. في 16 يونيو، كم مرة لا اقتبس حشو استراتيجيات التداول تعمل في السوق؟ القلعة روغ ألغوس؛


هذا التاجر المارقة الشهير العالم يعمل الآن كمستشار الديون.


نيك ليسون واحدة خسر بمفرده بنك بارينغز ВЈ862 مليون في عام 1995. رويترز.


ماذا تفعل عندما تفقد البنك Ј862 مليون من خلال التداول غير المشروع والاحتيال؟ حسنا، يمكنك أن تصبح مستشار الديون، بطبيعة الحال.


وقال ليسون لصحيفة الجارديان "ان عالم البنوك دائما جيد بالنسبة لي، لانها تخرج من وقت الى آخر من خلال اطلاق النار على القدم".


يقابل مقابلة ليسون الذكرى السنوية العشرين بعد أن تسبب في انهيار بنك بارينغز. هرب من سنغافورة مع زوجته آنذاك ليزا وبعد أن خسر كارثة الكثير من المال "عبر الفيضانات من الصفقات المارقة. وبعد ان تسبب فى مطاردة دولية، انهار البنك فى نهاية الامر بعد ثلاثة ايام بينما كان يكافح من اجل اعادة الرسملة فى وقت قصير بعد ان اخفى ليسون الخسائر من عام 1992 الى عام 1995.


وقال ليسون: "أنت تمر بهم جميعا، لكن الأمر الدائم بالنسبة لي هو إحراج". "لأن ذلك هو العكس تماما لما أردت، وأود أن أتذكر لنجاحاتي بدلا من إخفاقاتي، ولكن لا شيء أنا أفعل ربما من أي وقت مضى لتغيير ذلك".


بل إنه قلل من سمعته من غيره من التجار المارقة الآن.


وأضاف: "[حتى بين صفوف التجار المارقة]، فإني أذهب إلى هناك الآن"، في حين أشار إلى "يو بي إس كويكو أدوبولي" الذي خسر يو بي إس Ј1.5 مليار في عام 2018، و "جيروم كيرفيل" من سوسيتيه جنرال الذي فقد 3.7 مليار يورو في المجموع.


فما هو حتى الآن؟


ويبتسم نيك ليسون (C) المتداول المارقة الذي كسر أكبر بنك تجاري في بريطانيا، عندما ترافقه الشرطة في مطار تشانجي بعد أن أطلق سراحه من سجن سنغافورة في صورة الملف في 3 يوليو 1999. رويترز.


خدم أربع سنوات ونصف في سجن سنغافورة لأنشطته التجارية المارقة. ومع ذلك، أطلق سراحه في وقت مبكر عندما تعاقد مع سرطان الأمعاء.


في حين أن المحكمة جعلته مسؤولا شخصيا عن 100 مليون after بعد إدانته، توقف المصفيون عن مطاردة له في عام 2005.


"انظروا، أنا أعيش بشكل مريح، وأنا لا أحاول أن أختبئ من ذلك، وأنا مدفوعة جدا للمحادثات التي أفعلها". ولكن عندما يضغط عليه، فإنه يعترف أنه بالنسبة لشخص كان "حاجة كبيرة للنجاح"، انها ليست تماما الوفاء، "لأنني لا تزال أشعر بأن لدي المزيد لتقدمه".


روج التاجر.


تعريف "تاجر روغ"


التاجر الذي يعمل بشكل مستقل عن الآخرين - وعادة ما يكون متهور - عادة على حساب كل من العملاء والمؤسسة التي توظف له أو لها. وعادة ما يتاجر التجار المهاجرون في الاستثمارات عالية المخاطر التي يمكن أن تخلق خسائر فادحة ولكن أيضا مكاسب كبيرة.


تراجع "روج ترادر"


واحد من التجار المارقة الأكثر شهرة هو نيك ليسون، الذي كان تاجر المشتقات في مكتب سنغافورة لبنك بارنغز البريطاني. تكبدت ليسون خسائر فادحة من خلال التداول غير المصرح به لكميات كبيرة من العقود الآجلة والخيارات نيكاي. استغرق ليسون مناصب مشتقة كبيرة على مؤشر نيكي الذي استفاد من مبلغ المال على المحك في الصفقات.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز روغ التجار الذين انطلقوا من القضبان.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


خمسة دروس من أكثر (في) تاجر المارقة الشهيرة في كل العصور.


هنا خمس دروس للمستثمر الفرد يمكن أن تتعلم من نيك ليسون.


قبل 21 عاما، بدأ نيك ليسون، وهو رجل إنجليزي يبلغ من العمر 25 عاما، وظيفة في سنغافورة كمتاجر مشتقات مع بنك بارينغز، وهو مؤسسة مالية بريطانية تبلغ من العمر 300 عاما. وبعد ما لا يزيد عن ثلاث سنوات، بدأ ليسون حكما بالسجن لمدة 6.5 عاما في سجن تشانغي في سنغافورة بعد إدانته بتزوير وغش.


