Friday 16 February 2018

مؤشرات تنبؤية لاستراتيجيات التداول الفعالة


جون إهلرز ".


نأمل أن تستمتع هذا المعرض.


جون إهلرز، المطور من ميسا، وقد كتب ونشر العديد من الأوراق المتعلقة بالمبادئ المستخدمة في دورات السوق. يتم عرض ملخصات للأوراق المتاحة أدناه. تحميل كل عن طريق تحديد النص التشعبي المرتبطة بها.


لماذا التجار تفقد المال (وماذا تفعل حول ذلك)


مقال في عدد مايو 2018 من الأسهم & أمب؛ وصفت مجلة السلع كيفية إنشاء منحنيات الأسهم الاصطناعية من خلال معرفة فقط عامل الربح والفائزين في المئة من استراتيجية التداول. كما يتم تضمين إحصاءات منحنى بيل لتداول الأسهم التي تم اختيارها عشوائيا وتداول المحفظة. هذا هو جدول بيانات إكسيل التي تمكنك من تجربة هذه الوصفات الإحصائية من أداء نظام التداول.


المؤشرات التنبؤية لاستراتيجيات التداول الفعالة.


يدرك التجار الفنيون أن المؤشرات تحتاج إلى تسهيل بيانات السوق لتكون مفيدة، وأن التمهيد يدخل التأخير كأثر جانبي غير مرغوب فيه. ونحن نعلم أيضا أن السوق هو كسورية. يظهر الرسم البياني الفاصل الأسبوعي مثل الرسم البياني الشهري أو اليومي أو اليومي. ما قد لا يكون واضحا تماما هو أنه مع زيادة الفاصل الزمني على طول المحور س، يتزايد تقلبات السعر من الأعلى إلى الأدنى على طول المحور ص أيضا، تقريبا في نسبة. وتؤدي ظواهر "توسع الطيف" هذه إلى تشويه غير مرغوب فيه، وهو ما لم يتم التعرف عليه أو تجاهله إلى حد كبير من قبل مطوري المؤشرات وفنيي السوق.


استنتاج استراتيجيات التداول من وظائف الكثافة الاحتمالية المقاسة.


وكان هذا الفائز الوصيف في جائزة 2008 تشارلز H. داو متا. في هذه الورقة أظهروا الآثار المترتبة على أشكال مختلفة من ديترندينغ وكيف يمكن استخدام توزيعات الاحتمالية الناتجة كاستراتيجيات لتوليد أنظمة التداول الفعالة. تتم مقارنة نتائج هذه الأنظمة التجارية القوية مع النهج القياسية.


هذه الورقة تظهر وسيلة تفاعلية للقضاء على تأخر بكثير كما هو مطلوب من مرشحات تمهيد. وبطبيعة الحال، انخفاض تأخر يأتي بسعر انخفاض نعومة التصفية. لا يظهر المرشح أي تجاوزات عابرة موجودة عادة في المرشحات ذات الترتيب الأعلى.


الوضع التجريبي التحلل.


نهج جديد لدورة واتجاه وضع الكشف.


تحويل فورييه للتجار.


المشكلة مع تحويل فورييه لقياس دورات السوق هو أن لديهم قرار ضعيف للغاية. في هذه الورقة تظهر كيفية استخدام تحويل غير الخطية آخر لتحسين القرار بحيث تحويل فورييه قابلة للاستخدام. يتم عرض الطيف المقاس كخريطة حرارية.


مؤشر سكين الجيش السويسري.


المؤشرات هي مجرد الردود على نقل بيانات المدخلات. من خلال تغيير بسيط للثوابت، يمكن أن يصبح هذا المؤشر إما، سما، 2 القطب غوسيان مرشح منخفض، 2 القطب بوترورث ممر منخفض مرشح، أو أكثر سلاسة، مرشح الموجة، أو مرشح باندستوب.


تصفية إهلرز.


يتم وصف مرشح غير محدد لخطأ معلومات الطيران. هذا المرشح هو من بين الأكثر استجابة لتغيرات الأسعار ولكن أسلس في الأسواق الجانبية.


تقييم أداء النظام.


عامل الربح (الأرباح الإجمالية مقسوما على الخسائر الإجمالية) يشبه عامل العائد في الألعاب. وهكذا، عندما يتم الجمع بين عامل الربح مع الفائزين النسبة المئوية في سلسلة من الأحداث العشوائية، وحالات كيف يمكن محاكاة نمو الأسهم استراتيجية التداول. تصف هذه الورقة كيف ترتبط واصفات الأداء الشائعة بهاتين المعلمتين. يتم وصف جدول بيانات إكسيل، مما يسمح لك بإجراء تحليل مونت كارلو لأنظمة التداول الخاصة بك إذا كنت تعرف هذه المعلمات اثنين (من العينة).


فراما (فراكتال المتوسط ​​المتحرك التكيفي). يتم اشتقاق المتوسط ​​المتحرك غير الخطية باستخدام أس هورست.


