Tuesday 20 February 2018

خيارات التجارة يدعو ويضع


دعوة الخيار ووضع خيار التداول.
وضع وخيارات الاتصال: مقدمة.
تعلم ما هي خيارات المكالمة، ما هو وضع، وكيفية كسب المال مع تداول الخيار. فمن السهل، إذا كنت تفهم الأساسيات.
يتم كتابة هذه المقدمة للمكالمات ووضع من قبل تاجر من ذوي الخبرة ومليئة النصائح التي سوف تساعدك على جعل خيارات التداول المال. فهو مليء بالأمثلة التي تبين انتصارات التداول الفعلية (وخسائر قليلة) من التداول.
خيار الاتصال ووضع خيار التداول هو أسهل ويمكن أن تكون أكثر ربحية من معظم الناس يعتقدون. إذا كان لديك أبدا تداولها من قبل، ثم تم تصميم هذا الموقع بالنسبة لك. ليس فقط تداول الخيارات سهلة التعلم، ولكن خيارات التداول يجب أن تكون جزءا من استراتيجية كل مستثمر.
هذه المقدمة إلى يضع ويدعو يوفر جميع التعاريف والتفسيرات والأمثلة، والحياة الحقيقية نصائح التداول اللازمة لمساعدة المتداول مبتدئ تعلم كيفية التجارة بها بنجاح! إذا كنت تبقي القراءة سوف تتعلم الاستراتيجيات الأساسية للمساعدة في تعظيم المكاسب الخاصة بك وتقليل لكم الخسائر.
مثال طويل للمكالمات.
توفر خيارات التداول وخيارات االتصال طريقة ممتازة لقفل األرباح، وتحقيق أقصى قدر من المكاسب في حركة األسهم قصيرة األجل، والحد من المخاطر اإلجمالية للمحفظة، وتوفير مصادر دخل إضافية. أفضل من ذلك كله، تداولها يمكن أن تكون مربحة في أسواق الثور، الأسواق الدب، والأسواق الجانبية. إذا كنت تتداول الأسهم ولكن كنت لا تستخدم واقية يضع، وشراء مكالمة، أو إذا كنت قد أبدا بيعت خيار المكالمة المغطاة، ثم كنت لا تجعل الكثير من المال كما يمكنك، وكنت في عداد المفقودين على بعض الأرباح لطيفة. وقد وفر التقلب الأخير في سوق الأسهم فرصا مربحة على نحو غير عادي. في حين أن تجار الأسهم يكرهون بشكل عام التقلب، فإن تجار الخيارات يحبون التقلب لأنه من الأسهل إجراء صفقات مربحة عندما تتحرك الأسواق صعودا وهبوطا كل يوم.
وبمجرد أن يصل متوسط ​​المستثمر إلى أسهم تداول على مستوى الراحة، ثم يجب أن يبدأ التعلم عن خيارات الخيارات والدعوة وكيفية تداولها. ثم، بمجرد أن يفهم الأساسيات وكيفية التجارة بها بنجاح، ثم انه يجب تنفيذها في تداوله العادية وإدارة المحافظ الاستراتيجية ومشاهدة زيادة أرباحه.
ومع ذلك، غالبا ما يجد المتعاملون خيار خيار الشراء والطلب من الصعب الانتقال من الأسهم التجارية إلى خيارات التداول لأن هناك بعض المصطلحات الجديدة ويتطلب طريقة مختلفة قليلا للتفكير في تحركات الأسعار. ولكن تداولها هو أسهل مما كنت أعتقد - شريطة أن تبدأ مع تعلم أساسيات. هذا الموقع هو بالضبط لذلك: تعليم لك أساسيات.
يجب على أي تاجر ناجح تنفيذ استراتيجية تتضمن كلا من الأسهم والخيارات. لماذا يتم وضع خيارات الاتصال والدعوة مهمة؟ تداولها مهم لأنها تسمح لك لكسب المزيد من المال من التداول فقط الأسهم! هناك وقت لتداول الأسهم وهناك وقت لخيارات التداول. ولكن معظم الوقت يجب أن تكون التداول كل ثلاثة! حافظ على القراءة من خلال هذا الموقع لمعرفة أفضل 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل بدء التداول الخاص بك.
فهم التداول بالخيار والدعوة أمر سهل إذا خصصت القليل من الوقت لقراءة الصفحات التالية التي تصف بطريقة واضحة وموجزة جدا التعاريف والمفاهيم الهامة التي يجب أن تتعلمها. يوفر هذا الموقع الكثير من الأمثلة، ونصائحي الشخصية. كمستثمر الأسهم من ذوي الخبرة، والتاجر الخيار، والمعلم مدى الحياة، أنا خلقت هذا الموقع لتقديم وشرح معرفتي التداول للمستثمر المتوسط.
إذا لم يكن لديك فهم أساسي للتداول الخيارات، ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون مكلفة للغاية. بسبب الحياة قصيرة من الخيار، والأرباح والخسائر يمكن أن تضيف بسرعة. وعادة ما لا يكون المستثمر النموذجي للأوراق المالية الذي يبدأ خيارات التداول لديه فهم جيد للقوى العاملة، ويفقدون المال على صفقاتهم القليلة الأولى، وبعد ذلك يلقون أيديهم في الهواء ويقولون "إنه مربك جدا - أبدا مرة أخرى ". الحفاظ على القراءة حتى هذا لا يحدث لك!
مثال طويل.
هو مثل كل شيء آخر - يجب عليك تخصيص القليل من الوقت لفهم الأساسيات. ثم بمجرد البدء في فهم ذلك سوف تجعل بعض المال في ذلك. وبمجرد البدء في صنع القليل من المال في ذلك، ثم سوف تبدأ التمتع بها، ونتطلع إلى فتح سوق الأسهم كل صباح.
لقد ساعدت بالفعل الآلاف من الناس على فهم ما هو الخيار وكيفية التجارة بها. لقد كتبت هذه المقدمة للدعوة ووضع لمساعدتك على تعلم ما هي عليه، وتظهر لك كم هو سهل لتداولها.
إذا قرأت بالتتابع من خلال الروابط الموجودة في جدول المحتويات في الجانب الأيسر العلوي من هذه الصفحة، في أقل من 60 دقيقة سيكون لديك فهم واضح جدا لما يلي:
أنا جعلت أول مكالمة التجارة في عام 1985، وقد تم التداول دعوة & أمبير؛ وضع خيارات من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. لدي ماجستير في إدارة الأعمال في المالية، لقد قرأت العشرات من أفضل الكتب، لقد اشتركت في العديد من أفضل النشرات الإخبارية، لقد استخدمت العديد من أفضل مواقع السماسرة الخصم، ولقد جعلت الآلاف من الصفقات في حياتي.
الآن، مع هذا الموقع، وانا ذاهب الى تبادل لكم كل من بلدي 29 سنوات من الخبرة التجارية الدعوة ووضع، من يبحثون عن أفضل، من معرفة متى تأخذ الأرباح ومتى السماح لهم بتشغيل، وللأسف بالنسبة لي ولكن جيدة بالنسبة لك، وسوف تظهر لك أيضا بعض من أكبر الأخطاء التجارية التي أدليت بها.
بدء خيارات التداول.
أولا وقبل كل شيء، دعونا نتحدث عن ما تحتاجه لبدء التداول:
قراءة على طول الطريق من خلال جدول المحتويات على هذا الموقع ممارسة التداول على منصة تداول افتراضية فتح حساب الوساطة الخصم، انظر قائمتي الموصى بها من أفضل وسطاء الخيار أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال، ولكن تحتاج ما لا يقل عن 1،000 $ لتبدأ تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة عن الاتجاه المستقبلي للأسهم أو مؤشر تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام قليلا فقط من الرياضيات.
إذا كنت تستطيع أن تفعل هذه الأشياء، ثم لديك ما يلزم لجعل تجارتك الأولى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

