Sunday 25 February 2018

أعلى 10 بلدان تداول العملات الأجنبية


أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.


على الرغم من أن سوق الصرف الأجنبي غالبا ما يتم إصدار فاتورة على أنها لعبة مصرفي، العملات في بعض الأحيان يمكن أن يكون تنويع كبير للمحفظة التي قد ضرب قليلا من روت. إنها سوق يمكن أن تقدم أيضا فرصة هائلة عندما تدخل المنتديات العالمية الأخرى حالة ركود. ونتيجة لذلك، يمكن معرفة القليل عن الفوركس، والأساسيات وراء ذلك، إضافة كبيرة إلى أي تاجر أو المستثمر أو ترسانة مدير محفظة. دعونا نلقي نظرة على ثماني عملات يجب أن يعرف كل تاجر أو مستثمر، جنبا إلى جنب مع البنوك المركزية لدولهم.


أنشئت في عام 1913 من قبل قانون الاحتياطي الاتحادي، ونظام الاحتياطي الفيدرالي (وتسمى أيضا بنك الاحتياطي الفيدرالي) هو الجهاز المصرفي المركزي في الولايات المتحدة، والنظام هو في حد ذاته يرأسها رئيس ومجلس المحافظين، مع التركيز على معظم فرع يعرف باسم لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك). وتشرف اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على عمليات السوق المفتوحة وكذلك السياسة النقدية أو أسعار الفائدة.


وتتألف اللجنة الحالية من خمسة من بين 12 من رؤساء البنك الاحتياطي الفيدرالي الحالي وسبعة أعضاء من مجلس الاحتياطي الاتحادي، مع بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك دائما يخدم في اللجنة. وعلى الرغم من وجود 12 عضوا في التصويت، فإن غير الأعضاء (بما في ذلك رؤساء بنك الاحتياطي الفيدرالي) مدعوون للمشاركة بآرائهم حول الوضع الاقتصادي الحالي عندما تجتمع اللجنة كل ستة أسابيع.


في بعض الأحيان يشار إلى الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي (أوسد) هو المذهب الرئيسي لأكبر اقتصاد في العالم، الولايات المتحدة. وكما هو الحال مع أي عملة، فإن الدولار يدعمه أساسيات اقتصادية، بما في ذلك الناتج المحلي الإجمالي، وتقارير التصنيع والتشغيل. ومع ذلك، يتأثر الدولار الأمريكي أيضا على نطاق واسع من قبل البنك المركزي وأي إعلانات حول سياسة سعر الفائدة. الدولار الأمريكي هو المعيار الذي يتداول مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وخاصة اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني.


ويعتبر البنك المركزي الأوروبي، الذي يقع مقره الرئيسي في فرانكفورت بألمانيا، المصرف المركزي للبلدان ال 17 الأعضاء في منطقة اليورو. وعلى غرار ما هو الحال بالنسبة للجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، فإن البنك المركزي الأوروبي له هيئة رئيسية مسؤولة عن اتخاذ قرارات السياسة النقدية، المجلس التنفيذي، الذي يتألف من خمسة أعضاء ويرأسه رئيس. ويتم اختيار بقية رؤساء السياسات مع الأخذ في الاعتبار أن أربعة من المقاعد المتبقية محفوظة لأكبر أربع اقتصادات في النظام، والتي تشمل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا. وهذا هو ضمان تمثيل أكبر الاقتصادات دائما في حالة حدوث تغيير في الإدارة. ويجتمع المجلس حوالي 10 مرات في السنة.


(اقرأ المزيد عن كيفية مراقبة البنوك المركزية للتضخم في ما هي البنوك المركزية؟)


وباإلضافة إلى وجود سلطة قضائية على السياسة النقدية، يحتفظ البنك المركزي األوروبي أيضا بحق إصدار األوراق البنكية حسبما يراه مناسبا. وعلى غرار الاحتياطي الفدرالي، يمكن لصانعي السياسات التدخل في أوقات فشل البنك أو النظام. ويختلف البنك المركزي الأوروبي عن بنك الاحتياطي الفدرالي في مجال هام: وبدلا من تعظيم فرص العمل والحفاظ على استقرار أسعار الفائدة على المدى الطويل، يعمل البنك المركزي الأوروبي على مبدأ أساسي لاستقرار الأسعار، مع التزامات ثانوية للسياسات الاقتصادية العامة. ونتيجة لذلك، سيحول صناع السياسات تركيزهم إلى تضخم المستهلكين في اتخاذ القرارات الرئيسية بشأن أسعار الفائدة.


على الرغم من أن الهيئة النقدية معقدة إلى حد ما، فإن العملة ليست كذلك. وفي مقابل الدولار الأمريكي، يميل اليورو إلى أن يكون عملة أبطأ مقارنة بزملائه (أي الجنيه البريطاني أو الدولار الأسترالي). في المتوسط ​​في المتوسط، يمكن أن تتداول العملة الأساسية بين 30-40 نقطة، مع تقلبات أكثر تقلبا في المتوسط، بمعدل 60 نقطة في اليوم. هناك اعتبار آخر للتداول هو الوقت. لأن سوق الفوركس مفتوح 24/7، يجب على تجار الفوركس تعيين استراتيجيا جداول تداول العملات الأجنبية. ويمكن الاطلاع على التداول في الأزواج القائمة على اليورو خلال جلسات لندن والولايات المتحدة (التي تحدث من 2 صباحا حتى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


مجمع من الناحية الفنية، بسيطة أساسا.


تأسس بنك اليابان منذ عام 1882، وهو البنك المركزي إلى ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وهو يحكم السياسة النقدية وكذلك إصدار العملة، وعمليات سوق المال، وتحليل البيانات / التحليل الاقتصادي. يميل مجلس السياسة النقدية الرئيسي إلى العمل نحو الاستقرار الاقتصادي، وتبادل وجهات النظر باستمرار مع الإدارة الحاكمة، مع العمل في الوقت نفسه نحو استقلالها وشفافيتها. ويجتمع الحاكم، الذى يتراوح بين 12 و 14 مرة فى السنة، بفريق مكون من تسعة اعضاء فى السياسة، من بينهم نائبا نائبين.


الين الياباني يميل إلى التجارة تحت هوية عنصر التجارة حمل. ونظرا لانخفاض سعر الفائدة، فإن العملة مقيدة مقابل العملات ذات العائد الأعلى، وخاصة الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني. ونتيجة لذلك، فإن العوامل الكامنة وراءها غالبا ما تكون غير منتظمة، مما يدفع تجار الفوركس إلى أخذ وجهات النظر الفنية على المدى الطويل. متوسط ​​النطاقات اليومية في المنطقة من 30-40 نقطة، مع أقصاه تصل إلى 150 نقطة. لتداول هذه العملة مع القليل من لدغة، والتركيز على كروس لندن وساعات الولايات المتحدة (6am - 11am إست).