ماما هي أم جميع المتوسطات المتحركة التكيف. أكتوالي الاسم هو اختصار ل ميسا المتوسط ​​المتحرك التكيفي. يتم إنتاج العمل غير الخطية من هذا المرشح من قبل فلايباك المرحلة كل دورة نصف. عندما يقترن مع فاما، المتوسط ​​المتحرك التكيفي التالية، وشركات الانتقال تشكل إشارات الدخول والخروج ممتازة التي هي نسبية خالية من السياط.


الوقت الاعوجاج دون السفر الفضاء.


وتستخدم لاغوير متعددو الحدود لتوليد بنية مرشح مماثلة لمتوسط ​​متحرك بسيط مع الاختلاف أن التباعد الزمني بين الصنابير مرشح غير نينيار. والنتيجة تمكن من إنشاء مرشحات قصيرة جدا وجود خصائص التمهيد مرشحات أطول بكثير. تعني الفلاتر الأقصر تأخيرا أقل. وتظهر مزايا استخدام متعددو الحدود لاغوير في المرشحات في كل من المؤشرات وأنظمة التداول الآلي. تتضمن المقالة رمز إيسيلانغواج.


و سغ المذبذب.


و سغ المذبذب هي فريدة من نوعها لأنه هو مذبذب على حد سواء على نحو سلس ولها صفر تأخر. ويجد مركز الثقل (سغ) لقيم السعر في مرشح معلومات الطيران. ويتمتع سغ تلقائيا بتجانس فلتر معلومات الطيران (على غرار المتوسط ​​المتحرك البسيط) مع وضع سغ في مرحلة معينة مع حركة السعر. يتم تضمين رمز إيسيلانغواد.


باستخدام تحويل فيشر.


تم تصميم العديد من أنظمة التداول باستخدام افتراض أن توزيع الاحتمالات في الأسعار له توزيع عادي، أو غوسي، الاحتمالات حول المتوسط. في الواقع، لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. تصف هذه الورقة كيفية تحويل فيشر تحويل البيانات إلى ما يقرب من توزيع احتمال عادي. وبالنظر إلى احتمال توزيع عادي بعد تطبيق فيشر ترانسفورم، وتستخدم البيانات لإنشاء نقاط الدخول مع الدقة الجراحية. تتضمن المقالة رمز إيسيلانغواج.


تحويل فيشر معكوس.


تحويل فيشر معكوس يمكن استخدامها لتوليد مذبذب أن يتحول بسرعة بين ذروة البيع و ذروة الشراء دون سياط.


مرشحات غاوسية.


لاغ هو سقوط مرشحات تمهيد. توضح هذه المقالة كيف يمكن تخفيض الفارق الزمني ويتم الحصول على أعلى درجة تمهيد الدقة عن طريق الحد من تأخر مكونات عالية التردد في البيانات. يتم توفير جدول كامل لمعامل التصفية غاوس.


البولنديون والأصفار.


وصف للمرشحات الرقمية من حيث Z تحويلات. وتوصف تشعبات المرشحات ترتيب أعلى. وتعطى الجداول من معاملات ل 2 القطب و 2 القطب مرشحات بوترورث.


بالنسبه لشركتنا.


ميسا البرمجيات متخصصة في تحليل بيانات السوق في مجال التردد. نحن نأخذ النهج العلمي في تطوير المرشحات، والمؤشرات، وأنظمة التداول ومن ثم استخدام الإحصاءات للتحقق من الأداء.


TradersEdgeSystems.


يناير 2018 الأسهم والسلع التجار نصائح.


العضلات حتى تلك المتوسطات (مادة بديلة ل إيق)


المقال الأصلي أجاي بانخانيا.


رمز جون إهلرز & [رسقوو]؛ لم يتم توفير المادة ل إيق. بدلا من ذلك استبدلت مقالة من سبتمبر 2018 قضية أجاي بانخانيا، & لدكو؛ العضلات حتى تلك المتوسطات & رديقو؛.


اعتقدت أن هذا الرمز الأساسي قد تكون مفيدة لبدء المستخدمين إيق خبير تصميم ستوديو كما يوضح كيفية رمز إصدارات متعددة من المتوسطات البسيطة والأسية المتحركة وكذلك مؤشر الماكد. كما تم ترميز نظام كروس أوفر المتوسط ​​البسيط وأنظمة كروس أوفر ماسد.


(انقر بزر الماوس الأيمن واختر حفظ باسم)


المؤشرات التنبؤية لاستراتيجيات التداول الفعالة.


المقال الأصلي جون إهلرز.


يتم تضمين ملفات التعليمات البرمجية التالية في التحميل من المواقع:


وظيفة: سوبسمو & نداش؛ سوبيرسموثر مرشح يعود قيمة سلسة لإدخال & لدكو؛ السعر و رديقو؛ وظيفة: روف وندش]؛ تسقيف مرشح يعود اثنين القطب عالية تمرير تصفيتها القيمة التي يتم بعد ذلك تمهيد قيمة من قبل الدالة الأولى، و لدكو؛ سوبسمو & رديقو؛ للدخل & لدكو؛ السعر و رديقو؛ الدالة: ميساستوك & نداش؛ يحسب مؤشر ستوكاستيك من & لدكو؛ السعر & رديقو؛ المدخلات التي تستخدم كل من مرشح التسقيف والمرشحات فائقة سلاسة وإرجاع قيمة فائقة ممهدة مؤشر ستوكاستيك: EHLERS_SUPSMO_IND تستخدم لرسم سوبرسموثر على الرسم البياني المؤشر: EHLERS_ROOF_IND تستخدم لرسم مرشح التسقيف على الرسم البياني المؤشر: EHLERS_MESASTOC_IND المستخدمة لرسم و ميساستوكاستيك على الرسم البياني النظام: EHLERS_MESASTOC_SYS نظام (وليس في المادة) التي قمت بإنشائها لإظهار مثال عن كيفية استخدام مؤشر ميساستوكاستيك في النظام. في الشكل 1، وأظهر مخططا لعقود الآجلة S & P 500 باستخدام بيانات بيناكل، رمز سب مع المؤشرات الثلاثة التي ناقشها المؤلف. في اللوحة الرئيسية نرى فلتر سوبيرزموثر باستخدام إغلاق كما & لدكو؛ السعر & رديقو؛ إدخال. في اللوحة الثانية نرى مؤشر ميساستوكاستيك وفي اللوحة السفلى نرى مرشح التسقيف. في الشكل 2، وأظهر منحنى الأسهم ومنحنى الأسهم تحت الماء لنظام المثال لقد كتبت عقد واحد عقد طويل فقط.


الشكل 1 - الرسم البياني للعقود الآجلة S & P 500 مع المؤشرات الثلاثة، سوبيرسموثينغ، تسقيف، و ميساستوكاستيك.


الشكل 2 & نداش؛ حقوق الملكية والمنحنيات تحت الماء للنظام المثال أنا كتبت التداول عقد واحد من سب لفترة طويلة فقط.


المستثمر المنتظم.


مدونة المستثمر المنتظمة.


مؤشر ستوكاستيك.


جئت عبر الرابط إلى ورقة جون إهلرز: مؤشرات تنبؤية لاستراتيجيات التداول الفعالة، أثناء قراءة مدونة ديكالوغ. جون إهلرز يقدم طريقة مختلفة لتسهيل الأسعار ودمج مرشح جديد في بناء مذبذب. لحسن الحظ، تم توفير رمز إيسيلانغواد أيضا وكنت قادرا على ترجمته إلى R.


وفيما يلي بعض النتائج من ورقة واختبار مذبذب ستوشاستيك جون & # 8217.


اسمحوا أولا & # 8217؛ ق مؤامرة مذبذب ستوشاستيك جون & # 8217؛ مقابل التقليدية واحد.


انظروا إلى أن معظم الأرباح تأتي من الجانب الطويل.


وأخيرا دعونا نتصور توقيت الإشارة لهذه الاستراتيجيات:


كما الواجبات المنزلية، وأنا أشجعكم على مقارنة التداول مذبذب ستوشاستيك جون & # 8217 مقابل التقليدية واحد.


يناير 2018.


بالنسبة للمتداولين في هذا الشهر؛ نصائح، والتركيز هو أساسا جون إهلرز و [رسقوو]؛ مقالة في هذا العدد، & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاح. & رديقو؛ هنا نقدم يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ نصائح رمز مع التطبيقات الممكنة في مختلف البرامج.


يتم توفير كود ترادستاتيون بالفعل في إهلرز & [رسقوو]؛ مقالة - سلعة. سوف المشترين العثور على هذا الرمز في منطقة المشترك من موقعنا على الانترنت، التجار. (انقر على & لدكو؛ أرتيكل كود & رديقو؛ من قائمة S & أمب؛ C). يعرض هنا نظرة عامة على التطبيقات الممكنة للبرامج الأخرى.


التجار و[رسقوو]؛ يتم توفير رمز نصائح لمساعدة القارئ تنفيذ تقنية مختارة من مقال في هذه المسألة. ويساهم الإدخال من قبل مختلف مطوري البرامج أو المبرمجين للبرامج التي هي قادرة على التخصيص.


ترادستاتيون: جانوري 2018 ترادرس & [رسقوو]؛ تيبس كود.


إن & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاحية & رديقو؛ في هذا العدد، يصف الكاتب جون إهلرز طريقة جديدة لتيسير بيانات السوق مع تقليل الفارق الزمني لمعظم تقنيات التمهيد الأخرى. وقد قدم إهلرز بعض كود ترادستاتيون في مقاله لعدة مؤشرات ويصف نهجا لإنشاء استراتيجية. للراحة، وسوف نبذل نفس التعليمات البرمجية المتاحة في منتدى دعم إيسيلانغواد لدينا، فضلا عن استراتيجية سبيل المثال على أساس إهلرز & [رسقوو]؛ وصف.


لتنزيل رمز إيسيلانغواد، يرجى زيارة منتدى دعم ترادستاتيون و إيسيلانغواد. ويمكن الاطلاع على الرمز هنا: ترادستاتيون / تاسك-2018. اسم ملف إلد هو & لدكو؛ _TASC_PredictiveIndicators. ELD. & رديقو؛ لمزيد من المعلومات حول إيسيلانغواج بشكل عام، يرجى الاطلاع على التاجر / إل-فاق.


يظهر الرمز أيضا أدناه.


يظهر الرسم البياني عينة في الشكل 1.