خيارات: الخصائص الأساسية.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
كل من وضع وخيارات الدعوة لديها ثلاث خصائص أساسية: سعر التمرين، وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت لانتهاء الصلاحية.
ويحق للمشتري شراء أو بيع الأصل. وللحصول على حق الخيار، يجب على المشتري أن يدفع الثمن للبائع. وهذا ما يسمى سعر الخيار أو قسط. ويسمى سعر ممارسة أيضا سعر ثابت، سعر الإضراب أو مجرد الإضراب ويتم تحديدها في بداية الصفقة. وهو السعر الثابت الذي يمكن فيه لحامل المكالمة أو الشراء شراء أو بيع الأصل الأساسي. ممارسة استخدام هذا الحق الخيار يمنحك لشراء أو بيع الأصول الأساسية. قد يكون البائع لديه التزام محتمل بشراء أو بيع الأصل إذا كان المشتري يمارس حقه في الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ النهائي الذي يتعين على حامل الخيار ممارسة حقه في شراء أو بيع الأصل الأساسي. وقت انتهاء الصلاحية هو مقدار الوقت من شراء الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء الصلاحية، سيدفع حامل المكالمة سعر التمرين ويحصل على الأوراق المالية الأساسية (أو تسوية نقدية معادلة) إذا كان الخيار ينتهي في المال. (سوف نناقش درجات المال في وقت لاحق من هذه الدورة). وسوف يقوم البائع بالاتصال بتسليم الأوراق المالية بسعر الممارسة والحصول على القيمة النقدية لتلك الأوراق المالية أو الحصول على تسوية نقدية معادلة بدلا من تسليم الأوراق المالية. تعمل القيم الافتراضية على الخيارات بنفس الطريقة المتبعة في العقود الآجلة. ويستند الافتراضات على المعاملات الخيار فوق العداد على الأطراف المقابلة، في حين أن الخيارات المتداولة في البورصة تستخدم غرفة المقاصة.
يتداول سهم آي بي إم في 100 اليوم. (1 يونيو 2005)
يتداول سهم آي بي إم عند 100 يوم (1 يونيو 2005)
للامتحان، قد يطلب منك تفسير الرسوم البيانية مثل ما يلي، مما يدل على قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية.
قد يكون السؤال النموذجي حول هذا الرسم البياني:
س: تجاهل تكاليف المعاملات، أي من العبارات التالية حول قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية هو ترو؟
أ. قيمة المركز القصير في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.
B. قيمة الموقف الطويل في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.
c. وضع طويلة لديها قيمة عندما سعر السهم هو أقل من 80 $ سعر التمرين.
د - قيمة المركز القصير في وضعه هي صفر بالنسبة لأسعار الأسهم التي تعادل أو تتجاوز 76 دولارا.
الإجابة الصحيحة هي & كوت؛ C & كوت ؛. خيار الخيار له قيمة نقدية إيجابية عندما يكون للأداة الأساسية سعر حالي (76 $) أقل من سعر التمرين (80 $).