فقد انتهى ليسون من خسارة 1.2 مليار دولار من أموال بارينغز - أي ما يقرب من ضعف ما كان يستحقه البنك - ووضع البنك القديم الموقر خارج نطاق العمل. وقد سجل تجار آخرون خسائر أكبر. ولكن ليسون الغش صراخ والمظاهرات ظهور جعلته الطفل ملصق للجشع وفائض سوق الأسهم، وربما الأكثر شهرة "تاجر المارقة" في كل العصور.


بالطبع، بارينغز - ثم واحدة من البنوك "المدرسة القديمة" الأكثر الجليلة - كان على خطأ أيضا. كان لديهم تقريبا سوء الامتثال والرقابة سيئة. وكان أكبر خطأ في البنك السماح ليسون لجعل الصفقات، وأيضا أن تكون نقطة في المكتب الخلفي وتسوية الصفقات. وهذا يعني أنه لم يكن لديه أحد للرد على ما فعله أثناء وجوده في سنغافورة. وهذا سمح له بالتلاعب في حسابات التداول وإخفاء خسائر فادحة.


استخدم لايسون واحدة من حسابات خطأ بارينغز - من المفارقات حساب 88888، وهو رقم الحظ المفترض - لجعل تجارته الكبيرة على نحو متزايد وإخفاء خسائره. كان من المفترض أن يتم تصحيح الصفقات السيئة كل يوم، لكنه كان قادرا على التعامل مع الأمور حتى لا أحد في مقر البنك في لندن يمكن أن نرى ما كان يفعله. ولتلبية الهامش الهامش الناجم عن بعض الأسهم التي اشترى تنخفض في قيمتها، جعلت ليسون مقر يعتقدون أن تاجر نجومهم بحاجة إلى المال من أجل الصفقات المشروعة.


كانت أخطاء ليسون كمتاجر محترف هي نفس الأخطاء التي تسبب المستثمرين الأفراد لانقاص المال - وقال انه مجرد جعلها على نطاق أكبر بكثير مع الكثير من المال.


هنا خمس دروس للمستثمر الفرد يمكن أن تتعلم من نيك ليسون:


1. النجاح يضع مرحلة الفشل - كما كتبنا من قبل، الاستثمار ماهرا يكاد يكون من المستحيل التمييز من الحظ البكم. كان ليسون تاجر ناجح جدا في البداية. وتفيد التقارير أنه كان مسؤولا عن 10 في المائة من أرباح بارينغز في عام 1992 - وهو مبلغ ضخم لشخص واحد.


واستنادا إلى ذلك السجل، أعطي الشاب ليسون (الذي لا يزال في منتصف العشرينات من عمره) الكثير من الحرية في تداول المشتقات المعقدة في مكتب البنك في سنغافورة. وقد خدع ليسون، وصاحب عمله، نجاحه المدهش في الاعتقاد بأنه كان لديه موهبة غير عادية. ولكن كما اتضح، قد يكون حظا أكبر من الموهبة.


وكما يقول المثل، "لا تخلط بين العقول وسوق الثور".


2. مضاعفة أسفل هو استراتيجية سيئة - يتم إغواء بعض المقامرين من خلال استراتيجية مضاعفة أسفل - عندما يكون لديك خسارة، مضاعفة الرهان على العودة ما فقدت. في عالم المقامرة، وهذا ما يسمى استراتيجية مارتينغال.


على ما يبدو، الكثير من نجاح ليسون في مهنته التجارية المبكرة جاء من "مضاعفة أسفل" عندما الصفقات في البداية فقدت المال. التاجر الذي يتضاعف دائما على فقدان المواقف قد كسب المال وتبدو ذكية، ولكن فقط طالما "حظه" يحمل.


وبمجرد نفاد الحظ، سلسلة من الخسائر يؤدي إلى الرهانات أكبر وأكبر. في كازينو، المنزل يغلق المقامر أسفل عندما الرهانات الحصول على كبيرة جدا. مع التجار، تحتاج شركة الوساطة إلى مزيد من الهامش، وتوقف أي تداول في الحساب وتبدأ بيع الأسهم في الحساب قبل أن تصبح قرارات المتداول خطرة على الشركة.


ولكن، بسبب الاحتيال ليسون - وقال انه يمكن أن تغطي أخطائه الخاصة - بارينغز ليس لديه فكرة.


3. إذا وجدت نفسك في حفرة، توقف عن الحفر - وبحلول نهاية عام 1994، ارتفعت خسائر ليسون إلى 352 مليون دولار أمريكي. هذا الكثير من المال، ولكن بارينغز كان يمكن أن يمتصه إذا كانوا يعرفون ما يجري ووضع وقف لها.


كان ليسون مهووسا باستعادة خسائره.


وكانت بداية النهاية في كانون الثاني / يناير 1995، عندما وضع ليسون رهان طويلا كبيرا على العقود الآجلة لأسهم نيكاي اليابانية (أي أنه يعتقد أن مؤشر نيكاي سيصعد من حيث القيمة). في لحظة البجعة السوداء الكلاسيكية، وقع زلزال كوبي بين عشية وضحاها، وانخفض مؤشر نيكي.