الشكل 1: التجارة. يظهر هذا الرسم البياني اليومي لشركة عب المؤشرات والاستراتيجية من جون إهلرز & [رسقوو]؛ المادة في هذا العدد.


هذه المقالة لأغراض إعلامية. لا يتم تقديم أي نوع من التداول أو الاستثمار توصية أو نصيحة أو استراتيجية، نظرا، أو بأي شكل من الأشكال التي تقدمها تراديستاتيون للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.


ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة


إسيغنال: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


بالنسبة للمتداولين في هذا الشهر؛ نصيحة، لقد قدمنا ​​الصيغ MESA_Stochastic_Indicator. efs و Roofing_Filter. efs و SuperSmoother_Filter. efs استنادا إلى الصيغ الموضحة في جون إهلرز & رسكو؛ مقالة في هذا إيسوس، & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاح. & رديقو؛


الشكل 2: إسيغنال، ميسا ستوكاستيك.


تحتوي الدراسة MESA_Stochastic_Indicator (الشكل 2) على معلمة صيغة واحدة، طول، والتي يمكن تكوينها من خلال نافذة تحرير المخطط (انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وحدد تحرير المخطط). يظهر مرشح التسقيف في الشكل 3.


الشكل 3: إسيغنال، فلتر التزحلق.


لمناقشة هذه الدراسة أو تحميل نسخة كاملة من رمز الصيغة، يرجى زيارة منتدى مناقشة مكتبة إفس ضمن رابط المنتديات من قائمة الدعم في إسيغنال أو زيارة إفس كنولدجيباس في إسيغنال / سوبورت / كب / إفس /. تتوفر أيضا نصوص الصيغة إسيغنال (إفس) للنسخ & أمب؛ اللصق أدناه.


إسيغنال، وهي شركة بيانات تفاعلية.


ثينكورسويم: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


إن & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاحية & رديقو؛ في هذا العدد، المؤلف جون إهلرز يقدم طريقة مبتكرة أخرى للقضاء على الضوضاء من المؤشرات الكلاسيكية، ويقدم بعض مؤشرات تمهيد جديدة. بالنسبة للمستخدمين ثينكورزويم، أنشأنا ثلاث دراسات جديدة واستراتيجية في اللغة البرمجة الملكية لدينا، ثينكريبت. يمكنك ضبط المعلمات ضمن نافذة تحرير الدراسات لضبط المتغيرات الخاصة بك.


الشكل 4: ثينكورسويم. يعرض نموذج الرسم البياني لشركة عب مؤشر التسقيف و جون إهلرز & رسكو؛ ميسا مؤشر ستوكاستيك وصفها في مقاله في هذا العدد.


يمكن للمستخدمين ثينكورسويم العثور على الصيغ لكل مؤشر أدناه:


من الرسوم البيانية توس لدينا، حدد & لدكو؛ الدراسات & رديقو؛ وrarr؛ & لدكو؛ تحرير الدراسات & رديقو ؛. حدد علامة & لدكو؛ إستراتيجية & رديقو؛ في أعلى الزاوية اليسرى. حدد & لدكو؛ جديد & رديقو؛ في الزاوية اليسرى السفلى. اسم الاستراتيجية (أي إهلرزتوش) انقر في نافذة محرر النص البرمجي، وإزالة & لدكو؛ أدوردر (OrderType. BUY_AUTO، نو)؛ وردقوو]؛ ولصق ما يلي: إهلرزوبيرزموثرفيلتر: tos. mx/uRNvch.


من الرسوم البيانية توس لدينا، حدد & لدكو؛ الدراسات & رديقو؛ وrarr؛ ودقوو]؛ تحرير الدراسات & رديقو ؛. حدد علامة & لدكو؛ الاستراتيجيات & رديقو؛ في أعلى الزاوية اليسرى. حدد & لدكو؛ جديد & رديقو؛ في الزاوية اليسرى السفلى. اسم الدراسة (أي إهلرزوبرمزموثيرفيلتر) انقر في نافذة محرر البرنامج النصي، إزالة & لدكو؛ بلوت داتا = كلوز؛ وردقوو]؛ ولصق ما يلي: إهلرزروفينغ دراسة فيلتر: tos. mx/dcQPdE.


من الرسوم البيانية توس لدينا، حدد & لدكو؛ الدراسات & رديقو؛ وrarr؛ ودقوو]؛ تحرير الدراسات & رديقو ؛. حدد علامة & لدكو؛ الاستراتيجيات & رديقو؛ في أعلى الزاوية اليسرى. حدد & لدكو؛ جديد & رديقو؛ في الزاوية اليسرى السفلى. اسم الدراسة (أي إهلرزروفينغفيلتر) انقر في نافذة محرر البرنامج النصي، إزالة & لدكو؛ بلوت داتا = كلوز؛ وردقوو]؛ ولصق ما يلي: إهلرزتوشاستيك الدراسة: tos. mx/yVruCn.