وبصفته الهيئة الرئاسية الرئيسية في المملكة المتحدة، يعمل بنك انجلترا كمكافئ نقدي لنظام الاحتياطي الفدرالي. وعلى نفس المنوال، تنشئ الهيئة الرئاسية لجنة يرأسها محافظ البنك. تتكون اللجنة من تسعة أعضاء، وتضم أربعة مشاركين خارجيين (يعينهم وزير الخزانة)، كبير الاقتصاديين، مدير عمليات السوق، كبير الاقتصاديين في اللجنة ونائبين للحكام.


وتجتمع لجنة السياسة النقدية، التي تجتمع كل شهر من السنة، بشأن أسعار الفائدة والسياسة النقدية الأوسع نطاقا، مع اعتبارات أولية لاستقرار الأسعار الإجمالي في الاقتصاد. وعلى هذا النحو، فإن لجنة السياسة النقدية لديها أيضا معيارا لتضخم أسعار المستهلكين بنسبة 2٪. وإذا تعرض هذا المؤشر للخطر، يتحمل المحافظ مسؤولية إخطار وزير الخزانة من خلال رسالة، أحدها جاء في عام 2007 حيث ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل حاد إلى 3.1٪. إن الإفراج عن هذه الرسالة يميل إلى أن يكون نذير للأسواق، لأنه يزيد من احتمال السياسة النقدية الانكماشية.


أكثر بقليل من التقلبات من اليورو، الجنيه الإسترليني (غبب، الذي يشار إليه أحيانا باسم "الجنيه الإسترليني" أو "الكبل") يميل إلى التداول على نطاق أوسع خلال اليوم. مع التقلبات التي يمكن أن تشمل 100-150 نقطة، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى تجارة الجنيه كما ضيق بقدر 20 نقطة. يتأرجح في العملات عبر ملحوظة تميل إلى إعطاء هذا طبيعة كبيرة متقلبة، مع التركيز التجار على أزواج مثل الجنيه البريطاني / الين الياباني والجنيه الاسترليني / الفرنك السويسري. ونتيجة لذلك، يمكن أن ينظر إلى العملة على أنها الأكثر تقلبا من خلال كل من لندن والولايات المتحدة جلسات، مع الحد الأدنى من التحركات خلال ساعات الآسيوية (5pm - 1am إست).


البنك المركزي: البنك الوطني السويسري (شنب)


وبصرف النظر عن جميع البنوك المركزية الرئيسية الأخرى، ينظر إلى البنك الوطني السويسري باعتباره هيئة إدارية ذات ملكية خاصة وعامة. وينبع هذا الاعتقاد من حقيقة أن البنك الوطني السويسري هو من الناحية الفنية شركة تخضع لتنظيم خاص. ونتيجة لذلك، فإن ما يزيد قليال على نصف الهيئة اإلدارية مملوكة من قبل الدول ذات السيادة في سويسرا. وهذا الترتيب يؤكد على سياسات الاستقرار الاقتصادي والمالي التي يمليها مجلس إدارة البنك الوطني السويسري. وأقل من معظم الهيئات الرئاسية، يتم وضع قرارات السياسة النقدية من قبل ثلاثة رؤساء البنوك الرئيسيين الذين يجتمعون على أساس ربع سنوي.


يقوم مجلس الإدارة بإنشاء النطاق (زائد أو ناقص 25 نقطة أساس) من حيث سعر الفائدة سيقيم.


اليورو والفرنك السويسري لديهم علاقة مثيرة للاهتمام. على غرار اليورو، الفرنك السويسري (تشف) بالكاد يجعل خطوات هامة في أي من الجلسات الفردية. ونتيجة لذلك، ابحث عن هذه العملة بالتحديد لتتداول في المتوسط ​​اليومي الذي يبلغ 35 نقطة في اليوم. وعادة ما يتم تخصيص حجم الترددات العالية لهذه العملة لدورة لندن (من 2 صباحا إلى 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


أنشأ بنك كندا، الذي أنشأه قانون بنك كندا لعام 1934، البنك المركزي الذي دعا إلى "التركيز على أهداف التضخم المنخفض والمستقر، والعملة الآمنة والآمنة، والاستقرار المالي، والإدارة الفعالة للأموال الحكومية والجمهور دين." وبالعمل المستقل، يقوم البنك المركزي الكندي بالتشابه مع البنك الوطني السويسري لأنه يعامل في بعض الأحيان كشركة، حيث تحتفظ وزارة المالية بالأسهم مباشرة. وعلى الرغم من قرب مصالح الحكومة، فإن من مسؤولية المحافظ تعزيز استقرار الأسعار على أساس تجاري من الإدارة الحالية، مع مراعاة مخاوف الحكومة في الوقت نفسه. ومع وجود مؤشر تضخمي يتراوح بين 2 و 3 في المائة، فإن بنك كندا يميل إلى أن يظل ظلا أكثر تشددا بدلا من أن يكون متكيفا عندما يتعلق الأمر بأي انحرافات في الأسعار.


البقاء على اتصال مع العملات الرئيسية، الدولار الكندي (كاد) يميل إلى التداول في نطاقات يومية مماثلة من 30-40 نقطة. العديد من أسعار العملات والسلع تتحرك معا، وجانب واحد فريد حول كاد هو علاقتها مع النفط الخام. ولا تزال البلاد مصدرا رئيسيا للسلعة، ونتيجة لذلك، فإن الكثير من التجار والمستثمرين يستخدمون هذه العملة إما للتحوط ضد مواقف السلع الحالية أو المضاربة البحتة، وتتبع إشارات من سوق النفط.


ومن خلال رفع أسعار الفائدة في الأسواق العالمية الرئيسية، حافظ بنك الاحتياطي الاسترالي دائما على استقرار الأسعار والقوة الاقتصادية باعتبارهما حجر الزاوية في خطتها الطويلة الأجل. ويتألف مجلس إدارة البنك من ستة أعضاء، بالإضافة إلى نائب حاكم وأمين للخزانة يرأسه الحاكم. وتعمل معا على استهداف التضخم بين 2-3٪، بينما تجتمع تسع مرات على مدار العام. وعلى غرار ذلك، يتطلع بنك الاحتياطي النيوزيلندي إلى تشجيع استهداف التضخم، على أمل الحفاظ على أساس للأسعار.