الخيارات التجارية تدعو وتضع
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "وضع"
إن العقد هو عقد خيار يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأصل الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. ويعتقد خيار شراء الخيار أن الأصل الأساسي سينخفض ​​عن سعر الممارسة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. سعر التمرين هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل الأساسي لعقد الخيار المحدد لعقد القيمة. ويوضح الرسم البياني التالي العائد المحتمل لحامل عقد خيار الشراء:
كسر أسفل 'وضع'
يضع ويدعو.
يعطي خيار المكالمة لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر معين في المستقبل. عندما يشتري المستثمر مكالمة، تتوقع أن ترتفع قيمة الأصل الأساسي. وضع هو العكس تماما. عندما يقوم المستثمر بشراء وضع، وقالت انها تتوقع الأصول الأساسية في الانخفاض في السعر. المستثمر ثم الأرباح عن طريق بيع الخيار وضع في الربح أو ممارسة الخيار. يمكن للمستثمر أيضا كتابة خيار وضع للمستثمر آخر لشراء. إذا كان المستثمر يكتب عقد وضع، وقالت انها لا تتوقع سعر السهم إلى الانخفاض دون سعر الممارسة.
ضع خيارا.
ويشمل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في المستثمر الذي يشتري عقد خيار واحد ل 100 سهم من شركة أبك في 1 $ للسهم الواحد، أو 100 $ ($ 1 * 100). سعر ممارسة الأسهم هو 10 $، وسعر السهم الحالي أبك هو 12 $. وقد أعطى هذا العقد الخيار للمستثمر الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم أبك في 10 $.
إذا انخفضت أسهم أبك إلى 8 $، فإن خيار وضع المستثمر هو في المال، وأنها يمكن أن تغلق موقفها الخيار عن طريق بيع العقد في السوق المفتوحة. ومن ناحية أخرى، يمكنها شراء 100 سهم من شركة أبك بسعر السوق الحالي البالغ 8 دولارات، ثم ممارسة عقدها لبيع الأسهم مقابل 10 دولارات. بغض النظر عن العمولات، فإن إجمالي الربح لهذا المنصب هو 200 دولار، أو 100 * (10 - 8 دولار أمريكي).
هناك طرق أخرى للعمل على وضع خيار كتحوط. إذا كان المستثمر في المثال السابق يمتلك بالفعل 100 سهم من شركة أبك، فإنه يشار إليه على أنه موقف "متزوج"، وهو بمثابة تحوط ضد انخفاض في سعر السهم.

أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.
في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.
أنواع الخيارات.
خيارات الشراء.
إن خيار النداء هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء 100 سهم من حقوق الملكية الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لفترة محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.
وضع خيارات.
الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.
عملية انتهاء الصلاحية.
في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.
هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.
ممارسة الخيار.
خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات تداول الأصول الاستثمارية: المكالمات والتخفيضات.
يتم تداول نوعين من الخيارات. نوع واحد، وهو خيار الاتصال، يتيح لك التكهن على أسعار الأصول الأساسية ارتفاع، والآخر، وهو خيار وضع، يتيح لك الرهان على سقوطهم.
ما المقصود بخيار اتصال كل شيء؟
يمنحك خيار الاتصال الحق في شراء مبلغ محدد من الأصل الأساسي بسعر معين قبل انتهاء فترة معينة من الوقت. (فكر في ذلك على أنه الرهان أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في القيمة.) إذا كنت لا شراء الأصول في الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار، تفقد فقط المال الذي أنفقته على خيار المكالمة.
يمكنك دائما بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية لتجنب ممارسة ذلك، لتجنب المزيد من الخسارة، أو للربح إذا كان قد ارتفع في القيمة. وعادة ما ترتفع خيارات المكالمة في السعر عندما يرتفع الأصل الأساسي في السعر.
عند شراء خيار المكالمة، فإنك تضع علاوة الخيار للحق في ممارسة خيار شراء الأصل الأساسي قبل انتهاء صلاحية خيار المكالمة. عند إجراء مكالمة، يمكنك إعادة شراء المخزون الأساسي أو مادة العرض بسعر الإضراب، وهو السعر المحدد سلفا الذي سيتم تسليم الخيار عند ممارسته.
جاذبية شراء خيارات المكالمة هي أن الإمكانات الصاعدة ضخمة، ومخاطر الهبوط تقتصر على قسط الأصلي & # 8212؛ السعر الذي تدفعه للخيار.
ما الخيار الذي وضعته؟
وضع الخيارات الرهانات أن سعر الأصول الأساسية سوف تسقط. تعد الأدوات التجارية ممتازة عند محاولة حماية الخسائر من الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع التي تمتلكها بالفعل. يمنحك شراء خيار الشراء الحق في بيع كمية معينة من األصل األساسي بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (خالل فترة معينة من الوقت. مثل المكالمات، إذا كنت لا تمارس الخيار وضع، خطر الخاص يقتصر على قسط الخيار، أو السعر الذي دفعته لذلك.
عندما تمارس خيارا، يمكنك ممارسة حقك في بيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب. ويعتقد البعض في بعض الأحيان على أنها التأمين على محفظة، لأنها تعطيك خيار بيع الأسهم السقوط بسعر الإضراب محددة سلفا. يمكنك أيضا بيع يضع.

No comments:

Post a Comment