من الرسوم البيانية توس لدينا، حدد & لدكو؛ الدراسات & رديقو؛ وrarr؛ ودقوو]؛ تحرير الدراسات & رديقو ؛. حدد علامة & لدكو؛ الاستراتيجيات & رديقو؛ في أعلى الزاوية اليسرى. حدد & لدكو؛ جديد & رديقو؛ في الزاوية اليسرى السفلى. اسم الدراسة (أي إهلرزتوشاستيك) انقر في نافذة محرر البرنامج النصي، إزالة & لدكو؛ بلوت داتا = كلوز؛ وردقوو]؛ ولصق ما يلي:


قسم من تد أميريتراد، وشركة


ميتاستوك: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


جون إهلرز & [رسقوو]؛ المقالة في هذا العدد، & لدكو؛ المؤشرات التنبؤية والنجاحية، & رديقو؛ يعرض للقارئ ثلاثة مؤشرات جديدة. وترد هنا صيغ ميتاستوك لهذه المؤشرات:


ميتاستوك الدعم الفني.


الثروة-لاب: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


في مقالته في هذا العدد، & لدكو؛ المؤشرات التنبؤية والنجاح، & رديقو؛ يقدم المؤلف جون إهلرز مؤشرين جديدين: مرشح سوبيرسموثر، الذي يتفوق على المتوسطات المتحركة لإزالة ضوضاء التعرج، و مذبذب ستوكاستيك ميسا، الذي يخلف مؤشر ستوكاستيك الذي يزيل تأثير التمدد الطيفي من خلال استخدام مرشح التسقيف.


ولإظهار آثار استخدام المؤشرات الجديدة، يقدم إهلرز نظاما بسيطا للاتجاه المعاكس يستمر لفترة طويلة عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك ميسا عن قيمة ذروة البيع ويعكس التداول عن طريق اتخاذ موقف قصير عندما يتجاوز المذبذب عتبة الشراء المفرط.


لتنفيذ نظام التداول الذي يتضمنه إهلرز في مقاله، يحتاج مستخدمو ويالث-لاب إلى تثبيت (أو تحديث) أحدث إصدار من مكتبة تاسينديكاتورس من قسم ملحقات موقعنا على الويب إذا لم يكنوا قد فعلوا ذلك من قبل، مختبر.


يظهر الرسم البياني للعينة في الشكل 5.


الشكل 5: ثروة - لاب. في ما يلي نموذج لمختبر ويالث-لاب 6 يوضح تطبيق قواعد النظام على الرسم البياني اليومي للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف).


أمبروكر: جانوري 2018 ترادرس & [رسقوو]؛ تيبس كود.


إن & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاحية & رديقو؛ في هذه المسألة، المؤلف جون إهلرز يقدم له مرشح سوبيرزموث ويستخدمها لإنشاء مؤشر مؤشر ستوكاستيك أفضل.


ويظهر رمز أميبروكر الجاهز للاستخدام للمؤشر أدناه. لاحظ أن مرشح سوبيرسموث وفلتر تمرير عالية قد كتبت على أنها وظائف قابلة لإعادة الاستخدام، للأغراض العامة بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة إدراجها في النظم الخاصة بهم و / أو المؤشرات. لعرض المؤشرات على الرسم البياني، ببساطة إدخال أو لصق التعليمات البرمجية في محرر صيغة واضغط تطبيق المؤشر. ل باكتست نظام التداول، اختر باكتست من القائمة أدوات في محرر الصيغة.


يظهر الرسم البياني للعينة في الشكل 6.


الشكل 6: أميبروكر. هنا هو الرسم البياني سعر العينة من دغ مع مؤشر ستوكاستيك سوبرزموثيد.


& مداش؛ توماش جانيشكو، أميبروكر.


نيوروشيل تاجر: جانوري 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


جون إهلرز & [رسقوو]؛ فلتر سوبيرسموثر، تصفية التسقيف، ومؤشر مؤشر ستوكاستيك ميسا في مقالته في هذا العدد، & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاح، & رديقو؛ يمكن تنفيذها بسهولة في نيوروشيل التاجر باستخدام نيوروشيل التاجر و رسكو؛ ق القدرة على استدعاء المكتبات المرتبطة الديناميكية الخارجية. يمكن كتابة المكتبات المرتبطة الديناميكية في C أو C ++ أو باور باسيك أو دلفي.


بعد نقل رمز إيسيلانغواد المقدمة في إهلرز & [رسقوو]؛ مقالة إلى مترجم المفضل لديك وإنشاء دل، يمكنك إدراج المؤشرات الناتجة على النحو التالي:


حدد & لدكو؛ مؤشر جديد. وردقوو]؛ من القائمة إدراج. اختر البرنامج الخارجي & أمب؛ مكتبة فئة المكالمات. حدد مؤشر المكالمات الخارجية دل المناسب. إعداد المعلمات لتتناسب مع دل الخاص بك. حدد الزر الانتهاء.


يمكن إنشاء أنظمة التداول الديناميكية بسهولة في نيوروشيل التاجر من خلال الجمع بين مؤشر ستوكاستا ميسا مع محسن الجيني نيوروشيل المتداول للعثور على أطوال الأمثل. ويمكن أيضا إنشاء فلتر مماثل واستراتيجيات قائمة على دورة باستخدام المؤشرات الموجودة في جون إهلرز & [رسقوو]؛ سيبيرنيتيك و MESA91 نيوروشيل التاجر إضافات. يمكن للمستخدمين من نيوروشيل التاجر الذهاب إلى الأسهم & أمب؛ قسم السلع من نيوروشيل التاجر مجانا الدعم الفني الموقع لتحميل نسخة من هذا أو أي التجار السابقة و [رسقوو]؛ نصائح.