وكانت كل من العملات محط تركيز التجار، حيث أن الدولار الاسترالي والنيوزيلندي (أود و نزد) يقدمان أعلى عوائد من العملات الرئيسية السبع المتاحة على معظم المنصات. ونتيجة لذلك، يمكن أن يحدث تقلب في هذه الأزواج إذا حدث تأثير تخفيض القيمة. وإلا، فإن العملات تميل إلى التجارة بمتوسطات مماثلة من 30-40 نقطة، مثل التخصصات الرئيسية الأخرى. كما تحافظ العمالتان على عالقات مع السلع، وعلى األخص الفضة والذهب.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي (سارب)


كان بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا، الذي سبق أن وضع على غرار بنك إنجلترا المركزي، بمثابة السلطة النقدية عندما يتعلق الأمر بجنوب أفريقيا. وباعتباره مسؤوليات رئيسية مماثلة لتلك التي تتحملها المصارف المركزية الأخرى، يعرف المصرف أيضا بأنه دائن في بعض الحالات، وهو مصرف مقاصة ووكيل رئيسي للذهب. وقبل كل شيء، فإن البنك المركزي هو المسؤول عن "تحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه". ويشمل ذلك أيضا التدخل في أسواق الصرف الأجنبي عندما ينشأ الوضع.


ومن المثير للاهتمام أن بنك الاحتياطي الأفريقي في جنوب أفريقيا لا يزال كيانا خاصا مملوكا بالكامل يضم أكثر من 600 مساهم ينظمون امتلاك أقل من 1٪ من إجمالي عدد الأسهم القائمة. وذلك لضمان أن مصالح الاقتصاد تسبق مصالح أي فرد. وللحفاظ على هذه السياسة، يتولى المحافظ و 14 عضوا رئاسة أعمال البنك والعمل على تحقيق الأهداف النقدية. يجتمع المجلس ست مرات في السنة.


وإذا ما نظرنا إلى التقلبات النسبية نسبيا، فإن متوسط ​​المدى اليومي لراند جنوب أفريقيا (زار) يمكن أن يصل إلى 1000 نقطة. ولكن لا تدع مجموعة يومية واسعة يخدعك. وعندما تترجم الحركات إلى نقاط بالدولار، فإنها تعادل متوسط ​​يوم في الجنيه الإسترليني، مما يجعل العملة زوجا كبيرا للتداول مقابل الدولار الأمريكي (خاصة عند مراعاة احتمال حملها). كما يعتبر المتداولون علاقة العملة بالذهب والبلاتين. مع الاقتصاد كونها رائدة عالميا عندما يتعلق الأمر بتصدير كل من المعادن، فمن الطبيعي أن نرى علاقة مماثلة لتلك التي بين الدولار الكندي والنفط الخام. ونتيجة لذلك، النظر في أسواق السلع الأساسية في خلق الفرص عندما تكون البيانات الاقتصادية ضئيلة.


ومع استمرار تطور الأسواق المالية وتنميتها على الصعيد العالمي، سيؤدي النقد الأجنبي والعملات دورا متزايد الأهمية في المعاملات اليومية. ويبلغ متوسط ​​حجم الأحجام الافتراضية لقطاع السوق نحو 3 تريليونات دولار يوميا. ونتيجة لذلك، ما إذا كان التحويل من أجل التجارة المادية أو تنويع محفظة بسيطة، والعملات لا تزال توفر المزيد من الفرص لكل من التجزئة والمستثمر المؤسسي.


أعلى 10 وسطاء التداول الفوركس ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل لعام 2018.


إذا كنت تبحث عن مجموعة من وسطاء الفوركس أو منصات مختلفة هو الأمل يمكنك ثم تجميع قائمة مختصرة الشخصية الخاصة بك من وسطاء لمزيد من الخروج بهدف إيجاد واحد أو أكثر من واحد من شأنها أن تكون تستحق التوقيع وتداول في ثم الدليل التالي سوف تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك.


أول شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من كما كنت الصيد حول لأعلى تصنيف وسيط الفوركس أو المنصات التي للتسجيل في هو أن بلدك الأصلي من الإقامة غالبا ما تحدد لتحديد عدد السماسرة ستكون متاحة ل أنت.


إيداع: 100 دولار دفع: N / A خدمة كفد.


الإيداع: $ 5 الدفع: 888: 1.


إيداع: 100 $ دفع تعويضات: 400: 1.


إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 86٪


إيداع: $ 100 دفع تعويضات: 200: 1.


إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 85٪


لا يقدم جميع وسطاء الفوركس خدماتهم للتجار في كل بلد من بلدان العالم، وإذا كان من المهم أن تتأكد من أن أي وسيط تقوم بالتسجيل في مرخص بالكامل وينظم من قبل سلطة الترخيص التي تغطي بلد إقامتك.


أيضا سوف تأمل في تحقيق أرباح مستدامة من جميع صفقات الفوركس أو على الأقل العديد من تلك الصفقات كما يمكنك، وأنك لن تريد تلك الحركات سوق المال أن يكون لها تأثير سلبي على القيمة الحقيقية للتداول الخاص بك الميزانيات.


مع هذا في الاعتبار نحن نقترح بشدة أنك لا الاشتراك فقط وتداول في وسطاء الفوركس التي مرخصة وتنظيمها في بلدك الإقامة ولكن أيضا واحدة من شأنها أن تسمح لك لإيداع، وضع الصفقات الخاصة بك وأيضا سحب المكاسب الخاصة بك في العملة المحلية الخاصة بك أيضا، كما أنك لن تريد أن تضطر إلى أن تضطر إلى تغيير ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة أخرى والعودة مرة أخرى عند تقديم وديعة ثم الانسحاب في أي وسيط فوركس.


بلد محدد وسطاء الفوركس ومنصات التداول.


إذا كنت تبحث عن تجربة تداول الفوركس غير مسبوقة ومستديرة تماما فإننا نحثكم بشدة على الاشتراك في أي من وسطاء الفوركس المميزين لدينا، وسوف تجد أدناه لمحة عامة عن العديد من البلدان المختلفة الترخيص والهيئات التنظيمية المختلفة التي تغطي العديد من البلدان المختلفة التي.


سوف تساعدك على فهم ما للبحث عن عندما كنت تبحث كل وسيط الفوركس.


المملكة المتحدة ينظم وسطاء الفوركس.