ونتيجة لذلك، كانت شركة لايسون تتعامل مع خسائر تزيد قيمتها عن قيمة البنك بأكمله. لذالك ماذا فعل؟ وقام بتعميق وزيادة حجم الأموال المستثمرة في عقود نيكاي الآجلة إلى 7 مليارات دولار أمريكي. وكان يأمل بشدة أن يعود نيكي إلى الوراء، وأنه سيستعيد بعض الأموال التي خسرها.


ولكن السوق استمر في الانخفاض. يجب على ليسون أن يقطع خسائره من خلال وجود استراتيجية جيدة لوقف الخسارة.


وفي 23 شباط / فبراير 1995، فر ليسون وزوجته من سنغافورة الى كوالالمبور وفي نهاية المطاف المانيا. ترك وراءه مذكرة تقول: "أنا آسف".


بعد مطاردة عالمي قصير، اعتقل ليسون في ألمانيا. وتم تسليمه إلى سنغافورة للمحاكمة، وخدم أربع سنوات من حكمه قبل الإفراج عنه لحسن السلوك. بينما في السجن زوجته مطلقته. (تم تشخيصه أيضا بسرطان القولون الذي تعافى منه تماما). فيلم "روغ ترادر"، تم صنعه في عام 1999 حول ليسون و بارينغز ديبراكل.


اليوم تزوج ليسون، يعيش في ايرلندا، ويعطي خطابا عن تجاربه. وهو يعمل أيضا في شركة استشارية للديون.


4 - اتباع خطة استثمارية منضبطة ومنطقية - أبرزت مشكلة برمتها ليسون / بارينغز أن الكثير من الشركات التجارية بحاجة إلى سياسات أفضل للسيطرة على المخاطر في حافظاتها. ولكن كان من الممكن تجنب أخطاء ليسون إذا كان لديه خطة تداول مدروسة.


لشيء واحد، يجب أن يكون ليسون قد عرف، وينبغي أن بارينغز قال له، أن مضاعفة دائما أسفل في نهاية المطاف يكلفهم المال. خسائر القطع هي واحدة من القواعد الأساسية التي يتبعها التجار الناجحون. ليسون كان وجود أي من ذلك، على الرغم من.


أيضا، لم يحترم ليسون سيف ذو حدين من النفوذ، أو اقتراض المال للاستثمار. استخدام النفوذ هو استراتيجية شرعية تعمل كبيرة ... عندما الأسواق آخذة في الارتفاع.


انها مثل شخص يأخذ الرهن العقاري لشراء الممتلكات ومن ثم "التقليب" ذلك، أو إعادة بيعها بسرعة للحصول على المزيد من المال. وهي تعمل فقط عندما ترتفع أسعار العقارات. إذا بدأوا السقوط، وترك المقترض مع الممتلكات التي تستحق أقل من ما دفع وديون كبيرة التي تحتاج إلى تسديد.


إذا كان للمستثمر الفردي استراتيجية استثمارية جيدة، فإنهم يعرفون لخفض الخسائر واستخدام الهامش بحكمة. في نهاية المطاف تعلمت ليسون هذا الطريق الصعب.


5. لم يكن لديك للذهاب وحدها - ما يلفت النظر عن وقت نيك ليسون مع بارينغز هو أنه فعل كل عمل وحده - تعريف المارقة جدا. كما خسرت خسائر البنك خارج نطاق السيطرة، وقال انه كان بنفسه. الجميع في بارينغز، من الإدارة لزملائه، يعتقد انه كان يحقق أرباحا ضخمة. حتى زوجته كانت تماما في الظلام.


ومن الواضح أنه عندما فر ليسون وزوجته من المدينة في شباط / فبراير 1995، أصرت على التوقف الأول عن طريق بلوكبوستر فيديو لاسترداد مبلغ 200 دولار من دولارات الولايات المتحدة. ولم يكن لديها أي دليل على أن زوجها قد فقد لتوه 1.2 مليار دولار أمريكي.


التداول والاستثمار يمكن أن يكون ضرائب عاطفيا لأحد. في قضية ليسون، كان شابا، عديم الخبرة، ضعيف الإشراف وعزليا معزولة. إضافة إلى حقيقة أنه كان الوصول إلى مئات الملايين من الدولارات من أموال شركته ولا ينبغي أن يصدم أحد أن نيك ليسون جعلت بعض القرارات الكارثية، ومكلفة للغاية.


بالنسبة للمستثمرين، أسلوب الذئب الوحيد للاستثمار هو فكرة سيئة. ناقش أفكارك وخططك مع الأصدقاء والموجهين. العمل في السر هو المجهدة ويمكن أن يؤدي إلى قرارات سيئة. لا يكون مثل نيك ليسون والذهاب المارقة.


نشرت هذه المقالة لأول مرة من قبل كيم إسكيان في تروويالث النشر، وهي شركة أبحاث الاستثمار المستقلة التي تركز على اتخاذ سر من التمويل والاستثمار. نحن نريد تمكين المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية أفضل وأكثر ربحية من تلقاء نفسها.

No comments:

Post a Comment