يظهر الرسم البياني للعينة في الشكل 7.


الشكل 7: تاجر نيوروشيل. يعرض هذا المخطط نيوروشيل التاجر جون إهلرز و [رسقوو]؛ فلتر سوبيرسموثر، مرشح التسقيف، ومؤشر ستوكاستيك ميسا.


& مداش؛ مارج شيرالد، وارد سيستمز غروب، Inc.


إيق: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


هذا التجار & [رسقوو]؛ ويستند نصيحة على أجاي بانخانيا و رسكو؛ ق سبتمبر 2018 المادة في الأسهم & أمب؛ السلع، & لدكو؛ العضلات حتى تلك المتوسطات. & رديقو؛


يتم توفير رمز إيق للمتوسطات المتحركة ومؤشر الماكد الذي تمت مناقشته في المقالة في ترادرسدجيسيستمز / traderstips. htm.


قد يكون هذا الرمز مفيدا لبدء المستخدمين إيق خبير تصميم ستوديو لأنه يوضح كيفية رمز إصدارات متعددة من المتوسطات البسيطة والأسية المتحركة وكذلك مؤشر ماسد. بالإضافة إلى ذلك، لقد قمت بترميز نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك البسيط ونظام كروس أوفر.


لأنظمة إيق.


ترادرستوديو: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


رمز ترادرسوديو استنادا إلى جون إهلرز & [رسقوو]؛ المقالة في هذا العدد، & لدكو؛ المؤشرات التنبؤية والنجاحية، & رديقو؛ في المواقع التالية:


يتم توفير ملفات التعليمات البرمجية التالية في التنزيل:


الدالة: سوبسمو و [مدش]؛ عامل تصفية سوبيرسموثر إرجاع قيمة ممسحة لسعر الإدخال وظيفة: روف و [مدش]؛ مرشح تسقيف ترجع قيمة عالية تمرير مصفوفة القطبين، والتي يتم بعد ذلك تمهيدها من قبل الدالة الأولى، و لدكو؛ سوبسمو & رديقو؛ لسعر المدخلات الدالة: ميساستوك و [مدش]؛ يحسب مؤشر ستوكاستيك لإدخال السعر الذي يستخدم كل من مرشح التسقيف ومرشحات سوبيرسموثر ويعيد قيمة فائقة سلسة لل ستوكاستيك المؤشر: EHLERS_SUPSMO_IND يستخدم لرسم سوبرسموثر على الرسم البياني المؤشر: EHLERS_ROOF_IND يستخدم لرسم مرشح التسقيف على الرسم البياني المؤشر: EHLERS_MESASTOC_IND يستخدم لرسم مؤشر ستوكاستا ميسا على الرسم البياني النظام: EHLERS_MESASTOC_SYS هو نظام قمت بإنشائه (لم يتم العثور عليه في مقالة إهلرز & رسكو؛) لإظهار مثال عن كيفية استخدام ميسا مؤشر ستوكاستيك في نظام.


الشكل 8: ترادرستوديو، العقود الآجلة. في ما يلي رسم بياني لعقد العقود الآجلة من S & أمب؛ P 500 مع المؤشرات الثلاثة التي وصفها جون إهلرز في مقاله في هذا العدد، سوبيرزموثينغ، التسقيف، و ميسا ستوكاستيك.


في الشكل 8، تظهر مخططا لعقود الآجلة S & أمب؛ P 500 باستخدام بيناكل داتا، رمز & لدكو؛ سب، & رديقو؛ مع المؤشرات الثلاثة التي ناقشها إهلرز في مقاله. في اللوحة الرئيسية، نرى فلتر سوبيرزموثر باستخدام إغلاق كما إدخال السعر. في اللوحة الثانية، نرى مؤشر ستوكاستيك ميسا، وفي اللوحة السفلية، نرى مرشح التسقيف. في الشكل 9، وأظهر منحنى الأسهم ومنحنى الأسهم تحت الماء للنظام المثال أنا كتبت التداول عقد واحد، طويلة فقط.


الشكل 9: التجارة، منحرفة الأسهم. وفيما يلي منحنيات الأسهم وتحت الماء لنظام المثال أنا كتبت عقد واحد من سب لفترة طويلة فقط.


نينجاترادر: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


و موسا ستوكاستيك، كما نوقش في & لدكو؛ المؤشرات التنبؤية والنجاح & رديقو؛ في هذا العدد من قبل جون إهلرز، وقد نفذت كمؤشر متاح للتحميل في نينجاترادر ​​/ سك / January2018SC. zip.


بمجرد أن يتم تحميلها، من داخل نافذة مركز التحكم نينجاترادر، حدد القائمة ملف & رار. المرافق & رار؛ استيراد نيناجسكريبت وحدد الملف الذي تم تنزيله. هذا الملف هو إصدار نينجاترادر ​​7 أو أكبر.