واحدة من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس في المملكة المتحدة بشكل منتظم يضعون تداول الفوركس ذات الصلة عبر الإنترنت أو حتى عبر أجهزتهم النقالة هو أن المقيمين في بريطانيا العظمى ليس لديهم قيود في مكان حيث يمكنهم وضع تلك الأنواع من الصفقات.


ولكن كمتداول في الفوركس مقره في المملكة المتحدة يجب أن تبحث أو وسطاء الفوركس التي أظهرت التزاما بمنحك تجربة تداول غير مسبوقة وأول مرة وسجلت أيضا وأصبحت منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا).


عندما كنت على وشك الانضمام إلى مثل هذا الوسيط الفوركس دائما التأكد من أن كنت قادرا على جعل الودائع الخاصة بك، والتجارة ومن ثم سحب الأرباح الخاصة بك باستخدام الجنيه الإسترليني.


الولايات المتحدة ينظم وسطاء الفوركس ومنصات التداول.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي سوف تقدم خدماتها لمتداولين الفوركس الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة، وعلى هذا النحو قد يستغرق منك بعض الوقت للعثور على مجموعة من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للمقارنة والأبحاث التي تقدم خدماتها لأي تاجر في أي ولاية أمريكية.


عندما كنت تبحث عن مثل هذا الوسيط ثم يجب عليك أن تتطلع إلى الاشتراك فقط تلك السماسرة مرخصة ومنظم من قبل إما الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).


من خلال القيام بذلك سيكون لديك راحة البال في معرفة سيكون لديك تلك الهيئات التنظيمية لتراجع مرة أخرى في حالة غير المحتمل كنت تواجه أي مشاكل في التداول في أي من وسطاء المرخص لهم. أيضا القيام بطبيعة الحال للبحث عن وسطاء مما يتيح لك تمويل حسابك وسحب المكاسب الخاصة بك في أوسد.


الأسترالي ينظم وسطاء الفوركس ومنصات التداول.


هناك الكثير من وسطاء الفوركس التي تقدم خدماتها للمقيمين في أستراليا، وكجزء من البحث الخاص بك في أي وسطاء يجب عليك أن تكون الاشتراك في الرجاء التأكد من أن سماسرة تسمح لك لجعل الودائع والتجارة ومن ثم سوف تسمح لك أيضا سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك في أود.


سوف تجد بعض وسطاء الفوركس قد بذلت جهودا متضافرة للحصول على ترخيص في أستراليا وعلى هذا النحو يكون على النظر للوسطاء الذين يحملون حاليا رخصة تجارية وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).


كندي ينظم وسطاء الفوركس.


سوف تجد جميع مؤسسات الخبز على سبيل المثال مرخصة ومنظمة في كندا وهيئة الترخيص الذين في الخارج تلك العمليات هي منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، ولكن سلطة الترخيص لا في الخارج الترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس.


حتى إذا كنت تبحث لإيداع باستخدام كاد وأيضا وضع الصفقات الخاصة بك والحصول على أموال أرباحك في الدولارات الكندية ثم نقترح عليك الاشتراك في واحدة من المواقع المميزة لدينا كما كنت ذاهب للعثور على في كل منها يتم تشغيلها وتشغيلها إلى وهو أعلى مستوى من معايير الصناعة.


الأوروبيين وسطاء الفوركس ومنصات التداول.


سوف تجد الكثير من وسطاء الفوركس المختلفة ستكون متاحة لك إذا كنت تعيش حاليا في أي بلد أوروبي، ومع وجود الكثير منهم لاختيار واختيار من شأنها أن تسمح لك أيضا لإيداع والتجارة وسحب الأموال من الخاص بك حساب في يورو سوف تحتاج لقضاء لي الوقت تبحث من خلال ما كل واحد منهم لهذا العرض.


لجعل ذلك سهلا قدر الإمكان يرجى إلقاء نظرة فاحصة من خلال مجموعتنا من التاجر الأوروبي ودية وسطاء الفوركس كما كل واحد منهم لديهم شيء فريد من نوعه لنقدم لكم. للرجوع إلى بعض السلطات الفردية في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تشمل كونسوب (إيطاليا) و فكا (أوك) و بافين (ألمانيا) و نمف (إسبانيا) و عفم (هولندا) و في (السويد) و أكب (فرنسا) و سيسيك قبرص).


قائمة مرجعية لتجار الفوركس ومنصات التداول.


تأكد من أن وسطاء الفوركس الذي قمت بالتسجيل في مرخصة في بلد إقامتك، نقدم لك القدرة على جعل الودائع بالعملة المحلية الخاصة بك وسوف نقدم لك مجموعة واسعة جدا من العملات. بالإضافة إلى أنك سوف تريد أيضا على مدار الساعة دعم العملاء والوصول إلى العروض الترويجية السخية، والتي نحن سعداء للإبلاغ عن كل من وسطاء الفوركس واردة لدينا على العرض!


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


10 دول مع أكبر احتياطيات الفوركس.


والاحتياطيات من العملات الأجنبية حيوية للرفاه الاقتصادي للدولة. فبدون احتياطيات كافية، يمكن للاقتصاد أن يتوقف. وقد لا تكون البلاد قادرة على دفع ثمن الواردات الهامة مثل النفط الخام، أو خدمة ديونها الخارجية.


ويحدد صندوق النقد الدولي الأصول الاحتياطية بوصفها أصولا خارجية يمكن للسلطة النقدية في بلد ما استخدامها لتلبية احتياجات تمويل ميزان المدفوعات واستخدامها للتأثير على أسعار صرف العملات في أسواق صرف العملات وغيرها من الأغراض ذات الصلة. فمعظم الدول تمتلك الغالبية العظمى من احتياطياتها من العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي وجزء أصغر بكثير باليورو.


فالحجم الكبير للحرب من العملات الأجنبية مفيد بشكل خاص خلال أزمة العملة، لأنه يمكن استخدامه للدفاع ضد الهجمات المضاربة على العملة الوطنية. وتعتبر روسيا، التي تملك احتياطيات كبيرة من العملات الأجنبية، مثالا جيدا. في عام 2018، فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي عقوبات اقتصادية على روسيا لتورطها في الصراع الأوكراني. وبالاقتران مع تراجع أسعار النفط الخام بنسبة 50 في المئة (أكبر صادرات روسيا ومحرك رئيسي لاقتصادها)، أثرت هذه العقوبات بشدة على الاقتصاد الروسي.


وانخفض الروبل بنسبة 40 في المئة مقابل الدولار في عام 2018، لكن النتيجة كانت أسوأ بكثير أن روسيا لم تتدخل في أسواق الصرف الأجنبي لدعم الروبل، حيث أنفقت أكثر من 80 مليار دولار من احتياطياتها في ذلك. وعززت الروبل خلال 2018-2018 مع الوضع السياسي في أوكرانيا مهددة إلى حد ما.