يمكنك مراجعة التعليمات البرمجية المصدر استراتيجية عن طريق تحديد القائمة أدوات و رار. تحرير نينجاسكريبت و رار. المؤشر من داخل نافذة مركز التحكم نينجاترادر ​​وتحديد & لدكو؛ ميسا ستوكاستيك & رديقو؛ ملف.


يستخدم نينجسكريبت دلز المترجمة التي تعمل الأم، وليس تفسيرها، والذي يوفر لك أعلى أداء ممكن.


ويبين الشكل 10 مخططا نموذجيا لتنفيذ الاستراتيجية.


الشكل 10: نينجاترادر. تظهر لقطة الشاشة هذه مؤشر ستوكاستا ميسا المطبق على مخطط مدته 15 دقيقة للمؤشر S & أمب؛ P 500 كفد.


& مداش؛ ريموند ديوكس & أمب؛ كال هيبر.


أوبداتا: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


ويستند هذا طرف على & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاح & رديقو؛ جون إهلرز في هذا العدد. في هذه المقالة، يسعى إهلرز إلى تطوير مرشح مع تمهيد الأمثل والحد الأدنى من تأثير تأخر، والذي يخفف من تشويه كسورية للبيانات الأساسية. ويطبق مقياس عشوائي على السلسلة الناتجة لإنشاء مذبذب بحيث تصبح القيمتان 0،2 و 0،8 متطرفتان يمكن من خلاله توليد إشارات الدخول. (انظر الشكل 11)


الشكل 11: أوبداتا. يظهر هذا الرسم البياني النظام القائم على مؤشر ستوكاستيك مع إدخالات عبور 0.8 / 0.2، كما هو مطبق على الدولار العام، في بيانات القرار اليومية.


رمز أوبديتا استنادا إلى هذه المقالة في مكتبة أوبداتا ويمكن تحميلها بالنقر فوق القائمة المخصصة ومكتبة النظام. يتم عرض التعليمات البرمجية أيضا أدناه ويمكن لصقها في محرر مخصص أوبداتا وحفظها.


& مداش؛ فريق دعم أوبديتا.


ترادسيسيون: يناير 2018 التجار و [رسقوو]؛ تيبس كود.


إن & لدكو؛ مؤشرات تنبؤية ونجاحية & رديقو؛ في هذه القضية، المؤلف جون إهلرز يحقق المؤشرات التنبؤية لاستراتيجيات التداول أكثر فعالية. ونحن نقدم رمز للمؤشرات الثلاثة التي نوقشت في المادة: فلتر سوبرسموثر، مرشح التسقيف، ومؤشر ستوكاستيك ميسا.


ويبين الشكل 12 مخططا رسميا للتخطيط للمؤشرات.


الشكل 12: التجارة. في ما يلي نموذج لرسم غوغل مع فلتر التسقيف وجون إهلرز & رسكو؛ تم رسم مؤشر ستوكاستيك ميسا.


ميكروسوفت إكسيل: جانوري 2018 ترادرس & رسكو؛ تيبس كود.


جون إهلرز & [رسقوو]؛ الصيغ الواردة في مقالته في هذا العدد، & لدكو؛ المؤشرات التنبؤية والنجاح، & رديقو؛ هي مباشرة لإعداد في إكسيل. الرسم البياني المبين في الشكل 13 يقارب إهلرز & [رسقوو]؛ الشكل 8 في مقاله.


الشكل 13: إكسيل، وإشارات العينة. هنا هو نموذج الرسم البياني للالدولار العام مع إشارات تجارية تنبؤية والتداولات بار واحد تأخر.


الشكل 14: علامة التبويب إكسيل، إنبتبريسيداتا. تعرض علامة التبويب إنبوتوبريسداتا تفاصيل آخر شريط سعر تجاري في الصف الثاني. يتم إدراج هذه البيانات في سجل الأسعار.


الشكل 15: إكسيل، إنتراداي برايس بار تايم ستامب. عندما شريط آخر لحظيا (بيانات المدخلات تعويض = الصفر) على الرسم البياني، سيتم عرضه كما & لدكو؛ آخر: & رديقو؛ مع طابع الوقت.


بما أن هذا المؤشر مبني على إغلاق شريط، لا يمكن إجراء المعاملات منطقيا أي أسرع من الشريط التالي. لمحاكاة التجارة في جدول البيانات هذا، أدخل أو الخروج من الصفقات باستخدام فتح الشريط التالي بعد إشارة.


هذا التجار & [رسقوو]؛ تلميح أيضا يقدم ميزة جديدة من بلدي قوالب إكسيل: شريط الأسعار خلال اليوم للاستخدام مع التنزيلات التاريخ السعر اليومي من Yahoo! المالية.


إذا شريط 1 هو شريط لحظيا، وسوف يكون لها ختم الوقت إلى اليمين.


يظهر تحذير شريط اللحظي فقط عندما يكون الشريط على المخطط (إزاحة نافذة البيانات = صفر).


ملف جدول البيانات لهؤلاء التجار & أمب؛ رسكو؛ تلميح يمكن تحميلها هنا. لتنزيله بنجاح، اتبع الخطوات التالية:


انقر بزر الماوس الأيمن على رابط ملف إكسيل، ثم حدد & لدكو؛ حفظ باسم & رديقو؛ لوضع نسخة من ملف جدول البيانات على القرص الصلب الخاص بك.