وفيما يلي البلدان العشرة التي لديها أكبر احتياطي من العملات الأجنبية اعتبارا من نيسان / أبريل 2018. وتعطى جميع الأصول الاحتياطية بمليارات الدولارات الأمريكية. (المصدر: data. imf)


أصول الاحتياطي الرسمية (بمليارات الدولارات الأمريكية)


جمهورية كوريا.


ويدرج الجدول أعلاه احتياطيات الصين وهونغ كونغ بشكل منفصل. وتحتفظ الصين حتى الآن بأكبر احتياطي من العملات الأجنبية بأكثر من مرتين ونصف المرة من ثاني أكبر احتياطي لليابان. عندما يتم النظر في احتياطي الصين وهونغ كونغ معا، فإن المجموع هو 3.9 تريليون $. وتسيطر الدول الاسيوية على صفوف الدول التى لديها اكبر احتياطى من النقد الاجنبى، وهو ما يمثل ستة من العشرة الأوائل. وهذه تشمل الصين واليابان وكوريا وهونغ كونغ والهند.


وكان لدى الولايات المتحدة احتياطيات من العملات الأجنبية بلغت 119.6 مليار دولار أمريكي في أبريل / نيسان 2018. وقد جمعت منطقة اليورو احتياطيات العملات الأجنبية من 819.9 مليار دولار أمريكي في أبريل 2018. المملكة المتحدة، التي لم تضع القائمة، لديها 169.4 مليار دولار من الاحتياطيات الأجنبية اعتبارا من أبريل عام 2018.


والحفاظ على احتياطيات النقد الأجنبي أمر حيوي بالنسبة للصحة الاقتصادية للأمة. وقد جمعت الدول العشرة الأوائل من حيث احتياطيات النقد الأجنبي أصول احتياطية قدرها 8.79 تريليون دولار في أبريل 2018، نصفها تقريبا من الصين وهونغ كونغ.


أسواق تداول الفوركس 101.


جدول المحتويات.


مع 4 تريليون دولار أمريكي دوران اليومي، سوق الفوركس هو العالم أكبر سوق مالية. وقد ارتفعت شعبية تداول العملات كاستثمارات التجزئة إلى مستويات كبيرة خلال السنوات الأخيرة. وتغطي المقالة التالية نظرة عامة على سوق الفوركس مع بعض الحقائق والأرقام الهامة.


الحاجة لتداول العملات.


في سوق الصرف الأجنبي، يمكنك شراء المال عن طريق دفع المال. أنت تدفع بعملة واحدة لشراء عملة أخرى. المال لا ينام، ويجري سوق لامركزية عالميا، فإنه يعمل 24 ساعة باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. فالاستثمارات والحرف الدولية تجعل من الضروري تحويل عملة إلى بلدان أخرى. وتؤدي العولمة المتزايدة إلى زيادة حجم تداول العملات في اليوم. وعندما تكون أحجام التداول مرتفعة، يصبح تذبذب قيم عملة واحدة مقابل عملة أخرى مرتفعا، وعندما يكون تذبذب القيم أعلى، فإن ذلك يتيح فرصة لتحقيق أرباح من خلال التكهنات حول التغير في السعر. ويأتي ذلك في مجموعة أخرى من المستثمرين الذين سيكونون نشطين في سوق تداول العملات للاستفادة من التداول المضاربي.


تاريخ أسواق الصرف الأجنبي.


وحتى عام 1970، كانت أسعار الصرف الأجنبي ثابتة. خلال السبعينات، كان هناك تحول نحو أسعار صرف العملات الأجنبية العائمة.


أسعار صرف العملات الأجنبية الثابتة.


وقد جاء مفهوم أسعار الصرف الثابت إلى حيز الوجود للتغلب على ما حدث قبل الحرب العالمية الثانية؛ قضايا التمييز الاقتصادي في الحرب العالمية حيث كان لبعض البلدان امتيازات تجارية أكثر من غيرها. وكان المنطق هو أن التقلبات الكبيرة في أسعار الصرف يمكن أن تؤثر سلبا على التجارة الحرة. وقد قرر المندوبون من 44 دولة متحالفة قواعد أسعار الصرف خلال مؤتمر عقد خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من يوليو 1944. وقد عقد هذا المؤتمر في بريتون وودز، نيو هامبشاير (الولايات المتحدة)، وبالتالي فإن النظام أو مجموعة من القواعد يسمى نظام بريتون وودز. والميزة الأساسية هي أن كل بلد يتبنى سياسة نقدية تتمثل في ربط أو ربط عملته بالدولار الأمريكي بسعر صرف ثابت.


أسعار صرف العملات الأجنبية العائمة.


في أسعار العملات الأجنبية العائمة، تتغير قيمة العملة أو تتقلب مقابل العملات الأخرى اعتمادا على عوامل اقتصادية مختلفة وأيضا تداول المضاربة. هذا هو المكان الذي يأتي التداول المضاربة في الصورة.


المشاركون في السوق.


البنوك / بنوك الاستثمار الشركات التجارية البنوك المركزية الوطنية صناديق التحوط شركات إدارة الاستثمار تجار التجزئة وسطاء الفوركس شركات العملات الأجنبية غير المصرفية الشركات التي تتعامل في خدمات تحويل الأموال / التحويلات المالية الدولية.


1) البنوك ومصارف الاستثمار.


ويأتي الجزء الأكبر من معاملات الفوركس في إطار المعاملات بين المصارف. وتشمل المعاملات فيما بين المصارف ما يلي:


احتياجات الصرف الأجنبي التجارية بسبب التجارة الدولية من قبل الشركات التجارية ومختلف أشكال الاستثمارات في الأصول الدولية فضلا عن عمليات الدمج والاستحواذ. التداول الاستثماري أو التداول المضاربي كنشاط أساسي. يمكن أن يكون هذا النشاط للعملاء الخارجيين وكذلك للاستثمار الخاص للبنك.


2) الشركات التجارية.


جميع الشركات الكبرى لديها عمليات عالمية. وبصرف النظر عن التجارة الدولية، هناك دائما حاجة إلى النقد الأجنبي لتشغيل العمليات اليومية. سواء كانت مبالغ أصغر نسبيا للرواتب، وتكاليف السفر في الخارج، وما إلى ذلك، ولكن في بعض الحالات، قد تكون مبالغ كبيرة حتى.