إكسيل و فبا مبرمج.


نشرت أصلا في يناير 2018 العدد من.


التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع.


كل الحقوق محفوظة. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018، التحليل الفني، وشركة


ويبينار: جون إهلرز على مؤشرات استراتيجيات التداول الفعالة.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


ويبينار: جون إهلرز على مؤشرات استراتيجيات التداول الفعالة.


إذا قمت بزيادة فترة المتوسط ​​المتحرك، يصبح أكثر سلاسة وتزيد من التأخر. إذا قمت بتقليل الفترة يتم تقليل كل من نعومة والفارق. أما بالنسبة إلى سما أو إما فإن الفارق النموذجي يبلغ نصف المدة تقريبا.


إهلر سوبرسموثر يعمل مشابهة جدا مثل سما العادي حتى لا يكون هناك تفوق هنا. مزيد من المعلومات مع الصور هنا.


@ krzysiaczek99: إذا كنت تقول لي أن زوج من مقص متفوقة على قلم رصاص، وأود أن الرد بالتأكيد أن تفضيلي يعتمد على القضية.


a1 = إكس (-1.414 * 3.14159 / بيريود)؛


فلت = (c1 * (أر + ريف (أر، -1)) / 2) + c2 * ريف (فيلت، -1) + c3 * ريف (فيلت، -2)؛


مؤامرة (سموثدكلوس، & كوت؛ سموثدكلوس & كوت ؛، كولورريد، ستايلين)؛


ربما كنت قد برزت بالفعل أن خط فيلت خطأ. نظرا لأنه يعتمد على القيم السابقة من فيلت، يجب عليك استخدام حلقة.


ل (i = 2؛ i & لوت؛ باركونت؛ i ++)


فيلت [i] = (c1 * (أر [i] + أر [i - 1]) / 2) + c2 * فيلت [i - 1] + c3 * فيلت [i - 2]؛


& كوت؛ المؤشرات التنبؤية والنجاحية & كوت؛ بقلم جون إف. إهلرز، دكتوراه


على وجه التحديد رمز أميبروكر لوظيفة سوبرسموثر يمكن العثور عليها هنا:


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


في قسم التحميل يمكنك تحديد أن بعض أو معظم هذه تم تحميلها في الأصل من قبل بيرش.


هل كانت هذه اللغة أسهل من أي فرصة؟


أود أن أعرف ما إذا كان هناك إصدارات من هذه ل ترادستاتيون / مولتيشارتس.


في قسم التحميل يمكنك تحديد أن بعض أو معظم هذه تم تحميلها في الأصل من قبل بيرش.


هل كانت هذه اللغة أسهل من أي فرصة؟


أود أن أعرف ما إذا كان هناك إصدارات من هذه ل ترادستاتيون / مولتيشارتس.


وقد تم ترميز جون إهلرز أصلا هو مؤشرات ل ترادستاتيون. ولذلك ينبغي أن يكون من السهل العثور عليها في مكان ما. تم ترميز المجموعة بواسطة @ بيرش ل نت 6.5. لقد قدمت للتو بعض التعديلات للسماح لاستخدامها مع NT7. لذلك قد لا تعتبر لي مؤلف هذه الحزمة.


جونهلر 3-القطب بتروورث مرشح.


جونهلر 3-القطب سوبر سلاسة تصفية.


جونهلر التكيف سغ.


جونهلر فيشر دورة سايبر.


جونهلر الاتجاه لحظية.


جونهلر مؤشر الرائدة.


جونهلر موجة جيبية.


جونهلر 2-القطب سوبر سلاسة تصفية.


جونهلر التكيف رفي.


جونهلر التكيف دورة سايبر.


مركز جونهلر من الجاذبية.


جونهلر دورة سايبر.


جونهلر دورة قياس.


جونهيلر دورة فترة القياس.


جونهلر فيشر ستوكاستيك سغ مذبذب.


جونهلر فيشر تحويل المؤشر.


تصفية جونهلر لاغوير.


جونهلر لاغوير رسي.


جونهلر ماما فاما.


مؤشر جونهلر النسبي النسبي.


جونهلر موجة جيبية.


جونهلر جيب موجة 2.


جونهلر زخم الزخم التكيفي.


جونهلر ستوشاستيك سغ مذبذب.


جونهلر ستوشاستيك دورة سايبر.


جونهلر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية.


جونهلر ستوكاستيك رفي.


جونهلر السلس التكيف الزخم ستراتيغي.


جونهلر ستوشاستيك رسي الاستراتيجية.


a1 = إكس (-1.414 * 3.14159 / بيريود)؛


b1 = 2 * a1 * كوز ((1.414 * 3.14159 / بيريود))؛


فيلت [i] = (c1 * (أر [i] + أر [i - 1]) / 2) + c2 * فيلت [i - 1] + c3 * فيلت [i - 2]؛


مؤامرة (سموثدكلوس، & كوت؛ سموثدكلوس & كوت ؛، كولورريد، ستايلين)؛

No comments:

Post a Comment