3) البنوك المركزية / البنوك الاحتياطية.


البنوك المركزية و [رسقوو]؛ والمسؤولية عن السيطرة على عرض النقود، وتقييم العملة، والعملة و رسكو؛ ق أسعار الفائدة جعلها كيانا هاما في السوق. في بعض الأحيان، تتدخل البنوك المركزية في الأسواق من خلال شراء أو بيع مبالغ كبيرة جدا من عملتها لإجراء التصحيح اللازم في عملتها التقييم مقابل العملات الأخرى. فالعملة القوية سيئة بالنسبة لصادرات البلد، كما أن ضعف العملة أمر سيء بالنسبة للواردات.


4) صناديق التحوط.


فالتقلبات العالية في أسعار الصرف تجعل من الضروري للشركات التي تعتمد على التجارة الدولية أن تحمي نفسها من التحركات السلبية لأسعار صرف العملات الأجنبية. إن الانحراف الصغير في أسعار الصرف يمكن أن يكون قتل الشركات في بعض الأحيان. هذا هو جعل شركات صناديق التحوط تنمو بسرعة كبيرة، وهذا هو أيضا جعل شركات صناديق التحوط و [رسقوو]؛ أحجام التداول تنمو بسرعة. صناديق التحوط الكبيرة هي أكبر المضاربين في سوق تداول العملات.


5) شركات إدارة الاستثمار.


وقد تكون هذه الشركات متورطة مباشرة في تداول العملات كخيار استثماري أو تحتاج إلى العملات الأجنبية من أجل الاستثمار في الأسهم الدولية والسندات والأصول وغيرها. وهذه الشركات تتعامل بأموال كبيرة نيابة عن عملائها.


6) وسطاء الفوركس التجزئة.


وبما أن تجارة الفوركس بالتجزئة مسموح بها في الدول المتقدمة وبدأت تحظى بشعبية في العديد من البلدان النامية أيضا، فإن حجم تجارة التجزئة من قبل الأفراد يتزايد باستمرار. وبحسب تقديرات عام 2009، قدر حجم تجارة التجزئة بنسبة 12٪ من إجمالي حجم التداول. يستخدم هؤلاء الأفراد وسطاء الفوركس بالتجزئة لتداول العملات.


7) شركات الفوركس غير المصرفية لتلبية احتياجات العملات غير المضاربة.


هذه الشركات / السماسرة رعاية احتياجات النقد الأجنبي من المنظمات الصغيرة والأفراد. وهناك أيضا شركات تعمل في مجال التحويلات المالية الأجنبية. وهم ينشطون في التداول ليس كمضاربين أو من خلال تداول العملات كاستثمارات ولكن لتسليم فعلي للعملات أو تحويل أموال حقيقية. قد تكون مبالغ المعاملات صغيرة، ولكن عدد كبير من المعاملات يمكن أن تجعل حجم التداول الإجمالي مرتفع جدا.


أعلى 10 تجار الفوركس.


وفقا لاستطلاع عام 2018 من يوروموني، فإن توزيع الأسهم لأعلى 10 تجار الفوركس هو كما يلي:


أنواع المعاملات.


عقد يوافق في نفس الوقت على بيع مبلغ من العملات بسعر متفق عليه وإعادة شراء نفس المبلغ من العملة لقيمة لاحقة في تاريخ لاحق من نفس الطرف، وأيضا بسعر متفق عليه. وفي كلتا الحالتين، تكون الفائدة شاملة.


توزيع التداول حسب الأداة المالية.


ويقدر معدل دوران النقد الأجنبي اليومي وفقا لاستطلاعات نيسان / أبريل 2018 بمبلغ 4 تريليون دولار أمريكي. إن التوزيع التقديري) املقدر (لهذه األدوات املالية هو كما يلي:


يوضح المخطط الدائري أعلاه والجدول التالي البيانات المقدرة لمسح أبريل / نيسان 2018. يتم ذكر مصادر البيانات في أسفل هذه الصفحة.


حجم السوق.


سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة وأكبر سوق مالي في العالم مع ما يقرب من 4 تريليون دولار أمريكي دوران في اليوم الواحد. أكبر مركز تداول العملات الأجنبية هو لندن، ولكن نيويورك وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة كلها مراكز النقد الأجنبي الهامة أيضا. وتطالب لندن بحصة تزيد عن 40٪ من إجمالي قيمة التداول في العملة العالمية. على عكس الأسهم، والتي هي جغرافية محددة، وتداول العملات يحدث بشكل مستمر على مدار اليوم. مع نهاية جلسة التداول الآسيوية، تبدأ الجلسة الأوروبية، تليها دورة أمريكا الشمالية ثم مرة أخرى في الدورة الآسيوية، باستثناء العطلات الرسمية / المصرفية وعطلات نهاية الأسبوع. معظم التداول يحدث في ستة مراكز رئيسية و [مدش]؛ وهي لندن ونيويورك وطوكيو وسنغافورة وأستراليا وكندا.


التوزيع الجغرافي لأحجام التداول:


أنواع أزواج العملات.


العملات الرئيسية: سوف تجد تعريفات مختلفة لمجالات الفوركس أو العملات الرئيسية. ويمكن القول إن جميع أزواج العملات التي تشمل الدولار الأمريكي هي أزواج رئيسية. ومع ذلك، فإن العملات الرئيسية هي أزواج مع أعلى أحجام التداول، وبالتالي تشمل العملات الدولية الرئيسية المقترنة بالدولار الأمريكي. يمكننا أن نقول بأمان أن العملات الرئيسية هي: ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد، أود / أوسد و أوسد / كاد & مداش؛ هي العملات الرئيسية. في الأساس، الشركات الرئيسية هي أزواج العملات التي لديها أعلى أحجام التداول. معامالت العملة: تاريخيا عندما أردنا تحويل عملة إلى عملة أخرى، يجب تحويل العملة التي سيتم تحويلها إلى الدوالر األمريكي، ثم تلك الدوالر األمريكي المستخدمة للتحويل إلى العملة المستهدفة. وبالتالي فإن أي عملة تحتاج إلى تحويلها إلى الأخرى كان عليها أن تأخذ مسار الدولار. تغيرت هذه العملية مع مرور الوقت عندما أصبحت العملات الدولية الأخرى قوية، وهي اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري. إن تحويل هذه العملات مع الآخرين في هذه المجموعة لا يجب أن يتبع مسار الدولار، ويمكن تحويلها مباشرة إلى الأخرى. الأزواج التي تشمل هذه العملات تسمى معبر العملة الرئيسية، على سبيل المثال غبب / جبي و ور / جبي و أود / جبي الخ. والصلبان الأوروبية ليست سوى الأزواج التي تشمل العملات المذكورة واليورو. العملة القصر: الأزواج الثانوية هي أزواج العملات المتبقية التي لديها سيولة أقل نسبيا وأحجام التداول.


العملات و [رسقوو]؛ خصائص التداول.


ونظرا لطبيعة مختلف الاقتصادات العالمية، فإن العملات المختلفة لها خصائص مختلفة. لنرى أنواع العملات المختلفة.


ا. العملات المرتبطة بالنمو: العملات المرتبطة بالنمو هي عملات اقتصادات موجهة نحو التصدير أو اقتصادات تعتمد على الصادرات. فالصادرات جيدة عندما يكون الاقتصاد العالمي أو اقتصادات الدول المستوردة جيدة. وبالتالي، عندما تكون الصادرات جيدة أو يتوقع أن تكون جيدة، تصبح هذه العملات أقوى نسبيا. ومن الأمثلة على العملات المرتبطة بالنمو هي الدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار النيوزلندي (نزد). وتعتمد اقتصادات هذه البلدان كثيرا على صادرات السلع التي تتطلبها الاقتصادات السريعة النمو وكذلك البلدان الصناعية والصناعية الأخرى.


ب. تحمل العملات التجارية: كاري التجارة يعني شراء عملة مع سعر فائدة أعلى بكثير من خلال بيع عملة مع سعر فائدة صغير جدا. وهي عموما صفقات طويلة األمد بهدف تحقيق الربح من خالل الفارق الكبير في أسعار الفائدة. وكان الين الياباني تاريخيا عملة تجارية محملة مقابل الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي بسبب فارق سعر الفائدة الكبير. وتجري الصفقات عندما تكون الرغبة في المخاطرة مرتفعة بسبب النظرة الإيجابية للاقتصاد العالمي. ويمكن أن تتغير أزواج العملات التجارية المحملة أيضا بسبب تغير أسعار الفائدة وحالات الاقتصادات.


ج. عملات الملاذ الآمن: العملات الملاذ الآمن هي تلك التي يتم شراؤها في وقت النفور من المخاطر عندما تكون الرغبة في المخاطرة أقل. وعندما يكون هناك شكوك بشأن الصحة الاقتصادية العالمية، يميل الناس إلى شراء أصول / عملات أكثر أمانا.


ويمكن اعتبار العملات ملاذا آمنا بسبب عوامل مختلفة، وبعضها على النحو التالي:


1 - الاعتماد العالمي: ما هي حصة تلك العملة الخاصة التي تحتفظ بها بلدان أخرى كعملة احتياطية؟ وحقق الدولار الأمريكي في المتوسط ​​ثلثي حصة العملة الاحتياطية في جميع أنحاء العالم، وبالتالي له أعلى حصة.


2 - استقرار الاقتصاد: بالنظر إلى التضخم المنخفض وعوامل أخرى، يعتبر الفرنك السويسري تاريخيا عملة آمنة بسبب معدلات التضخم المنخفضة جدا.


3. الأنظمة المصرفية والمتطلبات القانونية: يمكن أن تكون هناك عوامل أخرى مختلفة، ونحن لن ندخل في التفاصيل، ولكن المتطلبات القانونية لدعم العملات هي أيضا عامل. فعلى سبيل المثال، كانت سويسرا، حتى نهاية نيسان / أبريل 2000، تشترط قانونا أن يحتاج ما لا يقل عن 40 في المائة من الفرنك السويسري إلى دعم الذهب. وقد تم إنهاء هذا المطلب، ولكن لا تزال سويسرا تحتفظ باحتياطي كبير من الذهب ولها نظام مصرفي تاريخي.


توزيع التداول حسب زوج العملات.


ما الذي يحرك سوق الصرف الأجنبي؟


العوامل الاقتصادية والإصدارات الاقتصادية: العرض والطلب لعملة معينة، وبالتالي فإن القيمة النسبية لزوج العملات تعتمد إلى حد كبير على صحة الاقتصادات. وهناك مؤشرات اقتصادية مختلفة لقياس قوة الاقتصادات. وبصرف النظر عن ذلك، فإن عمليات الاندماج والاستحواذ الرئيسية قد تسبب أيضا تقلبات العرض والطلب المؤقتة وبالتالي التقلبات في السوق. العوامل السياسية: يشكل الاستقرار السياسي عاملا وراء مستوى الثقة في اقتصاد معين. وبالتالي، فإن الأوضاع السياسية / التغييرات يمكن أن تسبب أيضا تقلبات في سوق الفوركس. علم النفس السوق / المشاعر: كما يذهب، علم النفس السوق والمشاعر يمكن أن يسبب دائما تحركات كبيرة في أي سوق الاستثمار، بما في ذلك الفوركس. الخوف من سوء أو توقعات للخير يمكن أن تسوء ويمكن رمي الأسعار صعودا أو هبوطا. A negative sentiment about one currency can keep it weaker for great lengths of time even if positive economic data are actually coming out or vice versa. Market sentiments play very important roles in currency trading.


Basis for Trading Decisions.


Fundamental analysis: Please visit our Forex Fundamental Analysis page. Technical analysis: Technical analysis is used by a large number of Forex traders. Technical indicators analyze the past and on-going price action and observations can be derived from that. As huge volumes are traded because of the technical observations, the price tends to move in the direction anticipated. Technical analysis itself is not a magic but it does work because of the above mentioned fact. A major signal comes for buying and huge volumes are bought because of that and the price further moves up, it is as simple as that. Some of the most commonly used indicators are Ichimoku cloud, MACD, Moving Averages, Bollinger Bands, Fibonacci Retracements, Relative Strength Index, Average Directional Index, Stochastic Oscillator and Parabolic SAR. Apart from these there arecommon chart patterns which are also used to analyze the price-action and predict the possible trends.. Combination of fundamental analysis and technical analysis: For short-term trading positions (day trading), a total dependence on technical analysis is possible, though not advisable, but for longer-term positions, depending on only technical analysis may kill. Regardless of the time frame, it is always advisable to base the trading decisions on both fundamental and technical analysis while not forgetting the market sentiments and geopolitical factors which can affect market movements. Electronic/automated trading: This is a continuously growing type of trading where the trading decisions are not made manually. A computer program based on different algorithms and logic manages the decisions on trading positions (entry, exit, stop-loss, and take-profit) automatically. The computer programs are complex programs which make the decisions mainly based on technical analysis. The automatic decisions are not only for entry, exit, etc., but also cover the aspects of position timing, order volume (position size), etc. Apart from making the trading decisions, these programs can also take and close the trading positions on forex trading platforms without manual intervention. The latest developments have been to accommodate fundamental analysis also by having the data feed of economic releases and the forex robot’s logic/algorithm also take those data into account in trading decisions. This automated trading is also known as robo-trading or black box trading because of the lack of human intervention .


Regulatory Bodies.


Considering the trading volumes and fluctuations of the market and continuously growing retail currency (FX) trading, there is always a need for regulations to govern the market to keep the bad elements away and to safeguard the market participants. Unlike the forex market, which is not geography-specific and works seamlessly across borders, the regulatory bodies are geography-specific or national bodies. The regulations or laws cover the players of that particular region/nation. Click for country-specific Forex Regulatory Bodies/Agencies .


Some Basic Terms.


Pip is the smallest unit of a currency pair. For most of the currency pairs, 1 pip = 0.0001 of the currency, but for JPY pairs (e. g., USD/JPY, EUR/JPY, etc.), 1 pip = 0.01 of the currency. You may check the pip value calculator to calculate the value of 1 pip in your account currency.


Leverage is the mechanism to be able to take a much bigger position than your account size. Or we can say to be able to take a much bigger trade position than the actual input of money. For example, if you use a 30:1 Forex leverage, that means you can trade USD 30,000 by just using USD 1,000. Increasing leverage increases the chances of both profits and losses more.


Ask price is the “sell price” provided by large international banks at which they will buy the currency. Bid price: bid price is the “buy price” provided by large international banks at which they will buy the currency. Bid-ask spread: bid-ask spread or simply the spread is the difference between the selling price and buying price or ask and bid price. When you wish to buy, then you will have to pay a higher price (ask price), and when you wish to sell, you will get a lower price (bid price). You will find more details about Forex spread in the Forex brokers section.


Base Currency and Counter Currency:


The currency pairs are represented by three-letter international codes for those currencies (e. g., Euro and US Dollar pair is EUR/USD). In this, the first currency is known as the base currency, which in this case is the euro. The second currency is called the counter currency, which in this case is the US dollar.


Short-Selling Position:


Selling the currency pair when it is expected that it will go down and buying it later to cover the position.


موقف طويل:


Buying the currency pair when it is expected that it will go up and selling it later.


Stop-Loss Order:


A stop-loss order is an order when we close the trading position to stop our further losses if the currency pair moves in a different direction than we had expected and had taken a position for.


Trailing Stop or Trailing Stop-Loss Order:


Moving the stop-loss order in the direction of the movement of the currency pair (i. e., for a buying position, moving the stop-loss up when the currency pair is moving up and vice versa).


Take-Profit Order:


A take-profit order is the target price for our trade position. The position is closed at the take-profit order level to realize the profits on the trade.


Risk-Reward Ratio:


The ratio of reward (take-profit) and risk (stop-loss). The risk-reward ratio, ideally, should be maintained over 1.


Standard Lot Size:


The standard lot size is 100,000 units of the base currency. You may please also check the various kinds of forex lot sizes.


Limit order:


Putting an order for a future price level which is different than the current price. For example, let’s say that EUR/JPY’s current price is 135.90, and we expect it to go up and want to buy. But we also expect that before going up, it may fall down to 135.60. So we put a limit order for buying at 135.60, which will be filled if EUR/JPY goes down to 135.60. We also put a time limit for the order to be filled because a limit order without any time limit will prove to be dangerous.


Margin call:


Notice from your broker to deposit more money or all your open positions will be closed automatically to prevent your account from getting wiped off completely. This only happens when your risk management was poor and your trading positions went into big losses with the danger that your entire account is on the verge of being wiped out. Please check the margin calculation page for more details.


Support Levels:


Price levels where we expect support. Let’s say that a currency pair is moving down. It can’t move down endlessly, and there will be some levels where it can find support. At support levels, either this currency pair reverses the direction and starts moving up, or some upward correction takes place before the fall resumes.


An example of Resistance and Support trend lines on Forex Chart:


A currency pair’s price levels where we expect resistance to further movement. Let’s say that a currency pair is moving up. It can’t move up endlessly, and there will be some levels where it can find resistance. At resistance levels, either this currency pair reverses the direction and starts moving down, or some downward correction takes place before the upward movement resumes.


Forex Correlations:


Please see our Forex Correlation page to know about currency correlations. Some currency pairs may move in the same direction with a strong correlation, while some may have a weak correlation. Similarly, some pairs may have a very strong negative correlation. While trading, some care needs to be taken when taking simultaneous positions with multiple currency pairs which have a strong positive or negative correlation. This safeguards profits on one trade when countered by loss on another trade.


Carry Trade:


Carry trade is all about buying the assets which give higher returns without speculation about the day-today price action. In Forex trading it means buying the currency which gives higher returns (interest rate). Let’s say the Japanese yen has an interest rate of 0.1% and the Australian dollar’s interest rate is 4.5%, so buying AUD means getting profits because of the interest rate margin.


US Dollar Index:


The US dollar is one of the global reserve currencies and has the informal status of world currency. It is sometimes not only important to see how a currency pair which has the USD (e. g., EUR/USD [euro/dollar], USD/JPY [US dollar/yen], GBP/USD [British pound/US dollar], USD/CHF [US dollar/Swiss franc], etc.) is moving but also see what is really happening to the US dollar in the forex (foreign exchange) market. In general, the dollar is weakening or getting stronger. The US dollar index serves this purpose by measuring USD against the basket of other major currencies. This basket consists of EUR (euro), GBP (British pound), CAD (Canadian dollar), SEK (Swedish krona), JPY (Japanese yen). As mentioned above, the USDX or US dollar index is a weighted indexed value of the USD against a basket of currencies based on their March 1973 valuations. Thus, a value of 83.00 on the index means that the unit is now 83% of its March 1973 value. The US dollar index (USDX) currencies and USD index currency weights have not changed since its inception in 1973 except for the introduction of EUR in the beginning of 1999. The weights of the currencies in the basket are as follows:


Important Committees and Associations.


We have listed down some of the main associations, committees, and forums which are related to forex trading. These are also the sources of the trading data given in this overview.


We wish to contribute more to your forex trading and invite you to join our Forex Forum, and in case you wish to get e-mail alerts on forex analysis, then please register for our trading newsletter. We update the technical analysis daily and trading outlook/analysis on weekends.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.


أدخل مدونة فوركسابود.


أدخل الفوركس المسكن الجماعة.


أسعار الفوركس.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.

No comments:

Post a Comment